الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 107

هؤلاء هم اصدقاؤنا ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف حالكم يااعضاء .. ان شاء الله تمام وبالف صحة وعافية ..
    المهم .. وانا قاعدة عالنت اليوم خلص الاشتراك .. ياحراااااااااااام بعدني ماكملت نص ساعة حتى cry
    ايه ايه اكيد بيخلص وهو في اخر ايامه وكوثر قعدت عالنت 9 ساعات --------> تراها حاسبتهم ..
    وعلى مانشتري اشتراك ثاني اكتب موضوع جديد عشان تستفيدون ------> أي افادة الله يهديج ! انتي متى كتبتي موضوع عدل!
    هههههههههههههه هذا الموضوع حبيت اني اسولف عن ربعنا الاعضاء اللي كانوا يشاركون في السنة اللي راحت واللي كنا وياهم -----> انتبهوا ! احنا كنا وياهم مو هم اللي كانوا ويانا ...
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

يلا نبدا.. بس تراهم مو مرتبين confused اللي الاقي صورته اول شيء احطه wink

The Night Baron

image

هيهيهيههييههي بارون الليل .. هذا الولد هو الي كان يسوي لنا الشعارات حق مجلة الانمي .. يومها كان عضو عادي مو مراقب .. وانا كل مااشيك على المتواجدين اشوف اسمه اووه هذا ولا يمل من النت .. tongue اقول انا اكيد هذا جالس ينزل انمي ههههههه .. واذكر مره رسلت له كوثر رسالة تقول فيها ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لاحق
    هلا نداء

اسفة لكني مو انا اللي رسلت ذيك الرسالة كانت اختي

المهم انا ضربتها
    هههههههههههههههه وريا بعد انا كاتبه اقصد لاحق .. لوووووول tongue بس حق الفضايح tongue
    المهم رد على الرسالة ويقول :...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Night Baron
    الاخت مخبطة عالاخير انا البارون مو نداء
    انتبهي مرة ثانية
    هههههههههههههه تراني كاتبه الرسايل من مخي !
    قولوا ماشاء الله!! اي اي ماشاء الله علي اذكر كل كلمة قالوها ..

هههههههههههه هالصبي ماعندي تعليقات عليه .. الا انه بااااااااااااااااااااارد ومايحب يتابع انمي عربي dead

لووووووووووووووول ننتقل للي بعدوو ..

Kenshin Himura

image

هذا هاردي .. ايوا هوا .. اول مرة شفته في البوم الصور الكرتونية .. هيهيهيههيهي هادري بالبو م الصور الكرتونية .. مادري وش قاعد يسوي هناك .. لا لاااه مو اهوا ... واحد ثاني اسمه HARDY BOY. يعني في اخر اسمه نقطة .. متنكر شخصية هاردي وقاعد يسب باسمه .. وعاد اهوا قام رد على موضوع كوثر وقام يسب .. وعاد اهيا شافته قبل ماتعدله المراقبة anime space eek
    وقامت رسلت رسالة حق هادري بوي الحقيقي و ( تم تعديل الموضوع من قبل كوثر و لا تكتبين فضايح مرة ثانية و الا ... )

وشافه الرد وبعدين رد على موضوعها وكتب ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HARDY BOY
    لاحول هذا يبي يشوه سمعتي حتى هنا
    ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

هارديوه اول شيء اهوا كان محطم الرقم القياسي في عدد المشاركات ماشاء الله !
    وكان اكثر قسم يتواجد فيه قسم الالعاب والمسابقات --------> والحين وين؟
    مممم وايش بعد!
    ايوا .. اذكر انه كان صديق مررررررعب الاشبااااااااااح وصديق سلفر
    الا صح سلفر وينه!! confused
    وصدييييييييييييييق عبسوووووووووونوه .. اللي يتفاخر باسمه .. ههههههههههههه اذكر يوم احنا نلعب
    انا كايــــد وتشاكي وجورجي في طرف وهاردي وعبسون وسلفر في طرف .. واحنا كنا مدخلينهم بالسجن tongue
    يقول هاردي : اشوف جب المخدة اللي جنبك بس خلني انام ..
    HEYHEYHEYHEYHEYHEYHEYEHYE tongue tongue tongue tongue tongue
    والله مادري وش اكتب عنه .. احاول اطول الكلام بس مافي فايدة .. بس واله هالعضو كشششششششششششششخه tongue

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tattoogirl
    اهلين هاردي ........

هلا والله منورنا هاردي .........

واحشنا ياهاردي .......

تسلم والله ويسلم كل الي انت تقوله .........

ايش ذا النور هاري ........

في عدوينك ولا فيك يا هاردي .........

انت ما تتكلم يا هاردي انت تأمر ........

وعلى العين وعلى الراس يا هاردي ..........

هاردي حبيب الكل ........

هاردي وبس والكل خس ........

هو في قد هاردي اصلا .........

اسم الله على هاردي عين الله تحرسه نشالله .........

هاردي والحلى توائم .........

هاردي الزين كله ........

يا هاردي طولك قد ايش طول الكبابة بالعيش .........

وابشر به يا عساف هاردي ابيض وشعره نساف ........

يسلموووووووووووووووووووووووووو يا احلى هاردي في الدنيا ذي كلها ......
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ هاذي اللي كاتبة تاتوو عنه ...

توقعوا .. هذا يقهرني لما يرد بكلمة : يسلمووووووووووووووووو

او: هع هع 3d
    عاد الحين بيطلع يا خسارة كبيرة و الله .. ان شاء الله تغير رايك يا هاردي و ترجع لنا .. كلنا مشتااقين لك

Sad Toy

image

ااوه هاي سادووه .. يلا نقول .. ساد توي كان سادووه اسمه سابقا SABIQ او SABEQ بصراحة مااعرف اذا كان إي او آي خخخخخخخخخخ
    كان سابق .. ذلك الفتى الذي لا يتواجد الا نادرا .. وعندما يتواجد .. ياتي في قسم الميجا توون ..
    اي اي .. تحط كوثر موضوع صور .. يجي يرد عليها: كلهم عندي بس مشكوووره ..
    وكان يحب ريتسويا من باكوسو كيوداي ليتس اند جو ماكس .. يالله بس عن الفسفة tongue يحب ريتسويا من سابق ولاحق الجزء الثاث ..
    وعلى مااذكر انه كتب موضوع على انه بيطلع من المنتدى وكان هاذا اول موضوع له بقسم الاصدقاء والمرح ..
    الى ان جاوا له الاعضاء :..
    لونا.. المجهوله.. لي شاوران .. كوثر .. ومادري منو بعد مااذكر >_<
    المهم بعدين رد عليهم اخونا ساد توي وقال لهم انه خلاص مابيطلع وتدرو نالكلام يعني مو لازم اقوله biggrin
    وعلى مااذكر كان كاتب في الصفة الشخصية..

بصيص الامل

وبعدين ..
    ذئب الريح ..
    وبعدين
    ممنوع الاقتراب -----> عاد هعاذي عجبتني يالتني لحقت عليه قبل ماتسرقه سادوه nervous

وبعدين صار يشارك شوي شوي بعدين غير اسمه الى Sad Toy وتعرفون كيف صار..
    العضو الوسيم , العضو الهادئ, العضو المسالم , العضو الطيب , العضو الصديق ..
    الى ان قال انه بيطلع من المنتدى لانه جيرل .. وانتوا تعرفو نالبقية .. مافي داعي اني اكمل biggrin

toongirl

image

هاذي البنت تعرفونها كلكم .. صح! biggrin
    اوكي .. تراني متعرفتها بالصدفة.. تصدقون!
    ممممم تبغون اني اقول لكم السالفة .. تدرون ادري .. rolleyes
    بس كم تدفعون؟ confused
    تراني مااعلم ببلاش cheeky
    اسولف هههههههههههههههههه tongue
    في الحقيقة انتوا تعرفون العضوزة S A K U R A هااذي مو كان اسمها م نقبل Shy girl اوكي ..
    شاي جيرل كانت صديقة كوثر اختي .. وكنت انا حابة لو اتعرف عليها ..
    وفي يوم من الايام شفت تووني في المتواجدين .. وفكرته شاي جيرل tongue
    وقمت رسلت لها رسالة تعارف .. وردت على رسالتي وكان ردها حلو .. طبعا انتوا تعرفون تووني ماتقبل انها تكتب :.. بالتاكيد وهاذا ايميلي .. وبس ..
    تدرون ليش لخبطت بينهم ...!! confused
    اولا طريقة كتابة الاسم كانت متشابهة بوجهة نظري cheeky
    ثانيا .. انهم كلتااهم كانوا حاطين بالصورة الرمزية صورة بنت قاعدة تعزف ..
    توووني عضوة كشخة .. بس كانت ماتتواجد كثييييير .. ولما تدخل تقوم على قسم التوون smile
    ياحلوها هالغلطة الي خلتني اكسب صديقة رائعة tongue
    الله يدوم صداقتنا ان شاء الله .. والله لايحرمني منج ------> من تكلمين انتي ---------> خخخخخخ انا اكلم توووني

لوليتا

image

مممم هاذي لوليتو صح! ... اوكيه.., هاذي اول ماسجلت كنت احيانا اشوفها تشارك بقسم التوون .. وكانت توقيعها كانت حاطة صور لهاروكا مجموعين بصورة وحده .. وكان ودي لو اتعرف عليها smile
    وبعدين وفي احد لايام يوم يكون الستايل ذاك الستايل المظلم اللي مكتوب فوق !
    منتديات مكسات .. مهرجان سمر شو
    شفت اسمها بقائمة المتواجدين بقسم التوون .. ورسلت لها رسالة خاصة ابي اتعرف عليها ..
    ودت علي .. ترحب فيني وتقول .. اما اذا كنتي تبغينا نتواصل عن طريق الماسنجر فانا مااقدر افتحه بسبب دراستي وظروفي .. يالله المهم.. عادي عندي .. ظلينا نتواصل عن طريق الخاص كل يوم ادخل واشوف الجديد 1 من عند لوليتا واقوم اقراها وارد عليها وهكذا .. tongue
    يالله المهم .. مره وانا كنت فاتحة الماسنجر دخلت لوليتا .. اقول له اانا : من معاي smoker
    تقول لي اهيا : كايد اشفيكي انا لوليتا ..
    بعدين فرحت انها دخلت وقعدنا نسولف .. تعرفون سوالف البنات tongue اكيد ثلاث ارباعها حش .. : asian ---------> اععععععع اكره هالسمايل اللي اسمه (سعادة) بس مضطره احطه speechless -------> الله يستر ترا الواجم انا كاتبته بيدي .. ياويله ان ماطلع ..
    مممممممم لوليتا .. ايش بعد .. ماانصحكم انكم تاخذون ايمليها لانها ماتفتح الماسنجر ...
    اسولف لا تزعلين ^_^

ننتقل للي بعدوو -------------> تبي تفتك بسرعه rolleyes

..::SWEET::..

image

سويت عضوة من العصر الذهبي لمكسات -----------> هي وين احنا eek عدلي النص ..
    سويت عضوة من الاجازة اللي طافت ------> ايوا .. كذا صح biggrin
    سويت هي من دلتني على مكسات .. كنت اشارك بمنتدى فراس توون المعفن .. واذا تبون اسمي فيه كان اسمي .. سورا2003 -----------> ههه هالاسم ديجتالي ----> يعني من ابطال الديجيتال --------> او كانه من ركن البراعم
    المهم .. كنت كاتبة موضوع فيه صور لابطال الديجيتال .. وردت علي سويت اللي كان اسمها *ريكا* وتقول لي : كلهم عندي .. بس مشكووره .. واقراي ارسالة اللي دزيتها لج عالخاص
    اقول لها : انا مشاركاتي اقل من 60 مشاركة يعني مااقدر اقراها >_<
    وحطتها لي بالموضوع .. تقول لي : شكلك تحبين الكرتون وايد .. انصحك ان تنضمين معنا بمنتدى مكسات اسمي ..::SWEET::.. وبعدجين سجلت فيه كوثر يعدين انا سجلت ..
    سويت بنوتة طيبة وحبوبة .. بس هاااااااااادئة .. مادري اشفيها هالايام حخاطة لنا كينيشين >_>
    هههههه سوري سويت .. ابغي اخلص بسرعة .. لذات استاذن ..
    ننتقل للي بعده ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Cat Girl في يوم » 22-08-2004 عند الساعة » 20:30

2. ...

&HGPKDK&

هيه لحظه ! ... eek
    ايش هاذا ...&HGPKDK&
    يلا نترجمها ..

&الحنين&

186

ممممممم الحنين .. مره ماكان حد شابك عندي بالماسنجر .. وفجاة وانا اعاين المتواجدين .. شفت وحده حاطة ايميلها اسمها الحنين .. بعدين اضفتها عندي .. اقول لها انا Cat Girl تقول لي : مااعرفك
    استغربت منها انا .. بس المهم تعارفنا .. وقعدنا نسولف ..وكل حيم ماترسل لي صور .. ملأت ملف المفات المتلقاه بالصور .. خخخخخخخ تصدقون tongue وانا اوري اختي اصور اقول : وهاذي م نالحنين .. وهاذي بعد ... وهاذي .. وهاذي من عند ميزوكي .. وهاذي بعد من عند الحنين .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ههههههه هالبنت صارت وياه سوالف .. اعتقد انها تحب انمي .. مممم مااعرف اسمه بس شكله اختصاره kkj
    هيا اللي خلتني احب هالانمي .. من كثر ماعطتني صور له.. اووووه ننتقل للمنتدى ,, الحنين اول مااتعرفها كانت مشاركتها اقل من 50 مشاركة .. والحين ماشاء الله غلبتني .. هاذي شكلها صديقة مخلصة لمزينة tongue

محبت هيروو

image

محبت هيرو .. اذكرها .. اذكرها عدل biggrin كانت حاطة تحت اسمه اصورة هيرو ماسك ديوو .. وترد على المواضيع في التوون .. وتجي تشجعنا وتمدح المجلة في موضوع مجلة الانمي asian
    شفتها من اول ماكانت عضوة جديدة , كانت بقسم التوون .. وشيئا فشيئا وصلت للمرح .. وانضمت للخراتيت .. خرتيته اعتقد هذا اسمها في العصابة .. ماشاء الله عليها هالبنت .. احبها والله .. بس الي يقهرني فيها انها ماتسلم اذا في الماسنجر .. لازم انا اقوم بعمري واكتب لها السلام عليكم .. ولا لو يصير بكرا ماكتبت لك كلمة سلاام biggrin
    عضوة حلوة وحبوبة هالبنت asian انصحكم فيها ..

Gary Oak

image

جايووووه .. اذكره .. قالت اخته لاختي --------> عاد شوفوا اخته لاختي .. انات وش علاقتي بالسلافهـ eek
    اول ماسجلنا بالمنتدى قالت اخته لاختي انه مسجل باسم جاري .. وبعدين تمينا ندوره وندوره وندوره وندوره .. نقول هذا اشفيه مايشارك .. بعدين طلع انه مسافر ..
    بعدين يمكن في الشهر اللي بعده لقيناه كاتب مشاركة وعرفناه biggrin
    واذكر بعد يوم في لعبة الاشاعات .. وعدد المتواجدين 9

تشاكي , زينب , مرعب الاشابح , ندى الصباح2005, كايــــد , جاري اوك , كرستان فيري , هاردي بوي , وعضو مااعرفه tongue ..
    كنا هناك نقول اي شيء .. فضايح حلووووه .. لووووووووووووووووووووووووول biggrin
    ههههههههههههههههه يامسكين يا جاري .... tongue
    تقول كوثر انك قلت اني اخذ المرتبة الاولى في الحش .. واني دايم احش فيك rolleyes ..
    طيب ....هيـــّـــن ياجاري rolleyes ------------> واضحة عليها الطيبة ..
    انا هالولد هاللي اسمه جاري يقهرني .. تشوفونه يتم شهر او شهرين بعدين يغير التوقيع .. بعدين شهر او شهرين .. بعدين يغير الصورة الرمزية .. اش ذا ياجاري mad المفروض بما انك تقول انك رومنسي لازم تغير كل يوم asian
    والحين اقطعكم بنص الكلام -----> تقطعين مين!!
    اقطعكم انتوا بنص القراءة .. سوري ..
    وانتقل للعضو اللي بعده ..

Cat Girl

image

----------------> هي انتي انتبهي عن منو تكتبين ..
    عن نفسي ! .. ووش فيها ..
    انا اول ماانتسبت للمنتدى كنت منتسبة باسم آي هابيرا .. وكانت هناك عضوة اسمها أي هيبرا ... كانت ماتحبني ولا تطيقني .. لاني سارقه اسمها rolleyes يالبنت المسكينة .. حسيت فيها الحين ..
    بعديــن غيرت اسمي الى كايــــد -----------> ترا الكايد فيها 4 سطور في المد .. فهمتوا ولا اعيد !!
    غيرت اسمي عشانا كنا مسووين عصابة -----> خليك ساكتة احسن dead
    وبعدين تميت بهالاسم مدة طوووووويلة .. بعدين غيرته الى كات جيرل .. ومازلت الى الان ..
    ترا كله بفضل اختي كوكو اللي يبارك فيها .. هي كانت من اختارت لي هالاسم ... باين الذوق مو ! rolleyes
    وانا لحد الحين بعدي عايشة معاكم .. biggrin
    ننتقل للي بعدي ...

المجهوله

image

هاذي بنت .. ادري انها بنت ..
    هاذي مرعبة الاولاد .. هههههههه اقوم اضحك كل ماذكرت موضوع مرعب الاشبا حاللي عنوانه مرعب الاشباح× المجهوله
    متحديها عشانه مرعب اشباح وهي مرعبة بويز biggrin
    مممم المجهوله كانت عضوة عادية تجي وتروح وتشارك بقسم الاصدقاء والمرح .. ومحبوبة من الكل ..
    وبعد كم شهر صارت مراقبة .. مراقبة على منتدى القصص والحكايات ...
    واذكر اني لما كنت اكلمها عالماسنجر كانت طيبة وحبوبة و تدخل القلب .. بس لما صارت سالفة هواشها مع Loona تدخلت كوثر في السالفة .. وبعدين صرت كلش دايما تعصب .. وحظرت كوثر واذكر انها حظتني بعد لان كوثر غالبا ماتدخل ايميلي .. ومره في احد الايام لما كنت اكلم لوليتا عالمسنجر سالتها تكلمين حد غيري .. قالت : اكلمك انتي والمجهوله .. بعدين قلت الها : صديقتي سابقا ,,
    واستغربت من كلامي .. بعدين قالت بصلح بينكم .. وفي اليوم اللي بعده .. المجهوله اضافت كوثر عالماسنجر .. اعتقد انها فعلت هاشيء بس عشان عيون لوليتا .. لانها الحين حاظرتها .. وحتى انا لما اكلمها عالماسنجر .. ابدا احسها جافة .. واسلوبها في الكلام مايبين عليها انها تحبني .. بس المهم انه تبين لي انها ماتحبنا disappointed
    سوري والله بس انا قلت رايي بكل عضو ووش صار بيننا الى الحين ..

christian vieri

image

الاخ الكريم كريستان .. ترا الكريم مو مجرد مجاملة rolleyes
    ممممممم عاشق النجوم صح! ايوا ايوا .. كنت في السابق مااطيقه .. عشانه حاط تحت اسمه وبتوقيعه لاعب كره قدم cheeky ----------> ياعيني عالاخلاق العالية .. تحكم على الولد من منظره ...
    كنت اشوفه بقسم الاصدقاء والمرح .. العضو اللي مايعصب .. العضو اللي يتثقف في طريقة كتابته للردود .. العضو الطيب .. بصراحة يستاهل انه يصير مراقب tongue
    ضحكني يوم قريت رده على موضوع تاتووو ..

[=christian vieri QUOTE]تبون تقلون لي إنكم طفشانين صح ؟؟؟؟.......

بس أنا متأكد لو شفتوا الحالة اللي أنا فيها مع هالإتصال البطيييييييييييء كان قلتوا احنا عايشين في نعيم مو طفش *_* (مسكين شكله ضايق مر)....[/QUOTE]

هههههههههههه وليش بطييييييييييييييييييئ مو بطيء بالياء الوحده rolleyes ... قاعد تنزل انمي من البتروينت ؟------> متعقدة البنت

فيريوه عضو محترم وقدير وبس rolleyes وماعندي عنه كلام زيادة ...

zainab

image

زينب العضوة الباردة .. الهادئة .. مممممممم اول مره شفتها فيها كانت في لعبة (( انا اعطيك انت وش تعطيني (لعبة حلوة) )) .. شفته ايوم اهيا و هاردي يلعبون مع اختي كوثر ... -------------> اشعليكم بعد .. اسمكم موجود بالصفحة الاولى للموضوع .. cheeky ----------> حسّادهـ
    زينب اول مارسلت لها عطيته اايميلي وضافتني .. اقول لها هاااااااااااااااااااااالوووو...
    تقول لي : hala
    اقول كيفك .. تقول لي : bkheer wa anty?
    وعاد انا خبطت .. ماادري انها قاعدة تكلمني عربي .. و اقول لها ماافهم .. بعدين ظليت عليها اقوللها ماافهم .. بعدين استوعبت خخخخخخخخخخخ tongue
    وبعدين اضفتها مع المراقبة Lain من منتدى امارات تووون .. وقعدوا يسالفون ^___^
    ياحلوها ذيك الايام .. rolleyes .... موالحين .. متلاقيلك حد اون لاين الا بالحظ ..
    انا اند زينب في هالاجازة تقربنا من بعض بشكل اكبر من قبل .. يعني الحين كثرت معزتها عندي هالبنت cheeky
    الله يخليها ان شاء الله لي ولكم اذا تبون tongue
    كخخخخخخخخخخ اسولف ^_^

kawther

image

يوووووووووه ماي سستر tongue
    هاذي البنت اعرفها من اول ماهي قاعدة تعبي الاستمارة حق تسجل بالمنتدى cheeky
    كانت مسجلة باسم لاحق ... وكانت تعيش بالبوم الصور الكرتونية وبس 3d بعدين غيرت اسمها الى ريا ( عشان العصابة الي اقول لكم اضل ساكته احسن ..تدرون) بعدين غيرت اسمه االى ريا وصارت تطلع شوي برا الالبوم .. مثلا قسم المرح وقسم التوون ---------------> يالله عادي ياكوثر .. لاتخجل من الماضي .. تكبرين وتنسين -----------> هاه زي اللي قلتي لي ذاك اليوم يوم اشكي لك من ماصيني .. بس ياويلك لو تفضحيني biggrin
    وبعدين غيرت اسمها الى كوثر وصارت مثل ماتشوفون ...
    البنت الحبوبه اللي ماتدخل الا نادرا .. تتواجد عالماسنجر من الساعة 1 الليل الى الصبح cheeky .. العضوة اللي انتوا مقاطعينها .. العضوة اللي ماتكتب تقارير بقسم التوون .. العضوة اللي ما تتكلم بالفصحى ابدا في ردودها ^^

Loona

image

هالبنت احبها ... احبـــــــها ... احبــــــــــــــــــــــــــــــــها ... cry cry cry
    هي اللي بدات ورسلت لي رسالة تعارف ... cry وماتنساني ابدا .. وكل ماتكلم كوثر تقول لها : قولي لاختك لونا تسلم عليك سلااااااام كبييييييير .. وانا مقصرة بحقها cry لونا صديقة رائعة جدا .. وماتستاهل ابدا انها تكتشف خيانة معظم صديقاته الها .. لونا عضوة نشيطة ورائعة وصادقة وخلوقة .. وماتنصح الناس الا بالخير .. لونا صديقة رائعة .. لونا كانت النائبة في مجموعة مجلة الانمي .. لونا تركتنا من مدة طووويلة ... اشتقنا لها .. ملينا واحنا ننتظر .. بس الحمد لله .. عادت لنا اختنا الحبيبة والغالية لونا .. انصحكم فيها هالبنت .. الللي تبغي تصادق بنت تحبها وتخلص لها .. مالكم الا لونا .. بس هي ترا اذا انتوا تخونون الناس مانبيكم ..

Chucky

image

تشاكي .. اول صديقة لي بهالمنتدى .. تشاكي .. صديقة عزيزة جدا على قلبي ومخلصة ماشاء الله .. تشاكي .. اذكر يوم اول مره شفتها فيها كانت يوم في لعبة اسماء الكرتون يوم تعب اهيا وريا .. هاليوم خالد بذاكرتها .. وكل ماذكرته تقوم تقول لكوثر عنه ^_^ تشاكي عضوة خلوقة وصادقة وطيبة .. واضافة الى ذلك فهي عضوة نشيطة .. ومشاركتها تزيد بسرعة .. ------------> تصدقون اني عطيته االباسورد حق YoH و Cat Girl عشان ترد وتزيد مشاركات ..
    اذكر يومها راحت لعبة الاشاعات باسم كات جيرل :.. تقول : يقولون انا كات جيرل المزيفة..
    وتجي لها لوفوه وتقول : يقولون ماكو الا كات جيرل وحده
    ههههههههههههه يحليلها تشاكي tongue واذكر يوم تطلع من المنتدى وتطلب من الباد قاي انه يحذف عضويتها cry
    زعلتنا كلنا .. مافي اي طريقة للتواصل معها .. بس تدرون انتوا tongue
    بس اهيا رجعت الحين وكلنا عارفين هالشيء .. وان شاء ماتتركنا .. لانها لو تركتنا بتشوف اش بسوي فيها ..

Warm Heart

image

وارم هارت .. انتوا تعرفوا اني احكم على الاعضاء عن طريق التوقيع او الصورة ارمزية .. اذك انها كانت حاطة بتوقيعها صورة مرا حلوة .. قمت انا طلبت منها انها تضيفني عالماسنجر .. ومن ذاك اليوم الى الحين .. واهيا تحبني وانا احبها ..
    تصدقون .. البارحة تقول لي كوثر .. :: الوحيدة اللي تحبك وانتي ماسويتي لها شيء وورم هارت ..
    ماما وارم cry cry cry عنجد انا مقصرة مرررررررره في حقها .. بس من اليوم ورايح ماراح انقطع عنها .. بصراحة هالعضوة عن الف عضوة .. اهيا طيبة وحنونه وقلبها كبير .. اسم على مسمى .. الله لا يحرمنا منها هالست الحلوة ..

اقول ياجماعة ... بصراحة اني تعبت و بكمل السوالف والخرابيط بوقت ثاني ان شاء الله ..
    واللي عنده سوالف او اي كلام فاضي ياريت مايبخل علينا به ..

اختكم ..... catty

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه موضوع رووووووووووعه اختي كاتي .....

اول مره اشوف تقرير في قسم المرح eek eek eek

لكن رائع بمعنى الكلمة ...

رجعني للأيام الحلوه <<<< صارت عجوز ههههههههه

بارون

ههههههههههههههههههههههههه مسكين الولد
    سويتيه نداء tongue tongue tongue
    اذكر مره وصلتني رسالة من نجمه وكان كاتبها بركان وما كان منتبه انه يكتب بأسم نجمه هههههههههههههههههههه

هاردي
    خخخخخخخخخخخخخخخخ بس وينه يشوف الموضوع
    اول موضوع شفته لهاردي كان موضوع اختطاف احد الاعضاء وتخيلوا النظره الارهابيه
    واهم شي عنده السمايل البارد

ساد توي
    تصدقون ما كنت ادري انها سابق eek
    لكن ما شاء الله متغيره 180 درجه .... الله يحفظها smile

تووني
    تعجبني هالبنت ..... رقيقه وظريفه wink
    هممممممممممم ما اذكر اول موضوع شفته لها .... لكن كل مواضيعها حلوه
    وحلى شي المواضيع المشتركه مع تاتو rolleyes

لوليتا خخخخخخخخخخخخخ
    مممممممم لوليتا .. ايش بعد .. ماانصحكم انكم تاخذون ايمليها لانها ماتفتح الماسنجر

اشششششش فضحتينا tongue

سويت
    عضوه متميزه جدااااااااااااا
    علاقتي بيها ازدادت قوه بعد حذف مواضيع مارس,,,, وصارت عضوه بالكف الاسود asian

محبت هيرو
    عضوه لطييييييييييييفه
    واهم شي انها تحب هيرو asian asian asian

غاري اوك
    همممممم من اقدم الاعضاء اللي عرفتهم ... من زمن ميوتو ولعبة البوكيمون
    هو اللي فازgooood ...
    لكن مرات يعصبني بس هو طيّب rolleyes

كاتي
    عضوه فناااااااااااااااانه ومرحه
    عرفتها من زماااان لما كان اسمها كايد .... بس في البدايه ما كنت افهمها tongue
    لكنها انسانه وفيه ومخلصه redface

المجهوله
    عضوه اموووووووووره وعندها معزه خاصه

كانت ثالث بنت تعرفت عليها في مكسات ولحد الان لاقتنا مستمره والحمد لله ...
    اعتبرها اختي الصغيره خخخخخخخخخ ( تتذكرين الكنافه ؟؟ )

كرستيان فييري:
    اخ من فييري ..... هههههههههه يمكن هو ما يدري بنظرتي عنه في البدايه
    كنت اشوفه يكتب اسمي في مواضيع المرح رغم اني ما اعرفه لذلك كنت انزعج tongue
    ( لا تزعل فييري هذا زمان هههههههههه)
    لكن لما شفت ردوده وصار يرد على مواضيعي وارد على مواضيعه عرفت انه شخص محترم جدا جدا جدا وهو من اميز الاعضاء gooood

زينب :
    بنت بلدي ^^
    عضوه طيبه وتحب الاعضاء asian
    رغم معرفتي القديمه بزينب لكن حتى الان اسها تستحي مني ^^
    لكنها مؤدبه وهادئه و قلبها ابيض gooood

كوثر :
    صديقه عزيزه .... تغيرت كثير وانا سعيده لهذا الشي
    تغيرت نحو الاحسن بشجاعه نادره
    وفيه مثل اختها ومرحه وخجوله cheeky

لونا :
    ما اعرفها عن قرب ... لكن اشوفها عضوه مهتمه ومؤدبه smile

تشاكي :
    بنت راااااااااااااااااائعه
    اعزها كثييييييييييييراً
    مؤدبه وذكيه ومرحه .... من اكثر الاعضاء اللي حزنت على فراقهم رغم انه علاقتي بيها كانت ضمن حدود الردود cheeky

وورم هارت :
    عضوه حبووووووووووبه ( الكلمه الحلوه )
    ممكن نسميها ملكة قسم الالعاب والمسابقات
    حنونه فعلاً وما تزعل من احد ...... احترمها جداً

واخيراً شكراً كاتي ...
    راحت ايدي بالكتابه dead

attachment

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Cat Girl
    [CENTER]
    &HGPKDK&

هيه لحظه ! ... eek
    ايش هاذا ...&HGPKDK&
    يلا نترجمها ..

&الحنين&

186

ممممممم الحنين .. مره ماكان حد شابك عندي بالماسنجر .. وفجاة وانا اعاين المتواجدين .. شفت وحده حاطة ايميلها اسمها الحنين .. بعدين اضفتها عندي .. اقول لها انا Cat Girl تقول لي : مااعرفك
    استغربت منها انا .. بس المهم تعارفنا .. وقعدنا نسولف ..وكل حيم ماترسل لي صور .. ملأت ملف المفات المتلقاه بالصور .. خخخخخخخ تصدقون tongue وانا اوري اختي اصور اقول : وهاذي م نالحنين .. وهاذي بعد ... وهاذي .. وهاذي من عند ميزوكي .. وهاذي بعد من عند الحنين .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ههههههه هالبنت صارت وياه سوالف .. اعتقد انها تحب انمي .. مممم مااعرف اسمه بس شكله اختصاره kkj
    هيا اللي خلتني احب هالانمي .. من كثر ماعطتني صور له.. اووووه ننتقل للمنتدى ,, الحنين اول مااتعرفها كانت مشاركتها اقل من 50 مشاركة .. والحين ماشاء الله غلبتني .. هاذي شكلها صديقة مخلصة لمزينة tongue
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

كيف يعني مشاركاتي اقل من 50 وتبغيني اعرف الاعضاء confused

خخخخخخخخخخخ لاني كنت اعرف انك تحبين الانمي cheeky وانا احب احفظ الصور لو مو حلوه المهم احفظها asian

وقلت انا مأحتاجها ermm في غيري يحتاجها وفعلا انتي واختك حتصيرون مبدعات في التواقيع gooood

صح انا احب الانمي smile في احد مايحبه اختي الكبيره مشاء الله عليها هي الي علمتني على المنتدى asian

ومشاء الله عليها مبدعه في التواقيع gooood وهي مراقبه في منتدى احساسي وقلوب مشرفه فيه gooood

اتابع الكابتن ماجد واكادمية الشرطه confused confused اش من بنت زي كذا dead .............................

وش هذا kkj confused مأعرفه المهم اذا شفتك في الماسنجر قولي لي عنه ................

والله ياعمري من الطفش غلبتكم بالمشاركات بس فالحه ارد smile smile بسسس مافي غيره cheeky

اما عن مزينه ذي طبعا روحي ونفسي الي انا عايشه فيه والله لو اتكلم من الحين لبكره ماراح تعرفون فضلها

من جد انسانه الاشعار والكلام الحلو والاوصاف الحميد كلها ماراح توصفها asian asian asian

ولا تنسين محبت هيروووو كمان gooood gooood

ويسلمممممممووووووووووووووووووووووو وسوري على الاطاله dead dead

بس تعالي قولي لي من فين اتجيبين الكلام ذا ابغاكي تدرسين درس في اللغه dead dead

اوووف الظاهر اني غثيتك .................. gooood gooood
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

خخخخخخخخ

ترى الموضوع حلو بس

أحلى من الحلو عودتي خمسين سنة إلى ورى ما عليه بكرة تقدمي
    خخخخخخخخخ

إعتذاراتي
    الذاكــــــــرة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الحين حسيت فعلا انك فاااااااااااااااااااااضية..

حالات غريبة تجي للواحد..

من جد باين انك تعبتي في الموضوع.. على العموم يسلمو على جهدك..

الا يا دبة كيف الحال..<<<< تحسها داخلة غلط..

تحياااااتي

In truth there is no bettet place to be ..
    Than falling out of darkness still to see..

asian rambo
    السلام عليكم و رحمة الله ...

mad mad mad ايش هاذا يا كايد mad mad mad
    فضحتينا >_< ..
    لوووووووووول ^^
    موضوعك يضحكـ .. gooood

Sad Toy
    rolleyes ياحلوة SABIQ بـ I مو e ..
    وكان يحب ريتسويا من باكوسو كيوداي ليتس اند جو ماكس .. يالله بس عن الفسفة يحب ريتسويا من سابق ولاحق الجزء الثاث ..
    أهاه قصدك كانت تحب ريتسويا 3d ... حلو.. بس آنا ما ما أحب ريتسويا .. بس عجبتني صورته و حطيتها
    rolleyes
    وعلى مااذكر انه كتب موضوع على انه بيطلع من المنتدى وكان هاذا اول موضوع له بقسم الاصدقاء والمرح ..
    الى ان جاوا له الاعضاء :..
    لونا.. المجهوله.. لي شاوران .. كوثر .. ومادري منو بعد مااذكر >_<
    المهم بعدين رد عليهم اخونا ساد توي وقال لهم انه خلاص مابيطلع وتدرو نالكلام يعني مو لازم اقوله
    bored
    sleeping
    cry
    لما كنت بطلع من المنتدى لأنهم مايحبوني cry ..
    biggrin ألحين تذكرت .. خخخخ
    تسلمي لي كاتي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لاحق
    هلا نداء

اسفة لكني مو انا اللي رسلت ذيك الرسالة كانت اختي

المهم انا ضربتها
    ههههههههه أنا متأكدة انها مو بالغلط جات tongue .. أكيد هي متعمدة .. و لا شو جاب بارون لها cheeky ..
    بس فلـــة هههههههه

The Night Baron
    احم احم هذا كان صديقي ^_^ ..
    انسان هاديء و طيب ..
    و مبدع بمعنى الكلمه gooood

Kenshin Himura
    هاردي بووي cry
    طــيب جداً .. و دمه خفيف ..
    و مايشيل بقلبه على حد sleeping
    افتقدناه .. ننتظر رجعتك هاردي ..

toongirl
    عــضـوة رووعة .. مبدعة في كل شيء ماشاء الله عليها ^_^
    حبوبة كثير و قلبها أبيض ..
    و مكسات مايسغني عن الأعضاء الحلــووين متلها wink

لوليتا
    مبدعة و خلوقة
    و مهذبة .. و تشبه لأبل كثير ^^
    و مبين عليها حبوبة كثير ^^

جميلة جداً .. رائعة
    لطيفة .. خلوقة .. مهذبة محترمة ^^
    قلبها صافي .. ألوانها حلوة ..
    و مخلصة وفية ..

&الحنين&
    الحنين من زماان أعرفها ..
    و لاحظت انها بنت طيبة و امورة ..
    بس تحتاج قلب دافيء يحن عليها .. أحس ان هالبنت وحيدة .. احاول اتقرب منها لكن ما أعرف .. يمكن المشكلة في أسلوبي ermm .. بس ماعليه .. احاول مرة اخرى tongue ..

محبت هيرو
    مممم ..
    كثير طيبة و حبوبة و ظريفة ^^
    و حنونة مرة .. أول مشاركاتي في قسم المرح كانت معاها ^^

Gary Oak
    جاري محترم و مؤدب .. و .. رومنسي rolleyes
    دمه خفيف ..
    عنده صور كثيرة لقاري .. انا ماعندي غير 2 بس nervous

Cat Girl
    فضيحة !!!
    ههههه ..
    مرحة جداً و حبوبة لطيفة و كيووووت ..
    الله يخليها لنا ..

المجهوله
    هذي صديقتي cool ..
    محترمة و طيبة و حساسة كثير ^^
    ان شا الله مع الايام .. اتعرفها اكثر
    rolleyes

christian vieri
    اعتبره مثل اخوي الكبير ..
    محترم و كله أخلاق ما شا الله ^_^
    لو كل الاولاد مثله ..
    rolleyes

zainab
    صريحة و طيبة جدا جدا ..
    تعرض خدماتها قبل لا تطلب منها ذلك ^^ ..أنا مدينة لها بالكثير wink ..
    اتمنى ان نصير صديقتين ..

kawther
    طيبة جداً .. مبدعة .. ظريفة ..
    بس احسها تزعل بسرعة surprised ..
    هي اللي دلتني على مكسات ^_^

Loona
    مهذبة و ملتزمة و محترمة ..
    مواضيعها حلوة و مرتبة ..
    عادت لنا بعد غياب طويل و اسعدتنا بعودتها asian ..

Chucky
    ظريفة مررة .. و حبوبة ..
    صديقة مخلصة لأصدقائها ,,
    محترمة و كلها أخلاااق ..

Warm Heart
    ماما وورمي cry ماعدت اشوفها معانا بقسم الألعاب ..
    طيييييييييييييبة طيييييييييبة و محترمة ..
    حنونة خلوقة و كل الصفات الحلوة ..
    بصراحة افتقدها ..

بس هذولا اللي عندك ؟؟!! ابغي اضيف عليهم يعني عاادي ؟؟؟
    تسلمين اختي على الموضوع اللي رجعنا لورراااااء .. tongue
    ننتظر المزيد منكـ ..

و شكرا ,,

مع محبتي
    SAD TOY

[Glow]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....[/Glow]

هههههههههههههههههههههههههههه....موضوع رائع أختي كايد ....

وأعدتي لنا بعض الذكريات المكساتية القديمة .....حقاً يالها من أيام رائعة .....(ترى يتكلم بالعربي الفصيح!) nervous

والحين خلوني أفلفص الموضوع حبة حبة ^_^(ابتدا يتكلم صعيدي ^_^)

الاخ الكريم كريستان .. ترا الكريم مو مجرد مجاملة
    شكراً شكراً أختي كات....^_^
    ممممممم عاشق النجوم صح! ايوا ايوا .. كنت في السابق مااطيقه .. عشانه حاط تحت اسمه وبتوقيعه لاعب كره قدم
    ول ول nervous ...يعني لها الدرجة مالك خلق كرة القدم ..^_^؟
    كنت اشوفه بقسم الاصدقاء والمرح .. العضو اللي مايعصب .. العضو اللي يتثقف في طريقة كتابته للردود .. العضو الطيب .. بصراحة يستاهل انه يصير مراقب
    فيريوه عضو محترم وقدير وبس وماعندي عنه كلام زيادة ...
    شكراً شكراً شكراً أختي كات ...لا أستحق كل هذا ...

بس مثل ماتقول لوليتا هذا من ذوقك ^_^...

اخ من فييري ..... هههههههههه يمكن هو ما يدري بنظرتي عنه في البدايه
    كنت اشوفه يكتب اسمي في مواضيع المرح رغم اني ما اعرفه لذلك كنت انزعج
    ( لا تزعل فييري هذا زمان هههههههههه)
    وأنا أقول ليش لوليتا يامن أعتقلوني عصابة الكف الأسود ماخلت ضرس ثابت في محله ^_^....

هاردي:.
    عضو ظرييييييف وخفيف دم ...
    والحمد له أن عندي عنوان بريده حتى لاينقطع عني ^_^

ساد توي:.
    هذا العضو أو بالأحرى العضوة ...أرى فيها بعض الغموض....
    ولكن ما أعرفه أنها محترمة وهادئة الطباع نوعاً ما...
    وذاكرتها قوية ^_^...

توونوه:.
    الحقيقة تونوه فيها شيء مميز عن بواقي الفتيات وهي أنها متعصبة رياضية لمنتخب الأرجنتين ^_^
    بالفعل تقاجئت عندما رأيت موضوعها (أرجنتينية يا كوبا أميركا) ....
    ولكنها أيضاً تتميز بأنها محبوبة من الجميع وهي مراسلتنا المكساتية....

لوليتا:.
    أتذكر أول ما رأيت مكسات كان أول أسم قرأته هو لوليتا ولأن مكسات كان أول منتدى اعرفه واشترك به ...فكنت اعتقد ان لوليتا هذا هو اسمها الحقيقي لذا كنت مستغرب من هذا الاسم ^_^ ......(التخلف مشكلة^_^)..
    وأتذكر مرة تمكن الأولاد من هزيمة الفتيات في موضوع الكرسي وأنا كنت أول واحد رشحت لوليتا و وصارت لوليتا ضحية الكرسي ^_^(لاتنسى كم مرة صرت ضحية انت^_^)...
    بس لوليتا كانت تكره لينا وكانت تغضب لاني شبهتها بها ...وكانت تقول شبهني بميستي ولا تشبهني بهذي ^_^ ههههههه...
    بس بصراحة لوليتا عضوة مميزة جداً جداً...وتجديها في المواقف الصعبة ....
    وهي درة المنتدى ^_^....

سويت:.
    عضوة قديرة ..ويوم بعد يوم تكبر مكانتها عندنا....
    وأجمل عمل رأيته لها هو موضوعها اللي عن إيطاليا بالفعل موضوع يهبل ^_^...

محبت هيرو :.
    ههههههه...في البداية كنت أخاف من ردودها اللي في السجن ...لأني اذا رديت اشوفها تسجني وتوديني على قسم التعذيب علطول ^_^ ههه....
    وهي عضوة خلوقة ومحترمة ومخلصة ....ومن أهم ركائز منتدى الألعاب...

غاري اوك:.
    هاه وصلنا هنا ...اجل ندعس بريك ^_^ ...غاري صديق محب
    غاري مثال للصديق المثالي بالنسبة لي...وأنا اعتز به كثيراً....
    بس يقهرني اذا لعبة معاه لعبة القتال الشهيرة (تكن) ...دايم يهزمني بكل بساطة ....وأنا ولا أتحرك ..
    ما أتجادح معاه في أي لعبة بس في لعبة كرة القدم ...لأني آخذ إيطاليا ...ودايم فييري الهداف ههههههه gooood
    ولنا ذكريات جميلة جداً من أيام المتوسطة وأيام الثانوي ...يوم نقعد من الصبح يوم الخميس ...وأيام النكبات هههههه ..
    بالفعل أيام ذهبية ولن تمحى من ذاكرتي....

كات:.
    في البداية كنت أعتقد أنها ولد لأن اسمها كان كايد ...بس مع الوقت علمت انها فتاة...
    عضوة خفيفة ظل ...صحيح أن مشاركاتها قليلة ولكن المهم أنها لاتنسانا ^_^ ...
    يكفيها فخراً أنها صاحبة هذا الموضوع ^_^..

كوثر:.
    عضوة تعشق الأنمي وصاحبة أخلاق عالية ....
    وتشابه كات كثيراً ....ولكنها باعتقادي أنشط قليلاً (استعد للإعدام)^_^....

زينب :.
    كنت حاط أسمي في توقيعي بلونين هما الأبيض والأسود ....وانبطيت ضحك يامن شفت رسالة من زينب تقول لي غير توقيعك بس انا كل ماشفته يذكرني بجلد البقر ^_^ هههههههه... من الأعضاء المعروفين بالنشاط...
    خوفوني الأعضاء مرة يامن قالوا أنها مرقدة بالمستشفى ...بس الحمد لله رجعت لنا بالسلامة ....

لونا :.
    أتذكر أن لونا كانت تتحد مع ذا شيرك ضدي في موضوع الإشاعات ..ودايم يجي غاري أو هاردي أو أي عضو آخر ويصير معاي ....ونخلي لعبة الإشاعات مسرحية ههههههههههه..
    بالفعل لها ذكريات جميلة في قسم الألعاب....

تشاكي :.
    هذي العضوة اللي خلتنا ننتظرها لعدة قرون إلى أن رجعت مرة أخرى لنا ...تقريباً كان يسميها فارس القمر الفيل وهي تسميه الكتكوت ههههه^_^ ...وهي عضوة نشطة ومحترمة..

وورم هارت :.
    اسم على مسمى ^_^ ...فهي أم المنتدى ...حساسة وطيبة القلب ومتواضعة ....
    يزعلوها بعض الأعضاء أحياناً بس أنها طيبة وتسامحهم .....

ول ...بصراحة تعبت ^_^ ...
    إن شاء الله بس فلفصت الموضوع كويس....

وبالتوفيق...
    attachment

أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون

كل اللى كتبتى عنهم احبهم واعزهم وايد

وانا زعلانه من هاردى لانه راح يطلع من المنتدى للابد

والله انه فى وايد اعضاء نحبهم ونقدرهم بس للاسف

كلهم ما يدخلون او طالعوا من المنتدى

وين ايام قبل

طبعا الكل راح يشوف تاريخ تسجيلى ويقول هاذى توه يديده

شعرفه بالاعضاء

انا من زمان وياكم بس للاسف مره نسيت باسورد

وسويت كل شى بس ما قدرت

فرحت وسجلت من يديد

والله انى اعزكم مثل اخوانى وازعل اذا احد طلع

cry
    attachment

. . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .

. . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .

. . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

&الحنين&
    الحنين من زماان أعرفها ..
    و لاحظت انها بنت طيبة و امورة ..
    بس تحتاج قلب دافيء يحن عليها .. أحس ان هالبنت وحيدة .. احاول اتقرب منها لكن ما أعرف .. يمكن المشكلة في أسلوبي ermm .. بس ماعليه .. احاول مرة اخرى tongue ..

عادي حبيبتي انتي امري وانا انفذ

هههههههههه حلووووووة يا كاتوووووووووه

والله موضوعج حلوووووووو

والتعليق روووووعة تبعج انتي ليش ما يسونج معلق رياضي

بس هارديوووووووه اريد افهم ليش غيرت اسمك

كات غيرل مشكوووووووورة على ذكرك اسمي حبيبتي

محبت هيروو

محبت هيرو .. اذكرها .. اذكرها عدل كانت حاطة تحت اسمه اصورة هيرو ماسك ديوو .. وترد على المواضيع في التوون .. وتجي تشجعنا وتمدح المجلة في موضوع مجلة الانمي
    شفتها من اول ماكانت عضوة جديدة , كانت بقسم التوون
    يا حبيلك تتذكرين اياام اول ما اشتركت باسم محبت هيرو بس كانت الصورة كواتر ما سك هيرو بس ما كانت واضحة مررة الصورة

حلوو انك تشجع الشخص وخاصة اذا كاان الموضوع يستحق مثل المجلة لانها من جد كانت راائعة

وانا اعشق قسم التوون الى الان بس انشغلت شوي غنه هذي الفترة

وشيئا فشيئا وصلت للمرح .. وانضمت للخراتيت .. خرتيته اعتقد هذا اسمها في العصابة
    اوووووه يوم وصلت للمرح كان من احلى الاياام علي

وخااصة يووم كانوا كل الااعرفهم موجودين قبل ما يطلعون طبعا

كان قسم المرح والالعااب مرررررة ونااسة

تدرين كات اني صرت من الخراتيت وانا ما ادري ضموني ولا قالولي

ما اشوف الا هااري يناديني خرتيتة وانا ما ادري وش السالفة واقول مين خرتيتة

وفي الاخير عرفت انها انا <<<<ذكية البنت صح

وصح عليك لقبي هو خرتيتة

ماشاء الله عليها هالبنت .. احبها والله
    وانا بعد احبك واحترمك واقدرك

وانت من اعز الاعضااء علي يا حبيبتي

.. بس الي يقهرني فيها انها ماتسلم اذا في الماسنجر .. لازم انا اقوم بعمري واكتب لها السلام عليكم .. ولا لو يصير بكرا ماكتبت لك كلمة سلاام
    تدرين والله اني ما اقصد

عندي الماسنجر السادس مخرف ما يطلع الا عندي اون لاين كلهم

ويعلق طوول الوقت ويحوسني

بس والله انا داائما اجي واسلم<<<<تحزن البنت

بس ولايهمك رااح اسلم عليك على طوول بس اذا ما خرف ولا علق

عضوة حلوة وحبوبة هالبنت انصحكم فيها ..
    وناااسة انا حلووة وحبوبة

والله انت الحبوبة والحلوة والراائعة كاات

وشكرا لك لانك ذكرتيني في قاائمتك

تسلمين قلبي

======================================

لوليتا

محبت هيرو
    عضوه لطييييييييييييفه
    واهم شي انها تحب هيرو

مشكووورة لوليتا على الاطراء

وحتى انت عضوة راائعة

وكلامك صح اهم شئ احب هيرو

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

تسلمين حبيبتي

==================================

الحنين

ولا تنسين محبت هيروووو كمان
    يا حبيلك

وحتى انت من اقرب الاشخااص لي

تسلمين حياتي

================================

ساد توي

محبت هيرو
    مممم ..
    كثير طيبة و حبوبة و ظريفة ^^
    و حنونة مرة .. أول مشاركاتي في قسم المرح كانت معاها ^^

والله ما في عضوة اطيب وحبوبة اكثر منك يا سااادي

وكانت مشاركاتك في قسم الالعاب راائعة

وكاان مرررة وناااسة هنااك معااك

اتمنى انك ترحعين لهذاك القسم

وتسلمين عمري

========================================

كريستان فيري

محبت هيرو :.
    ههههههه...في البداية كنت أخاف من ردودها اللي في السجن ...لأني اذا رديت اشوفها تسجني وتوديني على قسم التعذيب علطول ^_^ ههه....
    وهي عضوة خلوقة ومحترمة ومخلصة ....ومن أهم ركائز منتدى الألعاب...
    ههههههههههه

توني ادري اني اخووف <<<<مستانسة الاخت

يا حرااااااااااام تحزن يا فيري اذا دخلت السجن والتعذيب

لان ما في احد يجي ويطلعك

بس والله ونااسة اني ادخلك واعذبك في السجن

بس الحين صرت من الحكومة <<<<على قولة ويروس

ما نقدر نسوي شئ للصابونة

ولا رااح يودينا في دااهية<<<امزح

مشكووور فيري على هذا المدح الا ما استحقة ابدا

تسلم اخووي

============================

مشكووووووووووووووورين جميعا

وتسلمون

اختكم محبت هيرو

شكراً

هلا Cat Girl smile ...
    بصراحة التقرير في قمة الروعة ...
    أشكرتش من كل قلبي ..
    بصراحة قرأت عن الناس الي اعرفهم ...
    مثلتش و مثل : Chucky ، kawther ...
    و غيرهم مو اعرفهم عن قرب .. كفضول قرأت عنهم biggrin
    و إستغربت لما حطيتي إسمي .. صار كذي وجهي eek
    ههه بصراحة .. هذا ردودي و تعليقاتي :

Loona

image

هالبنت احبها ... احبـــــــها ... احبــــــــــــــــــــــــــــــــها ... cry cry cry
    هي اللي بدات ورسلت لي رسالة تعارف cry ... وماتنساني ابدا .. وكل ماتكلم كوثر تقول لها : قولي لاختك لونا تسلم عليك سلااااااام كبييييييير .. وانا مقصرة بحقها cry لونا صديقة رائعة جدا .. وماتستاهل ابدا انها تكتشف خيانة معظم صديقاته الها .. لونا عضوة نشيطة ورائعة وصادقة وخلوقة .. وماتنصح الناس الا بالخير .. لونا صديقة رائعة .. لونا كانت النائبة في مجموعة مجلة الانمي .. لونا تركتنا من مدة طووويلة ... اشتقنا لها .. ملينا واحنا ننتظر .. بس الحمد لله .. عادت لنا اختنا الحبيبة والغالية لونا .. انصحكم فيها هالبنت .. الللي تبغي تصادق بنت تحبها وتخلص لها .. مالكم الا لونا .. بس هي ترا اذا انتوا تخونون الناس مانبيكم ..
    حبيبتي Cat Girl و أنا بعد أحبتش ...
    و مو داعي صور بكاء ...
    و أعتقد عندتش خطأ بهذي الجملة :
    (( وكل ماتكلم كوثر تقول لها : قولي لاختك لونا تسلم عليك سلااااااام كبييييييير ))
    لأني أقول قولي لأختك Cat Girl إني أسلم عليها tongue
    و إنتي مو مقصرة بحقي ..
    بالعكس أنا أحس إني مقصرة بحقتش ..
    خاصة من رسالتي .. الأخيرة !
    و إنتي صديقة أروع ..
    شكراً Cat Girl على الإطراء الحلو ..
    كنت نائبة في مجموعة الإنيمي rolleyes ..
    أخيراً حد عرف tongue
    ههه لأني مو مكثت كوني نائبة بالمجموعة إلا فترة وجيزة .. و على طول طلعت ..
    و أنا مو رديت إلى المنتدى .. إلا بإشتياقي لكم ..
    تكفيني إنتي و زيادة .. (( الللي تبغي تصادق بنت تحبها وتخلص لها ))
    و أكيد مو أبي حد يخوني gooood ..
    100% مو ابيه ..
    مشكورة حبيتي .. فرحتيني وااايد .. asian

المجهوله

image

هاذي بنت .. ادري انها بنت ..
    هاذي مرعبة الاولاد .. هههههههه اقوم اضحك كل ماذكرت موضوع مرعب الاشبا حاللي عنوانه مرعب الاشباح× المجهوله
    متحديها عشانه مرعب اشباح وهي مرعبة بويز biggrin
    مممم المجهوله كانت عضوة عادية تجي وتروح وتشارك بقسم الاصدقاء والمرح .. ومحبوبة من الكل ..
    وبعد كم شهر صارت مراقبة .. مراقبة على منتدى القصص والحكايات ...
    واذكر اني لما كنت اكلمها عالماسنجر كانت طيبة وحبوبة و تدخل القلب .. بس لما صارت سالفة هواشها مع Loona تدخلت كوثر في السالفة .. وبعدين صرت كلش دايما تعصب .. وحظرت كوثر واذكر انها حظتني بعد لان كوثر غالبا ماتدخل ايميلي .. ومره في احد الايام لما كنت اكلم لوليتا عالمسنجر سالتها تكلمين حد غيري .. قالت : اكلمك انتي والمجهوله .. بعدين قلت الها : صديقتي سابقا ,,
    واستغربت من كلامي .. بعدين قالت بصلح بينكم .. وفي اليوم اللي بعده .. المجهوله اضافت كوثر عالماسنجر .. اعتقد انها فعلت هاشيء بس عشان عيون لوليتا .. لانها الحين حاظرتها .. وحتى انا لما اكلمها عالماسنجر .. ابدا احسها جافة .. واسلوبها في الكلام مايبين عليها انها تحبني .. بس المهم انه تبين لي انها ماتحبنا disappointed
    سوري والله بس انا قلت رايي بكل عضو ووش صار بيننا الى الحين ..
    بصراحة مو كان داعي تكتبين عن هواشنا ههه ( فشلتينا tongue ) .. و بصراحة مو دريت صار هواش وياكم بسببي bored .. المهم ... اسفة على الي حصل disappointed .. اسفة وايد frown .. لتش و لكوثر .. اسفة .. كله بسببي bored .. بس اعتقد الي فات مات .. بالنسبة لي نسيت الماضي .. فأرجو منتش تنسينه .. و مو يحتاج تتأسفين إنتي .. بس خذي بنصيحتي يا Cat Girl .. المياه ستعود إلى مجاريها .. بإذن الله بترجعين انتي و المجهوله كأيام زمان gooood

و أما ردودي على البقية كالتالي :

لوليتا :
    لونا :
    ما اعرفها عن قرب ... لكن اشوفها عضوه مهتمه ومؤدبه smile
    تسلمي لوليتا .. على الكلام الحلو smile ... بس مو راح أجاملتش .. نفس الكلام أوجهه لتش wink

Sad Toy :
    Loona
    مهذبة و ملتزمة و محترمة ..
    مواضيعها حلوة و مرتبة ..
    عادت لنا بعد غياب طويل و اسعدتنا بعودتها asian
    شكراً Sad Toy على الكلام الحلو .. إنشاء الله أكون عند حسن ظنتش gooood

christian vieri :
    لونا :.
    أتذكر أن لونا كانت تتحد مع ذا شيرك ضدي في موضوع الإشاعات ..ودايم يجي غاري أو هاردي أو أي عضو آخر ويصير معاي ....ونخلي لعبة الإشاعات مسرحية ههههههههههه..
    بالفعل لها ذكريات جميلة في قسم الألعاب....
    ههه ذكريات .. هههه biggrin ..
    و أذكر موضوعي ( الموضوع قديم وااايد ) :
    (( وينهم الي يحبون نانسي عجرم مثلي ؟؟؟ ))
    و شخابيطنا في الموضوع نحنا الثلاثة ( أنا و إنت و فجــ العزيز ــر ) ..
    تسلم asian

و شكراً Cat Girl مرة ثانية ..
    اخر تعديل كان بواسطة » Loona في يوم » 23-08-2004 عند الساعة » 18:24
    attachment

::

عزيزتي الغالية .. Cat Girl .. كاتي tongue

حلوو .. والله حلوو ..

عزيزتي .. انت تضيفين لمواضيعك نكهمة مميزة .. نكهة جميلة .. نكهة رائعة ..
    وانت الوحيدة اللي تقدرين تضيفينها .. wink

عمل جميل جدا .. اكيد لانه من عضوة جميلة جدا . smile .

تقرير ولا احلى .. هذا قاموس حياتك في مكسات .. فهنيئا لك هذه الحياة الجميلة .. والرائعة ..

The Night Baron

عضو و مراقب رائع .. يوم كنت اول في التوون .. ماظهر .. لكن والله راوانا مواضيعه الجميلة ..
    صراحة مبدع .. تقاريره جميلة جدا .. ومميزه ايضا ..تواقيعه تجنن .. هنيئا لمكسات بوجود عضو مثله

Kenshin Himura
    (هاردي)

عضو ظريف .. رحل عنا cry لم اتعرف عليه كثيرا .. لكنه كان عضو مميز ..

Sad Toy

عضوة حلوة .. راقية .. جميلة .. ادب واخلاق .. في قمة الاحترام .. بيني وبينها صداقة حميمة .. وانشاالله تدوم للابد wink

toongirl

تووني .. احلى واعز تووني ..

هاي العضوه مميزة جدا .. جدا .. جدا .. حبوبة وامورة .. جميلة وحلوه .. عندها طموحات كبيرة .. وانشاالله تحقق احلامها وامنياتها .. مواضيعها جميلة جدا .. راقية .. وفيها لمسة عجيبة ..

انشاالله تدوميلنا الى الابد wink

لوليتا

احلى عضوة .. اجمل عضوة .. ارقى عضوة ..
    ( كلكم واحد في نظري .. وكلكم مثل لولي wink )
    ابدعت كثيرا .. تاريخها عريق .. مواضيعها فنانة .. هي عضوة عجيبة .. كلمات صغيرة لا تستطيع ان توفي بحقها .. عضوة ولا احلى .. تقاربنا اكثر واكثر ..

وانشاالله تدوميلنا للابد .. وانشاالله تدوملنا مشاركاتك وبسماتك للابد ..

وانشاالله تستمر صداقاتنا الى الابد wink

حبيبتي .. غيرت اسمي .:SWEET:.

هاي العضوة اول ما دخلت مكسات .. كانت وحيدة .. يائسة وبائسة ( وبعدين يت عضوة امووره .. S A K U R A صادقتني .. واحبتني .. وانا بادلتها الشعور نفسه .. بس ما اعرف وين اختفت cry ما اعرف شو صارلها .. انشاالله ترجع .. )

&الحنين&

عضوة حلوة .. جميلة .. راقية .. ومميزة ..
    صداقتي معاها رائعة ..

انشاالله تدومي لنا الى الابد ..

محبت هيرو

هاي العضوة حلوة .. اول ما دخلت المنتدى في الصيف جفت مواضيعها الرائعة .. وقلت .( الا اتعرف على هذي العضوة ). وتعرفنا .. وتصادقنا ..

Gary Oak

عضو رائع .. احسه يفهمني .. انه من الاعضاء الرائعين الذين يبذلون جهدا في تطوير هذا المنتدى .. مشاركاته عجيبة .. مواضيعه حلوة ..

( لا تتركنا ابدا ) wink

Cat Girl

امووره .. ياهلا فيج ..
    مواضيعها تجنن .. افكارها جميلة .. رائعة بالفعل .. حلوة وجميلة انت .. احلى 2 عضوة انت ( لا تخافين كلكم واحد في نظري .. وكلكم مثل لولي wink )

هاي حبيبتي وعمري ..

لا تتركينا ابدا .. اووكي ؟؟ wink

المجهوله

هاي عضوة راقية .. عضوة جميلة .. مراقبة ممتازة .. صديقة وفية .. سرني التعرف الى عضوة حلوة مثلك ..

christian vieri

عضو ممتاز .. لا تفكرو انه مجرد مراقب لميجا سبورت .. هو ومواضيعه الفنانة في المرح والعام .. لا يقدر بثمن هذا العضو .. رائع جدا .. ادب واخلاق ..

من مواضيعه .. الجيل الذهبي لمكسات

zainab

مراااقبة جميلة .. حلوة .. قديرة .. ورائعة .. مشاركاتها تطير العقل .. صديقة حلوة ..

انشاالله تدوميلنا للابد

kawther

والله توني اعرف انها اختج .. هاي العضوة .. طالعة على اختها .. مميزة وحلوة .. جميلة ورائعة ..

Loona

حلوة وامورة .. ردودها عسل .. ادب واخلاق ..

Chucky

هاي العضوة جميلة .. حلوة .. راقية .. امورة ..

Warm Heart

جميلة .. وحلوة .. اعتبرها صديقة لي .. ادب واخلاق ..

انشاالله تدومولنا الى الابد يا احلى اعضاء ..

image

سويت عضوة من العصر الذهبي لمكسات -----------> هي وين احنا eek عدلي النص ..
    سويت عضوة من الاجازة اللي طافت ------> ايوا .. كذا صح biggrin
    هههه

سويت هي من دلتني على مكسات .. كنت اشارك بمنتدى فراس توون المعفن ..
    اي .. والله معفن ..

واذا تبون اسمي فيه كان اسمي .. سورا2003 -----------> ههه هالاسم ديجتالي ----> يعني من ابطال الديجيتال --------> او كانه من ركن البراعم
    انت تغيرت .. ازددت جمالا و روعة

المهم .. كنت كاتبة موضوع فيه صور لابطال الديجيتال .. وردت علي سويت اللي كان اسمها *ريكا* وتقول لي : كلهم عندي .. بس مشكووره .. واقراي ارسالة اللي دزيتها لج عالخاص
    ماشاالله .. ذاكرتج قوية .. عكسي .. ( نسيت السافة كلها .. )

اقول لها : انا مشاركاتي اقل من 60 مشاركة يعني مااقدر اقراها >_<

خساارة ..

وحطتها لي بالموضوع .. تقول لي : شكلك تحبين الكرتون وايد .. انصحك ان تنضمين معنا بمنتدى مكسات اسمي ..::SWEET::.. وبعدجين سجلت فيه كوثر يعدين انا سجلت ..
    حلوو ..

سويت بنوتة طيبة وحبوبة .. بس هاااااااااادئة .. مادري اشفيها هالايام حخاطة لنا كينيشين >_>
    خخخخ ..

هههههه سوري سويت .. ابغي اخلص بسرعة .. لذات استاذن ..
    لااا .. عادي .. tongue

لوولي ..

سويت
    عضوه متميزه جدااااااااااااا
    علاقتي بيها ازدادت قوه بعد حذف مواضيع مارس,,,, وصارت عضوه بالكف الاسود

هي والله .. ومسرورة بوجودك بجانبي .. حبيبتي .. لاتتركيني ابدا ..

ساد ..

جميلة جداً .. رائعة
    لطيفة .. خلوقة .. مهذبة محترمة ^^
    قلبها صافي .. ألوانها حلوة ..
    و مخلصة وفية ..

من ذوقك ..صرااحة .. لك مكانة كبيرة في قلبي عزيزتي الغالية

كريستيان

سويت:.
    عضوة قديرة ..ويوم بعد يوم تكبر مكانتها عندنا....
    وأجمل عمل رأيته لها هو موضوعها اللي عن إيطاليا بالفعل موضوع يهبل ^_^...

مسرورة انه عجبك ..
    واشكرك على كل شىء ..

آسفة .. طولت ..

اشكرك ع الموضوع الفنان .. احتجت ساعة لاقرأ .. و ساعة لارد disappointed

تحيــاتي .. Sweet

The Night Baron

مرااقب راائع في منتدى ميجا توون

ومواضيعة دائما مرتبة وجميلة

وانا ما اعرف الصرااحة كثير عنه

بس هو عضو محترم ومؤدب

Kenshin Himura

هذا العضوو كم مرررة غير اسمة ما ادري

كل يووم طالعلي باسم جديد

بس هو عضو راائع

وصرااحة مرررة حزنت يووم طلع من المنتدى

لانه عضوو محترم وطيب وحبوووب

وقسم الالعااب مررة اشتاقلة

Sad Toy

عضووة راائعة وحبوبة

ويووم كانت معااي في قسم الالعااب كان مرة ونااسة معها

انا احبها واحترمها واقدرها

وهي عضوة لا يمكن انك تلقى مثلها ابدا

ولوا احكي ما راااح اوفي حقها ابدا

toongirl

اوووووووو توون غيرل

مراسلة المنتدى الا عندها كل الاخباار الجديدة

عضوة راائعة وحبوة

وانا ما اعرفها مررة بس اشووف مواضيعها الراائعة

لوليتا

عضوة او ناائبة راائعة

تجيد حل المشكلات

تحب مسااعدة الاخراين

لطيفة وحبوبة

عضوة مرحة وخطييييرة

ردودها داائما جميله ومنسقة

انا احبها واحترمها

وما اقدر اوفي حقها لو اتكلم من اليوم الى بكرا

&الحنين&

اووووووووو حنين

هذي ما في مشكلة ولا سالفة تسويها الا تقةولي عنها

بنت مرررة طيبوبة وحبوبة

بس عصبية شوي<<<لا تزعلين

وداائما انا معها في الماسنجر

ما يحتااج اقول شئ لانها تعرف قدرها عندي

Gary Oak

غااااري العضو المؤدب المحترم

العضو المسالم جدا

غااري طيب وحبوب وداائما تلقينه في الاصدقااء والمرح

وانا ما اعرف مررة

بس مواضيعة راائعة داائما

Cat Girl

اووووووووووووووووه الحين وصلنا عند صاحبة الموضوع

كااتي عضوة تحب الاعضااء مررررة

وتحب تسااعدهم

وتعجبني المانجا الا تسويه لانها من جد راائعة ورسمها يجنن

ما شاااء الله عليها

وانا اعشقها وهي من اول الا كلمتهم في الماسنجر هي وكوثر

عضوة اكثر من راائعة

ولي الشرف انها صديقتي

المجهوله

عضوة ما اشوفها كثير

بس شكلها حبووبة وطيبة

على انها ترعب الاولاد<<<هذا احلى شئ

christian vieri

الحين دوور الصاابونة<<<ما تقدر تنسى اللقب

هذا السجين الا داائما موجود في السجن والتعذيب اذا كنت في الالعااب

عضوو مؤدب ما يحب المشااكل

مسالم في جميع الاوضااع

على ان في اعضااء يستفزونة بس اشوفة داائما هاادي

يعرف يتصرف صح

مواضيعة داائما تستحق انك تقراه

انا اعتبره مثل اخووي

عضو جدير بتقدير

zainab

العضوة الهادئة اللطيفة

الحبوبة والجميلة

عضووة راائعة واشعارها جميلة جدا

عضوة اعشقها واحترمها واقدرها

واتمنى اني اتعرف عليها

kawther

كوثر العضوة الراائعة والحلووة والجميلة

الا العضوة الا من زمااان ما شفتها

ومشتااقة لها مووت

احبها وامووت فيها

Loona

لونا ما اعرفها مرررة

لحقت انا عليها قبل ما تطلع بفترة بسيطة

بس هي عضوة راائعة

والحمد لله انها رجعت لنا

Chucky

عضووة محبوبة وطبية جدا

انا ما اعرفها مرررة

بس شكلها عضووة خطييييييييييييييييرة

ورااائعة جدا

Warm Heart

اووووووووه ورمي

العضوة الحنونة وامي في الالعااب

عضووة خطييييييييرة وحبوبة

وخفيفة دم<<ما ادري ليش تشوف نفسها ثقيلة دم

هذي صديقتي الراائعة والحنونة

بس قد طقشتي انا و لووف مررررررة<<<<ما يحتااج تقولينها

ولها مدة غاابية عن المنتدى

رااح اوريها شغلها بس اذا شفتها

وشكرا لك كااتي على الموضوع الراائع

والجميل وصدق رجعتي اياام اول

تسلمين يا الغالية

اختك محبت هيرو

عضوة مرحة وخطييييرة

ردودها داائما جميله ومنسقة

انا احبها واحترمها

وما اقدر اوفي حقها لو اتكلم من اليوم الى بكرا

عزيزتي الغالية ..

اشكرك على كل كلمة خطتها اناملك ..
    كلمات رائعة .. لاتقدر بثمن ..

دمتي لنا الى الابد ..

تحيــاتي .. Sweet

مشكورين .. بصراحة أخجلتموني nervous

..::SWEET::.. :

Loona

حلوة وامورة .. ردودها عسل .. ادب واخلاق ..
    شكراً على الكلام الحلو ، تسلمي حبيبتي ..::SWEET::..

محبت هيرو :

Loona

لونا ما اعرفها مرررة

لحقت انا عليها قبل ما تطلع بفترة بسيطة

بس هي عضوة راائعة

والحمد لله انها رجعت لنا
    انتي أروع ...
    شكراً على الكلام الحلو محبت هيرو ..
    و انشاء الله تجي فرصة و نتعرف فيها عن قرب ^_^

بسم الله الرحمن الرحيم ^ــ^

أهلا بصديقتي العزيزة كات جيرل ،،ماشاء الله عليكي شو هذا الموضوع الخطيير ،،رجعتينا لأيام زمااان وذكرتينا بالماضي الجميــل..... smile smile

The Night Baron

عضو محترم ومراقب رائــــــــــــع
    هههههههههههههه تراني كاتبه الرسايل من مخي !
    قولوا ماشاء الله!! اي اي ماشاء الله علي اذكر كل كلمة قالوها ..

هههههههههههه هالصبي ماعندي تعليقات عليه .. الا انه بااااااااااااااااااااارد ومايحب يتابع انمي عربي
    هههههههههه ماشاء الله عليكي كات ،،وحلوة حكاية اللخبطة اللي حصلت ^ــ^ gooood

Kenshin Himura

أما هاردي فهذا بارد الأعصاب ماشاء الله ،،،عضو مؤدب ومرح ودايما يمزح ،، أبداً ما شفته جاد asian وكمان ما يزعل من أحد

أذكر مرة في بداية ما سجلت في مكسات ما كنت أعرف في المنتديات كثييير ولا أفهم شيء ،ـ في الألعاب وبالتحديد في لعبة تعالوا إلعبوا مع هاردي ،،،كان هو يلعب مع واحد اسمه عبسون وموهوب السوني 2 ،،بعدين صار يلعب لوحده قمت انا دخلت اللعبة وقلت تراني العب معاك بس عشان أصحابك نايمين <<<أصلا شو دراني انهم نايمين؟؟؟ المهم قلت هذه الجملة وكنت أقصد إني ملقوفة لاني دخلت العب وكنت محرجة ههههههه المهم بعدها هو ما صار يلعب ،، حسبته زعل وأرسلت له اعتذرت ،، وكان هو مسافر ،، وطبعا انا ما كنت أدري ،،كنت أظن انه زعل بسبب هذه الكلمة وانه ما صار يدخل مكسات أبداً ،، قالت لي أختي يا ويلك شكله طلع من المنتدى بسببك ،، لما رجع من السفر ،،رد على الرسالة وقال عاادي انا ما طلعت بسبب كده ،،،، هههههههههه عرفت من بعدها انه انسان مرح وما يزعل من أحد gooood موقف ما أنساه لأنه كان في بداياتي مع مكسات خخخخخ

ايوا .. اذكر انه كان صديق مررررررعب الاشبااااااااااح وصديق سلفر
    الا صح سلفر وينه!!
    وصدييييييييييييييق عبسوووووووووونوه .. اللي يتفاخر باسمه .. ههههههههههههه اذكر يوم احنا نلعب
    انا كايــــد وتشاكي وجورجي في طرف وهاردي وعبسون وسلفر في طرف .. واحنا كنا مدخلينهم بالسجن
    يقول هاردي : اشوف جب المخدة اللي جنبك بس خلني انام

هههههههه صح أتذكر هذا ،،، هاردي وعبسون وسلفر كانوا دايما ضدنا خخخخخخخ إن شاء الله يرجعوا كلهم disappointed

Sad Toy
    العضوة الرائــعة ،، أتذكر توقيعها،، كانت حاطة صورة لاحق ومكتوب : مرحبا انا سابق ،،ليس لي أصدقاء في هذا المنتدى سوى ريا ،، ما رأيك أن تكون صديقي اليوم ؟؟ وكان توقيع متحرك ،، كانت ما تشارك كثير اللي أعرفه إنه كوثر دايماً تغيظها هههههههه ،، بس ساد توي عضوة خلوقة جدا ماشاء الله وحساسة وطييييبة gooood ،،

toongirl

أما تون جيرل فهي ،،أكثر عضوة تلفت انتباهي في مواضيعها ماشاء الله عليها ،، مرتبة جدا ومنسقة ،، وهي عضوة مبدعة ماشاء الله ،، وخلوقة ومحتركة ^ــ^

لوليتا

حان دور أكثر عضوة عجبتني شخصيتها ^ــ^ ماشاء الله لوليتا ما تحتاج أحد يقول عنها شيء ،،، لفتت انتباهي ،، ماشاء الله محترمة ومحبوبة ،، تعجبني لما تعصب ههههههههه ،،، كسرت خاطري لما عملت موضوع هاي باي ،، كنت أقول هاردي اعترف عشان خاطر لوليتا ،، بعدين هي ردت وقالت: حلوة منك تشاكي ،، cry ما كانت تدري اني ماكرة ههههههههه devious وانا هو هاي باي ههههههههههه ، بس عن جد ماشاء الله عليها ذكية دايما تحب تتحرى وتتأكد وبعد تعرف كيف تضع ردودها ومشاركاتها في المكان المناسب ماشاء الله ،، عضوة صادقة وممتازة^ــ^ حتى أختي تقول عنها ماشاء الله هذه البنت لها شخصية ^ــ^ الله يحفظك gooood

ماشاء الله عضوة خلوقة أيضاً ،، أعتقد بس مرة وحده شفت اسمها في السنة اللي راحت ،، وبعد ما رجعت لمكسات صرت أشوف مشاركاتها ومواضيعها ،،، ماشاء الله عرفت إنها عضوة محترمة ^ــ^ وأيضاً مخلصة gooood

&الحنين&

بصراحة ما اعرفها كثير لكن يبدو إنها إمممممم حساسة وتحب الأصدقاء ،،، ههههههه مو عارفة شو أقول لأني ما عرفتها كثير بعد asian

محبت هيروو

محبت هيرووو ماشاء الله حبوبة وطييييبة مررة ،، وأيضاً صادقة ^ــ^وأحس إنها مشاكسة ما أدري ليه eek

Gary Oak

عضو طييب جدا ومهذب وصادق ،،،ومحبوب gooood

Cat Girl

واااااااااو كات جيرل redface عاد هذه من أفضل صديقاتي ،،، وأكثر وحده مخلصة وأروع صديقة شفتها بالنت ،،، تثق بي كثييييييييرا وأنا أقدر وأحترم هذه الثقة ،، بس دايماً تقولي إني ما أشبك بالماسنجر مع اني دايما أدخل وأتمنى أشوفك متصلة frown ،، كات جيرل نفسي في حياتي أقدم لكي شيء يسعدكِ ،، أكثر صديقة حبيتها redface كات جيرل cry ما أدري ليه أحس إني بأبكي ،، مهما قلت عنكي ما راح أوفي بحقك gooood ،، أقول خليني أتذكر أيام زمان ونضحك شوي ،،،كات جييرل أول ما أرسلت لي ،،قلت لها أنا أكبر منك يمكن ما أناسبك بس أنا أحب الكرتون ،، قالت لي ما عليه إحنا أهلنا إذا شافونا اتفرجنا الكرتون يقولوا عنا إنتم جهال؟؟ ههههههه wink وإذا ما شفنا قالوا كبار <<أعتقد كده الجملة أو إني نسيت >_< وإن شاء الله تظل الصداقة اللي بيننا والله يوفقك كاتي ما أنسى كنتي تبي ترجعيني لمكسات بأي طريقة ،،قلتي لي أنا راح أسجلك وأعمل لكي توقيع وصورة رمزية ،، حتى أعطتيني كلمة مرورك بإسم كات ويوه هههههه شكــــــــــرا كاتي

المجهوله

المجهولة كنت دايما أشوفها فتاة حزينة يمكن بسبب القصص اللي كانت تكتبها ،، بعد ما قرأت لها قصة عن صديقتها اللي توفت الله يرحمها ويرحم جميع المسلمين عرفت إنها إنسانة قلبها طيييب جدا وصافي وأيضاً فتاة حبوبة ومرحة ماشاء الله وترعب الاولاد دايماً ،، فتاة هادئــة جداً ،،وهي مخلصة لصديقاتها

christian vieri

هذا العضو كان دايما يشجعني لما يرد على مواضيعي ،،،وبعد مرة ذكر اسمي في جواب لسؤال من تأخذ معك من الأعضاء ،،ما اذكر السؤال كله بس لما ذكر اسمي استغربت قلت هذا كيف يعرفني ،،، وما أدري لمرات كنت أعتقد إنه بنت <<شيء غريب ،، لكن ماشاء الله عليه ما عليه كلام عضو محترم جدا وفيه بعض الفلسفة وأيضاً عضو مجتهد وقلبه طيب ^ــ^

zainab

أفضل فتاة عرفتها في النت ماشاء الله تبارك الله ،،أخلاقها عالية جدا ومؤدبة جدا ومحترمة وحبووووووووووبة وطييييييييبة جدا جدا ماشاء الله وهي فتاة صادقة ورائـــعه وإنسانة نادرة ،، مافي منها اثنين أبداً ،،وأنا أحترمها جدا وأحبها في الله وأتمنى لها التوفيق في حياتها ،،شاعرية أيضا وألتمس الصدق في كتاباتها ماشاء الله ، ما عمري شفت مثلها

kawther

الفتاة المشاكسة كوثر ،، بالفعل كوثر إنسانة قلبها صافي وصادقة جدا وحساسة بعض الشيء ،، أول صديقة لي ،، من أول ما أرسلت لي وثقت بها حتى إنها قالت لي لهذه الدرجة واثقة فيني ،، صديقة وفية جدا ماشاء الله ،، تحب تقدم المساعدة للآخرين ،، وما انسى أيام لعبة أسماء الكرتون ،، كان أول لقاء لنا ^ــ^ كوثر صديقتي اللي ما استغنى عنها ^ـ^ وبالفعل كوثر تغيرت نحو الأفضل ،، لكن مازال دمها خفيف ^ـ^

Loona

هذه الفتاة الصادقة والمخلصة ،، ماذا أقول عنها ؟؟ عرفتها عن قرب هذه السنة ومن خلال فترة بسيطة حبيتها وحسيت إنها صادقة جدا وقلبها صافي وفتاة نشيطة ماشاء الله ،، وحساسة وخلوقة وحبوبة ودمهت خفيف

Chucky

خخخخخخخخخخخ أنا ،، إمممم جنية مكسات هههههههه

تشاكي .. اول صديقة لي بهالمنتدى .. تشاكي .. صديقة عزيزة جدا على قلبي ومخلصة ماشاء الله .. تشاكي .. اذكر يوم اول مره شفتها فيها كانت يوم في لعبة اسماء الكرتون يوم تعب اهيا وريا .. هاليوم خالد بذاكرتها .. وكل ماذكرته تقوم تقول لكوثر عنه ^_^ تشاكي عضوة خلوقة وصادقة وطيبة .. واضافة الى ذلك فهي عضوة نشيطة .. ومشاركتها تزيد بسرعة .. ------------> تصدقون اني عطيته االباسورد حق YoH و Cat Girl عشان ترد وتزيد مشاركات ..
    اذكر يومها راحت لعبة الاشاعات باسم كات جيرل :.. تقول : يقولون انا كات جيرل المزيفة..
    وتجي لها لوفوه وتقول : يقولون ماكو الا كات جيرل وحده
    ههههههههههههه يحليلها تشاكي واذكر يوم تطلع من المنتدى وتطلب من الباد قاي انه يحذف عضويتها
    زعلتنا كلنا .. مافي اي طريقة للتواصل معها .. بس تدرون انتوا
    بس اهيا رجعت الحين وكلنا عارفين هالشيء .. وان شاء ماتتركنا .. لانها لو تركتنا بتشوف اش بسوي فيها ..
    شكــرا شكــــــرا خجلتيني redface هههههههههه أنا كات جيرل المزيفة خخخخخخخخخخ أذكر يومها ما كنت عارفة شو أقول خفت الأعضاء يشكوا لان الاسلوب حيكون مختلف ^ــ^ إحم إحم إن شاء الله ما اترك مكسات أبداً أنا ما صدقت أرجع له ، وكمان خفت منك ما ادري شو راح تسوي فيني

Warm Heart

ماشاء الله عضوة حبوووووووووبة جدا وإنسانة خلوقة ورائـعة ،، صحيح انا ما اعرفها كثير،، لكن اللي شفته منها في المنتدى خلاني احس إنها صادقة ^ــ^

وكات الحلوة شكــــــــــرا جزيــــــــــــلا على الموضوع الفل مثلك ^ـــــ^
    ......................................

الصفحة رقم 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter