الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 47

Thumbs down اسوأ كرتون دبلجته شركة الزهرة(التقطيع والتحريف)بالصور

ترددت كثيرا في وضع هذا الموضوع ربما لأنه لن يعجب الكثيرين لكنني وضعته حتى يعرف الجميع هذه الشركة التي افسدت الأنمي وخصوصا الأنمي الذي نحبه:
    210023b
    أبطال الديجتال:
    مع انه رائع في البداية لكن بصراحة لنعترف من يريد مشاهدة قصة محرفة......نداء الى القاعدة!!نداء الى القاعدة!!....يخ!!
    210054b
    مورتال كومبات:
    ومن يهتم به؟إنه اسوأ كارتون امريكي شاهدته وكل ذلك بسبب الزهرة الأموات آليين والمرأة رجل والمشاهد مقطعة سيء جدا جدا
    200097b
    لابأس به قليلا لكن مع الأسف هناك تقطيع كثير لبعض المشاهد وخصوصا مشاهد السحر...ألا تتحلى الشركة ببعض الخيال ولو قليلا؟
    غير ذلك!!
    beybladers
    بي بليد:
    واحد من أسوأ اعمال هذه الشركة بصراحة الرسم يشبه كثيرا تقنية الفيديو سي دي مربعات كثييرة تظهر على الشاشة والشخصيات قبيحة جدا ماعدا البعض والأسماء تم افسادها ماعدا اسم منصور فقد اعجبني جدا....لكن وجهه مثير للإشمئزاز فهو يبدو سمينا!!
    grevopening17
    يبدو هنا انه جزء ثاني...يبدو هنا منصور انه افضل بكثير عما مضى ليتهم يقومون بدبلجته!!
    tommy06
    تومي واسكار:
    من اكثر الكارتون الأمريكي اثارة للملل لم يعجبني ابدا صحيح انه ليس فيه تقطيع ماعدا بعض المشاهد لكنه ممل جدا.....الأغاني الموجودة في المسلسل هي التي جملته!!
    IllustFG_03
    حنين:
    واحد من أسوأ اعمال الزهرة.....كيف ابدأ؟حرفت القصة تماما فوالدا حنين الحقيقين لم يكونا سوى مجرد اصدقاء واهلها التي تسكن عندهم في الفندق ليسا اباها الحقيقين حتى لايعتقد ان فتاة تسكن مع غرباء في نفس البيت...وثانيا تم قطع المشهد التي تتحول فيه الى فتاة ناضجة بل جعلوها شخصية اخرى مثل ابطال الديجتال سيء سيء سيء
    Gigi_05
    كان هناك جزء أول لمسلسل حنين لكن يونغ فيوتشر دبلجت الجزء الثاني فقط....بشكل سيء!!
    dragon_ball_b1
    دراغون بول:
    من الواضح انهم يقطعون مشهد تحول غوكو الى غوريلا أو مايسمى اوزارو القرد العملاق حتى لايساعد ذلك نظرية داروين التي تقول بأن الإنسان قرد...ربما معهم حق.....لكن بصراحة نصف المسلسل مقطع بسبب لباس بالما القصير وايضا يقومون بإعادة المشاهد كثيرا!!لاأنصح بشاهدته الا في بعض الحلقات التي لاتكون فيها بالما موجودة!!
    robin%20(62)
    من منا لايعرف روبن هود؟أسوأ عمل قامت به يونغ فيوتشر في دبلجة هذا المسلسل!!بصراحة وجدت الكثير من المسلسلات السيئة ولكني لم أرى اكثر الأعمال ازعاجا سوى روبن هود!!تقطيع مشاهد الصليب...تقطيع مشاهد الغرام....تقطيع مشاهد السحر....تقطيع مشاهد لاأعرف عنها شيئا....حتى ان الحوار فيه عصبية زائدة عن اللزوم وايضا تؤهات مزعجة(أووح...أووح)كفى!!لم اعد احتمل!!!
    B-K-LETSGORAYYA_3
    سابق ولاحق الجزء الثاني:
    كان هذا المسلسل رائعا في الجزء الأول فقط لكنه في الجزء الثاني كان مريعا جدا!!زاد الغرور عن حده كما ان جملة يا حبيبي مزعجة جدا....هذا لم يعد مسلسلا بل اصبح كلاما سوقيا كما ان الأزعاج الحقيقي عندما يتكلمون عن الحلقة القادمة فهم يكثرون الكلام ويقولون جملة(لن اخبركم عن الحلقة القادمة-لاتتكلم عن الحلقة القادمة!!)يا أخي اذا اردت الا تتكلم عن الحلقة القادمة فلا تضع مشاهد الحلقة القادمة من الأساس!!
    sla7ef%20(31)
    سلاحف النينجا حول العالم:
    كان هذا المسلسل له جزء قديم مثل فيه وليم عتيق مع بعض الفنانين الجدد وكان رائعا جدا لكن مع الأسف لم تكمل الدبلجة اللبنانية كعادتها....ثم اتت يونغ فيوتشر(آرميجادون كارتون!!)كان هناك تحريف لتضخم الحيوانات وتحريف عند تغير الشخصيات بواسطة اشعة غريبة...ولاننسى عندما يظهر شريدر وحوش مثل الكهربائي والأسمنتي وغير ذلك يقولون انها رجال آلية وهنا اختفى الخيال تماما!!
    3bqoor%20(3)
    عبقور:
    واحد من اكثر المسلسلات ازعاجا!!انه يذكرنا بالمدرسة دائما وابدا....ادرس دروسك!!ادرس دروسك!!تبا!!لقد تخرجت ولن ادرس شيئا مارأيكم؟.....هناك مشاهد تقطيع بالنسبة للأجهزة التي تغير الجسم وحالته وايضا تقطيع بالنسبة لمشاهد الحب....كما ان الحوار اكثر ازعاجا فهناك الكثير من الصراخ من ذلك الولد المزعج عامر....(أتمنى ان يقع في حفرة عمييييييييقة!)هناك حلقة واحدة اعجبتني وهي الحلقة التي كان عبقور في القلعة وساعدوا فتاة شقراء حتى يجدو جدها وكانت حلقة مميزة جدا!!
    voltron_0_2
    فولترون(نسخة ثلاثية الأبعاد):
    اعرف لايوجد تقطيع كثير لكن الرسم سيء جدا من يهتم برسم ثلاثي ابعاد اسوأ حتى من رسم ريزدنت ايفل الأول على السوني1
    vulron%20(7)
    الجزء الأول من الدبلجة الأردنية افضل بكثير!!
    03-1
    فرسان الأرض:
    صحيح ان الرسم ممتاز....لكن الموسيقى في هذا المسلسل سيئة جدا وايضا هناك مشاهد تقطيع لظهور القوة والسحر وغير ذلك

اتمنى ان تتفهموا الوضع انا لاأستطيع العيش مع انمي مقطع او غير ذلك!!
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

2. ...

السلام عليكم

في الحقيقة لم اشاهد من هذه الا روبن هود وكان سئ جداً ولم تفهم بعض الامور احيانا

لا باس بالتقطيع احيانا لكن ليس بهذا الشكل السئ الذي لاتفهم منه شئاً
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡
    0

ياقوت:وعليكم السلام معك حق وشكرا على مرورك
    0

الســلام عليــكم ورحمــة الله

انا شاهدت بعض حلقات من روبن هــود وسندريـلا وحنيــن و فلة والاقزام السبعة..الحقيقة المسلسلات مشوهة جدا والتحريف حدث ولا حرج
    يقولوا بانهم يقوموا بهذا ليناسب عمر الاطفال....وهذا عذر اقبح من ذنب..الم نكون نحن اطفال وكنا نتابع سندباد الذي يواجه السحرة والوحوش والسيدة ملعقة التي تصغر وتكبر وغيرها الكثير من المسلسلات التي بها الكثير من الخيال ولم تحرف
    الحقيقة لااعرف سبب لكل هذا !!!!!
    واسفة للاطالة وشكرا لك أخي
    ultemed15red على طرح الموضوع
    0

اسوأ شي حنين كرييييييه يرفع الضغط

أما عبقور فأنا مو وياك لأنه هالكرتون عجيب smile
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخي الكريم

صراحه كلامك صحيح

مورتال كومبات لعبه فيديو دمويه gooood

حركات الفنشهم دمويه حدها..

فمن غير المعقول تركيب صوره علي صوره مثل النمر المقنع wink

ودراغون بوول كذلك ..ففيه مشاهد عنيفه

وليش التقطيع اذا انهم يدرون ان فيه مشاهد عنيفه

ووضع حوار مفتعل لكي يغطوا التقطيع

وابطال الديجتال يا اخي

انا سمعت انه راح يغيروا كلمة ( القاعده )

وراح يكون الحوار الاصلي هو :

نداء الي البيت الابيض..نداء الي البيت الابيض biggrin

وساندريلا قصه معروفه طبعا ( وتحريفهم يشوفه الاعمي )

تسلم اخي الكريم علي هذا الموضوع

ولك كل الاحترام ولاتقدير اخي الكريم

من اخوك ::

( dayzer )
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان ما تقوم به شركة الزهر هو لصالحنا فالتقطيع يكون للمشاهد التي ضد دينا الحنيف وتقطيعها للتربيه لا غير
    اخي لو انقول انها عرضت مثلا اصليب في روبن هود الاطفال راح يتسائلون والمشكله ان الاطفال يحبون يتشبهون بشخصياتهم المفضله مو هذي مشكله انهم يتشبهون بالصليبين واشياء اخرى
    ومثل ما قال تعالى: ((يا ايها الذين ءامنوا ان تطيعوا فريقا من الذين اوتوا الكتاب يردوكم بعد ايمانكم كافرين))
    اخي نحن ليس ضد التقطيع واينما ضد التحريف والتقطيع الزائد لاشياء لا ضروره لتقطيعها هذا رايي واتمنى انك تتقبله
    والله يعطيك العافيه على الموضوع
    0

مشكور اخوي على الموضوع smile
    طبعا الأمريكي سكب محترم عليه لووووووووووول
    الانيمي الياباني ضدك انا في 4انيمي smile

1- سابق و لاحق خصوصا الجزأ الثاني smile
    دبلجةةةةةةة و لا اروع روعة روعة روعة خصوصا انهم أتقنوا الأصوات حق الفرق الأخرى كارلو و بريت و مايكل smile قادة الأفرقة أصوات و أداء روعه روعه smileو طبعا فريق الاتحاد الذين أبدعوا بالأداء smile الشيء الوحيد الي خرب على المسلسل الكلمات الي مالها معنى (( بسم الله ، باذن الله ، انشاءالله ، قل بسم الله قبل الأكل )) لما تقال هذه الكلمات يرتفع ضغطي !!!!!!!

2-أبطال الديجتال ضدك360 درجة !!!!
    صحيح انه غيروا التطور الى نداء الى القاعدة بس بصراحة انجذبت للمسلسل معني كنت حاطة فكرة في بالي انه مجرد تقليد للبوكيمون لكن لما شفت حلقة انجذبت له بطريقة غير طبيعية smile الزهرة أبدعت في الجزأ الاول دبلجته أحلى دبلجة smile و الجزأ الثاني أروع و أروع ، الجزأ الثالث اهوا الي محرف و عموما قصته ما عجبتني لا الحقيقة و لا المحرفة فكرة دخولهم للعالم الرقمي و فكرة السديم الزئبقي سخيفة ، نأتي للجزأ الرابع بالرغم من التقطيع المستمر على ميمي لكن ما يهمني لوووووول انا شكو بميمي !!! علي من عامر الذي أبدعت في أداء صوته مجد ظاظا smile و اسامة الكووول و المتسرع و المندفع و التي أتقنت دوره مع انها تجربتها الأولى هزار الحرك smile و الدبجلة كانت رائعه في هذا الجزأ !!!

3-ساندريلا ، بالعكس كيوووت حده المسلسل smile تابعته و ما أمل منه smile و اللقطات المقطوعه خفيفة جدا smile انا احب لقطات شارل و ساندريلا و هي غير مقطعه يااااااااي لما قال أعطت ساندريلا وردة لشارل و قال لها (( انها جميلة مثلك )) كيوووووت smile

4-روبن هووود روعه !!! خصوصا جيلبيرت smile و روبن و كلهم دبلجة روعه ، اللقطات المقطوعه لقطات الصليب فقط ، أما باقي الاشياء غير مقطعه و الدليل لقطات ليديا و جيلبيرت smile و ألسن و روبن لوووووووول

الباقي أتفق معاك بي بليد وايد مقطع لدرجة لا تطاق ، دراجون بول زي مهزلة وايد مصخرو المسلسل و فرسان الأرض الحلقة الاخيرة غير مفهمومة من التقطيع لووووووووول

باقي الانيمي الي ذكرتهم لم اشاهدهم smile
    و جومينو ساي ان كنت أخطأت smile
    0

دوري مي:بالفعل اين ذهب صغر حجم؟واين ذهب السحر والشعوذة؟هذا غير مسل على الإطلاق!!العفو لك
    يزن:حنين لاجدال...لكن عبقور يصيبني بالصداع من كثرة صراخه وتذكيري بالمدرسة!!
    دايزر:وعليكم السلام ورحمة الله بالنسبة لمورتال كومبات ليتك تشوف مافي شيء صعب على الزهرة من اعادة للمشهد وصراخ وضرب من دون مشاهدة لكن دراغون لاأقصد فيه تقطيع مشاهد العنف...بل تحريف القصة وتقطيع مشاهد بلما مع لباسها القصير وابطال الديجتال.....البيت الأبيض؟هؤلاء مع امريكا؟هاها قوية!!احمد الله انهم لم يدبلجوا جريندايزر كان راح دايسكي نداء الى الفضاء!!تعال يا دايزر!!هاهاهااهاهها وسندرلا طبعا طبعا لن اجادلك بهذا....وشكرا لك على مشاهدتك الموضوع
    سولس هنتر:في الحقيقة لابد من تقطيع بعض مشاهد الصليب والمشاهد التي فيها حب كثير لكن لايعجبني ابدا تحريف القصة والله يعافيك
    خطيبة فورزي:سابق ولاحق لم يعجبني كثيرا في الجزء الثاني لأنه ممل... ابطال الديجتال لو كان الجزء الأول والثاني والثالث غير محرف لكان افضل والجزء الرابع جيد لكنه ممل بعض الشيء...ساندرلا امم ليس كثيرا ماعدا بعض المشاهد روبن هود كان جيدا ولو انني شاهدته بدون تقطيع لكان افضل حتى من النمر المقنع!!.....لاعادي وشكرا على مرورك
    0

خويultemed15red انا اتفق معاك
    بس في مقاطع الصراحة يبي لها تقطيع
    و لكن مع ذلك لازم ما يصير التقطيع إلى هذا الحد

أما بالنسبة لروبن هود فأنا ما أتفق معاك
    ما ادري اذا شفته انت مب بالعربي بس انا شفته
    و لاحظت ان في فعلا بعض المقاطع تنعاد ........ يعني مب الزهرة الي مقطعه
    و ما اقصد انها ما قطعت.....اهي قطعت في المقاطع بس ما اظن انها حرفت في الكلام

و شكرا على فتح هذا الموضوع للنقاش
    تحياتي Nami
    0

مشكووووور على الموضوع gooood

حيث الزهرة موجودة تكون المشاهد المقطعة ermm

صح إحنا نقول يقطعوا بس مايقطعوا المشاهد العادية smoker

لنبدأ sleeping
    لاحظ الزهرة تقطع كثير حاجات وأثر أنمي شفته بيعدون لقطات وبيقطعوا لقطات فيه هو بلا انى شك دراغون بول زد
    التحريف فيه كبير جدا حيث لما جوكو مات وراح كوكب كينغ كاي عشان يتدرب ويرجع للحياة نقول هذا يحرفونها عادي
    بس لما تيجي بالما لا إله إلا الله
    تحريف في تقطيع
    ما أكره لزهرة بس ماعاجباني أحيانا
    نقول لو دبلجت الزهرة ناروتو ...................لا إله غلا الله
    وهي سمعت إنها راخ تترجم كينشن (ساموراي إكس) وتشوف التقطيع والتحريف آنذاك
    الزهرة تقطع وتحرف ولو تعرف هذا يبعد النكهة عن الانمي نفسه مما يجعله مملا وسخيفا أحيانا
    أنا صراحة حسيت بالسخافة لما شفت دراغون بول إنت شوف الانمي باليايانب وشوفه كمان بدبلجة الزهرة ولاحظ
    كذلك تتفوق هذه الشركة بممثليها وليس غير ذلك حيث ان ممثليها أصواتهم فريدة

حاليا أشوف ممثلي الزهرة في شركة جوزيف سمعان وهي التي ترجمت آيسترو بوي يعني إنشاء لله نشوف ترجمة أحسن gooood
    بس ولو ما أكره الزهرة ولست معارضا لها ولا مأيدا له surprised
    أنا محايد biggrin

وتسلم إديك على الموضوع gooood
    0

اشكرك على الموضوع وانا معاك في كلمة قلتها ماحب الزهره ابدا
    لو تغيرت سياستها يمكن اغير رايي cheeky
    0

السلام عليكم ,, والله اخوي كلامك عين الصواب وكلامك كله حكم الزهره افسدت الأنمي بتقطيع والتحريف

ما انكر انه اعمالها روعه واتحدى اي شركة اخرى ان تقوم بمثل هذا الاداء لكن يعيبها التقطيع والتحريف

عدل كلامك دراغون بول لا تشوف الحلقه الي تظهر فيها بولما لانه ماراح تقدر تشوف شي من لباسها الصغير

وتسلم على الموضوع واتمنى لو الزهره اهني وتشوف ارائنا
    0

نامي:شكرا لك على كل حال هل تقصدين مقاطع منعادة من الشركة نفسها مالت الرسوم؟ما أظن لأني دائما اسمع اصوات ويا المشهد المعاد وكأنهم يغطون على مشهد عنف او شيء من هذا وخصوصا روبن هود
    يوشيها فوكس:في الحقيقة دراغون بول زد صحيح ان هذه المشاهد حرفت بس افضل لأن لايوجد احد في هذا العالم يحيي الموتى غير الله عز وجل وليس تنينا اسطوريا صنعه الإنسان كما صنع الأصنام من قبل!!وحتى تقطيعهم لمشهد تحول الغوريلا كان مقنعا لأنهم لايريدون لنظرية داروين بالإنتشار بين الأطفال كافي انه حدث لبس لما كنت صغير واقول ان مافيه آدم بل فيه قرد أعوذ بالله لكن المسلسل على الرغم من ذلك رائع في الباقي أتمنى ان لاتدبلج الزهرة ناروتو ولاحتى ساموراي اكس ليت جوزيف سمعان يدبلجها.....والله يسلمك
    ماياكي يوكي:وأنا معك
    برولي:بالفعل الشركة ممتازة في وضع الحوار والنصوص بس التقطيع هو عيبها الوحيد!!وانا اتمنى ايضا ان نرسل رسالة حتى يعرفوا خطأهم والله يسلمك
    0

ultemed15red

موضوعك حلوو gooood

طبعا دايما نشووف التقطيع ويكون واضح ..

زي مثلا في حلقه لأنا وأخي ...

كانت انه حسان يعجب بوحده لكنهم دبلجووها على إنه البنت هذه رئيسه لجنه حمايه البيئه !!

يعني كان واااضح إنه الحلقه فيها إعجاااب وهذا الكلام لكنهم حولوها الى بيئه وكلام فااضي ..

واكثر شيء يضحك لما يكون البطل يحي وحده ويخلووووها اخته !! biggrin
    فين اختك عنك من زمااااااان ؟؟ biggrin

وحنين هذا ماله دااعي وسخيييييييييييييف ..!

ولحن الحياة مقطعين منه كثييييييير ..

بصراحه اسوأ شيء التقطيع ولا لما يعيدو ويزيدوا باللقطه !..

في حلقه لدراغون بول اعتقد كانت فيها بالما بتسبح بس مقطعه !!!!!! بس نسمع صوتهم وصوره كذا مرره تتكرر .. frown بصراحه تعور الراس ..

ومع ذالك ...
    أكيد في اشياء تحتاج للتقطيع ! .. rolleyes

تحياتي .........
    0

السلام عليكم شباب

اخواني الضغط بدا يرتفع عندي بسبب تمجيدكم لشركه الزهره وان عيبها الوحدي هو التقطيع والتحريف وانا اخالفكم الراي
    اختيار سيء لكرتون الي يدبلجونه
    يعني صراحه سابق ولاحق هذا انمي هذا اعتقد انه مخصص لاطفال الي اعمارهم من 3 الى7 سنوات والقصه غير مقنعه وغير منطيقه وحتى الاسماء ما لقوا الا اسم سابق هذا اسم هذا
    ونفس الامر بالنسبه بي بليد المسلسل نفسه سخيف سخيف الى ابد حد اجل استاد رياضي صخم لاجل مصاقيل
    الي يسمونها بلابل وان فيه رجل شرير يريد السيطره على اللعبه هذا هدف شرير بلاهي

وابطال الديجيتال مسلسل حلو لكن دمروووووه شركه الزهره اجل خرموش وشعشبونه ياللللللللله وش هذا اسخف
    الاسماء سمعتها بحياتي الا بسال هذي الاسماء تبع اي لغه
    هذا غير التقطيع والتحريف

اما النمر المقنع فحدث ولا حرج احسن شيء فيه الاغنيه بس غيهر لا تشوف لانك اصلا ما راح تشوف الا الجمهور

ودراغون بوول انا ليس معك في تقطيع مشهد التحول الى غوريلا الحين ثلاث ارباع الكبار ما عمرهم سمعوا بنظرية داروين
    ياخي وشذا الطفل المثقف الي يعرف نظرية داروين وبعدين مهب يقولون قبل ما يبدا المسلسل (( بعض مشاهد هذا الفليم خياليه ولا تحدث الي في افلام الكرتون ))
    ليش ما يطبقون الي يقولونه وبعدين كنا صغار وشفنا ساسوكي الي فيه ساسوكي يتحول الى نسر والي حصان
    وحتى اعداءه يتحولون الى عناكب ولا قرد ولا عمرنا فكرنا ان الانسان كان اصله قرد او غيلاه وعقيدنا سليمه ولا ازين منها

وبعدين الحوارات كلها مكرره يعني الكلام الي تقوله الشخصيه الشريره في مثلا في دراغون بول
    هو نفس الحوار الي تقوله الشخصيه الشريره مثلا في هزيم الرعد غير كذا ضعف في اللغه

وانا اتحدى واحد يجبلي مسلسل بدلجته الزهره ويقارنها مع دبلجه اللبنانيه اكيد ما فيه مقارنه
    وتذكروون اول ما بدات سيس توون تعرض جزيره الكنز (( المدلبج بدلجه لبنانيه)) قبل كم سنه جت حلقه واحده ترجمتها
    شركه الزهره بغيت اكسر الTV اصوات غبيه وحوار اغبى

بكن شوفوا الدبجله الصح من خلال المقاطع الي موجوده في هذا الموضوع

وهذا الرابط
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=69927

واحكموا بانفسكم
    attachment
    0

جودي2:اهلا جودي هل تقصدين الحلقة التي ظهرت يوم الجمعة؟نعم صحيح كنت اوضح لأخوتي انه يحب هذه الفتاة لكنهم لم يصدقوني بسبب ماسمعوه من الدبلجة المحرفة.....تبا!!حتى اخوتي لايصدقوني؟؟لااااااااا!!!وشكرا لك على مرورك!!
    سونز اوف كرتون:.......في الحقيقة انا لم امجدها ابدا لكنها رائعة من بعض النواحي وسيئة في الكثير من النواحي!!وشكرا على مشاركتك!!
    0

فولترون(نسخة ثلاثية الأبعاد):
    اعرف لايوجد تقطيع كثير لكن الرسم سيء جدا من يهتم برسم ثلاثي ابعاد اسوأ حتى من رسم ريزدنت ايفل الأول على السوني1

الجزء الأول من الدبلجة الأردنية افضل بكثير!!

ما ذنبهم إذا كانت الرسوم ليست منهم

ثم إن التقطيع و التحريف يستند على ما نملكه من مباديء و قيم أخلاقية كمجتمع عربي مسلم

و الزهرة شئنا ام أبينا هي أكبر شركة دوبلاج أنيمي في الوطن العربي قاطبة ( من حيث كمية الإنتاج , و الأداء الصوتي الرائع )

كما أن زمن الدبلجة الأردنية و اللبنانية قد ولى

وإن كانوا لا زالوا في الإنتاج لكن ممثليهم سيئين مقارنة بالممثلين السوريين

والمسلسلات التي يدبلجوها حاليا أقل مستوى من السابق
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sons of Cartoon
    وابطال الديجيتال مسلسل حلو لكن دمروووووه شركه الزهره اجل خرموش وشعشبونه ياللللللللله وش هذا اسخف
    الاسماء سمعتها بحياتي الا بسال هذي الاسماء تبع اي لغه
    هذا غير التقطيع والتحريف
    اخوي من المعروف انه الشيء الي ما يعجبنا ما نكمله صح ؟؟؟
    بس بما انك ذكرت خرموش ( يطلع في آخر الجزأ الأول ) معناته انك تابعت الجزأ الاول كلهههههههه
    و بماااا انك ذكرت شعشبونة ( تطلع في الجزأ الثاني ) معناته انك تابعت الجزأ الثاني كلههههههه

شلون تقول سخيف و انتا تابعته كله ؟؟؟؟ تناقض !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    مثال آخر على انه رغم تحريف ديجيمون الا انه كان روعه و الكل اندمج و تأثر بالقصة و الشخصيات بدليل انه 80% من الأعضاء تابعوووووووووه و عقب ما تابعوه و خلصوا ييون يقولون كان سخيف صج تناقض !!!! ليش تابعته كله دام كان سخيف عندك ؟؟؟؟ ------------> لانه كان حلو و قمة في الروعه برغم التحريف !!!!
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة y.w.i
    و الزهرة شئنا ام أبينا هي أكبر شركة دوبلاج أنيمي في الوطن العربي قاطبة ( من حيث كمية الإنتاج , و الأداء الصوتي الرائع )
    كما أن زمن الدبلجة الأردنية و اللبنانية قد ولى
    وإن كانوا لا زالوا في الإنتاج لكن ممثليهم سيئين مقارنة بالممثلين السوريين
    والمسلسلات التي يدبلجوها حاليا أقل مستوى من السابق
    gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    بالضبط كلامك صح 100 % اخوي يوسف smile وينك مختفي صارلك فترة !!! سعيدة لرأيتك smile
    0

واي دبليو آي:صحيح هي الشركة الحالية الأفضل في الإنتاج.......وليس الدبلجة!!هي هي!!
    0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter