الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

أريد مانجا عن جرانديزر

السلام عليكم ..

منذ زمن وأنا أبحث عن مانجا للمسلسل المشهور جرانديزر

ياليت اللي يعرف اي موقع عن هذا الطلب يرشدني أليه

لأنني أذكر وجود لهذه القص المصورة منذ زمن بعيد في السوق السعودي وباللغة العربية ولكن مستوى الرسم كان باهتا ..

في أنتظار الردود ..
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن

2. ...

السلام عليكم

أهلا بالاخ العزيز الكونت ..

على حد علمي أن مانجا غرندايزر لم تترجم للغة الانجليزيه حتى .. هي فقط ياباني و هناك نسخه فرنسيه على ما اعتقد

طبعا أنا أتكلم عن ( المانجا الرسمي لغرندايزر ) و الذي هو من تأليف غوناغاي و رسمه

الرسم فيها ليس بمستوى المسلسل .. فالمسلسل أروع بكثير من المانجا

أعتقد تستطيع الحصول على المانجا الياباني .. قد لا يتوفر بكثره

ولكن لو حصلت على معلومات اضافيه سأوافيك بها أن شاء الله

مع خالص التحيه smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة # Ken #
    السلام عليكم

أهلا بالاخ العزيز الكونت ..

على حد علمي أن مانجا غرندايزر لم تترجم للغة الانجليزيه حتى .. هي فقط ياباني و هناك نسخه فرنسيه على ما اعتقد

طبعا أنا أتكلم عن ( المانجا الرسمي لغرندايزر ) و الذي هو من تأليف غوناغاي و رسمه

الرسم فيها ليس بمستوى المسلسل .. فالمسلسل أروع بكثير من المانجا

أعتقد تستطيع الحصول على المانجا الياباني .. قد لا يتوفر بكثره

ولكن لو حصلت على معلومات اضافيه سأوافيك بها أن شاء الله

مع خالص التحيه smile
    هلا وألف هلا بالعزيز Ken

مثل ما ذكرت لك أخي العزيز ...

في بداية الثمانينات كانت قصص ( مغامرات الفضاء ) ( من وراء الكون ) وغيرها الكثير تملأ الأسواق في الرياض وغيرها من المدن لدرجة أنني أدخل أي مكتبة وأشاهد هذا الكم الكبير وأقع في حيرة عن أي عدد أختار ..

وكان أحد اقاربي يملك أعدادا كبيرة من قصص جرانديزر المصورة لدرجة أنه لم يجد مكانا لحفظها !!!!

وطبعا كانت كلها باللغة العربية الفصحى وبشكل أحترافي ورائع ...
    بل أن أغلبها كانت من نوع رسم (أراكي ) والبعض الآخر كان الرسم سيئا ..

وأذكر بعض منها مثل هجوم (بلاكي ) على قاعدة علوم الفضاء وتحوله الى رجل عملاق بحجم جرانديزر !!!!!!!

وأذكر قصة أخرى على طريقة رسم (شينقو أراكي ) ...كان فيقا الكبير يشن هجوما كبيرا على الأرض بقوات كبيرة وأحكم قبضته على جرانديزر لدرجة أنه شل حركته ولم يبقى سوى الضربة القاضية ولكن (روبينا ) أفسدت عليه مما دفعه لأصدار الأوامر لقواته بالأنسحاب ...
    ولكن قندال وزوريل خانوه ورموه في السجن -- أنظر الى الاثارة -- وأستلموا زمام القيادة في الأعداد المقبلة ..

فالمانجا كما هو معروف لا يرتبط بالمسلسل الاصلي ارتباطا كليا ويملك كل الحرية في الأابداع والخيال ..

Hiiii الكونت ..

I have the site that has all the animations ..

U can visit :

I HOPE U find all U need in this site ..

Have FUN & Bye Bye Bye

xXx HieJi xXx

شكرا على المشاركة ..

ولكن هذا موقع عن صور متنوعة عن جرانديزر

ما اريده هو مانجا عن جرانديزر

بمعنى قصة مصورة وأحداث شبه مستقلة

Ooooooooooooooooooooooooooops!!

Sorry الكونت ... I didn't knew the diffrence between Manga & anime

Bye Bye Bye

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة xXx HieJi xXx
    Ooooooooooooooooooooooooooops!!

Sorry الكونت ... I didn't knew the diffrence between Manga & anime

Bye Bye Bye
    بالعكس يا أختي الكريمة شكرا لك على المحاولة ..

وأريد أن أضيف أنني أتذكر حلقة "" الروح المحاربة تتجه نحو الفضاء "" مصورة كما هي تماما من الحلقة وهناك موجود التعليقات كما هو تماما عند أسر الوحش الضخم السيارات ومنهم توبيس المدرسة ..

فأتمنى اللي يعرف موقع يخبرنا عنه وله جزيل الشكر

أهلين أخوي الكونت

أنا عندي مجلة تقريبا" أكثر من 100 صفحه فيها رسوم ملونه مع كامل القصه لجريندايزر

والأحداث طبعا" ومترجمه باللغه العربيه ...

وتسرد لك القصه كامله من البدايه للنهايه ولها طبعا" أجزاء

ما أدري أنت تقصد هذي ؟

تحياتي لك ...

أختك ..

رانزي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رانزي المدهشــة
    أهلين أخوي الكونت

أنا عندي مجلة تقريبا" أكثر من 100 صفحه فيها رسوم ملونه مع كامل القصه لجريندايزر

والأحداث طبعا" ومترجمه باللغه العربيه ...

وتسرد لك القصه كامله من البدايه للنهايه ولها طبعا" أجزاء

ما أدري أنت تقصد هذي ؟

تحياتي لك ...

أختك ..

رانزي
    أحسنت يا رانزي ..

هذا ما أبحث عنه ..

كنت أعتقد أنني الوحيد الذي يملك بعض هذه الأعداد

أحتفظي بها لأنها نادرة والدليل أنني أعجز على العثور مثلها ولو باللغة الأنجليزية

أخبريني عن قصة هذا العدد ..

من فضلك ..

هلا وألف هلا بالعزيز Ken

مثل ما ذكرت لك أخي العزيز ...

في بداية الثمانينات كانت قصص ( مغامرات الفضاء ) ( من وراء الكون ) وغيرها الكثير تملأ الأسواق في الرياض وغيرها من المدن لدرجة أنني أدخل أي مكتبة وأشاهد هذا الكم الكبير وأقع في حيرة عن أي عدد أختار ..

وكان أحد اقاربي يملك أعدادا كبيرة من قصص جرانديزر المصورة لدرجة أنه لم يجد مكانا لحفظها !!!!

وطبعا كانت كلها باللغة العربية الفصحى وبشكل أحترافي ورائع ...
    بل أن أغلبها كانت من نوع رسم (أراكي ) والبعض الآخر كان الرسم سيئا ..

وأذكر بعض منها مثل هجوم (بلاكي ) على قاعدة علوم الفضاء وتحوله الى رجل عملاق بحجم جرانديزر !!!!!!!

وأذكر قصة أخرى على طريقة رسم (شينقو أراكي ) ...كان فيقا الكبير يشن هجوما كبيرا على الأرض بقوات كبيرة وأحكم قبضته على جرانديزر لدرجة أنه شل حركته ولم يبقى سوى الضربة القاضية ولكن (روبينا ) أفسدت عليه مما دفعه لأصدار الأوامر لقواته بالأنسحاب ...
    ولكن قندال وزوريل خانوه ورموه في السجن -- أنظر الى الاثارة -- وأستلموا زمام القيادة في الأعداد المقبلة ..

فالمانجا كما هو معروف لا يرتبط بالمسلسل الاصلي ارتباطا كليا ويملك كل الحرية في الأابداع والخيال ..
    يا هلا فيك أخوي الغالي و الحبيب الكونت ..

أعتذر عن تأخري في الرد

إذن أنت تقصد مجلات ( ما وراء الكون ) العربية و غيرها من المجلات ...

هذه مجلات عربية كانت تصدر من بيروت في فترة ازدهار غرندايزر في الثمانينات ..و أشاركك شعورك فهي كانت قمه في الروعه و التنسيق و استمتعنا بها جميعنا ^^

غير ذلك كانت تحمل أجزاء مصوره من حلقات غرندايزر نفسها .. و أجزاء أخرى من قصص وهميه مرسومه من هواة

و لكن للأسف فقد انقطع اصدارها من سنوات عديده .. حتى أني لم أجدها بعد سنة 1991 في أي مكتبة

---------------------------

أما بالنسبه للمانجا الياباني الأصلي لغرندايزر

grendi

هذا ما كنت أعنيه

و هو الذي يحمل القصه الأساسية لغرندايزر ... و التي أقيم على أساسها المسلسل .. فهي محفوظه و هي من اصدارات غوناغاي الرسميه smile

انا محتفض بعددين من مانجا غرندايزر الملونة وعدد من مانجا غرندايزر الابيض والاسود وكلها بالغة العربية الفصحى وهي من زمان عندي زمان زمان واذا حاب انك تمتلكها انا مستعد ادخل صفحة صفحة على الاسكانر وارسلك هي عن طريق الماسنجر وهاذا الايميل تبعي ronooooo@hotmail.com وفي مكتبة قبل سنة رحتلها قديمة مرة وتعمقت في المكتبة لقيت مجلد لمانجا سندباد واشتريتة ولقيت مجلدات لغرنايزر بس ماشتريتها بس اتصدق ابي اروح واشوفها في ولا راحت

رندوووووووووووو شكرا على الرد

ياليت اذا ممكن تضع ولو صفحتين من المانجا في هذا الموضوع

مرحبا بك أخوي كين ومشكور على الرد
    الذي أبحث عنه موجود عن الأخرندوووووووووووو

انشاء الله بحط لك صور من المانجا اللي عندي لاكن بشوف ايش طريقة تحميل الصور في هاذا المنتدى لاني جديد هنا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رندوووووووووووو
    انشاء الله بحط لك صور من المانجا اللي عندي لاكن بشوف ايش طريقة تحميل الصور في هاذا المنتدى لاني جديد هنا

على أقل من مهلك أخي الغالي

هاذا عرض لمتلاك مجلات مانجا غرندايزر العربية الملونة لادري هل انتهت صلاحية العرض ام لا العرض من نفس المجلة وعلى فكرة رايت صفحتين مكتوبة بخط اليد وصفحتين مكتوبة بالحاسب الالي المجلة المكتوبة بالحاسب الالي مجددة من نفس الشركة البنانية دار ميوزيك اما الاخرى المكتوبة بخط اليد من النسخ القديمة جدا من نفس الشركة دار ميوزيك

بس اللي انا مستغربة المانجا الاصلية اليابانية غير ملونة كيف هاذي مانجا لجميع حلقات غرندايزر وتروي القصةمن اولها لين اخرها وهي ملونة هل ممكن تكون مو من اليابانين لاني مثل ماقلتلك حصلت مجلد فية عدة مجلات لسندباد ملونة وهي تروي قصة سندباد من اولها لين اخرها مثل حقت غرندايزر الملونة مجلد سندباد اللي عندي فية 164 صفحة وهو المجلد الرابع ولة تكملة بعد وكل الصفحات ملونة وعاد انا شفت موقع انجليزي سوف ابحث عنة واضع الرابط لكم يبيع كل شي عن الانمي ووجدت فية مجلد لمانجا هايدي اللي نعرفها ملونة بالانجليزي فانا قلت بنفسي اكيد انها من نفس الشركة اللي سوت غرندايزر الملونة وسندباد بس ماترجموها للعربي لان المسلسل مالقى شعبية مثل غرندايزر وسندباد فيمكن تكون شركة امريكية او اوربية تأخذ المسلسلات اليابانية وتحولها لمانجا ملونة غير المانجا الابيض والاسود التي شاعت في اليابان واصبحت غير مرغوبة بعد المانجات الملونة

رندوووووووووووو

ألف ألف شكر لك على هذه الخدمة الكبيرة ...

نعن هذه الصفحتان أذكرهما جيدا .....

ياااااه والله ذكريات حلوة ..ياليتني أرجع للماضي وأجمع كل قصص جرانديزر في السوق

هاذا عرض لمتلاك مجلات مانجا غرندايزر العربية الملونة لادري هل انتهت صلاحية العرض ام لا العرض من نفس المجلة
    في هذه الحالة يجب أن نحاول أن نتصل بهم ولن نخسر شيئا ..
    لأنني قبل عامين أتصلت على شركة في لبنان وأرسلت لي مجلدين عن سوبرمان

بس اللي انا مستغربة المانجا الاصلية اليابانية غير ملونة كيف هاذي مانجا لجميع حلقات غرندايزر وتروي القصةمن اولها لين اخرها
    صدقت في كلامك ..
    يبدو أننا البلد الوحيد الذي حظي بهذا الكم الكبير من القصص الملونة باللغة العربية حيث أنني لم أعثر حتى الآن على أي قصة بأي لغة أخرى

وعاد انا شفت موقع انجليزي سوف ابحث عنة واضع الرابط لكم يبيع كل شي عن الانمي ووجدت فية مجلد لمانجا هايدي اللي نعرفها ملونة بالانجليزي
    رائع جدا ..
    أتمنى أن يحالفك الحظ في العثور على الموقع ووضعه ..حتى يستفيد منه الآخرين

مرىة أخرى شكرا لك رندوووووووووووو على هذه الخدمة الكبيرة

وااااااااااااااااااااو انا كمان كنت حابه اقرأها شكرا كونت على سؤالك و شكرا للاعضاء على الاجابه

رانزي توقيييييييييييييعك تحفه و فكره حلوووووووووووووه جدا

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter