مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: عائلة الأزمات

Talking عائلة الأزمات

أم جسوم : من أحضر هذا الشريط إلى البيت ؟ من ...من؟ أنت يا جسوم

جسوم: أأأ...أقسم لك يا أمي أنه لا يخصني ، ثم أنني لست من هواة مشاهدة ملكات الجمال . ربما يخص أبي لأنه كثير السهر هذه الأيام!

أم جسوم : طيييييييييييب، ستنال جزاءك يا أبا جسوم! أين أنت يا رجل؟ تعال إلى الصالة بسرعة.

أبو جسوم : أفففف. من يصرخ هكذا كأنه طرزان ! أين نحن في حديقة الحيوان؟

أم جسوم : أنا طرزان يا شبه القنفذ أجبني بسرعة هل هذا الشريط يخصك؟ملكان الجمال يدخلن البيت على يديك أيها المراهق العجوز!

أبو جسوم :أولاَ, هذا اتهام باطل جملة و تفصيلا و مرفوض رفضا قاطعا وفق القوانين الدولية و المحلية ، و ثانيا في يوم المسابقة ، كنت مسافر لزيارة صديقي في لبنان و بالتالي لم أشاهدها في التلفزيون!

أم جسوم: أهاااا، معنى ذلك أنك ذهبت لمشاهدتها عل الهواء مباشرة أليس كذلك ؟ اعترف
    .
    أبو جسوم : قلت إنني لم أشاهدها في التلفزيون و هذا يكفي ، حمود،حمود،إين أنت؟إريدك أن تعلمني على استخدام الانترنت و خاصة كسر البروكسي..

حمود: اعذرني أبي، أنا مشغل الآن بمشاهدة"الأزمات" العالمية.و نفسيتي متعبة جداَ!

أم جسوم : أزمااات أم بنات؟ صدق من قال , ابن الوز عوام!

حمود و هناك مثل آخر يقول : هذا الشبل من ذاك الأسد..ههههههههههه!

أم جسوم : الحياة هنا تقصف العمر ، لا حل لدي سوى الذهاب إلى السوق لكي تهدأ نفسيتي المتحطمة .

أبو جسوم : مممممم السوق منتجعك الدائم يا أم جسوم ، و لكن على الأقل نرتاح من صراخك و لو لفترة.

جسوم : أبي القناة "4" بسرعة . فيها أزمات من التي تحبها!

أبو جسوم : ليس و قته الآن ، أنا مشغول بمشاهدة كاتالوج الموديلات الذي أحضرته والدتك ، إنه ملئ "بالأزمات" الأوروبية .

أم جــــــســوم: أبو جسووووووووووم ، الحقني !

أبو جسوم : ما هذا الصوت المزعج ؟ هل دخلت سيارة الاسعاف إلى بيتنا؟

أم جسوم : حمووووود ، ابني حبيبي افتح الباب ! الحقني يا أبا جسوم ، ابنك لا يرد على

أبو جسوم : لا تقلقي عليه ، ربما يكون مستغرقا في النوم اتركيه في حاله

أم جسوم: لا أعتقد قلبي يقوم لي إنه أصيب بمكروه كان يحدثني قبل دقايق ، ابني حبيبي ، افتح الباب

شو بكون الحال

هزرو
    اخر تعديل كان بواسطة » دلـــــــوعKimi في يوم » 17-09-2004 عند الساعة » 10:31

2. ...

ما ادرى يمكن ماااااااااااااات ........حرااااااااااام

على العموووووم مشكوووووور اخوى على القصه الحلووووووووه و المضحكه ..............

السلام عليكم
    انا 009شبل الخلافة 017 ههههههههههه مشكور اخوي 012020هههههههههههه003

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter