مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

غضب *( فضيحة كنتاكي الكبرى)*!!!!

مرحبا ياأعضاء,

أقرؤا هذا الخبر المفاجئ والفضيحة الكبرى لاشهر سلسلة المطاعم الامريكية " كنتاكي"..

أعلنت منظمة بيتا العالمية لحقوق الحيوان في 20 يوليو 2004 نتيجة التحقيقات السرية التي اجرتها حول مجازر سلسلة كنتاكي في الولايات المتحدة.

وقد تم تصوير شريط فيديو يحتوي على العاملين في مجزر كنتاكي وهم يقومون بركل الدجاح ورطمه بالحائط لقتلها!!! وكما اظهر الفيديو العاملين وهم يقومون باطفاء السجائر في أعين الدجاج ولى رقبتها وشها بمواد الطلاء وربط أقدامها وتركها تتعذب!!

وقد تم أجراء هذا التحقيق في فرع كنتاكي الفائز بجائزة أفضل فرع خلال العام, وقد أرادت منظمة بيتا التأكد من ان هذا الفرع يستحق الجائزة.

وفي تعليق لاحد خبراء التغذية في مصر قال: انا لا أتخيل ان أحدا سوف يدخل محلات كنتاكي وا غيرها من المطاعم الامريكية الاخرى بعدما يشاهد هذا الفيديو..

وفي رده على سؤال ان هذا الامر في امريكا وليس في مصر؟؟ أجاب: تخيل انت ان هذا الامر يحدث في امريكا بما فيها من رقابة من منظمات حماية حقوق المستهلك, ومن رقابة صحية على أعلى مستوى..فمابالكم بما يحدث في بلادنا العربية..حيث لا رقابة!!!! eek

وقد أفاد الاطباء بان قتل الدجاج بهذه الطريقة يمثل خطرا كبيرا على صحة الانسان, لان الجراثيم والميكروبات لا تخرج الا بذبحه بالطريقة الاسلامية..

وقد علق علماء الدين الاسلامي بان قتل الحيوانات والطيور بهذه الطريقة يجعل أكلها حرام شرعا..

[Glow]شاهد:[/Glow]

شريط فيديو يعرض فضيحة كنتاكي, اهدي هذا الخبر لمحبي كنتاكي:

http://www.petatv.com/tvpopup/Prefs....o=pilgrims_web
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

2. ...

يقول -صلى الله عليه وسلم: من قتل عصفورا عبثا عج الى الله عز وجل يوم القيامة ويقول ربي انه قتلني عبثا لم يقتلني لمنفعه

هذا عن كرامة الحيوان ..

مشكور اخوي على الموضوع
    غــ dead dead dead ــزة

مشكوره و ماقصرتي يعطيج الف عافيه

بس انا مو طالع عندي الشريط الفيديو للأسف frown

تحياتي smile

tahar, مشكوووور اخوي على التنبيه المهم وتسلم على مرورك.. smile

guest, شكرا على مرورك اخوي وهذا هو الرابط :

شاهد فيديو لفضيحة كنتاكي

وآسفة على التأخير biggrin

منقوووووووووول

WOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOW !

Brutality dead

Vilonce dead

In the checien is dead ! dead

شوف.... اذا هم يعملوا كده.فهم احرار.ايش اسوي لهم... لكن المشكلة هي.......... ليش الناس تاكل من المطعم؟؟؟؟
    انا عمري ما حبيت المطاعم الامريكية هذه.... يعني عندك الطازج و البيك... ليش ما تروح لها؟...... امر الناس هذه الايام عجيب!

Black Legend

black legend, كلامك صح 1000%, مااعرف شو بيستفيدون من هذه المطاعم السريعة!! وشكرا على مرورك..

samuha, العفووو وشكرا على ردك.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    المشكله انهم هم من يرجونا بحقوق الحيوان
    يااخواني ذولي مبهدلين الناس في فلسطين وافغانستان واخيرا وليس اخر وركزوا على ليس اخرا العراق
    يعني لاتقولوا بس كنتاكي المفروض احنا نقاطع شركاتهم مو بس بالكلام المهم الفعل
    مشكور اخوي ( كاكاشي لوفر ) يعطيك الف الف عافيه وبارك الله فيك

اخوكم / بسكوت البحر

على فكرة هذا الخبر صحيح مية بالمية وفوقها أضيف انو صاحب المطعم الاصلي

واسمه كنتاكي كان في حياته كان يقتل الزنوج في أمريكا بطريقة وحشية

و شكرا
    My Soul has been lost for a While and here i come back!!!i feel so alone, missing u my frnds!
    5 years no connection !! do u still remember me?!!!

يالله ماني شاري منه ابدا وحتى ماكدونالز
    ومشكووووووووووور على الخبر الصحيح ويعطيك اللله الف الف عافيه على الخبر

مرحبا بكم,

مشكوووورين اخواني في الله على مشاركاتكم وتجاوبكم معنا..وان شاء الله بنقاطع هذه المنتجات الامريكية-اليهودية!

بس انا بنت مو ولد!!
    وتسلموووون

مشكوووووووره
    والحمد لله انا مااكل من عنده ابداّ حتى لو اموت من الجوع

الشئ اللي انا مستغرب منه انو في الكثير من الناس كانوا ياكلون منها !؟........ طيب ليش؟........ ماعندك البيك والطازج, ليش تاكل هذه؟

انا قبل 3 سنين رحت على بيتزا هت... كده طبت على راسي وبدي آكل بيتزا هت... ويا ريت ما اكلتها... عملت لي تلبك بالمعدة... وكانت هي المرة الاولى والاخيرة انو آكل منتج امريكي

وعاد كمان تعال... في حل احسن.. ليش ما تأكلوا من بيتكم؟.......... مشكلة شبابنا هذه الايام انهم يموتوا في الاكل الجاهز, ويا ريت يتركوا هذه العادة... لأنها ملئية بالدهون والمواد الكيميائية وشكراً

Black Legend

اهلين نجمة, توقعي اي شيء من هذه المطاعم لانهم لا هم لهم سوى الربح!! لاحول ولا قوة الا بالله!!
    وشكرا على مرورك..

مرحبا اخوي black legend, حتى لو نصحناهم بعد مافي فائدة!! كلامك صح والله يهديهم!!

تسلم اخوي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter