مشاهدة نتيجة التصويت: هل أتابع وأكمل القاء مع .........

المصوتون
9. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • ساسكي

3 33.33%
  • لوفي

2 22.22%
  • هيناتا

2 22.22%
  • ناروتو

2 22.22%
مشاهدة النتائج 1 الى 19 من 19

ابتسامه استوديو الكرتون..مفاجأتي لهذا الشهر الكريم!!!!

مرحبا بكم مستمعينا ومشاهدينا على قناتكم المفضلة قناه مكسات المميزة...احب ان اهنئكم بقدوم رمضان فكل عام وانتم بخير...وبمناسبة هذا الشهر الكريم فتحت قناة مكسات اذرعها لتبث لكم برنامج مبتكر وجديد سيعرض وحصريا طيلة شهر رمضان المبارك ...برنامج استديو الكرتون...في استوديوهاتنا المميزة ضيف الاسبوع سيمتعنا باراءه واجوبتنا على اسئلتنا الحشورية المميزة..

والان اعتقد ان ضيفنا العزيز اصبح في الاستوديو الان... .. شخصية تربعت على عرش قلوب الفتييات واغلب الفتيان ..كان مفتاحها السري هو وسامتها ..او بالاححرى وسامته .عيناه الزرقاوان وشعره الاشقر الجميل ..عندما فتح قلوبنا وتربع على عرشها كشف لنا عن شخصيته فكانت شخصية فذة ..اتسمت بالهدوء والحكمة والاحترام .. ولفها الغموض في بعض الاحيان ..اعتقد انك عرفت عن من اتحدث ..رحبوا معي بشخصيتنا المفضلة..ضيفنا العزيز كرابيكا..
    اهلا كرابيكا ..مرحبا بك في استوديو الكرتون..

ك: مرحبا . وشكرا لكم ..لي الشرف ان اكون معكم في هذه القناه المميزة التي تبث مباشرة في عالم الكرتون( لااا مو للدرجةeek) ..وانا من متتبعي هذه القناه( خيال واسع ها)..فشكرا لكم ..ومستعد للاجابة على أي سؤال يخطر في بالكم.
    انا: نعم ..شكرا لك كرابيكا ..نحن لنا الشرف اكثر بستضافتك لو تعلم كم يتمنى الفتيات ان يكن بموقفي الان .حسنا كرابيكا .. كثيرة هي الاسئلة التي تلح في خاطري دوما .فاعذرني ان نبشت في الماضي وفتحت لك جرح تريد ان يندمل ..اعذرنيان حدثتك بالحاضر ..او سالتك عن توضعات المستقبل ..اعذرني ..فانا صحفي حشور .
    ك: حسنا ..تفضل ايها الصحفي الحشور ..فانا مستعد لاسئلتك ..ولايمكن الا القول الله يستر.
    انا: كرابيكا ..لنفتح معا دفتر الماضي والذكريات الجميلة في حضن قبيلتك كوروتا قبل ان تقع في شباك العنكبوت ..هل كان هناك أي شخص قريب على قلبك ..اقصد شخص مميز بالنسبة اليك ؟
    ك: سؤالك شخصي بعض الشئ ايها الصحفي الحشور..لكني ساجيب عليه..لا ..لم يكن هناك أي شخص مميز او حبيب لانني كنت صغيرا حينها ..اما بالنسبة للشخاص الذين احبهم فكانوا كثر ..لان قبيلتي قبيلة صغيرة فالكل يعرف الاخر .لذا كلنا كنا كالعائلة الواحدة نخاف على بعضنا البعض ونحب بعضنا البعض .
    انا: نعم ..كرابيكا عرفنا فيما بعد انك ذهبت الىاختبار الصيادين ..لما هذا الاختبار بالذات ؟
    ك: سمعت بأن الصيادين اقوياء وماهرون ..ذهبت بغية الحصول على القوة والتمارين واكتساب مهارات جديدة ..كما انني لا استطيع العمل كحارس شخصي الا اذا كنت صيادا ..لذا كان علي الذهاب الى ذلك الاختبار ..والحمدلله بفضل ربي وقوتي ومساعدة اصدقائي لي فزت بلقب الصياد
    انا: نعم وانت تستحقه ..كنت قويا حينها واعتقد انك زدت مهارة ..تعرفت هناك على كيلوا ..جون ويوريو ..واصبحتم مثلا للصدقاء الحقيقيين ..ولكن بالطبع هناك من تفضل ونتمي اليه اكثر من الاخرين ..من هو ؟
    ك: الكل اصدقاء لي يا البركان الهادئ. فالكل احبهم ولا افضل احدهم عن الاخر ..فلكل واحد مميزات وصفات لا يتمتع بها الاخر ..فمثلا جون..شخص رائع وطيب وساذج ..يعرف كيف يلف ويكتسب الاصدقاء ..شخص يعتمد عليه وان وقعتي في مشكلة تجدينه بجانبك دوما ..كيلوا زولديك ..كيلوا في بادئ الامر كان ولدا غامضا لكنه مع مرور الوقت بدء يعتاد علينا وبدئت انا اعتاد عليه فكشف عن شخصيته المرحة الطفولية الشقية .. شخص طموح يحب العدالة مثلي فهو يتمنى ان يكون شرطيا عندما يكبر حتى يقبض على اسرته القاتلة .. يمكنني القول انه صديق رائع ولا يمكنني ان انكر ما فعله لاجل مساعدتي ..يوريو ..يوريو شخص يغلب عليه الحمق والضعف يحب الفكاهة والطرافة ، حتى في اصعب الاوقات تكون النكتة على فنه ..لكنه يخفي تحت ابتسامته الدائمة كثير من الطيبة والحب والطموح..يحب ان يكون طبيبا حتى يساعد الفقراء المرضى ..بالنسبة لسؤالك ...اعتقد ان يوريو هو اكثر واحد يمكنه فهمي ز.لا ادري ربما لانه الاكبر سنا فينا او ..لا ادري لكنه يفهمني لذا احب دوما ان اصارحه بمشكلاتي واجده دوما عونا لي.
    انا: وماذا عن نيون وسيزيتو ..اللذان تعرفت عليمها في يورك؟
    ك: .نيون فتاه مدلله كثيرا وانا لا احب هذا النوع من الفتيات ..لكنها طيبة وتساعد اباها في اعماله ..ذات قلب طيب وحنون ..اعتقد انها ستكون امراة ذا شأن عندما تكبر ..اما سيزيتو ..فقد دخل قلب يدون ان اسمح له لكنني ممتن بأنه دخله فهو صديق محب ورائع ..اجده بجانبي كلما احتجت الي المساعدة ..هو الوحيد الذي يستطيع تهدئتي عندما اكون غاضبا يفهم شعوري وما يكنه قلبي دون ان انطقه بلساني ..النين الخاص به خوله لان يكون كذلك ..سيزيتو انا احبه كثيرا وواعتبره بمثابة جون وكيلوا ويوريو .
    انا: رائع.. سؤالي الاخير .. كرابيكا هناك الكثير من الشائعات التي تحوم حولك ..احدى تلك الشائعات جنسك بمعنى ان هناك من يقول انك فتى وهناك من يقول انك فتاة .فما ردك على تلك الاقاويل؟
    ك: اقاويل لا معنى لها.. لا ادري لماذا يعتبرونني فتاة؟ انا صبي والله ولد ولد يا جماعة ولد ..ثم انني ان كنت فتاه فلماذا اتنكر بزي ولد؟؟
    انا: ربما الجمال له علاقة بالموضوع ..فنحن لم نعهد صبي بجمالك ..ذو شعر اشقر براق وعينان زرقاوان كالبحر ..
    ك: شكرا .. اعتقد انوجهي اصبح احمرا الان من شدة الخجل..شكرا اخجلتي تواضعي .. لكني لا لا اعتقد بان الجمال هو السبب ..فها هو زيكس جميل وذو شعر طويل لم يجرؤ احدهم ان يقول فتاه ..وهناك الكثير الكثير من الشخصيات الذين يفوقونني جمالا ولكنهم فتيان .
    انا: نعم معك حق .. اذا فهو التصرف .فهدوئك ورزانتك وخجلك ربما يكون السبب هذا
    ك: ربما .. لم افكر في هذا .. نعم من المحتمل ان يكون تصرفي هو السبب . اذا كان كذلك فساحاول ان اتخلص من خجلي و.
    انا: لا لا ارجوك كلا ..شخصيتك هذه تعجبنا فلا تغير فيها شيئا .. ومن لا يعجبه ان يكون هناك فتى حكيم ورزين .. يجمع بين قوة الفتيان وخجل الفتيات
    ك: اخجلت تواضعي
    انا: كرابيكا للاسف وصلنا الى ختانم المقابلة ، لي الشرف ان اكون بجانيك الان .. وسعيد لانك جاوبت على اسئلتي التي لطالما حيرتني شكرا لك ثانية على تلبية دعوتنا لك .. وكلمة اخيرة .
    ك: انا سعيداكثر لانني كنت في هذا الاستوديو الرائع..واتمنى ان ينجح برنامج يا البركان الهادئ....اتمنى ان تشاهدوني وتتابعو اعمالي القادمة انشاء الله,,واتمنى المزيد من التقدم الرائع لهذه القناه المميزة قناه مكسات.
    انا: شكرا لك كرابيكا...وشكرا لكل من تابعنا ...وانتظرو مزيدنا والمزيد من الضيوف الذين سيشرفوا استوديوهاتنا في الايام المقبلة ...لكم انتم متابعي قناه مكسات جزيل الشكر...وتصبحون على الف خير ....رمضان كريم

تن تن تنييرررررييي تن تن تن تريي تريي تريي تي(هذه غنية النهاية3d)

(الموضوع يا جماعة انا الي عامله واذا حبيتوا ها الحلقة رح اكمل الفكرة واستضيف ضيوف تانية......يلا اذا حببيتو موضوعي ردوا واذا بينتولي اعجابكم بموضوعي البسيط بردودكم رح احط المزيد من الضيوف..) كل عام وانتم بخير
    عضو في أحلى منظمة

5b6a05c2e457ba44de43a2b4746d08ed

2. ...

مشكور على الموضوع الرائع

وانا اشكرك على الموضوع هذا شكر خاااااص

وههذا الشكر العام وهذا الشكور علشانك تحب روك لي
    ¶¶ سبحآآن آلله ¶¶
    ¶¶ والحمد لله ¶¶
    ¶¶ ولآالـه آلآآلله ¶¶
    ¶¶ وآلله آكـبر ¶¶

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة -broly-broly- مشاهدة المشاركة
    مشكور على الموضوع الرائع

وانا اشكرك على الموضوع هذا شكر خاااااص

وههذا الشكر العام وهذا الشكور علشانك تحب روك لي

شكرا لك أخوي -broly-broly- على الرد الروعة gooood

شكرا لك على المرور الأروع asian

وأنا من أشد محبي روك لي cool

* السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

واو كتير كتير رووووووووعة

ابداع ما شاء الله مبدع

والفكرة كتير حلوة وانا انتظر التكملة

واتمنى ان تستضيف ساسكي و زيرو

تابع ابداعاتك

مشكورررررررر

*كل عام وانتم بخير*
    الى اصدقائي ..:: لقد تم ايقاف عضويتي لفترة لاني قمت بتغير البريد الالكتروني .. سوف اغيب عن المنتدى بسبب الظروف التى حكمت علي وسوف احاول ان اعود ^^ اتمنى لكم التوفيق والسعادة ..اذا لم اعد اكون عندها بحاجة الى دعائكم ..
    صديقتكم :: رين ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رين الطيب مشاهدة المشاركة
    * السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

واو كتير كتير رووووووووعة

ابداع ما شاء الله مبدع

والفكرة كتير حلوة وانا انتظر التكملة

واتمنى ان تستضيف ساسكي و زيرو

تابع ابداعاتك

مشكورررررررر

*كل عام وانتم بخير*

يسلمو أختي رين الطيبة على الرد الرووووووووووووووووعة asian

وأنشاء الله حستضيف ساسكي من ناروتو

بس مين زيرو أنت قولي أسم الأنمي يمكن أعرفه

بس أنا أنتظر الردود اذا ما ردو يبقى ما عجبتهم الفكرة

فأنا أنتظر المزيد من الردود حتى أستضيف المزيد من ضيوف الأنمي الكبار

بس ردو gooood

اتمنى لك التوفيق

زيرو شخصية من الانمى vampire knight

وهذه صورة له

432a70968ad820_full

شكرا مرة اخرى
    تابع ابداعاتك

*كل عام وانتم بخير*

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رين الطيب مشاهدة المشاركة
    اتمنى لك التوفيق

زيرو شخصية من الانمى vampire knight

وهذه صورة له

432a70968ad820_full

شكرا مرة اخرى
    تابع ابداعاتك

*كل عام وانتم بخير*
    شكرا على الرد يا رين الطيب

أنا اذاردو حستضيف ساسكي أنشاء الله

وزيرويمكن مش عارف

شكرا للتفاعل

شكرررررا على الموضوع الرائع و المميز..
    تابع أبداعك..

مع تحياتي..

01389a18f7a77d26c0a3d3b0be143024
    شكراً إندلس على البيضة الملكية العظيمة ×.×

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة الأسطورة مشاهدة المشاركة
    شكرررررا على الموضوع الرائع و المميز..
    تابع أبداعك..

مع تحياتي..
    شكرا على الرد يا الفتاة الأسطورة الله يعطيكي العافية gooood

مشكوووور

الموضوع قمه في الروعه

وأتمنى أن تستضيف

ساسكي و إيتاشي من ناروتو
    +
    كيلوا و جون من القناص
    +
    أيرومي و هيسوكا من القناص

وانشاء الله مائكون ثقلت عليك

وشكرا مرى ثانية

تحياتي

"زهرة الجبل"
    تم حذف التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقه بمساحة التوقيع
    ((يجب أن لا تتعدى أبعاد التوقيع 500 × 500 بكسل ، و 200 ك.ب للحجم))

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة "زهرة الجبل" مشاهدة المشاركة
    مشكوووور

الموضوع قمه في الروعه

وأتمنى أن تستضيف

ساسكي و إيتاشي من ناروتو
    +
    كيلوا و جون من القناص
    +
    أيرومي و هيسوكا من القناص

وانشاء الله مائكون ثقلت عليك

وشكرا مرى ثانية

تحياتي

"زهرة الجبل"
    شكرا على ردك يا "زهرة الجبل"

على القابلات على عيني وراصي وأنت ما ثقلتي عادي

بس خليهم واحد واحد أحسن ما أقدر عليهم كلهم

والله انك مميز يا صديقي والاثبات هو من موضوعك وارجوا ان تدهشنا بمواضيع جديد
    4022f957891e74bf97bb507f6fc58cff

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاكاشي هتاكي 10 مشاهدة المشاركة
    والله انك مميز يا صديقي والاثبات هو من موضوعك وارجوا ان تدهشنا بمواضيع جديد
    والله أنك أنت المميز أكتر يا صديقي smile

خجلتني redface redface tongue tongue nervous nervous

شرفنا بردودك الحلوة دايما أنشاء الله

مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررر

الله يعطيك العافية

مشكور اخوي على الموضوع وننتظر ابداعاتك القادمة
    attachment

السلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله كل خير على الموضوع اخي
    وشكرا على المجهود الكبير

واتمنى ان تستضيف لوفي او ساسكي او كيلوى
    بِآلإستغفآرِ .. ♥
    ستسعدُون ، ستنَعمون , ستُرزقون من حيثَ لآ تعلمون
    [ أستغفرُ الله آلعظيمَ وأتوب إليه ]

~

مقالات المدونة
    2

نجمة ميجادراما2011 نجمة ميجادراما2011
    مسابقة البوستر السينمائي مسابقة البوستر السينمائي
    ماشاء الله اخوي مقابله ولااحلى ومره رهيبه وخطييييييره asian

من جد تصلح تصير صحفي biggrin

واريدكــــ اذا استطعتـــ ان تعمل مقابله مع ناروتو وكانامي .. من انمي vampire knight

ومشكــــــــــور مقدما على الجهد المبذول في عمل المقابلاتـــــــــــــ

88462fb331309ac754c2319621772bc3
    لم أعُد هُنا !

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter