مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    Unhappy وداعا يا قلبي ......

    في الوجوه ...تلك القسمات وتلك الملامح...تعبيرات متتابعة...ضحك وابتسام...بكاء وحزن...خوف ورجاء...نشاط وتعب...كتاب صفحاته لاتنتهي تلك الوجوه..تختلف وتتنافر وتتوحد في تعبير مميز..فريد من نوعه..لا تجاريه أيٌ من صفحات ذلك الكتاب...لاتجاريه أيٌ من تلك التعبيرات..تعبير خضعت وتخضع وستخضع له كل الملامح وكل التعابير...تعبير توحدت لأجله كلمات ومفردات ...تعبير توحدت له قلوب وأفئدة...تعبير توحدت في فهمه شعوب وأمم...فلمَ لا تتوحد له تقاسيم الوجه وتعابيره؟؟!!

    تعبير لا يتجاوز الحرفان .... حرفان أنهكا الكتاب في تحليلهما ..أعيا الشعراء في وصفهما...أسهرا العشاق لياليهم... حيرا الأطباء في فهمهما وكل ذلك من حرفين !!!!

    الحب...ذلك التعبير الأبدي ...منذ الخليقة ...وإلى نهاية الكون عجبا له من شعور !!....تبدأ با لاستسلام اللاإرادي له حين يحضر..يسيطر على كافة حواسك ومشاعرك...شعور يحول أولي العصبة من الرجال إلى أطفال في رقة مشاعرهم وأحاسيسهم ..من أجله ضُحي وما زال يُضَحى لأجل الفوز به ...شعور يجعلك جميلاً في عيني نفسك ويجعل الكل جميلاً في عينيك...يزرع السلام في أراضي قلوبنا التي أقفرت من هذه الحياة المتسارعة..

    ولكن ..أو ليس لكل شيء في هذا الوجود وجهان ...وإن طغى أحدهما على الآخر؟؟....نعم ، هذا الوجه الرائع للحب...الذي نطمح بالوصول إليه جميعا ..ونغبط من يعيشه ...وما علمنا أنه ما إن يحكم قبضته علينا ويتملك حتى ينفث سمومه ...نعم ... سمومه...تلك الآلآم وذلك العذاب ...تلك الجروح الدامية ...ذلك الإعياء الذي تصفر له الوجوه ...حتى يئس منها أكابر الأطباء وأعاظمهم ...تخضع له الرقاب وتتبلل الوسائد ...لمَ؟؟...لأنه مامن حلاوة إلا وبعدها مرارة كما وأنه لا مرارة إلا وبعدها حلاوة...

    لا نهاية لحب أبدا ..هذا ما استخلص من هذه الحياة ...لا نهاية لعشق أو هيام..لا قرار لبحر الحب ..استحالة ...حاول البشر على مر العصور ..ولكن هيهات ..كلما حاولوا الوصول كان العمق أكبر وأكبر ..حتى أنه ليبتلع حتى من يحاول الاقتراب ..فما الفائدة إذا ً؟؟؟ما الجدوى من إدخال قلوبنا الصغيرة في هذا العذاب اللذيذ؟!!..في هذا الألم المريح؟؟!!..في هذا الفرح المبكي؟؟!!

    أعلم ....ها أنا أسمع صرخات ..أو هي أصداء...لقلوب حبت وأحبت ، تصرخ بي أن أتوقف ..أن أصمت ...وهي تهددني ...تهددني بفرح قريب...أو بعذاب قريب...

    غريبة أصواتها ...أصداؤها ...بكاؤها ....مزيج من الضحك والبكاء...من الفرح والحزن تختلط جميعا لتصدر صوتا موحدا ً...صوت الحب..جميعها تنشد نشيدا ً واحدا ً...نشيد الألم....

    وداعا ً أيتها القلوب الحزينة الفرحة ..وداعا ...لعلك تبرئين قليلا ً..لعلك تصبرين ...أو لعلك تعودين محبة من جديد...وداعا من أعماقي ..وداعا ًيا جمع القلوب ...وداعا ً يا قلبا ً ما فتئت تبكي..ما فتئت تحب..ما فتئت تخلص..

    وداعـــــــــــــا ًيا قلبي...........



    هذه اكبر واطول خاطره كتبتهاsmile

    اخوكم الصغير ...... z


  2. ...

  3. #2
    الحب !! هل هو من يتلاعب بالانسان او الانسان هو الذي يتلاعب به ..

    تحياتي الى مبدع منتدى الابداع
    شكرا يا مستر زيد


    و تحياتي
    اندليس تيرز

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    الحب يجعل من الإنسان دائم العطاء
    احسنت أناملك الذهبية وإلى الأمام دائما

  7. #6
    تسلم أناملك الرقيقة التى نسجت الحروف و جعلتنا نشعر بمشاعر منتها الإحساس و الخيال

    جزاكم الله ألف خير

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter