مشاهدة نتيجة التصويت: هل تتمنى ان تحترم سبيس تون عشاقها من الفئة العرية 25 وما فوق؟

المصوتون
6. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • لايهمني لدي الانترنت والأصدقاء لمبادلة وشراء الأنمي الكامل الغير محرف

2 33.33%
  • لاتتعبوا نفسكم كلام لا يقدم ولا يؤخر

2 33.33%
  • انا من ضمن المشتركين في الحملة ضد سبيس توون

1 16.67%
  • انا احب سبيس تون لأنه لايوجد سواهافقط

1 16.67%
مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

حـــــملة المليــــــــون ضـــد سبيس تون

.######################## الذين يحتجون على الزهرة أكثرهم انعم الله عليهم ###############################
    1- شاهدوا الانمي الياباني الأ صلي
    2- قرءوا المواقع الإنجليزية وشاهدوا الصور والمانجا الانجليزي
    3- ممكن حتى شاهدوا الانمي بالانجليزي
    4- بعض الأصحاب عندهم انترنت رقمي. فنزلوا الانمي من النت وبهروا بالأصوات والقصة الغير محرفة والموسيقى والرسم ....الخ
    5- محبي الأنمي القديم من الفئة العمري ( 21- 22 – 23 -24 – 25 )
    6- إذن هذه مرحلة الشباب وليس المراهقة فهم يعرفون الفرق بين العمل المخلص الجاد والذي يحتقر عقلية المشاهد
    7- بعض اصوات الشخصيات التي تتكلم بالعربي في الأنمي درسوا في مدراس فرنسية ولم يدرسوا إلا القليل عن العربية فنجد النطق سيء ومخارج الحروف رديئة ( لماذا لاتقوم الزهرة بإخضاعهم أولا لدورة تدريبية ؟؟؟!!!!! )
    ______ الرجاء عدم الطعن في اللغة العربية فهي لغة القرآن ولغة أهل الجنة وصالحة لكل زمان ومكان , إذن العيب فينا مادرسناها صح
    ولا أ أعطيناها حقها ( من خلال دراستي للإنجليزية فهي لغة تخضع للتطور. لماذا ؟؟؟ حتى تواكب المصطلحات العصرية الحالية, ولأنها
    لوبقيت كما هي قبل 20 سنة مااستوعبت مفرداتها المصطلحات القديمة .... ولكن العربية منذ عهد النبي صلى الله عليه وسلم _ 1425 سنة
    فقواعدها ونحوها كما هو. ومع ذلك ( ياللعجب ) قادرة على استيعاب المصطلحات الحديثة , ولكن آههههههههه كما قلت العيب فينا
    8- البوكيمون الذي يعرض في ارتينز و نيوتفي Arteens+New tv يقوم بأداء الأصوات لبنانين ولكن مع الأسف ليس مثل لبناني زمان
    أيام وحيد جلال والفيرا يونس وفاء طربيه جهاد الأطرش (دايسكي في غراندايزر ) . مثلا الذي يؤدي صوت جيمس نطقه للكلمات ردىء
    جدا واللكنة الفرنسية اللبنانية واضحة جدا ( وسينج === وزينج + لذلك ==== لزلك + الطعام ==== التعام والأمثلة كثيرة جدا
    9- طريقة التحدث بالشخصيات ايضا رديئة ( كأنها قطعة مطالعة ) لايوجد حماس او انفعال او ثأثر ( برود زائد عن حده )
    حتى في حالات الحزن والغضب نغمة الكلام جامدة وكما هي
    10 طبعا الأشحاص الذين شاهدوا الأنمي القديم مثل رانزي – سنشيرو – عدنان و لينا – جزيرة الكنز
    سيفهمون مااقصده تماما
    ######################### أما الواقفين مع شركة الزهرة أيضا لهم أسبابهم ################################
    1- مايعرفوا يقرءوا المواقع عن الانمي اللغة الإنجليزية ( نتيجة لذلك فلن يعرفوا القصة الأصلية ولاشيء )عائق اللغة هو السبب
    2- حتى الانمي الفيلم والموسيقى والمانجا ماراح يفهموا شيء ( معذورين )
    3- شكل المحتجين من الفئة العمرية ( 18-19-20) فمعناه لم يعايشوا الانمي القديم ( جزيرة الكنز- غراندايزر- سانشيرو- عدنان ولينا)
    4- لذا أبصروا النور على الزهرة , وطالما مافي غيرها , فهم يظنونها الأحسن ( شيء طبيعي في ظل عدم وجود أي منافسة من قناة ثانية )
    5- ما عندهم انترنت ( أو يمكن أهلهم مايعطوهم الراحة في التصفح الكثير )
    6- بعضهم ينظر للمسألة طالما الزهرة سوري فهو صح وممتاز ( رجاء المشكلة شركة فقط لاغير )
    7- عند سؤالي لأولاد العم من الفئة العمرية (15-16-17-18) يرون سبيس توون الأفضل وعندما سألتهم لماذا ؟؟؟ ماذا عن سانشيرو أو الزهرة الجميلة أو رانزي المدهشة ؟؟؟؟؟ اختلفت الإجابات فمنهم يقول لا أعرفهم جميعا والأخر مايعرف يقارن بينهم أصلا لا من ناحية اللغة أو عدم التقطيع (قلت مصيرهم يمكن ينضجوا شوي ويعرفوا )
    8- الفجوة بين محبي الأنمي القديم * ومحبي الأنمي الجديد_ مثل الفجوة بين الجد وأحفاده _
    لنأخذ مثال القناص( أنا من عشاق القناص خاصة بعد ماعرفت القصة الحقيقية من النت )
    ########################## الأشياء التي ليس للزهرة الحق في تقطيعها ##################################
    1- كورابيكا انضم لخدمة لايت وهو أصلا زعيم من زعماء المافيا ( لماذا! سأقول لكم بعد قليل )
    2- المزاد أصلا يحتوي على مسروقات يتم بيعها بالمزايدة عليها بين أفراد زعماء المافيا ( إذن كلهم زعماء مافيا )
    3- ابنة لايت تتميز بقوة خاصة وهي التنبؤ بالمستقبل لذا يحيطها لايت بأقوى أنواع الحراسة (حبا في قوتها و ليس لأنها ابنته )
    4- ابنة لايت تحب جمع الأجزاء البشرية
    5- تنبأت ابنة لايت بأهمية شيئين في المزاد وهو ذراع لمومياء والثاني أعين قبيلة كوروتا( قبيلة كورابيكا قتلوهم وأخذوا أعينهم لاحتوائها على قوة خاصة )
    6- إذن كورابيكا يخدم زعيم المافيا كحارس شخصي لابنته حتى يسترجع الأعين القرمزية الخاصة بقبيلته( هكذا اسمها في الترجمة الإنجليزية ) طبعا كورابيكا لن يسرقها ياأذكياء _ تابعوا الجزء الثاني والثالث على النت _ بما اني قسم انجليزي فانا أتابع المانجا للجزء الثاني والثالث . اهههههه ياليت النت عندي رقمي كان نزلت الجزء الثاني والثالث ( اعرف موقع الفيلم بس حجمهم من 600 إلى 1جيجا للخمس حلقات دفعة واحدة ) الموقع موجود في البتتورنت (bittorrent ) animesuki.com
    ((((يحتوي الموقع على الأجزاء الثلاثة للفيديو ))) معركة كورابيكا ضد العناكب واسر زعيمها والجزء الثاني والثالث مغامرة جون وكيلوا
    في جزيرة الجشع (Greed ILand )
    7- السلسلة التي يملكاها كورابيكا تكونت من طاقته الخاصة _ تسمى بالانجليزيaura ومعناها هالة أو طيف ( أفضل كلمة هالة لأنها أفصح )
    8- الإبهام له القدرة على الشفاء من الجراح في المعركة خلال ثوان
    9- الإصبع الوسطى _وهو المهم _ يستعمل لشل حركة الخصم تماما ويمتص طاقته (الهالة) فلا
    يستطيع استخدامها أبدا كما حدث ليوبوجون( ياترى كتبته صح ) عندما شل كورابيكا حركته
    كورابيكا استعملها أيضا ضد زعيم العصابة كورورو _ في الجزء الثاني_ ولكنه أطلق سراحه
    في عملية مبادلة بجون و كيلوا المختطفين من العصابة
    10- كورابيكا قطع عهد على نفسه ألا يستخدم هذه السلسلة إلا على عصابة جينيرودان( اسمها الأصلي
    كما في المواقع اليابانية والانجليزية وليس العنكبوت فهو مجرد رمز فقط ) وإذا استخدمها كورابيكا
    على أشخاص آخرين فإنه يموت فورا
    11- الإصبع الرابع (الخنصر) للبحث عن المفقودات والتحقق من صحة أقوال الأشخاص_ مثل استعمالها في
    البحث عن ابنة لايت ووجدها في المزاد
    12- الإصبع الخامس ( البنصر ) يحوي في طرفة على سكين صغيرة على شكل صليب تطعن قلب الخصم
    فيكون خاضع لشروط كورابيكا وإذا لم ينفذها فان السكين تعصر قلبه وتقتله_ كما قتلت يوبوجون عندما رفض
    البوح بمكان العصابة . أيضا استعملها ضد كورورو ( القائد ) وأطلق كورابيكا سراحه وهي مغروسة فيه
    ( في الجزء الثاني ) _ اعتقد أن كورورو استطاع فكها بطريقة (في الجزء الأخير ) وبعدها مرض كورابيكا بالحمى......قصة طويلة
    في المانجا اليابانية _ إذا تبغون صور المانجا تبع الجزء الثاني والثالث أرسلوا لي عن طريق المنتدى رسائل تشجيعية _!!!!!!
    13- في الحلقة الأخيرة الرجل ذو الشعر الأبيض_ العجوز والرجل_ هما جد ووالد كيلوا ( كيلوا أصلا من عائلة تغتال مقابل المال )
    14- لكيلوا شقيق سمين درب كيلوا تحمل العذاب بجلده دائما.
    15- في معركة كورابيكا ضد يوبوجون كان كورابيكا واضع عدسات حتى لا يعرف خصمه
    انه وصل لأقصى طاقة(تحمر عينا كورابيكا عند وصوله لمرحلة
    توكاشيتسو _أقصى قوة _ يالطيف حتى قصة العدسات سبيس توون قاطعتها!!!!!!!!!!

16- زعيم عصابة جينيرودان _ كورورو _ ماهي قوته ؟ معذورين ماتعرفوا بسبب التقطيع
    17- يحمل كورورو كتاب دائما في يده به يستطيع سرقة قوة الخصم ( مثل ما سرق قوة نيون التنبؤ
    بالمستقبل وعرف أن نصف عصابته راح تفنى بسب صاحب السلسلة )
    18- ليستطيع كورور سرقة طاقة من خصمه يجب توفر أربع شروط
    19- أولا يتحدث الخصم عن قوته ( مثلما تحدثت نيون بكل براءة عن قوتها )
    20- يستخدمها أمام كورور ( استخدمتها نيون وقالت أن نصف عصابته راح تفنى بسب صاحب السلسلة )
    21- يجب أن يكون الكتاب مفتوح ويضع الخصم يده على طبعة اليد الحمراء
    22- الشروط الثلاثة يجب تأديتها خلال ساعة .
    23- والله الكلام يطول عن الأشياء السخيفة التي تقطعها سبيس توون ( لكني تعبت من كثرتها )
    ##################### والآن الأشياء التي نعذر سبيس توون على قطعها##############################
    1- الرموز الدينية مثل سلاح كواربيكا سلسلة الحكم ( السكين)
    2- كورورو على جبهته ( رغم انه اعتقد ليس كذلك )
    3- قلادة شيكو
    4- بعض الملابس الغير محتشمة (رغم انه ميستي في البوكيمون جايبينها وغير قاطعينها !!!!!!!!!!)
    5- الرمز المرسوم على جبهة كورورو (زعيم جينيرودان) ___ الصور في الأسفل خير برهان
    وفي الختام أتمني الرد بكل حكمة وعقلانية فنحن أمة واحدة هدفها تحسين أداء شركة للأفضل وليس تحطيمها, لذا عليكم البعد عن طيش وردود المراهقين الصغار )
    شوفوا ا الفرق بين الذي يستاهل القطع والذي مايستاهل مين أكثر!!؟؟؟ , يمديكم عرفتوا القصة الأصلية الرائعة

اعذروني على عدم دعم الموضوع بالصور لمشكلة فنية

.
    0

2. ...

مافهمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    0

السلام عليكم

الله يعطيل العافية أخوي موضوع ممتاز

أنا عمري 17 ومع هذا ما أأيد شركة الزهرة للفئة العمرية اللي فوق ال16 لأن طريقة الترجمة وتحريف الشخصيات ............يعني أحس عمري غبي لما أطالعها

وبالنسبة للأنيمي القديم اللي تتكلم عنه أنا ما شفت إلا سندباد وكان حلو لواحد عمره 10 سنين والصراحة بعده يحتفظ بسحرة كأنمي ممتاز

بس أنا أفضل الأنيمي الجديد لأن طرقة الرسم ممتازة

وما له داعي أتكلم عن الألوان الروعة

والشخصيات الحلوة اللي تجذب الناظر

والقصة ..............طبعاً اللي مو محرفة .............تحس كأنه فيلم للراشدين ........يعني قصة كبار بس مع رسوم ......وبشذي أنا أجمع شيئين أحبهم

يعني رابح على كل الجهات .............

أما بالنسبة لشركة الزهرة وسبيس تون أنا صارلي يمكن سنتين أو أكثر ما أعرف عنهم شي وكل اللي أسمعه عنهم من المنتدى

وأنا قلت ها الكلام في موضوع لعبة ممثلو الزهرة ................إن ما دام مافي منا فس حقيقي على الساحة ينافسها ..........مستحيل تتغير طريقتها في العرض ............لأن هي في الأساس تترجم لليهال يعني الفئة العمرية من (5---14) سنة والصراحة أنا مؤيد للترجمة هذه 100% لليهال لأن الصراحة مو كفاية البلاوي اللي يشوفنها من الأفلام بعد نخلي بلاوي الرسوم...........

معناته خلنا نقرى على الجيل الياي كله السلام ........خصوصاً إذا خذينا في الاعتبار إن اليهال يحبون التقليد ...وخصوصاً تقليد الرسوم

وأخيراً السؤال اللي أنت طرحته أنا أحس إنه هذي الأشياء ما منها فايدة إلا إذا وصلناها لمقر الشركة نفسها و فهموا المسؤولين فيها أنه القاعدة الجماهيرية للأنيمي بين فئة الشباب يمكن تكون حتى أكثر من الأطفال .............

هم ممكن يسوون نسختين ..........نسخة للكبار ونسخ للصغار

وأنا متأكدإنه إذا طرحوا نسخة الكبار في السوق راح تلاقي إقبال أكثر من نسخة الصغار

هذا رأيي الخاص

آسف على التفلسف والإطالة

سلامي للجميع

أخوكم

shirou
    The fear will disappear
    0

رائع

مرحبا

(21- 22 – 23 -24 – 25 )
    أين أنا (20)؟

ههه

بالنسبة للدبلجه

أوافقك الرأي

ولكن كان الله في عونك

المهم

ياأخي العزيز أنا أيضا أفضل الأنمي القديم

والدبلجة القديمه

أما البلجة الحاليه

صحيح ربما كانت اللكنة العربية أفضل

ولكنك لن تستطيع المتابعه(مع إحترامي وتقديري لمؤيديها)

لماذا؟

حسنا

بالنسبة لي

لقد شاهدت من الدبلجة الحديثه

هزيم الرعد

كونان

سلام دانك

و

لا أذكر

لكني توقفت لأنني لم أعد أحتمل

لا مقارنة بينها وبين دبلجة

سانشيرو

غراندايزر

جونكر

جو البطل

جزيرة الكنز

ليدي ليدي

صراع الجبابره

وغيرها

لا مقارنه

صحيح ماقلته بشأن

اللكنة الفرنسية و..........الخ

لكن

بالرغم كل شيء

مازالت الدبلجة القديمة هي الأفضل

اليس كذلك؟

أتمنى مشاهدة هزيم الرعد الحقيقي

صحيح الدبلجة الحديثة لم تكن سيئه

لكن السيءفيها طريقة التقطيع

حيث نرى تعابير الوجه شيء

والكلام شيء اخر

وسلام دانك

لم غيرتم الأسماء اليايانيه؟

هذه أيضا تضر الطفل؟

عجبا !

ألا توجد حضارات غير حضارتنا في العالم؟!!

ليست هناك لغة في الوجود غير العربيه؟!

أما كونان

mad

ماهذا ؟!

لقد توقفت عن مشاهدته

لقد أصبح للأطفال

أين دبلجة الجزأ الأول والثاني؟

لم تغير كل شيء بالنسبة للثالث؟

كنت على وشك فقدان أعصابي

ولكن

الحمد لله في الوقت المناسب

حصلت على موقع رائع

شكرا لمن دلني عليه

و جاري تحميل حلقات وأفلام

( كونان الحقيقي)

أنا لا أعترض على التقطيع

ماتفعله سبيستون جيد بالنسبة للصغار
    (جزاهم الله خيرا)
    لا أحتاج إلى مراقبة الصغار طالما يشاهدون سبيستون
    هذه ميزتها

ولكن خطأها الفادح

هو

إهمالنا

كما سبق وقلت في المواضيع السابقة

لتبقى سبيستون

ولكن في نفس الوقت

المطلوب

قناة أنمي للراشدين

أو

تقسيم الدبلجة إلى قسمين

قسم للراشدين

واخر للصغار أو لمؤيدي الدبلجة الحديثه

مهلا

مهلا

لن أكمل

كفى

من سيستمع إلينا؟

dead

هذا كله نسج من الخيال

بالنسبة للموضوع

أتمنى أن لا يكون مصيره

كمصير المواضيع السابقه

حيث تحولت إلى حلبة مصارعة

في الزاوية الحمراء (مؤيدي سبيستون)

وفي الزاوية الزرقاء (مؤيدي الدبلجة القديمه)

إخترق بعضهم القوانين

وعمت الفوضى بين الجميع

حاول الحكام(المراقبون)

التدخل ولكن بدون فائده

فقاموا

بإيقاف المهزلة قبل فوات الأوان

شكرا لجهودهم الجباره في المحافظة على هدوء المنتدى

وكان الله في عونهم

من Samurai

إلى:

(محبي الدبلجة الحديثه)
    وخصوصا الأخت الفاضله

سيريا

أعذروني إن أخطأت في حقكم

لم أقصد سوى التعبير عن رأيي

شكرا لك على الموضوع الرائع

أعتذر على الإطاله

تمنياتي لك بالتوفيق smoker

Samurai
    اخر تعديل كان بواسطة » Samurai في يوم » 23-08-2004 عند الساعة » 12:06
    image
    0

شكرا على الموضوع ^_^

وانا لا احب الانيمي الحديث المدبلج من شركة الزهرة فقط ام شركة ثانية مو مشكلة
    والانيمي القديم كانت الدبلجة بجدوة عالية مثل : الوميض الازرق والنسر الذهبي وصاحب الظل الطويل ... والخ
    فعلا ايام زمان الانيمي كان له نكهة اما الحين كل ما تدخل فيه شركة الزهرة اتلفته مع احترامي لمحبي الزهرة

pokemon01

Akira
    akira12
    akira13
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter