مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

هدية من الحبايب الامريكان بمناسبة رمضان

1097698585

حسبنا الله و نعم الوكيل

اللهم يا من لا يرد حكمه، ولا يهزم جنده، ولا تضعف قوته، ولا يعجزه شيء في الأرض والسماء، نسألك في هذا اليوم المبارك أن ترينا في أمريكا و عباد الصليب عجائب قدرتك. اللهم أنزل عليهم ذلاً ورعباً، وصب عليهم العذاب صباً، وكف شرهم عن المسلمين. اللهم خالف بين كلمتهم، وفرق جموعهم، وشتت شملهم. أللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تذر منهم أحدا

لكننا نقوول

حسبنا الاية والصوورة

usama1

منقول

2. ...

السلام عليكم
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    ففي اللحظة التي نستعد فيها لاستقبال رمضان
    تستعد الحشود الكافرة للهجوم على اخوتنا في فلسطين و العراق
    نسألك في هذا اليوم المبارك أن ترينا في أمريكا و عباد الصليب عجائب قدرتك
    وفي اسرائيل وأعداء الاسلام في كل مكان
    اللهم آمين
    --------------------------
    سبحان الله وبحمده ....... سبحان الله العظيم
    bf1b8e0cdfff565ee257f8f8769ae7fb

والله يا اخى لقد فتحت جروحى فى هذه الكلمات الرائعة فنحن لا نستطيع ابدا ان ننسى ما يحدث هنا فى ارض الصمود فى غزة والعراق فانه جرح لا يندمى طالما بقى الاعداء

الله يسمع منك حبيبي

وووو ان غدا لناظره قريب ..........

وماذا نتوقع من الحثاله
    من القذاره والسفله من الملعونين
    لا لا
    ظلمت الحثاله والقذاره
    سحقا لهم اللهم دمرهم اللهم عليك بهم وبأمثالهم
    أخي صمتا لم تكتب الحبايب؟!!!
    بالتوفيق أخي الكريم
    image

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Samurai
    سحقا لهم اللهم دمرهم اللهم عليك بهم وبأمثالهم
    اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك
    مشكور أخوي عالموضوع

على العموم انا مارح ارد بسب انا هذا شعبي

......

ممكن مترجم ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووووووور

اخوي صمتا

لكن وش معنى الكلام؟؟؟

مشكووووووووووووور مرة ثانية

gooood gooood gooood gooood

لا والله؟!؟!؟

أولا هالصورة قديمة
    أنا شايفتها في رمضان العام اللي فات في مجلة "كل الأسرة" الاماراتية (ويمكن بعد العام اللي قبله!)

ثانيا لا تعممون
    مو كل الأميركيين والأجانب نفس الشي
    شدعوه عاد هذيلا مسلمين اللي يقطعون رؤوس الأبرياء ويفجرونهم في المدارس والطائرات والأنفاق بدون ذنب غير أنهم من غير عرقهم أو ملتهم mad

تعيبون على إسرائيل وأمريكا هذيلاك طلعوا أردى منهم..أي دين هاي اللي يرضاه ربي؟؟!؟ mad

استغفر الله العظيم disappointed ..والله يفرج كربة المسلمين والأبرياء المظلومين في كل مكان

والسلام

حسبي الله و نعم الوكيل
    الله لا يوفقهم انشالله

الله يرد كيدهم في نحرهم فهو قادر على كل شئ
    اخر تعديل كان بواسطة » ميرنا في يوم » 19-10-2004 عند الساعة » 19:45
    attachment

[glow]
    شـــكراً أخـي زين على التوقيـع ^_^
    [GLOW]و التصميم[/GLOW]
    [/glow]
    [glow]
    شكرا لاست هيروrambo..

[glow]شكرا بنوته[/glow]

[/glow]
    attachment
    [glow]
    شكرا خاله مزينه
    [/glow]

الظاهر ان عندنا بعض الشباب ماتبينت لهم الصورة صح

اولا هل انتم مؤمنون بان المحتل يجب ان يطرد ام لا ؟

اوكي اللي يبوق بيتي انا مضطر ويجب اني اقاومه ولو مت دون مالي فانا شهيد كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم اجل اللي ينتهك حرمة بلدي كلها افرش له الارض ورد ؟؟ والا اطلع اجاهد ولو كلفت دفع روحي سبيل ذلك ؟

اذن انا يجب اني اجاهد بس في شي مهم هنا ان المحتل هذا حتى يرسخ وجوده ويعطي لنفسه الشرعية جمع لي كمن واحد لسانهم مثل لساني جاب بعض الناس من ولايات وامارات ومدن مختلفة من نفس بلدي ع كيفه واللي يرضخ له يعينه

طيب انا الحين بلدي مارجعته وبيتي مغتصب واهلي في السجن ( امي واخواتي يفعل بهن الفااحشة تعرفون كيف ؟؟)
    هل اجلس كذا ؟ لا انا بروح اجاهد

طيب وش هي اول عقبة وقفت بوجهي ؟

اول عقبة هي اولئك الجنود الذين يحمون المحتل واللي يروحون معاهم ويجون واللي يتدربون عندهم واللي يشتركون معهم في المداهمات وقصف المدن وحرقها واللي يشتركون معهم في فعل الفاحشة باهلي بالسجن ...

انا بسالكم بالله لو الحين جاء واحد من علية القوم واراد انه يفعل باهلك او اراد قتلك انت رح تقاومه بس ماتقدر توصل له ليه ؟ لان فيه جنود وحرس يدافعون عنه بسالكم بالله اجلس مكتوف الايدي واقول خلاص ؟؟

والا رح اضرب من منعني للوصول له ؟

هذا باختصار حال الحرس الوطني العراقي والشرطة العراقية وانا ما اتلك بالهوى ادخلوا لموضوع الفلوجة في السياسي وشوفوا وين يتدربون الشرطة روحوا شغلوا اي قناة شرط تسمعون لعمليات تقوم بها القوات الامريكية مع القوات العراقية ممكن مفسر ؟

اختي رانزي كطيب وشفتيها العام او قبل العام وين المشكلة ؟

مو هاذي الهدية تصل يوميا لبيوتنا بالعراق ؟؟

وتصل لبيوتنا بافغانستان ؟؟

ثانيا احنا ماعممنا بمعنى ما استخدمنا لفظ العموم ولكن الواقع حق الجيش تبعهم يقول كذ1ا وواقع كبراءهم يقول كذا

ثالثا :شدعوه عاد هذيلا مسلمين اللي يقطعون رؤوس الأبرياء ويفجرونهم في المدارس والطائرات والأنفاق بدون ذنب غير أنهم من غير عرقهم أو ملتهم

ايه نعم مسلمون وخرجوا للدفاع عن اعراضنا انتي ماتعرفين ايش معنى اسقاط حكومة ؟ ماتعرفين ايش كان يعمل الاسبان بحريمنا بالعراق قبل التفجيرات ؟ ماتعرفين ان الاسلام يبيح لنا المجازاة بالمثل ؟

اختي بليز بلاش معلومات عامة نقراها بالصحف او نشوفها بالمجلات او بالمدرسة

لو حبيتي نقاش علمي توجهي للسياسي

اووه تعيبون على إسرائيل وأمريكا هذيلاك طلعوا أردى منهم..أي دين هاي اللي يرضاه ربي؟؟!؟

ماشاء الله امريكا واسرائيل ارحم ممن فجر وذبح 200 وامريكا في قنبلة وحدة ذبحت 70 الف

مقارناتك صحيحة

وبعدين تقولين استغفر الله ؟

ثم تدعين للمسلمين ؟

بقول لج اية اتمنى تقرينها صح ( اجعلتم سقاية الحاج وعمارة المسجد الحرام كمن امن بالله واليوم الاخر وجاهد في سبيل الله لايستوون عند الله والله لايهدي القوم الظالمين _ الذين امنوا وهاجروا وجاهدوا في سبيل الله باموالهم وانفسهم اعظم درجة عند الله واولئك هم الفائزون يبشرهم ربهم برحمة منه ورضوان وجنات لهم فيها نعيم مقيم خالدين فيها ابدا ان الله عنده اجر عظيم )

لاحظي اللي يسوي بين المجاهدين واللي يسقون الناس بالحج والعمرة هذا ظاالم يعتبر

فمابالك باللي يفضل امريكا واسرئيل ويقول انهم احسن من اللي يفجر بالانفاق اويذبح 300 واحد او كذا ؟

اولا هل انتم مؤمنون بان المحتل يجب ان يطرد ام لا ؟

شي طبيعي المحتل لازم يطرد

اختي رانزي كطيب وشفتيها العام او قبل العام وين المشكلة ؟مو هاذي الهدية تصل يوميا لبيوتنا بالعراق ؟؟
    وتصل لبيوتنا بافغانستان ؟؟

معاك حق لكن أنا هالصورة أشوفها كلما ضرب صاروخ أو غيره..هي نفسها

ثانيا احنا ماعممنا بمعنى ما استخدمنا لفظ العموم ولكن الواقع حق الجيش تبعهم يقول كذا وواقع كبراءهم يقول كذا

أنا اللي شفته تعميم..ترى في أمريكيين وأجانب مسلمين وحتى غير مسلمين سووا أكثر منا احنا العرب من مظاهرات وغيره..وحتى ترى في جنود مالهم ذنب، فيهم من هو مسير، في الصالح وفي الطالح وأنا اسمحلي لكن لا تحاول تقنعني أن كل الجنود هم نفس الوضيعين بسجن أبو غريب وغيره وأنا ما أدافع جي عمياني أعرف ولا تعدني منحازة..أعز صديقاتي فلسطينية وعندي صديقات من العراق وأمريكا

شدعوه عاد هذيلا مسلمين اللي يقطعون رؤوس الأبرياء ويفجرونهم في المدارس والطائرات والأنفاق بدون ذنب غير أنهم من غير عرقهم أو ملتهم

ايه نعم مسلمون وخرجوا للدفاع عن اعراضنا انتي ماتعرفين ايش معنى اسقاط حكومة ؟ ماتعرفين ايش كان يعمل الاسبان بحريمنا بالعراق قبل التفجيرات ؟ ماتعرفين ان الاسلام يبيح لنا المجازاة بالمثل ؟

لا دارسة تاريخ وأعرف وأشوف وأسمع لكن اسمحلي بعد اذكر لك أن في حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم نهى فيه عن قتل الشيوخ والنساء والأطفال والمتعبدين في الصوامع حتى الشجر ما يحرقونه..شوف الرحمة..في برنامج كانت على قناة إقرأ من فترة بين أن النبات يتألم لألام الآنسان أوالحيوان وتم ذلك بمقارنة ذبذبات وموجات أصدرها النبات..على العموم أنا ما أبي أطلع من الموضوع
    هذه ليست مجازاة بالمثل..صارت أشياء فظيعة أيام الرسول عليه الصلاة والسلام وأيام الصحابة فهل عملوا بالمثل؟ وهل زماننا احنا أحسن من زمانهم عليهم السلام؟وهل تتوقع أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان سيشير عليهم باختطاف الأبرياء ونحرهم؟؟؟ أستغفر الله العظيم

اختي بليز بلاش معلومات عامة نقراها بالصحف او نشوفها بالمجلات او بالمدرسة
    زين عيل أنت من وين تجيب معلوماتك وهالصور؟

لو حبيتي نقاش علمي توجهي للسياسي
    لا أنا ما أحب السياسة وايد وأنا أشوف نفسي معتدلة لا يسارية ولا يمينية..أنا مجرد أني أعبر عن رأيي الشخصي والناس يختلفون ليست كل الآراء متشابهة لكن أهم شي أن الإنسان ما يكون متعصب وما راح أقول متحيز لأن شي طبيعي معظم الناس يتحيزون لأبناء دينهم وجلدتهم الانسان ليس ملاكا لكني أحاول قدر المستطاع أن أكون عادلة ومتسامحة ومعتدلة غير متعصبة وما عادل وما كامل إلا وجهه الكريم سبحانه وتعالى

تعيبون على إسرائيل وأمريكا هذيلاك طلعوا أردى منهم..أي دين هاي اللي يرضاه ربي؟؟!؟

ماشاء الله امريكا واسرائيل ارحم ممن فجر وذبح 200 وامريكا في قنبلة وحدة ذبحت 70 الف
    مقارناتك حيحة وبعدين تقولين استغفر الله ؟ ثم تدعين للمسلمين ؟

عفوا..أنت سألتني عن سياسة أمريكا واسرائيل الخارجية وأنا تهربت؟ مين قال أني أصلا مع هالشي

أخي العزيز بكل اختصار:
    أنا انسانة عادية معتدلة ومسالمة لأبعد الحدود، وأي شخص عندي امريكي كان أو عربي أو اسرائيلي يقتل أناس أبرياء من دون ذنب فقط بسبب اختلاف الملة أو العرق عندي إنا إرهابي..
    قنبلة أمريكا الذرية على اليابان إرهاب وما تمارسه اسرائيل من وحشية إرهاب واللي صار في المدرسة بروسيا إرهاب
    ولا لأ؟ أطفال ونساء عزل حالهم حال الأبرياء اللي سقطوا في فلسطين والعراق والبوسنة وغيرهم..ولا لأنهم غير مسلمين؟

أنا أبدا ما راح أكره حد بسبب دينه أو جنسيته مثل ما أنا ما أحب حد يحكم علي بناء على ديني وعرقيتي إسلامنا دعانا إلى التسامح والعدل..فإذا كان اللي يسوونه هم غلط ما يبرر أن احنا نرتكب نفس الغلط (نقتل أبرياء ومسالمين ونغتصب أعراضهم ونبيح حرماتهم وندنس مقدساتهم؟!؟)

وطبعا باستغفر ربي وأدعي للمسلمين
    أعتذر اذا ضايقت أحد بصراحتي ولعلمك أخي صمتا أنا الصورة هذي أول ما شفتها غلى دمي في عروقي
    لكن ما يعمي عيني عن الخطأ والصواب

وفي النهاية أقول مثل ما يقول المراقبين هني في المنتدى:
    الاختلاف لا يفسد للود قضية

وفي رعاية الله
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 20-10-2004 عند الساعة » 11:54

اختي رانزي اولا انا اقدر ماشاء الله رجاحة عقلك وصدق كلمتك وهذا حق يسجل لك

اختي العزيزة ما رايك ب ( ان الله لايحب الكافرين ) وقوله صلى الله عليه وسلم ( جاهدوا المشركين بايديكم والسنتكم )

اختي العزيزة انا ساتحدث معك بمبدا والمبدا هو اصل عقيدتنا الاسلامية

الاصل اننا نسلم لماورد بالكتاب والسنة ونترك اتباع اهواءنا لذلك ( لايؤمن احدكم حتى يكون هواه تبعا لما جئت به )

ولذلك قال تعالى ( فلا وربك لايؤمنون حتى يحكموك فيماشجر بينهم ثم لايجدوا في انفسهم حرجات مماقضيت ويسلموا تسليما )

وبعد ذلك انا ساعلق ع كلام لك من المنتصف (أنا أبدا ما راح أكره حد بسبب دينه أو جنسيته ) الجنسية امنا بالله

اما ما تكرهين احد بسبب دينه .. فانا استغرب منك هالكلام اختي هل من المعقول الا تكرهي من سب الله وقال انه غير موجود ؟ او قال ان الله موجود ولكنه اتخذ صاحبة ؟ اواتخذ ولدا وهو عيسى ؟ او انه موجود ولكنه يخطا ؟ او ان يده مغلولة ؟

هل لاتكرهين هؤلاء ؟

اختي فيه شيء مهم لابد ان نفرق بينه نحن لانحب الكفار ولكننا نحسن المعاملة لهم ولانظلمهم ولانبخسهم حقهم وان كانت هناك تجاوزات فنحن لانسلم بها

ولكننا مع ذلك لانحبهم بل نبغضهم في الله يقول صلى الله عليه وسلم ( اوثق عرى الايمان الحب في الله والبغض في الله )

فمابالك اختي ان كان الكفار سامونا سوء العذاب وقتلوا ابناءنا ونساءنا ؟ واستباحوا اعرضهن ؟

اختي العزيزة

انا لم اضع الموضوع الا والله ليستنير الغاف ويتذكر الناسي ويزداد المؤمن قوة بان هذا العدو ماجاء ليرحمنا اولسواد اعيننا

اختي هل تعلمين شيئا عن الملحمة ؟

محمدصلى الله عليه وسلم رسول الملحمة

تعرفين كيف الم يقل صلى الله عليه وسلم (_ بعثت بين يدي الساعه بالسيف ؟) الم يقل ( جاهدوا المشركين ..) الم يقل ( امرت ان اقاتل الناس .. ) الحديث

ولكننا بالمقابل لانقتل الا المقاتلين من المشركين الا في حالات معدودة عدها اهل العلم ب7 حالات ذكروا منها التترس اوتحريض معصومي الدم ع القتال اوعدم تبين المقاتل من المسالم .. الخ

اختي العزيزة رانزي انا لم اقل هذا الكلام الا لللبيان والنصوص واضحة في هذا محمدصلى الله عليه وسلم رمى الطائف بالمنجنيق ( في ذلك الوقت قنابل عنقودية ) وكان بالحصون نساء واطفال

وقتل دريد بن الصمة وعمره 120 سنة وقتل معه جاريتين

فالامور ليست ع الاطلاق في هذا الباب وهو باب التسامح والرحمة والا فاين ( واغلظ عليهم ..) الاية

اختي ما اصبت فمن الله وما اخطات فمن نفسي

اسف ع الاطالة

شكرا يا أخ صمتا على ردك الرزين ويمكن أنا ما أكون ضليعة بالدين مثلك لكن دائما أحاول أن أنظر إلى ما بداخل نفسي في البداية وأحاول تغيير ما بها من سوء قبل أن أحكم على الآخرين وأنتقدهم.

وأنا راح أحاول أني أطول في ردي لأن كل اللي عندي قلته في ردي السابق..بس مجرد تعليقات على بعض السطور...

ما رأيي؟ ومين أنا حتى أخالف أو أنتقد ما جاء بالذكر الحكيم أو من أحاديث ومواقف النبي عليه الصلاة والسلام؟!؟ هذه الأمور مسلم بها

طبعا أشكرك لتفهمك مسألة عدم كرهي لشخص بسبب جنسيته، مو كل الناس ذهنهم مفتوح مثلك، أما عن الدين فسأشرح لك باختصار وأبدأ بأن أقول أن ليس كل البشر طبيعتهم واحدة، فبالنسبة لي...
    أكره؟..الكراهية كلمة قوية جدا وتأثيرها أيضا قوي
    وليس من السهل أني استعملها لأي شخص، ليش؟ لأن هناك الكثير من أصحاب الديانات الأخرى المسالمين والطيبين أبدا لم يخطئوا بحقي أو يسيئوا لديني ولا يمكن أن أكرههم بسبب اختلاف عقيدتهم عني والعالم ليس كله مسلمين وليس كل مسلم قرين للملائكة!، ..ما أدري عنك أنت شخصيا لكن أن يكون قلبي مليء بالحقد والكراهية والغل تجاههم..المسلمين عاشوا جنبا إلى جنب مع المسيحيين مئات السنين في الشام وفي الأندلس والآن يعيشون بينهم في كل مكان...كما أن البعض تربطهم أواصر القرابة والدم..فهل يكرهونهم؟ كما أن الاسلام حلل الزواج من أهل الكتاب فهل يكره الزوج زوجته إذن؟ لا أعتقد..

لكن مثل ما قتلك أنا مو ملاك ..فتابع القراءة
    هل حاولت دخول غرف دردشة إسلامية كالتي في ياهو؟ بعضها يكون عدد أهل الكتاب أو الملحدين أكثر من المسلمين
    فيها من يأتي ليسأل ويستفسر وهؤلاء أبعد ما يكونوا عن اللؤم وهم لطفاء لكن للأسف في اللي يسبون ويشتمون الذات الآلهية ومحمد صلى الله عليه وسلم بأسوأ وأقذع الألفاظ- طبعا هؤلاء أكرههم ويغلي الدم في عروقي عندما أرى ما يكتبون mad ، لكن أغلب الأحيان أتمالك أعصابي وأجادلهم بهدوء وذكاء مما تعلمته من طرق الحوار الإسلامي في المدرسة والجامعة وكتب التوحيد وقصص المهتدين للإسلام دون أن أفعل ما يقوموا به من تجريح وقذف، فبالكلم الطيب تكسب عددا أكثر من الناس. ومع ذلك ينرفزوني وأضطر أحيانا لأن استخدم معاهم لهجة حادة متهكمة وساخرة (من دون ألفاظ سيئة طبعا لأن اذا سويت جذي ما راح أختلف عنهم بشي وبكون نفسهم وانا ما ابي أنزل نفسي لمستوى هؤلاء الوضيعين) وصدقني غصبا عنهم يحترمونك أو أنهم ينسحبون مكسورين ولا يكون ذلك دائما بسبب أني أقنعتهم بوجهة نظري الاسلامية فيما يتعلق بالكون والدين وغيره ولو أن ذاك يحصل في كثير من الأحيان إلا أن الأسلوب اللي أتبعه له أثر..وايد مسلمين يصرخون عليهم ويتوعدونهم بالجحيم في هذه الغرف وما ألومهم لأن الكلام اللي يطلع منهم في حق الله سبحانه وتعالى ونبيه عليه الصلاة والسلام قمة في الوقاحة والتجريح غصبا عنك تبكي disappointed وتود لو تتعارك معهم لكن تبادل الشتائم أبدا ما يفيد..اسأل مجرب

طبعا كل واحد ورأيه وأسلوبه وأكيد شخصيته ونظرته للأمور وتناولها تختلف..مستحيل كل الناس يتشابهون وفي الأخير أقول أنا بعد آسفة على الإطالة لكن هاي كان ردي الأخير في هاي الموضوع

وفي رعاية الله
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 21-10-2004 عند الساعة » 00:57

اختي رانزي

اولا انا مابودي ان يكون هذا اخر تعليق لج في الموضوع

لكن انتي صاحبة الحق في ذلك

اختي العزيزة المسالة هي خيط ابيض دقيق يجب ان نضع في بالنا امرا هاما

نحن نجاهد الكفار ونقاتلهم لنشر الدين فان هم امنوا فلله الحمد والا ان دخلوا تحت حكمنا فاننا لانظلمهم ولانؤذيهم ليس لاننا نحبهم لاا بل لاننا نحسن اليهم المعاملة

والا فمامعنى قول الله تعالى ( يا ايها الذين امنوا لاتتخذوا اليهود والنصاراى اولياء ..) الاية

ومامعنى قوله صلى الله عليه بعثت بين يدي الساعه بالسيف

وكلنا يعرف ان الجهاد فيه قتل لانفس المشركين فهل معناه اننا لانقدم لهم التسامح في ظل الشريعه ؟

لا انما لانبخسهم حقهم ومع ذلك نبغضهم في الله

بالنسبة لغرف البالتوك فقددخلت فيها يوما واحدا ورغم قلة خبرتي بالانجليزي الا انني الجمت 4 من الامريكان يتحدثون عن الحرية فتحدثت عن ابي غريب فاخذوا الحثالة يتفاخرون بمافعلوه باخواتنا هناك

فرددت عليهم ردا ليس فيه سب بقدر ما الجم احدهم وهو المتراس لهم وقدرايت وجهه كانه من الكابوي خخخ

لكنني اقول ان الشعب الامريكي ليس كله كذلك

نعم نعرف مايكل مور ونعرف المظاهرات ونعرف ونعرف ...

في النهاية اخواني

هذا الصاروخ كل يوم يطلق ع اهلنا بالعراق اوبالنيابة في فلسطين او بالاشراف بافغانستان

فمن التاالي ؟؟

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter