مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    يوووووووووووم كاااااااااامل من التعاسه


    السلام عليكم جمييييييييييييييييييعا gooood gooood

    انا بأكتب لكم قصه تعااااااااااااااااسه لي frown frown

    كان يا مكان ::::::::::::::::::

    نبداء قبل رمضان بيومين كنت فرحاااااااااااااااااااااانه ومشتاقه لرمضان

    رحت لامي قلت لها امييييييييي ابغى الغداء بكرا حلوووووووووووووووووووو asian

    وطالعت فيني امي وقلبي ارتجفففففففففففف nervous

    قالت: افا وانا عمري سويت شئ لكي مو حلو mad mad

    قلت لها:: اهي لا مأدري يمكن nervous <<<< من الخوف dead

    قامت قالت طيب وش تبغين قلت لها كذا وكذا القائمه سلمكم الله rolleyes rolleyes

    وجاء اليوم الثاني طلع مو نفس الاكل الي انا طلبته ermm

    جيت لامي وانا مأشوف دربي من العصبيه mad mad

    قلت لها امي !!!!!!!!!!!!!!! devious devious

    طالعت فيه امي نظرت عصبيه كانت متضاربه مع اختي قبل eek eek <<< قلت في عقلي رحت وطيييي dead

    قالت: خير نعم وش تبغين ؟ mad

    قلت: ها ولا شئ سلامتك بس حبيت اشوف وجهك القمممممر nervous nervous <<< تصرف الموضوع من الخوف sleeping

    قالت: طيب شفتيه smoker

    قلت: ايوه خلاص nervous

    قالت: اجل ضفي وجهك من المطبخ ورايا اشغال كثيره mad

    ورررررررررررررررحت والمهم عاد جاتني صفقه في الليل

    ورحت لامي وقلت:: لها امي ان شاء الله في رمضان محد مساعدك غيري gooood gooood

    وندمت على هذي الكلللللللللللللللللمه frown frown

    والمهم ورحت المدرسه وجيت تعبااااااااااااااااااااااااااانه bored bored <<<< من المضاربات smile

    اول مادخلت اشوف المطبخ وانا دااااااااااااااااااااااااااايخه sleeping

    واروح ارمي العبايه في جهه والجزمه في جهه والشراب في جهه والشنطه الي تكسر الظهر في جهه cheeky cheeky

    وادخل للحمام علشان اخذ دش شويه والبس ملابس باااااااااااااارده واروح للغرفه اشغل المكيف asian

    واروح اشرب مويه علشان لانصفق ويافرحه ماتمت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! cry cry

    من اول ماحطيت راسي على المخده الا والوالده مقابلتي بإبتسااااااااااااامه طووووووووووووووووووووويله عريضه smile

    وقالت :::ياحبيبتي اليوم بيجون عندنا ضيووووووووووووووف !!!!! wink wink wink

    شعوري وقتها خلاص انا كان ودي الارض تنشق وتبلعني eek eek

    قلت: طيب وش يعني sleeping قالت: يلا على المطبخ rolleyes rolleyes

    قلت :والله اني تعباااااااااانه هلكانه طفشانه الله يخليكي يأنام دقيقه dead cry dead cry

    قالت :طيب <<< كسرت خاطرها bored

    واتروح الدقيقه وانا مانمت ermm

    وتجي امي اتطفي المكيف واتقول يلااا على المطبخ dead dead

    قلت لها واختي قالت لي والله اختك جايه من الجامعه هلكانه قلت لها وانا قالت انتي من مدرسه mad mad

    كرمكم الله اختي اخذه الدلع كله من بعد مانخطبت cry cry

    واروح للمطبخ ابغى اقطع السلطه بدال مأقطع الطماطم قطعت الخبز بدالها خربصت ابو الدنيا في المطبخ sleeping sleeping

    في النهايه امي طردتني شوفوا الحال كيف يقوموني من عز نومي في النهايه يطردوني mad

    قلت يلا مدام امي طردتني بروح انام ويافرحه ماتمت الضيوف جوووو dead dead

    يوووووووووه وش الورطه ذي اروح البس واستشور شعري واتنظف واتمكيج وانزل لهم

    الضيوف جلسوا من الساعه 6 المغرب الين الساعه 3 بالليل cry

    واول ماراحوا قلت خليني انام دقيقه اصلا كنت دايخه عندهم مأشوف الي قدامي sleeping

    وجات الساعه 4 الفجر بسرررررررررررررعه ويلا قومي للسحووووووووووووور cry

    قلت: طييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييب mad mad

    اتسحر وانام يقوموني الساعه 7 علشان اجدول واذاكر واحل واجباتي ماكان في وقت cry

    وانقههههههههههههههههههههههههههههههههههههههرت بعدين وش سويت asian

    غبت هذاك اليوم واهلي مايدروووووووووون قمت الساعه 2 الظهر cheeky

    ولا احد يدري اني غبت هذا اليوم !!!!!!!!!!!!!!!! asian asian

    وهذي نهايه يوم خاص بالمشاااااااااااااااااكل frown frown frown

    اختكم ::: صدى الهمس asian


  2. ...

  3. #2
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    من جد تحزنين صدى

    يومك كاان مأسااه من قلب

    انا لوني منك كاان ما فتحت فمي اني رااح اسااعد احد

    ولا من جد قووية تقوومك من النووم بعدين تطردك

    حراااام عليهم

    بس عجبتيني يووم غبتي احسن لك

    لوووووووووووووووووووووووووووووووول

    مشكووووووووووووووووورة على هذي المأساه

    يسلمووووووووووووووووو

    اختك محبت هيرو

  4. #3
    العفووووووو عمري اي طبعا انا طول عمري اقطع القلللللللللللللللللللللللب

    لكن من يشووووووووف

  5. #4
    الله يعينج يا صدى الهمس..

    حالتج صعبه<<<< خف عليناااااا

    ونفس ماقالت اختي محبت هيرووو احسن شي سويتيه انج غبتي<<<< بعد كل هالمعاناه تروحين المدرسه مستحييييل ههههههه


    مع تحياتي
    اخوج
    squal


    Mexat will be always in my heart

    Bye

  6. #5
    شلونج صدى الهمس ؟؟ بعد هذاك اليوم التعيس ؟؟

    تعالي .. حتى آنه اليوم ضايق خلجي و قلبي معورني على أمي ..

    اليوم إهيا ضايج خلجها .. و نعبانة من خبر مو حلو ..

    مشكورة عمري على يومية من يومياتج .. باااااااااااااااااااااااااي

  7. #6
    الحمد لله عدى هذاك اليوم على خير

    والله الغياب نعمة

    بس غريبه مدرستك ما أتصلو على البيت ؟؟؟؟

  8. #7
    اهلين اخوي سكواااال

    اي حالتي مئوس منها لكن

    اخذت حقي بيدي بس ماحد يدري

    ________________________________

    TouRniQueT اهلين اختي

    لا ابشرك الحمد لله بخييييييييييييييير وعافيه

    وان شاء الله امك اترد مثل اول مرحه ولا اوصيكي عليها اوكي

    والعفو ويسلمو على المرور

    _______________________________

    اهلين اختي الحلوووووووووووووووووووووه

    اي الحمد لله انه عدا وان شاء الله مايتكرر

    هو في شئ احلى من الغياب اصلا

    شوفي ياعمري احنا عندنا في المدرسه اذا غبتي اكثر من يومين يدقون على اهلك وبس

    __________________________________

    مشكووووووووووووورين جميعا على المرور

  9. #8
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فللللللللللللللللله

    مسكينه تعذبتي

    ولا شفتي طعم الرقاااااد خخخخخخخخخ

    امج شقالت لج بعدين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    يا حظج غبتي smile

    (I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941


  10. #9
    هههههه حلوه القصه وصدج قصه اتمووووت من الضحك ^ 0 ^

    مشكووووره عالموضوع الكوووووول!!!!

  11. #10
    اهلين واحدوووووووووووووووووه

    اي ولا حتلى عيني غمضت لكن وش انسوي

    بس اخذت حقي وماحد يدجري

    ____________________________________________

    اهلين اختي كاتي

    اي اتموت من الضحك لكن عيشيها تنتحرين

    مشكوره على المرور

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter