مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: خاص لي omero و YU-GI-OH

خاص لي omero و YU-GI-OH

mad mad انا حملت حلقه وجلست ساعتين ونصف على ما تحملو مو دا المهم المهم ان هم طلعو عندي بصيغة WMV

mad

كيف اشغلهم رحت لي ريل بلير ما شتغل ورت لي متدليا بلير

بي بنامج اشغله

2. ...

السلام عليكم

هذا البرنامج بشغل الحلقة

شاهدت الحلقة من خلال هذا البرنامج

مع تحياتي لك

الدلــــوع

السلام عليكم

اخوي انت تحتاج لبرنامج وندوز ميديا بلاير

لانه البرنامج الخاص بصيغة WMV

ادخل هنا للتحميل

اضغط على

download now

تحاتي

ابتسامه

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف ففففففففففففففففففففففففف مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممششش شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش شششششششششششششششششششششششششششششششششككككككككككككككككك كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككوووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررر
    جججججججججججججججججججججججججججججددددددددددددددددددددد دددددددداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile

أخوي الحلقة تشتغل على الميديا بلير

بس يمكن عندك نسخة قديمة

حمل من هنيه Windows Media Player 9 Series

يمكن الميديا بلير عندك خربان
    لأن انا قبل كان عندي بصورة وبدون صوت

بس الحين صلحته

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter