مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16

المواضيع: طلب تكفون

تنبيه طلب تكفون

السلام عليكم ممكن شرح كامل بالصور لبر نامج ريل ون بلاير بالصورة
    هوا البرنامج عندي بس لم أجي أشغل ملفات الصوت والصور يعلق شوي بعدين يقوللي قام هذا البرنامج بأنجاز عملية
    غير شرعية وسيتم أيقاف تشغيله هوا لازم نضبط البروكسي بسمأعرفه وشو البروكسي من كان يعرف سيئا عن هذه الأعطا ل يقول لي على المواصفات التاليه ويندوز 98 بينتيوم 3وباي

2. ...

اخوي سوبرمان يمكن عندك مشكله في تنصيب البرنامج امسحه ثمين نزله مره ثانيه وانشاء يشتغل معك
    مع تحياتي
    image

لا اعلم ما السبب لكن احتمالان لدي ربما يكون السبب بينهما
    الاول ان امتداد الغنية rm او ram وهما امتدادان ثقيلا التشغيل لذلك تجدة يشتغل واحيانا لا بل يعلق الجهاز وبعد فترة يظهر لك رساله الخطأ التي لديك او ان امتداد الغنية نفسه غير معروف يظهر لك بدل منه انه مطر لأنزال سوفت وير جديد اي امتداد جديد اذا توفر
    الحتمال الثاني وهو اضعف يعني جاء من ااحساس وليس الخبرة انه بسبب الوندوز لديك حيث ان الاصدارات الجديدة للريل بلير لا تعمل بنفس الفاعلية بوندوز الاكس بي
    هناك احتمال ايضا وهو كثرة العمليات اي فتح برامج وغيرها مما يضيق ذاكرة الجهاز ولا يسمح بفتح امتداد ثقيل كاغنية rm بفعالية
    اي انه عليك ان تريح الجهاز او قم باعادة تثبيت الريل بلير كما قال لك اخي ديجي امنم
    هذا كل شيء
    انتظر ردود الاعضاء قد يكون بينهم حلا للمشكلة
    بالتوفيق ان شاء الله

لكن أخوي الكمبيوتر مالي قديم وأنا ناوي أشتري جديد لمى يطلع البينتيوم 5 لكن الفيديو كليبات والمسلسلات أي الصوت والصورة والباق صوت عادي لكن لدي معلومات بان الويندوز 98يشغل الريل ون بلاير ولكن هل ضبط أعدادات البروكسي
    ملزم به ولكن ماهو البروكسي ومشكورين على الردود

اخي الكريم ان البروكسي خاص بالانترنت يعني اذا كان الفيديو او الصوت من الانترنت ونت في دولتك مهم عندكم البروكسي فلازم تخلي البروكسي اما اذا كان الملف في الجهاز فالبروكسي لا يحتاجه

بالنسبة الى التشغيل الغير الشرعي اعمل تحديث للريل بلير عن طريق Helpوبعدين about real player وتختار Check for update
    وتختار من النافذة select all وبعدين install انتظر لين يخلص وبعدين اعمل للجهاز رستارت وجرب

مشكور قلب التنين على الطريقة ولن جربتها أكثر منعشرين مرة وكلمرة لازم تشبك الأنترنت ولوكان مشبوك حاول مرة ثانية لوكان
    عندك طريقة ثانية أفدني ومشكور

اممم قد يكون السبب انك اخترت مودم خاطئ في بداية تثبيتك البرنامج لذلك لا يعمل
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

لكن أخوي أنا ما ضغط غير حق اللي لمن مايكون عندك أشتراك باأنترنت زي ماشحرت بالظبت

حسنا لكن هل قمت بختيار المودم الصحيح او اشتراكك الصحيح لديك اختيارات؟

أخوي أنا بالبطاقة لا أستعمل أشتراك ولكن كيف أعرف نوع المودم لأنو مو أنا أللي مركبه

أخي animeالمشكلة عرفتها ولكن الحل هي يجب تحديث الريل ون بلاير وليس نوع المودم الخاطيء لأني جربتها في كمبيوتر
    ثاني وأشتغلت من غير أن أملأها أي ضغط المربع الصغير اللذي تظغطه عندما لا يكون الأنترنت الذي تستعمله أشتراك
    ولكن عندماأشغل الصوت والصورة أي الأفلام وغيرها يظهر مربع يقول يجب تحديث البرنامج بالأنقليزي
    ولكن لم أجي أعمل له تحديث يقول الأنترنت مو مشبوك ولو مشبوك حاول مره ثانية
    وأجرب أجرب أكثر من ثلاثين مرة للأن ولم يرظى أن يحدث
    ياريت تقوللي واش أسوي

حسنا اخي
    جرب ان تلغي البرنامج من الجهاز واعد تحميل اخر اصدار منه ها هو
    لكن قم بتحميله بسرعة قبل ان تقوم الشركة بتغيير وصلة التحميل ^د^
    وان حصل وتغيرت الوصله ادخل هذا العنوان الخاص بالشركة

أخيAnimeأتقصد ريل ون بلاير قولد أو عندي وعندي ريل بلاير ولكن المشكلة في التحديث

سلامي لكم
    سوبرمان

اخي ممكن اعرف من وين حدثته في طريقتين
    اي طريقة استعملت انت

اذهب الى tools ثم الى preferences ثم الى

AutoUpdate ثم check for Update now

والباقي عليك ان شاء الله تضبط معاك

مشكور أخوي 007عالمساعدة بس لمن أحط التحديث الأن وهي الخطوة الأخيرة نفس الشيء يوقول لي أشبك الأنترنت
    ولو مشبزك حاول مرة ثانية ولو أني شابكة وحاولت كم مرة ماجاب نتيجة ممكن تقولي واش أسوي في المشكلة دي

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter