الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

Unhappy أعرفوا معاني أسمائكم

السلام عليكم gooood cool wink smile
    بما أنني سوف أغادر المنتدى بعد أسبوع شهر cry cry cry frown frown وضعت هذا الموضوع :
    اللي يبي يعرف معنى أي أسم يدخل gooood asian biggrin cool smile wink rambo smoker
    والموضوع ليس لكي أعرف الأسماء الحقيقية أنما توديعا لكم على أمل اللقاء frown frown frown cry cry cry cry frown ::
    أتمنى ردودا منكم smoker rambo cool wink smile biggrin
    ألى اللقاء gooood smoker rambo smile redface cool wink biggrin

2. ...

رائع

السلام عليكم gooood smile wink cool redface
    بما أنكم لم تردو disappointed disappointed disappointed فسوف أضع الرد الأول من المعاني gooood cool
    البنات:
    أبتسام:تسعى لتحقيق المثالية في حياتها رغم أنها من النوع المتواضع في تعاملها مع من حولها ,متحركة ونشطة في الغلب,لها مواقف متغيرة,ومؤهلة لتحمل المسؤولية بشكل واضح....تتمتع بذكاء وعمق في التفكير,لديها خاصية التجميع المالي,الا انني أنصحها بالترشيدفي الأنفاق حتى لاتفقد مكتسباتها. rambo biggrin cool wink smile
    أبرار:انسانة ذات شخصية مرحة وضحوكة , محبة للفرفشة والراحة والانبساط وتسعى لها اينما كانت....واسعة الخيال
    متقلبة المواقف , وقد يكون من قدرها التقلب والسفر في البلاد,نصيحة أهمس بها في أذنيها ان تعود نفسها على طاعة من يتولى أمرها.

اثار:أنسانة ذكية محبة للمرح والفرفشة وتنجذب لمن يوفرها اليها تحب أن تحتفظ بمقتنياتها القديمة وفي الغالب تعيش على ذكريات الماضي من النوع الذي يتعلق بالحظ ويؤمن بأثره في الحياة أسأل الله أن يرزقها الحظ الطيب.
    هذا فقط لكي تبدو رأيكم ولو عجبكم أكمل rambo gooood wink smile cool
    بالتوفق

تسلم اخي العزيز

اذا لقيت اسمي ارجوا ان تكتبه في موضوعك و اكيد راح الاعضاء يدخلون حتي يشوفون معني اسمي>>> احلفي ... !!!
    اشكرك على الموضوع
    و ننتظر المزيد

تحياتي زينب
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

تسلم اخوي بس وين رايح انا ما لحقت عليك بس تروح وترجع للمنتدى بكل خير

رائع

السلام عليكم smile
    يسرني أختي زينب أنك معجبة بالموضوع
    asian rambo smoker gooood cool wink smile
    ولكن لم أفهم الأسم أتقصدين زينب لابأس لدي cool wink redface smile gooood تفضلي
    زينب:زينب:
    انسانة متقلبة فكريا واسعة الخيال, نشيطة ومتحركة....قد يكون من قدرها التقلب في البلاد لها مزاج صعب ارضاءه
    كما أن لها ميولا فنية أنصحها بتنميتها ....من النوع الذي يمكن الاعتماد عليه ...تحب أن تكون متميزة في حياتها وأسلوب تفكيرها ... تنتشر اجتماعيا وتنفع في العلاقات العامة .

أتمنى أن يعجبك المعنى gooood rambo cool redface wink smile وبالتوفيق أختي زينب gooood smile wink cool rambo smoker
    أخي با أنك عضو جديد فلا بأس فأنا أعدك أن تفرغت دخلت المنتدى

السلام عليكم

طبعا طبعا اقصد زينب .... انا اسمي زينب
    انسانة متقلبة فكريا واسعة الخيال, نشيطة ومتحركة....قد يكون من قدرها التقلب في البلاد لها مزاج صعب ارضاءه
    كما أن لها ميولا فنية أنصحها بتنميتها ....من النوع الذي يمكن الاعتماد عليه ...تحب أن تكون متميزة في حياتها وأسلوب تفكيرها ... تنتشر اجتماعيا وتنفع في العلاقات العامة .
    تسلم اخي سوبر مان اشكرك من كل قلبي على الموضوع الجميل مرة ثانيه و اتمنى لك التوفيق

تحياتي زينب

ثانكس على الخدمه انا ابي اعرف معنى اسم احمد

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

طيب وش معنى سلمان

مشكوووووووووووووووووور أخوي

و إنشاء الله تروح و ترجع للمنتدى بسلامة

السلام عليك سوبر مان ^ _ ^

انشاءالله تروح وترجع بالسلامه, انا اسمي هو مي وبغيت معناه ومشكوووووووووور عالموضوع الحلو!!! بااااااااااااااااااي!!!!!

في الحقيقة انا شفت اول اسم وهو يصير لأحد اعرفة إلى ان المعلومات إلى ذكرتها كلها غلط ومافيها شي من الصحة وكل موضوع يقول غير smile
    attachment

رائع

السلام عليكم
    أختي ريد جيرل أنا الكلام دا مو من عندي من عند كتاب أسمه طبائع المخلوق من خلال أسمه لجمال شقدار وهو لا يباع لدينا ولكن أخذته من واحد أعرفه والكلام كما قلت ليس من عندي wink cool
    [CENTER]أولا نبتدي بأحمد:شخصية محافظة وتحترم التقاليد , رغم أريحيته الا أنه يعرف متى يقول (لا), مؤهل للتفكير بعمق وحكمة , محب للأستقرار يتشبث بارائه لدرجة العناد أحيانا , لديه الاصرار الواضح للوصول الى ما يبتغي[/CENTER]. cool يا كوووووووووووووول أحمد وبال مناسبة أخوي الصغير أسمه أحمد
    أخي للأسف سلمان مافي في سليمان قول لي لو تبي تعرف معناه disappointed bored
    عمن ينمرام : انسانة شخصية محبة للفرفشة والأنبساط, تحب وتنجذب لمن يوفرهما لها..الا أن أهم ما فيها هو عمق تفكيرها وبعدها ظر للأمور بسطحية ..قدتجدها من النوع الذي له حظه الواضح من السهر.
    أرجو أن تعجبكم المعاني وأنتظر المزيد

هااااااااي سوبر مان ممكن معاني هذه الأسماء
    لميس
    وئام
    جوري
    كادي
    وآسفه ثقلت عليك

ابتسامه

[السلام عليكم أختي نجمة ولله متأسف الأسامي اللي الذكرتيهم مهي في الكتاب الكتاب يحوي معاني الأسماء [العربية الأصيلة frown surprised bored disappointed dead والله متأسف

أختي خوخة طلبك موجود تفضليخلود:انسانة جريئة في تعاملها مع من حولها سخية النفس عطوفة على من يحتاجها هي محبة للفرفشة والفكاهة وتنجذب اليها عنيدة بشكل واضح قد يشعر من حولها ببعض الغموض والتعالي في شخصيتها تسعى في حياتها لأن تكون ذات أثر واضح في مجتمعها أسأل الله أن يحقق لها ذلك
    تحياتي سوبرمان

مرحبا ,,

موضوع حلو ,, وسوري انك راح تطلع ,, frown

انا اسمي شيرين ,,

في ؟؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نونونو
    ايش معنى اسم ريما
    اذا عاد ماثقلت عليك ويمكن ما تحصلة المهم اتمنى ليك التوفيق

هلو asian asian

فكرة الموضوع كلش حلوة بس اسمي نهائيا ما اتوقع راح تذرة او تعرف معنا الة cool cool

مشكور gooood gooood gooood

سلااام, وييينك ياسوبر مان, ومعنى اسم مي؟؟؟

بليييييز قولل لي شو معناته اذا حصلت^ _ ^ وباااااااااااااااااااااااااي!!!!

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter