مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

اللاعجاب بين الفتيات .... المشكلة والحل!!......

مساء الخير....... للجميع........
    في بالي مو ضوع ودي اخذ رايكم فية..................
    وهو موضوع "الإعجاب بين الفتيات"

لا يمكن أن يكون الإعجاب بين الفتيات مشكلة إلا عندما يتعدى هذا الإعجاب إطار الإعجاب التلقائي(الصداقة) إلى الإعجاب المثلي الذي يجعل الفتاة ترى محاسن وجمال الفتاة الأخرى بشكل شهواني وربما تكون أقل من ذلك ولكنها تستشعر أمراض الحب المعروفة من غيرة وشوق للقاء الحبيبة..فهذا يعني أن المشكلة بدأت.

؟؟؟؟ فبرايكم.......... هل هذة مشكلة ام لا..................ء
    وما هي اسبابهاااااا ؟؟؟؟
    وطرق علاجهاااااااااااااااااااا

ارجوااا تفاعلكم معاي

م ن ق و ل

مع تحياتي

2. ...

السلام عليكم
    اولاً ادري اني داش عرض,اسف
    بس حبيت ابدي رايي لان الموضوع شدني
    بصراحه البنت اللي تنعجب ببنت ,اما تكون مالقت الاهتمام والحنان من اهلها او انها مبتعده عن دينها ولاتعي خطورة اللي تسويه.
    والحل انها تقوي صلتها بالله وتعرف ان هذا العمل فيه شذوذ وانه مايجوز و يغضب الله.

ومشكوره اختي على الموضوع
    attachment

مشكور أخوي على ردك ومرورك بالموضوع.....

وين باقي الآراء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكوره أختي على طرح مثل هالموضوع الحساس و المهم جدا ..و راح أقول وجهة نظري في الموضوع

أنا الصراحه أجوف من هالأشكال وايد في أي مدرسه أدخلها ..و وايد مرات هي اللي يات فيها البنات علشان يتعرفن علي و أقبل أتعرف لو البنت ما فيها شي بس بعد ما اتعرف عليهم بنية الصداقه أكتشف مع مرور الوقت أنها تقصد حاجات ثانيه ..فعلى طول أحاول أفهمها أو أبتعد عنها بس لو ما فهمت أردعها و اوقفها عند حدها ..

و برايي أن البنات اللي جيه عندهم فقد حنان و نقص القدوه ..و المرشد في العيله ..و هم في سن مراهقه و تبتدي المشاعر تكبر عندهم فالبنت لازم اتفرغ مشاعرها المكبوته في حد ..مثل البنات اللي يتعرفون على الشباب ..بس لو ما لقوا حد جدامهم على طول بيدوروا على بنت حليوه في المدرسه أو معلمه كاشخه و طيبه ..و سرعان ما تختفي هالمشاعر مع مرور الوقت و التحرر من سن المراهقه

أما بالنسبه للبنات اللي يطالعون البنات بطريقه ثانيه و كأنهم من الجنس الثاني و يلاحظون مفاتن البنت فهذيل بنات عندهم مرض نفسي و فقدان حنان شديد ..أو أن هرمونات المراهقه زايده عندهم ..

كما أن الأفلام و المسلسلات تساعد بعد

أتمنى ما اكون طولت بالكلام ...و تسلمين الغاليه

مشكورة على الموضوع

وهذي الظاهرة منتشرة والاعجاب انا اشوف الوان واشكال بعضه مقبول لكن البعض الاخر نقدر نقول انه شذوذ
    المشكلة انه البنت مو متربية عدل اوموفاهمة اللي تسويه اوماعندها التوعيه المطلوبة او نفس ماقلتوا انه مو لاقيه الحنان
    والحل : لازم عليها اولا واخيرا تدرك افعالها والنتايج اللي يترتب عليه وانه تخلي لها قدوة حسنه تقتدي فيها وتتمسك بالدين...
    اخر تعديل كان بواسطة » Sassy في يوم » 17-10-2004 عند الساعة » 19:39
    smile

أنا أقول أن في بعض البنات لما أسئلهم ليه معجبين ببنت معينة أو ممكن معلمة

تقول لي إني معجبه فيها لأني فاقدة حنان الأم مو شرط أن أمها ميته لكن تكون مشغولة عنها

وفي سبب ثاني اللي هو

شياكة البنت و طريقة كلامها ومشيتها يجذب لها

والسبب الثالث إللي هو التقليد

مثلا تكون البنات اللي في الابتدائي يسمعون عن الاعجاب اللي في المتوسط

والثانوي ويسمعون قصص من أخواتهم

عشان كذا أول ما ينتقلون من مرحلتهم ويروحون المتوسطة

يدورون أي بنت حلوة ويقولون أنا معجبة فيها عشان تكون مثل أخواتها أو صديقاتها

وهذي وجهة نظري

وأنصح البنت أنها تحب اللي خلق هذي البنت الحلوة وأوجدها في هذا الكون

وتتقرب من الله

أختكم honeyالحلوة

مشكورين LOURA و sassy و Honey الحلوة على مروركم وردودكم.........

بصراحه انا راي ان هاذي الحركات منها كثير وتكزن شطاره من البنت اذا كانت معجبه بوحده,,

بس فيه كثييير ماتعجبهم هالحركات ويستحقرون الي تسويها,

,بس اعتبر انها مرحله وتعدي,,والبنت بعدين تعقل وتعرف ان الي كانت تسويه اشيا غبييييييه,,

وبس,,,,,,,,,ومشكوره اختي على طرحك الحلو للموضوع ,,,
    [GLOW]سبحان الله وبحمدك
    سبحان الله العظيم
    [/GLOW]

ea5341e90a9092da125b1252022a61b4
    فلاش جميل جداً ينصح بمشاهدته ...
    اضــغــط هــنـــــــا أ واضـــغـــط هــنـــــا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا رايي ان مو كل البنات الي يتعرضون لهالمواقف يكون عندهم سوء تربيه او اخلاق مو زينه

لأني اشوف ناس زي كذا واتوقع ان الاسباب هي ان البنت ممكن تكون انشدت من قبل البنت الي هي معجبه فيها وتحاول تقلدها دايما وتغار عليها وكذا بس الى الان ما اتوقع ان فيه مشكله نفسيه

المشكله النفسيه -الشذوذ- تكون علاماته اوضح من هالشي وتتخطا حدود الاعجاب ولازم يكون التصرف مع هالبنت رادع لها في الحال

ومن رايي ان الحل هو رجوع البنت الى كتاب الله لان هالاشياء تنتج من ضعف الوازع الديني
    وتحاول تشغل نفسها ببيتها واخوانها وتحاول تتقرب منهم اكثر علشان ما تفقد الحنان الي هي محتاجه له

ومشكووووووووورين وعذراا على الاطاله

تــــحــــيـــاتـــي
    attachment

هاي

انا اشوف انه شي عادي انه بنت تعجب ببنت لاكن مش اعجاب جنسي.
    وعموما ليش اللحين البنات اذا صار عندهم شذوذ. عليهم دائما اصابع الاتهام وانا طبعا مو مع هاذا الشي لانه مخالف امر الله
    لاكن ليش الشاب اذا ارتبط بلنوعية من الاولاد الناعميين اللي اسمهم (( الجنس الثالث)) مايتهمونهم بلشذوذ .واكثر الشباب يقولون (( الجنس الثالث)) عبارة عن فتاة بدون رحم. وانا من ناحية الشكل اشوف انهم يظهرون بمنظر امرأة كاملة الانوثة لاكن هل يستطيع الانجاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اصحوا يا شباب

هذي الظاهره منشوره بين بنات المدارس ونادرا من تلقينه بين الاقارب

وهاذي الظاهره بين البنات وحتى في مدارس الاولاد منتشره بكثره

ويمكن يكون الاعجاب واسطه للوصول الى شرك المحبه
    ونصيحه خذوها مني اي بنت تعجب فيك ردي عليها باسلوب مناسب ونبهيها بخطورة الشئ اللي قاعده تسويه

اسال مجرب لاني جربت نفس الشي مع بعض البنات وهاذا هم في مدرسة تحفيظ قران الله المستعان
    ♥ وبحثتُ عن سرِ السعادةِ جاهداً فوجدتُ هذا السرَ في تقواكَ ♥

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter