الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28
  1. #1

    MOBILE SUIT ZETA GUNDAM "زيتا جندام " تقرير

    بسم الله الرحمن الرحيم


    45

    مقدمه
    U.C. 0087. سبع سَنَواتِ بعد نهايةِ حربِ السَنَةَ الواحدة، سكان مستعمراتِ الفضاءَ يُواصلونَ طَلَب الحريةِ والعدالةِ مِنْ إتحادِ الأرضِ الفاسدِ - نخبةَ الإتحادَ الذي يسمونTitans taskforce يَقْمعُون بالعنفِ القاسيِ. الآن القوة ثائرة دَعتْ AEUG التى بدأت تَرْدَّ ضدّ إستبدادِ Titans.

    عندما يُطلقُ AEUG هجوماً على مقرِ Titan، يَتصاعدُ النزاعَ السياسيَ إلى الحرب الأهلية. وصبي شاب يدعى Kamille Vidan، كاميل فيدان يدخل داخل النزاعِ، ويُصبحُ طيار جندام هذا العصرِ الجديدِ. . .

    Titans (تيتانس)
    فرع خاص مِنْ قواتِ الإتحادَ أسسَ إثر عملية Stardust. تيتانس مُتَّهَم بتَعقب الجنود المتمرّدينِ لإمارةِ Zeon، ويَقْمعُ الحركاتَ التي ضِدَّ الإتحادَ، لكن أعمالَهم المندفعة جداً توجد قريباً الجيل الجديد مِنْ مجموعاتِ المقاومةِ. Titans يَتّخذُ مقراً أولياً في مستعمرةِ فضاءِ Gryps،

    AEUG
    Anti-Earth Union Group
    حركة ضِدّ إتحاد الأرض الذي يُعارضُ الوسائلَ المستبدّةَ لنخبةِ الإتحادَ Titans taskforce. إنّ جدولَ أعمال AEUG النهائي السياسي أَنْ يُصلحَ حكومةَ إتحادِ الأرضِ الفاسدةِ، لكن بعد المستعمرةِ 30 مِنْ حادثةِ يو. سي . 0085، تُصبحُ المنظمةَ مُرَكَّزةً على المهمّةِ الأكثرِ إستعجالاً مِنْ قتال Titans بالقوة العسكريةِ.



    القصة

    هل تذكرون شار المنافس الأقوى للأمرو روي في أول إنتاج لسلسلة الجندام هاهو يعود مجددنا متخفي في شخصية جديده وأيضاً مع بطلنا أمرو روي فزيتا جندام هو الإصدار الثاني للسلسلة

    طيار AEUG الذي يَدْعو نفسه Quattro Bajeena كوتارو باجينا يَخترقُ مستعمرةَ الفضاءَ المعروفة بGryps، مقر نخبة إتحادِ الأرضَ المُخيفَ Titans taskforce. تَأكد من أنّ Titans يُطوّرُ Gundam Mk2 الجديد. يَأْسرُ Quattro ورفاقه البعض مِنْ المكائنَ وبعد ذلك تَعُودُ إلى AEUG وسفينتهم الرئيسية Argama. هم مصحوبون بالصبي الشاب المدعوKamille Bidan ,طيار موهوب بإمكانيات Newtype قوية ولا يحبَّ الـTitans.

    Argama يَشْقُّ طريقه إلى القمرِ، حيث يَستلمُ الثوّارَ أسلحةَ وتجهيزاتَ جديدةَ مِنْ مؤيديهم. بعد أَسْر عِدّة سُفُن إتحادِ الحربية، يَشحذ AEUG قواته لهجومِها الرئيسيِ الأولِ - الهجوم الهائل بالبدلاتِ النقَّالِه ِ على قاعدةِ تجهيزِ Titans الأرضية، قلعة تحت أرض Jaburo في أمريكا الجنوبية.


    الشخصيات

    شخصياتAEUG
    27
    Kamille Bidan كاميليوا بيدان
    هذا الشابِّ اأُصبحَ الطيارَ اللامعَ لمجموعةِ مقاومةِ AEUG من سكان مستعمرات الفضاءِ Noa 1، Kamille إبنُ مهندسي الإتحادِ العسكريينِ، وبدُخُول مسابقاتِ البدلةِ النقَّالةِ الصغرى التي هو يُثبَتُ نفسه كمهندس موهوب بحكم عمل والده . لديه أيضاً عقدة حول اسمِه الأنثويِ، وبينما القصّة تَبْدأُ، يَعتبرُ كاميلي شخص ذو مزاج حادّ بعد الإشتِباك مَع Titans يَهْربُ مع الجنود الثوّارِ AEUG ويُدْعَى قريباً للإِنْضِمام إلى صفوفِهم كطيار بدلةِ نقَّالِ. أثناء مغامراتِه، يَبْدأُ Kamille بالنَمُو أكثر مِع غضبِه الشابِ ومزاجيتِه، وبينما قدرات Newtype تَظْهرَ أثناء المعارك التي يخوضها.


    28
    Quattro Bajeena كواترو باجينا
    هل تذكرون شار هاهو يعود لكن متخفي في هذه الشخصية بعد أن اصبح صيت المذنب الأحمر ذو سمعه سيئه أصبحَ واحداً من أبطالِ AEUG بعد نهايةِ حربِ السَنَةَ الواحدة، إخترقَ قواتِ إتحادِ الأرضَ، متخفي بأسمَ الشهرة "Quattro Bajeena." شَهادَة الإستبدادِ المُتزايدِ لفئةِ Titans الإتحاد، المذنب الأحمر تآمرَ مَع ضبّاطِ الإتحادِ المعارضينِ الآخرينِ لتَنظيم المقاومةِ السريةِ المعروفة AEUG على أية حال، شار إختارَ تَجَنُّب عبءِ القيادةِ؛ بينما يَنْصحُ زعماءAEUG بشكل هادئ على أمورِ الإستراتيجيةِ، يَختفي وراء هويةَ غطاءِ Quattro يَصرُّ بأنّه مجرّد طيارُ بدلةِ نقَّالِ عاديِ.


    29

    Bright Noa برايت نوا
    قائد القاعدةِ البيضاءِ الأسطوريةِ بَقى في جيشِ الإتحادَ بعد حربِ السَنَةَ الواحدة، لكن اتهمَ بالشكِّ بالنظامِ الجديدِ القمعيِ، وبينما تَبْدأُ هذه القصّةِ القائدَ المشهورَ يعاقب بقيادةالمكوك الفضائي الذي يُعبّرُ في آي بي إس حكومي ذهاباً وإياباً. بعد شَهادَة وحشيةِ Titans من المصدر الأصلي، برايت يُقرّرُ أخيراً أَنْ يَختارَ مكانه بمجموعةِ المقاومةِ AEUG برايت يصبحُ بسرعة شديدة كقائد سفينةِ القائد الثائرةِ Argama، وهيبته وقراره الحاد يَجْعلانِه الثروة الرائعة لـAEUG

    30

    Emma Sheen إيما شين
    إيما طيار Titan طيبه النيّة التي تَنْقلُ ولائَها إلى AEUG كانت أحد الضبّاطِ الصُغارِ الثلاثة الذين أختيروا لإختبار Gundam Mk2 Titans. تنظم إيما إلى الثوّارِ بعد إدْراك وحشيةِ زعمائِها. إنضباطها العسكري وتدريبها العالي النوعية يَجْعلانِها إضافةَ ثمينةَ إلى قائمةِ أسماء AEUG وعندما يَستلمُ Kamille الجندام الجديد Zeta Gundam، تحصل إيما على Gundam Mk حتى كجنديه حازمه تحتفظُ إيما بسلوكِها المحترفِ الصارمِ، الذي يُسبّبُ الإحتكاكَ أحياناً مَع رفاقِها


    31

    Reccoa Londe ريككوا لوندي
    هذه موظفِ إستخبارات AEUG جاسوسه جريئه قاسيه بأعصابِ الفولاذِ تعْملُ Reccoa كناصح إلى القادمين إلى AEUG الجُدد و المُستشارهَ إلى قيادتِه الرئيسيةِ. على أية حال، عِنْدَها شريط restlessness الذي يُسبّبُ لها البَحْث عن مهماتِ خطرةِ، مثل الكشَّافة خارج قاعدة Jaburo الإتحاد قبل هجومِ AEUG الشامل.


    32
    Fa Yuiry فا ييري
    فا أحد زملاءِ دراسة Kamille Bidan مِنْ مستعمرةِ الفضاءِ الخضرِ Noa 1، وتقريباً صديقته. أبويها مُعْتَقلون مِن قِبل Titans تنضم بعد Kamille إلى AEUG بينما هي نفسها تَهْربُ بمساعدة Brightإلى الأمانِ على متن سفينةَ Argama


    33
    Blex Forer بلكيس فورير
    الزعيم المثالي AEUG الذي يَمْرُّ على متن Argama أثناء مدّةِ خدمته الأوليةِ. سابقاً كمسؤول كبير في قواتِ إتحادِ الأرضَ، Blex أُغضبَ بأعماله الوحشية Titans، وإستعملَ إرتباطاتَ عملِه السياسيةِ ولتَنظيم مجموعة المقاومةِ. يُخطّطُ Blex إستراتيجياته المضادة ضدّهم بالإستخباراتِ الهادئةِ كذلك هو لاعب شطرنج مخضرم.


    34

    Henken Bekkener هينكين بيكينير
    هذا ضابطِ AEUG الحسن الطّبع يَعْملُ كقائدِ Argama الأول، ويَعطي مزاجَه المستويَ وسلوكَه البشوشَ سفينةَ القائد الثائرةَ الجوّ الأكثر إرتياحاً مِنْ تحت قيادةِ Bright. سويّة مع Blex أمام، Quattro Bajeena، والضابط الأصغر Reccoa Londe،


    يتبع....
    ليس أقسى على النفس من أن تحاور إنسانا قد قرر في داخل نفسه أن يجادلك بلسانه لا بعقلة. (أ.د.ناصر العمر)


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    شخصيات تيتانس Titans


    35
    Jamitov Hymem جاميتوف هيميم
    السياسي الشرّير الذي يُسيطرُ على Titans في السر. مِنْ مقعدِه في ذروةِ هرم قيادة إتحادِ الأرضَ العسكريةِ، يَستعمل جاميتوفُ Titans كجيش خاصّ لإنجاز مخططاته الخاصهِ للهيمنةِ العالميةِ. مخادع قاسي، ولاأخلاقي عبقري شريّرِ .


    36
    Bask Om باسك أوم
    القائد الميداني الوحشي لـTitans. بينما Titans عملياً كجيش خاصّ تَحْتَ سَيْطَرَة العميدِ Jamitov Hymem، Baskُ زعيمُ المنظمةَ اليوميَ، مسؤول عن إبتِكار الإستراتيجياتِ والعملياتِ المشرفةِ. Bask يَعتبرَ قوَّاتَه فوق القانونِ وخارج متناول تركيبِ قيادةِ إتحادِ الأرضَ، ولا يَتردّدُ في أَخْذ رهائن أَو إرتِكاب القتل الجماعي إذا يَبْدو مثل الطريق الأكثر فاعليةِ لسَحْق المعارضةِ.


    37

    Jerid Messa جيرايد ميسا
    طيار Titan الصفيق والمتغطرس الذي يُصبحُ عدو Kamille Bidan المُنْتَظَر. أحد ثلاثي اطياروا الإختبار الأولي لـGundam Mk. يَبْدأُ Jerid شجاراً مع بطلِنا ثمّ يَعْرضُ مهارة القيَاْدَة العاليةَ بتَطيير Gundam مباشرة إلى مركز الشرطة. يُدركُ Jerid قريباً كَمْ أنه غير مستعد للمعركةِ الأصيلةِ، وإذلاله الرَاجِع في أيدي Kamille يَجْعلُه يصمّمَ على منافسهِ AEUG . يُصبحُ طموحُه ملتوياً إلى الكراهيةِ والإنتقامِ



    chara_scirroco_a

    Paptimus Scirocco بابتيموي سكيروكو
    أي عبقري شرّير الذي يَنضمُّ إلى القواتِ مَع Titans. "المعروف بالرجلِ مِنْ المشتري، Paptimus عضو أسطولُ مشتري الإتحاد، الذي تَجْمعُ سُفنَ نقلِه الضخمةِ وقودِ هليومِ مِنْ الكواكبِ الخارجيةِ. لَيسَ فقط هو مصمم بدلةِ نقَّالهِ موهوبِ، طيار ماهر، وNewtype قوي، لكن فكرَ Paptimus الحادِ والهيبةِ الساحقةِ يُمكّنانِه لمُعَالَجَة أولئك بسهولة حوله - خصوصاً النِساء. مع ذلك أهدافه وعقيدته أجنبية جداً إلى أولئك الذيم منTitans، يُجنّدُ زعمائَهم لتَعزيز قوَّةِ قتالهم، يَعتقدونُ بحماقة بأنّ قَسَمَهم بالولاءِ سَيَحْميهم مِنْ هذا المتمرّدِ الخطرِ.




    الآلات والبدلات النقالة


    AEUG
    Anti-Earth Union Group


    38

    RX-178
    Gundam Mk.II
    الإرتفاع الرئيسِ: 18.5 متر
    الوزن الأساسي: 33.4 طن
    الوزن الكامل: 54.1 طن
    المولّد: 1930 kW
    الصواريخ: 81,200 كيلوغرام
    الورنيّة: 10
    نصف قطر محسّسِ: 11,300 متر
    الدرع
    المواد: مُركّب سبيكةِ تيتانيومِ السيراميكي
    التَسلّح: سيف شعاعِ x 2
    بندقية شعاعِ
    360 مليمتر مدفع بازوكا

    الطيارون: Kamille Bidan و Emma Sheen

    هذه البدلةِ النقَّالةِ طُوّرتْ مِن قِبل Titans في مستعمرةِ فضاءِ Gryps. مستند على آر إكس -78 Gundam الأسطوري، Mk2. يَرِثُ إمكانيةَ سلفِها العالية الأداءِ والرائعةِ، بالرغم من أنّه يَعاني مِنْ بضعة عيوب تصميمِ طويلة الأمدِ - بشكل خاص، مواد درعها الملغية. من الناحية الأخرى، Mk2. "إطار متحرّك جديد" مفهوم تصميمِ رائع. كُلّ النماذجِ الثلاث مَأْسُورَة بمجموعةِ مقاومةِ AEUG أثناء هجومِهم على مقرِ Titans. يَبقي الثوّارُ واحد في الخدمةِ، و يَستبدلونُ ألوان Titans الشرّيرة المخطط بالأبيض والأزرق أكثر بطولية، ويُشرّحُ الإثنان الآخران لقطع ليستفاد منها ويكشف أسرارَها التقنيةَ.


    39

    MSZ-006
    Zeta Gundam
    الإرتفاع الرئيسِ: 19.85 متر
    الطول العامّ: 24.32 متر (شكل دبليو آر)
    طول الجناح: 18.61 متر (شكل دبليو آر)
    الوزن الأساسي: 28.7 طن
    الوزن الكامل: 62.3 طن
    المولّد: 2020 kW
    الصواريخ: 112,600 كيلوغرام
    نصف قطر المحسّسِ: 14,000 متر
    الدرع
    المواد: سبيكة Gundarium
    التَسلّح: بندقية فولكان x 2
    قاذفة قنابل x 4
    سيف شعاعِ (بندقية شعاعِ) x 2
    بندقية شعاعِ
    القاذفة الهائلة جداً (خيار)

    الطيار: Kamille Bidan
    هذه الماكنةِ ذروةُ سِرِّ AEUG مشروع Zeta، الهدف كَانَ أَنْ يَخْلقَ بدلة نقَّالة قابلة للتحول قادرة على العمل في كُلّ بيئة مِنْ الفضاءِ العديم الوزنِ إلى جاذبيةِ الأرضِ. بالتَحَوُّل إلى طوّرَ الطيران النفاثِ، Zeta Gundam يُمْكِنُ أَنْ يَرْكبَ موجاتَ إهتزاز إعادةِ دخول الغلاف الجوّي وكذلك الطيارن داخل الغلاف الجوي كبدلة نقَّالة، يَدْمجُ تقنيةَ الإطارِ المتحرّكةِ لGundam Mk2. بوزن خفيفِ Gundarium سبيكة غاما ريك Dias، بدون الحاجة لذكر مستوى إستثنائي مِنْ القوّة الناريةِ. في أيدي طيارِ Newtype Kamille Bidan الشاب، أحد مصمميه الرئيسيينِ، يُثبتُ Zeta Gundam لِكي يَكُونَ السلاحَ الأقوى في ترسانةِ الثوّارَ.



    يتبع....

  5. #4
    [FONT=]::

    أخي الكريم .. صدى الصوت ..

    تقرير مميز منك ..

    سلمت هالانامل اللي خطت وتعبت ^^ .. gooood

    بالتوفيق لك اخوي gooood

    ونحن فـ انتظار البقيه gooood

    ::
    [/font]
    اخر تعديل كان بواسطة » RoYaL.StyLe في يوم » 27-08-2004 عند الساعة » 03:34
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping

  6. #5
    يسلمو اخوي على هالتقرير


    وانشاءالله نشوف جديدك ومفيدك


    تحياتي واشواقي لك


    اختك:
    latias

  7. #6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقرير رائع وجميل جدا
    الف شكر لك وبارك الله فيك وسدد خطاك
    ونرى مواضيعك القيمة دوما
    attachment


    "اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡

  8. #7
    43

    MSN-00100
    Hyaku Shiki
    Hyaku Shiki a ماكنة نموذجِ انتجت كجزء مِنْ سِرِّ AEUG اسمه، الذي يَعْني "نوع 100, "يَعْكسُ كلا عدده النموذجي وطموح دّكتورِه Nagano المصمّم بِأَنَّ هذه البدلةِ النقَّالةِ تَدُومُ لمائة سنة. صمّمَ أصلاً كنموذج قابل للتحويل، أثبتتْ آلياتَ تحويلِ Hyaku Shiki لِكي تَكُونَ معيوبةَ، وهي صُمّمتْ ثانية كبدلة غير قابلة للتحويل عالية الأداء. طلاء شعاعِ Hyaku Shiki المقاوم يَعطيه خارجَ ذهبيَ جذّابَ، مناسب بشكل جيد جداً لإستعمالِ طيارِ AEUG الرئيسي.


    44

    RMS-099
    Rick Dias
    هذا بدلةِ الهجومِ النقَّالةِ طُوّرتْ معاً بمجموعةِ مقاومةِ AEUG وساعدهم شركة الإلكترونيات Anaheim. بالإضافه إلى إشتراكِ مهندسي Zeon السابقون، مظهره يشبه سلسلةِ ريك دوم Zeon. ريك Dias البدلةُ الأولى النقَّالةُ مسلّحةُ بوزن خفيفِ Gundarium سبيكة غاما، يَسْمحُ له لحَمْل التجهيزات وتُصبحُ هذه الماكنةِ الهائلةِ السلاحِ الإختيارِ لطياري AEUG المخضرمون. بينما ريك Dias يُنتَجُ أولياً في المخطط اللونِ الأسودِ، تُصبحُ أشكالَ ألوانِها القياسيةِ علامة Quattro التجاريةَ الحمراء .


    45
    Argama
    الطول العامّ: 341.7 متر
    العرض العامّ: 124.1 متر
    الإرتفاع: 76.5 متر (في نمطِ الهجومِ)
    التَسلّح: المدفع الرئيسي x 4
    مدفع الجزيئةِ الهائلِ x 2
    قاذفات قذيفةِ
    سفينة قائد أي إي يو جي، Argama بُنِى في السريةِ في مستعمرةِ فضاءَ سويتواتر، بالتمويل الكبيرِ مِنْ إلكترونياتِ Anaheim. ظهوره - بطوابقِ جسر قابل للتمدد - يَصغي إلى الظهرِ إلى تلك مِنْ القاعدةِ البيضاءِ الأسطوريةِ. بدلاً مِنْ طارد سلفِه المركزي الداخليِ، Argama مُجهّز بالوحدتين السكنيتينِ، التي تَدُورانِ حول السفينةِ لتَزويد جاذبيةِ إصطناعيةِ. بينما Henken Bekkener يَعْملُ كالقائدِ أثناء رحلته الأولى، Argama يُحوّلُ إلى قيادةِ برايت القائد الأساسي الأبيض السابق



    Titans

    46

    RMS-106
    Hizack
    Hizack النموذجُ الجديدُ الأولُ للبدلةِ النقَّالةِ أنتجَ بقواتِ إتحادِ الأرضَ بعد حربِ السَنَةَ الواحدة. مستند على نموذج Zeon المُتَعدّدة الإستعمال -06 Zaku ، Hizack يَدْمجُ خَلِيْط Zeon وتقنيات الإتحادِ، لَكنَّه جوهرياً Zaku مُحسَّن بدلاً مِنْ الماكنة الجديدة . مواد الدرعِ الجديدةِ وصنع موّلد وزن خفيفِ كهربائي السريعِ Hizack الأخف والأكثر مِنْ سلفِه، و سهل أثناءْ العمليةِ والصيانةِ فيُصبحُ البدلةَ النقَّالةَ القياسيةَ للإتحادِ المنتظمِ في أغلب الأحيان مُجهّز برشاشةِ ملغيةِ بدلاً مِنْ البندقية الإشعاعيهِ.


    47

    RMS-108
    Marasai
    Marasai نسخةُ مُحسَّنةُ لHizack، طوّرَ بإلكترونياتِ Anaheim وعَرضَ إلى Titans كبادرة دبلوماسية. درعِ سبيكةِGundarium وزنه خفيفِ عِنْدَهُ قدرةُ دافعةُ أعظمُ مِنْ Hizack، ومحرّكات صاروخها المُحسَّنة تَجْعلُها أسرع أيضاً. ناتجه الكهربائي الأعلى يُمكّنُه لقيَاْدَة إثنان مِنْ أنواعِ أسلحةِ الشعاعِ بشكل جيد. بينما هو لا يَستبدلُ Hizack بالكامل في رُتَبِ Titans، هذه البدلةِ النقَّالةِ المُتَعدّدة الإستعمالِ تُخصّصُ في أغلب الأحيان إلى الطيارين الحديثينِ.


    48
    PMX-000
    Messala
    هذا الدرعِ النقَّالِ القابل للتحويلِ الضخمِ مصنوع باليد مِنْ Paptimus الرائعة، بَنى على متن سفينةِ النقلَ Jupitris أثناء رحلة ذهاب وإيابِ إلى المتناولاتِ الخارجيةِ للنظام الشمسي. إنّ محرّكاتَ Messala القويَّة تُصمّمُ لمُوَاجَهَة سحبِ جاذبيةِ المشتري، ومدافع جزيئتها الهائلة وسنفات قذيفتِها يَعطيانِه قوّة ناريةَ مقارنَ إلى تلك الموجودة في سفينة الفضاءِ الحربية. في شكلِ بدلتِه النقَّالِ، سيوف شعاعِ وقاذفات قنابل تَجْعلُها خصم هائل في المعركةِ القَريبةِ أيضاً. بينما يواصلُ Paptimusجُهودِ تطويرِ بدلتِه النقَّالةِ، يُسلّمُ هذا العملِ المبكّرِ إلى أتباعِه المواليينِ.


    49
    Alexandria
    الأسكندريا الأولى في السلسلة الجديدة مِنْ طرّاداتِ فضاءِ إتحادِ الأرضِ صمّمتْ بشكل مُحدّد للعَمَل كناقلي البدلةِ النقَّالينِ. بينما بناء modular يشبه طرّادِ Musai Zeon القديم، سفينة صنفِ الأسكندريا يُمْكِنُ أَنْ تَحْملَ سربِ كامل من البدلاتِ النقَّالةِ، . يَتضمّنُ أسطولُ Titan عِدّة انواع من هذه الطرّاداتِ، لكن الأكثر ألفة الأسكندريا نفسها.


    50
    Inter-Planetary Helium Carrier Jupitris
    هذه سفينةِ النقلِ بطول 2000 متراً جزءُ أسطولِ المشتري، الذي سُفُنه تُسافرُ خارجا إلى عملاقِ الغازَ المشتري لجَمْع الهليومِ -3 وقود لمفاعلاتِ إنشطارِ مجالِ الأرضَ. Jupitris مَدْفُوعُ مِن قِبل مجموعة محرّكاتِ النبضِ النووية الحراريةِ، ومُجهّزة بحلقة دائرة تُزوّدُ طاقمَها بالجاذبيةِ الإصطناعيةِ. هذه السفينةِ الهائلةِ تَعْملُ كقاعدةِ بيتِ Paptimus بَعْدَ أَنْ يَنضمُّ إلى القواتِ مَع Titans أوقفَ Jupitrisفي مدارِ الأرضِ، وهو يَعُودُ هنا بشكل دوري لتَخطيط مخططاتِه ويَعْملُ على حديقةِ حيوانه مِنْ البدلاتِ النقَّالةِ المصنوعة باليدِ.


    تعليق:

    الحقيقة بأن هذه المعلومات لاتوفي حق المسلسل بل هناك العديد من النماذج والشخصيات المهم التي لم يتطرق لها مصدر المعلومات كالمعلومات عن Amru Ruy والطفل الذي جاء معهKatz (أحد الثلاثة أطفال الذين ظهروا في أول قصة الجندام) كذلك لم يتطرق لقائد الطائره العملاقه في الغلاف الجوي وهو أيضاً أحد أبطال المسلسل الأول واحد رفقاء Amru Ruy وهو Hayato Kobayashi وهناك أيضاً الفتاة الغامضه الشقراء التي وقعت في حب Amru Ruy والفتاة قائدة الجندام العملاق التي وقعت في حب كاميلي رغم أنها تحت تأثر مخططات تيتانس والفتاة الصيغرة أميرة Zeon وعلاقتها بـ Char واليدي Haman وتحديها لـChar


    كذلك مسلسل زيتا جندام لاينتهي هنا بل في نهاية المسلسل يصاب بطل القصة بمشكلة ويموت من يموت ويبقى من يبقى حتى تبدأ القصة من جديد للإكمال المشوار مع دبل زيتا Double Zeta Gundam

  9. #8
    صور من المسلسل

    49
    50
    51
    52
    53
    54
    55
    56
    57

  10. #9
    ااااااااااااااخ جيتني على الجرح اخويا الزيتا قندام ابداااااااااااع من ابداعات تامينو الان مستعجل ارجع بعدين اتكلم عنه برواقه.
    Saijeno Oje Vejete Sama:
    sarabada turanks burma soshti kakaroto

  11. #10
    أهلا أختي saske

    شاكر لك المرور

  12. #11
    اهلا أختي محبة روجينا

    يسعدني مرورك

  13. #12
    ياهلا فيك اختي Latias

    سعدت بمرورك

  14. #13
    ياهلا فيك اخويkoji Kaboto

    سعدت بمرورك

  15. #14

    Talking

    ششششششكرررا

    على فكرة أنا أموت على الكاندام


    ننتظر المزيد
    بس عندي طلب ممكن صور جديدة لكاندام وينغ
    اختك Deo

  16. #15
    أهلا بك أخي sazabi في إنتظارك

    وشاكر لك المرور

  17. #16
    شكراً على التقرير الرااائع gooood gooood
    ed27d351fc


    Thanx to my best frnd I have ever met for the cool signature

  18. #17
    شكراً لك زيليون مرة على ترجمتك الرائعة لجندام سيد وديستنيgooood

  19. #18
    مشكوووور خيوو صدى

    على التقرير الوافي

    ولا عدمناك يارب

    اعذب التحايا
    ebf5d29448c6ec3307c91b7917c30936

  20. #19
    مشكور أخي على التقرير الرائع ويعطيك ألف عافية
    e97993937aadf43ab6f135a9609f2606

    الصورة الثانية تشير للحلقة 25
    b9daefbbc6ac19520d388c7537793c13

  21. #20

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter