الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 42
  1. #1

    ايطاليا .. وجمالها الفذ

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ::


    ايطاليا .. وجمالها الفذ

    فكّرْ أسلوباً، يُفكّرُ أزياءاً، يُفكّرُ فَنّاً. . .
    فكّرْ أيامَ مشمسةَ طويلةَ التي تَرْشفُ cappuccinos ومُرَاقَبَة ناسِ في أمة مشهورة لقدرتِها لإعتِناق الحياةِ بالكامل. فكّرْ إيطاليا. . .


    italy1

    أَسرتْ إيطاليا الخيال لمدة طويلة. ألفياته الثلاثة مِنْ التأريخِ، ثقافة، أزياء، ومطبخ لا يَستطيعُ الإخْفاق في السِحْر. هذه البلادُ التي أعطتْنا الإمبراطورية الرومانيةَ - واحدة من أكبر وأكثر الإمبراطورياتِ الناجحةِ التي رَأى العالمَ أبداً.

    شكّلَ مثل صندوق، تَمتدُّ إيطاليا مِنْ الألبِ المغطاة بالثلوجِ في الشمالِ إلى جزيرةِ المُقَبَّلةِ شمسَ Sicily في الجنوبِ المتطرّفِ. إِحْتِلال منطقة مِنْ 301,250 كيلومتر مربّعِ وبيتِ إلى 57.8 مليون شخصِ، إيطاليا كَانتْ a مجموعة الدول المستقلةِ حتى 1860. منافسة بين هذه الولاياتِ أثناء عصرِ النهضة أدّتْ إلى الروعةِ المعماريةِ والفنيةِ للمُدنِ مثل روما، فلورينس وفينيسيا.

    الرائع المجيد الحسّي. . .

    من الصعب تَخَيُّل بلاد بأكثرِ لعَرْض السائحِ. أي متحمّس مزلاجةِ، حبيب فَنِّ ومُصلّي شمسِ الكل سيَكُونُ على حد سواء في البيت في إيطاليا. حسّي، ملئ بالضوءِ، ويَتمتّعُ شروقَ شمس البحر الأبيض المتوسطِ مجيدةِ، إيطاليا سوف لَنْ تُخفقَ في تَشْغيل سحرِها عليك. وارد a سيارة أجرة ماءِ أسفل القنال الرئيسِ في فينيسيا، يُواجهُ فسيفساءَ رافينا، تجوال حول روما قديمة، يَسْبحُ مِنْ ساحلِ Amalfi، محاولة ويَجْذبُ نظرَ نادل Milanese في مقهى مدينةِ رائعِ. هذا كُلّ جزء التجربةِ الإيطاليةِ الفريدةِ. جَمعتْ البلادُ العديد مِنْ cucine إقليمي مختلف لتَشكيل المطبخِ الفريدِ لأَيّ إيطاليا مشهورةُ عالمياً. ذوقكَ سَيُثيرُ بالنكهاتِ الحقيقيةِ الواضحةِ للنبيذِ والغذاءِ المُحَضّرةِ حقّاً، نفّذَ بمودّة وخَدمَ بشكل رائع. تعال إلى إيطاليا وبداية علاقة حبّ الذي سَيَدُومُ ويَدُومُ.



    italy


    خريطة إيطاليا

    destin_map





    ارجو عدم الرد قبل انهاء الموضوع


  2. ...

  3. #2
    venice






    ليس هناك يَهْربُ منه، فينيسيا فريدةُ. أي مدينة عادية على مِقياس إنساني جداً، سيارات طرقَ ضيّقةَ غير موجودةَ ومُخادعةَ تقريباً تَأْخذُ مكان طرقِ المدينةِ القبيحةِ. تَبْدو الهندسة المعماريةُ المنسجمةُ أنْ قَفزتْ بشكل موحّد مِنْ مكان ما بين القرونِ الثانية عشرةِ والسادسة عشرةِ وحيطانِها السرّيةِ وشرفاتِها المُغريةِ يَتألّقانِ بومضاتِ الماءِ لَمحا خلال الشقوقِ والنوافذِ. تَظْهرُ الطرقُ المُظلمةُ فجأة إلى أو ضوءِ الشمس أو اللامعِ أو الواضحِ أو ملئ كنيسة أو مربّعة ومتقاطعة وعدد كبير مِنْ ومدينةَ والقنواتِ وعن طريق الجسورَ الصَغيرةَ الرائعةَ والعديدةَ. إنّ الجوَّ سحريُ، وبهيج بشكل غير قابل للتوضيح. إنّ المدينةَ تُبْنَى في 117 جزيرةِ صغيرةِ وتُرْبَطُ إلى بلدةِ خدمةِ جزيرةَ Mestre مِن قِبل طريق سكك حديدية وطرقِ. القنال الرئيس يَلْفُّ نفسه حول المدينةِ، ظُهُور في المشهدِ الغير منسيِ لميدانِ سان ماركو. يَرْبطُ جسرُ التنهداتِ القصرَ إلى السجونِ القديمةِ الكئيبةِ وجندولِ bobbing مُشرَف على بالتحيةِ Santa ماريا della المذهل، سان جورجيو Maggiore وكنائس ديل Redentore. مهما أنت تَعمَلُ في فينيسيا، أنت متأكّد لوَقْع في حبّه.





    أي مدينة قصّة حواري. . .
    إنّ مدينةَ قصّة حواري فينيسيا واحد التي تَختارُ نوبةَ أبديةَ. قنواته لا تعد ولا تحصى، شوارع ضيّقة غامضة، جسور رائعة وهندسة معمارية رائعة يُعيدانِه تجربة غير منسية حقاً. هناك لا شيء على الأرضِ تماماً مثل a جولة جندولِ رومانسيةِ على طول قناة فينيسية.


    c_venice

    فينيسيا تُبْنَى في 117 جزيرةِ صغيرةِ وتَفتخرُ ب150 قناةِ مدهشةِ و409 جسرِ. أي طريق مُلذّ جداً للحُصُول على صلاتِكَ وللأَخْذ في الفخامةِ المدهشةِ لبناياتِ المدينةَ أَنْ تَأْخذَ a vaporetto (عبّارة صغيرة) أسفل القناةِ Grande. أنت سَتَعْبرُ أكثر مِنْ مائة قصر رائع على طول الطريقِ يُؤرّخُ مِنْ الثاني عشرِ إلى القرونِ الثامنة عَشَرةِ التي تَتضمّنُ Fondaco dei Turchi، Ca ' Pesaro، وCa ' d'Oro - المدينة أكثر بنايةِ قوطيةِ جميلةِ. يَفتخرُ الميدانُ الرائع سان ماركو بa برج أجراس الذي منه تَحْصلُ على وجهاتِ النظر المذهلةِ مِنْ المدينةِ. إجلسْ في أحد المقاهي في الميدانِ وذوقي الجوَّ الفريدَ. هو غاليُ لكن بالتأكيد جداً يساويه. تعلّمْ فَنَّ جَعْل إمتدادِ cappuccinoكَ لساعةِ!

    اختيار نوبة أبدية

    إنّ الكنيسةَ دي سان ماركو أحد أكثر الكاثدرائياتِ الرائعةِ في أوروبا. شكّلتْ على كنيسةِ Constantinople مِنْ الحواريين الإثنا عشرَ، هو أُكملَ في 1094 ويَفتخرُ بمزيجِ رائعِ ورومانسيِ وبيزنطيِ وأساليبِ وعصرِ نهضة المعماريةِ والتزيينيةِ. داخل الكنيسةِ مُزَيَّنُ بالفسيفساءِ المتألّقِ. إنّ الكنيسةَ بيتُ إلى Palo المدهش d'Oro , a رصّعَ ذهبَ ومينا وجوهرةَ altarpiece جَعلَ لرئيسِ القضاة بيترو Orseolo أنا في 976. تُزيّنُ أكثر مِنْ أحجار 2000 الكريمة altarpiece بضمن ذلك الزمرداتِ وياقوتِ وياقوتِ ولآلئِ. إفحصْ الواجهاتَ القوطيةَ الجميلةَ لPalazzo Ducale. جَعلتْ مِنْ حجارةِ Istrian بيضاء ووردي Verona رخام، يُواجهونَ الماءَ وPiazzetta دي سان ماركو. أحباء فَنِّ يَجِبُ أَنْ لا يَتغيّبوا عن Gallerie dell'Accademia ومجموعة بيجي Guggenheim. يَتتبّعُ Accademia تطوير الفَنِّ الفينيسيِ مِنْ الـ14 إلى القرونِ الثامنة عَشَرةِ ويَعْرضْ عملاً مِن قِبل Veneziano، Bellini، Tintoretto وTitian. تَعْرضُ مجموعةُ Guggenheim عملاً لِبَعْض الفنانين الحديثينِ الأكْثَر شَهْرَةِ الذين يَتضمّنونَ Klee، Kandinsky، بيكاسو، Chagall ودالي.

    c_venice1

    عندما إستنزفتَ الكنائسَ وقصورَ فينيسيا الجميلة، توقّف في أحد المدينةِ المبتهجِ osterie (مطاعم) إلتهمَ في الزوايا الصَغيرةِ المَنْسيةِ. البعض عيّنةِ tiramisu - الحلوى الغنية لجبنِ mascarpone، Marsala، إسفنج وشوكولاته - الذي إخترعَ هنا. أمضِ الساعاتَ المسائيةَ في حانة نبيذ أَو في إحدى حاناتِ الأسلوبِ الآيرلنديةِ في المدينةِ. السباحة مِنْ الشاطئِ في البلاجِ وتَفْحصُ سينما Palazzo ديل حيث أنَّ مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي حُمِلتْ كُلّ سبتمبر/أيلول.
    اخر تعديل كان بواسطة » .:SWEET:. في يوم » 15-08-2004 عند الساعة » 17:17

  4. #3

    Rome

    إحدى المُدنِ الأعظمِ على الأرضِ. . .
    يَجيءُ السيّاحُ الغير معدودونُ إلى روما كُلّ سَنَة لإحتِرام كنوزِه مِنْ الفَنِّ والهندسة المعماريةِ والتأريخِ. روما تَجْمعُ إحساس التأريخ الحيِّ مَع نَشط، مدينة كبيرة بحيوية. هو سَاحِرُ بشكل لانهائي، مهمّ جداً وعيد للعينِ بالنافوراتِ، كنائس، قصور وأنصاب قديمة في كل مناسبة.

    c_rome

    روما أفضل إستكشفتْ مشياً على الأقدام. وقت واردِ للتَجَوُّل خلال الشوارعِ ويَرى كُلّ شيءَ هذا المكانِ السحريِ يَجِبُ أَنْ يَعْرضَ. إنّ القلبَ التأريخيَ لروما مضغوطةُ جداً، جاورَ بنهرِ Tiber إلى الغربِ ومحطةِ القطارِ المركزيةِ، Stazione Termini، إلى الشرقِ. يَضِعُ مثل المنتدى الرومانيِ، Colosseum، كنيسة السيستاين، Pantheon، نافورة Trevi، الخطوات الإسبانية، يَستحضرُ الفاتيكان وكنيسة St بيتر صور فوراً الجمالِ والكمالِ.

    واقع في وادي بين Capitoline وتلال بلاطية، المنتدى الروماني كَانَ القلبَ الدينيَ والسياسيَ والتجاريَ لروما قديمة. تجوّلْ بين خرابِ معابدِه ومبانيه الرومانية وكنائسِه. البناء على Colosseum بَدأَ في 72 إعلانِ. هذا المدرجِ الهائلِ كَانَ عِنْدَهُ المقاعد لأكثر مِنْ 80,000 شخص وكَانَ الإِسْتِعْداد لمصارعِ عنيفِ يُقاتلُ. Cappella Sistina (كنيسة السيستاين) بُنِى بين 1475 1483 للبابا Sixtus الرّابع ك مصلى بابوي خاصّ. هي مشهور عالمياً لنماذج سقفِه الجصّية ويوم القيامةِ على حائطِ النهايةَ. كلاهما صَبغَ مِن قِبل Michelangelo، هم مؤخراً أُعيدوا والدفءَ وتذبذبَ الألوانِ أشرقا. Pantheon أحد أفضل البناياتِ المحفوظةِ لروما قديمة. بَنى أصلاً في 27 قبل الميلاد، المعبد الذي تَرى تأريخ اليومَ يَعُودُ إلى 120 إعلاناً.

    صمّمَ مِن قِبل نيقولا Salvi في 1732، نافورة Trevi إحدى معالمِ روما الأكْثَر شَهْرَة. إنّ النافورةَ مُصَلَّحةُ بإحدى قنواتِ روما الأقدم. إنّ الخطواتَ الإسبانيةَ مَعْلَمَ رومانيَ عظيمَ آخرَ. بَنى في 1725 للإتِّحاد عن طريق ديل Babuino مَع عن طريق فيليس، هم يَشْدهُ مزيجَ الأقواسِ، مباشرة رحلات، ومشاهد وشرفات بعثرا بقدورِ الزهورِ. مدينة الفاتيكان مدينةُ مستقلةُ ضمن روما بعملتِها الخاصةِ، خدمة وجيش بريدي. هو أيضاً بيتُ إلى كنيسةِ St بيتر. الواسع والجميل، تَحتجزُ عُلبة St بيتر أكثر مِنْ 60,000 شخص وبيوت Michelangelo رائع Pieta.

    لtrattorie ممتاز وpizzerie يَتوجّهُ إلى الميدانِ Navona وسان لورينزو ومناطق Testaccio. Trastevere وكامبو de'Fiori عِنْدَهُما مطاعمُ القيمةِ الجيدةِ الممتازةِ أيضاً. الحانات، حانات وصالات إستقبال آيس كريمِ ممتازةِ سَتُوْجَدُ citywide. نَيّة clubbers يَجِبُ أَنْ تَتوجّهَ إلى Testaccio وتُصمّمُ الأحباءَ لعن طريق Veneto.

    c_rome1










    الجاذبية العليا في روما

    Pantheon
    Pantheon بُنِى في 27 قبل الميلاد. مِن قِبل ماركوس Agrippa وأعادَ بناء مِن قِبل أدريان في أوائِل القرن الثاني بعد الميلاد. ما زالَ سليمَ، هو من المحتمل الأكثر سهولةً للتمييز مِنْ بناياتِ روما. 142 قدم إستثنائي عريض و142 قدم مستوى عالي هي يُتقنُ إرْتياَح المجالِ في إسطوانة. تَقِيسُ الحيطانُ 25 الأبوابُ المدخلِ قدمِ العريضةِ والبرونزيةِ تَزنُ 20 طنَ كُلّ. إنّ البنايةَ تُعتَبرُ إحدى العجائبِ المعماريةِ للعالمِ بسبب قبتِها ومفهومِها مِنْ الفضاءِ. دَرسَ Michelangelo القبة قبل تَصميم قبة صغيرةِ St بيتر. رافائيل، فيتوريو إمانويل الثّاني ووريثه، أومبيرتو أنا، جميعاً مَدْفُون في Pantheon.



    Colosseum
    بَدأَ الإمبراطورُ Vespasian ببِناء Colesseum في 72 إعلانِ وإبنِه تيتوس أكملاه في 80 إعلانِ شكراً إلى العملِ الإجباريِ مِنْ 12,000 أسيرِ يهودِ. Colosseum ما زالَ يَعتبرُ الميراثَ المعماريَ الأعظمَ مِنْ روما القديمة. في قمّتِه، Colosseum يُمْكِنُ أَنْ يُجلسَ 50,000. راقبَ الحشدُ عمود فقري الذي يُبرّدُ معارضَ داميةَ التي تَتضمّنُ حيواناتَ غريبةَ شَحنتْ في مِنْ الزوايا البعيدةِ للإمبراطورية الرومانيةِ وما بعد. محاكاة المعركةِ البحريةِ نُظّمتْ لأن Colosseum يُمْكِنُ أَنْ تَكُونَ مصاب بالفيضان أيضاً. حتى الإمبراطور Commodus يعتقد بأنهُ قاتلَ بالوحوشِ البرّيةِ والمصارعين الإنسانيينِ على حدّ سواء في Colosseum. لَبسَ a جلد أسدِ على مثل هذه المناسباتِ في تقليدِ هرقل. بَقى Colosseum سليم حتى القرن الثامنِ. بَدأَ هبوطُ Colosseum عندما البابا بول الثّالث مَنحَ رخصةَ إبنِ أخه لحَفْر أحجارِ Colosseum لبِناء قصرِه الخاصِ. سَمحتْ المنحةُ البابوية للكاردينالِ للإزالة نفس قدر المادّةِ كما هو يُمْكِنُ أَنْ في 12 ساعةِ. Colosseum وُفّرَ متى هو كُرّسَ لذكرى الشهداءِ.



    نافورة Trevi (فونتانا dei Trevi)
    نافورة Trevi، جَعلَ مشهورَ في الفلمِ ثلاث عملات معدنيةَ في النافورةِ كَانَ مؤخراً مُعَادةَ. هو مُطلقُ واجب مشاهدتهُ. تأريخه يَعُودُ إلى روما القديمة وهو كَانَ الصُّنعَ ثانيةً عدّة مرات حتى نسختِه النهائيةِ صُمّمتْ مِن قِبل المُصمّمِ فرانسيسكو Salvi في القرن السابع عشرِ. هو قطعة نادرة التي تَشْدهُ الزوّارَ مِنْ جميع أنحاء العالم. يَتركّزُ التصميمُ على نبتونِ الإلهَ يَرْكبُ عربتَه المجنّحةَ خلال تَدَفُّق المياهِ مِنْ قناةِ Acqua Vergine. إنّ عربةَ الصَدَفَةَ مَسْحُوبةُ بالجيادِ المجنّحةِ وتحت قيادة زوج التريتونِ؛ الأرقام في الكوّاتِ الجانبيةِ تُمثّلُ صحةً وخصوبةَ جيدةً. الزوّار ما زالوا يُشرّفونَ التقليدَ القديمَ للرَمي عملة معدنية في هذه النافورةِ قبل تَرْك روما - هكذا يُطمأنُ عودتَهم.



    الخطوات الإسبانية (Scalinata دي Spagna)
    المربع الذي فيه الخطوات الإسبانية تَكْذبُ تَأْخذُ اسمه من السفارةِ الإسبانيةِ التي تُستَعملُ لإمتِلاك مقرِه هنا. صمّمَ مِن قِبل المُصمّمِ الإيطاليِ فرانسيسكو دي Sanctis وبَنى مِنْ 1723 إلى 1725، هم رائع بشكل جميل وa نقطة إجتماع مفضّلةِ.



    مدينة الفاتيكان
    الفاتيكان كَانَ حالة منذ 1920 مَع البابا كرأسه. هذا الجيبِ الصغير جداً في قلبِ روما الرأسمالُ الإداريُ والروحيُ للكاثوليكية الرومانيةِ بالإضافة إلى الدولة المستقلةِ الأصغر في العالمِ. الفاتيكان أغنى بلادِ في العالمِ لكلّ قدمِ مربّعِ ولَهُ سكان كليّ فقط 750. الفاتيكان عِنْدَهُ مجموعةُ مُدهِشةُ مِنْ الفَنِّ الثمينِ تَدّخرُ والبعض مِنْ الهندسة المعماريةِ الأكثر جلباً للإنتباه في العالمِ بضمن ذلك كنيسةِ St بيتر الكاثوليكية صمّمتْ مِن قِبل Michelangelo. إنّ كنيسة السيستاينَ المصلى الرئيسيُ في قصرِ الفاتيكان. النماذج الجصّية التي تُزيّنُ الحيطانَ تَتضمّنُ الأعمالَ مِن قِبل Michelangelo، Botticelli، وPerugino. إنّ سقفَ كنيسة السيستاينِ مشهورُ وصُبِغَ مِن قِبل Michelangelo بين 1508 1512.



    سراديب موتى St Callixtus
    St Callixtus كَانَ مسؤول عن هذه سراديب الموتى قبل هو إنتخبَ البابا في 217. تَمتدُّ سراديب الموتى لتقريباً 12 ميلِ. هناك خمسة مستويات التي تَصِلُ a عمق حوالي 65 قدمَ. مَع تقريباً نِصْفِ a مليون قبر وصور عديدة ونحت ونقوش داخل، تَعْرضُ هذه سراديب الموتى معلوماتَ نادرةً وثمينةَ حول الحياةِ وثقافةِ المسيحيين القدماءِ دَفنا هنا. على دُخُول سراديب الموتى الذي أنت سَتَرى قبو الباباوات التسعة بأقراصِ الرخامِ الأصليةِ مِنْ قبورِهم ما زالَتْ محفوظةَ.



    حمّامات Caracalla
    إنّ حمّاماتَ Caracalla a سلسلة الخرابِ التي تَعطي بصيرة حقيقية إلى العظمةِ وثراءِ روما القديمة. العديد مِنْ الأرستقراطيةِ كَانتْ سَتَصْرفُ وقتَهم هنا، إِسْتِحْمام والمُعَاشَرَة. حمّامات Caracalla شَملتْ مرّة a مركّب هكتارِ 27 بمقاعدِ الرخامِ لأكثر مِنْ 1600 شخص. الوسائل في Caracalla تَراوحتْ مِنْ غُرَفِ البخارِ إلى tepidariums بالإضافة إلى البركاتِ الهائلةِ وfrigidariums للتَبريد خارج العملية. أسكنَ المركّبُ النافوراتَ أيضاً، تماثيل، فسيفساء، حدائق، ساحات لعب، جمنازيوم، مطاعم، مكتبات عامة، نزهة، معارض، قاعات الحفلة الموسيقيةَ والمسارحَ.

    فَمّ الحقيقةِ (Bocca della Verita)
    فَمّ الحقيقةِ يَعتمدُ على حائطِ المدخلِ إلى كنيسةِ Santa ماريا في Cosmedin. قرص الرخامِ المُتَصَدّعِ، شُبْه a وجه إنساني، إعتبرَ مرّة كاشف كذب. هو فُكّرَ بأنَّ a كذاب يُطلقُ أيديه إذا وَضعَهم في فَمِّ Bocca ديل Verita. هو قيلَ بأنه أصلاً a بالوعة تزيينية رومانية غَطّتْ! ربما الظهور الأكْثَر شَهْرَة مِن قِبل Bocca della Verita في عطلةِ فلمِ وليام Wyler الرومانية جَعلتْ في 1953، التي مكيال starred جريجوري كالصحفي الأمريكي جو برادلي وأودري Hepburn كما الأميرة الأوروبية دَعتْ آنا. واجب لكُلّ أولئك romantics!

    المنتدى
    المنتدى كَانَ المركزَ الدينيَ والسياسيَ والتجاريَ لروما قديمة. بَنى على a فترة حوالي 900 سنةَ، هو كَانَ أصلاً تراصفَ مُدهِشَ مِنْ البناياتِ والمعابدِ التي تَعْكسُ عصورَ مختلفةَ جداً. تَجمّعتْ الحشودُ لسَمْع الثرثرةِ اليوميةِ وتَلتقي الناسَ بينما جاءَ أعضاء مجلس الشيوخَ لمُنَاقَشَة مصيرِ الجمهوريةِ. الموقع سَقطَ إلى الإهمالِ والتفككِ عندما الإمبراطورية الرومانيةِ سَقطتْ. تأكّدْ لرُؤية قوسِ Septimus Severus، معبد زحلِ، بيت Vestals، معبد Antoninus وفوستينا وقوس تيتوس كُلّ في المنتدى.

    البلاطيون
    مِنْ المنتدى الذي أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتسلّقَ البلاطي , a تَلّ صغير مُمَشَّط عسل بخرابِ القبو من الطابوقِ الواسعِ والبعض مِنْ الحديقةِ الأكثر لطافةً يَمْشي قابلة للتخيل. الغنية والقويَّة لروما قديمة بَنتْ قصورَهم ومعابدَهم هنا. الإمبراطور نيرو Domus أوري بَنى "بيته الذهبي" هنا، إعتبرَ القصرَ الأكثر إدّعاءً بَنى أبداً. تأكّدْ لزيَاْرَة بيتِ ليفيا، Domus Augustana، قصر Flavians وخراب حمّاماتِ Septimus Severus.


    a_colosseum

    a_trevifountain

    a_spanishsteps

    a_vatican

  5. #4



    Naples

    c_naples1

    القديم السَاحِر، سِحْر. . .

    المجموعة حول الخليجِ الجميلِ لنابولي ويَكْمنُ في ظِلِّ جبلِ فيسوفيوس، نابولي المدينةُ الثالثةُ الأكبرُ في إيطاليا ورأسمال الجنوبِ. إحدى أوروبا أكثر مُدنِ مأهولة بالسكانِ بشكل كثيف، هو فوضويُ، إزدحمَ، قذر وصاخب. ورغم ذلك هذا جزءُ سحرِه الفريدِ.

    بالشوارعِ الضيّقةِ المؤثّرةِ تَدلّتْ بالصفوفِ اللانهائيةِ مِنْ غسيل، كنائس قديمة , جامعة من القرون الوسطى، أسواق شارعِ صاخبةِ ومِئاتِ المقاهي وحاناتِ ومطاعمِ، نابولي تجربةُ غير منسيةُ. زُرْ كاثدرائيةَ المدينةَ الكبيرةَ - Duomo. يُؤرّخُ أصلاً مِنْ 1272، مَرَّ بالتعديلاتِ العديدةِ. Chiesa dei Girolamini , a كنيسة باروكية جميلة بواجهتين، يَكْذبُ مباشرة نظيرَ. لا تُتغيّبْ عن Chiesa ديل Gesu Nuovo على ميدانِ نفس الاسمِ. تَأْريخ مِنْ القرن السادس عشرِ، الكنيسة إحدى أمثلةِ نابولي الأجود لهندسة عصرِ النهضة المعماريةِ. تجوّلْ شمال منطقةِ Spaccanapoli وزُرْ Museo Archeologico Nazionale. يَفتخرُ بأحد أكثر المجموعاتِ الشاملةِ لمصنوعات Graeco اليدويةِ الرومانية في العالمِ، بضمن ذلك البعضِ إكتشفوا في Pompeii وهيركولانيوم. يُسكنُ مجموعةَ Borgia أيضاً Etruscan وآثار مصرية.



    c_naples

    Castel Sant'Elmo الواقع بشكل جميل حَسناً يساوي زيارة. عرض وجهاتِ النظر المدهشةِ خارج على الخليجِ والمدينةِ بنفسه، هذه القلعةِ النجميةِ بُنِيتْ تحت قاعدةِ نائب الملكيةِ الإسبانيةِ في 1538. Palazzo إعادة بيرةِ دي Capodimonte تَضْربُ لدرجة أكبر. تَأْريخ مِنْ 1738، هو كَانَ مسكن Bourbon الملك تشارلز الثّالث ومُحاطُ مِن قِبل الذي كَانَ عندما أرضَ صيد الأرستقراطيةِ. اليوم، palazzo بيتُ إلى Museo e Gallerie دي Capodimonte الذي يُسكنُ مجموعةَ بارزةَ مِنْ صورِ عصرِ النهضة. Bellini، Caravaggio، Botticelli وإل غريكو جميعاً مُمَثَّل.

    تمشّ في عن طريق Floridiana، سُكْب المتنزهِ العامِّ المعشبِ أسفل مِنْ Vomero إلى Mergelina وإفحصْ دار الأوبرا الأقدمَ في إيطاليا، Teatro سان كارلو في الميدانِ الرائعِ Trento e Trieste. واجهْ عِلْمَ صوتياته المثاليَ في الباليهِ وأوبرات وحفلات موسيقيةِ حَملا طول العامَ هنا. البيتزا إخترعتْ في نابولي في القرن الثامن عشرِ - تَتأكّدُ بأنّك تَختبرُ بَعْض والأخرى المُتَعِ النابوليةِ اللذيذةِ مثل calzone وmisto دي frittura. المأكولات بحرية ممتازةُ أيضاً هنا. توجّهْ إلى العديد مِنْ المطاعمِ حول Spaccanapoli وStazione Centrale والمنطقة حول ميدانِ Amedeo. الحانات، نوادي، أماكن الموسيقى الحيّةَ والمقاهي يُمثّلانِ أيضاً حَسناً حول الميدانِ Amedeo.

  6. #5

    Milan

    c_milan

    رأس مال الأزياءَ وتصميمَ العالمِ. . .

    الأزياء ومالية وغذاء وكرة قدم - كُلّ المرادفون بالمدينةِ المتطوّرةِ والأنيقةِ لميلان. إنّ تصميمَ العالمَ ورأسمالَ الأزياءِ، ميلان أيضاً بيتُ إلى سوق الأوراق الماليةِ الإيطاليِ وأغلب شركاتِ البلادَ المهمةَ تَتّخذُ مقراً هنا.

    واحدة من أكبر الكاثدرائياتِ القوطيةِ في العالمِ - Duomo - تُسيطرُ على مربعِ ميلان المركزي، الميدان ديل Duomo. أكثر مِنْ 500 سنة في الجَعْل (العمل بَدأتْ في 1386)، هو معقّدةُ وبنايةُ إلْهام رهبةِ وتقدير إلى القرونِ الخمسة مِنْ الفنانين وصُنّاعِ ومُصمّمين وبُناةِ والمهندسين الذي خَلقوه. تسلّقْ إلى السقفِ لوجهة نظر مذهلة على ميلان. Galleria Vitorrio إمانويل الثّاني، إلى شمال الميدانِ النشيطِ ديل Duomo، أحد مراكزِ تسوّق العالمِ الأكثر روعة. صمّمَ مِن قِبل جيوسيب Mengoni في 1878، هو واسع، سقّفَ زجاجَ رواقاً وكَانَ واحدة من أوّل البناياتِ في أوروبا لإسْتِعْمال حديديةِ وزجاجيةِ كعناصر هيكلية. يُسكنُ مقاهي أنيقةَ ومطاعمَ ودكاكينَ.




    c_milan1

    بحيوية، رائع، إلْهام رهبةِ. . .

    إمشَ خلال Galleria إلى Teatro alla Scala أَو دار أوبرا La Scala كما هو يُعْرَفُ عادة. فَتحَ أولاً في 1778 وكَانَ مشهدَ العديد مِنْ الليالي الأولى الأوبراليةِ المشهورةِ في كافة أنحاء القرونِ التاسعة عشرةِ والعشرونِ. محطّم بشدّة في الحرب العالمية الثانيةِ، أعادَ فتح في 1946 وأنت يُمْكِنُ أَنْ تَتمتّعَ بالأوبرا، مسرح، باليه ويُقرّرُ طول العام هنا، ماعدا أثناء شهرِ أغسطس/آبِ. Pinacoteca دي Brera على عن طريق Brera حَسناً يساوي زيارة. يُسكنُ أندريا Mantegna الميت السيد المسيح بالإضافة إلى الصورِ مِن قِبل رافائيل، Bellini، Rembrandt، Goya وCaravaggio. إحدى النماذج الجصّية الأكْثَر شَهْرَةِ في العالمِ، عشاء ليوناردو da Vinci الأخير، مُسكَنُ في غرفةِ طعام Vinciano بجانب Chiesa دي Santa ماريا delle Grazie. العمل مؤخراً أُعيدَ بشكل جادّ.



    ميلان كلّ شيء عن أزياء، على أية حال، يَتأكّدُ لذا إلى دكانِ النافذةِ على الأقل إذا أنت لا تَستطيعُ تَحَمُّل الملابسِ! توجّهْ إلى فيرساتشي في عن طريق أليساندرو Manzoni 38 أَو تفرقعْ حول إلى عن طريق سان أندريا أين أنت سَتَجِدُ Prada، Fendi وكينزو. عن طريق مونت Napoleone بيتُ إلى Gucci، لويس Vuitton، Cartier وUngaro. لأقل دكاكين خاصّة، يَتوجّهُ إليه عن طريق تورينو أَو Corso بوينس آيرس. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتعشّى بشكل ممتاز وإلى حدّ معقول في ميلان. توجّهْ إلى العديد مِنْ المطاعمِ حول منطقةِ Navigli أَو حول Stazione Centrale. البعض مِنْ نوادي إيطاليا الأفضل تَجِدُ في ميلان. أنت سَتَجِدُهم في Brera، Navigli ومناطق Porta Ticinese. ميلان عالميةُ مشهور بفرقِ كرةِ قدمها - أي سي ميلان وإنتر ميلان. يَلْعبونَ بين يوم أحد وآخر في ملعب السان سيرو وحَسناً يساوي المَسْك.

  7. #6



    Florence


    مدينة الفَنِّ والجمالِ. . .
    حلّْ وادي على بنوكِ Arno، أحاطَ ببساتينِ الزيتون ومزارعِ العنب، مدينة فلورينس بيتُ إلى البعض مِنْ المجموعات الفنيةِ الأكثر بروزاً في العالمِ. لثلاثة قرونِ، فلورينس كَانتْ المركزَ الأوروبيَ للحضارةِ الحديثةِ ومُهّدتْ الطريق لحركة ثقافية التي أصبحتْ معروفاً لاحقاً كعصر النهضة. جالب إنتباه فوراً، تَجْذبُ المدينةَ آلافَ السيّاحِ كُلّ سَنَة.

    إبدأْ إستكشافَكَ فلورينس في الميدانِ della Signoria. إنّ قلبَ حياةِ المدينةَ السياسيةَ لقرونِ، المنطقة حول هذا الميدانِ بيتُ إلى البعض مِنْ بناياتِ فلورينس الأكثر جمالاً. Palazzo Vecchio، بَنى مِن قِبل Arnolfo دي Cambio بين 1298 و1314، المقعدُ الطويلُ المُؤَسَّسُ لحكومةِ Florentine. توره d'Arnolfo يَفتخرُ بالتسنّنِ المدهشِ ويَقفَ 94 m مستوى عالي. نافورة Ammannati الهائلة لنبتونِ تَقِعُ بجانب Palazzo Vecchio. الرواق della Signoria بُنِى في القرنِ الرابع عشرِ كرصيف للمراسيمِ العامّةِ وأصبحَ لاحقاً معرض للنحتِ. تمثال Benevenuto Cellini الرائع لبيرسوس مَع رئيسِ قنديلِ البحر يَكْذبُ على يسار الرواقَ بينما إغتصابَ Giambologna لنِساءِ سابين يَكْذبُ إلى اليمين.


    c_florence1

    Galleria degli Uffizi يَجِبُ أَنْ يَكُونَ أحد أكثر المعارض الفنية البارزةِ على الكوكبِ. أسكنَ في Palazzo degli Uffizi، يَفتخرُ بمجموعةِ العالمَ الأفضلَ للإيطالي وفَنِّ Florentine. تجوّلْ خلال الغُرَفِ اللانهائيةِ مَلأتْ بالكنوزِ مِن قِبل Giotto، Botticelli، Michelangelo، فان Dyck، Durer وTintoretto. بعد أن يَظْهرُ، أبهرَ بالفَنِّ والجمالِ، يَتمشّى في العصريينِ عن طريق de'Tornabuoni، بيت إلى دكاكينِ الطبقة العُليا وقصورِ عصرِ النهضة. لا تُتغيّبْ عن Museo ديل Bargello الذي تُسكنُ مجموعةَ البلادَ الأفضلَ مِنْ نحتِ عصرِ نهضة Tuscan. Galleria dell'Accademia بيتُ إلى قطعة Michelangelo النادرةِ المشهورة، ديفيد. مدهش حقاً، هذا النحتِ الهائلِ قُطِعَ مِنْ كتلة وحيدة مِنْ الرخامِ. تمشّ على القرنِ الرابع عشرِ Ponto Vecchio , a جسر الذي كَانَ بيتاً إلى باعةِ المجوهراتِ منذ Medici يُوقّتُ. البنايات الرائعة الأخرى لخُرُوج تَضْمين Palazzo Medici Riccardi، Palazzo Pitti والمونت Chiesa دي سان Miniato.

    إسترحْ في مربعِ فلورينس الأكثر جمالاً - الميدان della إس إس Annunziata. إمشَ في حدائقِ عصرَ نهضة Palazzo Pitti. إرشفْ إسبريسواً في المقاهي العصريةِ لميدانِ della Repubblica، عندما موقع منتدى روماني. إختبرْ مطبخَ Tuscan لذيذ في منطقةِ Oltrarno وحول الميدانِ ديل Mercato Centrale. توجّهْ إلى حاناتِ منطقةِ Sant أنطونيو أَو خُذْ في أوبرا في Teatro Verdi. الباحثون عن شراء سلع رخيصة سَيَكُونونَ مسرورون بالسوقِ في الهواء الطلقِ قُرْب Piaza ديل Mercato Centrale حيث لباس، مجوهرات وسلع جلدية بشكل خاص مباع في الأسعارِ الحادةِ. المشكلة الأكبر أنت سَيكونُ عِنْدَكَ في فلورينس سَتُحاولُ سَحْب نفسك بعيداً عنها.

    c_florence



    وهكذا نكون قد تعرفنا على جمال ايطاليــا الفذ ..

    ارجو ان يعجبكم الموضوع ..

    ::

    تحيــاتي .. Sweet

  8. #7
    شكرا على الموضوع و الممتع و الشيق و الرائع و الصور الجميلة ^_^

  9. #8

  10. #9

  11. #10

  12. #11
    بسم الله الرحمن الرحيم


    قمة في الابداع والتنسيق اختي .... والأهم من ذلك تلك المعلومات القيمه والشرح المتقن الذي يجعلك تدخلين اجواء المدينه .....

    شرح جميل بحق ...... مدينة اجمل من الاخرى ..... ايطاليا من اجمل دول العالم واغربها وموضوعكِ هذا جعلنا نقترب اكثر من تلك الطبيعة الساحره والحضارة الجميله ....

    أكثر ما اعجبني الجزئيه المتعلقه بفينيسا .... مدينه ساحره جداً gooood



    شكراً لكِ .... سلمت يمناكِ ,
    مع خالص احترامي وتقديري,
    لوليتا
    attachment

    attachment

  13. #12
    السلام عليكم ............

    اختي .:SWEET:.

    شكرا حبيبتي على عرضك لهذه الدولة بطريقة جدا رائعة ......

    كيف لا وهذا خرج من يدك انتِ.......

    اشكرك لنقل ...روعة فينيسا ...وحضارة روما ....

    في طيات هذا الموضوع .......

    سلمت يمناك حبيبتي ........

    اتمنى لك التوفيق والمزيد من التقدم ..

    يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

    - تويتر


  14. #13
    يسلمووووووووووووووووووووووو
    مشكورة ........................
    9e0d9c278f853e3d2bc73421133611fc

  15. #14

  16. #15
    مشكوره على الموضوع

    مجهود جبار بصراحة

    تسلم يدك على هذا الموضوع المفيد

  17. #16
    ايطاليا من أجمل دول اوروبا ... cool
    فعلا هذه البلاد ساحرة .. ذات تاريخ عريق
    شكرا لج أختي سويت عالمعلومات الرائعة و الصور .. gooood
    و ليس غريبا عليك مثل هذه المواضيع المشوقة gooood


    تقبلي تحيتي
    [Shadow]Romantic
    [/Shadow]

  18. #17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ::

    judy_abbott

    شكرا على الموضوع و الممتع و الشيق و الرائع و الصور الجميلة ^_^
    اشكرك عزيزتي على هذا الرد الجميل جدا ..

    مسرورة ان الموضوع عيبج .. wink

    * *

    Sassy

    مشكورة عزيزتي .. على هذا الرد الجميل ..

    * *

    ملك الرعب@

    اشكرك ع الرد ..

    * *

    العـــاشقة

    مشكورة حبيبتي .. ع ردج الجميل ..

    مسرورة ان الموضوع نال اعجابكم جميعا ..

    يتبع ..

    ::

    تحيــاتي .. Sweet

  19. #18

  20. #19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ::

    تكملة الرد ..

    العزيزة .. الغالية .. والامورة ..

    لوليتا

    بسم الله الرحمن الرحيم


    قمة في الابداع والتنسيق اختي .... والأهم من ذلك تلك المعلومات القيمه والشرح المتقن الذي يجعلك تدخلين اجواء المدينه .....

    شرح جميل بحق ...... مدينة اجمل من الاخرى ..... ايطاليا من اجمل دول العالم واغربها وموضوعكِ هذا جعلنا نقترب اكثر من تلك الطبيعة الساحره والحضارة الجميله ....

    أكثر ما اعجبني الجزئيه المتعلقه بفينيسا .... مدينه ساحره جداً



    شكراً لكِ .... سلمت يمناكِ ,
    مع خالص احترامي وتقديري,
    لوليتا
    عزيزتي .. اشكرك ع الرد الجميل جدا .. جدا .. wink

    واللي محلي موضوعي .. ردود الاعضاء المميزين مثلك ..

    مشكورة ..

    * *

    العزيزة ..

    tattoogirl

    السلام عليكم ............

    اختي .:SWEET:.

    شكرا حبيبتي على عرضك لهذه الدولة بطريقة جدا رائعة ......

    كيف لا وهذا خرج من يدك انتِ.......

    اشكرك لنقل ...روعة فينيسا ...وحضارة روما ....

    في طيات هذا الموضوع .......

    سلمت يمناك حبيبتي ........

    اتمنى لك التوفيق والمزيد من التقدم ..
    مشكورة حبيبتي ع الرد الجميل .. جدا .. جدا .. smile

    تواجدك .. يشرفني ..

    * *

    hinata

    اشكرك ع الرد ..

    * *

    القاتل المجهول

    اشكرك ع الرد الجميل ..

    * *

    T h E M a s K

    اشكرك ع الرد الجميل جدا ..

    * *

    Romantic

    ايطاليا من أجمل دول اوروبا ...
    فعلا هذه البلاد ساحرة .. ذات تاريخ عريق
    شكرا لج أختي سويت عالمعلومات الرائعة و الصور ..
    و ليس غريبا عليك مثل هذه المواضيع المشوقة


    تقبلي تحيتي
    Romantic
    اشكرك ع الرد الجميل جدا .. wink

    رد ولا احلى ..

    اشكرك ع تواجدك ..

    * *

    صمتا

    اشكرك ع الرد ..

    وانشاالله .. آمين .. wink

    شاكرة لكم تعاونكم ..

    ::

    تحيــاتي .. Sweet
    اخر تعديل كان بواسطة » .:SWEET:. في يوم » 16-08-2004 عند الساعة » 18:04

  21. #20

    السلام عليكم..!!
    واااااااااااااااااااو
    إيطاليا كم أعشق هذه البلاد..وكم اتمنى أن أتنفس هوائها يومـــاً
    بكل مافيها
    إنها حقاااااااا..مدينة السحر..!!
    فهي ســـــــــــــــاحرة بكل مافيها
    حتى لغتها ....وااااااااو جميلة جداا...!!
    روما..فنيسيا
    لازلت أعتبر هذه المدن أســـــــــــــاطير رائعة
    أتمنى رؤيتها على وجه الحقيقة
    وخااااااااااااااصة فينسيااااا

    موضوعك رااااااااائع عزيزتي سوييت..!!
    منسق جداااااااااااااااااااااا....وممتع


    شكرا لك غاليتي..!! وبإنتظار جديدك


    المراسلة الكرتونية الصحيفة
    toony
    attachment
    Iam the same
    toongirl= m!ss.punk

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter