الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 39

Talking احلى نكتة في العالم اتحداك ما تضحك...

النكتة هي:

باقي انزل

باقي شوي

قربنا

وصلنا

في واحد مشى وطاح...
    biggrin

هاهاهاهاها..

2. ...

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    حللللللللللللللللللللللللللللللللللللوه

و أنا عندي نكتة أحلى>>>>>> كان في واحد يمشي بعدين تعب صار يجري هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

يوجد استاذ قال لي تلميذ ارسم لي صورة تعبر عن شيء فرسم له نقطة حمراء فقال له الاستاذ ما هذا فقال واحد بي دخن في الضلام ههههههههههههههههههههههههههه محبة الرسول

بايخه !!؟؟؟

لالالا استهبل ههههههههههههههههههههه عندي نكته حلوه في واحد يمشي يمشي يمشي يمشي يمشي يمشي الى ان وصل بيته وما لقى مفتاح رجع يمشي يمشي يمشي وقف ودخل يده بجيبه ولقا المفتاح ويرجع يمشي يمشي الى ان وصل جا شاف المفتاح صار حق الخزنه رجع يمشي يمشي وفي نص الطريق جاه ذيب وكلاه <<< بايخه صح بنطق ههههههههههه
    3b782fd4ef

اشكركم على النكت الحلوه صراحه نكتكم احلى من نكتي بكثيرررررررررررررر

شكرا على تفاعلكم

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تسلم تسلم تسلم على النكته الي موتتني من الضحك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من بياختها قمت اضحكـــ هاهاها هاهاها هاهاها هاهاها هاهاها

biggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrinbiggrin
    de3902b1f05a5980ffd98ed09e7b5c2d

مشتآق لك يا الرود .. disappointed

هههههههههههه,,ههههههههههههههههه,,ههههههههههههههههه هه,,ههه

شكرا وااااااااااااااايد ع النكت ..
    [IMG]http://i30.************/28u5i89.jpg[/IMG]

I wanted you to know I love the way you laugh
    I wanna hold you high and steal your pain away

Real friend T6rS7E
    الصورة الرمزية الخاصة بـ الأصــيــل

مقالات المدونة
    3

Carnaval di Mexat 2013 Carnaval di Mexat 2013
    مُسابقة مونتاج سيد شهور السنة مُسابقة مونتاج سيد شهور السنة
    مُسابقة " بَوحُ قَلم " مُسابقة
    مشاهدة البقية
    ههههههههههههههههههههههه......حلووووووووووووووووووو ه......بس يقولوا ماطاح.......تعثر بس

اشاعات في اشاعات

5647485090f09e8592a220bb70bfcb82

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

9460cc541662654117fe7d491e8a2423||50c69653d64477bcb4c1edfb413bb8a2||dfda950a33029318623b8f1556a17ca1||a24f8737ebc1941bcd8229337156b037

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههمشكورة على الموضوع ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    [img]http://www2.*********/2006/11/09/13/90076809.gif[/img]

attachment
    تسلم ايدج يا mimi tasogare

تسلمون على النكات وانا عندي وحدة

واحد سأل شيخ قاله لمن هذا الجامع قاله الشيخ جامع المسلمين قاله الرجل اريد ابيع حصتي هههههههههه
    28f929b51c6240c5da7d731e1bd8b10c

هههههههههههههههههههههههههههههه
    يالله حركات زمااااااااااااااااااااااااان
    e75bce9ec88d2ba3e8a2111db6d24af3
    bf9b59ce1d781b0e488945caf79e354e

هههههههـ
    مشكوره أختي ع الموضوع الرااائع
    الله يعطيك العافيه

мя.zєяσ attachment

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter