مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19
  1. #1

    الصداااااااااااااااااااااااااقه

    احبتي كل منا يعيش حياته الخاصة
    قد نكون سعداء و قد نكون تعساء
    الوحدة تبعث على النفس الملل

    يقول المثل : يد واحدة لا تصفق

    نحن نحتاج من يشاركنا أفراحنا ، أحزاننا و أسرارنا
    نحتاج لمن يرشدنا لنقاط ضعفنا و يعطي حلول لتداركها
    يشيد بنقاط القوة و يدفعنا للأمام
    و لكن هذا الزمن يصعب العثور فيه على صديق حقيقي

    فلكي تكون الصداقة حقيقية
    لابد أن تربطها جسور قوية مدعومة بالصدق ، الإخلاص ، الأمانة ، الثقة
    و قبل كل هذا وذاك فهم تصرفات الصديق قبل أن تطالبه بفهمك
    الصداقة كالماء .سهل أن تضيعه و صعب أن تحتفظ به

    واتمنى اسمع اراااااء الجمييييييييييييع
    مع تحياااتي
    خ
    و
    خ
    ه




  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4
    بين يدي كتاب باللغة الإنجليزية أهدي لي منذ زمن يحوي بعض العبارات الجديرة بالترجمة..أسوق لكم على عجل ماترجمته منها..

    (( الصداقة لا تحتاج إلى كلمات ))
    (( إن أفضل صناعة يمكن للمرء أن يتقنها..صناعة الأصدقاء ))
    (( مالصديق إلا هدية تهديها لنفسك ))
    (( عندما يتحدث صديقي..فكل مايقوله رائع ))
    (( مهما يكن الحب نادرا..فإن الصداقة الحقيقية أندر ))
    (( الصداقة قلب واحد في جسدين ))

    همسة :
    إلى الشخص الذي أهداني هذا الكتاب قبل سني مضت أقول : لازلت أذكرك صبح مساء ..والكتاب شاهد!!

    الفتى محمد
    اخر تعديل كان بواسطة » الفتى محمد في يوم » 08-09-2004 عند الساعة » 03:30

  6. #5

  7. #6
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    الله يعطيك العافية ع الموضوع الحلووووو

    الصداقة هي التي تمسح عنا مر هذي الأيام

    gooood

  8. #7
    يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    الوحدة حلوووووووووووووووة خاصة إذا كانو إلي حولك ما يفهمونك
    مشكووووووووووووووووووووووورة على الموضوع



    إختك هيناتا
    9e0d9c278f853e3d2bc73421133611fc

  9. #8
    أشكرك على هذا الموضوع الرائع الذي يظهر الحقيقة التي نمر بها هذه الأيام و لا بد لنا من معرفة أن ليس جميع من تصادقهم يكونون مستحقين صداقتك ، و أشكرك على الموضوع مرة أخرى.

  10. #9
    كلاااااام

    في قمه الروووووووعه

    الف الف الف شكر

    (I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941


  11. #10
    الصـــــــداقــه confused


    الصداقه الحقيقية شيء نادر وربما يكون مستحيل في هذا الوقت


    ويمكن كثير منكم يقول كلامك خطأ يالوافي أنا لي صديق وكل واحد مخلص للثاني


    أقوله أحمد الله على الخير لأنك ما طحت في محنه أو مشكلة

    تخليك تتحسر على الإخلاص والتظحيات ألي قدمتها لصديقك


    لأنه بصراحة الصداقه هذه الأيام صداقت لعب وسعة صدر ومصالح قفط


    أما الحب في لله نادر جـــداً وشبه معدوم frown


    وألف شكر لك أختي على الموضوع الرائع gooood
    [Glow]تحياتي لك ... الــوافـي[/Glow]

  12. #11

  13. #12
    اخواتي واخواني الاعزاء
    اشكر مروركم الاكثر من رائع وهذا التجاوب الذي لم اتوقعه
    ربما كان بسبب هذا الموضوع الخطير الذي اصبخ الجميع يركضون كاللاهثين يبحثوب في هذا الزمن عن
    اجتماع الحب الحقيقي والصداقه والذان ندر وجودهما

    وانما يظل عند الانسان امل بانه سيلقى من يكون اقرب اليه من نفسه من بين ملااايين الناس التي في الخارج
    ويجب على الانسان ان يتحلى بالصبر وان مر بتجربه فاشله او اثنتين قد يكون وقعهما مؤلما ولكن لايجب تفسيره على ان الجميع سيكونون بالمثل

    واتمنى ان اكون استطعت فهم ارائكم بشكل جيد وردي عليها كذلك

    مع الشكر لكل من ابدى رأيه في الموضوع

    واشكر اخي الوافي والفتى محمد
    على التواجد والتفاعل مع الموضوع والكلام الرائع الذي كتبتموه

    وهيناتا وتيفاااا

    اشكركم على ابداااء اراائكم والوحده قاتله يا هيناتا

    والى الجميع يسلموووووووووووعلى المرور والتشجيييع

    واتمنى ان اكون عند حسن الظن دائما
    مع تحياااااتي
    خ
    و
    خ
    ه

  14. #13
    فعلا كلام صحيح

    دايما الواحد فينا يدور من يرتاح في الكلام معاه

    و ما يلجا الى لاقرب صديق له

    الصديق المخلص له الصديق الي يخفف عنه همومه

    و لكن هذا الزمن يصعب العثور فيه على صديق حقيقي
    فعلا كلام صحيح

    هالايام ما تلقى الصديق الي يخلص لصديقه او الي يقدم له النصيحه


    على العموم اشكرج يا الاخت على الموضوع

    خالص التحيات
    سلطان

  15. #14
    اشكرك اخي السلطعون
    على هذا الكلام وانا اوافقك الرأي تماما

    وفعلا الانسان الحين يدور الشخص اللي ممكن ينصحه لمجرد النصيحه وبحكم الصدااقه وليس من وراءغرض في نفسه

    واتمنى ان تجد من ترتاح له نفسك
    وتقبل تحياتي
    خ
    و
    خ
    ه

  16. #15
    حلو الكلام عن الصداقة ومشكورة جدا اختي لانك فتحتي هذا الموضوع وصدقوني راح استفيد من الكلام اللي تقولونه

    مشكورين كلكم

  17. #16
    شكرا أختي خوخة على موضوعك الرائع
    فعلا أن الإنسان ما يقدر يعيش من دون أصدقاء لأن الوحدة قاتلة ومميتة, وكل واحد فينا يدور له على صديق يقف معاه يدا بيد ويواسيه إذا مرت به محنة, كل واحد منا يدور على صديق يقدر يفضفض له عن كل ما يجول في خاطره بدون تردد..
    فعلا الصداقة ضرورية..
    أخوي الوافي
    حبيت أقولك أن كلامك فيه جزء من حقيقة الوضع الحالي أنا أعرف ناس كثار يقولون الصداقة إنعدمت في هالزمان وصارت كلها مصالح..
    أغلبية الناس يقةولون نفس الشيء!!
    بس في نظري الصداقة موجودة في كل زمان ومكان بس كيف إحنا نلقاها ونفهم أصدقائنا؟؟
    نصيحتي لك حاول تفهم الأشخاص الموجودين حولك وإن شاء الله بتلاقي صديق حقيقي وتكون بيناتكم قاسم مشتركة
    أنا والحمد لله عندي صديقات وايد من زمان وكلنا مثل الأخوات ويد وحدة بس أكيد من بينهم في وحدة أقرب لي وبيننا قواسم مشتركة كثيرة وأقدر أقولها كل أسراري من دون خوف لأننا صرنا يد وحدة وأخوة...
    أشكرك أختي خوخة على موضوعك الرائع مرة أخرى
    وأتمنى لك التقدم في مواضيعك المتميزة دوما(ما شاء الله عليك)

    تحياتي
    أيشواريا
    سلام على الدنيا إذا لم يكن بها
    صديق صدوق صادق الوعد منصفا

  18. #17
    السلام عليكم..

    موضووووووووع رائع خوخه..

    بالفعل هالوقت صار من المستحيلات البحث عن صديق

    صاااااااااااااااااااااادق لاكاااااااااااااااااذب


    مشكوووووره خوخه

    تحيااااتي لكي عزيزتي

    اخت..نورالشموع

  19. #18
    اي والله صدق المثل ( يقول المثل : يد واحدة لا تصفق )

    واشكرك على الموضوع الرائـــــــــــــــع ....

  20. #19
    الى الجميع
    اعذورني عن تاخري في الرد عليكم بسبب ظروف عاندتني

    واشكرك يا اشواري على الكلام الجميل الذي كتبتيه واتمني من الله الله لا يفرق بينكي وبين صديقاتكي جميعا

    ونحن نعيش في زمن اصبحت فيها الصداقه كالتجاره تباع وتشرى في لحظات

    واتمنى من الله التوفيق لكم جميعا

    واشكر جميع من ابدى رأيه


    وتقبلوا تحياتي
    خ
    و
    خ
    ه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter