مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

Talking عضو جديد يريد التعرف عليكم!!

السلام عليكم ورحمة الله...أنا إيــاس نبهان من سوريــا من مدينة حمص ..طالب في الثالث الثانوي..دخلت حديثا إلى هنا ولكن انا لست حديث عن نظام المنتديات أن عضو في النوادي التالية:

و حبيت أكون ضيف جديد عليكم أحاول أفيدكم وكما هو واضح في النوادي المسجل فيها فمجالي برمجة وتصميم..
    ولكن يبدو أن النادي هنا ماله علاقة بهذه الأشياء 3d ..على كل مامشكلة ممكن تعرفوني فيكم ..وتوجهوني لشي قسم هنا تعتقدون أنه جيد ...وشكرا...
    أخوكم إيــاس gooood
    [Glow]The Crash[/Glow]

يمنع الاعلان المباشر عن المنتديات الاخرى

2. ...

www.mowjeldoha.com-3barat-58

نورت المنتدى gooood بوجودك معانا

هنا يوجد قسم يناسب اهتمامك في قسم تبادل الخبرات smile
    ......................................

Talking

أهلا أختي Chucky جنية المنتدى biggrin النادي منور بوجودك والحقيقة أن لسا ما شفت القسم ورح أشوف شو فيه..
    على فكرة يمكنك تصميمي أجمل الصور في توقيعك باستخدام برنامج الPhoto Shop ..ولكن بس واحد رد الله يكثر خيركم أن شايف برا كل واحد رادد عليه 7 أو 8 ولا لأنني ما من مجالكم .. disappointed cry
    ملاحظة : ممكن تدلوني على لوح التحكم الخاصةبي لأنني و بالغلط كتبت أن القسم المفضل هو القسم السياسي و أنا أبعد ما يكون عن ذلك...
    -----
    أي شؤال أنا جاهز...
    و أحب أشكر الأخت Chucky لأنها أول عضو يرد علي في هذا النادي (طبعاً بعد المشرف ) gooood
    و شكرا
    إيــاس

اهلا بك معنا zlick اهلين وسهلين ونورتنا classic اما للتعديد يمكنك من المكتب الموجود بالاعلى من ثم تعديل الملف الشخصي gooood

Talking

أهلا أخ CIoud وشكرا لردك ولأنك دليتني على لوحة التحكم لوكن لا أعرف لماذا أشعر أنني لا أنتمي إلى هنا ...
    وشكرا لك...وخليني أهديك هالكود :
    كود:
    Msgbox"Cloud",vbinfomation"About!!"
    عفوا نحن المبرمجين لا نتعامل إلا بالكود... biggrin ألا تلاحظ أن الابتسامات قليلة في هذا النادي 3d
    في هذا النادي شيء غريب ولكن لا أعرف ماهو ربما اختلف علي الأعضاء gooood
    [Shadow]إيــاس[/Shadow]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter