مشاهدة نتيجة التصويت: هل بإمكان الاعضاء عن يغيروا هذا الاسلوب و تذهب هذه الظاهرة من منتدانا؟

المصوتون
52. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • نعم

26 50.00%
  • لا

9 17.31%
  • لا ادري

17 32.69%
الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 60

غضب مشكلة ويجب ان يكون لها حل.... ( ارجوا التثبيت للضرورة ! )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

كيف حالكم يا اعضاء مكسات؟ ان شاء بخير... smile

كثرت في المنتدى مواضيع تتكلم عن مشاركات الاعضاء و المواضيع المميزة ولماذا تقل المواضيع المميزة و تكثر المشاركات على بعض المواضيع و قلتها أو حتى عدمها في مواضيع ثانية و نقل بعض الاعضاء مواضيع اعضاء آخرين... بالاضافة الى اسباب شهرة او سقوط المنتديات..
    أود ان اشكر كل الاعضاء الذين كتبوا هذه المواضيع و كل الاعضاء الذين شاركوا وناقشوا على هذه الظاهرة لأنهم بالفعل احسوا بأهمية هذا المنتدى

وتمنيت كل التمني ان تذهب هذه الظاهرة عن منتدانا... لكن اصبت بخيبة امل كبيرة ! لأن هذه الظاهرة لم تذهب... بل زادت وبشكل يبعث للمل والقرف ! الا وهي كلمة ( شكراً على الموضوع )... او بمعنى عام قلة المشاركات التي فيها نقاش أو ابداء رأي.. disappointed

قبل 3 اسابيع. قابلت احدى الاصدقاء على الماسنجر وسألته كيف المنتدى معك؟ فقال لي انه تركه !... وسألته لماذا... فقال ( لأنه كلما اضع موضوع لا احد يشارك فيه الا فقط الاعضاء الذين يريدون زيادة المشاركة ولا يناقوشون فيه ! ) وسألته بهل سوف يرجع بعد فترة في المنتدى؟... فأجابني ( لا اظن ) eek

هذه الظاهرة للأسف اثرت سلبياً بشكل يهدد بقاء المنتدى متميزاً... وذلك بسبب ان الجميع لاحظ ان في الفترة الاخيرة كثرة المواضيع التي تتحدث عن ترك المنتدى ذهاباً بلا عودة... لأنهم احسوا بأن مواضيعهم لا تستحق الاهتمام الا من القليل.

فلقد فقد المنتدى الكثير من الاعضاء المتميزين والذين كانوا يبعثوا في المنتدى الحماس و المنافسة في التميز والحيوية...

وهناك بعض الاعضاء يفكرون في ترك المنتدى جدياً..والبعض اعلن انه يريد ان يترك المنتدى ولكنه رجع عن قراره والحمد لله

اصبح الوضع لا يقبل التحمل والتأخير الى كثر من ذلك... واذا ظل الحال كما هو الان... فأنني لا اتوقع بأن المنتدى سيبقى طويلاً متميزاً.... بصراحة تامة

لكن ماذا نفعل!؟ فالمواضيع التي تتحدث عن هذه الظاهرة يأتي الكثير يشترك معظمهم يقول ( شكراً على الموضوع وان شاء الله رح يصير المنتدى هو الافضل ) او ( شكراً على الموضوع سوف نتعظ )... لكن لا حياة لمن تنادي... بل ويزيد هذا الاسلوب اكثر... وتريده ان يبقى متميزاً ومستمراً ؟!...... انتم تفعلوا العكس

انا اعرف انو طوّلت نوعاً ما في الكلام ... احتملوني معليش... لكن اريد ان اخرج كل ما في قلبي بكل صراحة... ولا استطيع ان اخدع نفسي واقول سوف يكون المنتدى متميزاً.... فالاعضاء هم الذين يبنوا مستقبل و شهرة المنتدى.

كلما نضع موضوع او نرى موضوع لعضو آخر دائماً نرى معظم ردود الاعضاء الآخرين ( شكراً على الموضوع ) او ( يسلم ايديك على الموضوع ) او ( موضوع خطير شكراً على الموضوع) فقط لا غير...
    وتلاقي عدد مشاركاتهم يزداد بنسبة قياسية رهيبة بالنسبة لتاريخ تسجيلهم ( يعني يمر عليه شهرين و توصل مشاركاته الى الآف ) لماذا؟ هل لكي تثبت انك مميز عن الآخرين بكثرة مشاركاتك؟

لست ادري عنكم... لكن شخصياً مللت من سماع هذا الكلام ! و مللت من هذا الحال ايضاً
    واذا ظل الحال مستمراً فسوف اترك المنتدى ! mad

وهذه المرة سوف أسال الاعضاء... واتمنى يجاوبوا بكل صراحة وصدق
    هل هو التميز بكثرة مشاركاتك بقولك عبارة ( شكراً على الموضوع ) بدون ابداء رأي او مناقشة فقط لأجل زيادة المشاركات ؟

اريد ان اعرف لماذا هذا تتبعوا هذا الاسلوب ! لماذا لا تتميزوا مثل الاخرين بوضع مواضيع مميزة؟ confused

وأريد من كل الاعضاء الاخرين ( حتى المشرفين ) ان يبدو رأيهم عن ما قلته.. هل هو صحيح ام لا؟ هل يستحق ان نعيد النظر في طريقة مشاركة الاعضاء و كيفية حلها.

( ملاحظة هامة.... اذا كنت تريد انت ترد على الموضوع. فرد رد مناقشة... لا اريد فقط ان تقول ( شكراً على الموضوع ) فقط)

وأرجوا ان تثبيت الموضوع للأهمية القصوى...
    0

2. ...

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ..

أخوي كلامك صحيح 100%.. disappointed

حتى آنا فكرت اني أطلع من المنتدى بسبب هذي الظاهرة .. sleeping

أتعب و أكتب موضوع طويل عريض ..

بالنهاية أشوف الرد ( شكرا على الموضوع ) confused

صحيح أن كلمة شكرا كلمة رائعه تنقال

لكن لا أرى أي نقاش أو انتقاد و ابداء رأي .. 3d

حتى اني توقفت عن كتابة أي موضوع ... !

المنتدى وضع للنقاش و ليس لزياده المشاركات

و هناك شيء آخر لم تذكره ..

ألا و هو اقتباس رد عضو آخر .......... !!!!!!

العضو لا يكون مميز بعدد مشاركاته بل بإبداء رأيه و استماع الرأي الآخر و احترامه ..

و بجمال أسلوبه و ابداعه .. gooood

هل بإمكان الاعضاء عن يغيروا هذا الاسلوب و تذهب هذه الظاهرة من منتدانا؟
    لا أدري و لكن أتمنى من أعضاء مكسات أن يغيرو هذا الأسلوب

لكي يكون هذا المنتدى مميز كما عهدناه ..

و شكرا لك أخوي بلاك
    0

0

كلامك عدل اخوي ^_^

مشكور على الموضوع ^_^

اشواااقي ..

فجــ العزيز ــر
    0

ياخي أشكرك بعنف على هذا الكلام الجميل gooood

وأنا أتمنا وأنادي و ( أترجى ) جميع الأعضاء

أن يتفاعلوا ويؤيدوا كلامك أخي بلاك لأنه بصراحة شي يرفع الضغط

تقعد ساعة ولا ساعتين وأنت تكتب الموضوع و المشكلة أن الموضوع يكون

عبارة عن طرح مشكلة للتناقش أو بصيغة سئال للأجابة عليه وفي النهاية

يجيك واحد ويكتبلك ( شكراً على الموضوع ^_^ ) mad

وأنا يا أخ بلاك مع كلامك بأن هذه الظاهرة أنتشرت ولازم يوضعلها حل

وإذا ما بذلوا المشرفين مجهود لحل هذه المشكلة ماراح نتخطا هذا الوضع

وأنا أتمنى وأطلب تثبيت هذا الموضوع لأهميته في رقي منتدى مكسات

وأخيراً أحب أشكرك أخي بلاك على أهتمامك وحرصك على تميز منتدى مكسات.

[Glow]تحياتي لك... الــوافـي[/Glow]

..
    اخر تعديل كان بواسطة » الوافي في يوم » 21-08-2004 عند الساعة » 11:31
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

مرحباً اخي ....

اولاً دعني اشكرك على طرح هذا الموضوع الحساس بالفعل .... فكل ما قلته حقيقة .... بالطبع هي تنطبق على عدد من الاعضاء وليس جميعهم ....

بصراحه .... هذه الردود محبطه فعلاً .... فالعضو يبذل جهداً في الموضوع وكل امله ان يلقى استحساناً من الاعضاء لا ان يجد عدداً من الردود التي توحي بأن العضو لم يقرأ الموضوع اصلاً dead

هناك ظاهره اخرى ....

من الملاحظ ان المواضيع الكبيره .... جميلة الصياغه .... تهمل دون ردود رغم عدد القراءات الكبير .... ربما يعود هذا الى ان المواضيع الطويله غير مناسبه لزيادة المشاركات فقد اصبح البعض يبحث عن المشاركات السهله بدلاً من قراءة موضوع مفيد يزيد من ثقافة الانسان ..... هذا هو الحال الساري ....

مواضيع بسيطه تلقى ردوداً اكبر من تقارير رائعه sleeping

هل هو التميز بكثرة مشاركاتك بقولك عبارة ( شكراً على الموضوع ) بدون ابداء رأي او مناقشة فقط لأجل زيادة المشاركات ؟

بالتأكيد لا ....
    ردّ واحد فيه نقاش يسعدني اكثر من 10 ردود اخرى .... لأن الشخص الذي ناقشني يعني بأنه قد قرأ الموضوع وهذا ما اريده ....

احياناً بعض المواضيع لا تحتاج الى نقاش لذا لا يوجد غير الشكر عليها .... هذه حالات ممكنه ولا اعترض عليها .... ومع هذا فطرق الشكر متعدده gooood

ارجو ان يعيد الاعضاء النظر في اسلوبهم عند الرد بعد قراءة هذا الموضوع الذي اعتقد بأنه سيساهم في حل الازمه ...
    ( ملاحظه : كل ما قلته كان عامّاً ولا اقصد شخصاً بعينه على الاطلاق )

شكراً مجدداً لك اخي ....
    مع خالص احترامي وتقديري,
    لوليتا
    attachment

attachment
    0

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا بس حبيت احرق دمك ..Black Legend ..

كيف ياهووو...

والله زوماااااااااان عن مواااازيعك اللي تفتح النفس biggrin

وينك يا دلخ ماعاد شفناح بالسياسي .. cheeky

خايف من المواجهة .. wink

بالعودة لموضوعك وطرحك الرئيسي ... smoker

( شكرا على الموضوع )

انا كنت حرد اول واحد ... واول شئ قرات الموضوع .. ولكن انتظرت شوي قلت اشوف مين اللي حيرد .. واول واحد صوت هو انا ... لدرجة طلعت نتيجة التصويت 100 % biggrin

صوتت بجواب لا biggrin

لانه مافيه امل ... dead

المهم قلت بدي اشوف مين اللي حيرد .. cheeky

ولا طلعت ... العـــاشقة

وربي ضحكت من قلبي ... مررررررررررررررررة من يوم ما شفتها انه ردت على الموضوع .. وعرفت سلف ايش ردت .. ولو انه انا عارف ايش حترد بأي رد .. biggrin

ولاحظت اخذت اقتباس منهااااا .. لانه في كم عضو .... بيسويها ...

يعني رديت عليك بشكل عملي .. eek

على فكرة ... smoker

حبيت اقول بس ..

لما اطرح انا موضوع .. ويطلع واحد مثل هذه الاشكال يردوا علي ...

ويقولي ( شكرا على الموضوع ) .,... اذا كنت رايق .... اقوله عفوا ...

اذا كنت مني رايق اسحب عليه كرت احمر biggrin biggrin biggrin

وااقوله اقلب وجهك الموضوع مالك صلاح فيه biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

طانكس تيو ... على موزوعك .... وشطرا على الموضوع ... biggrin

على فكرة بلااااك ..

مافيه امل وانا خوك ... لا تحلم زيادة ... خلاص .. ولا تشد اعصابك يا قلبي انا .. gooood مارح احد يفهم .. واولهم العضوة اللي ردت قبلي .. ولسه فيه 10 بعدي بنفس الاسلوب gooood

ماعندي شئ ازوده ...

اشوااااااااقي ..

فجــ العزيز ــر
    0

صح لسانك اخوي بلاك و الله كل اللي تقوله صح

واذا ظل الحال مستمراً فسوف اترك المنتدى !
    لا يا عمي طول بالك لا تزعل من فجر عزيز

العضو لا يكون مميز بعدد مشاركاته بل بإبداء رأيه و استماع الرأي الآخر و احترامه ..

عليك نور اخي رومانتيك

وأنا أتمنا وأنادي و ( أترجى ) جميع الأعضاء
    لا عمي ليش تترجى انت كمان ؟؟ اشقل يا هووووه

بصراحه .... هذه الردود محبطه فعلاً .... فالعضو يبذل جهداً في الموضوع وكل امله ان يلقى استحساناً من الاعضاء لا ان يجد عدداً من الردود التي توحي بأن العضو لم يقرأ الموضوع اصلاً
    فعلا اللهم الا بالمنتدى السياسي و ربما المرح هم اللي يناقشوا

اذا كنت مني رايق اسحب عليه كرت احمر
    و الله الظاهر اني باطلعلك كرت اخضر

لا تصدقني اسويها انا امزح معاك يا شيخ

اساسا اذا طفشت اعطيك كرت اسود هي هي هي devious

مافيه امل وانا خوك ... لا تحلم زيادة ... خلاص .. ولا تشد اعصابك يا قلبي انا .. مارح احد يفهم .. واولهم العضوة اللي ردت قبلي .. ولسه فيه 10 بعدي بنفس الاسلوب
    يا عمي انت كمان

خليك متفائل شوي و لاااااا

مشكور على الموضوع ^_^

يا الهي احنا ايش لنا ساعة نرغي

اااووووووففف

تحيااااتي
    0

Unhappy

كلامك صح اخوي بلاك

و انا بعد مرات أحط مواضيع يا محد يرد أو يقولون شكرا عالموضوع frown

و بصراحة أنحبط من قلب حتى مرات صرت أفكر اني لو ما أحط frown

مواضيع يكون احسن ... و ان شالله في أمل لأنه الوضع صار لا يحتمل frown

و لازم تنحل المشكلة ... يعطيك ألف ألف عافية اخوي عالموضوع الاكثر

من مهم و أتمنى انهم يثبتونه ...

اختكم قمووره smile
    attachment

الرهيب
    I'll Never Forget U
    0

السلام عليكم...

شكراً على كل من شارك الى الان...

[Glow]Romantic[/Glow]

حتى اني توقفت عن كتابة أي موضوع ... !
    والله انا من نفسي وقفت 3 مواضيع ممكن تعتبر اروع المواضيع اللي تنحط في المنتدى bored لكن للأسف لم احس بالحماس و التشجيع من الاعضاء... للأسف

المنتدى وضع للنقاش و ليس لزياده المشاركات
    و هناك شيء آخر لم تذكره ..

ألا و هو اقتباس رد عضو آخر .......... !!!!!!

و بجمال أسلوبه و ابداعه ..
    كلامك صحيح تماماً...... لكن هل يفهمون؟

لا أدري و لكن أتمنى من أعضاء مكسات أن يغيرو هذا الأسلوب

لكي يكون هذا المنتدى مميز كما عهدناه ..
    انا قلت هذا الكلام... لسبب غير هذا السبب... لأنني لاحظت في منتديات السيارات المشترك فيها ان معظم المواضيع التي تُضع يناقش الاعضاء فيها و يبدون رأيهم عن الموضوع. حتى لو كان مخصص..

عندما سجلت في هذا المنتدى رأيت هناك اعضاء كانوا يضعون مواضيع رائعة جداً.... فأنا بدوري قمت بمنافسة هؤلاء الاعضاء... لكن للأسف وبعد 3 شهور على اشتراكي فيه... بعضهم اصبح مراقب ( وهؤلاء معذورين فعلاً لأن عليهم مسؤوليات ) .... وبعضهم ترك المنتدى بلا عودة... للأسف, لم اعد اشعر بالحماس الذي كان موجوداً في السابق. وكلما ادخل الى منتديات السيارات وارى النشاط والمنافسة التي فيه احزن... لأن منتدانا له مواضيع منوعة غير السيارات فقط... يعني يجب ان يكون فيه الحماس و المنافسة والتميز... لكن لم ارى الا العكس disappointed

[Glow]العاشقة[/Glow]

كلامك عدل اخوي ^_^

مشكور على الموضوع ^_^
    ^_^ mad mad mad mad
    ( ملاحظة هامة.... اذا كنت تريد انت ترد على الموضوع. فرد رد مناقشة... لا اريد فقط ان تقول ( شكراً على الموضوع ) فقط)
    اعتقد انني كنت اكلم منتدى آخر ! ام لم اكن؟

طيب انا بدي أسألك شخصياً !..... و انت لازم تجاوبي بكل صدق وصراحة....

تصوري انتي عملتي موضوع طويل و متعوب عليه يتكلم عن احد المغنينين... نقول انو جلست عليه 3 ساعات.... وبعد ما وضعتيه تلاقي بس ردود ( شكراً على الموضوع ) بدون اي ابداء اي رأي او نقاش... ماذا سوف تشعرين؟... طبعاً رح تحسي بالقهر والحزن و الاحباط لأنه ما احد اهتم لموضوعك.... و لا تقول لي انو عادي او ما اهتم! لأنك كده تضحكي على نفسك وعلى غيرك.
    علشان كده بدي أسألك ولازم تجاوبي بصراحة!

ليش دائماً ردودك بهذا الاسلوب؟ .... ليش ما يكون عندك رأي او مناقشة على اي موضوع ؟..... وبما ان منتدى مكسات مثل العائلة الكبيرة المتماسكة... فلماذا لا تتحدثي ماذا يتميز هذا الاسلوب.. عن الاخرين

ولماذا يعتقد الاعضاء ان كثرة المشاركات هو الدليل على التميز؟

انا لا اقصد الاحراج... ولكن يجب ان نجد حل لهذه المشكلة... والحل يأتي من الاعضاء وليس من المشرفين !

[Glow]الوافي[/Glow]

ياخي أشكرك بعنف على هذا الكلام الجميل
    وانا اشكرك بعنف ايضاً smile

أن يتفاعلوا ويؤيدوا كلامك أخي بلاك لأنه بصراحة شي يرفع الضغط

تقعد ساعة ولا ساعتين وأنت تكتب الموضوع و المشكلة أن الموضوع يكون

عبارة عن طرح مشكلة للتناقش أو بصيغة سئال للأجابة عليه وفي النهاية

يجيك واحد ويكتبلك ( شكراً على الموضوع ^_^ )
    disappointed ايش بدي اقول كمان! حاجة تقرف!

وإذا ما بذلوا المشرفين مجهود لحل هذه المشكلة ماراح نتخطا هذا الوضع
    في الحقيقة... مشرفين لا يمثلون في حل المشكلة الا 15% فقط. لكن الاعضاء هم الذين يحلون المشكلة بنسبة 85% !

يعني تصور مصمم صمم مبنى ضخم. مين اللي راح يبنيه و يخليه مشهور؟... المصمم نفسه فقط ؟.. لا بل عمال وسكان هذا المبنى.....
    وكما قلت انا... ( الاعضاء هم الذي يحدد شهرة و مستقبل المنتدى !)

وأخيراً أحب أشكرك أخي بلاك على أهتمامك وحرصك على تميز منتدى مكسات.
    عفواً gooood asian wink .

[Glow]لوليتا[/Glow]

شكراً على مرورك هنا....

اولاً دعني اشكرك على طرح هذا الموضوع الحساس بالفعل .... فكل ما قلته حقيقة .... بالطبع هي تنطبق على عدد من الاعضاء وليس جميعهم ....
    انا لم اقل كلمهم... بل معظمهم. frown

بصراحه .... هذه الردود محبطه فعلاً .... فالعضو يبذل جهداً في الموضوع وكل امله ان يلقى استحساناً من الاعضاء لا ان يجد عدداً من الردود التي توحي بأن العضو لم يقرأ الموضوع اصلاً
    هي لا توحي بأن العضو لم يقرأ الموضوع.... بل مؤكد انه لم يقرأه اصلا disappointed

من الملاحظ ان المواضيع الكبيره .... جميلة الصياغه .... تهمل دون ردود رغم عدد القراءات الكبير .... ربما يعود هذا الى ان المواضيع الطويله غير مناسبه لزيادة المشاركات فقد اصبح البعض يبحث عن المشاركات السهله بدلاً من قراءة موضوع مفيد يزيد من ثقافة الانسان ..... هذا هو الحال الساري ....

مواضيع بسيطه تلقى ردوداً اكبر من تقارير رائعه
    لأنهم لا يحبون المواضيع الثقافية بل ما يهمهم هو الضحك والمواضيع التافة.... بالاضافة الى ان بعض الاعضاء يحقد عليك لأنه لا يستطيع ان يفعل مثلك !........ وأنا اسألهم. لماذا لا تفعلوا مواضيع مثلهم !؟

احياناً بعض المواضيع لا تحتاج الى نقاش لذا لا يوجد غير الشكر عليها .... هذه حالات ممكنه ولا اعترض عليها .... ومع هذا فطرق الشكر متعدده
    انا كمان لا امانع... يعني ممكن يشكر على الموضوع بأن يقول رأيه... او يقول تعليق مضحك على صورة مثلاً....
    لكن ما اراه من هذه الظاهرة لا يدل الا على انه يريد تزويد مشاركة

ارجو ان يعيد الاعضاء النظر في اسلوبهم عند الرد بعد قراءة هذا الموضوع الذي اعتقد بأنه سيساهم في حل الازمه ...
    ان شاء الله..... يا ريتهم.... لأنه خلال فترة شهر نزلت 3 مواضيع تتكلم عن هذه الظاهرة... ولم يحصل تغيير.. بل زاد الامر سوءاً
    وهذا هو الموضوع الرابع.... وان شاء الله يفهموا frown

[Glow]فجر عزيز[/Glow]
    طااااااااااااع بووووووووووووو طااااااااااااااخ !
    جاء فجر عزيز biggrin

لا بس حبيت احرق دمك ..Black Legend ..
    تحرك دم واحد وهو محروق؟ كيف جات هذه ؟ biggrin

وينك يا دلخ ماعاد شفناح بالسياسي ..

خايف من المواجهة ..
    ما أنا طول الوقت في السياسي.. بس انت ما اشوف الا بس دعايتك... (خوش بوش... وكيري تاخذ كل تفكيري ) والمشكلة كل ما بدي اشوف موضوع ( المطخطخ) أتكاسل... ما اعرف biggrin

عودة للواقع آسف لقطع الاتصال...

لما اطرح انا موضوع .. ويطلع واحد مثل هذه الاشكال يردوا علي ...

اذا كنت مني رايق اسحب عليه كرت احمر

وااقوله اقلب وجهك الموضوع مالك صلاح فيه
    والله الظاهر آخرتها بدها كده ! mad شكراً على النصيحة gooood

مافيه امل وانا خوك ... لا تحلم زيادة ... خلاص .. ولا تشد اعصابك يا قلبي انا .. مارح احد يفهم .. واولهم العضوة اللي ردت قبلي .. ولسه فيه 10 بعدي بنفس الاسلوب
    شايف؟ disappointed تحس وكأنك تكلم صعايدة !؟ biggrin ( مع احترامي للأعضاء ) ........ ما افهم ليش هم كده متحجرين رؤوسهم... والله في مرات احسهم وكأنوا في بعض الاعضاء بدهم يحبطوا الاخرين علشان هم اللي يظلهم بالمنتدى...

والظاهر انو آخرتها رح استسلم للأمر الواقع البايخ

لكن ما بدي أيسأس تماماً... مازال هناك أمل smile

[Glow]Dark Emperor[/Glow]
    اهئ اهئ.... شوف يا فجر عزيز... الواد كبر... وصار مراقب اهئ اهئ اهئ.... cry انا فخور فيك يا ابني... اهئ اهئ..
    بلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال ا
    Wazaaaaap Dark

وينك من زمان ما شفناك biggrin ...... مبروك على الترقية...

نرجع للموضوع

صح لسانك اخوي بلاك و الله كل اللي تقوله صح
    عفواً على كلامك هذا gooood

لا يا عمي طول بالك لا تزعل من فجر عزيز
    لا ما في مشكلة.... انا عارف قصده فجر عزيز

مشكور على الموضوع ^_^

يا الهي احنا ايش لنا ساعة نرغي

اااووووووففف
    شايف؟...... mad

[Glow]oO.قـمـر14.Oo[/Glow]

كلامك صح اخوي بلاك

و انا بعد مرات أحط مواضيع يا محد يرد أو يقولون شكرا عالموضوع

و بصراحة أنحبط من قلب حتى مرات صرت أفكر اني لو ما أحط

مواضيع يكون احسن ... و ان شالله في أمل لأنه الوضع صار لا يحتمل

و لازم تنحل المشكلة ... يعطيك ألف ألف عافية اخوي عالموضوع الاكثر

من مهم و أتمنى انهم يثبتونه ...

اختكم قمووره
    عفواً على إبداك للرأي.... والله صراحة انا مثلك تماماً.... ويا ريت ثم يا ريت ان يثبتوا الموضوع ! frown

شكراً لكل من رد.... وأنتظر رأي الاخرين
    اخر تعديل كان بواسطة » Black Legend في يوم » 21-08-2004 عند الساعة » 21:16 السبب: تعديل بسيط
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك Black Legend عل طرح الموضوع من جد بصراحة مهم و انا سبقتك في طرحه.. smile (سبقتك)هاهاها biggrin

المهم نرجع حق محور حديثنا===== انقلبنا صادوه biggrin

المهم بصراحة انا لاحظت هادا الشيء بصورة واضحة جداجداجدا لدرجة اني eek ما قدرت اصدق .. ليه المنتدى صار كدة؟؟

انا اول ما سجلت في منتدى مكسات و الشي اللي دفعني في التسجيل فيه اني لقيت الاعضاء كلهم مترابطين ====يعني كانهم اخوات يعرفوا بعضهم والله

و دحين احس انو هادا الشي بدء يخف ...كيف؟؟

انا اقول لك:
    انو الاعضاء الجدد يقروا المواضيع و يمشوا و بس و يقولوا ما لهم داعي يردو و لا لأ (معليه اعتذاري للاعضاء الجدد بس انا ما اقصد كلهم قلت يمكن هادا افتراض من عندي )

و اللي منفرزني mad mad

اني اكتب موضوع و ماحد يرد علي بس 2 او 3 يردوا

او

كلهم يقولوا :

( شكرا ..===== و ما الى ذلك )

انا ما انكر اني استخدم هادي العبارة nervous بس برضو مع انو شي واجب (يا ريتهم يخترعوا كلمة تانية غيرها biggrin هاهاها)

و بصراحة انا بعد ما كتبت الموضوع اللي كان بنفس المضمون سابقا قلت انو الحل ما راح يكون مننا احنا اللي نصلحو لأ!!!

اللي يقدر يصلحو هو العضو نفسه اللي كان يقرا و ما يكتب رد انو يرجع و يكتب رد و الرد مهو شي صعب بالعكس

الرد هو اللي يخلينا مترابطين مع بعضنا اكتر و اكتر و المناقشة في الموضوع هو اللي يحفز الكاتب على كتابة شي آخر لانو شاف تواصل الآخرين له و تجاوبهم معاه

( و هادا الكلام اوجهو للي يدخل و ما يعطينا رد)

و اشكرك اخويBlack Legend مرة اخرى على طرح الموضوع

و ان شاء الله نكون متواصلين و اخوة في مكساااتووووو

و السلام ختام

gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood

اختك:
    ~~joMark~~
    0

Dark Emperor

اهئ اهئ.... شوف يا فجر عزيز... الواد كبر... وصار مراقب اهئ اهئ اهئ.... انا فخور فيك يا ابني... اهئ اهئ..
    بلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال ا
    Wazaaaaap Dark

مو هما الناس اذا صاروا من الحكومة ما عاد نقدر نفتح فمنا معاااااعهم البتة البتة ... biggrin

والله الصعايدة صاروا شئ ... هالايام biggrin

بس تخيل ..

مرااااااقب واضرب واطرح ...

وبالاخير ...

تم حذف توقيعه لمخالة قوانين المنتدى

تخيل بالله .... !! biggrin biggrin biggrin

يعني مراااقب من غير حصاااانة دبلوماسية هههههههههههههههههههههههههه

مبروك دااارك ... على الحكومة

وعقبالك بلاك

للجميع ..

اشواااقي ..

فجــ العزيز ــر
    0

تم حذف توقيعه لمخالة قوانين المنتدى
    يا غشيم هذي عشان ترد العين

مبروك دااارك ... على الحكومة
    الله يبارك فيك و عقبالك في السياسي عشان تمارس الحكم الديكتاتوري الديموقراطي حقك

صوح وللاا لاااااااااا يا ولد اخوي

تحيااااتي
    0

السلام عليكم مجدداً

انا لم اقل كلمهم... بل معظمهم. frown
    آسفه لم أكن واضحه embarrassed
    لم اقصد انك قلت ذلك وانما كان مجرد استرسال في الكلام cheeky

لأنهم لا يحبون المواضيع الثقافية بل ما يهمهم هو الضحك والمواضيع التافة.... بالاضافة الى ان بعض الاعضاء يحقد عليك لأنه لا يستطيع ان يفعل مثلك !........ وأنا اسألهم. لماذا لا تفعلوا مواضيع مثلهم !؟
    sleeping

انا كمان لا امانع... يعني ممكن يشكر على الموضوع بأن يقول رأيه... او يقول تعليق مضحك على صورة مثلاً....
    لكن ما اراه من هذه الظاهرة لا يدل الا على انه يريد تزويد مشاركة
    هذا اكيد dead

ان شاء الله..... يا ريتهم.... لأنه خلال فترة شهر نزلت 3 مواضيع تتكلم عن هذه الظاهرة... ولم يحصل تغيير.. بل زاد الامر سوءاً
    وهذا هو الموضوع الرابع.... وان شاء الله يفهموا frown
    ان شاء الله يفهموا .... حتى الان نتيجة التصويت مريحه ولو قليلاً gooood
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::

اشكرك اخووي ع الموضوع .. ان منتدى مكسات منتدى رائع وجميل .. قد لا يكون كل اعضاءه متميزون .. لكنهم يبذلو جهدا عظيما لارضاء كل من فيه من مراقبين ومشرفين ..

اما عن الاعضاء الآخرين الذين يجيبو على المواضيع بــ كلمة .. شكرا على الموضوع .. وهم الاعضاء الذين يظنوا انهم سيصبحون متميزين بسبب زيادة المشاركات ..

و يحتاجون الكثير من الوقت لادراك ذلك .. ولتصحيح اخطائهم ..

كما قلت ان العضو يتعب نفسه في كتابة موضوع متميز ورائع ومفيد و لا يقدر بثمن

ولا يحصل تقريبا الا على ردين او احيانا لا يحصل على اي رد ..

لا .. فاتميز لا يكون بهذه العبارة البسيطة .. ولا يكون التميز بكثرة المشاركات .. بل بتميزه العلمي والثقافي و الادبي والاخلاقي .. و طبعا بمواضيعه الرائعة والمفيدة ..

هناك مواضيع النقاش .. قد لا يشارك صاحب الموضوع الا عضو واحد .. ويجب عليه ان يجد موضوع نقاش يستحوذ على تفكير اعضاء المنتدى ..

وهناك مواضيع لا تحتاج للنقاش .. وبعض الاعضاء يفضلون ابداء رأيهم

انت محق اخوي في اضافتك لهذا الموضوع .. و انت محق في خوفك على مستقبل هذا المنتدى ..

فهنيئا لهذا المنتدى لوجود عضو مثلك فيه .. ولا يسرني ابدا رحيلك ..

::

تحيــاتي .. Sweet
    0

السلام عليكم

[Glow]JoMark[/Glow]

اشكرك Black Legend عل طرح الموضوع من جد بصراحة مهم و انا سبقتك في طرحه.. (سبقتك)هاهاها
    طيب ايش نسوي؟..... 3 مواضيع وهذا الرابع ولا احد بدو يفهم...... مين قال انو الصعايدة متحجرين الرأس؟ confused mad

المهم بصراحة انا لاحظت هادا الشيء بصورة واضحة جداجداجدا لدرجة اني ما قدرت اصدق .. ليه المنتدى صار كدة؟؟

انا اول ما سجلت في منتدى مكسات و الشي اللي دفعني في التسجيل فيه اني لقيت الاعضاء كلهم مترابطين ====يعني كانهم اخوات يعرفوا بعضهم والله

و دحين احس انو هادا الشي بدء يخف ...كيف؟؟

انا اقول لك:
    انو الاعضاء الجدد يقروا المواضيع و يمشوا و بس و يقولوا ما لهم داعي يردو و لا لأ (معليه اعتذاري للاعضاء الجدد بس انا ما اقصد كلهم قلت يمكن هادا افتراض من عندي )
    sleeping sleeping انا ماني فاهم ليش ؟....... ويقولوا بدهم يتميزوا !

و بصراحة انا بعد ما كتبت الموضوع اللي كان بنفس المضمون سابقا قلت انو الحل ما راح يكون مننا احنا اللي نصلحو لأ!!!

اللي يقدر يصلحو هو العضو نفسه اللي كان يقرا و ما يكتب رد انو يرجع و يكتب رد و الرد مهو شي صعب بالعكس

الرد هو اللي يخلينا مترابطين مع بعضنا اكتر و اكتر و المناقشة في الموضوع هو اللي يحفز الكاتب على كتابة شي آخر لانو شاف تواصل الآخرين له و تجاوبهم معاه

( و هادا الكلام اوجهو للي يدخل و ما يعطينا رد)
    sleeping

[Glow]فجر عزيز[/Glow]

والله الصعايدة صاروا شئ ... هالايام
    الظاهر كنت تتفرج على مسرحية ( الصعايدة وصلوا ) biggrin biggrin biggrin والله مسرحية تحشيش هههههههههههههه

يعني مراااقب من غير حصاااانة دبلوماسية هههههههههههههههههههههههههه
    ايش عرفك انت؟.... هذا تخفي biggrin ( لا تزعل مني دارك بس امزح )

وعقبالك بلاك
    آآآآآآآآآآمين cry biggrin

[Glow]لوليتا[/Glow]

لم اقصد انك قلت ذلك وانما كان مجرد استرسال في الكلام
    لا مشكلة...

ان شاء الله يفهموا .... حتى الان نتيجة التصويت مريحه ولو قليلاً
    نتيجة التصويت بالنسبة لي مش ماخذ همها كثير......... لكن اللي يهمني هو هل سيتركوا هذه الظاهرة فعلاً ام لا؟

الشئ الذي تستغرب منه وبشدة.... انه عندما يذهب اي عضو من المنتدى ذهاباً بلا عودة.... ويعلن انه سيتركه.... اول من يشارك هم الذين يسببوا ترك العضو من المنتدى ( اصحاب شكراً على الموضوع )... ويقولوا ( ليش تتركي المنتدى ) او ( انتي عضوة ممتازة ليش تتركيه ) وثم يمدحون فيها طويلاً.........

من العجيب انهم يسألوا لماذا تترك المنتدى و هم السبب الذي يجعلونه يتركه......... ؟! confused mad confused mad
    0

أه صح نسيت.... هناك ظاهرة سيئة اخرى بدأت تنتشر في منتدانا...
    وهي نقل المواضيع بدون اي تعديل في النص او المحتوى.... وهذه الظاهرة لا تنتشر الا في منتدى المرح والصور الرائعة.....

فالعضو مثلاً يقوم بوضع صور مضحكة من مصادر منوعة........ وبعد فترة ليست بالطويلة. ترى نفس الموضوع بدون تغيير الا بغيير بسيط جداً....
    والشئ الاعجب من ذلك هو لما تضع انت هذا الموضوع لا احد يشارك الا القليل.... ولما يضع هو الموضوع. تلاقي الكثير من المشاركات !؟ لماذا؟
    0

فالعضو مثلاً يقوم بوضع صور مضحكة من مصادر منوعة........ وبعد فترة ليست بالطويلة. ترى نفس الموضوع بدون تغيير الا بغيير بسيط جداً....
    قصدك تكرار المواضيع و لا شنو قصدك بالضبط ؟
    وضح confused
    0

انا ماحب اتناقش ^_^

سوري اذا كان هالشي يزعجك ^_^

اوكي خلاص راح اتناقش ولو اني ماعرف اتناقش >_<

اهو كلامك عدل اخوي حتى في وااايد مواضيع انا شفتها ومتعوب عليها

بس مادري ليش الكل يبي يزيد عدد مشاركاته بس

وانا اتمنى من الأعضاء انهم يتناقشون في المواضيعع عشان يفيدون ويتستفيدون

ها جذي زين ^_^
    0

هو حجيك صحيح مية بالمية بس ما اتصور اعوف المنتدى علمود هيجي شيييييييييييييييي

لالا لالالالالالالالالاللاااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااما اتصور
    بس يلة رونة الهمة وانطونة مواضيع ترجع للمنتدى حماسة
    مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رر
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter