الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 94

أعضأ ميجاميوزك ....فلسفة من داخل القلب

المنتديات والهدف من التسجيل والمشاركه بها ,يختلف من شخص لاخر , وبقدر ماتفيدنا هذه المنتديات الالكترونيه بمانصبو اليه من اهداف بقدر ماتجعلك تحتك أجبارا او اختيارا بالرغبه باعضأ يشاركونك هوايتك او ماتريده من المنتديات , ومن هذه النقطه ينشأ مايعرف بصداقه النت قد تبتدئ برد على موضوع وتنتهي بكون الاثنين يتحولون الى اخوه لم تلدهم امهات بعضهم البعض ,وتتحول الصداقه الى اخوه بمعناها الدموي. صدقوني ان هذا قد حصل لي في فتره من الفترات , ولاأريد ان اذكر اسم هذا العضو اللذي أصبح سماع صوته عندي أهم من أي شيء اخر .
    كلام كبير , صح !!!
    اوكي , في منتدى مكسات يوجد قسم في الاسفل مابين الميجاتون والميجاموفي أسمه الميجاميوزك , هذا القسم يعتبر ثاني قسم من عدد الزيارات سؤا من الاعضا او الزوار الكرام .
    وفي هذا القسم يتواجد بشكل شبه يومي عدد من الاعضأ اللذين لاابخسهم حقهم أن انا قلت انهم ((اساطير)) فهم رائعون في كل شيء مبدعون وبينهم ((عرف)) او لنقل قانون غير مكتوب ولكنه ينتشر في جوالقسم ويندرج بين ثنايا مواضيعه ,
    والاهم من ذالك انهم أعضا يقدرون بالذهب أو ان الذهب يقدر بهم وبجمال أخلاقهم وسموهم ومهاراتهم وابداعهم وافكارهم النيره وطرافتهم والبقأ والتجول بين مواضيعهم يسرق من يومك الساعات ومن اسبوعك الايام

ولا أنسى : على اختلاف مشاربهم واذواقهم لايتجادلون الا بماهو في مصلحه القسم وجدالهم عتاب المحب والصديق الحاني الصادق الصدوق .

كفانا كثرة في الكلام ولنتعرف على هؤلا الاعضأ اللذين مذ تعرفت بهم وانا لم اعد انا

,كنت قد قلت لنفسي ان المنتدى تغير وان الندمأ ليسوا الندمأ والاصحاب ماهم بالاصحاب اللذين أعرفهم بعد عودتي من الغياب
    وكنت ((صادقا بشكل خاطئ)) لانهم أفضل وأجمل وأرفع ماتبقى من شعر في صلعه رأسي تحية لهم ولمجهوداتهم وللأمام دوما ياجيش الميجاميوزك الجحفل

MetallicA
    image

NAZ
    image

cat..uk

image

Lost Feel

image

D.R EVIL

image

DJ Eminem
    image

sazabi
    image

قائده الشله
    32
    اشتقت لك يامكسات frown

2. ...

عاشق سنوب دوق
    image

B.M.B&M.J
    image

mystikar
    image

عاااااشق توباك
    image

sync//\\//*
    image

Toxic Britney
    image

AL-KING biggrin
    image

DJ DRAGON
    image

M.J
    image

((SoRa))
    image

the_cat
    image

ماندي
    image

D.CoNaN 4 EvEr
    image

tenshi_maya
    image

AnD LaSt BUT nOt leeeeesT biggrin

FLASH MIX
    image

الترتيب كان على حسب طريقة البحث , واذا انا ناسي أحد يااخوان اتمنى تضيفون اسمائهم , لاني توني مخلص سحوري مع ستين هندي ودااااااااااااايخ أرجوا السموحه منكم

MOONWALKER

قد لاتعلمون ولكن الكتابه عن شخص هؤلا الاعضا قد تأخذ منك الايام ولن تعطيهم مايستحقون من كلام او وصف او تقدير . وقد قدر الله على أخيكم ان أصبح هاتف شقة العزوبيه ((شقه الحريه)) أن جعله رئيس الشقة ((ياحليل صدام عنده))محددا وان تعدى المبلغ المحدد سيتم فصله .
    لذالك اعذروا لاخيكم تقصيرة ياأحلى اعضأ , smile
    .

.
    ولاتنسون أنكم ترسلون ماتجود به انفسكم الى مسجد ابراهيم الدؤلي من افطار صائم ونستقبل مايأتي منكم بكل حفاوة

((اعتذر على المداخله فانا لااستطيع ان اكف نفسي عن الكتابه ومغازله الكيبورد ::::: أرجوا ان لاترسلوا مايسمى ((التطلي)) وهو نوع من انواع الحلى المنزلي , سريع السخونه وعند تناوله باردا بعد ان يتم تسخينه وتبريده في بيوت الناس الكرمأ يتم تبريده في المنسجد مره اخرى وقد تناولت منه ليلة البارحه مما أضاع يومي في مراجعه الطبيب الموجود لدينا في المستشفى ,,, لذالك لامانع من الكريمه فقط biggrin

هلااااااااا مووون asian

وينك من زماان عنك cheeky <<<< طااقتها مواانه الاخت

المهم

بقدر ماتجعلك تحتك أجبارا او اختيارا بالرغبه باعضأ يشاركونك هوايتك او ماتريده من المنتديات , ومن هذه النقطه ينشأ مايعرف بصداقه النت قد تبتدئ برد على موضوع وتنتهي بكون الاثنين يتحولون الى اخوه لم تلدهم امهات بعضهم البعض ,وتتحول الصداقه الى اخوه بمعناها الدموي.
    صراااحة كلامك جميل وصحيح وانا نفس صااحبت نااس هم اكثر من الاخوان والاخوات biggrin asian

وفي هذا القسم يتواجد بشكل شبه يومي عدد من الاعضأ اللذين لاابخسهم حقهم أن انا قلت انهم ((اساطير)) فهم رائعون في كل شيء مبدعون وبينهم ((عرف)) او لنقل قانون غير مكتوب ولكنه ينتشر في جوالقسم ويندرج بين ثنايا مواضيعه ,
    والاهم من ذالك انهم أعضاء يقدرون بالذهب أو ان الذهب يقدر بهم وبجمال أخلاقهم وسموهم ومهاراتهم وابداعهم وافكارهم النيره وطرافتهم
    هم من جد اعضااء راائعين واسااطير ايضا

هو صدق اني ما اشاارك في هذااك المنتدى ولاكن يوميا لازم ادخله

واشووف مواضيعة وجديدة لان عندهم مواضيع واعضااء راائعين

ومثل ما قااال موون عندهم اخلاق راائع جدا

فأنا اتمنى لهم التقدم

وشكرا لك موون على الموضوع

ومن الاعضااء الا ذكرتهم والا موجودين في ميجا ميوززك كلهم راائعين بااكثر من راائعين

اختك محبت هيرو

هلا خالتي محبة هيرو , انا اللي ويني ..؟؟ cool
    انا موجود لكن الحال الله يلعم به , اخاف اطلع من الميجايموزك منا أو منا يجيني أيقاف على خشمي rolleyes

لذالك انا الايام هذي طايح في الميجايموزك جالس عند بابه , واذا طلعت رحت لقسم الجوالات

لاني لقيت جوال باندا طايح واخذته ولقيت فيه مشاهد حلوه وجالس انزلها في قسم الجوال .
    biggrin
    الا على فكره انتي وش مقعدك للحين ؟؟ روحي روحي سوي الفطور حق بكره ولاتنسين ترسلون افطار صائم

ترى اليوم لقيت اخوي فلاش مكس بيموت من الجوع , جيرانه مرسلين سواقهم بالفطور والهندي نسى يودي الاكل الظاهر لقاله خدامه وقعد يقلب عويناته مثل السدحان ((( أيس فيه سديق))
    biggrin

هلااا مررة ثاانية بالعم مووون

افااااااااااا كل هذا خووف من التوقيف ليش وش سولك dead

لا يكوون عذبوك واحنا ما ندري cheeky

افاااااا الحين تلقى جهاز وتااخذه لك ليش انت ما عنك جهااز eek

راايح دوور في الشواارع وااحد طاايح بس حضك حلووولقيت جهااز صااحي

تبي فطوور حق الصاائمين

خلاص ولا يهمك gooood الحين انسف عن ذرااعااني biggrin وارووح اسويلكم فطوور

بس ترا هااا ما اوصيك اذا اكلت على طوول راح للمستشفى طيب asian

مالووم السوواق لقااله صيده تبيه يتركها ويرووح من جد تحلم dead

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااا اااااااي biggrin

^
    ^
    ^

والله لو توكلينا تبن عادي ناكل وحنا نكهرب biggrin من زود الوناسه بس انتي فطرينا وفيها حلال biggrin

يعني افطار الصائمين مهوب احسن منك انا والأطخم مون كل يوم من صلاة العصر وحنا حاجزين محل في الخيمه biggrin

اقول انت وش متسحر اليوم biggrin خلنا واقعيين سحورك يخوف frown

نبدآ بالموضوع الممتاز يا حلو يا قمر يا احلى انسان بالوجود <<< قاطعين قلبه بنات السواس biggrin

ومن هذه النقطه ينشأ مايعرف بصداقه النت قد تبتدئ برد على موضوع وتنتهي بكون الاثنين يتحولون الى اخوه لم تلدهم امهات بعضهم البعض

قبل سنتين بالضبط من الحين كنت في احد المواقع كنت اعز و اقدر اثنين من الأعضاء الي فيه (لما يتمتعون به من صفات حلوه وقريبه من مستواي التفكيري ) كانو مهابيل منسمييييين بقوه مدري وش صار و واعدنا بعض في كوفي شوب
    جيت ( كالعادة متأخر في الموعد biggrin ) دقيت عليهم وصفولي الطاوله ورحت لطاولتهم ولقيت واحد منهم
    خوي واحد من العيال يعني كنت اعرفه بأسمه ولا توقعت ابدآ انه هذا الشخص الي يكلمني من ورا شاشه eek
    حتى اني نسيته وهو الي ذكرني فيه ,, اما الثاني قد درس معي من زماااااااان في المتوسط الظاهر او الأبتدائي

وهذولي ما كنت اتصور في يوم من الأيام بعرفهم ابد او يكون لنا لقاء ابدآ

وهم الحين من اعز اخوياي وخلاص يعني كأني اعرفهم من سنين اشوفهم دايم << توه متسحر مع اخوياه في بيت واحد من الأثنين ذولي biggrin

يمكن كان تطابق الأطباع والأوضاع والتكفير والميول شي اساسي surprised بس ما تدري

وانا ما قلت هذي السالفه الا عشان اثبت لك واعطيك نفسي مثال حي للكلام الي تقوله gooood gooood

ولاأريد ان اذكر اسم هذا العضو اللذي أصبح سماع صوته عندي أهم من أي شيء اخر .
    كلام كبير , صح !!! مو كبير وبس الا غريب و مدري وشلون اقولك او اوصف لك eek

وبينهم ((عرف)) او لنقل قانون غير مكتوب ولكنه ينتشر في جوالقسم ويندرج بين ثنايا مواضيعه ,
    مون ياخي كلامك حلو و وصفك ابداعي بس ما فهمت القانون الي تتكلم عنه ؟

ولا أنسى : على اختلاف مشاربهم واذواقهم لايتجادلون الا بماهو في مصلحه القسم وجدالهم عتاب المحب والصديق الحاني الصادق الصدوق .

صدقت والله صدقت
    ياخي الميجا ميوزك تطور خياااااالي gooood

وصارت الردود رائعه والله اني صرت استحي اكتب رد 7 سطور كله مدح وأمشي eek
    ياخي صارو الأعضاء يتبادلون وجهات النظر
    انا عن نفسي صرت اذب الميانه مع اغلب الأعضاء وأولهم انت biggrin ياخي صار الكلام فيه حلو ورائع وممتع
    المواضيع الي فيه اصبحت جباره gooood صح حنا نطمح لأكثر من كذا بس انا منصدم من التطور الي حصل
    وهذا شي ياخي يفرح gooood

وكنت ((صادقا بشكل خاطئ)) لانهم أفضل وأجمل وأرفع ماتبقى من شعر في صلعه رأسي تحية لهم ولمجهوداتهم وللأمام دوما ياجيش الميجاميوزك الجحفل

على طاري الفتره الي بعد رجوعك بقولك شي يقرقع في قلبي ودي اقولك biggrin هو شي تافه بس بقوله

ياخي احسك اول كذا كنت حاقد علي biggrin مع ان ما صار بيني وبينك اي شي بس ما ادري ليه احس انك من تشوف اسمي تنسد نفسك biggrin بس حلو انك رضيت علي اخيرآ بعد ما نحت اسمك على قلبي يا نعنبو الحب cry << الا يا نعنبو سوريا و عيال السواس biggrin

وراح نبدآ بالأعضاء نفرآ نفر وأقول كل الي في قلبي عليهم

يعني راح اقول كل شي سواء كان حلو او شين

وبسم الله نبدآ

MOONWALKER

من افضل اعضاء مكسات gooood gooood

من الكتاب الذين يتهز لهم الصخر gooood
    عرفتك من موضوعك العتابي بعد رجوعك لقسم الميوزيك frown

لك افكار وأعمال سابقه خياليه gooood gooood

يتعب الكيبرود في وصف سموكم الكريم cool

من اقرب الاعضاء على قلبي والي احس امازحهم لما يتمتعون بخفة الدم والضل
    والروح الرياضيه المرحه gooood gooood

تسلم لي يا موون يا وحبي لك redface redface

MetallicA

اااه يا ليتني لاحق عليه ياخي كل الأعضاء ومنهم انت كانو يذكرون ميتاليكا ويقولون انه كان مبدع
    وكاتب خيالي بس للأسف ما اعرف عنه أي شي disappointed

NAZ

هو شخص كنت اعرفه قبل لا ادخل مكسات تفاجآة يوم شفت اسمه ولم أتأكد الا بعد ما سمعت احد ريمكساته

في واجهة الموقع

cat..uk

للأسف ما لحقت على مجهود الأخت في مكسات بعد ما دخلت هنا frown ولكن انتظر مفاجآتك بالأشتراك معها

Lost Feel

لفتت انتباهي بموضوعها الخيالي (سيرة حياة NANA ) كان ردي عليها رقم اثنين في مشاركاتي

نظرآ لأني ما كنت اتصور ان فيه معجبين بنانا في مكسات

واثقه من نفسها

قيادية

مواضيعها دائمآ تكون من العيار الثقيل

ردودها حلوه ومعبرة عن وجهت نظرها

تفكيرها يضعها في مواقف حرجه بعض الاحيان
    تحاول ان تثبت ان لها في كل شي
    فيها شي مجهوول وغيرب ما ادري وشهو بس كذا انا احس biggrin

D.R EVIL

لفتت انتباهي بالمشكله الي صارت في موضوعك biggrin biggrin تذكر هههههههههههههههاااااي biggrin

بسيطه في تعابيرها
    خفيفة دم ومرحه يعني السوالف معها ما تخلص <<تحسها من النوع الي ما يقعد على النت الا وجنبه بريق شاهي وكيس فصفص وطبعآ مشخصه بالشيله ذا العجيّز biggrin
    ردودها عن الف موضوع دائما تكون معبره عن وجهة نظرها ما شاء الله عليها هي بالنسبه لي افضل عضو يكتب ردود gooood gooood
    مندفعه وعصبيه على غير سنع ermm
    لها نكهه خاصه بالميوزك يعني اذا مرت ثلاثه ايام ما شفناها نفقدها على طول gooood

DJ Eminem

غريب شوي biggrin عربجي
    يعجبني فيه التشجيع وافادة الأعضاء
    هذا الي اقدر اقوله صراحه لأن ما صار بيني وبينه اي شي بالمنتدى
    ولا ابغى اتكلم عن شخصيته الي اشوفها بالماسنجر biggrin

sazabi

نشيط ويعجبك مع اني ما املك اي خلفيه عنه لأني ما اعرفه زين

بس ان شاء الله اذا تابعته صح بقولك هنا cool

قائده الشله

نفس الأعضاء القدامي الي ذكرتهم سابقآ
    اسمع عنه ولا أشوفه disappointed

عاشق سنوب دوق
    طيب وخلوق ما شاء الله عليه
    مكافح ويعجبني فيه انه يتحدى نفسه في ابسط الامور
    ذوقه biggrin معرووف هذا بذوقه الخيالي في الأغاني gooood gooood
    مشكلته يفكر كثير مما يتسبب انه يفهم الجميع غلط disappointed
    اندفاعي وزعول << يعني يزعل كثير biggrin biggrin

B.M.B&M.J

بندر طيب ونفسه حلوه

انا اعتبره سيد المواضيع ومثل ما قالت الأخت D.R EVIL مرعب biggrin

يطلع مواضيع خياليه وممتازه د

فنان في الرقص مثل المشهد الي شاهدناه يا مون والكر biggrin

mystikar

للأسف انا اعرف العضو هذا بس ما عندي اي خلفيه عنه
    انا اعتذر له لاكن اذا عرفت على طول بجي هنا

عاااااشق توباك

احمد biggrin
    هذا غيييير wink مكسات في كفه وهو في كفه
    هذا اول صديق لي من مكسات اول واحد صرت امون عليه وأقدره

اخلااااق خياليه محبوب يرد الجميل

ممتع خفيف دم افكاره حلوه مواضيعه احلا

مشكلته صراحه frown

اذا سولفنا بالماسنجر ما نخلص biggrin لدرجه ان في احد المرات خلاص بنطلع من الماسنجر

وساعه ونص وحنا كل ما قلنا باي طلعت سالفه biggrin
    لدرجه اني قلت له بعطيك بلوك وانت اطلع من الماسنجر biggrin

sync//\\//*

انا شايف فيه انه عضو مبدع له افكار حلوه

Toxic Britney
    اشوف هذا العضو او العضوه دائما بس ما سبق ودققت في مواضيعه وردوده وأفكاره frown

AL-KING biggrin biggrin

هذا غيييييييير biggrin
    احس واحد جرب التواقيع biggrin

مواضيعه كثيره جدآ لدرجه انك ما تدري وش ترد وش تخلي biggrin
    نشييط ومجتهد ونفسه طيبه وخفيفه
    والأداره حاطين دوبهم ودوبه biggrin

مفروض انه يدلع biggrin

DJ DRAGON
    عرفته بعد اول موضوع لي هنا biggrin
    كان بيننا رسائل خاصه و ماسنجر لأن كان فيه تحدي وفشل فشل ذريع biggrin
    انسان مبدع في الريمكسات
    اخلاقه حلوه ومشكلته انه رسمي بزياده
    وأيضا في مشكله مأرقتني فيه
    ياخي يدخل الماسنجر ويقولك كيف الحال . . أنا ارد ( بخير وعافيه وانت وش اخبارك ؟ )

تمر عشر دقايق وتوه يرد علي frown

يعني لو انتظرته مليت ولو رحت في سبيل حالك رجع لك برد عليك frown biggrin
    بس عمومآ هو من افضل الناس الي تعرفت عليهم هنا gooood

M.J
    هذا مبدع جدآ ومن الكتاب القديمين
    له افكار خياليه وفيه صفة الوفاء
    انا معجب فيه
    واثق من نفسه ومتزن
    الي ما يجعبني فيه انه يوم موجود وعشر ايام ما ندري عنه
    يعني مشاركاته قليله مع اني اشوف انه نشيط هذي الأيام
    والقسم كله متحرك ويعجبك gooood

((SoRa))

خدومه وطيبه ونفسها زينه ومرحه
    افكارها حلوه ومواضيعها ممتازه وهي ( احسن عضو يجيب فيديو كليبات ) gooood gooood
    كرست نفسها لخدمه مكسات لدرجه ان توبيكها بالماسنجر
    تبي مساعده قولي ولا تستحي بس على مكسات ((Sora))
    يعني اي نفر من غير مكسات يبي مساعده بالجزمه في مخه biggrin بعدين كوع مرفق بركبه يتليها مسكه مخلبيه biggrin
    << مشروع معلق مصارعه cool

the_cat

كتكوته عضوه نشيطه ومجتهده اخبارهم دائمآ فرش gooood
    بس للأسف ما تابعت لها مشاركات كثيره لذلك لم اعرف كيف اوصفها frown

ماندي

برضو ماندي لم دققت في مواضيعها وردودها

D.CoNaN 4 EvEr
    للأسف ما اعرفه frown

tenshi_maya

اخلاااقها حلوه وخدومه وطيبه
    تعجبك بالردود gooood

انا عرفتها من موضوع الطلبات

___________________________-

صراحه يا مون ودي اكتب اكثر بس والله عيوني تغمض غصب من النوم sleeping

يالله فمان الله >> نوم العوافي << الله يعافيك biggrin

بااااااااااااي
    اخر تعديل كان بواسطة » FLASH MIX في يوم » 22-10-2004 عند الساعة » 05:39

واااااااااااو

الصراحه موضوعك رووووعه

والكلمات اللي كاتبها وااااااايد حلوة

والاعضاء احلى

لا تقطعنا من مواضيعك الحلوة smile

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

هااااااااااااااااي شلونكم ؟؟

بصراحة ؟؟ مادري شالسالفة ؟؟

أوكي المهم .. شكرا على الموضوع الروعة ..

و باااااااااااااااااااااااااااااي

Talking

هلا موون كيفك انشالله تمام ؟ الصراحة الكلام اللي كاتبه في البداية عجبني وربطك للجمل ماشالله مضبوط ياليت تعطيني شوي biggrin بس عندي شي ودي اقوله انه مستحيل تنشأ صداقة حقيقية عن طريق الانترنت مادري هذا من وجهة نظري طبعا smile

اخوي اتوقع انك ما احتكيت فيني ولا تعرفني زين لكن انا اعرفك ومتابعة ردوك من اول ما سجلت في مكسات قبل سنة ونص تقريبا عشان كذا وانا اكلمك احس اني اعرفك لكن اذا رديت علي او شفت اسمي احسك تقول يع وش تبي هذه ولهذا السبب احب اقولك نبذة عن نفسي عشان نكسر الحاجز اللي بيننا O.K

انا متصفحة لمنتدى مكسات من سنتين تقريبا واعرف اعضاء كثير وانت منهم كنت متابعة كل شي وبأدق التفاصيل للميجا ميوزيك بالذات وحتى ان بعضهم اتهموني اني عضوة قديمة وسجلت باسم جديد لكن احب اقولهم اني اول مره اسجل بمكسات ومن اربع شهور بس لأني ما قدرت اسجل عشاني كنت مسجلة بمنتدى ثاني وغير كذا كنت مشغولة بالدراسة , و الحين شوفة عينك صرت مراقبة والأعضاء عرفوني وعرفتهم غير كذا انا احس اني غير عن المراقبين ما احب الرسميات واحب اكون قريبة من الأعضاء وصريحة ومايهمني اقول رأيي مهما كان .

=====

هلا فلاش كيفك انشالله بخير احس من زمان عنك امس ما شفتك في قائمة المتواجدين biggrin >> لا والله من طول الغيبة عاد كلها نص يوم المهم عندي تعليق بسيط على الكلام اللي قلته عني

لفتت انتباهي بموضوعها الخيالي (سيرة حياة NANA ) كان ردي عليها رقم اثنين في مشاركاتي

نظرآ لأني ما كنت اتصور ان فيه معجبين بنانا في مكسات
    نفس الشي انا اول مره عرفتك لما رديت علي في موضوع Nana

تفكيرها يضعها في مواقف حرجه بعض الاحيان
    تحاول ان تثبت ان لها في كل شي
    هذه المرة الثانية تقول ان تفكيري يحطني بمواقف حرجة biggrin بس وانت الصادق شوية ذابحني التفكير ما ابي شي يفوتني ابي اعرف كل شي لكن بعض الأحيان لقافتي توديني بستين داهية واروح فيها

فيها شي مجهوول وغيرب ما ادري وشهو بس كذا انا احس
    الله يستر وش قصدك بهذه الكلمة biggrin والمفروض تقول وشو الصحيح اللي فيني مثل العالم والناس لأنه كل تصرفاتي غريبة شوي وفي وجهات نظر مستحيل احد يفهمها صح على طول يحطون افتراضات غلط

ملاحظة : من جدك تعرف ناز معرفة شخصية يا بختك smile

=====

راح اعلق على الأعضاء اللي اعرفهم بس cool

Moon Walker

تبي الصراحة ولا بنت عمها ؟ لا تخاف راح اقولك الصراحة انت اول ما سجلت كانت تعجبني ردودك وماكان في موضوع القى اسمك في الا وادخله لكن جت فترة من الفترات كنت اكره اشوف اسمك لأني قريت لك كم من رد وكرهتك بعدها لكن لما ابتعدت فترة عن مكسات وبعدين رجعت وشفت اسمك مادري ليش صار كل شي عادي بالنسبة لي غير كذا سبق وقلت انك ما احتكيت فيني ويمكن هذا سبب من الأسباب اللي خلتني اتقبلك من جديد .

MetallicA

كنت اتمنى احتك فيه وادخل مكسات وهو موجود لكن للأسف انصدمت لما شفت لونه بنفسجي

NAZ

تعجبني ريميكساته واكثر شي عجبني هو ريميكس القناص على ما اعتقد اسمه كذا

D.R EVIL

معروف عني صريحة وراح اقول عنها شي واتمنى ما تزعل مني في البداية ماكنت اطيق اشوف اسمها مادري ليش كنت احسبها ثقيلة دم وما تنعطى وجه لكن للأسف كانت نظرتي خاطئة كليا انا في الكم رد اللي ردتهم علي او اللي انا رديت عليها شفت فيها الانسانة المحترمة والخلوقة والفاهمة وتعليقاتها وطريقة كلامها تعجبني غير كذا لاحظت فيها تصرفات تشبه لتصرفاتي من ناحية الثقة بالنفس واللا مبالاه >> حلوه لا مبالاه biggrin

B.M.B&M.J

نفس الشي كنت اعرفه قبل ما اسجل , ماشالله عليه روحه رياضية وقريب من الأعضاء وخفيف دم

عاااااشق توباك

ياربيييه اول واحد عرفته لما سجلت واتذكر تراهنت انا وهو على نانا احسه محبوب من كل الأعضاء يحب يرفع من معنويات الأعضاء

AL-KING

اكثر واحد خالف القوانين بالميوزيك متسرع ومواضيعه حلوه نشيط ومتواجد دايما ومع ذلك القوانين فوق كل شي لازم اذا خالف نعاقبه >> يا حسرتي كلها ثلاث ايام وما بقى له الا يوم بس وانشالله يرجع ويورينا مشاركاته الحلوه

DJ DRAGON

من اوائل اللي عرفتهم لما سجلت , ريميكساته حلوه وذوق لكن للأسف يجي يوم ويغيب سنة

M.J

انا لاحظت عليه ما يدخل الميوزيك الا لما يكون فيه مواضيع حلوه ونقاش ويكره مواضيع التصويت بدرجة ما تتصورونها وهو من الأعضاء اللي يشهد لهم مكسات او بالأحرى الميوزيك بجهودهم وهو من اوائل اللي يحبون مايكل في مكسات

SoRa

عضوة حبوبة ومجتهدة وتحب الميوزيك و الدليل على اهتمامها هو مشاركاتها ومواضيعها الحلوه تحب تساعد الأعضاء بكل اللي تقدر عليه

the_cat

اتمنى اشوفها طالعة عن منتدى الأخبار واحلى شي فيها انها تجيب لنا الأخبار اول بأول >> ذكرتني بـ P Diddy

tenshi_maya

حاليا هي مختفية مادري ليش مشاركاتها حلوه وتحب كل الأعضاء

FLASH MIX

ماشالله لسانه حلو ومايرد عليك اي كلام آخر لقب لي منه هو (البلشة لوست فيل) في الأغلب هو اثبت نفسه بردوده من كلامه احسه اجتماعي وباله طويل يحب الوناسة والضحك والدليل السمايل الأخضر اللي يحطه بكل رد له biggrin بنفس الوقت تحسه وهو يرد عليك يبي شي (خبيث) وهذا شي حلو والله يعينا عليه

=====

للأسف في أعضاء أنت ما ذكرتهم و يشهد لهم الميوزيك بكتاباتهم العظيمة وهم :

NOARAH

هي من اوائل الأعضاء اللي بنوا الميوزيك و ساهموا في انجاحه لها مواضيع كثيرة ومتنوعة من صفاتها انها زاحفة وعربجية ومطنشة على قولتها وتحب تكتب انجليزي معرب باختصار تمنيت اني اشارك بعهدها .

P Diddy

عنده عقدة بتغيير الأسماء اعتقد غيره ثلاث مرات مواضيعه ما تنتهي كانوا يلقبونه بمراسل مكسات عشانه كان يجيب الأخبار اول بأول غير كذا كان كل فترة يكتب عن سيرة حياة مغني را ب .

طبعا في غيرهم لكن هذا اللي في بالي smile

=====

شكرا موون على الموضوع الحلو

سلام وانشالله نشوفك على خير biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » Lost Feel في يوم » 22-10-2004 عند الساعة » 13:06

مدري اليوم يوم سعدي
    اولا يعطيك العافيه اخووووووووووي مووووون ولكر على طرحك للموضوع

واحلى شي انك متسحر ومع هنووووود يعني الاكل كله شطه في شطه وانا اقووووول ليش كاتب الموضوع بهاذي الطريقه الجباره

ما علينااااااااا

الميجا ميوزك فيه اعضاااااااااااء زي الذهب الخالص نادر انك ما تشوفهم في اي منتدى اخر

وانا اعترف لمن كنت عضو موقوف حاولت اني اروح منتدى اخر وافرض نفسي عليه بقوووووه بس كل شويه تلاقيني ادخل
    مكسات دوت كوم
    على اشن اشووف المواضيع الجديدة والشيقه من الاعضااااااء اللي من جد حباهم قلبي

الين هنا كفايه

فلااااااااااش مكس يا حبيب البي تراك مدحتني واااااايد وانا الان محرررررررررررج احراج لا يووووووووصف شوي والدموع تنزل من عيني
    هع هع هع هع يعطيك العافيه اخووووووي

لوووووووووووووووست فيل
    اشكرك جزيل الشكر على هاذي الكلمات ويعطيك الف عافيه

وفي حاجه كمان يا مووون
    نسسسسسسسسسسسسيت واحده اسمها suga
    والله بيني وبينك هاذي العضوه ما شاء الله عليها
    تجيب اغاني ررررررهيبه

ونادر ما انك تلاقي هاذي الاغاني في مواقع الانترنت
    امكن انت ما شفت لها مواضيع بس هيا عضوه متميزه جدا ارجو انك ما تنسها

سلامز
    عااااااااااااشق توباك
    attachment
    تســلم آيدك يا اخووياا مارشـــآل على التوقيــع الفنتاااااستك rolleyes

تفضلوا في عالمي الموسيقي الخاص [ بلوج السمكه الميته ]

اوف والله نسسيت ما مدحتك يا مووووووووووووون

قسم بالله انك تااااااااج راسي اش تبغى اكثر من كدا

وانا افتخر ان واحد زيك يا مون يكون معانا في المنتدى

وقانوووووون موووووون ولكر لااكتب الى لمكسات يا حبيب البي يا موووووون يعطيك العافيه

سلام
    عاااااااشق توباك

خلاص ولا يهمك الحين انسف عن ذرااعااني وارووح اسويلكم فطوور
    لا لا فكينا ,,, توني شايف الدبه اللي مع داود حسين في قرقيعان , وتذكرتك biggrin

أعتذر للمداخله العاجله , وقفزي لردود الاعضأ الكرام .

لك افكار وأعمال سابقه خياليه
    اول ما سجلت كانت تعجبني ردودك وماكان في موضوع القى اسمك في الا وادخله ل

ردا على الاعزأ : فأقول أني قد كبرت على مستوى المواضيع اللتي كنت اقدمها , ويعلم الله ان القلب ينوي ,لكن اليد تتعب . فماذا أفعل وبماذا أحل هذه الاشكاليه !! فعندما أدخل على أحد المواقع الفنيه أجد نفسي تتوق للخروج , فكيف بأن اقوم بالتحميل والقص واللصق والترجمه ونقل الصور وترتيب الموضوع بالالوان وتنظيمه ,

أتمنى ان يذهب هذا الكسل والخمول قريبا وعاجلا غير اجل . ...

كالعاده رد أكثر من رائع وتفصيل متميز وقرائه بعين لاترى الا الجمال ,

ربطي للجمل !! (( التعبير عندي خوذي ولد , لكن التعبير هنا مايوكل عيش )) , ولاتشعبين الموضوع صدقيني صداقه النت توجد وموجوده وكلها بازدياد ,

وبعدين وش فيكي انتي وفلاش مكس علي !! ماادري من فين جبتوا اني (( مااهضمكم)) , !! والله معزتكم كل يوم عن يوم تزيد .

وانا صريح وماعندي يمين وشمال او فوق وتحت اناقش الفكره بالفكره مهما كان الشخص اللي قدامي , ولو انا ماهضمتكم او بينا حواجز كان تركت القسم ولارجعت له مثل ماسويت بالقسم السياسي على رغم كثر الدعوات للرجوع له والكتابه فيه . لكن انا نفسي تكره الشي لما يولغ فيه .

عاشق توباك : لعشقك فيما تذهب مذاهب , لكن اللي انت لازم تعرفه أني ((أغبطك )) على محبة الاعضأ في معظم الاقسام لك .

وقانون موون والكر (( MOONWALKER لايكتب في أي منتدى اخر غير مكسات )) كنت اكتبه وانفذه لوجود أعضا مثلك . تصدق لو توزع روحك الطيبه على المنتدى كان ألغوا خاصيه الايقاف او المراقبه .

(((( اخي فلاش مكس: القانون الغير مكتوب في قسمنا هو الاحترام المتبادل للخصم او العضو المخالف في الرأي , عشان اوضح لك اكثر روح للقسم السياسي او العام وشوف المواضيع اللي مقفله او ملغاة ))

واحد من الشباب : الاجمل هو ردك الذوق ياسيد قطر كلها , انت مو واحد من الشباب انت المستحيل السابع
    (( الخل الوفي))

بالنسبه للأعضأ اللذين نسيتهم او غابوا عن بالي سأفرد لهم ردا مخصصا بهم واتمنى ان اجد الوقت لذالك

MOONWALKER

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    الحقيقه صارلي فتره طويله مادخلت فيها منتدى الاصدقاء والمرح وماكنت اتوقع اني ادخلها عن طريق رسالتك .
    اخي العزيز مون شكراً لانك لم تنسني ووضعت اسمي في القائمه ( بس لاتخاف ماراح اعترض عليها لاني موجوده فيها
    وشكراً لك على هذ الجهد والي بذلته في كتابة موضوعك .....
    ++++++++++

لدي بعض الردود على بعض الاعضاء ...

MOONWALKER
    كنت معجبه بمواضيعك الرائعه ولاكني كرهتك وبشده لم شفت بعض ردودك وانت تحاول تقلل من قدر بعض الاعضاء المشاركي معك في المواضيع وايضاً عصابيتك الزيده رغم انك تتمتع بخفة ضل عجيبه ولاكن بسبب هذ التناقض احترت هل احترمك ام اكرهك علشان كذه كنت محتاره كيف اوصفك الوصف المناسب ..ولاكن بعدين وبعد مرور الايام شفتك انسان طيب خلوق محترم لاكن متسرع في احكامه ومتناقض بعض الشي .
    +++++++++++

Lost Feel
    سبحان الله القلوب على بعض انا في السابق ماكنت اطيقك كنت احسبك بعد ثقيلة دم وما تنعطين وجه ..بس لما قريت
    بعض تقاريرك الحلوه وشفت ردودك الحلوه حبيتك حسيت ان هناك قاسم مشترك بيننا ومثل ماقلتي الثقه والامبالاه .
    بس على فكره انتي عارفه كيف التعرفت عليك " كان عن طريق موضوع الاخ مون يومني توقفت فيه " في البدايه
    كرهتك بس بعدين حبيتك وشفت فيكي الانسانه الرائعه والخلوقه والخفيفة الدم والاهم انك مكسب حقيقي للمنتدى
    وفي شي ثاني بعد " اختي لوست انتي من قام بتغيير شخصيتي وبذات مناحية الالفاظ الغير مستحبه وخصوصاً بعد انتقادك لي في احد المواضيع " وانتي بالفعل تستحقين كل خير ياحبوبه ..

++++++++++

FLASH MIX
    في البدايه مكان يعنيلي شي ولاكن بعد ماشفت ردوده الحلوه وخفة دمه الغير طبيعيه ارتحت له ومهماً قلت
    لاا ستطيع ان اصف فلاش العود .. tongue لانه من جد عضو رااااااائع

+++++++++

M.J
    فعلاً الانسان هاذه مثقف ومحترم اعجبتني شخصيته المحترمه يحاول ان يبحث عن الافكار الجديده ولا يقحم نفسه
    بلموضيع التافه ........

+++++++++

SoRa
    سورا عضوه حبوبه ولكل يحبها وعمري ماكرهتها، وبلعكس كنت كل ماشوف مواضيعها وردوده الي زي العسل تعجبني اكثر واكثر مع اني مافكرت اني ارد عليها ( البنت هاذي والله تنحب ..)

+++++++++

B.M.B&M.J
    عضو اكثر من رائع مبدع ومرعب وتحسه خفيف على القلب وينحب بسرعه ........
    ++++++++

NAZ
    مبدع ريمكسات كنت في سباق لما ادخل للمنتدى كنت بس ادخل عشان احمل رمسكاته ان كانت اغاني لكرتون
    او غاني فنانين .....

++++++++
    عاااااشق توباك
    مزاجه ديماً رايق ورده حلو مايتغير وصدقت لوست ردوده ترفع من معنويات الاعضاء ...

+++++++
    AL-KING
    عضو متميز يحاول ان يثبت نفسه وهو ايضاً يعشق مخالفة القوانين >> شي طبيعي لانه يعشق الراب ..

++++++
    the_cat
    شالت المسؤليه بعد خروج المراقب السابق الي كان يجيبلنا الاخبار اول بأول عضوه بالفعل حبوبه وماتنكره مثل سورا

+++++
    tenshi_maya
    عضوه نشطه وحبوبه وتستاهل كل خير ...

الرد كتبته على عجل ولي رجعه بالموضوع عشان افصل كل عضو فيها ...

في عضو انت ماذكرته وهو بالفعل مبدع " the king of pop " يستحق كل خير ...

وهذا ليس انتقاداً لك ولاكن تذكير فحسب ....
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 23-10-2004 عند الساعة » 13:23

السلام عليكم :

بصرحه يامون ووكر الغالي انت سبقتني بالفكره هذي لكن اعتقد اني ماراح اخرجها بنفس الاسلوب

الرائع والمقدمه الروعه الي انت فعلتها ...

والاعضاء الي ذكرتهم هم رموز واعلام الميجاميوزك ... ولهم محبه في قلبي كبيره جداااا

اعتقد ان راي فيهم كبير ورائ قليل فيهم فهم يستاهلون اكثر .. واتمنى انهم لايقطعون ابدااا عنا لانهم خلاصة ميجاميوزك

لوست فيل وشرشوره ( عاجبني الاسم واعذريني ) وفلاش مكس وعاشق توباك وبندر والكنج وعاشق سنوب دوج

وسزابي وقائدة الشله والغالي المحبوب مون ووكر .. اعلن اني احبكم في الله ويكفي اني ارتاح لما اشوف

لكم ردود او مواضيع فعلا ارتاح لكم ..

اعتقد ان الكلام عنكم ماراح يخلص فسامحوني على مروري السريع واشكركم واحد واحد واتمنالكم التوفيق

تحياتي لكم : M.j

هلا حبيبي مــووون .. بصراحه اسم على مسمى ..

ما ادري وش اقول وش اخلي .. اشكرك من كل قلبي على الموضوع الرائع جدا

FLASH MIX .. لاعاد تجيب لي سيرة التوقيع تجيني عقدة نفسيه ههههههه ... مشكور حبيبي

Lost Feel .. أخ يا هالقوانين اللي تعبتني هههههههه ..

بس والله لو يصير اللي يصير ما بروح من المنتدى .. ههههههه لزقه

هذا انا رجعت smile << -- اقلب وجهك وش تبي هع .. وانشاء الله ماعاد اصير تحت مراقبه والا اتوقف

D.R EVIL ... Hi whats up .. Thanks

+-------------+

MetallicA

والله ما اعرف عنه اي شي ... بس من كلام الاعضاء عنه شكله كان داهيـه .. مبدع

+-------------+

NAZ

The king of remix

+-------------+

cat..uk

اشوف اسمها مشرفه بس ما اشوف لها اي مشاركه او اي رد ..
    واتمنى لو ترجع للمنتدى من جديد وترجع المياه لمجاريها

+-------------+

Lost Feel

احس انها زاحفـــه هع ... ياما توقفت منها وتحت المراقبه
    بس استاهل انا ويا وجهي يبي لي اتعلم عشان امشي سيده
    عضوه مميـــــزه ومواضيعها خياليه ومهما كتبت ماراح اوفي
    والله يخليها مشرفتــــنا ... smile

+-------------+

D.R EVIL

ما عرفتها الا من موضوع الأخ B.M.B&M.J فيه موضوع نقاش عن الهيب هوب والراب ..
    دار بيني وبينها نقاش << -- ياشين الفلسفه ... شمعة قسم الميوزك .. وتعجبني في ردودها .. صريحه

+-------------+

DJ Eminem

على قولة الاخ مون .. عربجي smile .. ويختفي مده عن قسم الميوزك ويرجع بموضوع
    عضو رائـع .. لك عليه

+-------------+

sazabi

ما اعرف عنه شي ..

+-------------+

قائده الشله

اشوفها تزور الميجا ميوزك بس ما اشوف لها اي رد او اي موضوع
    ما ابي اتكلم عنها لان ماعندي اي فكـره عنها

+-------------+

عاشق سنوب دوق

يعجبني هالآدمي .. في اسلوبه في مواضيعه في كل شي
    وخلوق .. وزعوول شوي اذا محد رد على مواضيعه ... smile
    بس اذا الميجا ميوزك نام ومحد يدخله هو بس يدخل الميجا ميوزك
    ويصحي المواضيع ويرجع المياه لمجاريها ... يعني عضو رائع جدا
    واحسن مافيه .. مواضيع التصويت اللي يحطها

+-------------+

B.M.B&M.J

هذا كلام ثاني .. بصراحه عضو خلوق جدا .. ومواضيعه في قمة الروعه
    ومهما كتبت عنه ماراح اوفـي ..

+-------------+

mystikar

بصراحه ماشفت له مواضيع .. اشوفه بالردود
    ماعندي عنه اي فكره

+-------------+

عاااااشق توباك

انا عجبني في كلمة ( Makavile ) في توقيعه smile
    عضو حبوب وخلوق ومواضيعه رائعه ...

+-------------+

sync//\\//*

بصراحه ما اعرفه

+-------------+

Toxic Britney

عضوه جديده بس هــزت الميجا ميوزك بطلتها

+-------------+

DJ DRAGON

ريمكساته قويه ورائعه ... مبدع جدا

+-------------+

M.J

هذا يوم اشوفه وعشره لأ
    بس فيه موضوع له مثبت في الميجا ميوزك
    موضوع خيالي ورائع جدا

+-------------+

((SoRa))

يمدحونها كل الأعضاء .. كريمه وخدومه
    عضوه رائعه جدا خلوقه وطيبه ..
    واغلب توقيع الاعضاء من تصميمها
    وهذا شي يدل على كرمها وخدمتها للمنتدى واعضائه
    واعتقد انها شي اساسي في المنتدى

+-------------+

the_cat

لحقت عليها الحمدلله من زمان عضوه رائعه ومواضيعها اروع
    بس للأسف قطعت المنتدى من مده طويله .. وانشاء الله ترجع لنا بسلام

+-------------+

ماندي

عضوه رائعه .. وجديده على الميجا ميوزك

+-------------+

tenshi_maya

ماعندي عنها اي فكره

+-------------+

شوفو صحيح اني كتبت قليل عن الأعضاء وما يكفي
    بس اقولكم اني مهما كتبت عن الاعضاء ماراح اعطيهم حقهم .. او اوفـي

اخ MOONWALKER كل واحد عنده ظروف بس ادخل في الاسبوع مره او لو تقدر اكثر
    لكن والله اقولك ان الميجا ميوزك مفتقدك ... واحس ان فيه شي ناقص ... لكن الظروف
    وبصراحه موضوعك داهيــــه رااااائع جدا .. وكلمة شكرا لا تكفي ... تسلم اناملك حبيبي على هالموضوع
    ولا تحرمنا من مواضيعك

+-------------+

See Ya

سلام كيفكم عساكم بخير.

افاااااا ما احد يتكلم عني حتى الردين قالو انهم مايعرفوني ياحسره.

معاكم حق لاني تركيزي اكتر على منتدى الانمي انا ليا سنتين وتسعه شهور في مكسات لكن ردودي قليل ما تتعدى ال400 رد يمكن تعديها قريب. لانه فكرتي اني ما املي فراغ فقط اذا جذبني الموضوع ارد و مشكلتي اني لو كتبت انفلت و انسى نفسي فردودي غالبا طويله.

شوف روح قسم الانمي وقول سازابي اي عيله حيجيبك على طول. قسم الميوزك تاني قسم مفضل ليا في مكسات لكن ليا ردود في قسم الافلام والانمي والميوزك والعام. فقط اذا جذبني موضوع اجاوب.

في فتره ايام ميتاليكا ما كان موجود وكان الوحيد اللي يتكلم عن الروك فاتحمست معاه وجات فتره كانو فيه اعضاء يتكلمو عن الروك كتير فانفلت معاهم. لكن اغلب الاعضاء اختفو الان وراحو منتدى تاني. لكني باقي اذا عجبني شيء ولقيت وقت اكتب عنه. مثلا موضوع فنانك المفضل جذبني الموضوع فانفلت وكتبت موضوع اخد مني شويت وقت لكني كتبه. و ايش اسمع؟ القاعده اللي امشي عليها بسيطه ما اسمع شيء بعينه لكن اذا جذبني او عجبني الشيء اسمعه. ما فرقت معاي لو كان روك بوب راب جاز بلوز فالس كانتري كلاسيك عربي تركي هندي. لكن برضو يعجبني اسلوب على اسلوب اسلوبي المفضل هوا لبروغرسف روك لانه اعمق من اغلب الاساليب التانيه. و في اساليب ما تدخل مزاجي كمثال الراب الى الان ما لقيت اغنية راب جذبتني و الفن العربي الجديد ما يعجبني لكني لسه ما اعترض او أتأفف لو اشتغل قدامي شيء من الاساليب دي.

الان في موضوع جيد لاخونا M.J حارد عليه قريب . عموما يكفي كلام خليني اكتب عن الاعضاء اللي اعرفهم وفاكرهم في المنتدى.

MetallicA

من الناس اللي خلوني ارجع اكتب زمان في مكسات لانه كان يكتب عن الروك. بس الادمي فجأه اختفى ولا عاد سمعنا عنه شيء كان مشرف مميز و مبدع. بس نفسي احد يطمني عليه بدي اعرف ايش عامل طيب صحته كيف فاللي يعرف عنه شيء يطمنا.

NAZ

برضو من الناس المختفين اللي بهرني بمكساته لما كان يشارك. حسيت انه كان بيحاول يسوي شيء واتمنى احد يطمنا عليه.

Lost Feel

في خلال مشواري في المنتديات قليل المشرفين اللي فعلا كانو يستحقو الاشراف واغلبهم ناس لهم اسمهم و معروفين مو فقط في منتداهم بل في منتديات اخرى. اللي جعلهم مميزين ليس فقط خبرتهم في مجال القسم لكن قبل ده اخلاقهم وعقلهم الكبير و قدرتهم على احتواء الغير. و لوست فيل من الناس اللي باتكلم عنهم عجبني انفتاحها على كل انواع الميوزك و فهمها مسأله مهمه جدا وهيا انه الناس اذواق.

D.R EVIL

اول ما دخلت زي اغلب الاعضاء غيري كرهناها لانها كانت فعلا شرشوره زي اسمها كانت داخله تضارب وعامله ازعرينا. لكن بعدين عجبني فيها انها تحترم اذواق الغير و غير كده انه عندها معلومات غزيره وعارفه بتتلكم عن ايش. لكن الشيء اللي لفت نظري كمان انه الفتره اللي تتكلم عنها هيا فتره التمانينات فتره فاكرها كويس لاني عشتها في صغري و فكرتني فيها فاغلب الناس للي تتكلم عنهم زي ساندرا مثلا من الناس اللي اتربيت عليهم في صغري فالنقطه دي عجبتني فيها. تحب الكلام والرغي لكن كلامها دايما مفيد و عارفه بالظبط ايش اللي بتتكلم عنه. فالى الامام شرشوره.

عاشق سنوب دوق

باين عليه عضو مميز لكن لانه من عشاق الراب فاغلب ردوده على مواضيع الراب و بما اني ماني من عشاق الراب فما ارد على مواضيع الراب الشيء اللي خلى احتكاكي بيه نادر في المنتدى. لكن مشاء الله عليه شايف انه له شعبيه.

عاااااشق توباك

الادمي رايق وله حضور واضح في المنتدى.

AL-KING

نفس مشكلة عاشق سنوب دوق ما احتكيت معاه كتير لكن الادمي له حضور وقاعدة جماهريه ضخمه ماشاء الله عليه.

FLASH MIX

من الاعضاء الجداد اللي له حضوره وشغال. ارائه حلوه ويدي جو للمنتدى.

MOONWALKER

B.M.B&M.J

M.J

التلاته دول يعرفو بعض معرفه شخصيه و انا اعتبرهم اعمدت قسم الميوزك لاني من زمان اشوفهم. لاننا نجد اعضاء جو وذهبو ولكن الشباب من زمان في ميكسات وعاملين جو و شايلينه بصراحه. ما اظن يحتاج اني اقول اكتر من كده عنهم.

شكرا مون ووكر لانك اتحتلي الفرصه اني اتكلم و الناس اللي ماتعرفني وتبغا تتعرف مرحبا بهم الماسنجر على التوقيع. و ارحب دايما بالناس الجدد. اظن بعض الاعضاء حاقدين عليا في الماسنجر لاني اغلب وقتي برا لكن فعلا اغلب وقتي برا. مرات الماسنجر ينبرش ويدخل بنفسه لكن ما اكون موجود فباتاسف لكل من كلمني وما كنت موجود.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto

اهليييييييين انا رجعت مره ثااااااااانيه .. asian
    ...ولاكن قبل ان ابدا عندي بعض الردود على بعض الاعضاء الكرام من ذكر اسمي ....

sazabi

افاااااا ما احد يتكلم عني حتى الردين قالو انهم مايعرفوني ياحسره
    على فكره اخ سازبي انا مانسيتك لاكن ظروف كتابة ردي الاول خلاني اكتبه على عجل " ماكان باقي الا نص ساعه على الاذان " وكتبته بخمس دقايق .. bored
    اول ما دخلت زي اغلب الاعضاء غيري كرهناها لانها كانت فعلا شرشوره زي اسمها كانت داخله تضارب وعامله ازعرينا.
    ليش لهدرجه هاذي كنت مكروه غير محبوبه bored يعني ذي كانت نظركم عني ... cry
    لكن بعدين عجبني فيها انها تحترم اذواق الغير و غير كده انه عندها معلومات غزيره وعارفه بتتلكم عن ايش.
    الحين فرحتني الله يسعد ايامك ياوخيي asian كذه الكلام الحلوه الي يرد النفس . gooood
    لكن الشيء اللي لفت نظري كمان انه الفتره اللي تتكلم عنها هيا فتره التمانينات فتره فاكرها كويس لاني عشتها في صغري
    الي عاجبني باهلـ فتره ان الناس كانو يعملون مجهود قوي في الموسيقى تحس انهم حطوا كل مشاعرهم ودم قلبهم حتى تطلع بهذا الطعم اما الحين الله يخلف كله جايي من الكمبيوتر يعني بلا مشاعر تحس انك اله frown
    فكرتني فيها فاغلب الناس للي تتكلم عنهم زي ساندرا مثلا من الناس اللي اتربيت عليهم في صغري فالنقطه دي عجبتني فيها.
    عمري حالياً 24سنه cry <<<<يعني عجووووووووووز bored cry frown
    يصلح اني اكون متذكره هاذي الفتره مثلك rolleyes صحيح اني كنت شبه صغيره بس يعني في بعض
    الفنانين كنت مذكرتهم مثل "المودرن وساندرا وطبعاً مادونا ومايكل جاكسون "
    وبصراحه انا احب الاغاني الي في فترة الثمنينيات والسبعينيات

. تحب الكلام والرغي لكن كلامها دايما مفيد و عارفه بالظبط ايش اللي بتتكلم عنه
    قصدك اني ثرثاره وااحب الهرج mad بس زين ان ثرثرتي تجيب الفايده tongue
    فالى الامام شرشوره.
    شكرا وايضاً انت الى الامام سرررررر gooood

++++++++
    M.J
    وشرشوره ( عاجبني الاسم واعذريني )
    عادي خذ راحتك اصلاً ماحطيت هاذه القب الا عشان ينادوني فيه الاعضاء sleeping
    والاعضاء الي ذكرتهم هم رموز واعلام الميجاميوزك ... ولهم محبه في قلبي كبيره جداااا
    شكراً لك احرجتني واحرجت باقي الاعضاء الي فوق بصراحه nervous
    ++++++++
    AL-KING
    ما عرفتها الا من موضوع الأخ B.M.B&M.J فيه موضوع نقاش عن الهيب هوب والراب ..
    دار بيني وبينها نقاش << -- ياشين الفلسفه ... شمعة قسم الميوزك .. وتعجبني في ردودها .. صريحه
    زين اني شاركت في الموضوع ولا مكان عرفتني ..يازعيم wink

+++++++++

الان رد تفصيلي بالاعضاء الموجودين بالقائمه ..( الي مارديت عليهم امس ) .

sazabi
    بداية تعرفي على الاخ سازبي اتذكر كان في موضوع في المنتدى العام يوم ان كنت اشارك فيه بس مش مذكره وش اسم الموضوع لاكن رده كان لطيف وجميل ويعبر عنه ويمكن افضل مافي سازبي انه مايقحم نفسه في اي
    موضوع الا اذ كان جيد واكبر دليل اني في كم موضوع رديت فيهم على قسم المرح كنت اشوف اسمه بين المتواجدين في الموضوع فكنت اتوقع انه بيرد وبعدها بنص ساعه الاقي الموضوع كما تركته والاخ سازبي مارد عليه صح ولالا
    وثاني شي اعجبني معلوماته الغزيره بموسيقى الروك ( لو كنت احب هالموسيقى كنت نشبت بحلقه ) وايضاً تعمقه
    بما يقدم في تلك الموسيقى وانفتاحه على انواعها ومعرفته بكل شارده وارده بروك فعلاً عضو خطير . rolleyes .
    الواحد لفكر يتكلم عن موسيقى الروك لازم يعمل الف حساب له ........ wink

++++++++++
    MetallicA
    عضو مبدع وله شخصيه قويه وفذه ويكفي انه واحد من بناء مكسات cry

++++++++++
    cat..uk
    ماعرفها مع للاسف
    ++++++++++
    DJ Eminem
    تحسه عربجي جاي من الشارع يمكن لانه حاط صورت امنيم tongue
    ++++++++++
    عاشق سنوب دوق
    لفتني بموضوعه حق الابراج والوزن عضو غامض بنسبه لي مدري ليش ermm
    +++++++++
    ماندي
    عضوه مرحه وحبوبه متحس انها تشيل على احد ولاتزعل من احد
    +++++++++
    sync//\\//*
    عضو خفيف ضل ومرح وطبعاً يحب جاستون
    +++++++++
    D.CoNaN 4 EvEr
    بصراحه ماعرفه كثير بس اتذكر انه كان في موضوع الاخ ذا كينج لما طلب اغنيه لفرقة باكارا ..
    +++++++++
    Toxic Britney
    بصراحه ماعرفها confused
    +++++++++
    mystikar
    ماحتكيت فيه كثير عشان كذه ماقدر احكم عليه .. bored
    +++++++++
    DJ DRAGON
    ماحس انه يصلح يكون عضو في منتدى ينفع يكون في موقع خاص بديجيات sleeping
    +++++++++
    وشكراً .......
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 24-10-2004 عند الساعة » 07:00

حسنا , أن الردود تأتي ثمرها , والنقاش وكثر الرد والاخذ يخرج لنا مافي القلوب ! وأن الواضح البين بما نقرأه هنا من ردود صفأ نيه الاعضأ نحو بعضهم البعض ,والمصارحه وقول مافي النفس دون تغيير او تبديل هو أجمل مافي الردود , فاغليكم عندما لايعرف أسم احد الاعضأ اللذين وضعت اسمائهم يقول لاأعرفه , وايضا انا نفسي لم اسلم من نقدكم , والاخت المراقبه cat…uk تتسألون عن غيابها ,

بالحقيقه هذه الردود صحيه فقد علمنا,,,,, كل واحد منا عرف موقعه ومكانته من زملائه فالغير معروف ليحاول ان يجتهد , والغائب فليرجع , والمتمسك بلون فني واحد ليغير

D.R EVIL

انتي العضوه الوحيده اللي مسويه قلق في القسم , بصراحه يعني , لكن مايعني هذا اني اكرهكي .هذي ارائك والقسم لي ولكي ولغيرنا كل واحد حر , وبما انك ماتوصلي انك تخطين على العضو شخصيا فخوذي راحتكي قطعي في فناني المفضل من هنا الى بكره . ((الا وش اللي مخليكي تكرهيني ؟؟؟ ذابح أحد من اهلك انا ؟ او سارق عشاكم ؟))

M.J

أقدم عضو وأول عضو من قروب مايكل جاكسون في المنتدى , أذكر لك صولات وجولات مع عضو اسمه ميتالكا2 وغير اسمه الى الامسامح. وبعدين رجعت للمنتدى وبرضو صارت لك جولات ثانيه مع وحده اسمها جانيت كوين ((اخذت فتره وانا اكره فريق كوين بسبتها)) ,لك حظور في القروب ,صريح ,وماتحب احد يزعل وكان دخولك في الموضوع القضيه في القروب اللي بين بندر وماجد كان في وقته , فتحيتي لك يااروع عضو.

AL-KING

عضو فعال , متميز بمواضيعه , مواضيعه لديها كاريزما عجيبه تشدك أليها . له بصمات ومواضيع مميزه في جميع ارجأ المنتدى . أذكر بدايه حظوره كانت جدا قويه ومزلزله لدرجه ان احد مواضيعه الاوليه قد تم تثبيتها في قسم المرح لفتره طويله جدا جدا حتى بعد غيابه عن المنتدى وانقطاعه . فتره انقطاعه كانت غريبه جدا , واعتقد انه كانت محاولات من منتديات اخرى لجذب قلم هذا الكاتب الساحر , واتمنى ان يصبر علينا ويتحمل برودنا مع مواضيعه وسنرفعها في يوم ((وسيأتي يوم أوفي الكنج حقه وهذا وعد))

Sazabi

الاخ الحبيب والجار الطيب من المدينه الاخ سازابي . ايضا من اعضا المنتدى القدام , لايحب الولوغ في أي شيء ,له عزه نفسه فهو يحترم قلمه ويحترم كلمته وهذا ماجعلنا نحترمه ونحترم مواضيعه .اجمل شيء فيه انه لايركز على شيء معين فقد تجده متصلا في قسم الخبرات او المشاكل او غيرها .فهو من واسعي الاطلاع .ولكن غيابه اللذي قد يأخذ فترات طويله((الردود)) قد تجعله غير معروف من بقيه اعضا الميجاميوزك .ولكن مازال هو اخر معقل في مكسات من محبي الروك . ولااعتقد انه سينقطع عن المنتدى وهذا لحسن حضنا ,عندها نتمنى في المستقبل القريب أن يأخذ حقه ويصبح مراقبا, (( خاصه ان ماله سوابق ))

ملاحظه : أعلم ان اغلبكم ناقم علي وغاضب , ومعكم كل الحق في ذالك ,ورحم الله من اهداني عيوبي . ولكن لااملك الا ان اقول في قادم الايام سترون مني مايسركم .

طيبوا باتم حال ياأعضأ الميجاميوزك الطيبون

اخوكم MOONWALKER

شرشوره ايه اللي بدو يكتب عن الروك ينتبهلي وما ينتبهلي. ايش حاسوي حاعض مثلا بالعكس انا اليف وطيب. وانا بنفسي على قد حالي كل اللي عندي معلومتين منهنا على معلومتين من هناك. غير اني عاصرت كذا فرقه من زمان وتابعت اخبارهم بس. لا اني موسوعه زي ما يقول ام جي ولا نيله اهو باكتب زي زي غيري من الاعضاء وخلاص.

المهم بما انه الموضوع انفتح ليش ما يتكلم كل واح شويه عن نفسه علشين الاعضاء يتعرفو عليه زياده. مثلا الادمي من فين وايش يفضل و من متى يسمع موسيقى و يتكلم عن ذوقه وايش يلفت نظره في الفرق عموما او يستطرد في الكلام عن نفسه علشين يعرفوه الاعضاء زياده نعرف ايش تحب مثلا غير الميوزك. انا مثلا ليا في الانمي ممكن في احد غيري له في الانمي او واحد مثلا له في السايارت و ممكن حتى لو اننا من نفس المدينه ممكن نتقابل و نتعرف مثلا لو ماعندكم مانع. الحمد لله من قسم الانمي اعرف كتير ناس قابلتهم وعندي ارقامهم . ليش مثلا مانسوي جلسة ماسنجر ندخل كلنا مع بعض على الماسنجر ونتعرف و نقلبها بطاطس. ايش رايكم في الافكار دي.

تدرو خلونا نبداء الاول بان يكتب كل واحد عن نفسه يستطرد و نعلق عليه وممكن نساله يعني زي مقابلات.

مون ووكر بما انك اللي بدأت الموضوع يالله اعترف وافصح عن نفس بطاقتك الشخصيه او شيء و انفلت هات ما عندك.

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter