مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

حــــتـــى مـمــــــاتــي

السلام عليكم اخواني الاعزاء..
    اكيد انتو عارفين انو الخواطر ماهي الا مجرد مشاعر واحاسيس تنبع من الانسان..وفي كل مره يطلع خاطره مختلفه..على حسب حالته النفسيه طبعا..
    وانا الصراحه مااقدر احكم على نفسي وحالتي النفسيه قد ماانتو اللي طبعا بتقرأو خاطرتي تقدري تحكمو اكتر..
    فأتمنى تكون حالتي النفسيه في دي الخاطره مستقره وكويسه..لاني مني ضامنه نفسي هههههههههههه
    خصوصا لاني كتبتها قبل فتره ليست بقريبه...فماافتكر كيف كانت حالتي وقتها...
    والاهم اتنمى من كل قلبي تعجبكم... wink
    =========================================

حبيبي...لماذا؟؟!!..لماذا لا تخرج؟؟!!..فقط من اجلي اخرج فقد بدأت اجن..فقد مضت سنين على وجودك فمنذ أن استقريت في قلبي كنت..كنت..بماذا أصفك أأقول كالشجرة التي امتدت فروعها وبدأت تحاصرني وتحتل جسدي شيئا فشيئا... وتسلب عقلي وتفكيري وإحساسي رويدا رويدا...فأصبحت كالآلة..أنت تسيرني وتقودني حيث شئت..لكن بعد أن افترقنا..فقد بدأت سيطرتك تضعف..فاستعدت عقلي وتفكيري..أو أن هذا ما تصورته..ولكنك استطعت أن تسيطر على قلبي كليا..ومازلت تسيطر عليه..وتمنع أي شخص آخر من احتلاله...ولكن بدلا من أن أواصل طريقي بعقلي أنا وتفكيري أنا..بلا حكم أو سيطرة..بدأت احن..نعم بدأت احن لسيطرتك... بدأت احن لكل شيء..بدل أن اعتاد على عدم وجودك وفقدانك...واقنع نفسي بأن الحياة مستمرة بدونك...ولكني لسبب ما اجهله..لا أستطيع..لا أستطيع...قد يكون هذا السبب لأني احبك..وقد يكون لأني احتاجك..ويزداد شوقي وولهي بك يوما بعد يوم.. وساعة بعد ساعة..
    حبيبي ليتك تسمع ندائي..أنا افتقدك..وافتقد كل شي هو معك..كل شي....كلامك..همسك..رقة صوتك ونعومته...غضبك وثورتك..وغرورك وشموخك..فإذا كانت أقسى القلوب لا تستطيع احتمال ذلك..فكيف بقلب فتاة بريئة..وفي حبها كانت جريئة..واشترت حبك ورضاك فقط..ولم تهتم بأي شيء غيرك...حتى بنفسها..هل تعلم ذلك...فبعد أن كانت زهرة يانعة وهي معك...أضناها الشوق إليك والحرمان منك بعد فراقك...فذبلت..وهي في أمس الحاجة إليك..ولو بكلمة واحده...كلمة واحده قد تعيد إليها كل شيء...قد تعيد إليها رونقها...جمالها...أنوثتها الطاغية...فتنتها..كل شيء...ولكن هل تعلم أنها لن تهتم بذلك يا حبيبي...صدقني لن تهتم...لن تهتم بأن يعاد إليها جمالها الفتان..وسحرها الخلاب..فهي..فهي لازلت لا تهتم بأي شيء غيرك...فقط تريدك أن تعود وتهمس(حبيبتي...احبك) فهذا ماعتدت سماعه منك...أتذكر..أتذكر يا حبيبي هذا(حبيبتي...احبك)..
    اقسم أنني مستعدة أن أبيع عمري كله...تضحية في سبيل سماع هذه العبارة...ولكن للأسف...ليس كل ما يشتهيه المرء يدركه...فإذا كنت لا أستطيع سماعها..فما نفع بكائي وندائي؟؟!!
    لا أجد إلا أن أعود لبداية اسطري..وأرجوك رجاء حارا وخاصا..من قلب فتاة طالما أحبتك..وباتت على حبك بعد فقدانك..وستظل تحبك للأبد..فأرجوك..أن تخرج من قلبي...فهذا مالا زلت املكه..وقلبي هو من يحرك مشاعري...فتهيج عيني بالبكاء..ويصرخ صوتي بالنداء...أنادي عليك..لكن يا ليتك تجيب...
    آه يا حبيبي إذا كنت لا تريد استمرار عذابي...ولا تريد في حياتي ضياعي...فأرجوك رجاء مستميتا...أن تخرج من قلبي حتى مماتي...
    ================================================== =================================
    اتمنى انها تكون نالت اعجابكم.. redface
    وانا مستعده ومتقبله طبعا بكل صدر رحب اي تعليق او نقد لانه هادا الشي اكيد يساعدني ان شالله.. smile
    وطبعا انتظر بالذات اخوي اللورد..صاحب القلم الرائع بأنو ينقد كتابتي ويعلق عليها...وياريت الكل يعلق لي
    راح اكون في اتم السعاده والفخر بأن ينور صفحتي الصغيره اعضاء رائعين مثلكم.. gooood

تحياتي

2. ...

والله اسلوبك راااااااااااائع بكل معنى الكلمه رائع....

خصوصا لاني كتبتها قبل فتره ليست بقريبه
    افهم من كلامك انك كتبتيها قبل ..(حوار من طرف واحد)...؟؟؟؟

غريبه....لاني شايف قدامي حاجه فووق الخيال....

اخت بايبي موون...<<انتي وحده من ثلاث....:

اما تتكلمين من خيالك<<وهذا يعني خيالك من جد واسع او اكثر من واسع ماشاء الله عليكي...

او انك تتكلمين من واقع خبره اوتجربه<<<وبهذا احتمال كتابة مثل هاي الكلمات تكون ممكنه..

او انك ساحره<<<واسمحي لي على هاي العباره لكن من جد عجبني اسلوبك هاي المره ومو مصدق عيوني...

وجدت بعض الملاحظات البسيطه على خاطرتك الرائعه....:

فقد مضت سنين على وجودك
    اعتقد لو انك استخدمتي لقد...يكون افضل ...وجهة نظر فقط..

بماذا أصفك أأقول كالشجرة التي امتدت فروعها وبدأت تحاصرني

انتي بهاي الطريقه اعدتي الوصف...(اقصد انك اذا استخدمتي .."اصفك".. فلا داعي من الكاف في .."كالشجره"...)
    وشوفي كيف راح تكوون...

بماذا اصفك أأقول شجره امتدت فروعها وبدأت تحاصرني.....ها شو رايك؟؟

أأقول كالشجرة التي امتدت فروعها وبدأت تحاصرني وتحتل جسدي شيئا فشيئا... وتسلب عقلي وتفكيري وإحساسي رويدا رويدا...فأصبحت كالآلة
    غريبه ماكملتي المقطع...؟؟؟؟ ....يعني اذا بداتي كلامك بــ(أأقول)...هذا يعني انه فيه تكمله...مثال...: فأصبحت كالآلة ام اقول انك .........

لكن بعد أن افترقنا..فقد بدأت سيطرتك تضعف..
    ليش ماتكون... ولكن بعد افتراقنا...لقد بدأت سيطرتك تضعف....<<ما ادري هذي وجهة نظري هنا...خاصة انك بادئه الجمله اللي بعدها ..بـ فاستعدت...

بدأت احن لكل شيء..بدل أن اعتاد على عدم وجودك وفقدانك...واقنع نفسي بأن الحياة مستمرة بدونك...
    انا افضل انها تكون...(..بدل أن اعتاد على عدم وجودك وفقدانك...واقنع نفسي بأن الحياة مستمرة بدونك...بدأت احن لكل شيء)..

شوفي الخاطره كيف تكون الحين واعطيني رايك..؟؟؟

قد يكون هذا السبب لأني احبك....وقد يكون لأني احتاجك....ويزداد شوقي وولهي بك يوما بعد يوم.. وساعة بعد ساعة..
    مو احلى لو كانت...." قد يكون هذا السبب هو حبي لك...وقد يكون هو احتياجي إليك."...

وبتصير احلى واحلى لو حذفتي الواو في بداية الجملتين اللي بعدها.....

اما باقي الخاطره فملاحظاتي عليها جدا بسيطه ...وراح اعيد كتابه الخاطره مع تعديل ملاحظاتي....ايش رايك..؟؟

يلا..

حبيبي ليتك تسمع ندائي..أنا افتقدك..وافتقد كل شي هو معك..كل شي....كلامك..همسك..رقة صوتك ونعومته...غضبك وثورتك..وغرورك وشموخك..فإذا كانت أقسى القلوب لا تستطيع احتمال ذلك..فكيف بقلب فتاة بريئة..وفي حبها كانت جريئة..واشترت حبك ورضاك فقط..ولم تهتم بأي شيء غيرك...حتى بنفسها..هل تعلم ذلك...فبعد أن كانت زهرة يانعة وهي معك...أضناها الشوق إليك والحرمان منك بعد فراقك...فذبلت..وهي في أمس الحاجة إليك..ولو بكلمة واحده...كلمة واحده قد تعيد إليها كل شيء...قد تعيد إليها رونقها...جمالها...أنوثتها الطاغية...فتنتها..كل شيء...ولكن هل تعلم أنها لن تهتم بذلك يا حبيبي...صدقني لن تهتم...لن تهتم بأن يعاد إليها جمالها الفتان..وسحرها الخلاب..فهي..فهي لازلت لا تهتم بأي شيء غيرك...فقط تريدك أن تعود وتهمس(حبيبتي...احبك) فهذا ماعتدت سماعه منك...أتذكر..أتذكر يا حبيبي هذا(حبيبتي...احبك)..

حبيبي ليتك تسمع ندائي..أنا افتقدك..وافتقد كل شي هو معك..كل شي....كلماتك..همساتك..رقة ونعومة صوتك...غضبك وثورتك..غرورك وشموخك..فإذا كانت أقسى القلوب لا تستطيع احتمال ذلك..فكيف بقلب فتاة بريئة.....في حبها كانت جريئة....اشترت حبك ورضاك فقط.....ولم تهتم بأي شيء غيرك...حتى بنفسها....هل تعلم ذلك......فبعد أن كانت زهرة يانعة وهي معك...أضناها الشوق إليك والحرمان منك بعد فراقك...فذبلت..وهي في أمس الحاجة إليك..ولو بكلمة واحده...كلمة واحده قد تعيد إليها كل شيء...قد تعيد إليها رونقها...جمالها...أنوثتها الطاغية...فتنتها..كل شيء...ولكن هل تعلم أنها لن تهتم بذلك يا حبيبي...صدقني لن تهتم...لن تهتم بأن يعاد إليها جمالها الفتان..وسحرها الخلاب..فهي..فهي مازالت لا تهتم بأي شيء غيرك...تريدك فقط أن تعود وتهمس (حبيبتي...احبك) فهذا ماعتدت سماعه منك...أتذكر..أتذكر يا حبيبي هذا(حبيبتي...احبك)..

اقسم أنني مستعدة أن أبيع عمري كله...تضحية في سبيل سماع هذه العبارة...ولكن للأسف...ليس كل ما يشتهيه المرء يدركه...فإذا كنت لا أستطيع سماعها..فما نفع بكائي وندائي؟؟!!
    لا أجد إلا أن أعود لبداية اسطري..وأرجوك رجاء حارا وخاصا..من قلب فتاة طالما أحبتك..وباتت على حبك بعد فقدانك..وستظل تحبك للأبد..فأرجوك..أن تخرج من قلبي...فهذا مالا زلت املكه..وقلبي هو من يحرك مشاعري...فتهيج عيني بالبكاء..ويصرخ صوتي بالنداء...أنادي عليك..لكن يا ليتك تجيب...
    آه يا حبيبي إذا كنت لا تريد استمرار عذابي...ولا تريد في حياتي ضياعي...فأرجوك رجاء مستميتا...أن تخرج من قلبي حتى مماتي...

والله كلمات اعجز عن وصفها قبل نقدها......وااااااااااااو والله العظيم ابداع

بدات قراءة هذا المقطع ووجهي بيتقطع من الابتسامه ....

لكني والله العظيم ....بس انتهيت منه حسيت قلبي يتقطع وربي.....

راح اذكر لك اكثر شي عجبني فيه....مو بس عجبني الا جنني والله...

من قلب فتاة طالما أحبتك..وباتت على حبك بعد فقدانك..وستظل تحبك للأبد..فأرجوك..أن تخرج من قلبي...
    يا الله والله هنا من بعد ارجوك..ان..<<بدات ادمع وما وقفني الا صوت امي....قلت لها مزكم...وصدقتني...

أنادي عليك..لكن يا ليتك تجيب...
    حلوه وتهبل....ولو انك حاطه ."..ولكن."..راح تاخذ العقل بزياده...

واااااااااااااااااو والله حسيتها قويه.....والله خليتيني ادخل في كلماتك....

واعيش لحظاتها....حتى والله العظيم اني سبيت هذا الشخص في نهاية الخاطره...<<حتى لو كان من الخيال ...

بيبي موون انتي تحبين تبكي الناس...؟؟؟

تسلمي والله بايبي موون.....على الكلمات الرائعه ..

وهذا احلى برنت لاحلى خاطره قريتها بحياتي......
    (طبعا بعد اذن سعادتكم)

وطبعا انتظر بالذات اخوي اللورد..صاحب القلم الرائع بأنو ينقد كتابتي ويعلق عليها
    تسلمين والله بايبي موون...يشرفني والله اتواجد في مواضيع تاخذ العقل مثل هاي...

اخوك:
    Allord
    اخر تعديل كان بواسطة » Allord في يوم » 22-08-2004 عند الساعة » 14:05
    فمان الله مكسات

ما شاء الله عليكي أختي baby**moon والله خاطرة فــــأنتستكيية biggrin biggrin

وأنا أعتقد أن ما في أحد بيكتب كلام زي هذا إلا من واقع تجربة يعني ( قصة حب ) tongue

بس Allord خطف الأضواء والله منجد أذهلني eek

هي هي أنت ياAllord smoker

شوي شوي علينا والله منت بسهل eek

معليش أخوي اللورد والله أنا أعتذر منك لأني شككت في موضوعك ( لماذا تركتني هل فقدت أنوثتي )

قلت شكلة لقاها في وحدة من ذي المنتديات ونسخها لنا لكن والله أثبت أنك معلم وأستاذ وشاعر وبتاع كله biggrin

eek eek

أنا آسف أختيbaby**moon لأني خرجت شوي عن موضوعك tongue

وأحب أشكرك على كلماتك الرائعة gooood

[Glow]تحياتي لكم...الــوافـي[/Glow]

السلام عليكم...
    افا عليييييك بس اخوي الوافي...ترا لاتستخف مره باللورد..
    هادا استاذي في الكلمات الخطيره.....واكييييييد هو معلم وأستاذ وشاعر وبتاع كله...لا وااحب اضيف عليها شي..مافي زيو كمان ماشالله...
    اما بالنسبه لكون هادي الخاطره عن طريق تجربة...امممممممم
    انا كتاباتي بتكون كده وكده يعني بعضها عن طريق تجربة الحب اللي مريت بيها والبعض من مخيلتي...
    اما هذه الخاطره فهي صحيح عن طريق تجربة في الحب..مااقدر انكر...
    بس بالنسبه لحوار من طرف واحد وانتظرني فهذه الخاطرتين من محض خيالي الشخصي..
    وتقريبا كل كتاباتي الجديده فهي من خيالي..اما السابقه كهذه الخاطره فهي عن تجربة حب..
    عموما اظني طولت في الكلام...هههههههههههههههههه
    مشكوووووووووووور اخوي الوافي للمرور...واتمنى اشوفك دوووم تنور صفحتي المتواضعه...
    ========================
    اخوي واستاذي الكبير صاحب القلم الرائع والاسلوب الجميل المبدع...اللورد
    يسعدني دوما حضورك لتبعث الفرح في قلبي...وتحرجني دوما كلماتك الرقيقه....
    والله اخوي اللورد عليك نقد جدا رائع ماشالله..اتمنى اكون مثلك..ترا انا فاشله في النقد..مرررررره مااعرف انقد..
    اصلا الناس مستغربه لاني اكتب خواطر او شي زي كده..وانا اصلا متخرجه من قسم علمي...يعني لو ادبي هما اصحاب الشعر والخواطر..ههههههههههههههههههههههه...مره شي يضحك..
    بس الحكايه ومافيها اظن انه هادي احاسيس ومشاعر تنبعث من القلب...لايهم من انت شاعر ام انك انسان عادي...ممكن الانسان يبدع اكثر من الشاعر اذا كتب شي نابع من القلب...
    بس احس انو لو كنت ادبي كان ممكن واكيد طبعا كان راح يفيدني في كتاباتي اكتر...يعني كان الواحد ينتبه لحكاية التقديم والتأخير
    يعني راح يتحسن اسلوبي اكتر من كده...يعني حتى في اختيار الكلمات...
    بس الحمدلله انا اصلا سعيده لوجود شخص مثلك..يساعدني ويطورلي كتاباتي...
    لا وكمان ابشرك اكتب شعر..بس شعر حر..وان شالله اوريكم اخر كتاباتي فيه واتمنى تعجبكم....
    وبالنسبه بإني وحده من ثلاث...فهو انا الاتنين الأولى...يعني انا خيالي صحيح مررررررررررررررررررررررررررررره واسع الحمدلله...
    واعيش احلام يقظه نص اليووووم تقريبا..و..واحيانا الصراحه اتعب اهلي بسببها لاني وصلت مرحله متقدمه من الهرجه...حتى انو احيانا اهلي ينادوني واكون قريبه منهم ومااسمعهم..يعني حالتي صعبه شويه...
    وبالنسبه للتانيه فهو صحيح انا عشات تجربة حب وانتهت وبسببها كتبت هادي الخاطره...
    اهو مشي حالك...الدنيا يوم ليك ويوم عليك...
    بس طبعا كالعاده ابدعت اخويا اللورد في نقدك وتعليقك ماشالله...
    يسلموووو اخوي اللودر على المرور ووالله انت تستحق اكتر من الابداع...

تحياتي:

baby**moon

سوري على الغلطات المطبعيه..
    ترا والله سني يوجعني ومسببلي صداااااع
    ههههههههههههههههههه
    عشات=عشت..
    اللودر= اللورد
    الحمدلله اني قدرت اكتب دا الكلام بتركيز مع الصداع دا..
    ههههههههههههه

تحياتي:

baby**moon

الله كلام حلو واحساس رائع

كلام يجنن اسلوب عذب

والله ودي اقول اكثر بس اخاف تقولي اني ابالغ

عموما ياستي

تمنياتي لكي بالنجاح

والتوفيق

تحيه طيبه

سيبو ماسكو ليه

يسلمووووو المظلوم على الرد والمرور..
    ويسلمو اخوي سيبو ماسكو ليه على كلماتك الرقيقه..
    والله اخجلتم تواضع قلمنا..
    مشكوووور على الرد والمرور الكريم...

واطيب التحيات مني..:
    اختكم:

Baby**moon

هادا استاذي في الكلمات الخطيره.....واكييييييد هو معلم وأستاذ وشاعر وبتاع كله...لا وااحب اضيف عليها شي..مافي زيو كمان ماشالله...
    هههههه...<<والله اخجلتيني بكلماتك ...

اما مافي زيو هذي حطي تحتها خطين وكثري شطه بالله....<<مررره ماتجي..

اخوي واستاذي الكبير صاحب القلم الرائع والاسلوب الجميل المبدع...اللورد
    يسعدني دوما حضورك لتبعث الفرح في قلبي...وتحرجني دوما كلماتك الرقيقه....
    والله اخوي اللورد عليك نقد جدا رائع ماشالله..اتمنى اكون مثلك..ترا انا فاشله في النقد..مرررررره مااعرف انقد..
    يشرفني ان اكون اخوكي ...ولكن عن كلمة استاذي الكبير...ارجوك اعفيني...

لاني وبكل صراحه اذهلت من هذا الوصف خاصه انها من شخص كتب هذه الكلمات...

والصراحه انا اللي يسعدني انك تقبلتي نقدي المتواضع بجانب كلماتك الرائعه....

وشكرا على كلماتك الجميله...

اصلا الناس مستغربه لاني اكتب خواطر او شي زي كده..وانا اصلا متخرجه من قسم علمي...يعني لو ادبي هما اصحاب الشعر والخواطر..ههههههههههههههههههههههه...مره شي يضحك..
    بس الحكايه ومافيها اظن انه هادي احاسيس ومشاعر تنبعث من القلب...لايهم من انت شاعر ام انك انسان عادي...ممكن الانسان يبدع اكثر من الشاعر اذا كتب شي نابع من القلب...
    بس احس انو لو كنت ادبي كان ممكن واكيد طبعا كان راح يفيدني في كتاباتي اكتر...يعني كان الواحد ينتبه لحكاية التقديم والتأخير
    اوافقك الراي تماماً...في مساله ان (الانسان يبدع اكثر من الشاعر اذا كتب شي نابع من القلب...)..

ولكن لايشترط ان تكوني من قسم ادبي حتى تنتقدين بشكل افضل....

قد يكون التعود او التقمص افضل من الدراسه في هذا الجانب..(الانتقاد)...

واقصد بالتقمص: اخذ دور الكاتب والاحساس بشعوره لحظة كتابه الخاطره....

فأنا طالب قسم علمي والان ادرس هندسة كهربائيه...فليس لي صلة بالقسم الادبي بتاتا...

وكل ما درسته في اللغه العربيه هو ما اخذناه في الثانويه فقط....

ولكن حاولي تجربة تقمص دور الكاتب...وتعودي على كتابة الخاطره والاهتمام برونقها....

وراح تشوفي نفسك حاجه فوق الخيال....تستطيعين ايجاد الاخطاء من مجرد القرائه....

يعني راح يتحسن اسلوبي اكتر من كده...يعني حتى في اختيار الكلمات...
    بس الحمدلله انا اصلا سعيده لوجود شخص مثلك..يساعدني ويطورلي كتاباتي...
    لا وكمان ابشرك اكتب شعر..بس شعر حر..وان شالله اوريكم اخر كتاباتي فيه واتمنى تعجبكم....
    اكييد راح يتحسن اسلوبك اذا كنتي دارسه هذا الشيء...لكن التعود والممارسه قد تعلمك اشياء تصعب دراستها....

وتراني منتظر شعرك بفارغ الصبر.....وراح اكوون من اوائل المشرفيين للموضوع....

طبعاً هذا اذا كنت باقي في المنتدى ماطلعت.....

اخوكِ:
    AlLoRd

يسلموووووووووووووووو أختي على الكلمات الرائعه والجميله

وتقبلي تحياتي العطرة ؛؛

يسلموووووووووو والف شكر اخوي عاشق السراب على الرد والمرور...

تحياتي لك:

اختكم...

baby**moon

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter