مشاهدة نتيجة التصويت: مارايك بالموضوع؟؟

المصوتون
9. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • رائع

7 77.78%
  • جيد

1 11.11%
  • مقبول

0 0%
  • ممل

1 11.11%
اختيار تصويت متعدد .
الصفحة رقم 3 من 12 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 229
    اهلين اختي,

الحمد لله انه عجبك!!

الله يعافيك ان شاء الله والف شكرا على ردك الحلو!!
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

2. ...

قووووووه

واااااااااااااااااو موضوع حلو بصراحه

احم احم

انا وحده اربي قطط من يوم كان عمري 14 سنه وربيت شكثر قطط الوان بس نوعها مو اصيل مممممممـ ايه من الشارع اقول لكم القصه باختصار مره كنت طالعه من البيت رايحه المدرسه وشفت قطوه صغيره يمكن كان عمرها شهرين تقريبا كانت يوعانه خذيتها وعطتيها اكل وربيتها وصارت لي وسميتها (لوسي) عاد لوسي احملت طبعا من قطط الشارع ويابت قطويتن (كاتي) و(كلارا) اختفت لوسي يوم من الايام وظلت عندنا كلارا و كاتي... كلارا كانت متوحشه من صغرها ما تحبني امسكها... اما كاتي ظلت عندي وانجبت قطط طبعا من ذكور الشارع

مممممممم مشكلتي الله يسلمج

ان كاتي كل ما يابت قطط صغيره لما يكبرون يتوحشون فاهمه شلون يعني ما يخلوني امسكهم وشكثر يابت وتوحشو واطلعو من البيت مع اني كنت احاول اخيلهم يتعودون علي بس افشل frown

المهم

من شهر تقريبا اولدت كاتي لي 4 قطط ما ابيهم يتوحشون مثل اللي قبلهم
    الحين اعمارهم صارت شهر
    ابي اخليهم اربيهم ما احبهم يتوحشون frownfrown لاني احبهم وابيهم frown

شتنصحيني؟؟؟

StormY GirL
    طبعا حابب انصحك .... ^_^
    انت من وهم صغار خليكي معاهم لا تتركيهم يعني كل يوم مري عليهم ولمسيهم...
    لانه القط يتعود على الريحه (اقصد ريحة بني ادم) يصير يقدر يميزك....يعني ما يفرق بينك وبين امه
    واذا ابتعدتي عنهم بيصيروا يفكروا انك شخص غريب ... دليليهم كثييييير.... يعني بس يكبروا بيصير معهم نوع من البياخه لووول بس ما متوحشين biggrin واعتقد هذه حلاوتهم wink طبعا كماان خذي نصيحة الاخت kakashi lover
    rolleyes
    يلااا سلاااام smile

attachment

enemy

مشكور اخوي على النصيحة smile

وناطره نصيحة اختنا kakashi lover wink

اهلا اختي stormy girl, العفوووو اختي والله هذا كله من ذوقك ^_^

تعرفين هذا حصل لي نفس الشيء,, من فترة انجبت قطتي ثلاث قطط. كانوا في البداية يخافون شوي وهذا شيء طبيعي..مش كلهم طبعا,, القطة البيضاء الصغيرة خواافة بشكل فظيع!! يعني اي حد يحملها تشمخه !! كانت متوحشة شوي..فانا قمت اتقرب منها شوي شوي وامسحها برقة وخليتها تتعود علي,, وبهذه الطريقة زال عنها الخوف واستوت احسن من قبل..

مثل ماقال الاخ الكريم enemy, تعامليها برقة وخليها تتعود عليك وان شاء الله يصيرون احسن من القطط القبلية,, يعني يبغيله تتدريب ومع مرور الوقت بتلاحظين انهم بيتعلقون فيك!!

انت سوي نفس الطريقة وان شاء الله بتنحل المشكلة وخبريني بالنتيجة!!

وشكرا اخوي انيمي على مرورك

العفو ولو وما قل الا الصج موضوعج حلو ماشاء الله ومفيد smile

انا بحاول ان شاء الله واشوف النتيجة واقولج wink

اهلين اختي,,

الله يوفقك وان شاء الله اتوقعلك انك بتنجحين والله يهدي قطاوتك ^_^

وشكرا على مرورك

Talking

WoOoOoOoOoOoOw

موضوع جداااااااااااااااااااااااا رائع يسلمو خيتو biggrin

انا من صغري امووووت بشئ اسمه بساس وربيت كثير وللان محتفظه بصور بعضهم
    بس الله يرحمهم كلهم راحو cry
    << ذبحتهم كلهم tongue

اخر وحده ماتت قبل اقل من شهر تقريبا cry
    حتى الثانيه حزنتني صارت وحيده وحزينه
    الان ماعندي غير وحده صغنونه لونها اسود وابيض تجنن ووديعه مره
    بس ماصرت اهتم فيها كثير لانو صار عندي حساسيه بسببهم cry cry

معلومات جدا مفيده وصح الي لاحظته انو اقل شئ تنجب الام 3 قطط dead

والله يعطيك العافيه على موضوعك الجميل gooood

اهلا اختي العزيزة,,

آسفة على التأخير واشكرك على مرورك وهذا كله من ذوقك smile

مادام عند قطة صغيرة ووحيدة ليش ماتهتمين فيها؟؟ rolleyes واذا عندك حساسية من قطتك, انصحك انك تفحصينها عند دكتور بيطري لكي يكشف حالتها..

مثلا قطتي كان شعرها وااايد يتساقط بشكل غير طبيعي eek , مع انها مش النوع اللي فيها شعر وااايد..يعني متوسطة, ففحصها الدكتور وأعطاني فيتامينات مقوية للقطط لكي تمنع تساقط الشعر, لان شعر القط تسبب الحساسية, والحين استوت احسن والحمدلله!! biggrin

واي سؤال انا حاضرة smile

وشكرا على مشاركتك وردك الحلو wink

اوهوووو اتاريك تحبين القطاوه biggrin
    اهي مغرمه باللعب وفي الماضي كنت مغرم باخافة القطط asian asian
    خاصة لماتفاجأها وتلتفت علي بسرعه تفطس من الضحك ::ضحك::
    من الافضل غسل القطة بشامبو خاص للقطط,وليس اي شامبو, لان قد يؤثر على شعر قطتك وبالتالي يؤدي الى تساقطها!!
    خوش حتى القطاوه تدلل علينا وماتقبل بشامبو البشر mad tongue

وصادقين القطط تسبب الربو والالتهبات smoker

بس كيف صابرين عليها وتنظفون البيت من شعرها المتساقط ermm

خلاص من كثر القطاوه اللي ربيتيها بنسميك من اليوم محبة القطط biggrin حلو مو صح devious

لكن يقال ان القطط غير وفيه وسرعان ماتنسى اصحابها smoker

شكرا لك مع اني مالي نيه اربي قطاوه gooood

لحظه

eek eek eek eek eek

متاكدين ان هذا قط مو.....؟! surprised

أهلين أختي Kakasi Lover smile

My favorite pet هو القط وكان عندي قطوة تينن – خذيتها من الشارع عاد tongue – لكن بعد عدة شهور اختفت في ظروف غامضة ! eek ( أبوي ما يحب القطاوة – مع أنه وايد عطوف عالقطاوة الصغار- وأخوي الصغير عنده ربو!) الحين بس عندي صور قطط على الـ CD sigh

من زمان ودي أشارك بالموضوع بس الصور ما كانت تطلع لي – والحين شفت maxxx توه راد عالموضوع قلت خل أروح أرد! asian asian asian
    القط التركي:
    الغريب في هذا النوع من القط, انه يحب الماء, اي انه يحب ويستمتع بالسباحة وليس كباقي القطط!!!
    خاطري لو يكون عندي مثل هالقطو النظيف! بس ما يندرى شلون شكله لأن صور الصفحة الأولى ما تطلع معاي!!!

وأنا بعد نفسي أتعرف على عمات Malina اللي يحبون الحيوانات الأليفة دايما ودودين ولطفاء biggrin

ما شاء الله يا enemy الحين عرفت سر صور القطط اللي حاطها

ما شاء الله عليه أنا عجبني عالاستلقاءة اللي مستلقيها asian

ياي! ما شاء الله عليها قطتج وايد حلوة ونعومة smile أنا أحب القطط البيضا والمبقعة بلونين أحدهم أبيض smile

لا يمـــــــه! eek هاي تخرع! دبة! eek eek أنا ما أحب هالأشكال! asian بس هاي فلة تضمينها! خصوصا هالأيام برد! تدفي! asian
    أحب القطاوة العاديين الحلوين الرشيقين!
    اللي مثل هذي يختي عليها تينن! أبي وحدة نفسها! حتى بلبسها فساتين واكسسوارات!

princess_kitty

CUTE smile

وهذي بعد حلوة رقيقة

kitty_w_hat

والأخيرة هذي أحلى وحدة ودي أضمها تينن تهبل! asian أبي وحدة نفسها بعد! asian asian

newbf

أنا عندي معلومة بسيطة قريتها من سنين وهي بالرغم من كثرة الكلام عن الأمراض اللي تسببها الحيوانات الأليفة مثل الطيور والقطط والكلاب إلا أن العلماء ينصحون الآباء باقتناء هذه الحيوانات لأطفالهم لأنها تقوي من الجهاز المناعي
    وصراحة حلو وايد يكون عندك حيوان أليف بالبيت..أحس بفراغ في البيت اللي ما فيه حيوانات أليفة وأحلى مشاهد America's Funniest Home Videos عندي هي لقطات الحيوانات وخاصة القطط!

مشكورة أختي kakashi lover عالموضوع المفيدة ونصايحج الرائعة gooood gooood gooood

b136
    n_n

b430

آسفة عالخطأ بالاسم فوق أختي kakashi lover
    حاولت أعدله بس اختفى زر التعديل ما أدري شسالفة؟ ما صارت خمس دقايق من حطيت المشاركة!! confused
    في خطأ فني لأني لما ضغطت على زر استعراض المشاركة طلعلي تنويه بأن نص الرسالة صغير جدا!!! eek confused asian

مو مشكلة..خل أحط صورة ثانية بعد biggrin

catwedding
    asian asian asian
    بالرفاه والقطيطات!!!
    asian

TAKE CARE
    smile

والأخيرة هذي أحلى وحدة ودي أضمها تينن تهبل! asian أبي وحدة نفسها بعد! asian asian
    eek eek eek eek eek

لا اصدق سبق ان شاهدت قطة مثل هذه عين لونها ازرق وعين لونها اصفر ...هذه من الحالات النادرة eek

لو علمت ان احدا يريدها لاصطدتها وبعتها عليه بمايقارب 500 دولار لووووول devious

لكن العلماء يحذرون من الحيوانات التي تعيش في المنازل وغير صحيح انهم ينصحون بها sleeping

من زمان ودي أشارك بالموضوع بس الصور ما كانت تطلع لي – والحين شفت maxxx توه راد عالموضوع قلت خل أروح أرد! asian asian asian
    تعودتها منك beard

والله القطو الذهين جنبه كتكوت وصاف جنبه يصور معه tired

مشكووووووووووووووووووره kakashi lover
    بس للأسف ما طلعت ولا صوره بس انا ربيت قطوه وعاااااااااااشت عندنا كثير وصرت احس انها اختي وحبيتها اسمها بلو لأنو لون عيونها ازرق وهي فرنسيه وعندها شعر كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير اول شي جابت خمسة اولاد مات وااحد يجنن بعدين بقو عندنا 4 اساميهم سنو تومي عطيه روبي وبعدين صرفناهم بقا واحد اسمو تومي بعدين جابت 10 اولاد 3 ماتو وواحد اسمو كمان سنو و2 اسمو شاقي الي هولألحين موجود وهو الي و روكسي و ميكو و لولي بابس و عطوه هاهاها كان بشع وشرشبيل ههههههههههه وبس بعدين راحو كلهم وبقى شاقي بس وطبعا بلو صرفناها وتزوجت واحد سعودي زي وجهه قبيح خخخخخخخخخخ ومشكوره
    باي *8_8*
    iraqup.com_20080912_Rs2HM-kr45_297823283

кέέp ţħέ яέđ ғlάģ HIGH 30 şţм wίĻĻ ηέvέя DIE

مرررررررررحباااااااا!!

سووووووووري على التأخير...

الاخت رانزي الساحرة,, مشكوووووورة عزيزتي على مرورك وردك الحلو asian

لما شفت صورة هذه القطة, انجنييييييييييييييييييييت!!! eek eek eek لان عندي وحدة صغيرة مثلها باضبط!!و الله والله والله العظيم انها نفسها بيضاء ونفس الشكل عينها اليسرى لونها اخضر وعنيها اليمنى لونها ازرق!!! eek eek لان قطتي حملت للمرة الثانية وانجبت ثلاثة لونهم ابيض ووحدة سوداء!! rolleyes

انا صورتهم وان شاء الله بحاول اوريكم بس انتظروني

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kitty_sr
    مشكووووووووووووووووووره kakashi lover
    بس للأسف ما طلعت ولا صوره بس انا ربيت قطوه وعاااااااااااشت عندنا كثير وصرت احس انها اختي وحبيتها اسمها بلو لأنو لون عيونها ازرق وهي فرنسيه وعندها شعر كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييير اول شي جابت خمسة اولاد مات وااحد يجنن بعدين بقو عندنا 4 اساميهم سنو تومي عطيه روبي وبعدين صرفناهم بقا واحد اسمو تومي بعدين جابت 10 اولاد 3 ماتو وواحد اسمو كمان سنو و2 اسمو شاقي الي هولألحين موجود وهو الي و روكسي و ميكو و لولي بابس و عطوه هاهاها كان بشع وشرشبيل ههههههههههه وبس بعدين راحو كلهم وبقى شاقي بس وطبعا بلو صرفناها وتزوجت واحد سعودي زي وجهه قبيح خخخخخخخخخخ ومشكوره
    باي *8_8*
    اهلا kitty_sr,

ماطلعت الصورة!! eek اووووه دايما نفس المشكلة!! mad حاولي مرة ثانية اضغطي على يمين الماوس بيطلع لك show picture اختاري هذه الكلمة وبتطلع الصور ان شاء الله!! واذا ماطلعت خبريني redface

انت عندك نوع فرنسي وعيونها زرق eek اكيييييييييد الصورة اللي تحت توقيعك؟؟؟ صح؟؟؟ asian يااااااااااااااااااي تجنن ماشاء الله عليها!! الله يخليها لك يااااااااارب!!

وتزوجت واحد سعودي زي وجهه قبيح خخخخخخخخخخ

ههههههههههه!! حلللللللللللللوة منك!!! asian اكيد بيطلع خسف والمفروض تتزوج من نفس جنسيتها او من القطاوة الحلوة المعروفة gooood

ومشكوووووووووووورة عزيزتي على ردك الحلو biggrin

لووووول محبة كاكاشي ليش انتي شايله علي لووووووول ..

هل عشان ذاك الموضوع لووووووول biggrin انا توقعت انكم بتاخذون الموضوع ببساطه لوووووول asian

واذا كان السبب ذاك الموضوع احسن ازعلي devious

ههههههههههه biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kitty_sr
    وطبعا بلو صرفناها وتزوجت واحد سعودي زي وجهه قبيح خخخخخخخخخخ
    اها بس dead اللي يسمعك يقول انتم جايين من المريخ او من القمر biggrin

وترى كلنا اخوان والسخريه مو زينه حتى ولو كانت ضد البنقال والسيلانيين ناهيك عن الشعب الهندي العظيم ..

حظا موفقا للجميع ::جيد

لووووول محبة كاكاشي ليش انتي شايله علي لووووووول ..

اوووووه!! ليش اخوي ماكس بالعكس تسعدنا مشاركتك

هل عشان ذاك الموضوع لووووووول biggrin انا توقعت انكم بتاخذون الموضوع ببساطه لوووووول asian

واذا كان السبب ذاك الموضوع احسن ازعلي devious

ههههههههههه biggrin

لالالا!! لاتأخذ الامور بجدية نحن مانقصد السعوديين ونحن نقصد القطط!! هههههه وحتى قططنا نحن خسف في خسف!!

اها بس dead اللي يسمعك يقول انتم جايين من المريخ او من القمر biggrin

ههههههههههه!! لا جايين من القمر ونص!!

وترى كلنا اخوان والسخريه مو زينه حتى ولو كانت ضد البنقال والسيلانيين ناهيك عن الشعب الهندي العظيم ..

اووووه!! عاد خلاص!! نحن بنتشاجر ولا شنو!! كل هذا عشان أشكال قطط!! ونحن نسخر من اشكال القطط بس!! ^_^

اكيد اخوان وانت اخوي اولهم بعد ^_^

السلام عليكم.......... ما شاء الله الموضوع وايد حلو....
    بس شي صور ما طلعتلي.... المهم عطوني طريقة احط فيها صورة قطي تراه فنان
    يشبه الفارسي(شيرازي) بس شعره ابيض مب بيج و عيونه زرقة كريستاليه و دلوع و وايد يحب يلعب معاي
    ( و يتبزى علي و فوق ها يرقد علي عقب ما ياكل مع ان عمره 3 شهور .....
    أووه اتذكرت مصخرته وااااايد ثقيلة

الصفحة رقم 3 من 12 البدايةالبداية 12345 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter