مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

المواضيع: رد على فيكتوريا

رد على فيكتوريا

ما قدرت أرد في موضوع مارادونا وبيليه علشان جذي بيكون ردي اهنيه

كاس العالم 58 بيليه لعب 3 مباريات فقط

وفي 62 لعب مباراة وحده وانتهت بالتعادل السلبي( ومباراة وحده ما تكفي علشان تقولون ان بيليه اعطى البرازيل الكاس)

وفي 70 كان منتخب البرازيل أقوى منتخب في تاريخه يعني حتى بدون بيليه بياخذون الكاس

وفوق ذلك بيليه ما نال لقب هداف كاس العالم في حياته

وبالنسبة لمباريات بيليه مالها اساس من الصحة هاي مجرد ارقام حطها الاتحاد لينال بيليه لقب افضل لاعب

يعني معقول لاعب يلعب 1363 في 21 سنة

يعني بمعدل 65 مباراة في السنة
    ايبيلي فريق يلعب هاي المباريات في سنه
    وكذلك الاهداف نفس القصة

وعلى فكرة ترى بيليه ما سجل غير 12 هدف في كاس العالم مع انه مهاجم

ولكن مارادونا سجل 8 أهداف مع انه لاعب وسط ولو كمل مسيرته كان بييب أكثر

وفي شي ثاني عن مارادونا انه نال ويا نابولي الدوري الايطالي والنادي توه طالع من الدرجة الثانيه
    واظن انكم اتعرفون الدوري الايطالي وحلاوته( مب الدوري البرازيلي)

وزمن بيليه كانت المباراة اذا انتهت 5\3 فهاي نتيجه عاديه لانه مافي مدافعين مثل الحين

وآخر شي حبيت اقوله ان الهداف عمر ه ما يكون افضل من صانع الاهداف

فتسجيل الاهداف مب صعب مثل صناعتها
    والمشكلة ان الي يتسجل هو صاحب الهدف بدون معرفة الاسلوب الي يا فيه الهدف

2. ...

نسيت شي البطولات الي لعبهن بيليه كان فيهن 16 فريق

والبطولات الي لعبهن مارادونا كان فيهن 24 فريق

انا كنت اقرا في المنتدى عن بيليه او ماردونا او بعدين قريت رد عضو من اعضاء المنتدى او عيبني الرد جنه كان يعرف شو انا ابا اقول او حبيت انقله لكم smile
    قبل كل شئ ... أريد أوضح كم نقطة ...
    1- المفروض تحكمون على اللاعبين اللي شفتوهم يلعبون فقط !!....... يعني بيليه .. ماشفتوه !!! ...... دي ستيفانو .. ما شفتوه !!! ...... غارينشيا ... ما شفتوه !!! ..... يوهان كرويف .. بوشكاش .. توستاو ... جاييرزينيو ... فاكييتي ... كلهم ما شفتوهم !!!
    ... فكيف تحكمون على ناس ما شفتوهم ؟؟؟؟؟ confused
    2- خبراء الكرة ( الحقيقيين.. يعني سامحوني أنتو مش منهم ) إختاروا بيليه كأفضل لاعب في التاريخ .. وبدوووووووووون منازع !! .... تقومون أنتو وتقولون ..لأ .. مارادونا أفضل !!!! .... يا حبايبي مارادونا وين وبيليه وين ... فرق السماء عن الارض ..... وللأخ اللي قاعد يعدّد انجازات مارادونا لأأريد أذكره بما حققه بيليه :
    * كأس العالم ثلاث مرات 58و 62 و70 ( وبدون مايستعمل يده مثل مارادونا )
    * بطولة البرازيل وبطولة ليبرتادورس وبطولة أندية العالم لنادي سانتوس ( طبعاً ما رادونا ما أحرزها )
    * اللاعب الوحيد في العالم الذي تخطى رقم 1100 هدف !!!!!! واللاعب اللي بعد بيليه في التسجيل هو زيكو البرازيلي ( أيضاً ) ورقمه 850 هدف أما أخونا مارادونا فرصيده لم يجاوز 400 هدف !!
    3- اذا وصلنا لها النقطة نقول وحتى ما نظلم مارادونا .... خلونا نختار أفضل لاعب في العالم من بعد عصر بيليه ( حتى ما يضيعون اللعيبة ) .... فمن هم أفضل اللاعبين من بعد عصر بيليه :
    مارادونا ... زيكو .... كيمبس ... فالكاو .... بلاتيني ... سقراط .... رومينيجيه .... كيغان .. باولو روسي .... روماريو ... ليام برادي ... هانز موللر ... برونو كونتي ...
    ثم نضيف لهم اللاعبين الحاليين :
    رونالدو .. زيدان ... ريفالدو .... باتيستوتا ... روبرتو باجيو .. ماتيوس ... لاودروب ...
    وحتى ما نتعصب لجنسية معينة لازم نقدّم الانجازات كأساس للتفضيل .. لذا في رأيي أن أفضل لاعب كالتالي:
    1- مارادونا
    2- زيكو
    3-روماريو

منقوووووووووووووووووووول
    شو رايك الحين confused
    sigpic5432_1
    9fbf0da1c550d3663c24fba4d1998b66

يكفيني اني اشوف مارادونا علشان احكم على افضل لاعب

والخبراء الي ترمسين عنهم ما يحبون مارادونا
    فشي اكيد بيختارون بيليه

ومارادونا مب هداف علشان يسجل اكثر من 400

وهاي الأهداف تعتبر كثيرة على لاعب وسط

السلام عليكم ............

ياأخ اوميرو.........

ان[COLOR=RoyalBlue] بيليه هو لاعب اسطروري .........
    وقد سجل في مسيرته الكرو ية 1000 هدف فلست انت تحكم عليه انما العالم الذي يحكم والفيفا عليه......[/ cool cool COLOR]

وان اللاعب ماردونا صحيح انه لاعب ممتاز ولكن ليس بمثابة بيليه ..........

انظرالأن الى بيليه .........

انه الأن عايش عيشة لاعب قدير اسطوري سجله التاريخ........

وليش مثل ماردونا صاحب المخدرات ......
    ...

[Glow]بالمناسبة انا صاح لما اقوله.....

وارجو عندما ترد على موضوع ان تقراْ قوانين المنتدى

مع الشكر......[/Glow]

السلام عليكم..

اخ اوميرو انت كلش تكره بيليه مع تقديري الك

بس مو من المعقول مارادونا ابو المخدرات والمنشطات هو احسن من صاحب 1000 هدف

مشكوووورين

الظاهر انكم اتردون بدون ما تقرون ردودي

أنا علقت على كل كلمه قلتوها من قبل

ويوم اتقولون الفيفا اختاروا بيليه قلتلكم انهم يحبون بيليه لانه واحد منهم ويكرهون مارادونا والعالم أجمع الي أنصف مارادونا

وبالنسبة للمباريات الي لعبهن بيليه والأهداف الي سجلهن بعد علقت عليهن

وكذلك بطولات كاس العالم

وأنا ما أكره بيليه ولا أكره البرازيل ولا أكره الريال

بس أنا معجب في مارادونا داخل الملعب فقط

بس الظاهر انتو الي تكرهون مارادونا

ولا تعيدون كلامكم عشر مرات لأنكم لو قريتو الردود بلتقون اني معلق على انجازات بيليه الوهمية

(ويوم اتقولون الفيفا اختاروا بيليه قلتلكم انهم يحبون بيليه لانه واحد منهم ويكرهون مارادونا والعالم أجمع الي أنصف مارادونا)

شو بعد واحد منهم او يحبونه او يكرهون مارادونه؟؟؟؟
    وين ياسين في مدرسه نحن او بعدين مب واحد ولا اثنين الي يقررون منو احسن

[Glow]ياأخ اوميرو انا قريت رد واحد من ردودك ..........[/Glow][Glow]ضوجتني لأن انت تكثر من الغلط بردودك.............[/Glow] mad mad mad
    ومن ثم انته جاي تحكم على بيليه الساحر البرازيلي.......... cool cool

بيليه محد يتكرر مثله ولا انته ولا اي واحد يكدر يحكم عليه

الحقيقة

ان الفيفا معرووف بتحيزه لبيليه

عاارفين شي

لما جاوا بيتقاسمون الجاائزة بيلهيه وماردونا ماردونا مارضى

السبب وااااضح

بيليه مااصدق ياخذنص الجاائزة

بس ماردوونا عاارف ان الجاائزة تبعه كلهااااااااااااا

ملحوظظة

الفيفا متعااطف جدا

تتذكرون ميداليات كوريا والصين واخرتها باليونان وان كنت اتحدث عن الاولمبياد لكن هذي سيااسة

ماردونا جاب الهدف بيده لانه اكثر انساانية ممن قتل 2500 جندي من شعبه فيالفوكلااند

حول موضوع أسطورة كرة القدم فهو بيليه بدون منازع و لا ينافسه لا مارادونا و لا غيره و ذلك للأسباب التالية 1-بيليه يملك من المهارات في المناورة و التسد يد بالقدم و الرأس ما يملكه مارادونا بل أكثر و أهدافه عام 1970 و غيرها من الأعوام شاهدة على ذلك و قد بقي محافظا على تلك المهارة حتى آخر يوم في مسيرته الكروية أما مارادونا فقد انتهت مسيرته بفضيحة ألا وهي استعماله للمنشطات و ذلك عام 1994 فقد وجد في عينة من دمه خمس أنواع من المنشطات و هذا يعني أن معظم نشاطه الذي كنا نراه في الملعب هو نتيجة تلك المواد و يعني أنه كان قد فقد كثيرا من قدراته مما اضطره لاستخدام تلك المواد فهو لم يملك استمرارية النجومية كبيليه 2-ان بيليه لم يكن هدافا فحسب بل كان صانع ألعاب من الطراظ الأول أيضا و كتأكيد على ذلك أذكر كمثال الكرة التي مررها بيليه لكارلوس ألبيرتو دون أن ينظر اليه بيليه و سجل من خلالها كارلوس واحدا من أجمل أهداف العالم في مرما الفريق الأيطالي عام في المباراة النهائية عام 1970 و هو يفوق مارادونا بكثير في هذه الناحية فمارادونا لم يكن موزعا كما كان بيليه 3-بيليه لاعب متكامل هداف أول موزع رائع لاعب جماعي وأيضا مهاري في اللعبات الفردية أما مرادونا فهو فنان و مناور رائع فحسب و هذا ما يملكه بيليه بالأضافة للمهارات الأخرى التي يجب أن يملكها الاعب ليكون أسطورة 4-اللاعب الأسطورة يجب و أكرر كلمة يجب أن يكون أخلاقيا داخل الملعب و خارجه فكرة القدم مهارة و أخلاق و هذا مما لا شك فيه ما يملكه بيليه فهو لا يسجل أهدافا بيده بأسلوب الغشاشين وهو ليس بحاجة الى ذلك كغيره من الاعبين الذين لا يملكون من الأخلاق بشيء فهو يسجل بقدمه الساحرة و ليس بيده و هو لا يتعاطى المخدرات لأن الرياضي الحقيقي يحترم نفسه و جمهوره بالابتعاد عن هذه الأشياء و هو لا يخالف القوانين و يتعاطى المنشطات بل يملك من اللياقة ما يجعله ملكا على الملاعب ومن الأخلاق ما يجعله مثالا خارجها و في النهاية أعتقد أن بيليه مهاريا و أخلاقيا قد فاق مارادونا و غيره من الاعبين بكثير و هذا ما جعله أسطورة كرة القدم

منقول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته زز

الحقيقة لم يسعني الوقت لان اقرأ الموضوع كاملا..

لكن احببت الاشارة الى انه شيء جميل ان يكون النقاش حول مواضيع كهذه

ولكن يستحسن ان يكون نقاشاً هادئاً....وهادفاً ...

وبالنسبة لي فان مارادونا وبيليه لاعبان عظيمان وتاريخيان

ولكل منهما جمهوره الخاص

ولكن بالنسبة لي شخصياً فانا افضل بيليه لكونه معروف باخلاقه العالية في الملعب وخارجه ..اضافه الى انه هداف تاريخي سجل اكثر من 1000 هدف في 990 مباراة تقريباً لعبها ...يعني دليل على براعته ...

ومارادونا ايضا لاعب عجيب ولكن دون اخلاق للاسف ...ولكن كرويا فهو لاعب عجيب بالفعل ...

وبالتوفيق
    attachment

أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور فيري عالرد asian
    و اخيرا gooood

biggrin biggrin biggrin

اخلااق .....................

هل نقارن الاخلاق بمن يقاتل بارض الملعب دفااعا عن وطنه ؟

تتحدثون عن اخلاق بيليه وكانكم عشتم عنده ....

انا ما اتحدث عن ماردونا الا بما رايته

ماردوونا يكفي انه اشفى غليل شعبه بالانجلز وسقاهم من نفس الكاس الذي شربه الارجتنيون

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter