مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

حوار مع السائق وسيده

حــوار بين (الأربـاب) والسـائق الباكستـانـي عقب أحـداث سيبتـمبـر

بـشـير: أربـاب ، أنت يشوف أخبار؟ هادا بلاد مال أنـا في واجد مُـشـكل ، هادا شيتان أمـريـكـا يبي سوي كله مكان خراب

الأربـاب: أنت شو عايرنك؟ يالس اهني ، تاكل وتشرب ما عليك قاصـر الحمد لله ، ليش شاغل نفسك بالأخـبـار!؟

بـشـير: أربـاب ، أنا في ماما بابا ، بيفي(زوجة) بتشا(أطفال) ، كله في باكسـتان. أنا في خوف

الأربـاب: لااااا ، لا تخاف ولا تحاتي ، الله وياهم انشاء الله ، هههههههه

بـشـير: لا أرباب ، ما يقدر ما يفكـر ، كله خاندان(عـائلة) مال أنا هناك

الأربـاب: خان دان!! اسكت ، خسك الله! شو دخلك أنت في السياسة؟؟ خلهم يخونون ويدينون على كيف كيفهم ، أنت وش لك؟؟ اسكت لا تفضحنا ، وتكلم في شغلك وبس

بشـير: أربـاب ، رفيق مال أنـا كله يتلع مزاهرة باجر ، أنا يبي يروح أرباب

الأربـاب: أي مظاهرة وأي خرابيط!! أنت ياي اهني تشتغل والا تطلع مظاهرات؟؟ اندوكم انتو هذا! دريولية أخر زمن! هذا اللـي ناقص ، أرّكِض وراك المخافر. مب كفاية خلود اللـي كل يوم والثاني طايح في المخافر؟؟ أبتلش فيك انت بعد؟؟؟ أجوفك اتعيد هاي السالفة بعد ، غير ما أكنسل ويزتك وأردك بلادك

بشــير: أربـاب ، أنا في تعبان

الأربـاب: أنـا بعطيك يومين اجـازة بس أخاف تطلع مظاهرة ، تسونها انتو. منو ربعك هاذيله اللـي قاصين عليك؟؟ أنا لازم أرَّمس الكفيل مالهم. جيه نحن يايبينكم تشتغلون في الدعوة؟؟ يابوك الشيوخ والعلمـاء ما سووها

بشـير: لا أربـاب ، أنـا ما في تعبان من شغل ، أنا تعبان من كافر أمريكـا ، أنا يبي يسير جهـاد

الأربـاب: اششششششش غربلك الله ، شو تقووووووول!!! أنت تدري هاي الجلمة شو اتسوي؟؟ هاي الجلمة تخّـرب بيوت وتـدّخل سجون!!! لا تخرب بيتنا الله يرحم والديك ، أنا ريال مسكين ما عندي واسطات ، بتبهدل وبيتبهدلون عيالي

بشيـر (في نفسه): أنا ما يشوف نفر جزاب متل هدا! إزا انت في مسكين ، أنا شو؟؟؟

بشـير (مخـاطباً الأربـاب): أربـاب ، مسلمان لازم سوي جنجال حق أمريكـا ، ما يخلي هدا كافر يسوي خراب كل مسلمان بلاد

الأربـاب: لا وايد بينفع الجنجال اللـي بنسويه. نحن يا بشيـر من سنه انجنجل على أمـريكـا توقف إسـرائيـل وما سوت شي. الله يعين بس ، وأنت بسك من ها الهذربان ولا تيلس اتسوي قرقر وايد ، بيعقونك سجن ترى

بــشيـر: اربـاب أنت ليش يخاف من حق؟

الأربـاب: أي حق؟؟ منو هذا؟؟ ما أعرفه أنا. أنـا ما أخاف لا من حق ولا من غيره. أنا بس أخاف من الله

بشــير (يكلم نفسـه): يـا خـداه ، هدا نفر واجد جزاب ، منافق ، متل هدا برفيز مُـشرف ، مال أنا بلاد

بــشــير (مخـاطباً الأربـاب): أربـاب ، أنـا يسير ألهين هلال أهمر ، ماما يقول ودي هدا فلوس حق أفغانستان. يسير أرباب؟

الأربـاب: مـامـا!؟! صدق انه ماما ما عندها سـالفة!! هـات البيزات ، هـات (يأخذ الفلوس من يد السائق) الله يعطيهم ، ما يبون البيزات. أنت وماما خبايل ، ماكلين هم الدنيا. سيـر بابا ، سير جوفلك فلم هندي أحسلّـك

بـشــير: لا أربـاب ، أنا ما يبي يشوف فلم هندي. هدا هندوس كلو حرامي ، كافر. أنا ما يبي يشوف فلم مال هدا ناس

الأربـاب: مب زين ها النمونة يا بشـير ، مب زين تسوي عداوات وجنجال ويه العالم كله. إلا ما تحب الأمريـكان ، وما تحب الهنود ، أخاف باجر تقول ما تحبنا نحن بعد!!! خلك متحـضّـر

بشــير: بس هدا ناس ما يحب مسلمان ، وما يحب بن لادن

الأربـاب: ردينا على السيـاسة؟!؟!!!؟ أنت شو يخصك في بن لادن؟؟؟ كيفه يا أخي. مب مهم يحبونه. وبعدين هم ما يكرهون المسلمين ، هم بس يكرهون الإرهابيين

بشــير: أرباب ، بن لادن ما في إرهـابي!!!!!! أنت لا يقول هدا كلام

الأربـاب: ول ول ول!!! نش عليّ مـرة وحدة. ليكون أنت واحد منهم وأنا ما أدري؟؟؟؟؟؟

وطلّـع الباكستـاني يغـار على الإسلام والمسلمين أكثـر منّـا. أهـل بن لادن تبروا منه ، والغريب يدافع عنه. بس هاذي الحكمة من المؤاخاه في الإسلام

2. ...

مشكورة اختي علي هالموضوع المعبر واللي في فايدة منه

والله يهدينا جميعا

gooood

القصه جدا رائعه ...شكرا الصراحه اعجبتني جدا .. هدف القصه اطلاع المجتمع على ما يحدث من سياسات و حروب ..وبعض الناس لا تبالي.؟؟ يخاف الناس من منهم اعالى رتبه ..امعقل ان اخاف من ناس لا يستطيعون اذي وحتى لو استطاعوا فلن يقدروا لان الله كتب لي ما سيحدث وهو اعلم بالغيب...الرجل لم يجعل الافغاني يذهب للجهاد لانه يريده ان يخدمه ويقضي حاجاته ...وان الرجل نفسه يخاف دليل على حبه الكبير لدنيا واشغلها وكره الكبير للموت في سبيل الله

وشكرا مره اخرى asian

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » Ashwaq في يوم » 19-02-2002 عند الساعة » 15:11

مشكورة اختي على الموضوع والي فيه فايده كبيره

الله يعطيك العافيه

مشكووووووووور

وانتبهوا من السواقيــــــــن تراهم حراميه ونصابين

بس كونوا على حذر gooood

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter