الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

من لديه الحلقة الاخيرة لجونكر فارجوه ان يحطها

سلام عليكم اخواني و رمضان كريم
    اخواني ارجو منكم frown
    انا اسمي احمد عايش في لبنان انا من عشاق جونكر
    ارجو من الاعضاء ازا كان احد لديه الحلقة الاخيرة لجونكر فارجو منه يحطها nervous
    و انا في ما بعد سوف اعمل على اكبر تقرير لجونكر ارجوكم biggrin

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة modamer jahim
    سلام عليكم اخواني و رمضان كريم
    اخواني ارجو منكم frown
    انا اسمي احمد عايش في لبنان انا من عشاق جونكر
    ارجو من الاعضاء ازا كان احد لديه الحلقة الاخيرة لجونكر فارجو منه يحطها nervous
    و انا في ما بعد سوف اعمل على اكبر تقرير لجونكر ارجوكم biggrin
    انا هون جديد فساعدوني

اذا حطيتو لي جونكر الحلقة الاخيرة او حلقة المدمر جحيم سوف احط لكم الحلقة 19 و20و21و22و23و24 ارجوكم gooood bored

اهلا فيك اخوي انا عندي الحلقه الاخيره واذا على التقرير الظاهر اني سبقتك فيه هنا المهم انا راح احطها لك لعيونك ولعيون خاطر اهل لبنان الطيبيبن لكان ابشر بسعدك .... انتظرني خلال الايام هاذي ياذن الله

بس حبيت تقولي الحلقات الي تقول عنهم هم اي حلقات بالضبط

و20و21و22و23و24 هاذي الحلقات ياليت لو تتكلم عنهم انا ابي اشوف هم انا شفتهم ولالا

واذا عندك موقع اقدر ارفع فيه الحلقه الاخيره لجونكر ياليت تعطيني اياه عشان اختصر عليك الوقت وارفع لك الحلقه.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطوووووور
    و20و21و22و23و24 هاذي الحلقات ياليت لو تتكلم عنهم انا ابي اشوف هم انا شفتهم ولالا

واذا عندك موقع اقدر ارفع فيه الحلقه الاخيره لجونكر ياليت تعطيني اياه عشان اختصر عليك الوقت وارفع لك الحلقه.
    اخوي الامبراطور biggrin
    انا ممنون لك في كل شي في الدنيا
    بخصوص الحلقة 20 هي حلقة لانسر
    22 هي حلقة والتر الاسود
    23 هي حلقة المدمر الصوطي
    24 هي حلقة اخطتاف راي
    و انا لح حطهم في هذه الصفحة في هذا المنتدى الكريم
    و ارجو منك انو تحط الحلقة الاخيرة اذا بدك في هذه الصفحة في mexatاو في الصفحة التي تريدها و اخبرني عن هذه الصفحة
    والله انا و كل اهل لبنان حبيناك
    بس انا بحبك من زمان ولله
    ارجو منك تحطها في القريب العاجل
    مشكور
    اخي الامبراطوووووور <ولله اسم على مسمة<

الحمد لله ان هناك اناس طيبين القلب مثلكم يا اعضاء مكسات و خاصة لك يا امبراتور

ان شاء الله لح اعمل اكبر موضوع عن:
    1جونكر
    2مازنجر
    3غريت مازنجر
    4غيتا روبو وو لح حط الكثير و الكثير من حلقات الانمي القديم والجديد بازن الله

هلا مشكور على الكلام الحلو وباذن الله راح تكون الحلقه عندك بمكسات خلال الايام هاذي بس تاخرت انا بسبب الاختبارات وسامحني ومشكور على شرحك الحلو

هلا مشكور على الكلام الحلو وباذن الله راح تكون الحلقه عندك بمكسات خلال الايام هاذي بس تاخرت انا بسبب الاختبارات وسامحني ومشكور على شرحك الحلو
    biggrin biggrin مشكور اخوي biggrin biggrin
    الله يعطيك العافية gooood
    وان شاء الله تكون بخير
    و ان شاء الله تحطها في القريب العاجل gooood
    والله انا لح بلش بلعمل على الحلقات التي وعدتك بهم
    مشكووووووووووووووووووووووووووووورررررررررررررررر
    اخي الحبيب والعزيز الامبرااطووورر

gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    اخوي انا جديد هون فارجو منك تعليمي كيفية redface ادخال حلقة او اي حلقة لجونكر redface redface biggrin biggrin gooood gooood gooood biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

انا بانتظارك دائما عزيزي و اخوي في الاسلام
    الامبراطوووووور
    والله انا معجب باعمالك و خاصة اني اقرا كل التقارير التي تكون انت مشارك فيها و ارجو لك النجاح الدائم و الصحة و العافية......

اخوي طريقة ادخال الحلقه هي انك تحملها الي اي موقع مجاني ومن ثم تحط الوصلات هنا بالمنتدى طبعا هذا بعد ماتقوم انت بتسجيلها للكمبيوتر ... وتقدر تصغر مجمل الحلقه عن طريق الويندوز موفي ميكر اذا كان الوندوز عندك xp انا بنتظار حلقاتك لاني انا مثلك من محبين جونكر وبالنسبه للحلقه الاخيره انا خلاص سجلتها وباقي بس ارفعها بعد ماخلص الاختبارات باذن الله .

على فكره كنت ابي اسئلك اذا انت شفت الحلقه الاخيره من قبل!!!؟

اخوي طريقة ادخال الحلقه هي انك تحملها الي اي موقع مجاني ومن ثم تحط الوصلات هنا بالمنتدى طبعا هذا بعد ماتقوم انت بتسجيلها للكمبيوتر ... وتقدر تصغر مجمل الحلقه عن طريق الويندوز موفي ميكر اذا كان الوندوز عندك xp انا بنتظار حلقاتك لاني انا مثلك من محبين جونكر وبالنسبه للحلقه الاخيره انا خلاص سجلتها وباقي بس ارفعها بعد ماخلص الاختبارات باذن الله .

على فكره كنت ابي اسئلك اذا انت شفت الحلقه الاخيره من قبل!!!؟
    مشكور اخوي الامبراطور على شرحك الحلو
    والله انا الحلقة الاخيرة شفتة اخر مرة من عشر سنين والله وانا هلء مستعد اني اذرف دمعة والله انت حققت حلمي و اخيرا صرلي زمان ادور واخيرا بفضلك يا امبراطووور
    عندما تشارك مرة ثانية ارجو انك تضعها هنا و انا من بعدك سوف احط الي بدك يا من حلقات لجونكر
    و انا حبيتك و من شان هيك هي ايميلي brokenheart9041@hotmail.com وانا ممنون لك في كل شي و قل لي عن حجم الحلقة و عن صو رتها
    اما بالنسبة لي فان حلقاتي جيدة و الى القاء يا صديقي gooood gooood gooood gooood gooood gooood

اخوي
    ممكن لو سمحت ممكن تقول لي عنوان صفحة مجانية و تعلمني كيفية و ضع الحلقة redface gooood
    اخي انا خلاص سجلت الحلقاة على الكومبيوتر ما علي الا احطهم فارجوك علمني
    و اخوي انت مثلي الاعلى في الافلام الكرتون و خاصة القديم
    و ارجو منك تحط الحلقة الاخيرة في القريب العاجل gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

اخوي انت مثلي الاعلا في الكرتون القديم و الجديد
    و ارجو ان تنجح في اختباراتك
    و عندما تشارك ارجو انك بسرعة تحط الحلقة والله شوقتني
    اخي العزيز الامبراطور gooood gooood gooood

اخوي بالي اسالك اذ كان لديك كل حلقات جونكر
    او كم حلقة عندك لجونكر?
    smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » modamer jahim في يوم » 29-10-2004 عند الساعة » 10:02

اخوي الحلقات جاهزين ما علي الا اتعلم منك كيفيت وضعها و ارجو منك النجاح في اختباراتك و الله يعطيك العافية

و ان شاء الله تحط الحلقة الاخيرة في القريب العاجل
    بس بدي اسالك سؤال الحلقات الي قلتلك عليهم هل شاهدتهم من قبل??????

انا بانتظارك و بانتظارك لتضع الحلقة الاخيرة و لكي تعلمني كيفية وضع الحلقات و ان شاء الله تضع الحلقة الاخيرة asian في القريب العاجل............................................ ..... biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile gooood gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » modamer jahim في يوم » 29-10-2004 عند الساعة » 16:44

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter