مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

ما أعجبني بلعبة .....

السلام عليكم يا أعضاء المنتدى

وصباح الخير ...

أنا حطيت الموضوع أملا ً إنكم اتعبون أصابعكم شوي و تتفاعلون معاي و تشاركون بهالموضوع

موضوعي عبارة عن الألعاب الي لعبتوها و حبيتوا انكم تلعبونها لما النهاية لأنكم حبيتوها وحبيت أسلوبها و قصتها سواء مع الحل الكامل او بدونه ... و من أكثر الألعاب الي حبيتها و قررت اني اخلصها بروحي بدون الحل الكامل و بدون الشفرات

[Glow]Final Fantasy X[/Glow]

لعبة ولا أروووووووووووع ... من كل الجوانب لعبة تهبل
    أولا من ناحية القصة ... طبعا كلكم عارفين قصة ffx بدون ما اتكلم و اقولها ... جنك قاعد في فيلم اللعبة جنها فيلم و قصتها روووعة ... و الحلو انها طويلة و تخليك تحتار بالخطوة الي وراها

ثانية طريقة اللعب و انتوا كلكم اتعرفونها طريقة الـ rpj وهي طريقة مبتكرة الصراحة حلوة تعطيك امكانية التكتيك و التخطيط قبل المعركة و الحلو طريقة تبديل اللاعبين و استخدام الـ spheres من أجل تقوية الـ slv و تبديل الأسلحة و السرعة و العلاج وغيرها ...

ثانية المقاطع ... تصميم و لا أروع الكلام ما يعطيه حقه ... الـ 3D كان عجييييييييييييييب و الألوان و الحركات كلها حركات متقنة و طبعا اتعرفون ان التصميم كان متعوب عليه حيث انهم ايبون ناس حقيقين يسون هالحركات بعدين ينقلونها حق الحاسوب و جذي ...

الصوت و الأغاني وعرض الكرديت ..... طبعا غني عن التعريف و كلكم عارفين روعة التصميم و أدائها ....

هذي شوي في حق اللعبة الرائعة و لا الصج الأكثر من رائعة و لا والأبطاااااال روعة بعد ^_^

اللعبة الثانية .....

[Glow]Silent Hill 4 The Room[/Glow]

اللعبة من نوع ألعاب رعب نجاة ... و كلكم عارفين قصته
    من أروع ما عجبني في هاللعبة

أولا طبعا القصة ..... كانت غريبة و فكرة يديدة ما تطري عالبال ... خذتنا بعيد عن أجواء المدينة المتعارف عليها حق عوالم أخرى .... الصراحة أنا وااااايد اعجبت باللعبة بس اقولكم بصراحة ما قدرت اخلص اللعبة بدون الحل الكامل الألغاز كانت صعبة وفيها تعقيد اشوي بس مو اصعب من silent hill3

ثانيا.... روعة تصميم الشخصيات و المقاطع اتحس ان الحركات صجية ولا جنها لعبة طريقة الحركات و غيرها

ثالثا ... الايقاعات و الاصوات .... طبعا كان للايقاعات و الموسيقى دور في اثارة اجواء الرعب و انا عن نفسي جم مرة نقزت من مكاني و انحشت ... قبيت ^_^ لووووووووووووول

اللعبة الثالثة ...

[Glow]Fatal Frame 2 crimson butterfly[/Glow]

لعبة ذات طابع ياباني غنية عن التعريف لعبة مليئة بالرعب و التشويق و عنصر المفاجئة ...والصراحة أنا حاولت اخلصها بدون الحل الكامل بس في اشياء ما عرفتها فأول مرة خلصتها مع الحل بس بعدين خلصتها اكثر من خمس مرات وطلعت الطورين الثانية الـ hard و الـ nightmare و الملابس بدون الحل الكامل انا حافظة هاللعبة حفظ ... و أكثر شيء عجبني فيها ...

أولا اللعبة مثل باجي الالعاب ... القصة عجيبة و غريبة وطريقة اللعب و السلاح كلها غريبة ...

ثانيا المقاطع ... الصراحة المقاطع وااايد حلوة و تصميمها حلو ... بس طبعا مو مثل اتقان ffx أو silent hii 4 the room بس حلوة و مشوقة و لها عنصر مفاجئة عجييييييييييييييييييييييييييب

ثالثا ... الموسيقى و الايقاعات و ذا الي يخلي القصة اروع و اروع ...

طبعا هاذي من اعز الالعاب على قلبي و بذلت جهد علشان اخلصهم .... و في العاب واايد حلوة و انا خلصتها بس هذي من احلاها بالنسبة حقي ...

و الحين ابي مشاركات منكم يا اعضاء

صباح الخيييييييييييييييييير يا اعضاااااااء يا حلووووووووووووووووييييييييين

ابيييييييييييييييييي مشااااااركات يلا كلكم لاعبين و كلكم اكييييد عندكم العاب عزيزة على قلوبكم يلاكتبوا و قولوا ...

أنا بانتظار ردودكم و مشاركاتكم ....

تحياتي ....
    اخر تعديل كان بواسطة » نحولة في يوم » 16-08-2004 عند الساعة » 23:32

2. ...

Final Fantasy X

لعبة ولا أروووووووووووع ... من كل الجوانب لعبة تهبل
    أولا من ناحية القصة ... طبعا كلكم عارفين قصة ffx بدون ما اتكلم و اقولها ... جنك قاعد في فيلم اللعبة جنها فيلم و قصتها روووعة ... و الحلو انها طويلة و تخليك تحتار بالخطوة الي وراها

ثانية طريقة اللعب و انتوا كلكم اتعرفونها طريقة الـ rpj وهي طريقة مبتكرة الصراحة حلوة تعطيك امكانية التكتيك و التخطيط قبل المعركة و الحلو طريقة تبديل اللاعبين و استخدام الـ spheres من أجل تقوية الـ slv و تبديل الأسلحة و السرعة و العلاج وغيرها ...

ثانية المقاطع ... تصميم و لا أروع الكلام ما يعطيه حقه ... الـ 3D كان عجييييييييييييييب و الألوان و الحركات كلها حركات متقنة و طبعا اتعرفون ان التصميم كان متعوب عليه حيث انهم ايبون ناس حقيقين يسون هالحركات بعدين ينقلونها حق الحاسوب و جذي ...

الصوت و الأغاني وعرض الكرديت ..... طبعا غني عن التعريف و كلكم عارفين روعة التصميم و أدائها ....

هذي شوي في حق اللعبة الرائعة و لا الصج الأكثر من رائعة و لا والأبطاااااال روعة بعد ^_^
    صح كلاامك ^^

مشكووور اختي عالرد .... و مشكوووورة من كل قلبي لأنج دايما ً تتفاعلين مع مواضيعي

العاب عزيزة على قلوبكم يلاكتبوا و قولوا ...
    و الله الالعاب العزيزة كثيرة لكن باكتب لك عن اتنين

[Glow]Legacy Of Kain[/Glow] و [Glow]Soul Rever [/Glow]

بجميع اصدارات هاتين اللعبيتين فانها تفوق الخيال سواء من الصورة او اسلوب اللعب و القصة متشابكة معقدة لدرجة انك تدوخ بنص اللعبة عشان تفهم

المضاربات مش طبعية و طبعا كباقي معجبي العالم لدي مجموعة الاصدارات كاملة و هي 5 اصدارات كل واحد منها اسطوانتين و طبعا السيف الشهير بالعبة Soul Rever اشتريته اثناء سفري و هو مصنوع من الفولاذ

اللعبتين ستعشقهما بعد اول مهمة ستدخل ال نخاعك و تغير من نظرك الى العالم

على كل ساكتب تقرير مفصل و كامل عن جميع الاصدارات بمكتبة العاب الفيديو فانتظروني

و شكرا لصاحبة الموضوع على الفكرة الجميلة gooood

تحياااتي

Thumbs up

مشكورة نحولة على الموضوع الحلو smile

وألعابي المفضلة هي: biggrin

[Glow]Kingdom Hearts[/Glow]:
    لعبة رهيبة وعجيبة...بعض الناس يعتقدون أنها لعبة أطفال لكنها لجميع الأعمار والصراحة ما كنت متوقع ان اللعبة تكون بهذة العبقرية و المتعة..الصراحة أنا ما اهتم مما يقولونة انها لعبة الأطفال ولكنني مستمتع بها كثير وكثير.. اللعبة من أفضل الألعاب الى لعبتها لحد الأن والصراحة أنا في البداية (من أول ما لعبة اللعبة) مليت منها شوي بس بعدين ما وصلت الى النهاية كنت مخطا جدا.. اللعبة عجييييييييييييييييييبة وتستحق اللعب والتقدير 10/10 والقصة وايد وايد حلوة ... وطبعا بعضكم جربها وعجبته biggrin وأنا أنتظر الجزء الثاني عشان ينزل الدوحة وأنا انطرة احر من الجمر rambo

Final Fantasy x و Final fantasy X-2:
    اللعبة ...عجييييييييبة gooood القصة اكثر من روعة والشخصيات مناسبة مع أصواتها ودورها في اللعبة وبعض المشاهد المؤثر جميلة جدا جدا وألعاب والفاينل فانتسي من افضل الألعاب وتستحق التجربة gooood

والكثير والكثير من الالعاب... biggrin

مشكورة يا نحولة على الموضوع الحلو gooood

تحياتي:
    Pumpkin Head

attachment
    ( Thx Solace for The Amazing sig ^_^ )
    - مواضيعي -

تحميل كامل ومعلومات كاملة عن Kingdom Hearts OST
    (تقرير لعبة الرعب الممنوعة من أمريكا) Rule of Rose
    Pumpkin Head

بإختصار تعجبني 4 أشرطه و منها :

1- red facton

2- harvest moon

3- fatal frame 1

4- fatal frame 2

smile
    my dream is to fly away behind hills & clouds
    to be far from all the noise in this world
    to forgot all the painful time that I go through
    to cure my soul from all hate & sadness
    to become again a free Butterfly

رائع

مرحبا

أولا

(بالنسبة لي)

لا أعتبر نفسي ختمت اللعبه

إن استخدمت الحل الكامل

ولو كلمه منه

أين الجهد اذا؟

كيف أكون قد ختمتها؟

ومن الألعاب التي لايمكن أن أنساها

شين مو

فاينل فانتاسي 8

ميتل جير سوليد

رزدنت ايفل 0 , 1 , 2

ورزدنت ايفل كود فيرونكا

سايلنت هيل

داستني واريور

وي اوف ساموراي

جينما اونيموشا

فامباير هانتر

الرجل الوطواط

الننجا

و بالتأكيد

أول لعبة جربتها في حياتي

(سونيك)

ديفل مي كراي

و

و

الكثير

شكرا لك على الموضوع الرائع

تمنياتي لك بالتوفيق smoker

Samurai
    اخر تعديل كان بواسطة » Samurai في يوم » 17-08-2004 عند الساعة » 15:34
    image

واااااو ما توقعت هالعدد راح يرد و يتفاعل مع الموضوع

الظاهر إنكم بديت تقومون من النوم ======> صباح الخير

مشكووووورين كلكم عالرد

السلام عليكم

انا فتره جتلي جذي خمول ما قمت العب العاب وايد وما قامو يعجبوني العاب بسرعه

بعدين ليما لعبت لابوكيل تاكتيكس انهبلت <_>

صحيح انها مافيها زود لكن انا اموت على العاب التاكتيكس والار بي جي الصراحه الغرافيكس ما كانت ذاك الزود لكن القصة و اللعبه تغطي عيوب الغرافيكس الشي الجديد انه بدال لا الشخصيات ينضمولك انت تصيد الوحوش وتقويهم وفي بعد طريقه ثانيه انك تقويهم وهي بخانه ( ترينينج) وهي معقده شويه , قصتها روعه حيييييييييييل واحلى مافيها الشخصيات المنوعه

وبعد شنو خن افضفض بعد ... امممممممممم

لعبه فاينال فانتاسي كريستال اللي بالجيم كيوب

طريقتها بالمغامره قديمه شوي لكنها حلوه بعد والقصه مو واااااااااااااو لكن الشي اللي يخلي اللعبه واااااااااااو اهو انك ليما تلعب مع ربعك بالجيم بوي ... يعني راح تزيد المتعه لا كنتوا اربعه ... اي ونسيت لا اتكلم عن الجرافيكس .. جرافيكس اللعبه روووووووووعه فظيع بعد جرافيكس فاينال فانتاسي ما يبيله ^_~

وبعد شنوووو اممممممم .... اي

بوكيمون كولوسيوم

احلى شي احلى شي ان المغامره بالعاب الجيم بوي اللي تعودنا عليها ببوكيمون رد وسيلفر وروبي وجرين ليف و.... الخ انتقلت حق الثريدي ثلاثي الابعاد ماكان مستوى القصه والجرافيكس و الصوت واااااااااااو حيل ولا كان باد حيل كان متوسط ... بالنهايه كانت بدايه حلوه انها يطلقون العاب البوكيمون على الثريدي وانشالله يكملون مشوارهم

وبعد..... ماريو بارتي الخامس

على عكس الاجزاء القديمه هالجزء فيه تطورات غير والعاب غير عن الاجزاء القديمه وبدأ يتوسع حيل عن اللعبه اللي نعرفها صار في ستوري مود ومني جيمز ثانيه غير العاديه يعني صار في هوكي و كرة طائره وكل ما تخلص اكثر من اللعبه يطلعون اشياء اكثر فاللي عجبني باللعبه هذا التوسع

وبس قرقت وايد

اي نسيت مشكووووووووره وايد على الموضوع <<< زين والله بقى عندك ذوق تشكر اخر شي >_>

تحياتي ^^
    attachment

مشكووور اختي عالرد .... و مشكوووورة من كل قلبي لأنج دايما ً تتفاعلين مع مواضيعي
    لان مواضيعك دايم تعجبني ^^

والله ما ادري وش فيكم على مملكة القلوب انا يوم جربته ما عجبني مليت منه خلصت مدينة طارزان وقربت اخلص اليس في بلااد العجائب وطفشت يدوخ الرااس والله انا استغربت كثير معجبين في هذي اللعبه مع اني تحمست في البدايه اعرف وش سالفة كايري وريكو ^^

شكرا لك نحولة على الموضوع الجميل tongue
    امممم : Metal Gear Solid 2 + Kingdom Hearts + Final Fantasy 7
    وتسلمي على الموضوع wink

السلام علييييييكم...

عندي العاب وااايد لكن بحط أفضلهم...

أولا..

Naruo على البي أس 2

Dot Hack ( 1 &2 & 3 & 4 ) على البي أس 2

GunBound On PC

Kingdom Herts

هاذيلا هم

أما الي ابا ألعبهم هم...

Star ocean 3 : till the end of time

suikoden 4

Devil may cry 3

Phantom brave

Shadow harts 2

بس و مشكووووره على الموضوع

مشكوووووووورين كلكم عالرد

الحمدلله المنتدى قام من النوم بس انا متأكده بعدين راح يرد ينام ولا في سبات عمييييييييييييييييييييييق
    لوووووووووووووول

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter