الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 39 من 39
    0

2. ...

سلام الله على من فطن ..

اسمعوا , و اعوا , و ابصروا تبصروا , اعيى الناس من اطال الخطبة , و اساء الخِطبة , اخذروا من عقل يزن رطلاً, و لا يأتي فضلاً , احذروا الأعين الخضراء , في شاشة صفراء , و الشعر الاصفر , في يوم أغبر , فأن العين تريك السراب شراباً , و الاذن تسمعك الخطأ صواباً , و صبابة القلب وهماً , بفتاة اكتست دهناً , فهذه احدى خطط اعدائنا ,في تعنيس نسائنا , و ذلك بترغيب شبابنا , بما يعرض في شاشاتنا , فمن صفى عقله , و حسن خلقه , فقد نجى , و جنى .. هذا قولي فهل من مدكر ؟

و اكديت ها هنا .. و الحمد لله
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أحب هذا النوع من المواضيع المختصه بالعيون asian .. جدتي " الله يرحمها " كانت تملك شعر أشقر وعينان زرقاوتان وكانت ذا جمال وحسن وللأسف لم أورث منها شيئاً laugh

في النهاية لدي سؤال سخيف : ما هو أجمل لون للعيون وللشعر برأيك (( سواء للرجال او النساء أو الأنمي )) ؟؟ وهل بعض الألوان تبدو مفزعة او مبهجة او تعطي انطباع حول الشخص الذي امامك ؟؟
    اممممم هناك ألوان كثيرة احبها العين الفيروزيه والكستنائيه والبنيه والسوداء والعسلية ..امم كل عيون لها جمالها الخاص .. أما بالنسبه للشعر لا افضل الشعر الاشقر .. أحب البني والاسود القاتم فقط gooood
    .
    0

بصراحه انا ما فهمت من الموضوع شي بس
    attachment
    رحـــل الــــذين احــبهــــــــــــم فعلـيـكي يادنـيـا الســــــــــــــــلام
    اني رضـيـع وصـالــهـــــــــــــم والـطـفـل يـؤلمـه الـفـطــــــــــــام
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .:GENERAL:. مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ان اقول لكم مرحبا .. ساستفتح الموضوع بصورة بنت جميلة جدا << بدأنا المعاكسات والكلام اللي ماله داعي mad..

attachment

كانت فتاة أحلامي .. بس الصراحة انقرهت يوم ما ماتت في نهاية المسلسل crycry.. بالرغم من حبي لها ما حست بي ابدا dead (( حب من طرف واحد بعيد عنكم bored)) .. ومن يومها الواحد قلبه اتحطم وعنده ازمة عاطفية disappointed << لا يا شيخ واضح جدا cheeky

والآن biggrin .. مرحبا بكم جميعا asian .. ها أنا اعود إليكم وكما عودتكم دائما .. فموضيعي إما مملة او صايعة .. وإليكم اليوم موضوع صايع على اصوله smoker..

ملاحظة هامة : الصياعة فن وأدب وأخلاق .. ولا علاقة لها بالانحراف والعياذ بالله sleeping.. كل منحرف صايع لكن ليس كل صايع منحرف smoker..

عموما ربنا يستر والموضوع لا يغلق من كثرة الشكاوي التي ستنهال عليه nervous.. وأحب أن اذكركم بوسيلة التبليغ عن مشاركة سيئة .. حتى أريح ضميري وابرئ ذمتي wink:

مع العلم بانه لا يوجد في مكسات حسب علمي حتى الآن قانون يمنع المواضيع الصايعة cool..

قبل ذلك .. إليكم أغنية أرجو ان تعجبكم wink.. لزوم الفرفشة .. اسمعوها حتى أعود للردود << متى ستتوقف عن وعودك الكاذبة .. متى mad !!

لتحميل الأغنية من هنا wink

كما نعلم فإن كثير من الشباب يضع في مخيلته صورة فتاة الأحلام التي تركب الحصان الأبيض لتنتشله من أرض الضياع tongue.. ويشعر بالأمان والاستقرار .. وياكل المحمر والمشمر .. ويستغل راتبها dead.. باختصار صفقة العمر الثانية (( بعد السيارة طبعا biggrin )) ..

لا اعرف لماذا surprised.. لكن العيون الخضراء والشعر الأصفر او الأشقر كما يسمونه هو من أجمل المواصفات الجمالية الشائعة cheeky..

اما بالنسبة لي فأفضل الشعر الأزرق والعيون البنفسجية المنقطة (( في الأنمي فقط biggrin )) ..

لكن لنتركنا من كل هذا الكلام السخيف .. ولنتجه لفكرة الموضوع الأساسية :

أليس من الغريب ان معظم أصحاب الشعر الأصفر سواء رجال او نساء يمتلكون عيونا خضراء في نفس الوقت confused؟!

الإجابة تتلخص في كلمة واحدة وهي : صبغة الميلانين ..

في البداية علينا أن ندرك بأن هذه الصبغة هي نفسها المسؤولة عن تلوين مختلف أعضاء الجسم .. مثل الجلد والعيون والشعر وأنسجة أخرى ..

كلما زادت نسبة هذه الصبغة حصلنا على ألوان داكنة أكثر ..

بالنسبة للشعر بدون هذه الصبغة فهو لا لون له .. او بمعنى أدق هو شفاف لكنه يبدو أبيض نتيجة انعكاس الضوء ..

وألوان الشعر تنتج عن تلون الشعرة بهذه الصبغة .. فبدون صبغة يظهر الشعر أبيض او رمادي .. وبزيادة الصبغة نحصل على ألوان داكنة شئ فشئ .. مرورا بالأصفر أو الشعر الأشقر وصولا إلى اللون الأسود القاتم ..

هذا بالنسبة للشعر cheeky..

اما بالنسبة للون العيون .. فهذه صورة لشخص ذا عيون خضراء لكن الصورة قديمة عندما كان طفلا (( سامحوني dead .. اعلم ان الشعر اسود في الصورة لكن .. اعذروني لم اجد صورة لطفل اشقر لكن المعنى سيكون واحدا )) :

attachment

ما هذا ؟! لحظة !! لماذا عيونه زرقاء ايها المخادع confused mad!!

انا لا اخدعكم nervous .. لأن الأمر طبيعي فعلا .. فقزحية الـ (( iris )) العين لم تصتبغ بعد بصبغة الميلانين cheeky.. ولون القزحية الأصلي هو الأزرق .. وعندما تبدأ بالاصطباغ بصبغة الميلانين .. يحصل هناك نوع من الاختلاط بين لون الصبغة واللون الأزرق للعين ..

اي كانك تلون زجاجا أزرق اللون .. فتحصل على لون خليط بين الأزرق ولون الصبغة الداكن ..

وغالبا فإن الكمية التي ينتجها الجسم من صبغة الميلانين والتي تجعل الشعر أشقر اللون .. تكفي لجعل العيون خضراء اللون .. فنحصل على فتاة الأحلام المثالية (( عيون خضراء وشعر أصفر biggrin )) ..

ولو لاحظنا بعض الأباء والأمهات ممن رزقوا بأطفال حديثا .. فلا تستغربوا من هذه الشكوى الشائعة .. (( طفلتنا عيونها زرقاء وبعد فترة تحول لون العيون إلى لون آخر ermm )) .. (( طفلنا عيونه زرقاء الآن ولا يوجد في عائلتنا اي اشخص له عيون زرقاء .. هل من الممكن ان زوجتي خانتني مع شخص عيونه زرقاء ermm )) وهذه بعض الاستفسارات من أحدى المواقع الطبية الأجنبية اقتبسها لكم :

لا داعي للاستغراب فالأمر طبيعي كما ذكرت لكم nervous..

كذلك الأمر مع أصحاب الشعر الأسود غالبا عيونهم بنية داكنة او سوداء ..

لكن كما يقولون لكل قاعدة شواذ .. ولا يوجد في الطب شئ اسمه دائما وابدا smile..

فطبيعة الأنسجة التي تستقبل الصبغة او طريقة توزيع الصبغة في الجسم قد يختلف في بعض الأحوال .. فنجد احيانا ان الشعر أشقر والعيون بنية داكنة لأن القزحية غالبا تحوي كمية اكبر من المعتاد من هذه الصبغة ..

هناك الكثير والكثير حول هذه الصبغة يمكنكم البحث عنها .. ولا ارغب في تعقيدكم .. وانتهى الموضوع إلى هنا smoker..

ودعواتكم لي بان ألتقي فتاة أحلامي الأولى (( السيارة biggrin )) ..

في النهاية لدي سؤال سخيف : ما هو أجمل لون للعيون وللشعر برأيك (( سواء للرجال او النساء أو الأنمي )) ؟؟ وهل بعض الألوان تبدو مفزعة او مبهجة او تعطي انطباع حول الشخص الذي امامك ؟؟

هذا ..وجاري البحث عن فتاة ذات شعر أزرق وعيون قرمزية كعيون كورابيكا لأحد الأصدقاء اللي يدورون على بنت الحلال .. ويا بخت مين وفق راسين في الحلال ..smoker

كان معكم .. أخوكم ومراسلكم الصايع من قلب الحدث smoker .. جينرال ~

ربنا يستر .. الظاهر ان ليلتي مش حتعدي على خير بسبب ذا الموضوع dead

أطيب التمنيات smile.. واحلاما سعيدة wink..

^-^

مرحبا جنرال
    هذي اول مرة على مااظن اقرأ موضوع لك او ارد عليه
    الواضح انك متميز جدا
    فموضوعك لطيف ومرتب ويجذب المقابل

اول شي حبيت اعلق على هذا
    My daughter was born with blue eyes and they were very blue until she was 18 months old. Then they changed to hazel. I had no idea they could change when they were that old.
    مااستغرب ابدا لأن هذا بالضبط ماحصل معي من اللون الازرق للعسلي

بالمناسبة انا في الانمي افضل الولد ذو الشعر الابيض والعيون غالبا الزرقاء او البنية

لكن بالحالة العادية طبعا اكره الصبي الاشقر او ذو العيون الزرقاء او الخضراء

نادرا جدا يعجبني شخص كهذا

وبالمنااسبة ايضا مانبلغ عن مشاركة سيئة على العكس

فلقد وضعت تقييم للموضوع لأني استمتعت به كثيرااااااااااااااااااا

شكرا على المعلومات العلمية

واخيرا الاغنية روووووووووعة ومناسبة جدا

شكرا ويارب الله ينطيك الي في بالك (عيون خضراء وشعر اشقر biggrinbiggrinbiggrin)
    تحياتي لك وارجو ان تتقبل مروري ولأول مرة (على مااذكر)
    0

مراحب اخي جينرال ..biggrin

ساستفتح الموضوع بصورة بنت جميلة جدا << بدأنا المعاكسات والكلام اللي ماله داعي mad..
    رايحة اشتكي امك devious تعاكس بنات الانمي tongue

كانت فتاة أحلامي .. بس الصراحة انقرهت يوم ما ماتت في نهاية المسلسل crycry.. بالرغم من حبي لها ما حست بي ابدا dead (( حب من طرف واحد بعيد عنكم bored)) .. ومن يومها الواحد قلبه اتحطم وعنده ازمة عاطفية disappointed << لا يا شيخ واضح جدا cheeky
    الحمد لله الحمد لله ان ادماني على الانمي توقف والا كنت بانتحر ..nervous

والآن biggrin .. مرحبا بكم جميعا asian .. ها أنا اعود إليكم وكما عودتكم دائما .. فموضيعي إما مملة او صايعة .. وإليكم اليوم موضوع صايع على اصوله smoker..
    ههههههههههههههههههههه

صايع مرة وحدة هههههههههه

ملاحظة هامة : الصياعة فن وأدب وأخلاق .. ولا علاقة لها بالانحراف والعياذ بالله sleeping.. كل منحرف صايع لكن ليس كل صايع منحرف smoker..
    ههههههههههه معلومة ذهبيه gooood
    عموما ربنا يستر والموضوع لا يغلق من كثرة الشكاوي التي ستنهال عليه nervous.. وأحب أن اذكركم بوسيلة التبليغ عن مشاركة سيئة .. حتى أريح ضميري وابرئ ذمتي wink:

إقتباس » 10- في حال مشاهدة مشاركة فيها اساءة او كلام غير لائق، يرجى التبليغ عنها مباشرة باستخدام زر التبليغ الموجود أسفل المشاركة report وسيتم اتخاذ الاجراء اللازم تجاهها

مع العلم بانه لا يوجد في مكسات حسب علمي حتى الآن قانون يمنع المواضيع الصايعة cool..
    ولا كمان تعلمنا كيف نبلغ عن موضوعك هههههههههههههههههه

كما نعلم فإن كثير من الشباب يضع في مخيلته صورة فتاة الأحلام التي تركب الحصان الأبيض لتنتشله من أرض الضياع tongue.. ويشعر بالأمان والاستقرار .. وياكل المحمر والمشمر .. ويستغل راتبها dead
    eek eek طلعتو ناوين تستغلو رواتبنا eek

ههههههههههههههههههههههههههههههdead

لا اعرف لماذا surprised.. لكن العيون الخضراء والشعر الأصفر او الأشقر كما يسمونه هو من أجمل المواصفات الجمالية الشائعة cheeky..
    نو نو نو .. يدل عل الجمال صحيح .. ويدل على البرائة في الصغر .. ولكن الشعر الغامق والاعين البنية او السوداء تدل على برائة جمالية 97% احيانا ..biggrin << تدافع عن الشعر الاسود هههههtongue

gooood

امم ما شاء الله درس احياء مثالي .. شكرا اخي جينيرال على الدرس الرائع ..gooood والموضوع الاروع ..

biggrinbiggrin

هههه امين تلقاها شقراء وعيونها خضراء ههههههههههه والله يوفقك اخي ..

ما هو أجمل لون للعيون وللشعر برأيك (( سواء للرجال او النساء أو الأنمي )) ؟؟ وهل بعض الألوان تبدو مفزعة او مبهجة او تعطي انطباع حول الشخص الذي امامك ؟؟
    خلقة ربي كلها جميلة مهما كان اللون ولكن تفضل الوسامة والاخلاق biggrin

اما الانمي افضل الشعر الازرق غامق على عينين زرقاء غامقة ايضا rolleyes

كان معكم .. أخوكم ومراسلكم الصايع من قلب الحدث smoker .. جينرال ~
    نترقب جديدك وابداعاتك باستمرار مراسلنا الموقر جينرال gooood

ربنا يستر .. الظاهر ان ليلتي مش حتعدي على خير بسبب ذا الموضوع dead
    ههه الله يعينك والله يرحمك biggrin

بس ما شاء الله الموضوع افادنا بدرجة كبيرة

شكرا اخي جينرال على الموضوع ..

ومع ارقى تحية واغلى سلام ..

سلام الله على من فطن ..

اسمعوا , و اعوا , و ابصروا تبصروا , اعيى الناس من اطال الخطبة , و اساء الخِطبة , اخذروا من عقل يزن رطلاً, و لا يأتي فضلاً , احذروا الأعين الخضراء , في شاشة صفراء , و الشعر الاصفر , في يوم أغبر , فأن العين تريك السراب شراباً , و الاذن تسمعك الخطأ صواباً , و صبابة القلب وهماً , بفتاة اكتست دهناً , فهذه احدى خطط اعدائنا ,في تعنيس نسائنا , و ذلك بترغيب شبابنا , بما يعرض في شاشاتنا , فمن صفى عقله , و حسن خلقه , فقد نجى , و جنى .. هذا قولي فهل من مدكر ؟

و اكديت ها هنا .. و الحمد لله
    اخي اكس ون الفا ..

ما شاء الله قد ابدعت في خطبتك .. معك حق في كلامك اخي .. وفي كل كلمة منها .. الله يحفظنا اجمعين ويثبتنا على عقولنا ..

ولك ارقى تحية واغلى سلام..^_^
    0

.:GENERAL:.

مـــــــــــرحبا !! شخبارك عساك بخيير.

الله موضوووع حلوووو ومنفتح : )= ..
    مادري ليه .. بس ماتوقعته منك ..واخر شي طلع طبي ^^"
    بخصوص موضوعك مر علي لاني درسته وساعات يكون طفره..>>وهذا ماذكرته..
    اهنييك ع الموضوع الفني والمفيييد..بس حبيت تجاوب على سؤالك الي طرحته انت جاوبت نصه ^^
    ننتظر التكمله...

اما بخصوص اجابتي انا ...
    احب الشعر البني الغامق والعيون العسليه او البنيه >>للبشر "النساء"
    اسود في اسود ^^>>للبشر "رجال"
    اي لون وأي شكل بس حلووو .. يعني بدون تحديد >>للأنمي
    اما بالنسبه للالوان المفزعه شفت بصراحه ><"..
    -سبـــــحان اللهـــ-
    طفله لون عيونها طبعا محدد باسود وبعدين خط عريض اصفر وبعد خط ضعيف اخضر وبعده ازرق وبعده تركواز !!!
    ماشالله مفعلا مخييف لو اطلعت لك فـ الليل من الدريشه والله تطق!!
    واذا فـ الشمس تختلف شووي عن الظل ويوم استغربت وشافو دهشتي..حبو يكملونها خواتها الصغار وقالو
    ^^" ترى تتغير من لبس للبس..قلت سبحان الله...للعلم هي باكستانيه>> فا مب غريب عليهم وايد أظن..
    اما صديقي ولد جيرانا القديم..كان فلسطيني..حسب لبسه يتغير لون عيونه>>بس كانت احلى واهون يعني
    اذكر ع اللبس الاحمر تصير رماديه ..وع الابيض تصير بنيه ...

كح..طووولت فــ الرد اسمحلي حبيت اشكرك مره ثانيه ع الموضوع وشي مب جديد علييك..
    اتمنى نشوف المزيد منك ولاتحرمنا جديدك..
    <<<امــــا ماتقرى ردي بعد كل هذا..ابلغ عنك اساءه هع ^_^"

دمت بود
    72793c352d198eca08fa7b0489c69baf

bf9c3afe634464c7945df98baf2b035b
    {
    insta:XxTHB7NY_5FO8IXx
    مــــزحـوم
    ! ,,
    0

جنرآآل+صياعه=XD

O my god

آن بيلافبل هعtonguetonguetongue موضووووعك صرآآحه سوو ناايس عجبتني صورة البنتasianasian

ذوووقك حلو خخخخخخخtongue

في البناتgoooodgoooodgooood

والاغنية مررررررره رهيبه !!!!!smoker حمآآآسbiggrin

استمتعت بقراءة موضوعك الرآآآآئع المليء بالصياعه>>راح البال بعيدtonguetonguetongue

خخخخخخخ موضوعك رآآقي ورائع مثلك!!!

ولاتحرمناا من صياعتكtongue قصدي مواضيعك الجديده

خالص مودتي واحتراميsmoker
    3e45013e4b10e1fca2d07a0c65f41d32
    0

اووووووووووووووووه eekeekeek

جنرال بطل المواضيع المملة و قلب على الصياعة mad

لا بس صياعة بفن biggrin

صراحة حلوة المحاضرة اللي اعطيتنا اياها ياخي كتر من مواضيعك دي عشان ارجع استرجع اللي درسته

احسن نسيت كل اللي درسته و الحين حاسة اني ضايعة بالعملي >>> كاني خرجت عن الموضوع biggrinbiggrin

جنرال ماشاء الله عليك لو كل الناس تشرح زيك كنا نجحنا و عرفنا نشتغل مزبوط asian

فعلا موضوعك رائع و حلو و شهادتي فيك ناقصة

صراحة انا سمعت كمان انه الطفل في بطن امه تكون عيونه زرقاء لين ما يتولد و تكتمل نمو العين بعدين تتلون

و هذي المعلومة شفتها في برنامج في MBC عن مراحل تكون الجنين

احب اذكر شيء

مافي شيء اسمه عيون سوداء ermm

لانه هيا مو لونها اسود لونها بني غامق او زي ما يقولوا بني شوكولاته biggrin

بالنسبة ليا افضل الجمال العربي الشعر الاسود سواد الليل بلمعة قوية biggrin و عيون بنية مهم كانت درجة اللون البني

و الشعر الكستنائي كمان حلو

و العيون الزرقاء بلون المحيط تجنن >>>> شكلي مارح اثبت على راي biggrin

بس العيون العربية احلى شيء كفاية انهم بيتغزلوا فيها في الاشعار biggrintongue

شكرا جنرااال على موضوعك الجميل جدا gooood

سويتي

مرت

من هنا smoker
    لن تروني كثيرا في المنتدى حتى اشعار آخر cry

attachment

أشكر مراقبي المنتدى العام على التكريم المتميز
    0

تحقيق أو نبذه او قصه

تسلمي على الموضوع الحلو
    و المعلومات المفيده
    تم تعديل التوقيع لمخالفته قوانين المنتدي .

الرحمة ربي اهدني الى طريق الخير
    0

المضحك يا سيدي جنرال ان الغالبيه في البلدان الاجنبيه يقومون بـ [صبغ] شعور ابنائهم و انفسهم ايضاً .
    فالنساء تظل تفعل ذلك حتى تموت , بينما الرجال فنادراً من يستمر على صبغ الشعر .

اللاعبين هم اشهر الناس في ذلك , تراهم صغاراً [شعور شقراء] و عندما يكبرون , اشد سواداً من الليل laugh

http://www.alrahma.tv/Pages/News/Details.aspx?ID=49

اللهم انصرنا و انصر احبتنا في كل مكان
    يارب يارب يارب
    0

غمزه إبـــــــــــــــداع ^^

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا أهلا ويا مرحبا بالصديق العزيز ... جوجو asian ====> ما رأيك في اسم الدلال هذا! wink
    لي عودة بإذن الله يا صديقي ... smile
    بإذن الله سأعود ... gooood
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake
    0

درست هذا الموضوع بمادة علم الأنجسة العام الماضي^^

,انا من محبي هذه المواد وهذه المواضيع لهذا اقول بانه لي عوده

ولكن مبدئيا اشكرك علي المعلومات القيمة والمفيدة

لي عودة لكي اقتبس الردود هذا ان كان عندي وقت nervous

بسبب انشغالي dead<<مواضيعي لسه ماريدت عليها crycry

لي عوده بااذن الله
    ڹَحِنُ اڷيهم .. مع‘ اننا ڹۈقنْ بأڹ حـنيننا ڷن "يعيدهـمَ" ..!
    0

السلام عليكم ... smile

كيفك جنرالي .. <<صرت منا وعلينا .. biggrin tongue

إن شاء الله بخير ...

عــيونها خضراء ^-^ .. وشعرها أصفــر ~-~</STRONG>

عنوان لفت انتباهي .. rolleyes ولكني لم اتوقع انه سيكون كذلك .. biggrin

قبل ان اقول لكم مرحبا .. ساستفتح الموضوع بصورة بنت جميلة جدا << بدأنا المعاكسات والكلام اللي ماله داعي mad..

attachment

ههههه .. tongue لا عادي جنرالي اصبر شده وتزوول .. biggrin بيجي الاصفر اقصد الاحسن منها اليك .. surprised

كما نعلم فإن كثير من الشباب يضع في مخيلته صورة فتاة الأحلام التي تركب الحصان الأبيض لتنتشله من أرض الضياع .. ويشعر بالأمان والاستقرار .. وياكل المحمر والمشمر .. ويستغل راتبها .. باختصار صفقة العمر الثانية (( بعد السيارة طبعا ))
    ههههههههه .. biggrin

قرات الموضوع الصايع كاملا .. tongue اضفت معلومات جديده لم اكن اعلمها .. تسلم على الموضوع الممتع والمضحك والمفيد .. smile

للرجال والنساء الشعر الاسود والعيون الرماديه او السوداء ..

بالنسبه للانمي افضل الفتيات والفتيان الي لون شعرهم احمر .. وعيونهم .. لون كستنائي ..asian

إن شاء الله .. متل ما حكت لورينا ..

سيارة صفراء لمبتها خضراء biggrin اريجاتوو مره اخرى مراسلنا .. gooood نلقاك قريبااا ..
    كوري .. rambo

rolleyes
    0

غمزه إبـــــــــــــــداع ^^

عــــــــدت من جديد ===> biggrin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا أهلا ويا مرحبا بالصديق العزيز ... .:GENERAL:. asian
    كيف حالك يا عزيزي؟ wink
    إن شاء الله بخير وعافية؟ smile
    يا الهي ...! confused
    مضى زمن طويل منذ آخر لقاء cry ===> مقتبسة من إحدى حلقات الأنمي biggrin
    لاحظت في الآونة الأخيرة ازدياد نشاطك بنسبة 100% gooood
    آه ... cheeky
    نسيت أن أهنئك بالمنصب الجديد! nervous
    مــــــــبــــــــــــارك ====> أعرف أن التهنئة جاءت متأخرة bored، لكن لا بأس tongue
    =========
    لا بأس عزيزي wink
    ستجد غيرها ... ستجد gooood
    ههههههههه
    منذ متى أصبحت حكيما يا صديقي! biggrin
    بعد جملتك هذه سيتخذ المراقبون أمرا بمنع المواضيع (الصايعة) smoker
    عندها لن تجد فرصة لكتابة أي موضوع يا جوجو tongue
    =================
    أليس من الغريب ان معظم أصحاب الشعر الأصفر سواء رجال او نساء يمتلكون عيونا خضراء في نفس الوقت confused؟!

الإجابة تتلخص في كلمة واحدة وهي : صبغة الميلانين ..

في البداية علينا أن ندرك بأن هذه الصبغة هي نفسها المسؤولة عن تلوين مختلف أعضاء الجسم .. مثل الجلد والعيون والشعر وأنسجة أخرى ..

كلما زادت نسبة هذه الصبغة حصلنا على ألوان داكنة أكثر ..

بالنسبة للشعر بدون هذه الصبغة فهو لا لون له .. او بمعنى أدق هو شفاف لكنه يبدو أبيض نتيجة انعكاس الضوء ..

وألوان الشعر تنتج عن تلون الشعرة بهذه الصبغة .. فبدون صبغة يظهر الشعر أبيض او رمادي .. وبزيادة الصبغة نحصل على ألوان داكنة شئ فشئ .. مرورا بالأصفر أو الشعر الأشقر وصولا إلى اللون الأسود القاتم ..

هذا بالنسبة للشعر cheeky..

اما بالنسبة للون العيون .. فهذه صورة لشخص ذا عيون خضراء لكن الصورة قديمة عندما كان طفلا (( سامحوني dead .. اعلم ان الشعر اسود في الصورة لكن .. اعذروني لم اجد صورة لطفل اشقر لكن المعنى سيكون واحدا )) :

attachment

ما هذا ؟! لحظة !! لماذا عيونه زرقاء ايها المخادع confused mad!!

انا لا اخدعكم nervous .. لأن الأمر طبيعي فعلا .. فقزحية الـ (( iris )) العين لم تصتبغ بعد بصبغة الميلانين cheeky.. ولون القزحية الأصلي هو الأزرق .. وعندما تبدأ بالاصطباغ بصبغة الميلانين .. يحصل هناك نوع من الاختلاط بين لون الصبغة واللون الأزرق للعين ..

اي كانك تلون زجاجا أزرق اللون .. فتحصل على لون خليط بين الأزرق ولون الصبغة الداكن ..

وغالبا فإن الكمية التي ينتجها الجسم من صبغة الميلانين والتي تجعل الشعر أشقر اللون .. تكفي لجعل العيون خضراء اللون .. فنحصل على فتاة الأحلام المثالية (( عيون خضراء وشعر أصفر biggrin )) ..

ولو لاحظنا بعض الأباء والأمهات ممن رزقوا بأطفال حديثا .. فلا تستغربوا من هذه الشكوى الشائعة .. (( طفلتنا عيونها زرقاء وبعد فترة تحول لون العيون إلى لون آخر ermm )) .. (( طفلنا عيونه زرقاء الآن ولا يوجد في عائلتنا اي اشخص له عيون زرقاء .. هل من الممكن ان زوجتي خانتني مع شخص عيونه زرقاء ermm )) وهذه بعض الاستفسارات من أحدى المواقع الطبية الأجنبية اقتبسها لكم :

لا داعي للاستغراب فالأمر طبيعي كما ذكرت لكم nervous..

كذلك الأمر مع أصحاب الشعر الأسود غالبا عيونهم بنية داكنة او سوداء ..

لكن كما يقولون لكل قاعدة شواذ .. ولا يوجد في الطب شئ اسمه دائما وابدا smile..

فطبيعة الأنسجة التي تستقبل الصبغة او طريقة توزيع الصبغة في الجسم قد يختلف في بعض الأحوال .. فنجد احيانا ان الشعر أشقر والعيون بنية داكنة لأن القزحية غالبا تحوي كمية اكبر من المعتاد من هذه الصبغة ..

هناك الكثير والكثير حول هذه الصبغة يمكنكم البحث عنها .. ولا ارغب في تعقيدكم .. وانتهى الموضوع إلى هنا smoker..
    موضوعك جميل ورائع ومفيد يا عزيزي gooood
    كما اعتدت منك wink
    عضو نشيط وذو مواضيع رائعة ومفيدة rambo
    سلمت أناملك الذهبية على الموضوع cool

هههههههههههه
    ما رأيك لو ذهبنا أنا وأنت إلى معرض السيارات لكي نختار سيارتينا سويا؟ gooood

اممم ... confused
    أتريد الصراحة! nervous
    لست ممن يتشبثون بنوع معين، فذوقي يختلف كل ثانية من الزمن smoker
    ليس الأمر مع لون الشعر والعينين فحسب ... rolleyes
    بل في كل الأمور cheeky

هذا ..وجاري البحث عن فتاة ذات شعر أزرق وعيون قرمزية كعيون كورابيكا لأحد الأصدقاء اللي يدورون على بنت الحلال .. ويا بخت مين وفق راسين في الحلال ..smoker
    تمنياتي لك بإيجاد ما توده يا صديقي الغالي gooood
    ============
    أكرر شكري لك يا صديقي، وأرجو منك أن تسامحني على ما بدر مني من تقصير في حقك disappointed
    آسف فعلا! cry
    أتمنى لك التوفيق في مهمتك الصحفية وأنا واثق بأن ستكون أفضل صحفي في منتدانا العزيز gooood
    وفقك الله لكل خير وسدد خطاك ووفقك في دراستك smile
    ============
    ملاحظة: توقيعك جميل gooood وأشكرك على الإضافة cry
    0

0

أخوي جنرال .... موضوعك حلو لكن الإسلوب في الطرح كان خاطيء ! , أنت بدأت الموضوع بإسلوب ضحك و

فرفشة .... بعدين دخلت في موضوع جدي ومعلومات ( يعني ماكان خفيف ) .... مما سبب لنا التشتيت !

هذا إنتقادي لموضوعك .

وعلى فكرة دمك خفيف .... حلوة صايع بس مو منحرف .
    قال الرسول الكريم ( لايدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من كبر )
    0

السلام عليكم و رحمة الله ،،

مادام الموضوع لا تعليق فيه بل معلومات عامة فقط فلمَ اعلق ؟

سأدخل على السؤال ..
    ما هو أجمل لون للعيون وللشعر برأيك (( سواء للرجال او النساء أو الأنمي )) ؟؟ وهل بعض الألوان تبدو مفزعة او مبهجة او تعطي انطباع حول الشخص الذي امامك ؟؟
    كل الألوان التي خلقها الله جميلة و لا فرق لدي بين الرجل والمرأة
    بل الفرق في الجوهر كما يسمونه ، يمكن ان ترى فتاة بريئة الملامح ذو شعر اشقر و عيون زرقاء ثم ينفتح قلبك لها ، فتفزع لأنك تجدها مغرورة و يمكن ان تراها بالمواصفات نفسها و لا ترتاح لها ثم تعرفها تجدها لطيفة جداً
    و هكذا مع جميع الناس ، لولم يكن لديهم مواصفاتهم و تصرفاتهم الخاصة لكان العالم مجرد لعبة تفرق بين الأشكال فقط ^^

ارجوا ان اكون قد اوصلت فكرتي ^-^
    في امآن الله ..
    كل عام و الكل بخير asian
    آسفة على تقصيري .. cry
    تواجد قليل ... !
    0

ههههههههههههههههه

بصراحه انت اكبر صايع..

المهم..انا بكرة بروح أتشمت في صحبتي..

لانها دايما تقول مقهورة انو أخوانها عيونهم ملونين وهي لا..

وأنو هي ولدت بعيون زرقا وبعدين اتغير لون عيونها..

وأحلى مافي القصه أنو تقول أو صحبه امها وهي صغيرة شافتها ومرة عجبتها لون عيونها..

ومن بعدها بدأ لون عينها يتغير << مقتبس من والدتها..

هههههههههههههههههههه

مشكور عالمعلومات المفيده والله بكرة رح اتسلى على صحبتي في المدرسه مزبوووطbiggrin

سي يا
    0

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter