الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 96

المواضيع: ملك الروبوت

ملك الروبوت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحة يا شباب أشوف في بعض مواضيع الروبوت أنه يقارن أولا بغرندايزر فلماذا غرندايزر تبغوا الصراحة الجواب سهل لأنه الآلي الذي أثبت لنا قوته وتحمله وكل شيء وروعة مسلسله أيضا وأري أنه أقوى آلي في التاريخ وتفضلوا يا محبي الروبوت بالمشاركة gooood wink cool smile
    0

2. ...

مشكور اخوي على الموضوع smile
    بس بدون زعل الحين تقارن جريندايزر مال العصر الحجري ؟؟ بسلسلة جاندام مثلا !!!!!!!
    طبعا اكيد اكيد التولجيز مالت زيكس و الفاييت و الميركرويس و المنجل مالت ديو و مركبة الصفر مالت هيرو و احسن بمليون مرة من جريندايزر لووووووول و هذا رأيي smile
    0

الغرندايزر هو الغرندايزر وكلنا نعرف مين هو غرندايزر يا ناس يا عالم يا محبي الروبوت هذا الغرندايزر إلا نحبه فين الجماعة mad mad فينكم يا عالم نبغى مشاركاتكم mad mad
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....................

انا اضم صوتي لصوت خطيبة فوزي
    كنت اتابع غرندايزر لكن الكاندام يختلف عنه بالتصوير و القصة و...............
    انا احب الكاندام اكثر -مع احترامي لغرندايزر-
    و شكرا على الموضوع
    للــهِ في الآفـاقِ آيــاتٌ لــَعـــلَ .... أقـَلهـا هــو مـا الـيـهِ هَـداكــا
    وَ لَـعَلَ ما في النَفسِ مِن آياتهِ .... عَجَبٌ عِجابٌ لَو ترى عَيناكـا
    وَ الكَونُ مَشحُونٌ بِـأسرارً اِذا .... حاوَلتَ تفسِيــراً لَـها أَعيـاكـا

-----------------------------------------------------------

شكراً لاغلى و احب و اعز صديقة [queen relena] على اهداء احلى تقرير للمتحري كونان

------------------------------------------------------
    ----------------
    عضوة في عصابة
    anime
    0

يااااااي مشيرة مثل رأيي اذا لست الوحيدة من يفضل الجاندام على جريندايزر smile
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اختي خطيبة فوزي

بس بدون زعل الحين تقارن جريندايزر مال العصر الحجري ؟؟
    فعلا غريندايزر قديم جدا smoker

وان كان من العصر الحجري ومازال صيته يذاع فهذا يعني انه الافضل بلا منافس rambo

لان ياعزيزتي لسنا نحن من نقول ان غريندايزر افضل من كاندام او العكس gooood

فالمصممون cool انفسهم يعرفون الفرق الشاسع بين الاثنين smile

فعلي سبيل المثال : smile

العاب السبر ربوتات eek ( اظهرت غريندايزر باقوي المستويات واقوي الاسلحه ) لان هذا واضح gooood

اما الكاندام dead بالسوبر ربوتات ( لاداعي لهم فهم مجرد تكملت عدد بالفريق ودائما مصيرهم التحطم )

وهذا سيعرفه كل من لعب العاب السوبر ربوتات smoker ..لذلك المقارنه لا مجال لها gooood

طبعا اكيد اكيد التولجيز مالت زيكس و الفاييت و الميركرويس و المنجل مالت ديو و مركبة الصفر مالت هيرو و احسن بمليون مرة من جريندايزر لووووووول و هذا رأيي
    انا لم اغضب يا عزيزتي gooood او اوجه لكي اي تطاول او اسائه eek

وانا احترم رأيكي واحب تبادل الاراء .. asian

ولكني احببت التوضح فقط gooood

مرحبا اختي مشيره

كنت اتابع غرندايزر لكن الكاندام يختلف عنه بالتصوير و القصة
    غريندايزر كان في فترة السبعينات يا اختي eek لذلك الالوان والتصوير ليست كاليوم gooood

انا احب الكاندام اكثر -مع احترامي لغرندايزر
    شكرا لكي لوضع كلمة ( مع احترامي ) وهذا من طيبك اختي smile

مرحبا اخي Son_goku

تشكر ياغالي علي الموضوع smile وهناك موضوع يتحدث عن غريندايزر rambo

وبه اعضاء مميزين يحبون هذا الربوت cool ( فلما لا تشاركنا به اخي العزيز gooood )

وهو بعنوان المزيد من التحدي غريندايزر gooood gooood gooood

ولكم اجمل تحيه وكل تقدير اخواني الكرام

من اخوكم ::

( dayzer )

-
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( dayzer )

انا لم اغضب يا عزيزتي gooood او اوجه لكي اي تطاول او اسائه eek

وانا احترم رأيكي واحب تبادل الاراء .. asian

ولكني احببت التوضح فقط gooood

-

لا لا اخوي لا تزعل frown انا كتبت بدون زعل قبلها frown و انا اسفة اذا اغضبتك او زعلتك frown
    فعلا جريندايزر على فترته كان قمة بس انا ما كنت من متابعينه علشان جذي عندي جاندام احلى من جريندايز لانه قصته احلى و شخصياته اروع اما جريندايز كان فيه اشكال تخرع مو انسان فيجا لوووول هذا وجهة نطري smile
    ارجو انك ما تزعل frown و انا اقدر انكم تحبونه وايد smile كل واحد و الانيمي الي يحبه smile انا بالنسبة لي الانيمي الأول الي احبه بوكيمون ، يمكن بتقول عني سخيفة او ياهل لوووول بس بصراحة انا احبه مع اني شايفة اشياء روعه و اقوا من بوكيمون لا يزال بوكيمون الاول و سيبقى دوما smile لذا اقدر حبكم لجريندايزر smile
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ............
    قبل كل شيء كل عام و الجميع بألف خير ...............
    أعزائي Son_goku و ( dayzer ) أرجو أنت تخليا لي الساحة فستحدث الآن معركة طاحنة على هذه الصفحة .......................

خطيبة_فوزي و مشيرة ................... اللهم إني صائم اللهم إني صائم اللهم إني صائم ........................
    أنا (و أعوذ بالله من هذه الكلمة) ديمقراطي لأبعد الحدود , إلا في بعض القضايا التي أفقد فيها السيطرة على نفسي .......... و جريندايزر منها ..................
    أرجو أن تحفظن آراءكن لأنفسكن .................. ثم , ماذا ماذا ؟؟‍‍ عصر حجري ...........
    أنتن تفتحن جبهة لا قِبل لكن بها ........... فإن تكرر ما تفعلن فقد أستدعي جميع محبي جريندايزر و عندها ستقوم ضدكن حملة شعواء لا تبقي و لا تذر ..............
    ثم من تعتقدن أنفسكن لتحكمن على مسلسل مثل جريندايزر بهذه الطريقة الساخرة ؟؟؟؟
    ثم على فكرة ........... للأسف يظهر أنكن من الفتيات التي يجب ألا يؤخذ رأيها إلا في المسلسلات المكسيكية التافهة أو ما شابه ذلك .......... و ليس في مسلسل هائل كجريندايزر .............
    لو كانت خطيبة فوزي (الله يساعد فوزي على هذه الخطيبة) طرحت رأيها بطريقة محترمة لما وجدت مني إلا كل الاحترام لرأيها , و لكن أن تنسب جريندايزر إلى العصر الحجري الذي تنتمي له هي فهذا ما لا أرضاه ............
    أكرر ........ لا أريد أي تلميح مشابه في المستقبل من أي عضو كان و إلا ..........................
    أرجو أن يكون رأيي قد أزعجكن ............

و السلام عليكم
    0

سلام

قبل فتره انفتح النقاش هل غريندايزر اقوى سوبر روبت طلع الى الان؟ انا اقول انه المازنكايزر اقوى لكن في ناس يقولو انه لاء غريندايزر اقوى. وما انتهى ولا اظن انه حينتهي النقاش.

انا ارى انه الناس في غريندايزر بين تفريط وافراط في ناس يقولو انه غريت مازنجر بقوة غريندايزر وناس تقول انه غريندايزر اقوى من مازنكايزر. اظن في مكان ما لو تفتح المازنغر بايبل يقولك انه غريندايزر بسهوله صد الروكيتوبانش تبع المازنغر و الساندابريك( الحركه النهائيه) تبع الغريت مازنغر فهوا اقوى بمراحل من الغريت مازنغر (في المرفقات صفحه من المانغا تظهر الشيء ده). بينما بالعقل مازنكايزر هوا المازنغر الرابع فاظن انه حيكون اقوى من اي مازنجر قبله ليش غوناغاي ينزل مازنجر جديد اذا كان اضعف من شيء قبله؟؟؟. طبعا انسو تقارنو بين غريندايزر واي ريل روبتس لانه اسلوب و فكرة الالي غير فالسوبر روبتس شغلهم خيالي كمثال ماعمرنا سمعنا عن ماهية العاصفة ضد الجذب عند غريندايزر او ايش مصدر الطاقه عنده. بينما في القندام نعرف انه المنوفسكي بارتيكالز هيا مصدر الطاقه له و مبنيه على اسس علميه ممكنة الحصول( علشين كده سمو بالريل روبتس).

و المسأله اذواق بالنسبه للانيميشن فأنا ارى انه شين غيتا روبو اللي نزل سنة 1997 هوا افضل سوبر روبت طلع الى الان غيري له وجهة نظر تانيه. و صعب جدا تقارنو في الانمي بين ريل روبت اللي هوا القندام و سوبر روبت واللي هوا غريندايزر فاسلوب القصه و الاحداث والبناء الدرامي للعمل يختلف تماما. و مر تانيه ترجع المساله للاذواق انتا والنوع اللي تفضله بينما انا يعجبني اسلوب الريل روبتس اكتر واشوف انه القندام افضل انمي طلع في التاريخ غيري له وجهة نظر اخري.

طيب بالنسبه للغندامات في السوبر روبت ورز. طريقة لعب كل واحد تفرق القندامات ميزتهم انهم خفاف وما يتلمسو و التصويب عندهم رائع بعكس السوبر روبتس بس طبعا الدرع عندهم اضعف من السوبر روبتس. اذكر في الالفا غيدن صرفت فلوس على كاميو و كنت جايب كل السكيل بوينتس يعني كنت بالعب على الهارد و مركب للزيتا القطعه اللي تعبي طاقه 30% كل دور و فلته لحاله في المرحله الاخيره واخدها مقاوله من الصغار للروئسا للرئيس الاخير و خلصت القيم بكاميو في الزيتا قندام لحاله. و شكلك في الالفا 2 ماجبت الحركه الاخيره للزيتا قندام ولا الفول ارمر دبل زيتا ولا الهاي نو قندام. يعني امرو في الهاي نو قندام ما حد يقدر يتكلم عليه لكن هيا تفرق في اسلوب اللعب. انا لاني افضل القندام على اي شيء تاني (حتى غريندايزر و مازنكايزر وشين غيتا روبو وخماسي) فتلاقي مستويات طيارين القندام عندي هيا الاعلى عدد القتل عندهم الاعلى برضو . و في الام اكس شوف الجي قندام كان مجرم. ويقولو انه في الفاينل كان كاميو في الاف 91 ممكن ينقص 55000 نعم خمسه وخمسين الف من ضربه واحده. عموما اغلب الشباب اللي يلعبو يوازنو لانك تحتاج الريل روبتس اللي مايتلمسو و تحتاج ناس عندهم سوبرات زي السوبر روبتس.

و في الاخر ارى انه المقارنه صعبه بين القندام وغريندايزر و كل منا له ذوقه والاسلوب اللي يميل اليه.
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Grendizer-083.jpg  

عدد المشاهدات » 149  

الحجم » 318.9 كيلو بايت  

الهوية	» 11453   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Grendizer-081.jpg  

عدد المشاهدات » 128  

الحجم » 297.5 كيلو بايت  

الهوية	» 11454  

اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  

الاسم » Grendizer-082.jpg  

عدد المشاهدات » 156  

الحجم » 322.1 كيلو بايت  

الهوية	» 11455  
    اخر تعديل كان بواسطة » sazabi في يوم » 22-10-2004 عند الساعة » 02:08
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto
    0

والله الصراحة شكرا لمحبي الغرندايزر وأنا أقول أنه في ناس صحيح قارنوا الغرندايزر بالغريت مازنجر طيب يا جماعة لو تشوفوا عرض go nagai تعرف أن لا الغريت مازنجر ولا غيره في مستوى الغرندايزر وبالنسبة في موضوع مازينكايزر أنه الأفضل لأنه رابع مازنجر هذا لا يعني أنه الأقوي لأن اليابانيين قد عرفو ا أن المازنجر والغريت مازنجر لا يساووا الغرندايزر ووضعوا الآن أملهم في المازينكايزر وإذا شفت المواقف إلا مر بها غراندايزر كانفجار نيزك أكبر من القمر على الغرندايزر ومواقف أخرى . smile gooood
    0

لا تنسو يا شباب أن الغرايندايزر قد أثبت أكثر من مرة مدى قوته في جميع المواقف في الأرض وفي الجو وفي البحر وهذا فقط تعبير للذين يعتبرونه قديما مع عدم الأساءة وشكرا للأخ Son_goku على الوضوع وشكرا.
    0

حتى ولو كانت قوة جرندايزر ومازنكايزر قريبتان من البعض فوجود قائد عظيم مثل دوقفليد كافٍ لترجيح جرندايزر على اي سوبر روبوت wink
    f5e27d6190425e10fc3cf3853b50897b
    نينجا نينجا نينجا بطل محبوب نينجا نينجا نينجا اخلاق يذوب
    3b56dec32d5741f5edc43d902edf1f9e
    اضغط على الرابط لترى احلى صور لاحلى كرتون
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=58378
    0

زعيم الغرندايزريين^^! 0Qe0u8
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بَين الصّور [2] حكاية من بَين الصّور [2]
    حكّاية من بَين الصّور حكّاية من بَين الصّور
    وسام ميجاتوني مُبدع وسام ميجاتوني مُبدع
    مشاهدة البقية
    السلام عليكم

اشكركم على هذا الموضوع

وبخصوص

Son_goku
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحة يا شباب أشوف في بعض مواضيع الروبوت أنه يقارن أولا بغرندايزر فلماذا غرندايزر تبغوا الصراحة الجواب سهل لأنه الآلي الذي أثبت لنا قوته وتحمله وكل شيء وروعة مسلسله أيضا وأري أنه أقوى آلي في التاريخ وتفضلوا يا محبي الروبوت بالمشاركة
    ياري ياري wink

هذا هو ثالث منتدى لي اخوض عدة نقاشات للغرندايزر مع آليات اخرى والحمد لله كلها انتصارات للغرندايزر ^_^

فأذا كنت شايف مواضيع اخرى في منتديات اخرى دلني فأنا على استعداد لخوض المزيد gooood

اما بخصوص

خطيبة_فوزي
    مشكور اخوي على الموضوع
    بس بدون زعل الحين تقارن جريندايزر مال العصر الحجري ؟؟ بسلسلة جاندام مثلا !!!!!!!
    طبعا اكيد اكيد التولجيز مالت زيكس و الفاييت و الميركرويس و المنجل مالت ديو و مركبة الصفر مالت هيرو و احسن بمليون مرة من جريندايزر لووووووول و هذا رأيي
    اذا كان الأمر اعجاب شخصي بنوعية المسلسل فهذه مسئلة اذواق ^_^

اما اذا كان فيه مقارنة من ناحية القوة فالمسئلة محسومة لصالح الغرندايزر rolleyes

واذا كان هنا تنقيص من قدر الغرندايزر كأنمي فهذا الكلام له مجالة ونقاشه الخاص 3d

Son_goku
    الغرندايزر هو الغرندايزر وكلنا نعرف مين هو غرندايزر يا ناس يا عالم يا محبي الروبوت هذا الغرندايزر إلا نحبه فين الجماعة فينكم يا عالم نبغى مشاركاتكم
    ^_^!

هل هذا نداء لمحبي الغرندايزر لتجمع والهجوم او ماذا الأمر ذوق شخصي لااكثر ^_^

الأخت قالت يعجبها اكثر مافيه اشياء تستحق النقاش اكثر فهل نرغمها على تغير الشيء المفضل لديها ^^

dayzer
    العاب السبر ربوتات ( اظهرت غريندايزر باقوي المستويات واقوي الاسلحه ) لان هذا واضح

اما الكاندام بالسوبر ربوتات ( لاداعي لهم فهم مجرد تكملت عدد بالفريق ودائما مصيرهم التحطم )

وهذا سيعرفه كل من لعب العاب السوبر ربوتات ..لذلك المقارنه لا مجال لها
    معاك حق في هذا biggrin

لكن ايضا الغاندام اذا اهتممت بهم سيكونون فعالين بشدة ايضا

لكن لايصلو الى السوبر روبوت الكبار والأقوياء

مثلا هناك خصوم دقة التصويب عندهم هائلة حتى للذي تصل عنده الخفة 180 وهنا تتضائل قوة الغاندام ويعودون لصف الخلفي ويتركون الصف الأمامي لسوبر روبوت مثل الغرندايزر والغريت مازنجر ومازنجر زد و غيتا روبو الخ

دايسكي أمون
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ............
    قبل كل شيء كل عام و الجميع بألف خير ...............
    أعزائي Son_goku و ( dayzer ) أرجو أنت تخليا لي الساحة فستحدث الآن معركة طاحنة على هذه الصفحة .......................
    هلا والله بالغالي دايسكي امون كيف حالك من زمان عنك يارجال ^_^

وانت بخير وصحة وسلامة وينعاد علينا وعيك ان شاء الله

دايسكي أمون
    خطيبة_فوزي و مشيرة ................... اللهم إني صائم اللهم إني صائم اللهم إني صائم ........................
    أنا (و أعوذ بالله من هذه الكلمة) ديمقراطي لأبعد الحدود , إلا في بعض القضايا التي أفقد فيها السيطرة على نفسي .......... و جريندايزر منها ..................
    أرجو أن تحفظن آراءكن لأنفسكن .................. ثم , ماذا ماذا ؟؟‍‍ عصر حجري ...........
    أنتن تفتحن جبهة لا قِبل لكن بها ........... فإن تكرر ما تفعلن فقد أستدعي جميع محبي جريندايزر و عندها ستقوم ضدكن حملة شعواء لا تبقي و لا تذر ..............
    ثم من تعتقدن أنفسكن لتحكمن على مسلسل مثل جريندايزر بهذه الطريقة الساخرة ؟؟؟؟
    ثم على فكرة ........... للأسف يظهر أنكن من الفتيات التي يجب ألا يؤخذ رأيها إلا في المسلسلات المكسيكية التافهة أو ما شابه ذلك .......... و ليس في مسلسل هائل كجريندايزر .............
    لو كانت خطيبة فوزي (الله يساعد فوزي على هذه الخطيبة) طرحت رأيها بطريقة محترمة لما وجدت مني إلا كل الاحترام لرأيها , و لكن أن تنسب جريندايزر إلى العصر الحجري الذي تنتمي له هي فهذا ما لا أرضاه ............
    ياري ياري ........... ^_~!

صحيح كلمة حجري ليست مناسبة ^_^ لأننا تابعنا الغرندايزر في بداية الثمانينات يعني هل نحن من العصر الحجري ايضا ؟ ^^

المهم هي فضلت الغاندام وهذا قرار شخصي يعود اليها وكل واحد وذوقه

وهدي شوي ^_^

فالغرندايزر كبير منذ 30 سنة ^^ .....ولازال كبيرا ....... وسيظل كبيرا ايضا

sazabi
    سلام

قبل فتره انفتح النقاش هل غريندايزر اقوى سوبر روبت طلع الى الان؟ انا اقول انه المازنكايزر اقوى لكن في ناس يقولو انه لاء غريندايزر اقوى. وما انتهى ولا اظن انه حينتهي النقاش.
    هلا سازابي كيف حالك ^^

تذكر الموضوع الطويل العريض الي صار في المنتدى الأخر بين مازنكايزر وغرندايزر الى اليوم وانا اتذكرة واضحك على مجرايته

بس كان نقاش ملتهب ^^

انا ارى انه الناس في غريندايزر بين تفريط وافراط في ناس يقولو انه غريت مازنجر بقوة غريندايزر وناس تقول انه غريندايزر اقوى من مازنكايزر. اظن في مكان ما لو تفتح المازنغر بايبل يقولك انه غريندايزر بسهوله صد الروكيتوبانش تبع المازنغر و الساندابريك( الحركه النهائيه) تبع الغريت مازنغر فهوا اقوى بمراحل من الغريت مازنغر (في المرفقات صفحه من المانغا تظهر الشيء ده).
    الله يعطيك الف عافية على هذه المانجا وهذه الصور ياغالي وياليت اذا كان عندك التكملة ايضا او البداية او مصدرها ان تفيدنا فيه

واكون لك شاكر

Son_goku
    والله الصراحة شكرا لمحبي الغرندايزر وأنا أقول أنه في ناس صحيح قارنوا الغرندايزر بالغريت مازنجر طيب يا جماعة لو تشوفوا عرض go nagai تعرف أن لا الغريت مازنجر ولا غيره في مستوى الغرندايزر
    نقطة رائعة وتلميحة هائلة جدا جدا تكلمت عنها كثيرا لكن لاحياة لمن تنادي cry

سمعت كلام كثير ان الغرندايزر لايقف مع شين غيتا ومازنكايزر في ترتيب القوة

لكن هذا العرض وضح ان الغرندايزر هو الزعيم بين اليات غونغاي كلها حتى شين غيتا ظهر قبلة والموسيقى كانت للغرندايزر

وظهور مازنكايزر في الأخير بسبب ان العرض الدعائي كان له

والغرندايزر وشين غيتا لازالو صامدين في المعركة لم يتحطمو مثل البقية ووصول مازنكايزر معهم ليشكل فريق ثلاثي معهم

كل هذا = دليل على قوة الغرندايزر بأعتراف غونغاي

وبالنسبة في موضوع مازينكايزر أنه الأفضل لأنه رابع مازنجر هذا لا يعني أنه الأقوي لأن اليابانيين قد عرفو ا أن المازنجر والغريت مازنجر لا يساووا الغرندايزر ووضعوا الآن أملهم في المازينكايزر وإذا شفت المواقف إلا مر بها غراندايزر كانفجار نيزك أكبر من القمر على الغرندايزر ومواقف أخرى .
    بخصوص مازنكايزر

صحيح مازنكايزر ظهر بشكل قوي جدا ورائع لكن لايعني انه القوة المطلقة

لنرى مازنكايزر بأمكانياته وسنعرف قوتة وقدراته

فكما نعرف لكل آلي قدراته وقوته وهناك موازين وقدرات وضعها الكاتب نفسه ليقيم به آلياته وقدرات شخصياته

المازنكايزر

هو ظهر اول ظهور له بألعاب السوبر روبوت وفي لعبة سوبر روبوت فاينل في 1998 وكانت مميزات مازنكايزر كالتالي

الطول : 28 متر

الوزن : 39 T

السرعة على الأرض : 450 كم

السرعة القصوى في الطيارن : 5 Mach

قدرة القفز : 40 متر

اقصى حد لأرتفاع الطيارن : 50000 متر

المعدن : التشوقوكن 2

هذا هو مازنكايزر في العاب السوبر روبوت او بنسخة سوبر روبوت اي انه بمستوى غريت مازنجر من ناحية القياسات والمعدن لكن يختلف من ناحية القوة الألية له وقوة الأسلحة

وفي نسخة الـOVA من غونغاي كان مازنكايزر اقوى لكن من ناحية المعدن لكن اقصر بالطول

الطول : 23 متر

الوزن : 39 T

السرعة على الأرض : 450 كم

السرعة القصوى في الطيارن : 5 Mach

قدرة القفز : 40 متر

اقصى حد لأرتفاع الطيارن : 50000 متر

المعدن : الفا تشوقوكن

طبعا نرى قدرات مازنكايزر بأستثناء المعدن إلا انها مطابقة لغريت مازنجر

وايضا هناك فرق من ناحية القوة الآلية وقوة الأسلحة مازنكايزر اقوى من غريت بكثير

لكن الغرندايزر قدراته اكبر واقوى من هذا كله نرى القفز غرندايزر يقفز اكثر من 300 متر طيرانه غير محدود سرعتة 16 ماخ واكثر والغرندايزر اطول طوله 30 متر ووزنة 280 T

معدنة هو تشوقوكن غرين هو معدن فضائي اقوى من التشوقوكن 2 والدليل ان الأسلحة الثلاثة في مسلسل الغرندايزر سبيزر المزدوج والبحري والحفار مصنوعة من معدن تشوقوكن 2 ( معدن غريت مازنجر ) ومع هذه حصلت لها عدة تحطمات في مسلسل الغرندايزر من وحوش الفضاء

اما معدن الغرندايزر تشوقوكن غرين فتحمل اضرار كثيرة اقوى واكبر من ان يتحملها معدن تشوقوكن 2

على العموم هذه للمعلومة فقط وليست نقاشنا ^_^

هيات كرينو
    حتى ولو كانت قوة جرندايزر ومازنكايزر قريبتان من البعض فوجود قائد عظيم مثل دوقفليد كافٍ لترجيح جرندايزر على اي سوبر روبوت
    انت كذا gooood

نقطة لصالح الغرندايزر مهما كان الخصم ^_^

وشاكر لكم ياشباب

سلام
    attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Seiya
    هذا هو ثالث منتدى لي اخوض عدة نقاشات للغرندايزر مع آليات اخرى والحمد لله كلها انتصارات للغرندايزر ^_^
    وصلتني الأخبار ^_~
    كفو والله biggrin
    كسرت رأسه wink
    بس معقولة فيك حيل تناقش مرة ثانية ^___^ ؟!
    ههههههه
    ما شاء الله و الله يعطيك العافية ويجعلك تكسر رأس كل من تعرض لقريندايزر wink
    16954d2d721f5cfb70e42fac66e57627

وسط طريق حياتنا , أفقت لأجد نفسي في غابة مظلمة
    و قد ضللت سواء السبيل.
    0

مشاهدة البقية
    سلام

golden_sky
    وصلتني الأخبار ^_~
    هلا غولدين كيف حالك بخير وطيب شوف انا راح اغير اسمك من غولدين سكاي الى غولدو ساينتو ^__^ اروع ايش رأيك ؟!

كيف حالك بخير وطيب

هذا الخبر انتشر اسرع من النار في الهشيم ^_~ الكل يبارك ويهنئ ^_^

تصدق صاحبنا مرعبهم رعب لاصار ولاستوى هناك eek

بس هو امام سيا أوريوا كوزمو يووو ............. بيغساس ريو سي كيييين !! wink

تعرف عناد سيا لزم يصير كذا ولابلاش wink

كفو والله
    الله يعطيك العافية بس تذكر هذا في مجالي الروبوتات

يعني لو انا في نقاش معاه في القتال او شيء ثاني راح يهزمني ^_~

بس معقولة فيك حيل تناقش مرة ثانية ^___^ ؟!
    ههههههه
    ما شاء الله و الله يعطيك العافية ويجعلك تكسر رأس كل من تعرض لقريندايزر
    اكيد ننقاش مرة اخرى ^_^

مالمانع هذا هو مجالنا

والله يعطيك العافية وماقصرت ومشكور على ردك ياغالي

انشوفك على خير سلام
    0

0

السلام عليكم :

اولا لو جاية على القائد لنجد ان كوجي ودوق متساويان في المهارة مع اني اميل الكفة لكوجي

ومايكزير بنسخه الثلاث (( اللعبة - الأنمي - المانجا )) لم تظهر قوته الحقيقة فهو حسب كلام المانجا يصل لقوة .... واما يكون ... او يكون شيطان (( عاد فهمتم النقاط اللي ... ))

وبالنسبة لي قوة شين جيتا روبو - Manga Ver. تتعدى قوة جريندايزر
    (( شين جيتا روبو الOVA قوته 30% بس من نسخة المانجا ))

اما مازكايزر خله بروح اقوى سوبر روبوت كافي ضربة فاير بلاستر صراحة اتوقع تذيب جريندايزر وجعله حديد سائل smoker واذا لم يكن الأقوى فلماذا ظهر في اخر فلم ديانمك الصغير وواللي يبي يشوف قوة مازكايزر يشوف الفلم ماله ضد جرنال الظلام
    0

على كل حال.......فإن مازنجر عملاق قوي ولايمكن تدميره لاهو ولا جريندايزر بالصواريخ العادية ولاحتى بالإشعاعات كما ان تحطيم درع الشوجون يحتاج الى قوة كبيرة لتحطيمه............

بالنسبة ماإذا كان جريندايزر اقوى ام مازنكايزر اقوى فأظن ان النتيجة معروفة فكلاهما لايمكن ان يحطم الآخر لكن مازنكايزر يمكن ان يصرع جريندايزر على الأرض عدة مرات نظرا لضخامة حجمه وقوته لكنه لن يستطيع ابدا تفجير جريندايزر.......هذا ما اظنه
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

مشاهدة البقية
    السلام عليكم

هذا الموضوع قديم ^_~

لكن لفت انتباهي رد احد الأخوه بكلامه

MEGAMAN fan
    لو جاية على القائد لنجد ان كوجي ودوق متساويان في المهارة مع اني اميل الكفة لكوجي
    اهلا فيك اخوي

حقا هل تعتقد ان الدوق فليد وكوجي متساويان في المهارة ؟

فما رأيناه من كوجي كابتو كان اقل من الدوق فليد في مسلسل الغرندايزر

ولو رجعت وقلت مازنجر زد راجعه وسترى ان كوجي هدف سهل لأي فخ عادي ويحتاج دائما لمساعة بوس بروت او داينا A الذي يعدون اضعف اليات

فأين التساوي بين كوجي والدوق فليد كوجي متسرع عصبي وهذه ميزتة بعكس الدوق فليد الذي يتصف بالحكمة والهدوء وهي كفيلة لتوضح من اكثر مهارة وفعالية بالقتال

ومايكزير بنسخه الثلاث (( اللعبة - الأنمي - المانجا )) لم تظهر قوته الحقيقة فهو حسب كلام المانجا يصل لقوة .... واما يكون ... او يكون شيطان (( عاد فهمتم النقاط اللي ... ))
    ؟؟؟؟؟
    كيف معليش اخوي الغالي ^^
    المانجا مجاله
    والأنمي مجالة وللعبة مجالها كيف هذه النقطة قياسات مازنكايزر باللعبة وشروطة مختلفه عن الأنمي وكذلك المانجا
    الأنمي وصل اقصى حد لقوتة عندما استخرج السيف في قتال المزدوج وكان على وشك التحطم بعد ان احترقت كباينة الطيار من الأصتدام مع وحش المزدوج
    وبالفلم ايضا وصل الى قوة اقوى من الـOVA لكن ليس بحدود الا معقول فهو هزم جيش الميكينز الي هزمهم مازنجر زد في مسلسل غريت مازنجر

وبالنسبة لي قوة شين جيتا روبو - Manga Ver. تتعدى قوة جريندايزر
    (( شين جيتا روبو الOVA قوته 30% بس من نسخة المانجا ))
    كل يرى مايريد ياغالي لكن للكاتب كلمتة

وشين غيتا اذا كان خارق من ناحية فهو له ضعف من ناحية اخرى مهما كان منها ضعف المعدن وتضرره

اما مازكايزر خله بروح اقوى سوبر روبوت كافي ضربة فاير بلاستر صراحة اتوقع تذيب جريندايزر وجعله حديد سائل
    OK افهم من كلامك ان الفاير بلاستر تذيب الغرندايزر ^_^

هذه الضربة لم تذيب معدن وحش الدكتور هيل الي ظهر بالحلقة الـ6 من الـOVA الوحش ذو الصدفة استمرت ضربة مازنكايزر عليه لفترة طويلة ولم تستطيع ان تذيب المعدن الخارجي لصدفة
    وللمعلومية هذا الوحش يظهر في مسلسل مازنجر زد ويحطمة مازنجر زد بضربة الأيدي العادية ( ايرون كتا ) ويحطم صدفته

هل تعتقد ان معدن هذا الوحش اقوى من معدن الغرندايزر هذه تقيس نظرتك اتجاه الآليات ومعرفتك فيها

وعلى فكرة ايضا الذين لم يتأثرو من فاير بلاستر ( الجنرال التنين من مسلسل غريت مازنجر اصيب بالضربة ولم يذوب )
    جنرال الظلام خصم غريت مازنجر صدها بسهولة ايضا دون ان يتأثر اصلا

فأرجو عدم المبالغة من الأشياء على حسب المشاعر والميول

واذا لم يكن الأقوى فلماذا ظهر في اخر فلم ديانمك الصغير وواللي يبي يشوف قوة مازكايزر يشوف الفلم ماله ضد جرنال الظلام
    ظهر اخر العرض لأنه العضو الجديد بالمجموعة لا اكثر والدليل
    انه لم ينقذ غرندايزر ولا شين غيتا بل وصل وهم صامدين و لم يشارك بالقتال حتى انتهى العرض وهو بالجو لم ينزل حتى ليتوسطهم لكي تقول انه الأقوى

هذا العرض دعائي لمازنكايزر فأكيد سيكون اخر واحد يظهر ولا غير هذا كانت موازنة للقوة شاهدنا ترتيب غونغاي لآلياته من ناحية القوة وقسمها الى ثلاثة اقسام

قسم يظهر فيه مازنجر زد

قسم يظهر فيه غريت مازنجر و جييغ و غيتا روبو جي و جرويزر اكس و غابريون و غود مازنجر

وقسم يظهر فيه : غرندايزر وشين غيتا ونفسه يظهر مازنكايزر فيه ليذهب ليقف مع غرندايزر و شين غيتا الذين لازالو صامدين ولم يحطمو مثل الأليات السابقة

هذا وكل شخص يرى التفسير الذي يحب لكن العرض هذا وهذا المقصود فيه ان المازنجر الجديد الذي هو مازنكايزر سيكون من فئة الغرندايزر و شين غيتا و كان قد اظهر مازنجر في العرض الأول وغريت مازنجر في العرض الثاني والعرض الثالث اظهر مازنكايزر فيه

ولمحاورة راسلو غونغاي وقولو له لماذا وضعت الغرندايزر مع شين غيتا ومازنكايزر وقولو له غرندايزر مايستاهل غرندايزر اضعف من غريت الخ الخ الخ

مازنكايزر آلي خارق ويمتلك بعض القدرات تفوق الغرندايزر لكن هذا لايعني انه الأقوى لأن مثل مالمازنكايزر مميزات ترفع كفتة فالغرندايزر ايضا مميزات ترفع كفتة وكذلك شين غيتا حيث لكل واحد من الثلاثة ميزة خاصة والقياس ينظر له من كل جانب الأسلحة السرعة قوة التحمل الطيار

كل له رأيه الخاص لكن الواقع واقع لاتغيرة لا مشاعر او تعصب

ultemed15red
    بالنسبة ماإذا كان جريندايزر اقوى ام مازنكايزر اقوى فأظن ان النتيجة معروفة فكلاهما لايمكن ان يحطم الآخر لكن مازنكايزر يمكن ان يصرع جريندايزر على الأرض عدة مرات نظرا لضخامة حجمه وقوته لكنه لن يستطيع ابدا تفجير جريندايزر.......هذا ما اظنه
    على فكرة يا اخوي الغالي ريد

غرندايزر اطول من مازنكايزر بس هذه للمعلومة قد يعتقد الكثير ان مازنكايزر اضخم لأنه كان اطول من غريت مازنجر لكن غريت مازنجر الذي ظهر بالحلقات الأولى والثانية من مسلسل مازنكايزر هو ليس غريت الحقيقي بل نسخة غير حقيقية من غريت الحقيقي

فطول مازنكايزر بالمسلسل هو 23 متر

والغرندايزر هو 30 متر

اما بالألعاب مازنكايزر طوله 28 متر

فالغرندايزر اطول واضخم منه هذه نقطة لكن الشباب واغلب المتابعين يقول مايراه فقط بدون النظر للقياسات المتبعة من الكاتب و المواصفات الموضوعة في هذا الآلي بدون مبالغة

على العموم مشكورين سلام
    0

0

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter