مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: مسلسلات رمضان

  1. #1

    مسلسلات رمضان

    مسلسل (غصات حنين)




    وهو من تنفيذ أولاد المنصور وقد أخذ وقتاً طويلاً حتى وصل مؤخراً لمرحلة المونتاج وصُور معظم مشاهده في الهند وتم فيه الاستعانة بشركة هندية مختصة لصناعة العواصف البحرية التي يتضمنها المسلسل.





    مسلسل (دنيا القوي)




    تحاول الكاتبة فجر السعدي أن تعيد ثقة المشاهدين بما تقدم بعدما اخفقت في مسلسل (الحريم) والذي كشفت الصحافة الكويتية لجوء فجر لوضع اسم الفنانة حياة الفهد كمؤلفة له، وذلك من خلال مسلسل (دنيا القوي) والذي كشفت بعض المصادر أن مفاوضات كبيرة قد دارت مع فنان العرب محمد عبده لغناء مقدمة المسلسل ولم تتضح بعد مدى مصداقية وجدية هذا الموضوع.





    مسلسل (شاهين الغائب)




    تدخل وللعام الثاني الفنانة سعاد عبدالله كمنتج منفذ لصالح تلفزيون الكويت بمسلسل (شاهين الغائب) وهي التي سبق وقدمت مسلسل (يا خوي) والذي أيضاً لم يجد النجاح لظروف النص والتي تحدث عنها عدد من الذين شاركوا في المسلسل ومنهم عبدالمحسن النمر. والسؤال هنا ماذا ستفعل سعاد عبدالله هذا العام في ظل منافسة صعبة وقوية مع عدد من الأعمال التي ستعرض خلال شهر رمضان. ومن جانب آخر ستقدم سعاد دور البطولة في مسلسل (بعد الشتات) مع عبدالعزيز جاسم فكيف قسمت سعاد نفسها بين المسلسلين؟!





    مسلسل (بعد الشتات)




    سيعرض على قناة دبي وأيضاً على قناة قطر المنتجة للمسلسل وسيكون عرض المسلسل حصرياً على هاتين القناتين وذلك للنجاح الذي حققه الإنتاج القطري عبر السنوات الماضية بمسلسل (حكم البشر) ومسلسل (يوم آخر) وهو من تأليف الكاتبة وداد الكواري وبطولة عبدالعزيز جاسم وسعاد عبدالله وآخرين ومن إخراج أحمد المقلة والذي يُعد حالياً أفضل مخرج على مستوى الخليج.





    مسلسل (فريج عبيد)




    يدخل هذا العام على خط المنافسة الفنان المسرحي عبدالعزيز المسلم عبر مسلسل (فريج عبيد) وهو مسلسل كوميدي ويقدم فيه عبدالعزيز شخصية (عبيد) والتي اشتهرت من خلال المسرح عبر سلسلة من المسرحيات منها (عبيد في التجنيد) و(البيت المسكون) و(بيت الأشباح) وغيرها وقد كسبت شخصية عبيد جماهيرية واسعة في الشارع الكويتي. ومع تحويل هذه الشخصية عبر مسلسل تلفزيوني من المتوقع لها أن تكون أفضل الشخصيات الكوميدية خلال شهر رمضان على الشاشات الخليجية.





    مسلسل (طاش ما طاش)





    كما سيقدم وكالعادة المسلسل الجماهيري طاش والذي يلامس واقع المجتمع السعودي والخليجي وينقد بأسلوب ساخر كثيراً من مظاهر المجتمع وحسب متابعتي سيضيف طاش هذا العام عدداً من الأفكار الجريئة والتي يُخشى عليها من مقص الرقابة.





    مسلسل (خارطة أم راكان)




    ومن الأعمال المرشحة وبقوة لتأخذ وقتاً جيداً في القناة الأولى مسلسل (خارطة أم راكان) للمخرج عامر الحمود وتأليف ليلى الهلالي.





    مسلسل (عمارة الأسرار)




    من إنتاج الأستاذ خالد المسيند وإخراج محمد النقلي وتأليف الكاتب الكويتي الراحل طارق عثمان ويشارك فيه نخبة من نجوم الخليج والوطن العربي.





    مسلسل (رماد الماضي)




    يخوض المخرج الكويتي محمد دحام الشمري هذا العام تجربة الإنتاج المتوفر حيث لم يحظ بصفة المنتج المنفذ من تلفزيون الكويت. وقد سبق وقدم الشمري سلسلة البرنامج الكرتوني الفكاهي قطعة 13وعُرض له خلال شهر رمضان الماضي برنامج (فوق تحت) ليقدم هذا العام مسلسل (رماد الماضي) وهو مكون من 30حلقة وتدور أحداثه الرئيسة حول اغتصاب طفلة وما يترتب عليه من عوائق ومشاكل ويُطرح العمل بأسلوب جديد ومختلف من حيث الجرأة الشديدة في السيناريو والحوار بين الفنانين.




    مسلسل (سوالف حريم)




    من الأعمال التي يتوقع لها نجاح واسع هو مسلسل (سوالف حريم) والذي سيعرض على ال mbc وهو من إنتاج الفنان السعودي حسن عسيري ويشارك في هذا العمل نخبة من نجوم الوطن العربي والخليج وهم الفنانة القديرة مريم الصالح والفنان حسن عسيري والفنان الكويتي عبدالرحمن العقل والفنانة زينب العسكري والفنان فايز المالكي والفنان حسن البلام والفنانة ميس والفنانة ميدا مسترام والفنانة سوسن ميخائيل والفنانة هيا الشعيبي والفنانة سعاد علي والفنان بشير الغنيم والفنانة شيماء سبت والفنان راضي مهنا والفنان مصطفى دياب والفنانة اليمنية مديحة الحيدري والفنانة نجلاء سحويل والفنانة اليمنية حنين والفنانة ابتسام عبدالله ويحل النجم القدير يونس شلبي ضيفاً على المسلسل.
    وتدور أحداث العمل في قالب كوميدي مشوق ومن خلال زواج الفنان حسن عسيري من أربع زوجات يتم عبر الحلقات نقاش تعدد الزوجات بأسلوب كوميدي ساخر.
    وقد تم تصوير المشاهد الداخلية في استوديوهات المدينة الإعلامية في عمّان بالأردن وقد تم تصوير المشاهد الخارجية في دبي.
    وقد تم عقد توقيع احتكار عرض المسلسل على قناة mbc.





    مسلسل (أبو العصافير)




    من المتوقع أن يقدم التلفزيون السعودي خلال شهر رمضان مسلسل (أبو العصافير) وهو من بطولة الفنان خالد سامي والفنان عبدالله السدحان والفنان ناصر القصبي والفنان محمد الطويان والفنان عبدالله المزيني والفنان عبدالعزيز السكيرين والفنان فيصل العيسى وآخرين والمسلسل من إخراج حسن حسني.
    وقد صُور المسلسل ما بين المنطقة الشرقية وسوريا وبيروت وقد أعد نصوص حلقات المسلسل الكاتب عبدالله بخيت والفنان حسن أبو حسنة والشاعر الصحفي عبدالله حمير القحطاني وقد أعد كلمات مقدمة المسلسل الشاعر سعد الخريجي.





    مسلسل (هدوء وعواصف)




    من الأعمال البحرينية التي أنتجت هذا العام مسلسل هدوء وعواصف وهو من إنتاج تلفزيون البحرين وتنفيذ الفنانة لطيفة المجرن ومن إخراج محمد القفاص وهو من تأليف الكاتب أحمد الفردان ويدور العمل في إطار اجتماعي ويناقش عدة قضايا اجتماعية أهمها الزواج من الأجنبيات وما يترتب عليه من سلبيات وإهمال الفتيات الجامعيات في دراستهن دون وجود متابعة أسرية لما يقمن به من تعريفات بالإضافة لتأثير كبار المستثمرين على المجتمع.
    ويشارك في العمل الفنان القطري غازي حسين والفنان السعودي سعيد قريش ولطيفة المجرن وأنور أحمد ومبارك خميس وزينب العسكري وشيماء سبت وفاطمة عبدالرحيم ومن الكويت حسين المنصور وخالد البريكي وخالد أمين ومنى شداد ومن الإمارات فاطمة الحوسني كما تشارك من سوريا الفنانة رنا الأبيض.





    مسلسل (الأرملة)




    مسلسل الأرملة من إنتاج التلفزيون السعودي ومن المحتمل أن يعرض خلال شهر رمضان وهو مكون من 15حلقة وهو من بطولة الفنان القدير سعد خضر والفنان الكويتي عبدالإمام عبدالله والفنان القطري علي ميرزا والفنانة القطرية هدية سعيد والفنانة عبير عيسى والفنانة ناريمان عبدالكريم وهو من تأليف سعد خضر وإخراج محمد العوالي.











    وكل عام وانتو بخير


  2. ...

  3. #2
    مشكور على الموضوع الروعه

    وفي مسلسلات جديد منها
    (وبعد)
    (احلام طواش)
    (الاخطبوط)

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter