مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

ياشباب سر البيبسي والكوكاكولا وأخطارهم

بسم الله نبدأ

جرب بنفسك ليعتبر غيرك
    قبل فترة ... تمت مسابقة فـي جامعـة دلهي بالهند ... من يشرب أكبـر كميـة من الكوكاكـولا يكون هو الفائز ... الفائز شرب ثمان زجاجات من الكوكاكولا و توفى في نفس اللحظة لارتفاع نسبة ثاني أكسيد الكربون في دمه مما أدى إلى عـــــــدم تمكنه من الحصول على الأكسجين اللازم .. لذلك قررت الجامعة منع بيع كافة أنواع المياه الغازية داخل الجامعة !!!!!!!!!!
    البيبسي تعجل بخلاصنا
    وضع أحد الأشخـاص سنا مكسورة داخل زجاجة بيبســي و خلال عشرة أيــــام فقط كــانت السنة قد تحللت تماما .. و لمعلوماتك .. الأسنان و العظام هي آخر ما يتحلل من جسم الإنسان بعد موته بعدة سنوات و لكن هذه المياه الغازية أذابتها في أيام معدودة !!!!! فتخيل ماذا يمكن أن تفعله في الخلايا و الأوردة الطرية ؟؟؟؟؟
    معلومة خطيرة !!!!!!
    هل تعرفون ما هي تركيبة البيبسي ؟ هي تركيبه لا يعرفها سوى ثلاث أشخـــاص من الشركة المنتجة وقد وُضعــــت أوراق التركيبة السرية في خزينة أحد البنوك و قال العلمــاء أن سبب حجب هذه التركيبة لأسباب أخرى غير الحقوق التجارية و خلافه وهى :-
    1- تحتوي عل مركبات ممنوعة من الاستخدام الآدمي دوليا . 2- تحتوي على مواد محرمة دينيا من شحوم الخنزير و خلافه .
    معلومة هامة جدا !!!!!
    تقول أحــــد السيدات :- لقد سمعت كثيرا عن البيبسـي و الكوكاكولا فأخذت قطعة من لحم الغنم الطازج ووضعتها في كأس ثم ملأت الكأس بيبسي كولا و تركته لمدة 10 ساعات تقريبا و بعدها حصلت المفاجأة حيث انقسم لون البيبسي إلى ثلاثة أقسام :-
    الأول :- في أعلى الكوب وجدت اللحم وحده – الثاني :- في الوسط وجدت ماء أصفر – الثالث :- في القاع وجدت قطعة لحـــم وقد تغير لونها إلى الأبيض و أصبحت كأنها مطبوخة !!!!!!!
    لمحات هامة :-
    الحموضة كافية لإذابة أسنان الإنسان و العظم مع مرور الوقت .. أجسادنا تتوقف عن النمو و بناء العظام بعــد ســن الثلاثين و تبدأ بعد ذلك في التحلل بنسبة 8-18 % حسب كمية الأحمــــــــــاض التي نستهلكها في غذائنا .. الكالسيوم المذاب الموجود في البيبسي يتراكم في العروق و خلايا الجلد و الأعضاء الحيوية مما يؤثر على وظائف الكلى و يسبب حصـوة الكلى المشروبات الغازية لا توفر للجسم أى فائدة غذائية بل تحتوي على المزيد من السكر و الأحماض إضافة إلى المواد الحافظة و الملونة لذلك قامت الكثير من الدول بحظر بيعها في المدارس و الجامعات بعد أن ثبت ليس فقط عدم فائدتها بل خطورتها على الأجيال !!!!!
    إنك عندما تشرب المياه الغازية فإنك تبتلع كميات كبيرة جدا من ثاني أكسيد الكربون تزيد عن حاجة الجسم لهذا الغاز .
    هل تفضل شرب زجاجة بيبسي بعد الطعام .. حسنا اقرأ هذا الخبر ؟؟
    بعض الأشخاص يفضل تناول زجاجة بيبسي بعد تناول وجبة الطعام .. هذا التصرف يؤثر على عمل الإنزيمــــــــــــات الهاضمة حيث أنه يخفض درجة حرارة الجسم فتفقد الإنزيمات الهاضمة قدرتها على العمل حيث أن درجة حرارة الجســـــــــم الطبيعية هى الدرجة الناسبة لعمل الإنزيمات الهاضمة .. فلا تستطيع الإنزيمات أن تهضم الطعام مما يؤدي إلى تكون الغــازات و بعض السموم التي تنتقل مع الدم إلى باقي خلايا الجسم و تؤدي بالنهاية إلى الإصابة بالعديد من الأمرض !!!!! غير أنــــك إذا شربت زجاجة بيبسي عندما تكون المعدة فارغة يؤدي هذا الإصابة بقرحة المعدة لأن حامض الستريك يؤدي تآكــــل جدار المعدة الداخلي !!!!!
    أخيـــــرا
    بعد كل هذا هل تعتقد أن البيبسي نعمة لا و ألف لا بل سموم لا تتردد في دلقهـــــــــــــا في دورات المياه بعد أن أثبتت الدراسات أنها مجرد مجرد تركيبات كيميائية تتحقق آثارها الضارة على المدى البعيد و القريب ..
    جميع التجارب التالية يمكنكم إجرائها بأنفسكم و التأكد ثم الحكم عليها :-
    لتنظيف دورات المياه أسكب زجاجة بيبسي كولا في المرحــــاض واتركها لمدة ساعة ثم اسحب السيفون .. ستلاحظ أن جميع البقع قد زالت وذلك لأن حمض الستريك الموجود في البيبسي قد أزالها بمفعوله القوي في قتل الجراثيم .
    لإزالة الصدأ عن سيارتك أم عن أى معدن آخر امسح ما تريأـــد تنظيفه بقطعة قماش مبللة من البيبسي كولا ويقوم المشروب بنفس المهمة منافسا أقوى مواد التنظيف الكيميائي الخاصة لذلك !!!
    لتنظيف أصابع البطارية من التآكل ولاحظ تفاعلات الغاز وهى تعمل بفاعلية على تنظيف و تفتيت التآكل و إزالته !!!!!
    لإزالة بقع الدهون من على الملابس أضف مقدار زجاجة كوكاكولا إلى مواد الغسيل

2. ...

شكــــــراً على الموضوع..................بس أنا ماأحب لا البيبسي ولا الكوكاكولا

قاهر الشر:
    مشكووور على المعلومات المفيده gooood gooood
    وأنا ما أشرب البيبسي والكوكاكولا بكثره smile

ولكن الأشياء اللي قلتها عنها تنطبق على كل المشروبات الغازيه (سفت أب-ميرندا-سبرايت-..) ولا بس هذلين الاثنين.

وعندي سؤال ثاني nervous

قلت ان هذلين يذيبون العظام صح
    وإذا الحليب يقوي العظام صح

فمايصير نشرب الاثنين يعني الأول نشرب بيبسي وبعده حليب ermm

وأنا أتظر إجابتك للسؤالين gooood
    ed27d351fc

Thanx to my best frnd I have ever met for the cool signature

شكرا اخي قاهر الشر

بالحقيقة انت صدمتني

لانو انا اشرب بيبسي كثيرا

حيث اشرب مع الطعام وبعده

بشرني سوف اموت قريبا خخخخخخخخخخخخ

و اشرب بيبسي على معده فارغة

اخوان اتقبل تعازيكم على نفسي

و لكن .............

لن انقطع عن شراء البيبسي

لا لان اشربه

ساستعمله كمنظف و لازاله الصدأ

هذا اذا بقيت عايش هالايام خخخخخخخخخخ

شكرا اخي على الموضوع مرة اخرى

العفو عليك أن نحذر من هذا السائل الأسود
    أنا أمتنعت عنه تقريبا لكن لم أمتنع عن السفن اب والحمضيات وغيره

السلام عليكم

شكراً على موضوعك.. ولكن بصراحة المعلومات قديمة...... المشكلة ليست في ان الموضوع قديم... بل المشكلة في هل يتركه الناس؟
    ممكن نخففه لكن تكره مباشرة صعب

انا نفسي شخصياً اشربه...

مهما قالنا ان الكولا مضرة بالصحةفلن نهتم

كما قال جيمي كلاركسون احد المحررين في مجلة توب جير البريطاني... عن تعليقه لإستفتاء افضل سيارة عام 2001 من شركة JD Power:
    ( مهما نحاول ان نقنعكم ان هذه السيارة سيئة فسوف تشتروها )

يعني لا فائدة من كثرة النصائح... نحن لن نتغير

لكن الله اعلم.. من يدري

شكراً على الموضوع مرة ثانية

Black Legend

انا شايف نفس الكلام في كل منتدى

وكل الناس هذي الايام يطلعون اشاعات

انا ما قول اني ما اصدق

انا من المحايدين يعني يمكن بالاسبوع اشرب 3 او 4 غراش

لالالا الصدق اني اشرب تقريبا غرشة او 2 باليوم

لكن مافي له اثر

مادري شاقول لج

بس شكرا للافاده

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

شكرا إخواني لكن أنا لا أدعم رأي Black Legend و واحد من الشباب لأنهم ينقضون هذه المعلومات المهمة
    أنا أعرف بعض الناس سمعو هذه النصائح وقللوا من شرب البيبسي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter