الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 23
  1. #1

    الحل الكامل لي شغب في مدارس لندن

    الشرسون حول العالم,واقع حياة.وأنت الآن على وشك مقابلة عالم لم تألفه-بشكل جزئي-سوف تمشي بردهات وساحات خطرة رغم الحراسة المشددة تُريد تجانب المشاكل ولكن ليس هناك أي فرصة إنها تبحث عنك ... المدرسة قد تكون مكان خطر إذا كان ملئ بأشخاص حقيرين وسفلة.أكبرهم لا يبلغ من العمر 17 سنة.أما أنت,فمن أعمارهم كذلك,لست بالعشرينيات لست بالثلاثينيات لست CJ ولم تحمل بعمرك سلاح ناري فعلي.حباً بالله لم تزل صبي لم يتعدى الخامسة عشرة من عمره.يحاول أن يتأقلم مع أشخاص يراهم لأول مرة في حياته.هل تريد معرفة المزيد؟هل شوقك كل هذا الحديث؟هل أعجبك وقع الطفل ذو الخامسة عشرة من العمر وتريد أن تراه وهو يبسط ويتربع على عرش أخطر المدارس؟إذاً أرحب بك هنا لتكتشف كل شيء بشكل دقيق ومفصل ... لنكف عن الحديث الفارغ ونبدأ بالمشاغبة !


    الفهرس:
    الأساسيات
    الحل الكامل
    مهمات الحصول على منازل الحفظ
    الحل الكامل لـ الطلبات الجانبية
    دليل الحصص
    دليل الـ,Transistor Rubber Bands , G&G Cards والـGnomes
    سؤال وجواب + ملاحظات وتنبيهات
    الأسرار

    خاتمة
    =======
    الأساسيات:
    =======

    التحكم:
    =====
    على قدميك:
    السهم العلوي – التقريب
    السهم السفلي –
    السهم الأيمن – الأهداف
    السهم الأيسر – الأهداف الجانبية
    X – الركض
    المربع – اللكم
    المثلث – المسك\التفاعل
    الدائرة – القفز
    R1 – إطلاق النار
    R2 – اختيار السلاح
    R3 – الانحناء\الزحف
    L1 – تحديد الهدف
    L2 – اختيار السلاح
    L3 – النظر للخلف
    عصا الأنالوج اليسرَ – التحرك
    عصا الأنالوج اليمنى – تحريك الكاميرا
    زر Start – قائمة الخيارات
    زر Select - الخريطة
    على الدراجة:
    السهم الأيمن – الأهداف
    السهم الأيسر – الأهداف الجانبية
    X – تحريك العجلات
    المثلث – النزول\الصعود
    المربع – المكابح
    الدائرة – القفز
    R1 – إطلاق النار
    L3 – النظر للخلف
    عصا الأنالوج اليسرَ – التحريك
    عصا الأنالوج اليمنى – الكاميرا
    زر Start – قائمة الخيارات
    زر Select - الخريطة
    على مركبة:
    السهم الأيمن – الأهداف
    السهم الأيسر – الأهداف الجانبية
    X – التحرك
    مثلث – النزول
    المربع – المكابح
    L3 – النظر للخلف
    عصا الأنالوج اليسرَ – التحرك
    عصا الأنالوج اليمنى – الكاميرا
    زر Start – قائمة الخيارات

    زر Select - الخريطة

    يتبع..


  2. ...

  3. #2

    تكملة الحل الكامل لي شغب مدارس لندن

    شاشتك:
    =====
    عندما تبدأ اللعبة سوف ترى شيء مدورة صغير بالزاوية اليمنى العلوية من الشاشة وهذه هي الخريطة المصغرة ,معدل صحتك ,معدل المشاكل.
    الخريطة تخبرك أين أنت وأين يجب عليك الذهاب وبالطبع يمكنك أن تدخل على الخريطة المكبرة بواسطة الضغط على Select وأما معدل الصحة فهو يعني معدل بقائك مستيقظاً فإذا تورطت بقتال وقام الشخص بتلقينك درساً سوف يغمى عليك ويذهبون بك إلى أقرب مستشفى .. معدل المشاكل إذا كان أحمر أو أصفر فهذا يعني أن حراس النظام يبحثون عنك وإذا رأوك سوف يأخذونك إلى مكتب المدير بنفس اللحظة لذا في هذه الحالة من الأفضل أن تختفي عن الأنظار لمدة دقيقة لكي تعود الأمور إلى مجاريها.
    أما الساعة التي سوف تظهر لاحقاً فقد وضعت لكي ترن بشكل دقيق كلما صارت الساعة الثامنة(لكي تستيقظ)الساعة التاسعة(لتبدأ الدرس الأول)الساعة الواحدة(لتبدأ الدرس الثاني)ثم بعد ذلك سوف تبقى صامتة حتى غداً صباحاً.
    السلاح الذي تستعمله سوف تظهر صورته بالزاوية اليسرَ السفلية من الشاشة ... هذه هي كل الأشياء التي سوف تظهر على شاشتك تقريباً طوال اللعبة.



    التفاعل الاجتماعي:
    ============
    عندما تفتح خيارات التفاعل الاجتماعي بواسطة الضغط على L1 بالقرب من أحد الأشخاص سوف يعطيك هذا الشيء خياران:
    1-تجاوب إيجابي( زر X ) ويستعمل للأشياء التالية:
    إلقاء التحية\السؤال عن الأحوال
    قبول المهام
    الاعتذار
    الدفع للشرسين
    إعطاء الهدايا
    تقبيل الفتيات( وشبان معينين !)



    2-تجاوب سلبي ويستعمل للأشياء التالية:
    العنف
    الدفع
    رفع السروال(عندما تأتي أحد الشبان من الخلف ببطء)

  4. #3

    تكملة الحل الكامل لي شغب مدارس لندن

    السلطات:
    ======
    حراس النظام:هؤلاء هم الأشخاص الذين يرتدون السترة الزرقاء الغامقة ومنتشرين حول المدرسة يبحثون عن المتنمرين والذين يضايقون بقية الفتيان الضعفاء سوف تراهم بحرم المدرسة وحرم المدرسة فقط ,إذا ألقوا القبض عليك سوف يأخذونك أما إلى المدير لكي يعاقبك أو إلى الصف إذا كنت متغيب أو إلى المسكن إذا كنت تتجول بعد حظر التجول وهم أقوياء جداً ليس كبقية الطلاب ونادراً ما تستطيع الهروب من بين يديهم إذا مسكوك !
    المعلمين:بعض الأحيان سوف ترى المعلمين يتجولون بالمبنى الرئيسي للمدرسة ويتحدثون للطلاب وسوف يفعلون لك مثل حراس النظام إذا رأوك تخالف القوانين بأية طريقة كانت( لن تراهم إلا نادراًً !)
    الشرطة:عندما يسمح لك بمغادرة حرم المدرسة سوف يكونون رجال الشرطة بكل مكان ويظهرون من كل مكان.عندما ترتكب جريمة سوف يطاردونك جرياً وعلى دراجة نارية وحتى دراجة طفل إذا اضطروا ! إذا مسكوك فإما يرسلونك إلى مركز الشرطة المحلي أو إلى الأكاديمية ويعتمد ذلك على حسب الوقت الذي قبض عليك خلاله.

    الهروب:
    =====
    بعض الأحيان قد يقع جيمي بمشاكل كبيرة بدون أن يعلم ذلك أو عن غير قصد ولكن ماذا ستقول لشخص يبلغ طوله أربعة أقدام(أنا أسف !؟) لأظنه يريد سماع ذلك لأنه ينوي ضربك بشدة أولاً وأخيراً ... إذا كان هناك شخص يلاحقك من الخلف حاول أن تركض بأقصى سرعة وقم برمي المفرقعات النارية والحبيبان لكي يتعثر بطريقه وأما إذا لم ترد أن تضيع الذخيرة فكل ما عليك فعله هو الركض والركض حتى يتعب ملاحقك واقفاً مكان لكي يلتقط أنفاسه.

    الاختباء:
    =====
    الاختباء هو شيء مهم فاللعبة فبعض الأحيان سوف يكون معدل المشاكل لديك كاملاً وحراس النظام كلهم خلفك ماذا سوف تفعل تقف ساكناً وتنتظرهم حتى يمسكوك( لأظن ذلك ! ) ... هناك مكانان يمكنك أن تختبئ بهم الأول هو سلة القمامة ويمكنك البقاء متى ما شئت حتى تهدأ الأوضاع وثانياً الخزانات التي يظهر أمامها شعاع أزرق فسوف تكون مفتوحة وكل ما عليك فعله هو ضغط مثلث لكي تكون مخفي بشكل كامل بداخل الخزانة ويمكنك البقاء هناك للأبد إذا أردت.

    النوم:
    ====
    جسم الإنسان كأنه آلة تنبض بالحياة تعيش تتنفس تشرب الماء وبلا شك تحتاج للراحة ... وكذلك جيمي يحتاج إلى النوم فهو كما أعلم وتعلمون أنه إنسان.من بعد الساعة السابعة يمكنك أن تذهب إلى الفراش وترتاح حتى الساعة الثامنة صباحاً لكي تقوم بنشاط كبير وبلا شك يمكنك أن تتجول بحرم المدرسة,بعد الساعة الحادية عشرة سوف يبدأ حظر التجول بالمدرسة وعليك أن تكون بالمسكن وإلا سوف يرسلك إليه أحد طلاب النظام بالقوة.بعد الساعة الواحدة ليلاً سوف يبدأ جيمي بالشعور بالتعب قليلاً وتراه يركض ببط ء شديد منزلاً رأسه إلى الأرض وإذا تعدت الساعة الثانية بجزء واحد من الثانية وأنت لم تذهب إلى الفراش بعد سوف يغمى على جيمي بشكل أوتوماتيكي حيث يقف حتى الساعة الثامنة لذا حاول أن لا تبدأ مهمة عندما تتعدى الساعة الحادية عشرة واذهب إلى الفراش مباشرة.

    حظر التجول:
    =======
    حظر التجول يبدأ بالمدرسة بعد الساعة الحادية عشرة وإذا رآك أحد الحراس بعد ذلك الوقت سوف يلاحقك وإذا مسكك سوف يرسلك مباشرة إلى مسكن الصبيان للنوم

    المعاقبة:
    =====
    جيمي فتى مشاغب علينا أن نعترف بذلك , كل فتى مشاغب عليه أن يوقف بأية طريقة كانت وهذه الأكاديمية لن تضربك بواسطة عصا على كف يديك كالمدارس المحلية بل سوف تجعلك تقضي عقوبة ... نعم ! وهناك عقوبتان بهذه المدرسة.الأولى هي جز العشب تدريجاً مثلاً المرة الأولى 60% من العشب الموجود المرة الثانية 70% من العشب الموجود وهكذا أما العقوبة الثانية فسوف تكون فقط بفصل الشتاء بحيث يأمرك المدير أن تأخذ مجرفة ثم تزيح كرات الثلج المتراكمة حول مكان معين بالمدرسة وعلاوةً على ذلك أيضاً إذا مسكك أحد حراس النظام وأتى بك إلى المدير فسوف تخسر كل أدواتك ما عدا لوح التزلج والمصيدة.

  5. #4

    تكملة الحل الكامل لي شغب مدارس لندن

    الوقت:
    ====
    الوقت مهم بالحياة اليومية وهو ينظم كل دقيقة من حياة الإنسان وعلى هذا المنهج تمشي الأكاديمية.ففي الساعة الثامنة سوف يبدأ يومك الدراسي , أول حصة تبدأ الساعة التاسعة أي بعد ساعة واحدة من استيقاظك وينتهي الساعة الحادية عشر والنصف , استراحة الغداء هي من الساعة الحادية عشرة والنصف إلى الواحدة ظهراً بحيث تبدأ الحصة الثانية وتنتهي الساعة الثالثة عصراً.بعد الساعة السابعة سوف يغلق مبنى المدرسة الرئيسي ويحظر على الطلاب الدخول أما إذا أردت أن تكون مغامراً وشجاعاً ثم مسكك احد الحراس فسوف يحولك مباشرة إلى مسكن الصبيان.وكذلك الساعة السابعة هو الوقت الذي يبدأ به موعد النوم الغير الرسمي وأما بعد الساعة الحادية عشرة فهذا يعني حظر التجول داخل المدرسة على الطلاب نهائياً وإذا رآك احد حراس النظام فسوف يلاحقك حتى يصيدك ويلقي بك في المسكن ... عند الساعة الواحدة ليلاً سوف يبدأ جيمي بالانهيار والشعور بتعب كبير لأنه استيقظ الساعة الثامنة إذا لم تأخذه إلى الفراش قبل الساعة الثانية سوف يغمى عليه بمكانه.

    محطات الحافلة:
    ==========
    إذا كنت بالبلدة وتريد العودة إلى المدرسة بأسرع وقت فمن الأفضل أن تستقل الحافلة ,هناك عدة مواقف للحافلة بالبلدة تظهر كأيقونة"B"مخططة باللون الأسود من الداخل ... إذا استقلتها سوف ينزلك السائق مقابل الأكاديمية تماماً والعكس صحيح ! بحيث يأخذك من الأكاديمية إلى البلدة.

    لوح التزلج:
    ======
    بعد مهمة Defend Bucky سوف يعطيك الشخص الذي قدمت له المساعدة لوح تزلج رائع يمكنك الصعود عليه بواسطة الضغط المتواصل على"X"والتخفيف من سرعته بواسطة الضغط على"مربع"أو حتى القفز بواسطة الدائرة ...هذه المركبة رائعة جداً سوف تفيدك في قطع المسافات الطويلة خصوصاً إذا لديك حصة قد تتأخر عنها مشياً بالأقدام,ولكن حاول أن لا تستعملها وسط المباني لأنه من الصعب التحكم بها خصوصاً مع وجود الكثير من الطلاب حولك.

    الدراجة:
    =====
    وسيلة موصلات بدائية معروفة لدى الجميع أسرع بشكل كبير من لوح التزلج تحصل عليها بعد الفصل الأول بالضبط وهناك أكثر من نوع واحد حول اللعبة تختلف من حيث الشكل والسرعة والحجم لن تكون بحوزة جيمي دائماً فعليه أن يتجه للكراج لكي يحصل على واحده أو بكل بساطة سرقتها عندما يراها عند أي طلب بالبلدة ولكن أحذر فإذا رآك شرطي سوف يبدأ باللاحق بك. يمكنك أن تقفز بواسطتها تسرع كالريح وعلى خلاف لوح التزلج يمكنك المشي صاعداً ونازلاً على الأدراج.

    الخزائن:
    =====
    كأي مدرسة غربية تقليدية سوف يكون لكل طالب خزنة خاصة بهِ بالمدرسة يضع بها حاجيته وكتبه وكل ما يريد ويمكنك أن تقتحم أو تختبئ بتلك الخزانات وهي محددة بشكل عشوائي وتأتي على نوعين:
    1- الأزرق:حين يكون اللون الأزرق هو الظاهر بمقابل الخزانة يمكنك أن تختبئ هناك لكي تُبعد الأنظار عنك خصوصاً إذا كان طلاب النظام يبحثون عنك بسبب مشكلة كبيرة وكل ما عليك فعله هو ضغط زر المثلث بالقرب من الخزانة.
    2- الأحمر:حين يكون اللون الأحمر هو الظاهر مقابل الخزانة يمكنك الآن أن تقتحمها ويأخذ جيمي غرض بشكل عشوائي ولكي تنجح بعملية الاقتحام اضغط زر مثلث بالقرب من الخزانة وسوف تدخل بنمط جديد يظهر خلاله قفل على الجانب الأيمن من الشاشة وفوقه سهم أخضر ,قم بإدارة العصا اليمنى باتجاه السهم ببطء حتى تنجح بعملية الاقتحام.

    القرصان:
    ======
    يبدو أن المتنمرين وأفراد العصابة ليسوا وحدهم بالبلدة فقد وصلتنا أخبار بأن قرصان يسكن أحد الجزر القريبة والتي يمكنك أن تصل إليها خلال دقيقة.اتجه إلى الوادي حيث بيت الشاطئ( يمكن لجيمي أن يسبح بسرعة كبيرة ربما الأكاديمية بحاجة لفريق سباحة ! )أسبح عبر الوادي جنوباً متجهاً إلى الجزيرة التي بالجهة الجنوبية من القارب الغارق , أنظر للشاطئ وسوف ترى القرصان , أقترب منه وسوف يبدأ بالقتال.تخلص منه بكل سهولة لكي تحصل على قبعة القرصان.
    يتبع..

  6. #5

    ابتسامه تكملة الحل الكامل لي شغب مدارس لندن

    التحديات في اللعبة:
    ============

    Keep-Ups:
    =======
    يمكنك أن تجد هذا التحدي بملعب كرة القدم وبالضبط بالناحية الغربية والهدف من هذا التحدي هو الرهان على أنك تستطيع ضرب كرة القدم بقدميك لمدة معينة بواسطة عصا الأنالوج اليمنى واليسرَ بتحريك عشوائي لا يمكن تحديدها والحد الأقصى للرهان هو 20 دولار أمريكي وبالطبع لن تستطيع أن تأتي بأي وقت وتدخل فأثناء الحصص لن يكون الشخص موجود لأنه بالصف وكذلك آخر الليل وما عدا ذلك فهو هناك بشكل دائم تقريباً ! حاول أن تكرر هذا التحدي فهو سهل ويجعلك تكسب المال بسرعة كبيرة وبدون أي جهد يذكر وغير ذلك سوف ترى جيمي وهو يؤدي حركات رياضية جميلة وكأنه ديفيد بيكهام !

    Penalty Shots:
    =========
    هذا التحدي يتواجد بالقرب من صالة الرياضة أي قبل ملعب كرة القدم بقليل والهدف منه هو استعمال الكرة التي بين قدميك لإطاحة الشخص الذي يتحداك بواسطة ضربه على مؤخرته أو أي جزء من جسده بشرط أن توقعه على الأقل خلال 5 رميات ليس أكثر وكل رمية لها وقت محدد لذا من الأفضل أن تسرع فضرب وركز بسرعة لأن الوقت يداهمك الحد الأقصى للرهان هو 20 دولار ويبدأ من دولار واحد ... إذا خسرت يفوز متحديك وإذا فزت تأخذ النقود المتفق عليها !

    الأسلحة:
    =====

    < المصيدة >

    القوة:معتدلة
    كيف تحصل عليه:أكمل مهمة “The Setup”
    الحد الأقصى للذخيرة:غير محدودة

    على الأرجح أكثر سلاح سوف تستعمله خلال اللعبة فذخيرته غير محدودة لأنك تستعمل الحجارة.وهي مصيدة شكلها معروف بين الناس تستعملها في اللعبة لإعاقة الأشخاص بواسطة الضرب على القدم أو الركبة أو البطن ولكن إذا استعملتها للضرب على الرأس فسوف تكون كافية( بعض الأحيان ) لطرح الشخص المعني أرضاً.

    < المفرقعات النارية >

    القوة:عالية
    كيف تحصل عليه:أكمل المستوى الأول بحصة الكيمياء
    الحد الأقصى للذخيرة:5

    أحد أول الأسلحة التي تحصل عليها وهو عبارة عن صورايخ أو مفرقعات نارية يطلقها جيمي على عدوه لكي توقعه أرضاً مباشرةً ,وهي مفيدة جداً وتحدث ضرر كبير بأي شخص ولكن أحذر أن ترميها بجانبك لأنها قد تُصيبك أنت كذلك

    < القنبلة النتنة >

    القوة:بدون
    كيف تحصل عليه:أكمل المستوى الثاني بحصة الكيمياء
    الحد الأقصى للذخيرة:5

    غاز نتن وكريه رائحة يُُضع في محلول كيميائي,عندما ترميه على الشخص سوف ينتشر الغاز لمحيط مترين تقريباً لذا من الأفضل أن تكون بعيداً لمسافة كبيرة ! لن يضر هذا السلاح بأعدائك ولكنه سوف يعرقله عن اللاحق بك لمدة قصيرة .

  7. #6

    تكملة الحل لي شغب مدارس لندن

    < مسحوق الحك >

    القوة:بدون
    كيف تحصل عليه:انهي المستوى الثالث بحصة الكيمياء
    الحد الأقصى للذخيرة:5

    إذا ألقيت القليل من هذا السلاح على أحد الطلاب أو حراس النظام أو أياً كانوا سوف تجعله يحك جسده بقوة شديدة مما يصرف الانتباه عنك لذا حاول أن تستغل مثل هذه الفرص للهرب بسرعة أو للضرب المبرح إذا كان عليك قتاله ... مفيد جداً ورائع مع الطلاب الشرسين

    < المصيدة الخارقة >

    القوة:عالية معتدلة
    كيف تحصل عليه:أكمل مهمة The Candidate
    الحد الأقصى للذخيرة:غير محدودة
    شبيه بسلاح"المصيدة"ولكنه أكثر فعالية ويحمل نمط تصويب يمكنك الدخول إليه بواسطة الضغط على السهم العلوي مرتين بالطبع ذخيرته غير منتهية !

    < مدفع المفرقعات النارية >

    القوة:عالية
    كيف تحصل عليه:أكمل مهمة Nerd Challenge
    الحد الأقصى للذخيرة:12

    تغتر بكلمة مدفع فهو لا يتكون إلا من المفرقعات توضع بداخله لكي تُطلق بسرعة وتحدث ضرر أكبر بالشخص المعني وقد صممه أحدى أفراد عصابة The Nerds وهو سلاح ممتاز جداً ومثالي عندما تهاجم بواسطة عدد كبير من الأعداء ولكن لا تطلقه وأنت بالقرب من عدوك لأن ذلك سوف يصيبك أنت معه.

    < مدفع البطاطس >

    القوة:عالية
    كيف تحصل عليه:أكمل مهمة Nerd Boss
    الحد الأقصى للذخيرة:8

    نفس السلاح السابق ولكن هذه المرة يدفع البطاطس(ما هذا!)يدفعه بقوة كبيرة ساقطاً على بطن الشخص الذي أمامك وموقعه أرضاً من الألم بسبب السرعة الهائلة التي مشت بها البطاطا وهو مصمم كذلك من قبل أحدى أفراد عصابة The Nerds.

    < الحبيبات >

    القوة:منخفضة
    كيف تحصل عليه:تجده حول المدرسة والبلدة
    الحد الأقصى للذخيرة:5

    هو كيس صغير مليء بالحبيبات الصغيرة مختلفة الألوان بإمكانك أن تلقيها بطريق كائناً من كان لكي تسقطه على ظهره وهو سلاح فعال على كل الأحجام ولكن أحذر من أن تتعثر به بنفسك !

  8. #7

    Talking نكملة.....شغب مدارس لندن

    < البيض >

    القوة:منخفضة
    كيف تحصل عليه:يمكنك أن تشتريه
    الحد الأقصى للذخيرة:12

    بإمكان جيمي أن يحمل طبق بيض بين أدواته ويستعمله متى ما يريد لكي يهين حراس النظام أو الطلاب المغفلين بالطبع لن يؤذي أحد فهو مجرد بيض ليس أكثر.

    < كرة Rubber Band >
    القوة:عالية معتدلة
    كيف تحصل عليها:اجمع الـ75 Rubber Band حول اللعبة
    الحد الأقصى للذخيرة:غير محدود

    سلاح قوي جداً ويمكنه أن يضرب أكثر من عدو بمرة واحدة وهي حجم كرة التفادي تدور حول المنطقة عندما تضرب بها أحد المتنمرين ... أستمتع بها !

    < مضرب البيسبول >

    القوة:عالية
    كيف تحصل عليه:حول البلدة والمدرسة
    الحد الأقصى للذخيرة:حوالي 5 أو 4 ضربات

    مضرب بيسبول اعتيادي تستعمله عصابة The Jocks كثيراً لن تجده ملقياً بالأرض بل غالباً ما تأخذه بالقوة من أحد الأشخاص وهو قوي جداً وسلاح فعال بإمكانه إطاحة أي شخص بعدة ضربات لذا عندما يهجم عليك شخصان وأحدهما يحمل مضرب ... تخلص من الذي يحمل المضرب ثم التقطه واستعمله على الآخر.

    يتبع..

  9. #8

    تكملة.....شغب مدارس لندن

    ألعاب الآركيد:
    ========

    < Future Street Race 2165 >
    هذه هي أول لعبة تفتح لك ويمكنك أن تجدها بغرفة الاستراحة في مسكن الصبيان ولن تتوفر لك حتى تكمل مهمة 'This Is Your School'.اللعبة بسيطة جداً أنت بداخل مركبة فضائية على طريق سباق ضد ثلاث متسابقين آخرين.عندما يبدأ السباق أضغط X لتنطلق السيارة وحرك المركبة يميناً ويساراً بالأنالوج اليسرَ. بالطبع لديك القدرة على إطلاق النار عن طريقR1 لكي تعيق المركبات الأخرى كما سيفعلون معك هم.هناك ثلاث سباقات عليك إنهائها بمراحل وصعوبات مختلفة.وكل مرحلة بها طرق أو طريق مختصر يمكنك الدخول عبره لكي تقطع نصف الدورة ولكن عليك أن تعلم أن كل مدخل للطرق المختصرة بمقدمته حقل طاقة يفتح ويغلق قد يعيق مركبتك إذا لم تنتبه أثناء الدخول .

    < Future Street Race 3D >
    هذه اللعبة هي نسخة مطورة من Future Street Race 2165 ويمكنك أن تجدها بمنزل الشاطئ بالقرب من الوادي.الهدف من السباق والتحكم هي نفس Future Street Race 2165 بالضبط .والشيء الوحيد المختلف هو أنه يمكنك أن تسابق بمنظور الشخص الثالث .الشباب الصغار الذين نشئوا بسرعة مع الألعاب الحديثة سوف تعجبهم هذه النسخة ولكن الأشخاص الذين بدو مشوارهم مع الألعاب الالكترونية بجهاز Atari 2600 سوف تعجبهم اللعبة الأولى والغير مطورة لكي يسترجعوا الذكريات معها.

    < Consumo >
    يمكنك أيجاد هذه اللعبة بداخل سرداب متجر Dragon's Wing للقصص المصورة( لا يمكنك الدخول هناك حتى تٌنهي Nerd Challenge ).هذه اللعبة قد تكون صعبة ومختلفة عن بقية الألعاب فالهدف منها نمو رجل السومو الذي تتحكم به بواسطة أكل الطعام الصحي( الرز الصالح,السمك الصالح,والتفاح الغير مأكولة ) وتجنب الطعام الغير الصحي الذي سوف ينقص طاقتك( الرز الفاسد,السمك المأكول,التفاح المأكول )مع الحذر كل الحذر أن تقرب تلك السمكة الصفراء لأنك إذا مررت بوسطها ثلاث مرات سوف تخسر اللعبة وأيضاً بقية مصارعين السومو لأنهم سوف يعملون على دفعك بقوة بشكل عشوائي.
    ملاحظة إحراز الرقم القياسي بهذه اللعبة هو أحد متطلبات النجاح بمهمة Nerd Challenge وكذلك الحصول على نسبة 100% باللعبة

    < Monkey Fling >
    تجد هذه اللعبة بداخل مكان الحفظ حيث قاتلت الـGreasers بمهمة 'Greaser's Challenge' ... اللعبة على خط مستقيم ويمكنك تحريك القرد يميناً ويساراً فقط مطلقاً شامات على الموز( بواسطة الـX ) لكي تسقط ويأكلها القرد للحصول على المزيد من الشامات بجردته,تلك الشامات تستعمل لقتل العناكب قبل أن يصلوا بالرب منك لأنهم إذا فعلوا ليس هناك أمل بتجنب ضربتهم سوى الابتعاد والابتعاد حتى يموت لوحده ... اللعبة لا تنتهي والهدف منها تحقيق رقم قياسي لأنها أحدى أسباب الحصول على 100%

  10. #9

    تكملة....الحل الكامل لي شغب في مدارس لندن

    < Nut Shots >
    يمكنك أن تجد هذه اللعبة بخيمة صرف التذاكر في مدينة الملاهي.بهذه اللعبة سوف تتحول إلى سنجاب طائر بدلاً من قرد ! ويمكنك التحرك بطول الشاشة بكل حرية موجباً عليك التخلص من الأعداء الذين بالجهة المقابلة لكي تحصل على النقاط وأيضاً أعداد من نوع جدد لكي يزيد عدد النقاط بعد قتلهم.
    النحل ... أقتل عشر نحلات لكي يخرج لك الوطواط
    الوطواط ... أقتل ثلاث وطاويط لكي يخرج لك الصقر
    الصقر ... العدو الذي يربحك أكبر عدد من النقاط بعد قتله وهو الأصعب
    تجنب المقذوفات التي يطلقها الأعداء عليك لأن إذا أصابتك أحدها حتى لو كانت مقذوفه النحل سوف تخسر واحدة من ثلاث حيا وات لديك.الصقر سوف يكون فريد من نوعه ويطلق سمك السالمون مع عدم القدرة على إطلاق النار عليها لذا من الأفضل هنا المراوغة وإطلاق النار بلا هوادة على الصقر حتى يقع أرضاً ... لكي تنهي اللعبة وتحرز الرقم القياسي عليك أن تصل إلى 69,900 نقطة.

    ملاحظة:إحراز رقم قياسي في (Consumo, Monkey Fling و Nut Shots ) سوف يربحك لقب "Arcade Master" وأيضاً إحراز رقم قياسي لكل تلك الألعاب السابقة هي أحد متطلبات الحصول على نسبة 100% من اللعبة.


    مدينة الملاهي:
    =========
    مدينة الملاهي شيء دائماً ما يكرره الأطفال على ألسنتهم وينتظرون نهاية السنة حتى ينجحون بالمدرسة ويأخذهم أبائهم إلى هناك لكي يفرحوا وتطلي السعادة على وجوههم ... هذا ما سيحدث في Bully ولكن لن يأخذك أباك فأنت شاب بالغ تستطيع التكفل بنفسك. ويمكنك الذهاب إلى هناك بأي وقت تريد وليس عليك أن تنتظر سنة كاملة من أجل متعة الثلاث الساعات الضائعة ... بعدما تبدأ الفصل الثاني سوف تفتح أبواب الملاهي أمامك(مكانها محدد على الخريطة!)وضريبة الدخول هي دولار واحد تستطيع شرائه من جانب المدخل ,داخل المدينة العديد من الألعاب يمكنك تجريبها بالإضافة إلى أن القصة سوف تجبرك على الذهاب إلى هناك مرة واحدة أو اثنتان.

    الألعاب بالملاهي:
    ==========

    < Strike Out >
    لديك ست كرات بيسبول وعليك أن تؤدي ثلاث ضربات حاسمة ضارباً بها ماسك الهدف. لا تضرب الحكم( خسارة حاسمة )من الأفضل متابعة القفاز الذهبي فضربه يحسب كضربة حاسمة وكذلك يكسبك تذكرة إضافية بكل واحد.بعدما تنهي اللعبة بنجاح تام سوف تحصل على 3 تذاكر( 6 إذا أنهيت المستوى الخامس بصف التصوير الفوتوغرافي )

    < High Striker >
    هذه اللعبة للأقوياء ! عليك أن تأرجح المطرقة بأقصى قوتك بواسطة النقر المتوصل على ( X بشكل متكرر وسريع ) إذا ضربت بين السبعين والتسعة والسبعين سوف تحصل على تذكرة ,بين الثمانين والتسعة وتسعين تحصل على تذكرتين أما المائة 3 تذاكر ( تضاعف إذا أنهيت المستوى الخامس بصف التصوير الفوتوغرافي )

    < Splish Splash >
    يعرفها معظم الأشخاص وإذا لم يكن الكل باسم "Dunker".قزم فوق الماء يتحداك بأن تصيب الهدف , كل ما عليك فعله هو ضغط R1 لكي تلقي الكرة عندما يمر الشعار المتحرك بوسط الهدف لكي يسقط القزم بالماء وتحصل على 3 تذاكر ( 6 بعدما تنهي مستوى الخامس بصف التصوير الفوتوغرافي )

    < Shooting Range >
    اختبر قدراتك بمعرض الإطلاق القديم الطراز ,هذه اللعبة قد تكون الأصعب بين بقية الألعاب ولكن إذا أتقنتها سوف تحصل على الكثير الكثير من التذاكر مرة واحدة.اللعبة تفتح لك نمط التصويب العادي لكي تقوم بإطاحة قطاع الطرق وزجاجات الخمر محرزاً أكبر عدد من النقاط لكي تربح أكبر عدد من التذاكر.عندما تبدأ اللعبة حاول أن تبقي سهم التصويب على مستوى مرتفع واحد وقم بتحريكه يميناً ويساراً لكي تشعر براحة كبيرة ... سوف تظهر الكثير من التماثيل الصغيرة مقابلك تماماً وتحت رحمة يديك ولا تعلم أياً منها تضرب وأياً منها لا تفعل لذا تم تفصيل كل شيء بالأسفل بالإضافة إلى عدد النقاط التي سوف تربحها أو تخسرها وعدد التذاكر التي ستربحها إذا حصلت على عدد معين من النقاط :
    يتبع..

  11. #10

    تكملة....الحل الكامل لي شغب في مدارس لندن

    إبدال التذاكر:
    =======
    لا بد أنك تبحث عن شيء لتفعله بتلك التذاكر التي تحملها وتجمعها طوال تسكعك بمدينة الملاهي وأنا لدي الإجابة لكل استفساراتك (كالعادة):



    سباقات Go-Kart:
    ===========
    أكمل سباقات الـ Go-kartبمدينة الملاهي لكي تفتح سلسلة سباقات الـ Go-Kartبالبلدة مقابل المال.إكمال جميع السباقات التي باللعبة سوف يجعل الـ Go-Kartكمركبة يمكنك استخدامها للتجول كالدراجة.
    الفوز بالسباق الأول بمدينة الملاهي سوف يُربحك خوذة crash( التحطم ) وبعض التذاكر , استعمال المركبة بسيط فعليك ضغط زر الـX للتحرك ونقر المربع لقوة الانزلاق وكمثال بالسباق الثاني والثالث هناك منعطف حاد جداً"180 درجة"وعليك خلاله أن تستخدم قوة الانزلاق كمحترف لكي تمرها بنجاح.السباق الرابع والخامس سوف يعاد على نفس الطريق ولكن يضاف المزيد من المتسابقين ليس أكثر ... حاول أن تتفادى التصادم مع بقية المتسابقين وإذا كنت الأخير لا تذعر يمكنك اللاحق بهم .
    عندما تكمل السباق الخامس بمدينة الملاهي سوف تفتح بنجاح سلسلة السباقات بالبلدة.يمكنك أن تجد السباق الأول بالقسم الشمالي من Old Bullworth Vale ,الثاني على حافة شاطئ الوادي والثالث بالقرب من Wonder Meats في Blue Skies.يمكنك أن تربح هذه الجوائز لكي تحصل على 20,25 و30 دولار كمكافأة وأيضاً المركبة بلا شك.

    سباق الدراجات:
    =========
    ودع الأكاديمية ودع الدراسة والمدرسة ودع الرياضة والرياضيات فقد حان وقت السباق وإثبات الأسرع !! بعدما تنهي مهمة 'Beach Rumble' بالفصل الثاني جميع السباقات سوف تكون متوفرة من الساعة الثانية عشرة ظهراً إلى الساعة الحادية عشرة ليلاً وعليك خلال السباق أن تباري ثلاث متسابقين غيرك ويمكنك أن تغش وتستعمل البيض والمفرقعات لإعاقتهم ولكن للأسف هذا سيعيقك أنت كذلك عن السرعة ولكن ما يمكنك فعله بدون التضرر هو لكم أي متسابق بجانبك بواسطة الضغط على (L2 أو R2 ) على حسب الجهة. وبلا شك أنت المتفوق هنا فإذا مشيت بشكل جيد ولم تصطدم بأية عوائقك سوف تنجح بالنهاية بدون جهد يذكر ... هناك أربعة عشر سباق مختلف يجب إنهائهم حول اللعبة وسوف يدخلونك بأي دراجة كانت لديك سواءً سريعة أم بطيئة وإذا لم تأتي بدارجة سوف يعطونك واحدة لكي تستعملها بالسباق ... بالأسفل جدول يفصل جميع السباقات حول اللعبة:



    الخريطة:
    =====
    لقد تم تحديد العديد من المواقع على الخريطة منها المهمة في اللعبة والغير مهمة لتوضيح أكثر فقط ولإستكشاف اللعبة.


    يتبع..

  12. #11

    ابتسامه تكملة الحل الكامل لي شغب مدارس لندن

    ملاحظات هامة قبل البدء:
    ==============
    · أثناء الحل سوف ترى أني لا أحدد المكان بواسطة الأيقونات مثلاً اتجه إلى أيقونات X أو * إلا نادراً في بعض المراحل وذلك يعود إلى سببين وهما ... الأول,إذا قلت اذهب إلى مسكن الصبيان أو نادي الملاكمة أو كائناً ما كان المكان هذا يعني أنه على الخريطة المصغرة التي تظهر بأعلى يمين الشاشة وعليك أن تعرف ذلك بشكل شفهي وتلقائي ولمساعدتكم أكثر بخصوص ذلك الشيء قمت بتوضيح الأماكن المهمة الخريطة منها(مسكن الصبيان ,مسكن الفتيات ,المبنى الرئيسي ...الخ) ... الثاني,من السهل حفظ الأماكن المهمة باللعبة سواءً كانت بالمدرسة أو البلدة لأنها ليست ضخمة جداً كمعظم ألعاب .Rockstar
    · بعض الأحيان قد لا ترى المهمة المعنية التي بالحل وفي هذه الحالة كل ما عليك فعله هو الانتظار والتسكع أو النوم لأن السبب هو الوقت والزمن !
    · بعض المهام الجانبية يتطلب ظهورها إكمال مهام أخرى لذا لا تستغرب إذا لم ترى المهمة المكتوبة بالحل لديك باللعبة
    · حينما تكون هناك مهمات كثيرة غير مؤدية ولا تعرف أي واحدةً منها هي المعنية بالحل كُل ما عليك فعله هو أن تضغط السهم اليمين(إذا كانت المهمة رئيسية)وسوف تراها تتوهج لعدة ثواني لوحدها على الخريطة المصغرة لكي توضح جهتها ويظهر أسمها بوضوح كذلك بمنتصف الشاشة.

    =============================
    الفصل الأول:Making New Friends and Enemies
    =============================
    أمُك ناكرة الجميل وزوجها الجديد صاحب القصور الفخمة سوف يذهبان إلى شهر عسلهما.وفي طريقهما سوف يلقونك على باب المكان الذي سوف تمضي فيه هذه السنة,نعم سوف تصل إلى أكاديمية Bullworth المدرسة المشئومة المليئة بالشرسين.

    Welcome to Bullworth:
    ===============
    عليك أن تذهب إلى مكتب المدير(لا تقلق لم تفتعل أية مشاكل ومشاغبات حتى الآن إنها إجراءات أساسية ليس أكثر).تقدم بشكل مستقيم متجاهلاً الشرسين الذين سوف يحاولون التحرش بك لكي تصل إلى فناء المدرسة ثم اصعد الأدراج وأدخل إلى المبنى الرئيسي(لاحظ آلة الصودا يمكنك أن تشتري مشروب غازي لكي تستعيد صحتك كاملة!).مكتب المدير في الطابق الثاني,اصعد إلى الأعلى عن طريق الأدراج التي على اليسار ثم انعطف لليمين وسوف ترى مكتب المدير وتشاهد عرض قصير.
    سوف يأمرك المدير بالذهاب وتغيير ملابسك(بالتأكيد بعد تلك الخُطبة الطويلة العريضة عن تنظيف أنفك)أخرج من مكتب المدير ثم انزل للدور السفلي واخرج من المبنى الرئيسي نهائياً,انزل من الأدراج وتقدم للأمام ثم انعطف مع أول منعطف لليمين,ثم تقدم قليلاً وسوف تدخل فناء مسكن الصبيان ويبدأ عرض سينمائي.
    يبدو أن احد الشرسين يبحث عن قتال مع جيمي,في البداية سوف تتعلم أساسيات القتال,قم بتنفيذ ما يظهر لك أسفل الشاشة,وبعد سلسلة من الهجمات سوف تذهب الأزرار ويتوجب عليك أن تقاتل الشرس بنفسك.قم بتنفيذ الحركات القتالية التي تعلمتها قبل قليل عليه,لكي ينتهي أمره ويبدأ عرض جديد.
    أنت الآن داخل مسكن الصبيان,تقدم للأمام ثم انعطف لليمين وسوف تشاهد آلة الصودا,اشتر منها مشروب غازي عد إلى الردهة الرئيسية للمسكن وادخل الغرفة التي بجانب غاري(الصديق الذي تعرفت عليه قبل قليل في المشهد!).اتجه إلى خزانة الملابس وسوف تظهر لك قائمة خيارات اختر منها"School Uniform"ثم اضغط"أكس".لكي تلبس الرداء ويبدأ مشهد جديد تتعرف خلاله على الصديق الجديد لك"بيت"!بعد أن ينتهي العرض اتجه إلى الطاولة التي أمامك وأحفظ اللعبة.

  13. #12

    رائع تكملة الحل الكامل لي شغب مدارس لندن

    :
    =========
    تُبدأ هذه المهمة بمسكن الصبيان,لذا اتجه إلى هناك وسوف تشاهد مشهد جديد حيث بيتي وغاري يتناقشان حول السيطرة على المدرسة.
    اتبع غاري إلى فناء حافلة المدرسة القديمة ,وقف على بعد عشرة أقدام من الحافلة ثم قم بإطلاق الحجارة على ثلاثة من النوافذ الزجاجية لكي يرى غاري مدى براعتك في التصويب.بعد أن يرحل غاري,اتبعه إلى ملعب كرة القدم واتجه إلى الشجرة التي في الطرف الأيمن من الملعب,تسلقها واجلس على الغصن.مصوباً بمصيدتك على اللاعبين الذين في الملعب وقم بإطاحتهم واحداً تلو الآخر.لكي تنجح المهمة !

    A Little Help:
    ========
    تتمركز هذه المهمة بمسكن الصبيان.سوف ترى مشهد يضايق خلاله غاري بيت(كما يفعل عادتاً)ثم يقترح فكرة مضايقة المتشرد الذين يسكن خلف حرم المدرسة.
    أولاً عليك أن تجد فناء حافلة المدرسة القديمة المعلم على الخريطة بـ"X"صفراء.اصعد إلى الحافلة واخرج من الجهة المفتوحة لكي تشاهد عرض سينمائي غاري وبيت سوف يرحلان ولكنك سوف تبقى وتتحدث معه.سوف يعرض عليك تعليمك بعض الحركات القتالية التي تعلمها في الجيش مقابل أن تحضر له Transistor للراديو الخاص به.ارحل من هنا وادخل الحافلة ثم اخرج كما فعلت سابقاً ولكن بالعكس.بعد ذلك انعطف لليمين متجهاً نحو أيقونة"X"الصفراء على الخريطة المصغرة,وعندما تصل للسلم تسلقه للأعلى وخذ الموصل الكهربائي إلى المتشرد الذي قبل قليل لكي يعلمك أول حركة قتالية.
    ملاحظة:لهذه المهمة 6 أقسام تظهر كلما وجدت واحد من المواصل الكهربائية.

    Save Algie:
    =======
    اذهب إلى المكتبة حيث أيقونة"X"لتبدأ المهمة.احد غريبي الأطوار واقع في مشكلة فهو يحتاج إلى بعض الكتب من خزانته ولكنه خائف من الذهاب لوحده فالمشاكسين في كل مكان ,لذا سوف يقدم لك عرض بـ5 دولارات إذا ساعدته في الذهاب إلى هناك وإبعاد كُل مشاغب يتعرض له.
    تقدم للأمام قليلاً نازلاً من الأدراج منعطفاً لليمين وسوف يتقدم نحوك مشاكس,بعدما توجه نحو بضع لكمات سوف يحاول الهرب ولكن لا تسمح له لأنه خلال ذلك سوف يستدعي أصدقائه فمن الأفضل إذا حاول الهرب وكان بعيداً عنك قم بشحن أحدى ضربات المصيدة ثم أطلقها عليه لكي توقعه أرضاً.
    الفتى السمين يريد أن يذهب إلى الحمام(الآن الآن وليس غداً)هناك وقت محدد حول الساعة ... أكمل طريقك عبر الممشى بسرعة ثم اصعد الأدراج وادخل المبنى الرئيسي,اصعد السلالم للأعلى واتجه إلى الحمامات المدرسية الخاصة بالصبيان(أين تتوقع؟!).خلال قضاء حاجة الفتى,سوف يأتي بعض المشاكسين لذا أبقى في الحمامات قليلاً,تخلص من المشاكسين وعندما يخرج الفتى,اتبعه إلى خزانته لكي يأخذ الكتب ويعطيك حقك المستحق.


    يتبع...

  14. #13

    ابتسامه تكمله

    That Bitch:
    ========
    محددة داخل مسكن الفتيات وهو بالجهة المقابلة من مسكن الصبيان.لكي تتأكد منها سوف تلاحظ جملة"GIRLS DORM"قبل أن تدخل الفناء ... عندما تصل إلى فناء مسكن الصبيان ادخل إلى المبنى,تقدم بضع خطوات وانعطف لليسار لكي تبدأ المهمة.مشهد سينمائي يظهر.تتعارك خلاله braces الفتاة ذات النظارات مع Mandy رئيسة فريق التشجيع على ملاحظات braces.عندما تستعيد التحكم اتجه إلى صالة الرياضة وهي محددة على الخريطة.عندما تصل انزل عن طريق الأدراج إلى الأسفل وانعطف مع أول باب على يمينك.سوف تشاهد خزانة معلمة داخل الغرفة,قف بجانبها ثم انتظر قليلاً وسوف ترى أن حارس أتى ليطمئن على الأمور.اختبئ بالخلف وانتظر حتى يغادر.بعد أن يفعل اتجه إلى الخزانة مرة أخرى وقم باقتحامها(ذكرنا الطريقة بأول الموضوع!)لكي تحصل على الملاحظات والقي قنبلة نتنة.الآن اخرج بسرعة قبل أن تعود Mandy وتراك أمام خزانتها لأنها سوف تصرخ إذا رأتك.عندما تخرج من صالة الرياضة عد إلى مسكن الفتيات حيث braces وأعطها المذكرات لكي تكافئك بقبلة وتنتهي المهمة.

    The Diary(جانبية):
    ===========
    لا تذهب بعيداً هذه المهمة متواجدة أمام مسكن الفتيات كذلك وبالتحديد أمام الأدراج.عرض سينمائي تظهر خلاله braces مرة أخرى وتطلب منك هذه المرة إحضار مذكرتها اليومية التي لدى الأستاذ Hattrick حيث أخذها حين مسكها وهي تكتب بها أثناء الحصة,وتقول بأنها كتبت أشياء عنك في المذكرة أشياء كثيرة أنت بنفسك لا تريد من احد أن يسمع عنها لأنها سوف تكون مضرة لسمعتك.
    هدفك الأول هو أن تدخل المدرسة عن طريق النافذة لأن الوقت الحالي يمنع دُخول أي طالب.اتجه إلى المثلث الأصفر ثم اصعد الشرفة التي وصلت إليها وتسلق الجدار الخشبي الذي فوقه النباتات إلى الأعلى وادخل عن طريق النافذة التي أمامك.لقد دخلت الآن المدرسة وهي مليئة بحراس النظام ويجب أن لا تدعهم يروك نهائياً.اتجه إلى الأيقونة المحددة على الخريطة وسوف ترى أنها مقفلة,انزل إلى الدور السفلي حذراً من حراس النظام ثم اتجه إلى غرفة الموظفين وحدد نظرك إلى المكتب الصغير الذي في زاوية الغرفة.ابحث بداخله وسوف تجد المذكرة,التقطها واخرج من المبنى الرئيسي نهائياً.تذكر أنه لا يتوجب عليك أن تخرج من النافذة التي دخلت منها بل من الباب الرئيسي الذي تدخل وتخرج منه مسبقاً.اتجه إلى الفتاة حيث تَركتها وسلمها الدفتر لكي تعطيك عشرين دولار وقُبلة كذلك.






    gooood

  15. #14

    ابتسامه تكملة

    Defend Bucky
    مسكن الصبيان هو هدفك التالي ادخل إلى الردهة وسوف تبدأ المهمة.عرض سينمائي يظهر خلاله غاري وبيت يضيقان بعضهما كالعادة ثم يأتي Algie(سحاب سرواله لا يزال مفتوح!)ويقول لك أن Bucky ذهب إلى auto shop ولم يعد,ويظن أن الشرسين يضايقونه.يوافق غاري بشدة على إنقاذه لكي تُعلم رسل من هو الأقوى هنا.
    عليك أن تجد Bucky أولاً وهو متواجد بجانب ساحة حافلة المدرسة القديمة حيث الأيقونة الصفراء,بعد أن تصل هناك سوف ترى اثنان من عصابة رسل يضربونه,تخلص أولاً من الذي يحمل عصا البيسبول وعندما يسقط أرضاً التقط العصا بواسطة الضغط على مثلث واضرب الفرد الآخر بواسطتها.بعد أن يقعان جميعاً أرضاً اتجه إلى الساحة التي بجانب الساحة الأولى وسوف يصل المزيد من الشرسين,تخلص من الجميع ثم افتح البوابة المنزلقة ودع Bucky يأخذ ما يريد من هناك ثم عد إلى الساحة الأولى وسوف يظهر اثنان من الشرسين تخلص منهم ولا تدعهم يضربون Bucky نهائياً.اخرج من الساحة وسوف تنتهي المهمة يهديك قبل ذلك Bucky لوح تزلج(coooool)رائع يفيدك كثيراً خلال اللعبة.

    The Candidate:
    ==========
    ادخل مبنى المدرسة الرئيسي وانعطف إلى أقصى اليسار ثم خذ يميناً.سوف تشاهد عرض سينمائي تظهر خلاله عصابة The jocks ويقومون بإزعاج الصبي الذي يُرشح نفسه لرئاسة الصف.عندما يرحلون سوف يطلب منك أن تكون مدير الأمن الخاص به أثناء الخطاب لكي لا يزعجه أحد وبالطبع مقابل عدد معين من النقود.
    اصعد الدور الثاني وادخل غرفة"AV Room"المعلمة على الخريطة بأيقونة صفراء.عليك أن تحمي الصبي من أفراد العصابة الذين يحاولوا تخريب حملته الانتخابية وبالأخص الخطاب الذي سوف يلقيه.لذا عليك أن تقوم برمي كل من يحاول رميه بالحجارة قبل أن يرميه,فاعلاً ذلك حتى ينتهي خطابه تنجح المهمة وتحصل على بعض النقود وكذلك نوع مطور من المصيدة.(تذكر أن الفتى له معدل خاص إذا انتهى تَفشل المهمة نهائياً)!

    Halloween:
    =======
    لتبدأ المهمة,اتجه إلى مسكن الصبيان ثم ادخل غرفتك وسوف ترى غاري مستلقياً على سريرك ! اتجه إلى خزانة الملابس وسوف يبدأ عرض سينمائي يرتدي خلاله جيمي رداء تنكري بمناسبة عيد الـ .Halloweenاخرج من غرفتك وسوف ترى عصابة رسل يضربون الفتى الذي يلبس رداء الأرنب(بيت)قم بالتخلص من الذين يزعجونه ثم اخرج إلى ساحة المدرسة.سوف يقترب منك احد الأشخاص وافق على طلب تنفيذ المهمة له,وخذ الورقة المكتوب عليها-Kick Me-منه ثم قم بتعليقها على ظهر أي شخص عن طريق التسلل من الخلف بكل هدوء.عندما تُنهي أول مزحة اذهب حيث فناء مبنى المدرسة الرئيسي وسوف يتقدم نحوك احد لاعبي فريق كرة القدم وهو واضعاً قناع الشيطان على رأسه,قم بالموافقة على المهمة التي يطلبها منك,وخذ البيض.الآن قم بإلقاء ثلاث بيضات على ثلاث طلاب مختلفين كائناً من كانوا لكي تُنهي المزحة الثانية.بعد ذلك من حيث تقف أمام درج المبنى الرئيسي انعطف لليمين وتقدم حتى تصل إلى طالب آخر يطلب تنفيذ مزحة أخرى,اقبل ذلك وخذ منه كيس الحبيبات ثم القه بطريق أحد الطلاب أو الطالبات الذين يجولون المدرسة لكي تُنهي المزحة الثالثة.أكمل تقدمك متجاوزاً ساحة الحافلة القديمة لكي يأتي نحوك الطالب سمين يطلب تنفيذ مُزحة له.خذ القنابل النتنة منه وارمي ثلاث منها على طلاب مختلفين لكي تنجح هذه المزحة كذلك.من هنا انعطف لليمين واصعد الأدراج ثم انزل لليسار وسوف يتقدم طالب يلبس رداء مصاص الدماء دراكولا.وافق على طلبه ثم خذ الكيس منه.القي بعضاً من الذي بداخله على ثلاث طلاب مختلفين وحاول تجاوز لاعبي كرة القدم لكي تُنهي المزحة الخامسة بسلام وتنتهي معها هذه المهمة.


    gooood

  16. #15

    تكمة الحل الكامل....................

    The Big Prank(جانبية):

    ملاحظة مهمة:إذا كنت تريد إنهاء اللعبة بنسبة 100% فمن الأفضل أن تحطم الـ27 يقطنه المتواجدة حول المدرسة.والبحث جيداً لكي تجدها كُلها.
    لتبدأ هذه المهمة اتجه إلى الأيقونة الصفراء التي على الخريطة المصغرة.عرض سينمائي سوف يظهر بعد انتهائه تخلص من الشخص الذي يطارد غاري لكي يمنعه من مسك الكلب.بعد أن تنجح في التخلص منه سوف يسيطر غاري على الكلب ويفعل معه ما يريد.لا تفقد الكيس الذي بيدك وقده متجهاً نحو مبنى المدرسة الرئيسي ثم اقترب من غرفة الموظفين وضع الكيس مقابل الباب,واضغط زر إنذار الحريق لكي يخرج أستاذ الرياضة من الغرفة ثم يشتعل من الحريق ويشتعل غضبا كذلك.الآن قبل أن يصل طلاب النظام اخرج من المبنى الرئيسي. Character sheets(جانبية):
    ================
    هذه المهمة هي التي بواجهة المكتبة المدرسية.بعد انتهاء العرض السينمائي انعطف لليسار واتجه نحو الأيقونة القريبة منك , سوف ترى اثنان من عصابة رسل ... سوف يتحدث إليهم جيمي ويعرضان عليك تحدي.سوف يضربك احدهم على خاصيتك بعد أن يفعل قم بسرعة قبل انتهاء الخمس ثواني لكي تستعيد الصحيفة الأولى.الآن اخرج من حيث تقف وأنزل من أدراج الساحة المكتبية لكي تشاهد الشخص الثاني,لا تدعه يهرب منك وأفضل طريقة لاصطياده هي رميُه بمصيدتك وأخذ الصحيفة الثانية.من حيث تقف هناك فتحة بالجدار الذي على يمين جيمي.ادخل من خلالها إلى الساحة وسوف ترى احد أفراد عصابة رسل يضايق أحد المغفلين.قم بتلقين ذلك الشخص درساً لا ينساه طوال حياته ثم خذ الصحيفة الثالثة منه.اذهب إلى آخر أيقونة على الخريطة المصغرة وسوف ترى اثنان احدهم يحمل مضرب بيسبول.تخلص منه أولاً ثم التقط المضرب وتخلص من الثاني لكي تحصل على الصحيفة الرابعة والأخيرة,عد أدراجك إلى المكتبة وأعط الصحائف لـMelvin لكي تحصل على المال وتنهي المهمة.

    Help Gary:
    =======
    اذهب لمسكن الصبيان لكي تشاهد عرض جديد يتحدث خلاله غاري عن السيطرة على المدرسة(كالعادة).عندما تستعيد التحكم اتبع غاري إلى ساحة الحافلة القديمة ولقن الشرسين درساً لا ينسوه.مرة أخرى اتبع غاري إلى القبو وادخل عن طريق الباب.اتبع غاري وحرك عصا التحكم لكي تُفتح البوابة.ادخل عن طريق الباب الذي فُتح واذهب إلى الناحية اليسرَ من القفص الحديدي لكي تشاهد فتحة,ادخل عن طريقها وحرك عصا التحكم التي بالمنتصف لكي تفتح البوابة الثانية.اخرج من القفص واتبع غاري كعادتك ! سوف تراه يقف بجانب قفص محكم الأقفال ما عدا خطأ واحد وهي زجاجة الباب المكسورة,من خلاله قم بالتصويب على لوحة التحكم مستخدماً المصيدة لكي تفتح الباب.ادخل للغرفة التالية,ثم ازحف عبر الفتحة التي بأقصى اليسار بواسطة الضغط على R3. لا تقلق بشأن الكهرباء التي في الجهة المقابلة فعندما تقترب من هناك سوف يطفئها غاري مباشرة. اضغط على زر التشغيل الأحمر لكي تفتح البوابة,اخرج من القفص وادخل البوابة.التقط طفاية الحريق واستعملها على النار التي بالفرن لكي تٌُطفئ البخار الحارق بالخلف بشكل مؤقت.اصعد الأدراج تابعاً غاري حتى تصل إلى الساحة وتبدأ المهمة التالية بشكل أوتوماتيكي.

    Russell In The Hole:
    =============
    غاري الحقير ظهر أخيراً على حقيقته فقد حرض عليك الطالب الشرس الضخم رسل وقال له أنك قلت أشياء سيئة عن أمه.لقد جمع كل رؤساء العصابات والكثير من الطلاب المهمين والمشهورين حول هذه الحفرة أو الساحة لكي يروك محرجاً مُهاناً تحت قدم رسل .
    عند بداية القتال أطلق على رسل عدة ضربات بواسطة مصيدتك وتجاوز الضربة التي تشبه حركة الثور لأنها مؤذية جداً.بعد أن تنقص ربع من معدله اقترب ووجه نحوه ضربات سريعة جداً بواسطة الضغط المتواصل على المربع وتذكر أنه يمكنك استخدام حركة الثور لصالحك , فعندما تنجح في تفاديها سوف يضرب رأس رسل بالجدار,قم بدورك أنت واقترب منه ثم وجه إليه ضربات قوية ونفذ بعض التي تعلمتها في حصة الرياضة,لن يكون من الصعب التخلص منه بل حاول فقط تنظيم هجماتك ليس أكثر.
    بعد أن تنجح في تلقين رسل درساً لن ينساه في حياته سوف تزداد شهرتك في المدرسة ويطلب جيمي من رسل عدم مضايقة الصبيان الضعاف حول المدرسة ويتوقف بشكل خاص عن إزعاجه وإزعاج صديقه بيت ... إنهاء هذه المهمة يعني إنهاء الفصل الأول وفتح البلدة أمامك شاهق ناظريك.

    يتبع..

  17. #16

    تكملة الحل الكامل...............

    goooodالفصل الثاني:Rich Kids Blues
    ==================
    الشهرة التي حققتها على الجزء القصير من وجودك بالمدرسة ليس سيء على الإطلاق فالمدير بنفسه قال لك أن سمعتك توسعت كمقاتل(لا يعجبه هذا الشيء ولكن ماذا سيفعل!)وفي الواقع من شدة شهرتك قام احد أفراد عصابةPrep بدعوتك إلى نادي الملاكمة بالبلدة ! ولكن للأسف الأحوال لن تسير على ما يرام معهم وسوف يتوجب عليك التخلص منهم.

    Last Minute shopping :
    ==============
    ادخل المبنى الرئيسي ثم اتجه إلى المطعم الذي يكون خلف الأدراج.مشهد سينمائي تطلب منك خلاله الطباخة بالمدرسة إحضار بعض الحاجيات الخاصة بها والخاصة بالمطبخ كذلك.
    أخرج من المطعم ومن المبنى الرئيسي نهائياً ثم اتجه إلى بوابة المدرسة الخارجية.سوف ترى دراجة الطباخة بجانب البوابة,اركبها واتجه إلى أقرب أيقونة منك بوسط المدينة,وسوف يكون"YUM YUM MARKET".ادخل ذلك المتجر وخذ اللحم الذي على الكُرسي أمامك.اخرج الآن وادخل الحلاق الذي يحمل اسم"THE HAPPY MULLET".خذ الموس ثم اخرج من هنا.لم يتبقى سوا محل واحد محدد على الخريطة بالأيقونة الصفراء وهو"WORD JN"ادخل إلى هناك والتقط كيس الغسيل ثم اخرج وعد إلى المدرسة,اتجه نحو المطعم أي الطباخة وقم بتسليمها الحاجيات لكي تُنهي المهمة وتحصل على 15 دولار.

    Hattrick vs. Galloway:
    ==============
    هذه المهمة متمركزة بصف الإنجليزي بالجهة الغربية من داخل المبنى الرئيسي.خلال المشهد سوف ترى أن معلم اللغة الإنجليزية يشرب الكحول أثناء الدوام الرسمي وهذا بلا شك شيء مخالف 100% والـ أسوء أن أكثر المدرسين تشدداً في المدرسة وهو"" Hattrickقد راءه بأم عينه يشرب وهو في طريقه لأخبار المدير.سوف يطلب المساعدة منك وهي التقاط جميع الزجاجات التي خبئها حول المدرسة وتسليمها لمعلمة الرسم.
    بعد استعادتك التحكم ادخل مطعم المدرسة الذي بالقرب من جيمي ولا يبعد سوى بضع خطوات وادخل المطبخ الذي بالخلف ثم اتجه للغرفة الخلفية وسوف تجد الزجاجة الأولى.الآن اصعد إلى الدور الثاني وبجانب غرفة المدير سوف ترى مكتبة زجاجية,حطمها وسوف ترى الزجاجة الثانية بداخله(تذكر أن تهرب بسرعة بعد أن تحطم الزجاج لأن المدير سوف يسمعك!).الزجاجة الثالثة بحمام الفتيات,اتجه إلى هناك وإذا لم تكن تعرف أين؟فهو الأيقونة الصفراء الوحيدة المتبقية على الخريطة.ادخل الحمام ثم المرحاض الأخير وسوف ترى الزجاجة هناك ! اخرج قبل أن تراك المراقبة ثم اخرج من المبنى الرئيسي متجهاً إلى ساحة باص المدرسة القديم لتعطي الزجاجات للآنسة Philips وتنتهي من الأمر.

  18. #17

    تكمله الحل الكامل

    The Eggs

    أولاً وقبل كل شيء اتجه إلى متجر الملابس وقم بشراء بذلة"Aquaberry Vest"من المحل ثم اخرج متجهاً إلى نادي الملاكمة.اصعد الأدراج التي على يمينك وسوف يُعرض مشهد جديد يظهر خلاله Tad Smith وهو يخطط على رمي بيت السيد هاتريك بالبيض للانتقام.
    عندما تستعيد التحكم اتجه إلى اقرب متجر واشتر منه طبق بيض إذا لم يكن لديك بعضاً منه ! واتجه إلى Tad ورفاقه حيث يقفون أمام منزل الأستاذ. مشهد سينمائي جديد سوف يظهر خلاله الخائن مرة أخرى"غاري"ويعود إلى أحادثيه والتحريض ضدك ,والآن ليس مع رسل بل مع Tad وسوف ينقلب ضدك وتصبح غير مرغوب بينهم.
    منذ بادئ الأمر تخلص من الاثنان اللذان أمامك بلكماتك القوية ثم وجه نظرك نحو الشخص الثالث الأسمر الذي يدور حولك رامياً البيض بدون توقف وقم بتصويب أحدى حجارتك بواسطة المصيدة لكي يقع أرضاً.لم يتبقى الآن سوى Tad وهو بالقرب من البوابة الرئيسية يحاول قفلها لكي يمنعك من الهروب ,قم بتلقينه درساً لا ينساه ثم خذ المشروب الغازي والمفتاح واخرج من فناء المنزل لتنتهي المهمة بسلام تام.

    Movie Tickets:
    =========
    البلدة هي محطتك التالية,اتجه أولاً إلى مركز YUM YUM واشتر صندوق من الحلوى.ثم اتجه إلى صالة السينما حيث الأيقونة الصفراء.عرض جديد تظهر خلاله فتاة ثرية تريد دخول السينما الآن ولكن الطابور طويل جداً وعليك إرغام كل منهم على الرحيل وكل واحد بطريقة فريدة من نوعها.
    أولاً اصعد الدراجة التي بجانبك ثم اهرب بها عدة أمتار لكي يلحقك الفتيان الأثرياء ويلاحظون ذهاب الفتاة"Lola"التي حضرت معهم لأنهم تجاهلوها ثم يتبعونها ويتركونك مما يعني أنك تخلصت من أول عقبة.عد مرة أخرى بجانب بوابة الدخول وسوف ترى أن Enuiee(الفتاة السمينة)هي التالية.تحدث إليها وأعطها صندوق الحلوى الذي اشتريته ثم رافقها إلى الخلف لكي تقبلك وترحل,لقد تخلصت من العقبة الثانية.عد إلى دار العرض وسوف ترى صبيان أتوا هنا من أجل موعدهما(مع بعضهم البعض!!)لذا كل ما عليك فعله هو توجيه نظرك نحوهم وسوف يقلعون بعد ذلك سوف تنتهي المهمة.

    يتبع...

  19. #18

    ابتسامه تكملة الحل الكامل ,,,,,,,

    Carnival Date

    هذه المهمة كذلك متمركزة بالقرب من دار السينما.ولكن قبل أن تتجه إلى هناك ادخل مركز YUM YUM واشتر باقة ورد.عندما تشتري الأزهار توجه مباشرة إلى دار العرض.مشهد جديد سوف يظهر تعيين خلاله موعد مع صديقة داربي الذي تخلف ولم يحضر لموعده معها.
    اتجه إلى مدينة الملاهي ويمكنك أن تستدل بها بواسطة الخريطة.اشتر تذكرة بقيمة دولار واحد,لكي يصرح دخولك وتشاهد عرض قصير.هذه الفتاة تحب الدمى وتريد منك أن تربح لها دمية دب لطيفة.ولكي تفعل ذلك عليك أن تحمل عشر تذاكر لذا در حول عالم الملاهي ماسكاً يد فتاتك وألعب الألعاب المختلفة رابحاً العديد من التذاكر.وعندما تنجح في تجميع عشرة منها بالقرب من المدخل وادخل الخيمة المتوسطة الحجم المكتوب فوقها"SOUVENIRS".تحدث إلى العامل وخذ الدب ثم اخرج من الخيمة وأعطه كهدية لـ Carnivalلكي تُقبلك وينتهي موعدك كخاتمة سعيدة !

    Panty Raid(جانبية):
    ============
    هذا الموقع في الطرف الآخر من البلدة لذا سوف أقترح عليك ركوب دراجة أسرع لك شخصياً.مشهد سوف يظهر خلاله مدرس الرياضة وهو يخرج من محل أفلام للبالغين(أليس هناك مدرس عاقل بهذه المدرسة؟!).يقول لجيمي أنه يبحث عن الأولاد الأشقياء في الجزء السيئ من البلدة(الظاهر الأخ خبير في التصريفات!)وكذلك هو يعمل بحث كبير عن هذه الأشياء القبيحة والضارة بالمجتمع , سوف يطلب من جيمي إحضار ملابس الفتيات من مسكنهن.
    عد إلى المدرسة وإذا وصلت إلى فناء الفتيات , اتجه إلى الجهة اليمنى القصوى من المبنى وسوف ترى ردهة بداخلها سلم يؤدي إلى العلية,تسلقه وبعد وصولك للعلية.انزل إلى الدور التالي واختبئ بالخزانة التي بالغرفة(هناك خمس قطع ملابس يتوجب عليك جمعها لكي تُنهي المهمة بشكل تام)عندما تهدئ الأمور وتُنهي المراقبة جولة التفحص.بسرعة توجه للغرفة المقابلة للغرفة التي نزلت إليها وسوف تجد قطعة الملابس الأولى هناك ,اخرج من هذه الغرفة وادخل الغرفة المقابلة لها(ليس التي نزلت منها بل التي بجانبها)وسوف تجد قطعة الملابس الثانية خلف السرير.غرفة الاستحمام هي التالي وسوف تكون مقابل الغرفة التي خرجت منها للتو,ادخل هناك مع الحذر من التوجه إلى الرشاشات حيث تستحم الفتيات لأن ذلك سوف يطلق أصواتهن العالية وكشفك متلبساً. لذا اتجه إلى المغاسل مباشرةً والتقط قطعة الملابس الثالثة ثم اخرج.داخلاً الغرفة التي أمامك ملتقطاً قطعة الملابس الرابعة.الآن لم يتبقى سوى قطعة واحدة وهي محددة على الخريطة.اتجه إليها ثم خذها وسوف تراك أحدى الفتيات الصغيرات وتطلق جرس الإنذار.استغل هذه الفرصة أي حصول الشغب والفوضى خارجاً من مسكن الفتيات من البوابة الرئيسية.لم تنتهي المهمة بعد فعليك الآن التوجه إلى بوابة المدرسة الخارجية وإعطاء كل هذه الملابس إلى أستاذ الرياضة المنحرف !
    اخر تعديل كان بواسطة » دراكولا مان في يوم » 02-09-2008 عند الساعة » 12:38 السبب: خطاء

  20. #19

    غمزه تكملة الحل الكامل لي شغب مدارس لندن

    Race the vale:
    =========
    لتبدأ هذه المهمة اتجه إلى مسكن الصبيان .عرض جديد يظهر خلاله بيت وهو يشاهد التلفاز بنفسه,ويقول لجيمي أن الجميع ذهب للمشاركة ومشاهدة سباق الدراجات المقام على الشاطئ.
    اصعد الدراجة التي بجانب الدرج واتبع بيت لكي يوصلك للسباق ... سوف يبدأ بشكل أوتوماتيكي أنت ضد ثلاث متسابقين آخرين.وعليك خلال السباق أن تمر من وسط أو من جانب الشعاع الهائل الذي يظهر من باطن الأرض لكي تتأكد من أنك على الطريق الصحيح(لا يمكنني مساعدتك هنا فليس هناك أي إستراتيجية معينة وكل ما عليك فعله هو أن تسرع وتحاول بقدر الإمكان أن تكون المتقدم دائماً!).عندما تنجح سوف تحصل على 15 دولار من المنظم.

    Beach Rumble:
    =========
    اذهب إلى محل الدراجات لبدء هذه المهمة.مشهد جديد يدخل خلاله جيمي للمتجر لكي يستلم جائزته وهي كأس بلاستيكية مغطية بصفيحة من الألمنيوم ولكن اثنان من عصابة preps يدخلون ويسرقون الكأس ثم يهربون بسرعة.
    اتبعهم إلى بيت الشاطئ حيث يتجهون لكي يستدعوا أصدقائهم للقتال معهم(يا لهم من شجعان!)ولكن لا تقلق فسوف يمد لك يد المساعدة أحد الأشخاص الطيبين ... قد يكون من الأفضل عدم قتالهم جميعاً بل توجه فقط إلى الشخص المعني بالأمر والذي عليه الأيقونة,اضربه وخذ الكأس لكي يهرب الجميع وتنتهي المهمة بنجاحك , كالعادة أيها البطل .

    Tad's House:
    ========
    اخرج من مسكنك من النادي من المدرسة أو من أي مكان أنت فيه.واذهب إلى جانب متجر YUM YUM لكي تبدأ هذه المهمة.سوف تغزو الآن منزل Tad بالبيض وكأنه سلاح نووي بمساعدة خاصة من رسل.
    اتبعه الآن إلى منزل الفتى الثري وافتح الباب لكي تدخل للفناء الداخلي ,يجب عليك الآن أن ترمي 6 بيضات على 6 نوافذ متفرقة حول المنزل وخلال ذلك سوف يحاول أصدقائه ردعك من التحطيم ولكن لا تقلق بشأن ذلك فرسل سوف يتكفل بهم.منذ البداية حطم النافذتين اللتان بالواجهة بعد ذلك اتجه إلى الناحية اليمنى من المنزل وواصل رميك على كل النوافذ حتى تُنهي هذا الجزء من المهمة.الآن سوف تخرج مجموعة من العصابة ورسل لن يستطيع التخلص منهم مرة واحدة وعليك أن تمد يد المساعدة .بعد أن تنتهي من أمر الجميع اخرج من ساحة المنزل الداخلية وسوف تنتهي المهمة.

    Weed Killer(جانبية):
    ============
    ادخل لمبنى المدرسة الرئيسي واتجه للأعلى حتى تصل لفصل الـBiollogy وتبدأ المهمة.الأستاذ Slawter يتألم لأن النبتة النادرة التي أراك أيا ها لم تعد نادرة أبداً ,فأحد الطلاب فالمدرسة وهو(داربي)قد أهداه والده واحدة من نفس النوع ويريد منك الآن أن تقتل النبتة لكي ترجع نبتته إلى طبيعتها.
    عندما تستعيد التحكم,اخرج من المبنى الرئيسي واتجه إلى مبنى Harringtonالذي بطرف المدرسة حيث يتسكع الشرسين الأثرياء لابساً بذلة (Aquaberry).عندما تدخل للمبنى تحدث إلى Bif لكي يسمح لك بالدخول,اصعد الدور الثاني وادخل عبر الباب الذي هناك,تقدم وانعطف لليمين وسوف ترى الشرفة.اخرج إليها ثم اصعد الأدراج التي على يسارك حتى تدخل غرفة النباتات التي بالسطح.اتجه إلى المنصة التي أمامك واخذ السلاح السام ثم اقتل النبتة بواسطة الغاز الذي يطلقه.عندما تنجح تخلص من الشرسان الذين يعيقان تقدمك حطم البوابة الزجاجية لكي تنزل إلى الدور الثاني ولكن قبل ذلك سوف تعيقك بوابة زجاجية أخرى,حطمها وتخلص من الاثنين الذين سوف يتقدموا نحوك ثم انزل إلى الدور السفلي وسوف يواجهك Bif(الأقوى بينهم)اقترح عليك عدم مواجهته إذا لم تكن مستعد والخروج من المنزل هارباً من قبضته لكي تنهي المهمة وتحصل على 30 دولار.

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter