الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    تقريــــر Evangelion!!!

    السلام عليــــــــــــكم...
    هذا اشاالله راح يكون تقريري الرابع...
    وهو عن الانمي الرائع Evangelion اتمنى انه يكون قد المقام ويعجبكم...


    ================================
    المقـــــــــــدمة
    ================================

    من البداية اردت تقديم تقرير مخصص للأنمي ايفولوشن.هو احد اجمل سلسلة رأيتها.الصراحة تحفة فنية.جمال ايفولوشن انة يمكن ان يرى على العديد من المستويات يمكن ان تشاهدة على مستوى سيكلوجي.يمكن ان تشاهدة على مستوى فلسفي.يمكن ان تشاهدة للمتعة وبغض النظر عن اي مستوى تختار لمشاهدتة يبقى ايفولوشن انمي قوي وممتع.




    =================================
    القصــــــــــة
    =================================
    تدور الاحداث في القرن 21.حيث تواجة البشرية تهديدا من مخلوقات فضاء عملاقة معروفة كــــــملائكة ((ANGEL)) لمكافحة هذا التهديد.توجد منظمة معروفة تدعى Nerv .هذه المنظمة تبي المقاتلات الالية العملاقة سميت evangelion وتستخدم الاطفال البالغين من العمر 14 عاما للطيار والقتال بهم.من قاعدتهم الارضية العميقة تحت الارض.وقد اختير هؤلاء الاطفال لأنهم ولدوا بالضبط بعد 9 اشهر من الانفجار الثاني وهو انفجار كبير في القطب الجنوبي بسبب النيزك الفائق السرعة الذي دمر الارض .فقط هؤلاء الاطفال يمكنهم ان يتوافقوا مع نظام ارشاد ايفا.





    ===================================
    الشخصيات
    ===================================

    [ الاطفال ]





    الطفل الاول: Rei Ayanami
    Simage_11
    العمر : 14
    تاريخ الميلاد : إن /
    لون الشّعر : الأزرق الثّلجيّ
    لون العين : الأحمر


    Rei Ayanami كانت الطفلة الاولى.يعني انها كانت اول من اختير لقيادة الطيار ايفولوشن (الوحدة 00).بصمتها الحاد ونظرتها الميتة.ريي غامضة تطيع الاوامر الخطرة بدون تردد.
    لدى ريي علاقة خاصّة جدًّا بجيندو إيكاري . تحبّه مثل أبٍ, أحيانًا أكثر بقليل ( هذا متعلّق بعلاقتها الحقيقيّة إليه ) .

    تجاهد ريي لإيجاد المعنى في وجودها . تتساءل من أو ما هي هي . هي شخصيّة معقّدة عميقة جدًّا .






    الطفل الثاني: Asuka Langly Sohryu
    Simage_04
    العمر : 14
    تاريخ الميلاد : 04 ديسمبر
    لون الشّعر : الأحمر
    لون العين : أزرق


    هي الطفل الثاني المرشح.هذا يعني انها كانت الشخص الثاني المختار للطيران بـــ افولوشن.دربت في المانيا.جزء منها الماني وجزء منها ياباني.هي ذكية بشكل غير عادي بالنسبة لعمرها ((خريجة كلية في المانيا)) .
    لديها صفات خطيرة:هي مغرورة وتحب استعراض مهارات ارشادها ( تضع الجميع في خطر في العمليّة ) . تنشأ هذه الرّغبة للاستعراض من الطّفولة التّعيسة التي أثناءها أصبحت أمّها مشغولة بالعرائس و قتلت نفسها من الصّدمة السّيكولوجيّة .






    الطفل الثالث:Shinji Ikari
    Simage_16
    العمر : 14
    تاريخ الميلاد : 06 يونيو
    لون الشّعر : احمر
    لون العين : أزرق


    هو الشّخصيّة الرّئيسيّة لإفانجيليون بداية النّيون . هو ولد بالغ من العمر 14 سنة الذي تركه أبوهٌ, جيندو, في عمر صغير للاتّجاه نحو إن إي آر في . بسبب هذا الإهمال, شينجي قد طوّر عقدة نقص . لديه صعوبة في تشكيل الرّوابط القريبة مع النّاس و لديه الكثير من الاضطراب العاطفيّ الذي يتصاعد بينما (كما) تتقدّم السّلسلة .

    شينجي هو الطفل الثّالث المرشّح .هذا يعني أنه كان الشخص الثالث المختار إلى الطّيّار إفانجيليون . مرّته الأولى كطيّار, تمكّن من تحقيق نسبة عالية. و هزم ملاكًا بدون أيّ تدريب سابق .







    الطفل الرابع: Toji Suzuhara
    Simage_10
    العمر : 14
    تاريخ الميلاد : 26 ديسمبر
    لون الشّعر : الأسود
    لون العين : بنّيّ غامق


    عندما نقابل توجي سزوهارا أوّلاً, نراه يضرب شينجي لجرحه أخته الصّغيرة أثناء معركة ملاك . كرحلات السّلسلة لكنّ, توجي و شينجي يصبحان الأصدقاء الأوفياء .


    لاحقًا في السّلسلة, توجي وُجِدَ ليكون الطّفل الرّابع و يُعْطَى إفانجيليون لقيادتة. يرفض الوضع حتّى تُعْرَض على أخته الصّغيرة العلاج الطّبّيّ الأفضل لها .









    الطفل الخامس: Kaworu Nagisa
    Simage_14
    العمر : 14
    تاريخ الميلاد : إن /
    لون الشّعر : الرّماديّ
    لون العين : الأحمر


    كوورو ناجيسا هو الطّفل الخامس .يظهر جدًّا بغموض نحو نهاية السّلسلة, يكون أرسل مباشرة من قبل سيل . لا تبدو أشياء قليلة صحيحة إلى حدّ ما عن كوورو . أوّلاً, ريي يعطيه لمحة مريبة حادّة جدًّا و يقول بشكل فظّ, تعرّف على نفسك .ثانيا, كوورو يعبّر عن حبّه نحو شينجي علانية . ثالثا, لدى كوورو القدرة العجيبة و الفطريّة للضّبط اليرتّب النّسبة مع إفانجيليون ه حسب الرّغبة . ختامًا, كلّ ملفّات تاريخ كوورو قد حُذِفَتْ .





    المركبات القتالية EVANGELION






    Unit 00 [original]
    eva00
    إفانجيليون البرتقاليّ الأصليّ وحدة 00 كان النّموذج الأوّليّ الأوّل المطوّر لمحاربة الملائكة . أثناء تجربة اختباريّة تنشيط مع ريي أيانامي كالطّيّار, الوحدة 00 غضبوا و أُجِّلُوا تحت الإصلاحات . لاحقًا, الوحدة 00 دُمِّرُوا في المعركة ضد الملاك الخامس .







    Unit 00 [revamped]
    eva00-2
    وحدة الوحدة نفسها ((افلوجن البرتغالي)) ولكن جدد ودهن بعد معركتة ضد الملاك الخامس.





    EVANGELION: Unit 01
    eva01
    وحدة إفانجيليون 01 عُرِضُت بعد ليليث, بينما باقي إفاس عُرِضَوا بعد آدم.وهي بسهولة الاقوى.





    EVANGELION: Unit 02
    eva02
    لا تقاد هذي المركبة الا بـــــــــــأسكا لانجلي الشّجاع .Unit 02.طبقا لأسكا.هو اول نموذج غير اولي من افانجيليون.





    Unit 03
    eva03
    وحدة إفانجيليون 03 ملامح تشبة كثيرًا ملامح الوحدة 01 باستثناء أن لونها أغمق كثيرًا . الوحدة03 ترْشَدُ من قبل توجي سزوهارا و تمْتَلَكُ من قبل ملاك يساعدة على التّنشيط الذي يقوده للغضب و مهاجمة إفانجيليونز الآخر . الوحدة03 تدمرأخيرًا بالوحدة ال01





    Unit 04
    eva04
    لا نرى فعلا إفانجيليون 04.بني وحدد في قاعدة إن إي آر في نيبراسكا التي بغموض تختفي من وجه الأرض .





    Units 05-12
    eva05
    05-12 صنعت من قبل سيل لمهاجمة إن إي آر في . مباشرة هذه الوحدات تعتمد على محرّك S2 داخليّ الذي يجعلهم أوتوماتيكيّين . تحمل كلّ وحدة تقليد رمح لونجينس, و كلّ وحدة يمكن أن تطير بالأجنحة الملائكيّة .





    Unmasked
    evasans
    بينما يتقدّم إفانجيليون بداية النّيون, نعلم أن إفانجيليونز غير ميكانيكيّ تمامًا . إلى حدّ ما, هم التّصوّرات المتكاملة التي هي فقط بينديد بالدّرع . كان إفانجيليونز معالج وراثيًّا على أساس الملائكة المستعادين, آدم و ليليث .









    عملاء NERV







    Ritsuko Akagi
    Simage_09
    العمر : 30
    تاريخ الميلاد : 21 يونيو 1985
    لون الشّعر : الشّقراء
    لون العين : احمر


    هي أحد أفضل الأصدقاء لميساتو .هي عالمة عبقرية تعمل لصالحNERV.امها ايضا كانت عالمية عبقرية تعمل لصالح NERV.







    Gendo Ikari
    Simage_15
    العمر : 48
    تاريخ الميلاد : 29 إبريل
    لون الشّعر : احمر
    لون العين : بنّيّ غامقة


    هو رئيس إن إي آر في . هو غامض جدًّا, هذا الرّجل الذي يبدو فقط انة مهتمّ بمتابعة جداول أعماله الخفيّة . جيندو بارد جدًّا نحو ابنه, شينجي و الوحيد الذي يظهر أيّ دفء إليه هي ريي ( بسبب علاقتها إلى زوجته, يوي, التي توفّيت منذ سنوات ) .






    Misato Katsuragi
    Simage_08
    العمر : 29
    تاريخ الميلاد : 08 ديسمبر 1986
    لون الشّعر : أزرق
    لون العين : احمر


    هي أحد اكبر الضباط في إن إي آر في ( رئيس العمليّات ) و هي وصيّه شينجي المعيّن ذاتيًّا . تعيش حياةً ممتلئةً بالكحول و الطّعام السّريع .

    كان أبٌ ميساتو عالمًا مدمن عمل مات في التّأثير الثّاني . كان فصل الحياة الأخير الخاصّ به يؤمّن ميساتو في كبسولة و إنقاذها من الدّمار الذي اتّبع .







    Fuyutsuki Kozo
    Simage_08
    العمر : 58
    تاريخ الميلاد : 09 إبريل 1957
    لون الشّعر : الرّماديّ
    لون العين : احمر


    هو نائب القائد لإن إي آر في . اعتاد أن يكون أستاذ علم جيندو و تنافس معه إكراماً ل يوي .

    خلال إفانجيليون, فيوتسكي دائمًا يتولّى نفسه في طريقة وقورة . هو ذكيّ جدًّا و هو أحد النّاس القليلة الذي يفهم جيندو و جدول أعماله جيّد جدًّا .







    Kaji Ryouji
    Simage_27
    العمر : 31
    تاريخ الميلاد : 17 يونيو 1984
    لون الشّعر : الأسود
    لون العين : احمر


    هو أحد الشخصيّات الأكثر غموضًا لإفانجيليون بداية النّيون . يصل في الصّورة مبكّرًا في السّلسلة كوصيّ أسكا . هو ثمّ يتابع مغازلة ميساتو إلى ما لا نهاية ( من كان لديه تاريخ طويل مع ) .

    كاجي كُشِفَ فيما بعد انه جاسوسًا لسيل و عمليّات الاختطاف المستوية نائب القائد فيوتسكي للاستجواب . عندما يُكْتَشَف اشتراك كاجي مع سيل, هو أساسيناتيد . تقول بعض النّاس أن ميساتو هي من كان قد قتله, الآخرون أكثر تفاؤلاً و يقول هو استطاع قد كان أي شخص آخر خلال إن إي آر في .







    .
    اخر تعديل كان بواسطة » The Night Baron في يوم » 08-10-2004 عند الساعة » 06:32
    0fcb41af698617d223e7a2f0234b234f
    if you raise your sword at my pride..youll be dead...


  2. ...

  3. #2
    الملائكة



    الملائكة هم المخلوقات بطول 20 طابق التي بغموض تظهر على الأرض و تحضر الدّمار لكل شيئ في طريقهم . بينما يكونون لتكوين مختلف من النّاس, دي.إن.إيه هو 99.89 % نفس الشيء . بعد أن يُدَمَّر كلّ ملاك, واحد آخر يصل ذلك طُوِّرَ و تدريجيًّا أقوى من الأخير .لا يمكن تدميرهم بالوسائل العادية لذلك صنع Evangelion.





    Angel #1 - Adam
    01
    آدم اُكْتُشِفَ في السنة 2000 بفريق بحث تضمّن أبً ميساتو . سبّب هذا الاكتشاف التّأثير الثّاني الذي أباد نصف سكّان العالم . آدم وُجِدَ فيما بعد و جُلِبَ إلى جيندو, الشّكل في المهد, من قبل كاجي .






    Angel #2 - Lilith
    02
    ليليث ملاك غامض . هو أبدًا فعلاً شُرِحَ أين جاء من . ليليث يُخْفَى بعمق خلال مقرّ إن إي آر في, حيث يُسَمَّر إلى صليب و بُرِزَ برمح لونجينس . دم ليليت هو إل سي إل المستعمل في أكباس دخول إفانجيليونز . بالإضافة إلى ذلك, ليليث اُسْتُخْدِمَ كنموذج لخلق وحدة إفانجيليون 01 .






    Angel #3 - Sachiel (ملك الماء)
    04
    هو الملاك الاول الذي نراة في السّلسلة . إنّه محصّن ضد كلّ الأسلحة التّقليديّة و لذا ارسل له وحدة 01 أُ ( مع شينجي كالطّيّار ) لولي الاهتمام به . انتصر شينجي حتّى وحدة 01 بغموض يجدّدون و يسبّبون للملاك أن يتدمّر ذاتيًّا .






    Angel #5 - Ramiel (ملاك الرعد)
    05
    راميل يُشْكَل مثل متعدّد السّطوح متغيّر . يدمّر كل شيئ خلال مداه بشعاع طاقة قويّ و لديه الخرّامة المتحرّكة التي يعتاد أن يحاولها و يخترق مقرّ إن إي آر في . راميل في النّهاية سنيبيريد ببندقيّة تستخدم كلّ الطّاقة في اليابان للسّلطة .






    [IMG]Angel #6 - Gaghiel (ملاك السمك) [/IMG]
    06
    ضخم على شكل سمك . هو يُجْذَب إلى حقيبة كاجي التي تحتوي على جنين آدم . هو يُدَمَّر جزئيًّا بوحدة إفانجيليون 02 و جزئيًّا بمجموعة سفن حربية التي تتدمّر ذاتيًّا في معدتها





    Angel #7 - Israfel (ملاك الموسيقا)
    07
    عندما يُقْطَع نِصْفَيْنِ إيسرافل, كلا النّصفين يبقيان خطيرين و يعملان كملاك صغير جدًّا . كان يجب على أسكا و شينجي أن يعملا بجدّ لضبط حركاتهم لهزيمته .







    Angel #8 - Sandalphon (ملاك الميلاد)
    08
    حاول إن إي آر في أسر ساندالفون الذي حُبِسَ خلال مت. بركان أساما ( شكل في المهد ) . ساندالفون فورًا أبواب عندما يُؤْسَر و يهاجم الوحدة 02 . لدى ساندالفون القدرة الفريدة لمقاومة كمّيّات الحرارة الكبيرة, و يمكن حتى أن يفتح فمه حتّى عندما غُطِسَ في الحمم السّاخنة . 02 ساندالفون مهزوم للوحدة باستخدامه هو نظم تبريد .






    Angel #9 - Matarael (ملاك المطر)
    09
    قدرة كهربائيّة إن إي آر في أُعِيقَتْ بمصدر مجهول, على الأرجح منظّمة إرهابيّة . يشابه هذا الملاك عنكبوتًا كبيرًا, لكنّ لديه عين متعدّد الألوان ضخم واحد . استخدم ماتارال هجومه الحمضيّ لاختراق دفاع إن إي آر في . للمرة الأولى في أيّ وقت, جميعًا ثلاثة إفاس يُرْسَل في آنٍ واحد لهزيمته .






    Angel #10 - Sahaqiel (ملاك السماء)
    10
    كتلةً برتقاليّةً طويلةً دخلت الأرض من الفضاء الخارجيّ . حاول تدمير مقرّ إن إي آر في بالاصطدام فيه . أيضًا يمكن أن يسقط ساهاكيل أجزاء من جسمه على الخصوم لتدميرهم . أمسك الوحدة00 خلال 02 الملاك فيهم في الحقول قبل أن يصطدم في مقرّ إن إي آر في و يتدمّر ذاتيًّا .







    Angel #11 - Ireul (ملاك الخوف)
    11
    تبيّن المصادر أن هذا الملاك تمكّن من دخول مقرّ إن إي آر في, لكنّ ليس هناك الدّليل أن هذا الحدث في أيّ وقت في الواقع حدث . كان إيريل مكوّنًا من الملايين من الكومبيوترات الصّغيرة, لكنّه مازال يمكن أن يخلق في الحقل . حاول تولّي نظم كمبيوتر إن إي آر في, لكنّ ريتسكو أكاجي تمكّن من تدميره ببرمجته أن يتدمّر ذاتيًّا .







    Angel #12 - Leliel (ملاك الليل)
    12
    كان ليريل مكوّنًا من كلا الكرة المخطّطة للحمار الوحشيّ العملاق و الظّلّ الكبير تحته . كان الظّلّ الملاك الحقيقيّ الذي يمكن أن يمتصّ الأشياء في كون منفصل معروف كبحر دراك .امتصّ ليريل الوحدة 01 و شينجي إيكاري, لكنّ بطريقة ما وحدة 01 تمكّنوا من التّحرّر من بحر دراك و تدمير الملاك من الدّاخل .







    Angel #13 - Bardiel (ملاك البرد)
    13
    صُنِّفَ أصلاً كوحدة إيفا 03, لكنّ بطريقة ما أصبح متجاوز من قبل ملاك أثناء اختبار النّسبة . يبدو بارديل شبيه بالوحدة 02, باستثناء الدّهان الأسود الذي يغطّي هيكله . استخدام فقط أيديه العارية, الملاك دمّر تقريبًا كل شيئ في طريقه و سبّب للضّرر البالغ إلى الوحدات 00 و 02 . ال01 التجريبيّون, شينجي إيكاري كان كارهًا أن يحارب الملاك بسبب الطّريق الدّاخليّ البشريّ له, لذا جيندو إيكاري صرّح باستعمال الكبس الوهميّ ضدّ بارديل . تحت الاتّجاه إذا مخّه المدار بالكمبيوتر, الوحدة 01 بارديل مدمّر فورًا . طيّار الوحدة 03, توجي سزوهارا, بالكاد نجا من اللّقاء .







    Angel #14 - Zeruel (انجل قد)
    14
    لدى زورل مظهر على شكل إنسان بغموض, باستثناء لأذرعه التي تشابه قطع الورق التي تطفو في الرّيح . في الواقع هذه هي أسلحة فتّاكة جدًّا, و لديهم سلطة لتقطيع إفاس المتساوي في القطع الصّغيرة . عمل زورل الضّرر البالغ إلى الوحدة 02, و الضّرر الأثقل حتّى لوحدة ال00 الذي حاول قتله بتكليف الملاك بمنجم N2 و تدمّر ذاتيًّا . هذا لم يعمل, و وحدة 01 هو مدمّر أخيرًا .






    Angel #15 - Arael (ملك الطيور)
    15
    هذا, من قبل بعيدًا, الملاك الاقل نشاط في السّلسلة . في الحلقة 22, يبقى فقط فقط فوق جوّ الأرض - و فقط من مدى هجوم إن إي آر في . عندما يعمل يبدأ أسكا هجومًا, الملاك يتسلّل إلى عقلها في مشهد عاطفيّ جدًّا حيث يبدأ أسكا في إثارة الذّكريات البشعة التي قد حاولت أن تبقيها خفيّ . في مجهود مصرف أخير لضربه بأقصى طاقة, و لذا يدمّره, ريي يستعيد رمح لونجينس من المذهب المركزيّ و يقذفه في الملاك المطمئنّ . يذهب الرّمح فورًا تمامًا خلال أرال في الحقل و بفاعليّة يقتله .






    Angel #16 - Armisael (ملاك الرحم)
    16
    ليس فعلاً أخذ أيّ شكل محدّد, هذا الملاك الذي نقابله في الحلقة 23 - لدى ظهور خطّ . الصّفّ القويّ و طويل جدًّا, يعتني بك, لكنّ خطّ مع ذلك . كان أوّلاً, و فقط, إيفا للتّحقيق في هذا المخلوق الغريب ريي في الوحدة 02, الذي هُوجِمَ فورًا عندما لاحظها الملاك في الحقل . ما عمله الملاك كان يحقن إحدى نهايات خطّه في وحدة إيفا 02, و في الواقع بدأ في محاولة الاندماج به, كلاهما جسديًّا و عقليًّا . متى وحدة إيفا 01 جاءوا لمساندتها, الملاك استخدم نهايته الأخرى لمهاجمة شينجي, لذا ديستركتيد المصلحة الشّخصيّة ريي, تدمير الملاك للأبد .







    Angel #17 - Tabris/Kaworu (ملاك البدائل)
    17
    تنكّر الملاك تابريس نفسه كولد صغير سمّى كوورو الذي أُعْطِيَ إلى إن إي آر في مباشرة من قبل سيل تحت طفل الاسم الخامس .بعد أن تُحُمِّلَ من آدم, يمكن أن يضع ملكه يرتّب النّسبة مع الأطفال الآخرين لآدم - أي إفاس - في أيّ نسبة مئويّة التي أرادها, إذا افتقروا إلى شخص . استخدم هذا التّكنيك للتّحكّم في وحدة إيفا 02 و رأس إلى المذهب المركزيّ, حيث سيقابل آدم, أخيرًا . بالوقت وصل هناك, أدرك أن هذا لم يكن آدم, لكنّ ليليث, آنجيل الثّاني . فقط عندما أدرك هذا, وحدة إيفا 01, مع شينجي كالطّيّار, وصلوا في الصّورة . استسلم كوورو و ضحّى بنفسه إلى الوحدة 01 من الحبّ لشينجي . و كذلك كان آخر مرّة الملائكة قتل

  4. #3

  5. #4
    ======================================
    الاغاني
    =====================================
    هذي كلمات اغني الانمي


    الكــــــــــــــــــلمات بالعربي




    [ رسالة ملاك قاسية ]




    مثل ملاك بلا معنى رحمة,
    الزّيادة, الولد الصّغير,
    إلى الجنّات مثل أسطورة,
    الرّياح الباردة زرقاء كالبحر,
    تفتح الدّمعة باب قلبك, أرى,
    لكنّك تقف فقط هناك,
    التّحديق فيّ,
    الابتسام هكذا بصفاء,

    يائس لشيئ ما للمس,
    لحظة طيبة, مثل ذلك في حلم,
    عيونك البريئة, ليس لديهم أيّ حتّى الآن فكرة,
    للطّريق قدرك سيتّبع,

    لكنّ يوم ما ستصبح مدركًا
    لكل شيئ الذي خلفك,
    طريح الفراش هناك أجنحة التّأدية
    المستقبل البعيد يمكن أن تبحث فقط ل,

    رسالة الملاك القاسي,
    ينزف خلال مدخل
    فقط حبّ دمك النّابض,
    إذا خنت في أيّ وقت كنيسة صغيرة ذاكراتك,
    سيدخل خلال الباب في روحك,

    لذا, الولد, قف طويلةً و احتضنّ النّار,
    احتضنّ الكون فقط مثل نجم سافر !!

    التّزلّج لوقت طويل جدًّا,
    في مهد حبّي,
    سيجيء الصّباح
    متى أنت فقط سيكون,
    قفص الحمام إلى داعية حبّ,

    يجعل ضوء القمر,
    اسم رقبتك المرئيّ,
    إيقاف الوقت في كلّ أنحاء العالم,
    سيحيطنا الظّلام الكلّ !!

    إذا لدى لقائنا معنى أعلى,
    هو يجب يكون, نعم,
    إنجيل بحرّيّة التّفكير,

    رسالة الملاك القاسي
    بداية الحزن هنا,
    عندما استيقظت
    للبحث عن حلمك .

    بغضّ النّظر عن ماذا, الولد,
    أنت ستكون تخريف,

    إدارة الحبّ,
    تصنع النّاس تاريخًا,
    بدون هذا
    الرّبّة التي سأعيشها,

    رسالة الملاك القاسي,
    ينزف خلال مدخل
    فقط حبّ دمك النّابض,
    إذا خنت في أيّ وقت كنيسة صغيرة ذاكراتك,
    سيدخل خلال الباب في روحك,

    لذا, الولد, قف طويلةً و احتضنّ النّار,
    احتضنّ الكون فقط مثل نجم سافر !!

    ^ ^ ^ قمّة


    بالانجليزي


    Like an Angel with no sense of mercy,
    Rise, young boy,
    to the heavens like a legend,
    Cold winds are blue as the sea,
    Tear open the door of your heart, I see,
    But you're just standing there,
    staring at me,
    Smiling so serenely,

    Desperate for something to touch,
    A moment of kindness, like that in a dream,
    Your innocent eyes, they have yet no idea,
    Of the path your destiny will follow,

    But someday you shall become aware
    of everything that's behind you,
    On your back there are wings leading to
    the far future you only can search for,

    The Cruel Angel's Thesis,
    Is bleeding through a portal
    just like your pulsing blood,
    If you ever betray the chapel of your memories,
    He will enter through the door at your soul,

    So, boy, stand tall and embrace the fire,
    Embrace the universe just like a blazing star!!

    Sledding for a very long time,
    In the cradle of my love,
    The morning shall come
    when you only shall be,
    Dovecote to a missionary of love,

    The moonlight makes,
    The name of your neck visible,
    Stopping time all over the world,
    The darkness shall enclose us all!!

    If our encounter has a higher meaning,
    It must be, yes,
    the bible of freely thinking,

    The Cruel Angel's Thesis
    The beginning of sadness is here,
    When you awoke
    to seek out your dream.

    No matter what, boy,
    you'd be a myth,

    Spinning loves,
    people make a history,
    Without such
    a goddess I shall live,

    The Cruel Angel's Thesis,
    Is bleeding through a portal
    just like your pulsing blood,
    If you ever betray the chapel of your memories,
    He will enter through the door at your soul,

    So, boy, stand tall and embrace the fire,
    Embrace the universe just like a blazing star!!

    ^^^ Top

    (Japanese Edition)

    Zankoku NA tenshi no youni
    Shounen yo shinwa ni nare
    Aoi kaze ga ima
    mune no doa wo tatai temo
    Watashi dake wo
    tada mitsumete
    Hohoenderu anata

    Sotto, fureru mono
    Motomeru koto ni muchuu de
    Unmei sae
    mada shiranai
    Itaikena hitomi

    Dakedo itsuka kizuku deshou
    sono senaka ni wa
    Haruka mirai mezasu tame no
    Hane GA aru koto

    Zankoku NA tenshi no teeze
    Madobe kara yagate tobidatsu
    Hotobashiru atsui patosu de
    Omoide wo uragiru nara
    Kono sora wo daite kagayaku
    Shounen yo shinwa ni nare

    Zutto nemutte ru
    watashi no ai no yurikago
    Anata dake GA
    yume no shisha ni
    yobareru asa GA kuru

    Hosoi kubisuji wo
    tsukiakari GA utsushite ru
    Sekaijuu no
    toki wo tomete
    tojikometai kedo

    Moshimo futari aeta
    koto ni imi GA aru nara
    Watashi wa sou
    jiyuu wo shiru
    tame no baiburu

    Zankoku NA tenshi no teeze
    kanashimi GA soshite hajimaru
    Dakishimeta inochi no katachi
    sono yume ni mezameta toki

    Dare yori mo hikari wo hanatsu
    shounen yo shinwa ni nare

    Hito wa ai wo tsumuginagara
    rekishi wo tsukuru
    Megami nante narenai mama
    watashi wa ikiru

    Zankoku NA tenshi no teeze
    Madobe kara yagate tobidatsu
    Hotobashiru atsui patosu de
    Omoide wo uragiru nara

    Kono sora wo daite kagayaku
    Shounen yo shinwa ni nare










    [ يطيرني إلى القمر ]





    طرني إلى القمر,
    و دعني ألعب بين النّجوم,
    دعني أفكّر ماذا ربيع مثل,
    على المشتري و مارس,
    بعبارة أخرى يمسك بيدي,
    بعبارة أخرى الحبيب يقبّلني,

    املأ قلبي بالأغنية,
    و دعني أغنّي إلى الأبد,
    أنت كل شيء تقت,
    كل شيء أعبد و أعشق,

    بعبارة أخرى من فضلك كن حقيقيًّا,
    بعبارة أخرى أحبّك,

    طرني إلى القمر,
    و دعني ألعب بين النّجوم,
    دعني أفكّر ماذا ربيع مثل,
    على المشتري و مارس,

    في كلمات أخرى يمسك بيدي,
    في حبيب كلمات آخر يقبّلني,

    املأ قلبي بالأغنية,
    و دعني أغنّي إلى الأبد,
    أنت كل شيء تقت,
    كل شيء أعبد و أعشق,

    بعبارة أخرى من فضلك كن حقيقيًّا,
    بعبارة أخرى أحبّك,

    فقط أنت, فقط أنت

    املأ قلبي بالأغنية,
    و دعني أغنّي إلى الأبد,
    أنت كل شيء تقت,
    كل شيء أعبد و أعشق,
    بعبارة أخرى من فضلك كن حقيقيًّا,
    بعبارة أخرى أحبّك,
    بعبارة أخرى أحبّك .

    ^ ^ ^ قمّة

    [ قلب, العودة إلى البداية ]
    كوكورو لا جينشي ني مودور

    الضّوء ! الأرض ! الانسياب الهواء !

    قريبًا سيصبح هؤلاء الأيّام الحزينة الأحفور
    و ألمك سيكون
    سرًّا أدّى إلى غابة النوم

    اللّيل الجيّد, كلّك
    أطفال شوارد متحمّسون أكثر ممّا ينبغي
    حتّى يجعل الضّجر ال
    تطوير النّهار في أحلامك

    تنتظر الحياة ذلك الصّباح الباهر
    حتّى إذا لا تتحقّق التّوبة النّهائيّة
    يوم ما العهد المظلم سيقتحم الفجر
    العالم ! أغلق عيونك
    توقظ الحياة, تدير الوقت نفسه
    حبّ العودة إلى دليلك
    و لذا, الضّوء يخبر قلبك
    القلب ! عد إلى البداية

    على شاطئ الدموع, تقف باستمرار,
    كأنّ برقّة إخفاء مشاعرك,
    الطّبّ السّرّيّ

    نقلهم إلى ال
    بحر الذّاكرات ليل جيّد
    أصابعك و آذانك موسّخة بالأخلاقيّة
    خلال قلبك, دعه النّوم

    تنتظر الحياة ذلك الصّباح الباهر
    بدلاً من الانتظار
    إلى بالخارج الإنجيل المتهالك الخاصّ بك,
    يوم ما العهد المظلم سيقتحم الفجر
    أنت ! اطرح مصلّيك
    توقظ الحياة, تدير الوقت نفسه
    اعهد إلى نفسك إلى حكم الطبيعة
    و لذا, الضّوء يخبر قلبك
    القلب ! عد إلى البداية

    تنتظر الحياة ذلك الصّباح الباهر
    حتّى إذا لا تتحقّق التّوبة النّهائيّة
    يوم ما العهد المظلم سيقتحم الفجر
    العالم ! أغلق عيونك
    توقظ الحياة, تدير الوقت نفسه
    حبّ العودة إلى دليلك
    و لذا, الضّوء يخبر قلبك
    القلب ! عد إلى البداية



    بالانجليزي




    Fly me to the moon,
    And let me play among the stars,
    Let me see what spring is like,
    On Jupiter and Mars,
    In other words hold my hand,
    In other words darling kiss me,

    Fill my heart with song,
    And let me sing forevermore,
    You are all I longed for,
    All I worship and adore,

    In other words please be true,
    In other words I love you,

    Fly me to the moon,
    And let me play among the stars,
    Let me see what spring is like,
    On Jupiter and Mars,

    In another words hold my hand,
    In another words darling kiss me,

    Fill my heart with song,
    And let me sing forevermore,
    You are all I longed for,
    All I worship and adore,

    In other words please be true,
    In other words I love you,

    Only you, Only you

    Fill my heart with song,
    And let me sing forevermore,
    You are all I longed for,
    All I worship and adore,
    In other words please be true,
    In other words I love you,
    In other words I love you.

    ^^^ Top

    [Heart, Return to the Beginning]
    Kokoro No Genshi Ni Modore

    Light! Earth! Flowing air!

    Those sad days will soon become fossils
    And your pain will be
    secretly led to the forest of sleep

    Good night, all of you
    overly enthusiastic stray children
    Until impatience makes the
    evolving days into your dreams

    Life is waiting for that dazzling morning
    Even if the final penitence doesn't come true
    Someday the dark era will break into dawn
    World! Close your eyes
    Life is awakening, spinning time itself
    Like returning to your proof
    And so, the light tells your heart
    Heart! Return to the beginning

    On the beach of tears, you constantly stand,
    as though gently concealing your feelings,
    the secret medicine

    Transporting them to the
    sea of memories good night
    your fingers and ears dirtied by morality
    Within your heart, let it sleep

    Life is waiting for that dazzling morning
    Rather than holding on
    to your worn-out scriptures,
    Someday the dark era will break into dawn
    You! Cast away your prayers
    Life is awakening, spinning time itself
    Entrust yourself to the rule of nature
    And so, the light tells your heart
    Heart! Return to the beginning

    Life is waiting for that dazzling morning
    Even if the final penitence doesn't come true
    Someday the dark era will break into dawn
    World! Close your eyes
    Life is awakening, spinning time itself
    Like returning to your proof
    And so, the light tells your heart
    Heart! Return to the beginning...

  6. #5
    [ قلب, العودة إلى البداية ]




    الضّوء ! الأرض ! الانسياب الهواء !

    قريبًا سيصبح هؤلاء الأيّام الحزينة الأحفور
    و ألمك سيكون
    سرًّا أدّى إلى غابة النوم

    اللّيل الجيّد, كلّك
    أطفال شوارد متحمّسون أكثر ممّا ينبغي
    حتّى يجعل الضّجر ال
    تطوير النّهار في أحلامك

    تنتظر الحياة ذلك الصّباح الباهر
    حتّى إذا لا تتحقّق التّوبة النّهائيّة
    يوم ما العهد المظلم سيقتحم الفجر
    العالم ! أغلق عيونك
    توقظ الحياة, تدير الوقت نفسه
    حبّ العودة إلى دليلك
    و لذا, الضّوء يخبر قلبك
    القلب ! عد إلى البداية

    على شاطئ الدموع, تقف باستمرار,
    كأنّ برقّة إخفاء مشاعرك,
    الطّبّ السّرّيّ

    نقلهم إلى ال
    بحر الذّاكرات ليل جيّد
    أصابعك و آذانك موسّخة بالأخلاقيّة
    خلال قلبك, دعه النّوم

    تنتظر الحياة ذلك الصّباح الباهر
    بدلاً من الانتظار
    إلى بالخارج الإنجيل المتهالك الخاصّ بك,
    يوم ما العهد المظلم سيقتحم الفجر
    أنت ! اطرح مصلّيك
    توقظ الحياة, تدير الوقت نفسه
    اعهد إلى نفسك إلى حكم الطبيعة
    و لذا, الضّوء يخبر قلبك
    القلب ! عد إلى البداية

    تنتظر الحياة ذلك الصّباح الباهر
    حتّى إذا لا تتحقّق التّوبة النّهائيّة
    يوم ما العهد المظلم سيقتحم الفجر
    العالم ! أغلق عيونك
    توقظ الحياة, تدير الوقت نفسه
    حبّ العودة إلى دليلك
    و لذا, الضّوء يخبر قلبك
    القلب ! عد إلى البداية




    بالانجليزي





    Light! Earth! Flowing air!

    Those sad days will soon become fossils
    And your pain will be
    secretly led to the forest of sleep

    Good night, all of you
    overly enthusiastic stray children
    Until impatience makes the
    evolving days into your dreams

    Life is waiting for that dazzling morning
    Even if the final penitence doesn't come true
    Someday the dark era will break into dawn
    World! Close your eyes
    Life is awakening, spinning time itself
    Like returning to your proof
    And so, the light tells your heart
    Heart! Return to the beginning

    On the beach of tears, you constantly stand,
    as though gently concealing your feelings,
    the secret medicine

    Transporting them to the
    sea of memories good night
    your fingers and ears dirtied by morality
    Within your heart, let it sleep

    Life is waiting for that dazzling morning
    Rather than holding on
    to your worn-out scriptures,
    Someday the dark era will break into dawn
    You! Cast away your prayers
    Life is awakening, spinning time itself
    Entrust yourself to the rule of nature
    And so, the light tells your heart
    Heart! Return to the beginning

    Life is waiting for that dazzling morning
    Even if the final penitence doesn't come true
    Someday the dark era will break into dawn
    World! Close your eyes
    Life is awakening, spinning time itself
    Like returning to your proof
    And so, the light tells your heart
    Heart! Return to the beginning










    ================================
    الخاتمة
    ================================


    اتمنى انة التقرير يعجبكم

  7. #6

  8. #7
    [Shadow]gooood gooood[/Shadow]

    ش
    ك
    ر
    اً

    على
    التقرير
    الرااائع gooood cool cool cool
    بس ولا صوره تطلعت
    حتى صور الشخصيات و....
    frown frown frown frown frown
    ed27d351fc


    Thanx to my best frnd I have ever met for the cool signature

  9. #8
    مشكور أخوي كثييييييييييير على التقرير الرائع والحلو gooood gooood

    لكن الصور ماطلعت confused confused

  10. #9

  11. #10

  12. #11

  13. #12
    مشكور اخوي على التقرير الروعة
    والمشكلة مثل ما قالو ان الصور ما طلعت



    مع تحياتي
    كيمي

  14. #13

  15. #14
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووورررررررره على التقــــــــــــــــــــــــــــرير الرائــــــــــــــــع و المفصـــــل

    وعلــــــــــــى الصــــــــــــــــــــــــــــــور

    و على فكــــــــــــــــره يمكــــــــــــــــــن أتابــــــــــــــــــعه

  16. #15
    شكرااخوى Killua Zaoldyec

    ع التقرير الرائع واتمني لك المزيد من التقدم gooood
    attachment

  17. #16

  18. #17
    تقريرك ماشاءالله ماعليه كلام smile
    وتسلم مليون الف مره كيلوا-كون smile
    الانيمي هذا عجيب وانا حبيته بس لما شفت اخر حلقتين طاح من عيني eek
    سوى لي عصب طلع لي جانوناتي لووول ermm
    بس كقصة وقتال وطريقة رسم واداء اصوات ماعليه كلام الحق ينقال smile
    والاتحف من هالانيمي تقريرك الروعة gooood asian
    واكثر شي حبيت في ايفانجاليون هو Fifth Child عجيب asian cool

  19. #18

    نقاش

    موضوع رائع...من زمان كان ودي اعرف معلومات اكثر عن Evangelion و الحين اعرف كل شىء تقريبا...شكرا"...
    اخر تعديل كان بواسطة » Duchess_Fleed في يوم » 23-04-2005 عند الساعة » 00:22
    attachment

  20. #19
    مشكور على التقرير
    المسلسل رائع جدا مع انه يجعلك تصدع!

    و هناك الشيء الذي لاحظته في الشخصيات فكلها مريضة او مصابة بمشكلة
    كما ان شخصية rei من اكثر الشخصيات المحبوبة على الاطلاق
    لكن شخصية shinji من اكثر الشخصيات المكروهة على الاطلاق!

    وشكرا

    يرجى رفع التوقيع في ركن مكسات لرفع الصور

    http://myanimelist.net/profile/ssjathena

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter