مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

Talking خكري وعربجي ومنسم ودلخ... وباقي الشله

تعريف العربجي والخكري والمنسم والدلخ واللزقة والمصرقع ...الخ..

الدلخ :ا وهذاا إنسان غبي جداااا.ويرفع الضغط ....وينرفز ....واكثر من يعااني منه المدرسين ....واهله biggrin

المنسم :كل ما مريت عليه تسمع صوت سسسسسسسسس و ذلك راجع إلى تهريب الهواء من رأسه و السبب في ذلك هو أن في رأسه فتق لذلك تلقاه دايم يغطس رأسه في سطل موية عشان يعرف من وين التنسيم .

المهوي :هو مرحلة متأخرة من التنسيم و المهوي وصل لمرحلة متأخرة جدا بحيث يفقد أهله الرجاء منه ... الشخر المخر أو أبو مشخر ! : من نفس فصيلة المنسم !

السلنتح :قليل الأدب

جحلط ( بتشديد اللام ) : وهم مرحلة متقدمة للسلنتح

مزّلب :يعني بايعها بتراب

مسفّح :يعني طاير في العجّة وهو ما عنده ما عندي جدتي , يعني بالعربي الفصيح من جنب العارضة biggrin

الصتيمة :وهو الشخص اللي ماعنده ماعند جدة جدتي ...!!...ويصدق أي شيء يقال له

المسبة أو المسبوة : هو الشخص اللي يكون مروع في صغره لدرجة أنه يصبح شبه فاقد للعقل

الفاهي :هذا الله يخلف مهما تقول له أو تصارخ عليه تلقاه فاتح فمه و بس و إذا كلف عمره و تفاعل معك رد عليك و قالك : هه cheeky

الحقنة :هو الشخص الغثيث اللي ما يفكك لين تعطيه اللي يبيه منك و مهما تسوي له عشان تصرفه عن الموضوع حقه ينشب في حلقك لين يأخذ منك اللي يبيه , وهذا يفسر قول العرب : أغث من حقنة !!....

العلة : هذا اللي ما تأخذ أنت منه أي شيء و لا عنده استعداد انه يسمع منك مهما حاولت وهو كالمرض يعلك لين تنفقع مرارتك منه dead

العربجي :يظن معظم الناس أن العربجي هو الشخص الشديد حق المشاكل و اللي ما يمشي إلا وهو مشخص ببنت البكار ( أسم لطريقة لبس الشماغ عند العرابجة ) biggrin و حاط مفاتيحه في سلسلة و لا بس نعال سجاديه و يسحبها تسحيب لين جاء يمشي و دايم فاتح صدره biggrin و رازه على فوق و كانك ولد أبوك قله شيء بس . لكن في الآونه الأخيرة ظهرت إشاعات تقول بأن العربجي هو اللي يسوق الحمار(الله يعزكم) لكن صرح مصدر موثوق من عائلة العرابجة بأن هذه إشاعة مغرضة أطلقها عليهم أحد الخكاري...

الكحلي : يطلق مسمى الكحلي على ذوي البشرة السمراء و لأن ذوي البشرة البيضاء مساكين ما عندهم لقب احتجوا عند الأمم المتحدة مطالبين باللون الفضي biggrin ....

المرجوج :هذا ما عمره صلح شيء صح في حياته ما يمديك تفتح فمك إلا و طار في العجة بدون ما يفهم وش السالفة. و الارتجاج الحاصل له يختلف تماما عن مشكلة المسبة أو المسبوة حيث يكون الارتجاج هنا نتيجة صدمة و ليس نتيجة روعة biggrin

المطفوق :من فصيلة المرجوج ... إلا أن مايميزه هو انه اذا مر من عند كاس أو جيك أو ابريق أو أي شيء فيه سائل لازم يكبه ( أي يسكبه ) برجله وهو مايدري ،، ولا تخليه يمر بجنبك وانت معك صينية فيها بيالات لأنه لازم يطخها بيده أو بكتفه ..!! أيضا لاتخليه يصب قهوة لضيوف لأنه لازم يكب القهوة على ثوب واحد منهم..!!!!! biggrin biggrin

زعّيط :مسوي نفسه يفهم في كل شيء وهو من جنب العارضة biggrin

المصرقع :هو كل شخص ما يهمه شيء و اللي يطري على باله بيسويه لأنه ماخذ الدعوة سعة صدر و هبال cool

المفلت :هو كل شخص ما تقدر أنك تأمنه على شيء لأنه مهوب تكانة و يتميز بكل أنواع الإهمال و التطنيش

اللزقه:هذا الشخص اللي علطول معك وقدامك ووراك biggrin وكل شي وتطلع مع الباب تلقاه eek تركب في السياره تلقاه eek يطق القزازه وهاكذا. biggrin

وســـــــــــــــــــــــــــــلامتكم biggrin اتمنى ان الموضوع عجبكم ورسم البسمه على خششكم biggrin

ملاحظه: الموضوع من ايميلي smoker

تشـــــــــــــــــ cool ــــــــــــــــاو و و و و و ...
    اخر تعديل كان بواسطة » Sh@kira في يوم » 28-08-2004 عند الساعة » 01:53

2. ...

صدقيني كنت ناوي اكتب ترحيب برجعتكي للمنتدى وأطلع ,,, لكن الموضوع لما قريته شوي شوي بدا الضغط يرتفع عندي ,

وبعدين تذكرت واحد من زملائي وسالفته مع أخوة الصغير : يقول أخذت جوال أخوي الصغير عشان أتصل على رقم جوال عمي , لكن لما جلست أقلب في قائمه الاسمأ انصدمت eek تخيلي وش كاتب ؟؟؟

جيب معك <======= البيت

4 شاورما ===========> واحد من زملائه دب ويخسرهم عند المطاعم

النشبة =======> اخوه الكبير

وينك فيه ========> هذا أنا لاني كل مااكلمه اقول وينك فيه biggrin

الحكومة=======> أبوه

رجل النملة =======> واحد من زملائه صغير الجسم

ونرجع لموضوعك mad الحين يعني مالقيتي تنقلين من البريد حقك الا ذا الرسالة biggrin

وانتم يعني ملائكه مالكم ألقاب مثل كذا ..؟؟؟؟

اللهم يارب , يالله انك ترزق شاكيرا بزوج يكون مخلوط من كل صفه من الصفات هذي بشوي , وانه يكون دلخ مفهي سلنتح منسم صتيمه ,

قولوا امين ياشباب biggrin

فلتسقط شاكيرا

kkkk-1090470059

الرد هذا جا من بريدي biggrin , وترى الدعوى مزح

MOONWALKER
    اشتقت لك يامكسات frown

ويلكم MOONWALKER biggrin biggrin

صدقيني كنت ناوي اكتب ترحيب برجعتكي للمنتدى وأطلع ,,,

biggrin واخيرا في احد حس اني رجعت biggrin وينه الموضوع مااشوف ولا حاقه confused

لكن الموضوع لما قريته شوي شوي بدا الضغط يرتفع عندي

لا disappointed حنييييييييييييت عليكـ خلاص بحذف موضوعي bored bored
    سلامتك من الضغط <<<<بس عشان تكتبلها موضوع ترحيبي biggrin biggrin

وينك فيه ========> هذا أنا لاني كل مااكلمه اقول وينك فيه

ينطبق عليكـ مصطلح اللزقه biggrin biggrin

ونرجع لموضوعك mad

ليه معصب طيب biggrin خلكـ كووووول cool

الحين يعني مالقيتي تنقلين من البريد حقك الا ذا الرسالة

والله مو شغلكـ biggrin مخ biggrin بعدين تصدق حبيت موضوعي تدري ليه confused
    لانه رفع عندك الضغط biggrin وهاذا هو هدفنا الاسمى من الموضوع biggrin

وانتم يعني ملائكه مالكم ألقاب مثل كذا ..؟؟؟؟

شفت كيف انت قلتها بعظمت لسانك مــــــــــــــلائكه biggrin

_ايش اخبار الضغط عندكـ biggrin _جمله عارضه biggrin

نرجع لموضوعنا mad

اللهم يارب , يالله انك ترزق شاكيرا بزوج يكون مخلوط من كل صفه من الصفات هذي بشوي , وانه يكون دلخ مفهي سلنتح منسم صتيمه ,

frown frown frown frown frown frown frown frown frown frown لييييييييييييييييييييييييييييه frown frown frown frown frown frown frown frown frown frown

حرااام عليك مالقيت الا هالدعوى frown انا عملت ايه عشان تأووول كيدا frown دانتا مالكش رحمه ابدا biggrin
    ياقبار يارحيم ترزأني بقوووووز طيب وحنين ويحبني أد الدنيااااااااااااااااااااا biggrin

قولوا امين ياشباب

mad mad mad mad mad

يارب انك ترزق الشخص المدعو MOONWALKER بزوجه مسترجله biggrin و عربجيه biggrin وصاحبه قلب حجر biggrin
    وكمااااااااااااان بشعه biggrin يارب العالمييييييييييييييييين <<<<<البنت حاقده biggrin

فلتسقط شاكيرا

confused confused confused
    الله يعطيك العقل biggrin داخل حرب ولا شسالفه confused

فلتسقط انت ورجالك ايها اللزقه biggrin دخلت جو biggrin

kkkk-1090470059
    صوره معبره بالمره اهنيييييييييييك biggrin

خوفتني dead

الرد هذا جا من بريدي , وترى الدعوى مزح

اعرف هالاسلوب biggrin

طنكيييييييييييييو علوت على ردك الفرفوش biggrin منوووووووور والله

تعبتك وانت تكتب وتلون مشكوووور biggrin

تـــــــــــــــشــــــــــــ cool cool ـــــــــــاو و و و

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما كنه اتهزأنا احنا..

المشكلة الواحد كل ما يتهرب من صفة تجيله صفه ثانية بوجهه.. يعني غصبا عنك راح تنحش..

ولكم باك شاكيرا لا تشردي ثاني..

ومقبولة منك<<<<< ايه غصبا عنك اصلا..

تحيااااااااااتي

1\ المفروض انتي تسوين حفلة , لأني قاعد اكتب الرد الان, في غرفة اللي يخشها يقول هذي فرن ماركة LG موديل جديد , قاعد اكتب الرد وانا مركب (( لي )) مويه سارقه من جارنا اللي في الشقه المقابلة وحاط اللي في ظهري , انا ماكنت أدري ان زملائي بالشقة ماسددوا فاتورة المأ والمكيف له يومين قاعد يصيح (( حوووووخخ حوووووخ )) والمكيف اذا طلع منه الصوت هذا فهذا معناه انه قرب يموت sleeping ومع ذالك زملائي الدببه mad مااحد يبي يتعب شوي ويشيل المكيف يوديه لمصلح كهربائي mad انا حاولت أتعبث فيه شويه , biggrin لكن دخل اصبعي في اللوائح وبغيت أكتب الرد هذا ب9 أصابع بس biggrin

اللهم ياااااااارب تفكني من عيشة العزوبيه عاجلا غير اااااااجل cry

2\ يااختي الكريمه انتي مستغربه ليش هجوووووووم وتكشير بردي وتفغيص وجوه وحواجب mad mad mad mad mad mad mad mad mad ؟؟؟

انا أقولك ليه : لأنك شنيتي حملة على أناس (( مجموعه)) ربي ابتلاهم بحاجه مو من صنعهم فأما انهم صتايم دلوخ مهبل او اغبيأ لا نقاش ولاضحك ولارومنسيه biggrin وفوق هذا كله وكله اجسام بغال , واحد من النوعيه اللي انتي تكلمتي عنها كان عندنا بالشقة قبل يومين 3d احوووووووووووول ياربي انواع الغثا شخص غبي متخلف ومرجوج المشكله انه اخذ المركز الثاني على مستوى الرياض في رفع الاثقال rolleyes

وفوق هذا كله نشبه نشبه نشبه , جاني وانا احاول ابرمج جهاز عندي , وجلس يمزح مزح بااااايخ انا طالعت فيه ومسوي فيها ثقل rambo أقول بتهجد ولا كيف ؟؟ وطلعت له عين حمرا mad

والله مادريت الا هو ماسكني مع رقبتي وبيد وحده (( يده مو يد هذي باب ثلاجه biggrin )) وخنقني confused انا الهوا عني انقطع وبدا النور يبعد ويبعد بديت احس اني باااااااارد وقلت الموت جاني cool ابتكلم مااقدر ابتنفس , مااقدر سلمت نفسي له وماادري ايش اسوي , فجأة قام واحد من الشباب وقال : حمد صرصور صرصور تحتك eek طبعا حمد القفل فك رقبتي وقمز وجلس يطامر وينه وينه eek (( حمد هذا بغى يذبحني بيد وحده ومع ذالك ضحك عليه زميلنا بحاجه غبيه مره مره ماتمشي على ولد عمره 5 سنوات )) ربي سبحانك كيف خلقت الناس ذولي rolleyes

ومع ذالك انا اخذت عهد على نفسي اني ادافع عنهم لييييش ؟؟؟؟ لانهم اولا واخيرا عيال من جنسنا , اولاد , شباب , رجال , من فصيلتي , biggrin مو بنات mad

المهم ماابي اطول في الرد واستقبلي هذي مني (( على فكره اعتذر عن عدم كتابة موضوع ترحيب , لان البنات ماكتبوا لكي موضوع ترحيب انا وش دخلني tongue ويمكن هن بعد مافقدوكي tongue لاني مااشوف اسمك بمواضيعهن اللي ناقصها كراث biggrin وحده تكتب الموضوع والثاني هات يااقتباس وصور رمزيه wink cool mad confused redface biggrin

التقى رجل اسمه ،، سليم ،، وأمرأة إسمها ،، وديعة ،، في منزل أحد الأصدقاء
    فدخلت كلبة ظريفة وتقدمت إلى السيدة وديعة وصارت تلمس يدها
    فقال سليم للمرأة
    إن هذه الكلبة ،، وديعة ،، ـ
    !!!!
    فأجابته على الفور
    وقلبها أيضاً ،، سليم ،،ـ

كانت معركة حامية بين رجل وزوجته عندما مرّ بغل من تحت النافذة
    فصاح الزوج أعتقد أن هذا البغل من أقاربك
    ؟؟
    فأجابته على الفور
    أجل إنه حماي
    !!

قالت الزوجة للزوج
    لقد كنا مجانين حينما إشترينا البيانو
    قال لها الزوج
    تكلمي بصيغة المفرد من فضلك
    فأجابته على الفور
    أنت كنت مجنوناً حين إشتريت البيانو

.

وفى خبر طريف نقلته صحيفه فرنسيه انها - اى البطاطس - تدل اصدق دلاله على اخلاق الفتاه !!

فاذا اعجبتك فتاه ورحت تخطبها خذ معك حبة من البطاطا ودع الفتاه تقشرها بسكين .

اذا رأيت الفتاه تقطع قشر البطاطا اجزاء سميكه فاعلم انها مبذره ،

واذا كانت لاتقشر المواضع المتداخله بحافة السكين فهى كسول ،

واذا كانت لاتغسل البطاطا بعد تقشيرها سوى مره واحده فهى فتها غير نظيفه ،

اما اذا كانت تضع عند طهيها سمنا كثيرا فالفتاه شرهه ،

وعند ذلك دع حبة البطاطا للفتاه واذهب لتبحث عن زوجه فى مكان آخر !!!...

اذا مدحتها, تعتقد انك تكذب
    واذا ما مدحتها, فانت ماتصلح لشي
    اذا توافقها على كل اراءها, فانت ضعيف
    واذا ماوافقتها, فانت ماتفهم
    اذا زرتها كثير, تقول انك غثيث
    واذا تزورها قليل, فانت غير مهتم
    اذا تلبس زين وتكشخ , تقول انت مغازلجي
    واذا تلبس عادي, فانت فتى مهمل
    اذا تغار, تقول انك تزودها
    واذا ما ابديت غيره, تقول انك ماتحبني
    اذا تتأخر دقيقه, تقولك ماتدري ان اصعب شي هو الأنتظار
    واذا تاخرت هي , تقولك هذي امور بنات
    اذا تزور ربعك, تقول انك تضيع وقتك على الفاضي
    واذا زارت هي صديقاتها , تقوللك هذا شي طبيعي
    اذا ما توقف لهاحتى تقطع الشارع, فانت ما عندك اخلاق
    واذا وقفت, فانت موقف تتفرج
    اذا تشوف بنت ثانيه, فانت تغازل
    واذا شافوها الرجال, قالت انهم معجبين
    اذا كانت تتكلم , تبيك تسمع
    واذا كانت تستمع, تبيك تتكلم
    باختصار
    بسيطات , ومعقدات
    ضعيفات, لكنهن قويات
    يدويشونك , لكنهن محبوبات
    ماتقدر تعيش معهم
    ولا تقدر تعيش بدونهم

وانتظري ردي الجاي راح أفصل لكي البنات biggrin

العنيده , الثقيلة , الصروخ , الثرثاره ,اللفتون , اللعوب , القبيحه , الغبيه , المغروره ,

الرد كان عجالي ماكان عندي وقت , لكن ان شاالله القى وقت امخ مخ فيه . الا اذا انتي اعتذرتي وبكره جبتي لي كيك بالنسكافيه

<== ترى مسكين يسمع فيه ولا كد ذاقه cry

biggrin كسوووووووووووووووح وصل biggrin

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما كنه اتهزأنا احنا..

توكـ تحس biggrin معليش معليش دي الحيا صعبه شوي biggrin اتحملوها بقاهـ

المشكلة الواحد كل ما يتهرب من صفة تجيله صفه ثانية بوجهه.. يعني غصبا عنك راح تنحش

اي والله هاذا اذا ماكانت فيك كل الصفااات biggrin biggrin

ولكم باك شاكيرا لا تشردي ثاني..

ثانكيو cool مع ان شكلي راح اشرد biggrin

ومقبولة منك<<<<< ايه غصبا عنك اصلا..

mad اكييييييييييد مقبوله وحلوه مني biggrin

ثااانكيو كـ ــا ســـ ـــح على مروركـ biggrin وعلى ردكـ اللي شكلك كنت مستعجل وانت تكتبه biggrin

بس مرسي أوي أوي

تــــــــــــــــــــشــ cool cool ــــــــاو و و و

تصدقين توني التفت لموضوعك لي فتره معد دخلت قسم المرح . smile .
    ولاكن العنوان جذبني ..تسلمي ياوخيتي على هذه على هذه الموضوع الحلو gooood gooood

وهذه ترحيب حااااااااااااار مني بمناسبة عودتك للمنتدى ..الي نور بوجودكِ .

239 welcome14
    pwgredroseWead 239
    4flow ddd
    شاكيرا نورتي المنتدى ddd ddd ddd

الحين كل هذي الصفات القشره خاصه بشبابنا cheeky
    هل من الممكن ان هذي الصفات تنطبق علينا احنا يالحريم ermm
    بس ماسمعت ابداً وحده تنادي الثانيه وتقولها " يادلخه " rolleyes

على العموم مشكووووووووووووره اوخيتي على موضوعك الجنان
    gooood

MOONWALKER

هلا مره تانيه biggrin اعووووووووووذ بالله صبر ايوب يارب biggrin

هاذا تسميه رد ولا موضوع biggrin

1/ اولا ماراح اسوي حفله لاني ماغصبتك ترد مره ثانيه biggrin وبعديييييييييييييين ايش تبغاني

اسويلك يعني اشتريلك مكيف جديد مثلا biggrin مسويلي فيها قصه حياه ermm

اللهم ياااااااارب تفكني من عيشة العزوبيه عاجلا غير اااااااجل

آمييييييييييييين يارب العالمين wink ترزقك بزوجه الحلال اللي تسعدك وتهنيك يارب biggrin
    <<<<<<< حاله وتجيها لاتصدق مرهـ biggrin

بـــــــــــــــــاكـ

2/ ثانيا انا يااخي العزيز smoker ماشنيت حمله على جنسكم المحترم biggrin هذا تفكير سلبي جدا يؤثر
    على سمعتنا العامه اتجاه المجلس الاعلى لحفظ حقوق الانسان وعلى مكانتنا المرموقه كسفيره للنوايا الحسنه
    biggrin biggrin biggrin لاتعليق biggrin biggrin biggrin

وبعدين صديقك هاذا يبغاله دراسه مشدده لحالته المستعصيه خليه يراجعنا لاحقا biggrin

وبالنسبه لدفاعك عن فصيلتكـ المتوحشه nervous الله يوفقك وينصرك على اعداءك biggrin
    وانا معك واشجعك biggrin

المهم ماابي اطول في الرد

confused confused لا والله خذ راحتك حلفت ردك قصير مره biggrin

(( على فكره اعتذر عن عدم كتابة موضوع ترحيب , لان البنات ماكتبوا لكي موضوع ترحيب انا وش دخلني ويمكن هن بعد مافقدوكي لاني مااشوف اسمك بمواضيعهن اللي ناقصها كراث وحده تكتب الموضوع والثاني هات يااقتباس وصور رمزيه

mad مين قال اني ابغى موضوع ترحيبي وخاصه منك انت mad انا رجعت وهاذا المهم
    وبنات المنتدى كلهم عسل wink ومو لازم يكتبون لي موضوع ترحيبي وهم احرار في انهم فقدوني او لا لان العضوااات
    اللي الحين موجودات جديدات ومايعرفوووني اني جده وعجووووز في هالمنتدى biggrin

<<<<<شوفو تاريخ التسجيل biggrin biggrin

وكل واحد حر في رده اقتباس ...صور رمزيه ... نقط ...ابتسامات ...او موضووووع كامل biggrin مثل ردكـ

................_اخباااااااااااااركـ biggrin _.........

3/ ثالثا ...اقووووووووووول انت داخل فلسفه ولا شسالفه biggrin كاتبلي كلااااام ermm
    بس حلو مسوي نكهه في ردكـ biggrin

وانتظري ردي الجاي راح أفصل لكي البنات

العنيده , الثقيلة , الصروخ , الثرثاره ,اللفتون , اللعوب , القبيحه , الغبيه , المغروره

لاتحااااااااااااااااااااول بس ننتظره smoker

الرد كان عجالي ماكان عندي وقت , لكن ان شاالله القى وقت امخ مخ فيه . الا اذا انتي اعتذرتي وبكره جبتي لي كيك بالنسكافيه

<== ترى مسكين يسمع فيه ولا كد ذاقه

ردك هاذا كان على عجل اجل لو كنت امخ مخ زي ماتقول ايش بيصير biggrin الله يعيني على مخ مختكـ biggrin

وتعااااال ليه اعتذر ايش سويت عشان اعتذر devious بس ابشر بكيكه النسكافيه راح احقق حلمك
    وتذوقها بس اصبر علي بروح اسويها ولي رجعه بس عالخاااااص biggrin

عالعموووووم ردك مررررررررررررره كووووووووووول وسوى زحمه في موضوعي biggrin

يسلموووووووووووووووووووووو خيووووووو <<<<روحها رياضيه biggrin

تــــــــــــــــــــشـــ cool cool ـــــــــــــاو و و و

هلا والله حبيبت قلبي D.R EVIL wink

تصدقين توني التفت لموضوعك لي فتره معد دخلت قسم المرح

المهم انك قريتيه wink ويكفيني مرووووووووووورك يالغاليه

ولاكن العنوان جذبني ..تسلمي ياوخيتي على هذه على هذه الموضوع الحلو

يابعد قلبي الله يسلمك ولووووووووووووووو ...واجبنا biggrin

وهذه ترحيب حااااااااااااار مني بمناسبة عودتك للمنتدى ..الي نور بوجودكِ .

مشكوووووووووووووووووووووووووووره كثير كثير حبيبتي والله منور بك وبالاعضاء كلهم وخاصه مووووون biggrin

الحين كل هذي الصفات القشره خاصه بشبابنا
    هل من الممكن ان هذي الصفات تنطبق علينا احنا يالحريم
    بس ماسمعت ابداً وحده تنادي الثانيه وتقولها " يادلخه "

تبغين الحقيقه ممكن تنطبق على البنات biggrin لايقراها موووون مشفر tongue
    يعني ممكن تسمعيييييييين يا العربجيه biggrin يالمنسمه biggrin يالمفهيه biggrin وغيرها خخخخخخخخخخ
    بس مو بالمعنى الصحيح نفسه اللي ينطبق على الشباب cool

على العموم مشكووووووووووووره اوخيتي على موضوعك الجنان

العفو وتسلميييييييييين على ردك وتواجدك الحلووووو wink

تــــــــــــــــــــشـــ cool cool ــــــــــــاو و و و

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter