مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

ابتسامه لعشاق الاسطوره اميتاب باتشن (تعالو نتناقش)

السلام عليكم أخواني أخواتي
    باالمنتدى العزيز
    انا عضوه جديده باالمنتدى
    حبيت اطرح موضوع نتناقش فيه عن أفضل أفلام اميتاب وأدواره ونبذه عن أفلامه
    ببدأ انا أول
    فيلم Nishaband
    فيلم حزين يحكي قصه حب رجل كبير(اميتاب) لفتاه في الثامن عشره
    ومعنى اسم الفلم(الصمت)
    واتركم تعرفو البقيه
    ارجو التفاعل
    شكرا

^
    هدي شوي اختي frown وش ذآ العجله
    ... بصرآحه هالفلم ما شفته ..

ولكن عندي لك رأي .. تدخلين موضوع : الرد صور بصوره . لـ بوليود لوفر ..
    و يكون نقآشك بالصور ..

بالتوفيق للخير و منور معنى القسم ي ا اميتاب وبس ..
    picture
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهلوس حب مشاهدة المشاركة
    ^

و يكون نقآشك بالصور ..

وش دخل ام ذاك الموضوع في اميتاب الموضوع الي تتكلم عنه لتسليه مو للمناقشات هذا الي اعرفه

بعدين يا اميتاب وبس والله انا شفت افلام اميتاب بس كنت صغير ولا اذكرها الحين حتى الاسامي ما اعرفها

بل يالله اذكر فلم شالينشاه وطوفان هذا ان كان اساميهم صحnervous بس لو تحط صوره للفلم الي تتكلم

عنه يكون احسنgooood

[IMG][SHADOW]http://get-9-2008-h1rpurcnt7e[/SHADOW][/IMG]

يسلمو علي الموضوع الشيق وبصراااحه اميتاب فنان ولا اروع والفلم هذا انا شفته حلو وقصته بعد حلوه ....وفيه فلم وااايد حلو بعد اللي اهو الشبح مع طفل اسم الفلم bhoothnath بصرااحه الفلم قصته اكثر من رائعه ....smile

ان اميتاب كان عايش ببيت مثل القصر وعنده ولد ولده عاش عنده اهو ومرته والله وكيلكم مرته خلته يهد ابوه وتبيه يسافر عنه ويخليه بس الابو متعلق بولده وبولد ولده يعني حفيده بس زوجة الولد مصره والولد سمع كلام مرته ..واليوم اللي يبي يروح فيه ويسافر ولد اميتاب راح ونزل من الدرج واميتاب يبي يلحق ولده الولد طلع من البيت واميتاب لاحقه وينزل من الدرج بسرعه وطاح علي راسه ومات ...فجئه اميتاب قام وكمل يبي يلحق ولده وحس انه شي غريب قاعد يصيرله اتلفت وراه ولا يشوف انه ميت اشلون ....confused

جوهي جاولا مو عاجبها البيت لانه كبير وما يتنظف براااحه لانه صارله مده محد سكنه والولد مستانس ان البيت كبير ويلعب علي راحته ....

يوم من الايام الكل نايم الولد تسحب من فراشه وراح يبي ياكل ايس كريم ولا يحس انه فيه احد جدامه منو يا حلوين ؟ ايه صح اميتاب الولد اخترع وصارخ ينادي امه الام قامت من النوم مخترعه .... ولا ما لقت احد والولد مصر ان فيه احد كان واقف جدامه والام قالتله ليش نازل وما نمت قالوبعدين الناس عرفت ان البيت مال اميتاب مسكون وبعدين جت عايله من بره تبي تسكن البيت ...والناس اللي يبون فلوس قالوا حق العايله ان البيت مافي احسن منه منو العايله هذي !!!

الله وكيلكم العايله متكونه من شاروخ اللي اهو الاب ولده وجوهي جاولا اللي اهي الام شاروخ يعتبر ضيف شرف بالفلم بس له دور مميز ويطلع اكثر من مره بس انه اهو يشتغل قبطان سفينه المهم ان كثير السفر خله مرته ولده وراح لانه عنده شغل .... الولد ولد شاروخ اهو البطل rambo....

اكمل لكم وقال الولد لامه ان كان يبي ياكل ايس كريم خذت الولد وقالتله يلله تنام ... المهم الولد تسحب مره ثانيه من فراشه وراح تحت ولا يشوف اميتاب وما خاف لانه امه مفهمته انه ما في شي اسمه اشباح واذا طلعلك احد هذا ملاك مو شبح حرام ما تبي ولدها يخاف لانه وصل حجي ان البيت مسكون فما تبي تخرع الولد ... نرجع لاميتاب والولد اميتاب حاول يخرع الجاهل ما قدر ...ههههههههههههه الجاهل اهو اللي يخرع الولد .. بعدين مع مرور الوقت صارو ربع والولد يعتبر اميتاب انه جده واميتاب يحب الولد لانه يذكره بحفيده ومحد يشوف اميتاب غير هالولد ....

القصه كثير حلوه وبصراااحه الفلم عجبني حيل ويبجي .. بس نهايته حلووووووووووووووووه .gooood..
    [/CENTER][/SIZE][/SIZE][/SIZE]][/SIZE]
    [SHADOW]
    uol8xtsmy
    [/SHADOW]

get-9-2008-h1rpurcnt7e

يب..,تأكدنا ما قد شفته..,اخر فلم لأميتاب الي شفته الي فيه بنت صغيره

بس الظاهر انه مو ذا.

بااااا^^"

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهلوس حب مشاهدة المشاركة
    ^

و يكون نقآشك بالصور ..

معك حق؟ nervousالهداوه حلوه ومشكور اخوي ع مرورك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة USB_KUWAIT مشاهدة المشاركة
    [IMG][SHADOW]http://get-9-2008-h1rpurcnt7e[/SHADOW][/IMG]

يسلمو علي الموضوع الشيق وبصراااحه اميتاب فنان ولا اروع والفلم هذا انا شفته حلو وقصته بعد حلوه ....وفيه فلم وااايد حلو بعد اللي اهو الشبح مع طفل اسم الفلم bhoothnath بصرااحه الفلم قصته اكثر من رائعه ....smile

ان اميتاب كان عايش ببيت مثل القصر وعنده ولد ولده عاش عنده اهو ومرته والله وكيلكم مرته خلته يهد ابوه وتبيه يسافر عنه ويخليه بس الابو متعلق بولده وبولد ولده يعني حفيده بس زوجة الولد مصره والولد سمع كلام مرته ..واليوم اللي يبي يروح فيه ويسافر ولد اميتاب راح ونزل من الدرج واميتاب يبي يلحق ولده الولد طلع من البيت واميتاب لاحقه وينزل من الدرج بسرعه وطاح علي راسه ومات ...فجئه اميتاب قام وكمل يبي يلحق ولده وحس انه شي غريب قاعد يصيرله اتلفت وراه ولا يشوف انه ميت اشلون ....confused

جوهي جاولا مو عاجبها البيت لانه كبير وما يتنظف براااحه لانه صارله مده محد سكنه والولد مستانس ان البيت كبير ويلعب علي راحته ....

يوم من الايام الكل نايم الولد تسحب من فراشه وراح يبي ياكل ايس كريم ولا يحس انه فيه احد جدامه منو يا حلوين ؟ ايه صح اميتاب الولد اخترع وصارخ ينادي امه الام قامت من النوم مخترعه .... ولا ما لقت احد والولد مصر ان فيه احد كان واقف جدامه والام قالتله ليش نازل وما نمت قالوبعدين الناس عرفت ان البيت مال اميتاب مسكون وبعدين جت عايله من بره تبي تسكن البيت ...والناس اللي يبون فلوس قالوا حق العايله ان البيت مافي احسن منه منو العايله هذي !!!

الله وكيلكم العايله متكونه من شاروخ اللي اهو الاب ولده وجوهي جاولا اللي اهي الام شاروخ يعتبر ضيف شرف بالفلم بس له دور مميز ويطلع اكثر من مره بس انه اهو يشتغل قبطان سفينه المهم ان كثير السفر خله مرته ولده وراح لانه عنده شغل .... الولد ولد شاروخ اهو البطل rambo....

اكمل لكم وقال الولد لامه ان كان يبي ياكل ايس كريم خذت الولد وقالتله يلله تنام ... المهم الولد تسحب مره ثانيه من فراشه وراح تحت ولا يشوف اميتاب وما خاف لانه امه مفهمته انه ما في شي اسمه اشباح واذا طلعلك احد هذا ملاك مو شبح حرام ما تبي ولدها يخاف لانه وصل حجي ان البيت مسكون فما تبي تخرع الولد ... نرجع لاميتاب والولد اميتاب حاول يخرع الجاهل ما قدر ...ههههههههههههه الجاهل اهو اللي يخرع الولد .. بعدين مع مرور الوقت صارو ربع والولد يعتبر اميتاب انه جده واميتاب يحب الولد لانه يذكره بحفيده ومحد يشوف اميتاب غير هالولد ....

القصه كثير حلوه وبصراااحه الفلم عجبني حيل ويبجي .. بس نهايته حلووووووووووووووووه .gooood..
    [/CENTER][/SIZE][/SIZE][/SIZE]][/SIZE]
    مشكوووور اخوي على التفاعل الجميل يعطيك العافيه بصراحه ماشفت الفلم بس اكيد راح اشوفه ان شاء اللهgooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة OSAMA!-2 مشاهدة المشاركة

وش دخل ام ذاك الموضوع في اميتاب الموضوع الي تتكلم عنه لتسليه مو للمناقشات هذا الي اعرفه

بعدين يا اميتاب وبس والله انا شفت افلام اميتاب بس كنت صغير ولا اذكرها الحين حتى الاسامي ما اعرفها

بل يالله اذكر فلم شالينشاه وطوفان هذا ان كان اساميهم صحnervous بس لو تحط صوره للفلم الي تتكلم

عنه يكون احسنgooood
    اسم الفلم(شاهن شاه)biggrin أي ملك الملوك
    وراح ادور بوسترات الفلم انشاء الله وحطها

[
    فلمAANKHEN نتاج سنة 2004
    الفلم حلو فيه الكثير من التشويق ويلعب فيه اميتاب دور رئيس عصابه (اتقن دوره) يستخدم فتاة عن طريق خطف أخيها الصغير وأرغامها على تدريب اربع عميان لسرقة بنك في وضح النهار
    وتتطور الاحداث والصراعات وتخرج عن سيطرة أميتاب الفلم فيه خيط رومانسي حيث يقع احد العميان في حب المدربه الجميله و....
    ولا اقولكم مابي احرق الفلم عليكم اذا تبون تعرفون النهايه شوفوه smile

((ياليت تقولولي اذا الصوره طالعه عندكم ولا لا لاني تعبت احملها من كذا مركز تحميل صور ولا طلعت معي))
    اخر تعديل كان بواسطة » اميتاب وبس في يوم » 22-09-2008 عند الساعة » 01:46

وعليكم السلام
    اهلا و سهلا فيك
    مشكوره على الموضوع
    اكثر فيلم يعجبني لـ اميتاب
    الفيلم الراااائع كابي خوشي كابي غم
    IPI78363
    الفيلم اجتماعي..
    الممثلين :اميتاب ، شاروخ , ريتك
    الممثلات :جايا باتشان , كاجول , كارينا كابور
    وضيفه الفيلم راني موكرجي ..
    اللحين بتكلم عن كل ممثل ودرة باختصار
    اميتاب : ابوشاروخ وريتك
    جاياباتشان : زوجه اميتاب في الفيلم وزوجه في الحقيقه <<<معلومه للي مايدري.. وهي ام شاروخ وريتك
    شارووخ : ولدهم الكبير بالتبني
    ريتك : الولد الصغير وماكان يدري لن شاروخ اخوة بالتبني بس كان يموت عليه
    كارينا وكاجول : اخوات
    القصه :
    اميتاب من عائله غنيه ومتمسك بعاادت اهله وجدانه
    وشاروخ شااف كاجول وحبها وهي من عائله فقيرة وعاداتها مختلفه عن عاادت عائله شاروخ
    اميتاب عرف قوم الدنيا وعصب على شاروخ وقال اذا تزوجتها مااعرفك
    وشارووخ صار في موقف صعب
    يختار حبيبته ويكسر عادات وتقاليد عائلته
    والا يترك كاجوول بسب قوانين وعاادت العائله....

سبحـان الله وبحمــده سبحـان الله العظــيم
    لاإله الا إنت سبحانـك إني كنت من الظـالمين

مشكور
    USB_KUWAIT

شاهدة الفلم bhoothnath رائع فعلا
    وشكر للاخت جمانه لمجهودها الجميل انتظر منك المزيد يا الغاليه
    اخر تعديل كان بواسطة » اميتاب وبس في يوم » 03-10-2008 عند الساعة » 21:59

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات