مشاهدة نتيجة التصويت: ما مدى معرفتك بالمعلومات الواردة بالتقرير

المصوتون
43. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • معظمها ( مهتم بهالموضوع مسبقا )

    11 25.58%
  • بعضها ( يعني... وسط )

    19 44.19%
  • القليــــــل فقط ( أو لا شئ )

    13 30.23%
الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 83
  1. #1

    سؤال النجمة الخماسداسية .:. أخطر الرموز العالمية

    مرحبا
    حبيت اعطيكم موضوع قوي جدا جدا اليوم
    على الرغم من قصره و عدم الدخول بالتفصيلات

    وهو
    النجمة الخماسية و السداسية و رمزياتهما

    صحيح انه في بالنجمة معلومات معروفة لكن أغلب المعلومات خطيرة و ما يعرفها حد ... ما راح أتعب نفسي بالكلام .... اقرأ الموضوع وانت تفهم


    ان النجمة هي أقدم الرموز و أعرقها واستعملها البشر من قديم الزمان
    و مصطلح ال الخماسداسية هو في الحقيقة من ابتكاري الخاص فهو يشف عن العلاقة الوطيـــ جدا ـــدة عن الارتباط الوثيق و الخطير بين النجمة الخماسية و النجمة السداسية و مدلولاتهما كما سيأتي لاحقا
    لن أطيل الشرح لأني نفسي أجده مضجر ...



    1- النجمة الخماسية أو المخمسة pentagram هي رمز :
    pentagram
    - موجود في معظم اعلام الدول وهذا أمر متأثر بالنقاط التالية
    - الشيطان ( satan) أو ابليس ( lucifer ) و عبدة الشيطان
    - نجمة كوكب الزهرة venus وو بذلك هي رمز لعبادة الانثى
    - هي رمز للماسونية ( وهذا يتعلق بأنهم من عبدة الشيطان )التي هي حكومة العالم السرية و الأفعى العالمية .
    - هي رمز للانسان الفتروفي لوحة الرسام ليوناردو دافنشي ( اذا كان رأسها للاعلى) والذي يرمز الى النسبة المقدسة
    -هي رمز هام لعناصر الكون الخمسة: نار هواء ماء تراب ريح (وهذه حقيقة عقدية في ديانات عدة أهمها عبادة الطبيعة وهذه النقطة تؤثر بالانمي بشكل قوي
    - هي رمز في السحر الأسود (أي السحر الشيطاني الغربي) الذي اسس اركانه انطوان لافي . كما ان لها دور في رمزيات السحر العربي


    2- النجمة السداسية أو المسدسة هي رمز :

    hexagramالمسدسة
    - موجود في علم اسرائيل أي نبي الله يعقوب وهذا أمر متأثر بمعظم النقاط التالية
    - الماسونية ( نجمة خماسية + رأسها مثلث المسيخ الدجال the omen ) كما هو واضح في الدولار الأمريكي فئة 1 دولار
    -عبدة الشيطان ( على مستوى ارتباطها بالماسونية والسحر ) ، (أستخدم هذا الرمز في القرون الوسطى من قبل السحره في تحضير الشيطان , و العلوم ( السحريه الكيميائيه ) , و تحضير نوع خاص من الشياطين اسمه turd
    - نجمة نبي الله داوود ( والد سيدنا سليمان ) من نسل سبط يهوذا و البعض ( من المسلمين ) يعتبر اهانتها محرما
    - و أهم نقطة هي أنها الرمز الأعظم و الأقدس لليهود ( أيام خلق السموات والارض و رمز للرب يهوه أي الله و ترمز ايضا الى الخروج من مصر بالهرم المعدول الذي انقلب و هذا له دلالة على احتلال مستقبلي ثأري قادم)
    - السحر و السحرة يعتبرونها ركيزة اساسية في عملهم ( خاصة حين تحاط بدائرة )و تدخل بالسحر الغربي و العربي
    - من اهم رموز الوثنية وعبادة الانثى (المثلثين المتداخلين hexagram ) أي تداخل الجنسين



    الموضوع مختصر جدا و من تجميعي و الشرح في هذه النقاط يطوووووول
    لكن أي من الاخوان اللي عنده تساؤل على أي وحدة من النقاط السابقة يقول
    وانا يسعدني بل و يشرفني اعطيه شرح مفصل و وافي عنها من عيوني لأحلى مهتمين

    مع اني عارف ما رح يسألني حد لأن المهتمين معدومين هي الايام ... يعطيكم العافية اذا قلتو مشكور


    اختم موضوعي بالاية الكريمة
    ولما جاءهم رسول من عند الله مصدق لما معهم نبذ فريق من الذين أوتوا الكتاب كتاب الله وراء ظهورهم كأنهم لا يعلمون * واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون ولو أنهم آمنوا واتقوا لمثوبة من عند الله خير لو كانوا يعلمون
    101-103 من سورة البقرة


    أخوكم تاماكي
    اخر تعديل كان بواسطة » kawazoe tamaki في يوم » 22-09-2008 عند الساعة » 14:54
    5db8374a87de0b6f2e1638e52f24c25b
    بأيدينا لا بأيدي سوانا يا رب



  2. #2
    يعطيكم العافية اذا قلتو مشكور

    مــــــــشــــــــكور

  3. #3
    وااااااااااو مشكور صراحه أول مره أدري أنه معناها كدا
    سؤال
    أيش عباده الأنثى؟؟؟؟؟؟؟؟
    8f304bf3d2d2c1d79509c2850246cf27

    Yin& Yang

  4. #4
    مشكورة انسة kisara على الرد الحلو و الاهتمام ويسرني اني اجاوب على سؤالك



    عبادة الانثى هي احد اقدم في التاريخ وهي احد العبادلت الوثنية التي ترتكز على اله جمادي رمزي ( نجمة - تمثال - أو حتى اله طقسي ) و معنى اله طقسي أي ان الشخص يتقرب الى الله بممارسة طقوس تحقق الانسجام بين الجنسين كاستجابة لفطرة الله للانسان منذ النشء و اودع فيها سر استمرارية الحياة البشرية .
    وهذه العبادة تنقسم الى نوعين (مظهرين أو جيلين ) قديم و حديث


    أولا عبادة الانثى في العصور القديمة
    بعض القبائل والشعوب القديمة عبدت الأرض الأم لأن منها خرج الإنسان وعبدت الأنثى باعتبارها الأم التي يتكون في رحمها الجنين و تمثلت عبادة الانثى في عبادة الالهة إيزيس في مصر وعشتر أو عشتاروث في الشام و العزة ومناة في الجزيرة العربية وفينوس وأفروديت في الغرب (اليونان) بالاضافة الى فينوس (كوكب الشرق أو نجمة الزهرة ) لدى معظم هذه الشعوب ... و رمزها النجمة الخماسية .
    ونظراً لأن الحياة الانسانية الجديدة كانت توجد في رحم الأنثى نتيجة للعلاقة بين الرجل والمرأة فقد صارت هذه العلاقة عند بعض هذه الشعوب أمرا مقدساً، فهي شعوب وثنية لا تعرف من هو الله و انما ترى المظاهر الحيوية و الحياة و الاحاسيس الروحية للانسان ( غير المادية ) و تعمل على تجسيدها كإله ( بدافع فطرة البحث عن الاله ) فأوجدت لنفسها آلهة للخصب و للحب و غيره من الالهة التي تمثل عواطفهم و الامور الروحانية في حياتهم .


    ثانيا اعادة انبعاث عبادة الانثى في العصور الحديثة
    ترتكز عبادة الانثى في العصر الحديث على قاعدة مفادها ان نبي الله عيسى لم يكن اله و انما نبي لله و هو اخر الانبياء و أنه قد تزوج من امرأة(مريم المجدلية )وهذه المرأة حملت نسله الى الاجيال اللاحقة حتى هذه اللحظة .
    وبما أن الكنيسة و المجامع أعلت من شأن يسوع ( عيسى ) و جعلته بمثابة اله ( حرفت حقيقة نبوته ) فكان واجبا عليها ايضا أن تهين المرأة التي اتخذها زوجة فصورتها في الانجيل على انها زانية و خاطئة و فاعلة للإثم ... و كتمت على حقيقة انها كانت زوجة رسول لله يدعو على الارض.

    و لكن هناك من حمل على عاتقه حفظ الرسالة الاصيلة ليسوع المسيح و نقلها من جيل الى جيل ( أخوية سيون ) و من ضمن هذه الرسالة حفظ نسبه المقدس من الضياع ، ذلك النسل الذي لم يكن ليستمر لولا المرأة التي أهانتها الكنيسة فلذلك وجدوه حقا عليهم ان يكرموها و يعلوا من شأنها ويعيدوا لها كرامتها المسلوبة بالاساليب التالية :
    1- حفظ قبرها و الوثائق التي تؤكد صدقهم و تناقلها عبر الاجيال حتى الان.
    2- اكرام سلالة المسيح و المحافظة عليها من الضياع
    3- اعادة بعث العادات و الطقوس الوثنية العريقة في تقديس الانثى و عبادتها ( ويرمزون لها بالكأس المقدسة )
    و ذلك باعتبار ان المسيحية قد تحرفت و تبدلت قيمها السامية الى عالم يعيث فيه المذكر بالفساد في الأرض.
    وبذلك رأو الرجل في الأرض بمظهر الشرير المتمكن في حين أن المرأة اصبحت مكسورة و ممحوة الأثر .
    و قرروا ان يصنعوا الطقوس التي تعيد المياه الى مجاريها (تقديس الانثى ) و اقرار دورها و خير طريقة لذلك تكون بتقديس العلاقة الزوجية و التحامهما ( النجمة المسدسة ) الموجودة في الرسم و التي ترمز الى اندماج المثلث العلوي مع المثلث السفلي
    الانثى ( v رمز الكأس المقدسة ) أو ( المثلث المتجه للأسفل رمز الرحم ذو الشكل المثلث )
    والذكر(^ رمز الخروج و الانبات ) أو ( المثلث المثلث المتجه للأعلى رمز الخصوبة و النماء )
    ويجدر بالذكر ان اخوية سيون ( صهيون ) هذه تضم نخبة من كبار العلماء منهم اسحق نيوتن وليوناردو دافنشي صاحب لوحة العشاء الاخير ...و التي رسم فيها المسيح و زوجته و التلاميذ الاحد عشر .

    وفي النهاية انصح أي شخص يريد ان يستزيد أن يعود الى الرواية الرائعة شيفرة دافنشي ( قصة تحولت لفيلم) و التي اثارت موجات غضب مسيحية عارمة مع انها كانت اكثر الكتب و الافلام شعبية و انتشارا و أترككم مع اقتباسات من تلك الرواية المذهلة ...

    _______________________

    ابتسامة الموناليزا سر عظيم وغامض. وهي تلميح خفي قام به دافنشي, فعلي مر العصور حددت مفاهيم الذكر والأنثى جهتين, فاليسار هو الأنثى واليمين هو الذكر. وبما أن دافنشي كان شديد الإعجاب بالمباديء الأنثوية, لذا جعل الموناليزا تبدو أعظم من الجانب الأيسر فإن موناليزته هي لا ذكر ولا أنثي أنها التحام بين الاثنين وهي رسالة أراد دافنشي من خلالها الإشارة إلى الجنسين معاً في آن واحد

    ................

    " هل سبق لأحدكم أن سمع بإله مصري يدعي آمون؟ أن آمون عند المصريين هو إله ممثل على هيئة رجل برأس خروف وترتبط قرونه المقوسة الغريبة بالكلمة الدارجة التي نستخدمها اليوم بالإنجليزية للدلالة على شخص مثار جنسياً عندما نقول هورني التي أتت من هورن أي قرن " وهل تعلم هو نظير آمون؟ الإلهة المصرية للخصوبة الأنثوية؟ " أنها ايزيس ", قال لانجدون وقد امسك بقلم شمعي." لدينا إذن الإله الذكر آمون " وكتب ذلكAmon." والإلهة المؤنثة ايزيس Isis والتي كانت تكتب بحروف تصويرية ليزا L, ISA ".
    انتهي لانجدون من الكتابة ثم تراجع إلى الوراء مبتعداً عن جهاز عرض الصور. AMON L, ISA " هل يذكركم هذا بشيء ما ؟". " موناليزا يا للهول! ".
    أومأ لانجدون برأسه." أيها السادة , ليس وجه الموناليزا هو الذي يبدو خنثي فحسب بل واسمها أيضاً الذي هو عبارة عن كلمة مدموجة تدل على الاتحاد المقدس بين الذكر والانثى

    ...........................

    وفي وصف الطقوس المقدسة يقول دان براون أيضا في شيفرة دافنشي:

    كان الرجال والنساء مصطفين كأحجار الشطرنج, ابيض ثم اسود وهكذا..وقد تماوجت أثواب النساء الجميلة البيضاء الشفافة عندما رفعن الكرات الذهبية باليد اليمني وهتفن بصوت واحد: " كنت معك منذ البداية, عند بزوغ فجر كل ما هو مقدس وحملتك في رحمي قبل بداية الزمن ".
    أخفضت النساء كراتهن وبدأ الجميع بالانحناء إلى الأمام ثم إلى الخلف كما لو أنهم في حالة نشوة لا يشعرون بما حولهم, كانوا ينحنون احتراماً لشيء ما في مركز الدائرة. ما الذي كانوا ينظرون إليه؟
    تسارعت الأصوات الآن. وأصبحت اعلي وأسرع.
    " أن المرأة التي تنظر إليها الآن هي الحب! " هتفت النساء ورفعن كراتهن الذهبية من جديد. رد الرجال, " أن مسكنها في الزمان الأبدي! ".
    عادوا إلى الإنشاد الذي أصبح مستمراً مرة أخري, وتسارعت وتيرته, وارتفعت الأصوات الآن وصارت مدوية كهزيم الرعد. عندها تقدم المشاركون خطوة إلى الأمام وركعوا.
    وفي تلك اللحظة فقط تمكنت صوفيا أخيراً من رؤية ما الذي كان الجميع يشاهدونه.
    ________________



    و أخيرا أقول أن حتى عبدة الشيطان أوجدوا لانفسهم الهة انثى يعبدونها فنظير لوسيفر(ابليس) هو ليليث (الشيطانة المرافقة للعنقاء في شجرة اللعنة )
    ولا فهمتو من مقطع الشياطين صح ؟؟..... احسن .... هكذا معرفة ما بدكم اياها


    المعلومات الواردة أعلاه ليس أنا من ألفها و انما جئت بها من مصادر و مراجع تتكلم عن هذا الموضوع و طبعتها بالحرف الواحد -عدا الاقتباسات من الرواية -
    و ارجو ان اكون وفقت في التوضيح و الشرح باسلوب غير مبالغ فيه ( فاضح) ولا ناقص
    و اكون قدمت للمنتدى معلومة جديدة


    أخوكم تاماكي

  5. #5
    مجهود رائع...

    بإذنــ الله ...

    عودة للردالمفصل..

    أتوقف عند هذا القدر..

    يوتشيها ساسكي !

  6. #6
    راااااااااااااااااااااااااااااااااائع ... اكثر من رائع

    والله اني ما كنت داريه عن هالبلاوي كلها.. وانا من الناس الي احب المواضيع الي تتحدث عن الرموز او اطقوس او العادات في الحضارات القديمه..
    [COLOR="indigo"]
    وماشالله على معلوماتك [/COLOR]>> هذا وانت صغير في السن... ماشالله

    KEEP YOUR PATH.......... LOLYPOP

  7. #7
    مشكور أخي بارك الله فيك ،، استطيع تسميته بحث مصغر ،، لكن ياليت تجميعك يكون منظم بملف وورد حتى يسهل تحميله ويستفيد منه الجميع كما استفدت منه أنا ،، ولاتنسى تذكر المراجع والمصادر ،،
    ودمت بألف عافية ..

  8. #8

    السلام عليكم

    اخوي كيفك ان شاء الله بخير

    الصراحة موضوع جميل جدا
    مثلك اخو ي
    عندي استفسار
    - اخوي ممكن تفصل علاقة لياناردو دافنشي مع هذه النجمة بالتفصيل
    -اخوي ممكن تزيد التفاصيل عن انطوان لافي رجاء و لو تجيب لي سيرته اكون شااااااكر لك اخوي جدا
    - علاقة فلم و رواية (شفرة دافنشي ) بهذه النجوم و شكرا

  9. #9
    يعطيك العافيه ..

    ولكن الم يخطر في بالك وانت تكتب هذا التقرير تحديدا ( ان هناك دول تستخدم هذه النجمه كشعار لها )

    ان هناك دول عربيه ( كالمغرب وموريتانيا ) تستخدم هذي النجمه ؟

    شكرا على الموضوع الجميل والهادف ..

    على فكره ..

    ضحكتني الخماسداسيه هههههههههه

    كثر منها

  10. #10
    مجهود رائع...

    بإذنــ الله ...

    عودة للردالمفصل..

    أتوقف عند هذا القدر..

    يوتشيها ساسكي
    شكرا اخي يوتشيها ساسكي على المرور و قراءة الموضوع
    وانتظر عودتك


    راااااااااااااااااااااااااااااااااائع ... اكثر من رائع

    والله اني ما كنت داريه عن هالبلاوي كلها.. وانا من الناس الي احب المواضيع الي تتحدث عن الرموز او اطقوس او العادات في الحضارات القديمه..

    وماشالله على معلوماتك
    >> هذا وانت صغير في السن... ماشالله

    KEEP YOUR PATH.......... LOLYPOP

    اختي لوليبوبس شكرا جزيلا على الرد اللي يفرح القلب
    يسعدني اهتمامك و شكرا على المديح و التشجيع ... اخجلتيني... وهذا واجبي لكم
    واقل ما يمكن اقدمه
    اريقاتو قوزايمس ....كل الود و العرفان


    مشكور أخي بارك الله فيك ،، استطيع تسميته بحث مصغر ،، لكن ياليت تجميعك يكون منظم بملف وورد حتى يسهل تحميله ويستفيد منه الجميع كما استفدت منه أنا ،، ولاتنسى تذكر المراجع والمصادر ،،
    ودمت بألف عافية ..
    شكرا لك كثيرا على اهتمامك و ردك المشجع اخي عبدالله
    بالنسبة للورد حاليا ما عندي أوفيس بس نشالله اجيب<<وش هالجهاز العيان اللي ما فيه اوفس
    لكن يقدر أي حد يحفظ الصفحة
    من الاعلى اختر ملفfile بعدين حفظ باسم save as و اختر وين تريد تحفظ و اضغط حفظ save
    وفعلا انا حابب اعمل البحث كامل عن هذا الموضوع بس ما حبيت اسرد كل شي و يطلع موضوع 50 متر اللي يشوفه يهرب على طول
    فاثرت انه يكون سؤال و جواب و هكذا تكون المواضيع المسرودة و نوعيتها على حسب درجة اهتمام الاعضاء

    شكرا اخي جدا على ردك


    يعطيك العافيه ..

    ولكن الم يخطر في بالك وانت تكتب هذا التقرير تحديدا ( ان هناك دول تستخدم هذه النجمه كشعار لها )

    ان هناك دول عربيه ( كالمغرب وموريتانيا ) تستخدم هذي النجمه ؟

    شكرا على الموضوع الجميل والهادف ..

    على فكره ..

    ضحكتني الخماسداسيه هههههههههه

    كثر منها
    أخ ديبودا شكرا على الرد و الاهتمام ... ويسرني أرد على تساؤلك
    اخي الدول التي تستعمل النجمة (الخماسية حصرا ) في أعلامها منقسمة الى قسمين
    قسم يحط النجمة هكذا بدون سبب ( منظر) أو رمز للرقي (أي معناهم النجمة العادية ) وهذه عادة تكون الدول الاقل شهرة و أقل مكانة سياسية و اقتصادية (مثل موريتانيا )
    وقسم وضعت النجمة في علمه بتخطيط و دراسة ( لن اذكر اسماء دول ) لكن يكفينا أن نرى تلك الدول (اسلامية و عربية ) كيف قد نخرتها العلمانية (أقوى دسائس الماسونية ) و الغربية وجردتها من1-عزها 2- قوتها 3-سيادتها
    فلا الشعب راض عنها ولا هي راضية عنه ( الشعب لا يؤثر فيها ...لكن هي على المدى الزمني الطويل تجر الشعب و البلاد نحو الهاوية)

    شكرا لك ...

  11. #11
    نجمة كوكب الزهرة venus وو بذلك هي رمز لعبادة الانثى
    lol venus center xD
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

  12. #12
    أخي العزيز مجنون كاكاشي
    احببت ان اؤجلك اخر شي لأن أرد على تساؤلك على مهلي
    ومشكور على ردك الحلو ... مثلك

    أجاوب على أسئلتك

    ~~~~~~~~~~~~~~

    أولا علاقة leonardo da vinci بالنجمة الخماسية
    الصرحة انه لم يتجلى أي علااقة واضحة المعالم للرسام ليوناردو دافنشي مع النجمة الخماسية أو السداسية باستثناء أنه كان معتنقا لفكرة عبادة الانثى و اشد المتشددين لها و هذه العبادة تعتبر النجمة فينوس venus الخماسية هي الرمز الأول و الأقوى الدال عليها و مؤكد انه يعرف هذه الحقيقة لكنه ظل معتنقا لها بروحه بدلا من اظهارها للعامة فهو يعتقد أن رسوماته يجب أن تكون مشفرة ...و لكل ذي عقل أن يفهم ..
    يقول ليوناردو دافنشي:
    كريه للغاية هو خداع الإنسانso dark the con of man
    أي خداعه بالمسيحية الذكورية و تهميش الدور الريادي الذي كان للأنثى في المعابد<< أيام العز
    فهو يعتبر أن المسيحية الحديثة عرت المرأة من قدسيتها و ليس ذلك فحسب بل شوهت صورتها ايضا
    كما سبق الذكر عن مريم المجدلية ( زوجة يسوع ) انهم جعلوها زانية اثمة و كما حولوا الرمز المقدس الانثوي( النجمة الخماسية ) الى رمز لعبدة الشيطان
    فهو يتحسر على ما آلت اليه الانثى من الهوان بعد ان كانت المعبودة الاولى ... و الحاملة في رحمها المعجزة الكبرى ... أي الروح الانسانية الجديدة
    .... ومع ذلك فاجابتي : نعم ، لقد رسم ليوناردو دا فنشي النجمة الخماسية في أحد لوحاته
    انظر هذه الصورة

    لوحة الرجل الفتروفي Vitruvian Man

    يتضح فيها أن الانسان مكون من 5 اقطاب : 4 اضلاع و 1 رأس وهو الرسم الذي اصبح تحتويه أغلب كتب التشريح الطبية لدقته ... مع أن دافنشي اذ كان طبيبا تشريحيا بارعا.... فقد رسم هذه اللوحة ليعلن للبشرية أحد الأسرار التي أودعها الخالق في الانسان و جميع المخلوقات الحية ... النسبة المقدسة 1.6 والتي اثبتت نفسها حتى في عالم الجماد و الهندسة ... ولكن قبل ذلك كله لا ننسى انه رسم لوحته هذه ليدل على الرابطة الوثيقة بين الانسان و كوكب الشرق .. الزهرة الأنثى

    COLOR="Red"]~[/COLOR]~~~~~~~~~~~~~

    - علاقة فلم و رواية (شفرة دافنشي ) بهذه النجوم
    رواية شيفرة دفنشي كلها من أولها لاخرها تتحدث عن عبادة الانثى و كيف أنها هي الديانة التي يجب أن تولد بعدما اندثرت ..
    فبينما أنت تجول في القصة تكاد لا تمر عليك صفحة الا وتجد فيها النجمة الخماسية رمز الانثى المقدسة أو النجمة المسدسة ... رمز العملية الذكرية الانثوية،،، فمرة تجدهما في سقف كنيسة أو أرضية معبد أو مكان عام ( وتفهم المغزى من ذلك بعد أن تسرد لك الرواية ما يجول في ذهن خبير الرموز روبرت لانجدون .. بطل القصة )

    وبامكانك ان ترجع الى الرد رقم 4 لتتبين لك العلاقة بين هذه النجمة و عبادة الانثى
    وبالنسبة لي لو كنت مكانك لن ارضى بالشرح ... ولا بالفيلم .... وانما اقرأ الرواية كاملة ...لأنها فعلا تستحق القراءة و الاعجاب فهي رواية بوليسية ...تاريخية ... دينية...تجعلك تعيش الزمن الحاضر بأنواره والأكشن تاعه و في قلب باريس و لندن ..و الزمن الماضي بعقائده المتبااااينة ...في وقت واحد ... دون أن تشعر بأدنى درجة من الملل ، أو الرغبة في التوقف


    COLOR="Red"]~[/COLOR]~~~~~~~~~~~[COLOR="Red"]~~[/COLOR

    تفاصيل عن انطوان لافي


    سوف أتكلم حسب رغبتك أخي فقط في مجال عبدة الشيطان الغربية و السحر الغربي ولن اتطرق الى الشرق في شئ لا في انواع سحرهم و لا عبادتهم للشيطان

    انطوان لافي هو اشهر واكبر مؤسسي الاتجاه الديني في عبادة الشيطان و اتخاذه معبودا دون الله
    عمل في ماضيه في جمعيات صهيونيه سريه تهرب الاسلحه لمنظمه ارجون الاسرائيليه
    ورث هذه الفكرة من معلمه الأكبر أليستر كراولي ذو الفكر الشيطاني المنحرف و تبناها بعد موته و تأثر بالساحر لاري كرافت وألف عدة كتب منها الساحرة الكاملة و الشيطان يريدك satan wants u
    و تمكن في 1966 من بناء كنيسة الشيطانONA في مدينة سان فرانسيسكو بامريكا ولها فروع عدة في قارة اوريا واميركا و افريقيا و هناك ألف الانجيل الشيطاني أو الانجيل الاسود ( black \satanic bible ) الذي يحوي تعاليم علاقاتك بالشيطان و أحكام التقرب اليه و علاقاتك مع البشر و الحياة و الوجود والمرتكزة في اساسها على الكره و الحقد و الولاء لابليس lucifer وبذلك يكون الأساس و المتن في طقوس السحر الأسود
    واليك بعضا من معتقداتهم الاساسية
    1- الله خلق الأرض و هرم فلم يعد يستطع التحكم بمعايير العباد و مصايرهم فصاحب الشر سعيد و صاحب الخير تعيس
    2- اذا اردت معجزة فادع الله ولن تتحقق ..وان اردت سحرا فالشيطان يلبيه لك بكل سرور ..لكن أخلص له الولاء

    فهم يصورون الله ميتا في السماء ( تعالى الله عما يقولون ) و الشيطان حي قريب على الأرض يلبي لك ما تريد ولهذا الهدف وضعوا اسس وقواعد استدعاء الشيطان إما للعبادات ( القداس الأسود و الأحمر ) أو للغايات ( السحر والشعوذة ) ومن أهم كتب السحر المستخدمة لهذه الغاية
    nicrominicon كتاب اسماء الموتى : مؤلفه يمني اسمه عبد الله بن الحظرد وكتبه بلغة غير عربية ( يظن أنها العبرية ) وأما أصله مفقود و نسخه متوافرة بلغات غير عربية <<<[COLOR="DarkOrange"]هههه راحت عليكم ( أمزح )[/COLOR
    وكتاب الدم : الذي يوصف طقوس استحضار بشعة ومقززة للغاية

    ارجو أن أكون وفقت أخي في شرحي ... بلا تكلف .. و تكون قد استفدت .. وجميع القراء المكاستة

    اخوكم تاماكي

  13. #13
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    تسلم على طرح موضوع
    -
    و أهم نقطة هي أنها الرمز الأعظم و الأقدس لليهود
    ( أيام خلق السموات والارض و رمز للرب يهوه أي الله و
    ترمز ايضا الى الخروج من مصر بالهرم المعدول الذي انقلب و هذا له
    دلالة على احتلال مستقبلي ثأري قادم)
    أنت ذكرت هذه النقطة عن hexagram المسدسة
    سؤال بسيط

    هل لها علاقة بمصر قديمة ؟؟


    ترمز ايضا الى الخروج من مصر بالهرم المعدول الذي انقلب و هذا له
    دلالة على احتلال مستقبلي ثأري قادم
    ممكن معلومات أكثر على عبارتك هذه و أتمنى تكون معلومات مفيدة و مختصرة ؟؟

    ذكرت جملة
    للرب يهوه
    ابي معنى يهوه أذا ممكن ؟؟

    و لي رجعة لموضوعك
    attachment

  14. #14
    السلآام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,

    مشكووور أخوي عـ التقرير و الشرح المبسط ,, asian

    لكـن طبعا عندي استفسار ,, sleeping

    ابتسامة الموناليزا سر عظيم وغامض. وهي تلميح خفي قام به دافنشي, فعلي مر العصور حددت مفاهيم الذكر والأنثى جهتين, فاليسار هو الأنثى واليمين هو الذكر. وبما أن دافنشي كان شديد الإعجاب بالمباديء الأنثوية, لذا جعل الموناليزا تبدو أعظم من الجانب الأيسر فإن موناليزته هي لا ذكر ولا أنثي أنها التحام بين الاثنين وهي رسالة أراد دافنشي من خلالها الإشارة إلى الجنسين معاً في آن واحد
    ما فهمت هذه النقطة ,,

    يتضح فيها أن الانسان مكون من 5 اقطاب : 4 اضلاع و 1 رأس وهو الرسم الذي اصبح تحتويه أغلب كتب التشريح الطبية لدقته ... مع أن دافنشي اذ كان طبيبا تشريحيا بارعا.... فقد رسم هذه اللوحة ليعلن للبشرية أحد الأسرار التي أودعها الخالق في الانسان و جميع المخلوقات الحية ... النسبة المقدسة 1.6 والتي اثبتت نفسها حتى في عالم الجماد و الهندسة ... ولكن قبل ذلك كله لا ننسى انه رسم لوحته هذه ليدل على الرابطة الوثيقة بين الانسان و كوكب الشرق .. الزهرة الأنثى
    بـرضه هـ النقطة مافهمتها ,,

    و كمان شو علاقة النجمة الخماسية بـ الماسونية ؟! ,,
    يعني رمزهم مكون من 6 رؤوس مو من خمسة ,,

    1185604878

    عندي تعليق على النجمتين الخماسية و السداسية ,,

    الكل ماخد من انو النجمة السداسية غلط × غلط طالما انها موجود بـ العلم الاسرائيلي ,,

    طب ليش ما تاخدوا الموضوع انها عادية لانو عدد الرؤوس = عدد أركان الايمان ,,
    و بنفس الوقت عدد رؤوس النجمة الخماسية = عدد رؤوس أركـان الاسلام ,,

    يعني العلامة تفسـر بـ أكثر من طريقة ,,
    و على حسب نية الاستخدام نحدد هل العلامة " من أخطر الرموز العالمية " أم لا ,,


    بـ انتظار ردك ,, rambo

    في أمـآان الله ,, smile

    f581bc31e6a65586e0dacc30f079f420
    f0b6f4d5cedf82cffbc4e08dcaa02165
    ac00a0e0a6e167baa896c726df4d1bb0

  15. #15
    اخي سيفروثxx اشكرك جزيلا على الاهتمام و على الرد و ساجيبك بكل سرور

    و أهم نقطة هي أنها الرمز الأعظم و الأقدس لليهود
    ( أيام خلق السموات والارض و رمز للرب يهوه أي الله و
    ترمز ايضا الى الخروج من مصر بالهرم المعدول الذي انقلب و هذا له
    دلالة على احتلال مستقبلي ثأري قادم)
    أنت ذكرت هذه النقطة عن hexagram المسدسة
    سؤال بسيط
    هل لها علاقة بمصر قديمة ؟؟
    طبعا أخي لها علاقة بمصر القديمة .... فالمثلث المعدول يمثل الهرم أي عز مصر ويرمز الى فترة استعباد المصريين لبني اسرائيل (ههههه المصاروة استعبدو اليهود !!!؟؟؟) أقولك نعم استعبدوهم وأذلوهم و شغلوهم خدامين عندهم أيام فرعون .. وبعث الله موسى النبي موسى - عليه السلام - كي يحررهم من الاستعباد (حسب قول التوراة و اعتقاد اليهود )... ولكن فرعون ابى أن يطلقهم ليعبدوا الله فضربهم الله بمعجزات موسى التسع تباعا ( الجراد و الدم و القمل و ....) لكي يرتدع المصريين و يطلقوا اليهود ليعبدوا الله.
    و في النهاية عندما مل المصريون و فرعون من عقابات الله المتتابعة أطلقوا اليهود و حرروهم وبعدها بفترة ندموا أنهم أطلقوا المصريين فلحقوا ببني اسرائيل و عندئذ شق الله البحر و ابتلع فرعون و جنوده كما نعلم وكانت بذلك نهاية استعباد المصريين لبني اسرائيل ( وهذه الحرية هي ما يرمز اليها المثلث المقلوب أي أنهم تغلبوا على المصريين - قلبو الهرم على رؤوس اصحابه - و تحررو منهم بعد أن كانوا عبيدا لهم أيام المثلث المعتدل - عز المصريين - )
    وهذه القصة موجودة في التوراة ( العهد القديم ) في سفر الخروج (سفر = جزء )


    ترمز ايضا الى الخروج من مصر بالهرم المعدول الذي انقلب و هذا له
    دلالة على احتلال مستقبلي ثأري قادم
    ممكن معلومات أكثر على عبارتك هذه و أتمنى تكون معلومات مفيدة و مختصرة ؟؟
    يبدو لي أن الصورة أصبحت واضحة لك بعد قصة المصريين و بني اسرائيل
    فاليهود المتدينين يطالبون حكوماتهم دائما بالثأر لأجدادهم من ظلم المصريين
    و من المؤكد أنك سمعت شعارهم (حدودك يا اسرائيل من الفرات للنيل ) وهي العبارة المنقوشة على بوابة الكنيست الاسرائيلي ... و ان كانت عندك الاصدارة القديمة الورقية من الشيكل الاسرائيلي (عملتهم) ستجد عليها حدود دولتهم المستقبلية ( التي يخططون لها بالسر ) وقد أخذت نصف مصر حتى النيل .. و المدينة المنورة باعتبارها ارض الاجداد .. ومن الاعلى تصل للعراق و نهر الفرات وحددو عليها اسماء المدن و المطارات باسماء عبرية .
    اذن بما انهم يريدون احتلال مصر فذلك هوان و ذل لها ( ويرمز لذل المصريين بالهرم المقلوب أي المثلث المقلوب)

    ابي معنى يهوه أذا ممكن ؟؟
    يهوه تعني الله عند اليهود ومعناها الحرفي الله الكائن أو الصائرو أما في النسخ العربية تترجم دائما بكلمة ( الرب)
    ومنها اشتق الاسم يهوذا ( احد اسباط اسرائيل) و سبط تعني(أحد أخوة سيدنا يوسف و أحد أولاد سيدنا يعقوب )
    ومنها طبعا اشتقت كلمة اليهود ..فهم يزعمون انهم كائنات أعلى من البشر اختارها الله .. و أنهم ابناء الله واحباؤه.
    و أما بقية البشر يسمونهم جوييم يعني أمميين ... يعني حيوانات على شكل بشر



    نجمة داوود star of David


    أرجو أن اكون اجبتك بشكل شافي و ما طولت عليك ومشكور مجددا على اهتمامك
    اخر تعديل كان بواسطة » kawazoe tamaki في يوم » 23-09-2008 عند الساعة » 17:07

  16. #16

    شكرا

    السلام عليكم

    ما شاء الله عليك اخوي موسوعة ما شاء الله تبارك الله

    و اتحفتنا ببحر معلوماتك الصراحة انا بأتعمق في الموضوع ان شاء الله و بعد قرائتي للرواية
    ان شاء الله

    و مرة ثانية اشكرك على الموضوع الصراحة ههههههه جبااااااااار !!!
    و لاهنت
    ابي هههه تعطيني اسماء كتب عن هذي المواضيع خاصة عن السحر الاسود و اكون شاااكر لك


    ان شاء الله بارجع و باصجك بالاسئلة بعد قرائتي للرواية


    يالله فمان الله

  17. #17
    هلا...
    موضوع جداً قيّم ونادرا ما أراه
    استفدت منه اكثر مما كنت اتصور
    والنجمه الخماسيه
    صحيح كنت اشوفها دايما في التلفاز في
    البرامج اللي تتعلق بالسحر كالافلام وحتى الانمي...
    بس كان عندي فضول عن سبب وجودها او عن معناها
    لكن الحمد لله شفت ضالتي هنا
    وعرفت عن اشياء ماكنت اعرف عنها من الاساس
    وخاصة عن "عبدة الأنثى" هذي الديانه اول مره اسمعها
    تقديسهم للانثى ومفاهيمهم عنها
    وان دافنشي كان معتقد بها ويضعها في لوحاته (الموناليزا)..
    الصراحه معلومات كثيره جاتني دفعه وحده..XD
    وشكرا على الاقتباسات من رواية "شفرة دافنشي"
    تعجبت من سر الموناليزا..
    .
    اما عن عبدة الشيطان ..
    سبق وقريت عنهم ..
    بس ماكنت اعرف عن معتقداتهم ..-استغفر الله تعالى عما يقولون-
    الصراحه بمجرد اقرا شي عنهم احس نوعا بالخوف
    من افكارهم الغريبه وكتبهم ومدى تمسكهم بالشيطان..X_X
    وماافظل اتعمق في المعرفه عنهم
    ومع الاسف يوجد مثلهم في بعض البلدان العربيه..

    يعطيك العافيه يا تاماكي على الجهود في تجميع المعلومات...
    موضوع يستحق القراءه فعلا..gooood

    كان عندي سؤال لكن تم السؤال عنه ..^^
    انتظر المزيد ..
    .
    -
    -
    cotton

  18. #18
    الاخwhite 44


    ابتسامة الموناليزا سر عظيم وغامض. وهي تلميح خفي قام به دافنشي, فعلي مر العصور حددت مفاهيم الذكر والأنثى جهتين, فاليسار هو الأنثى واليمين هو الذكر. وبما أن دافنشي كان شديد الإعجاب بالمباديء الأنثوية, لذا جعل الموناليزا تبدو أعظم من الجانب الأيسر فإن موناليزته هي لا ذكر ولا أنثي أنها التحام بين الاثنين وهي رسالة أراد دافنشي من خلالها الإشارة إلى الجنسين معاً في آن واحد
    ما فهمت هذه النقطة ,,
    اخي اليك وجه لوحة الموناليزا ( الجيوكندا )

    بتجاهل الشعر و النظر للوجه فقط تستطيع أن تتخيله وقد اصبح وجها يمكن أن يكون لرجل أو امرأة على حد سواء ... وهذا ما رمى اليه دان براون في روايته ... صحيح أنك ان تخيلته لرجل لا تستطيع ان تغفل بعض المظاهر الانثوية فيه ...لكن هذه هي طبيعة الرسوم التي سادت في القرون الوسطي ( انثوية معالم الرجل)
    مثلا انظر الى رسم نابليون بونابرت التالي ( رسمها فنان اخر غير دافنشي )

    ولاحظ المعالم الناعمة في وجهه
    هكذا كانو رسام القرون الوسطى اذا رسموا الرجل لم يخلو من الملامح الانثوية
    واليك صورة ليوناردو دفنشي ذات نفسه ... لولا اللحية و الانطباع العصبي لظنه الناس انثى
    leonardo
    و نهاية أقول لك :
    - العبارة التي لم تفهمها.. ليست كلامي وانما اقتبسته من الرواية فهو يعبر عن رأي الكاتب دان براون و ليس رأيي
    - أنا اوافقه و أوافقك في نفس اللحظة فوجهة النظر تختلف من شخص لاخر وانا دوري أوضح وجهة نظر الكاتب


    يتضح فيها أن الانسان مكون من 5 اقطاب : 4 اضلاع و 1 رأس وهو الرسم الذي اصبح تحتويه أغلب كتب التشريح الطبية لدقته ... مع أن دافنشي اذ كان طبيبا تشريحيا بارعا.... فقد رسم هذه اللوحة ليعلن للبشرية أحد الأسرار التي أودعها الخالق في الانسان و جميع المخلوقات الحية ... النسبة المقدسة 1.6 والتي اثبتت نفسها حتى في عالم الجماد و الهندسة ... ولكن قبل ذلك كله لا ننسى انه رسم لوحته هذه ليدل على الرابطة الوثيقة بين الانسان و كوكب الشرق .. الزهرة الأنثى
    بـرضه هـ النقطة مافهمتها ,,
    النسبة المقدسة ( 1.61 ) هي النسبة التي وضعها الله في الكائنات الحية في قياسات و ابعاد أجسامها
    فمثلا طول الذراع من بداية الكتف لنهاية الكف (نهاية اطول اصبع) ÷ الطول من الكتف حتى الكوع =1.61
    وتجد هذه النسبة تتكرر في عدة اعضاء من جسم الانسان مثل النسبة بين اطوال اجزاء الاصابع و تتعدى ذلك الى المخلوقات الحية مثل الحلزون ( النسبه بين أقطار دوائر قوقعته ) و غيره من الكائنات .
    تجد تفاصيل اكثر عن هالموضوع في الرواية ....وأما انا فلم تسنح لي الفرصة طبعا الا لقياس أول واحدة ووجدتها صحيحة (1.6 )


    و كمان شو علاقة النجمة الخماسية بـ الماسونية ؟! ,,
    يعني رمزهم مكون من 6 رؤوس مو من خمسة ,,
    هنالك علاقة قوية بين الماسونية وعبدة الشيطان (اصحاب رمز النجمة الخماسية ) حتى أن الشارع الذي يوجد فيه البنتاغون (مبنى الاستخبارت الأمريكية) مخطط على شكل النجمة الخماسية وهذا ليس غريبا أبدا
    فالماسونيين هم عبدة شيطان في الاساس
    فلا يخفى على أحد فسادهم و نشرهم له لابعاد الناس عن الدين ( مقصد الشيطان ) وانشاء اندية الروتاري و غيرها من اندية الاختلاط و اللادينية
    ولعلك تعرف مريم نور ( أرض ، الله ، خس ، عيسى ، بصل ،موسى ، دنيا ، محمد ، كلوا ، اشربوا ) التي خلطت الحابل بالنابل فهي من اهم دعاة دمج الحق بالباطل و رائدة في هذه النوادي
    ... لن أطيل عليك الشرح و ان كنت تريد الدليل أهديك هذه الصور والمواقع أظنها كافيه و كلها أجنبية ( شهد شاهد من أهلها )

    http://www.1-free-dvd.com/images/dol...orld_Order.gif

    http://images.google.com.ly/imgres?i...n%26safe%3Doff

    http://images.google.com.ly/imgres?i...n%26safe%3Doff


    لاحظ كيف أن النجمة قد شكلت كلمة mason على الدولار وأن البنتاغون يقع عند رأس النجمة الشيطانية
    novus ordo seclorum=النظام العالمي الأوحد
    lucifer = ابليس (رمز العين على قمة الهرم )
    illuminati = المستنيرون
    استعن بالقاموس عند الضرورة



    و أعتقد ان لا داعي لشرح أن النجمة ترمز للرقي أو العلامة الكاملة في الامتحان أو انها على كتف الشرطي
    وانما تناولتها كرموز سياسية ودينية لها مدلولات ابعد من أن تراها العين


    واخيرا اشكرك على اهتمامك و اطلاعك ... و أحييك على روحك المعرفية

    اخوك ... تاماكي
    اخر تعديل كان بواسطة » kawazoe tamaki في يوم » 24-09-2008 عند الساعة » 10:56

  19. #19

  20. #20
    أشكرك على معلومات ما دام فتح باب الحوار فأحب أناقش بعض معلومات وياك
    هي رمز هام لعناصر الكون الخمسة:
    نار هواء ماء تراب ريح
    وهذه حقيقة عقدية في ديانات عدة أهمها عبادة الطبيعة وهذه النقطة تؤثر بالانمي بشكل قوي
    يقال أن طريقة التخلص من نار هو سكب الماء عليه و طريقة التخلص من ماء سكب التراب عليه
    و لكي نتخلص من التراب فأن الرياح لها دور في ابعاده و تتبعد هي آخر
    و لكنك ذكرت الهواء و رياح ما تشوف أنه ترمز لنفس العنصر الطبيعة cheeky


    و ابيك تعطني معلومة حول الظواهر الخمس و علاقتة بالنجوم الي ذكرتها ..؟؟

    و كثره ظاهرة ظهور بعض أختام في كثير من مسلسلات أنمي
    و هل تظن أن الختم الي ظهر في يوغي يو الجزء الرابع له علاقة بـ النجوم الي ذكرته ؟؟؟
    اخر تعديل كان بواسطة » سيفروث xx في يوم » 23-09-2008 عند الساعة » 22:32

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  


 


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter