مشاهدة نتيجة التصويت: smile هل أعجبكـ الموضوع؟

المصوتون
17. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم

16 94.12%
  • لا

1 5.88%
الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 79

مركز ملاك الظلام للرفع

باسم الله نبدأ

بس بليز يا اعضاء ما حد يرد
    dollzan76

2. ...

اهداءات العيد

نبدأ بالاخت سابيانت مسلم

بصراحة ما عرفت اصمم الصور وانا كنت ناوية اسويلك شي ثاني اصلا فخلاص زيادة الخير خيرين

صديقتي الغالية واختي اللوحة الشاحبة

بذلت جهد كبير عشان اختار مكان الاسم واحس الصورة تناسب اسمك وشخصيتك فاتمنى تعجبك

الاخت كماليا

أعرف انك تحبي كيلوا عشان كذا خليتهم عنه ..

مشتشارتي السابقة في الشر الخالص العسولة طنش تعش تنتعش وانتي من اعز صديقاتي

يتبع ..

رائع تكملة اهداءات العيد ..

اختي نارسيسا الغالية

بالرغم من الخلافات السابقة الا انا الحين من اعز الصحبات

نبع الحنان

شكرا لانك هنيتيني بالعيد مع انو كتيييييييييير عضوات نسيونيfrown

بقايا القمر

مع انا ما اشتركنا لكني اتذكر واقدر اهتمامك

وحيدة كالقمر

شكرا على اهدائك اللي زي العسل يا قلبي

كيوبي ميمي

تقبلي مني هذا الاهداء الرقيق زيك يا عسل

واخيرا تركنا الاحلى للنهاية اختي وحياتي وغاليتي فتاة كرتونية

يمكن ما يعجبك التوقيع لكن ما ادري ليش هالصورة تذكرني فيكي دايما فعشان هيك صورتلك اياها biggrin

أتمنى تعجبكم الاهداءات سويتها زمان لكن تاخرت عشان ظروف

والسلام مسك الختام

اختكم

dollzan74

ملاك الظلام

بسم الله الرحمن الرحيم

آه اني اشم رائحة النصر والخرفان cool الخرفانconfused اوه بكرة عيد الاضحى <<قصدك بعد ساعتينermmsmoker..ايه والله صح مو حاسة انو بكرة العيد nervousbiggrinلا والله جد بكرة العيد؟<<سلاسلmad .. خلاص خلاص بننتقل لموضوع ثاني smile

الخرفان ااقصد مركز ملاك الظلام وينك ياعم من زمان اشتقتلك ما اشوفك غير بالمناسبات <<< البنت اتهبلت تكلم موضوعها tongue

المهم اليوم بعد ما خربت كل البيت وكل كعك العيد على مدى 3 ايام وخليت باباتي يشتريلنا كعك العيد جاحز ووجع القلب ارتحنا منه وما حنيت ايدي بس اليوم قررت اسوي اهداءات العيد وطبعا اجلت وراكمت كل الشغل لليوم وللاسف الاهداءات هالعيد كثيرة وسويت واحد بالغلط يعني طلع مجانا مع المجموعة biggrin

ما علينا المهماني قاعدة ساعات طويلة ورا الكمبيوتر ما يقارب الـ 12 ساعة متواصلة لين خلصت الاهداءات والحمد لله الحين انا بتسبح ااقصد بتسحب وسط الظلمة الحالكة الى مركزي الغالي مركز الظلام الله يرحمه الاسم كنت بغيره مرتين وما نفع والحمد لله قدمت الطلب مرة ثالثة بس حطيت اسم ما ابغاهdeaddeadما علينا المهم الحين وانا اتمشى في مركز الظلام حطيت هالاهداءات وكل اصدقائي نايميين عشان افاجئهم فيها بكرة لما يصحو قصدي لما اصحى لان المفروض اخلص الاهداءات الساعة3 الليل خلصتها 5 الفجر او متاخر اكثر شوي المهم ولساني ما ارسلت مسجات العيد ارجو تعجبهم الاهداءات smile
    اخر تعديل كان بواسطة » ღ ملاك الظلام ღ في يوم » 08-12-2008 عند الساعة » 12:03

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزاتي الغاليات احبتي وصديقاتي الرائعات اقدم اليوم اهداءات متواضعة لكن تعبيرا عن مدى حبي الكبير وشكر لاسعادكن لي واهتمامكن الدائم والمعذرة كنت ساقوم باشياء اكثر على التواقيع لكن لم يسعفني الوقت اما الاسماء فحدث ولا حرج سويتها اي كلام بسرعة في الاخر وللعلم مو كل الاهداءات من تصميمي الكامل بعضها محفوظ عالجهاز وانا عدلت شوي فيه والمعذرة عالتاخير والانقطاع الدائم لكن الدراسة شاغلتني

أولا نبدأ بالاخ الفاضل saruman الذي اهتم بي كثيرا وقدم لي العديد من الاهداءات على مر الاسابيع الماضية ولكن كنت مشغولة فلم ارد عليها والان جاء الوقت لاختم صداقتنا الغريبة بهذه الاهداءات ارجو ان تعجبك اخي ^^

بداية حضرت بعض الاهداءات عن شخصياتك المفضلة في فلمك المحبوب سيد الخواتم والمعذرة اذا لم تعجبك لاني تعبت جدا في البحث عن الصور وغير جيدة جدا في تصميم الصور الحقيقية وكانت تواقيعك اخر تواقيع اصممها يعني خليت الاحسن للنهاية لكن ببدا فيها asian

8103d3e659

54ac45f3e1

c4c4f32311
    ff484c045d

fdb5e14dbe

والحين طبعا انا ما كنت مقتنعة كثير بالتواقيع فسويت بعض التواقيع لنيجي ما اعرف لو تحبه ولا لا بس لما شفت انو اول صورة دمجتها لنيجي تخيلت تكون تحبه تفضل اتمنى تعجبك وهي ليست من تصميمي بالكامل

c542172098

3a5fae40cd

ef0a2e6dc9

واخيرا اهداء بسيط مني عشان تتذكر دايما اني كنت بنت شريرة تحب الرعب واكيد استعملت كل الفرش الدموية عندي ^^

ffec6f8a0a

يتبع ..
    اخر تعديل كان بواسطة » ღ ملاك الظلام ღ في يوم » 08-12-2008 عند الساعة » 02:37

والحين بنتقل لاخي الغالي ناروتو_ساما واتمنى يقبل مني هالاهداء واعرف انو مو بمستوى تصميمه الرائع وكان ممكن اطلب من حد يسوي اياه لكن فضلت يكون من تصميمي وتعبي ولو كان بسيط smile

0e745861b3

أما الحين بعد ما خلصت من اهداءات الاولاد بنتقل لاخواتي وحبيباتي البنات smile

اول وحدة ببدا فيها هي المراقبة الغالية واختي الحبوبة فتاة كرتونية

الاهداء الاول لانك صرتي مراقبة واعتذر عن تاخره
    2f2ede4f63

الاهداء الثاني عشنك حصلتي على وسام العام وماشاء الله عليكي تستحقيه بكل معنى الكلمة ولو اني قررت اترك العام بلا عودة

2af72f5b08

وآخر اهداء عشانك دايما تسالي علي وساعدتني من اول ما اتسجلت بمكسات للحين <<<يارب تكوني لساكي بتحبي كورابيكاsmile

031958e3fe

أرجو تقبليهم مني اختي ولو كان ودي اعدل فيهم اكثر وازيدهم وانتي تستاهلي اكثر بس اعذريني ما كفى الوقت وان شاء الله ما احرمك ابدا من اهداءاتي smile

يتبع ..

اخر تعديل كان بواسطة » ღ ملاك الظلام ღ في يوم » 08-12-2008 عند الساعة » 01:54

والحين بنتقل لحبيتي طنش تعش تنعش سويتلك اهدائين لناروتو كلهم مرح وتطنيش tongue وحظك مع البرتقالي biggrin<<ما ادري ليش

الاهداء الاول

a96ae4da2a

الاهداء الثاني

a906b2e29f

وأخيرا اهداء لبنت امورة زيك ويارب يعجبك

d7ba99c362

الحين بننتقل لعضوة مرة حبوبة وطيوبة وكل ما اكلمها احس كم هي بريئة ولو انو كان في بعض الخلافات بيننا زمان لكن الحين هي اعز صديقاتي .. أختي وحيدة كالقمر يارب تعجبك الاهداءات اللي سويتلك اياها واعذريني لو ما كانت تناسب مقامك واهداءاتك الحلوة لازلت مبتدئة في طور التعلم redface

الاهداء الاول

874b5878b9

الاهداء الثاني

8d729e9870

واعيد مرة ثانية اسفة لو ما عجبتكم كثير ترى والله كنت بضيف عليها بس ما لحقت واستعملت فرش كثيرة اول مرة استعملها الصراحة من زمااااااااان ما فتحت الفوتوشوب وبرامج التصميم الثانية smile

يتبع ...

والحين موعدنا مع اخر عضوة وهي اللوحة الشاحبة اعرف انو ما تكلمنا كثير في الفترة الاخيرة لكن هي دايما كانت تتذكرني وتراسلني smile

الاهداء الاول

76f1294320

وتفضلي الاهداء الثاني يا احلى لوحة في العالم

7268b96eb4

وختاما ايها الاحبة ارجو لكم التوفيق في حياتكم وان تعيشو حياة ملئى بالفرح الساعة قاربت ان تصبح السادسة رح اروح انام لاصحى بكرة الساعة 6 ههههه .. لا تنسوني من دعائكم

سلاسل

dollzan35

حبوبتي وحيدة كالقمر اهدائين لك ويارب اشوفك على خير^^

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا انا عندي شوية صديقات .. خاصة لما تخليت عن اصدقائي <<ههه انسو اخر جمله nervousbiggrindisappointedلكن اكيد المهم النوع مو الكم وطبعا اليوم سويت شوية اهداءات يا ربي تعجبهم ..

طبعا الحلوة الموجودة الحين في الصورة هي انا حاليا .. ملاك الظلام وبما اني ملاك الظلام حبيبت أذكر صديقاتي اني كنت بيوم من الايام الملاك الساحر

243fae8503

عزيزاتي بمناسبة بداية اجازة نص السنة اقدملكم هالاهداءات المتواضعة عشان تتذكرو اني كنت الملاك الساحر

نبدا بالاخت الغالية دارك مون او طنش تعش تنتعش

34743579b2

فتاة كرتونية

d5013ea857

وهذي هدية مجانية اشريتها مع التصاميم biggrin

cbb1a95511

أرق واحلى وأغلى بنت في الدنيا اللوحة الشاحبة

5ef043b2fb

وأخيرا عزيزتي نبع الحنان

3b09d84dbb

مع تحياتي : سلاسل

dollzan1

نقاش

عزيزتي وحيدة كالقمر ألف مبروك عليكي وسام الميجا تون هذي هدية مني ويا رب تعجبك والمعذرة عالتاخير

cdee99309b

الله يلعن الكيمياء والفيزياء والاحياء والرياضيات وكل المواد العلمية باذن الله

99312d66eb

1fcf6ac4cd

ياسلاااااااام صرت ربع مراقبة من ورا نفسي biggrin

2f46725d9b

انطمي هذا قلب جنى مو قلبك mad

لااااااااااااااااااااااااb9eb5500b2

اه قلبي قلبي d4161cd4c5

biggrinbiggrin
    biggrin

984b4f01c3

Unhappy قصة معاناتي مع تمشيط الشعر

آه من الشهر الطويل كم هو مزعج

كل يوم تبدا الحرب العالمية حينما ابدا بتمشيطه

كم انت مسكين يا مشطي الصغير وكم تتعذب

أتمنى ان تبقى سليما لكن هذا الامر أشبه بالمستحيل

c6311993c8

وانا اتصفح صوري لقيت كثير اهداءات من اصدقائي الله يجزيهم الخير ومعظمهم حطيتهم في التوقيع يعني استعملتهم لكن لفت انتباهي صورة رسمتها كماليا ما استعملتها للحين مع انها مرة حلوة وبستعرضها الحين بهالموضوع ..

شفتو ما احلاها وقد ايش تشبهني biggrin طبعا هالرسمة زمان لما كان اسمي الملاك الساحر rolleyes

شكرا كماليا smile

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter