مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

تحقيق أو نبذه او قصه ترجمة الأنيم والمانجا الى اللغه العربيه !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    كيف هي أحوالكم جميعا، أتمنى أن تكونوا بخير ...

كتبت هذا الموضوع لأهميته للعرب قبل أهميته لي، فالكثير منكم يرى أو يشاهد الأنيم ويقرأ المانجا باللغه الانجليزيه، وهناك من يواجه مشكلة الترجمه الانجليزيه مما يجعله يوقف اللقطه ويقرأ ويعيد الأمر مرارا وتكرارا، مما يفسد عليه متعة المشاهده، وهناك من لا يشاهد الأنمي لأن لغته الانجليزيه ضعيفه، فتراه يحبط من البدايه ولا يشاهد الأنمي ويبقى على قناة سبيس تون وغيرها مما لا يعطي الأنيم حق قدره، فلذا ولهذه الأسباب خطرت لنا فكرة ترجمة الأنيم والمانجا الى العربيه لينعم الجميع بمشاهدة الأنيم القديم والجديد وبجميع أصنافه، وتدارسنا الأمر الى أن وصلنا الى فكرة فتح موقع ووضع الأنيم والمانجا المترجمه فيه ليستطيع تحميلها الجميع .

ولكن نحتاج الى من لديه الخبره في اللغه الانجليزيه ليشاركنا بالترجمه، حتى تكون له يد مساهمه في هذا المشروع الهادف، كل ما على المترجم فعله هو ترجمة script حلقه من أي مسلسل أنيم من اللغه الانجليزيه الى اللغه العربيه، بكلمات أخرى وبأسلوب أسهل :

1- نحن من سيقوم بارسال ملف الscript .
    2- المترجم عليه تحويل الجمل من اللغه الانجليزيه الى اللغه العربيه .
    3- يعيد الملف بعد ترجمته الينا .
    4- نقوم نحن بعملية التنسيق واضافة الأمور الاحترافيه للترجمه ودمجها في ملف الفيديو وضغطها الى مساحه حتى مستخدمي الdial up يستطيعون تنزيلها .
    5- نضعها في الموقع ليتاح للجميع انزالها .

بالنسبه للمانجا، فالأمر بيد المترجم، هو الذي سيؤمن المانجا التي يريد ترجمتها وهو من سيقوم بعملية الترجمه، ومن بعد ذلك يرسلها لنا لكي نضعها له في الموقع .

هذا وأتمنى من جميع ذوي الخبره المشاركه، فكلنا محبي للأنيم والمانجا، وسيسعد الجميع مشاهدة الأنيم والمانجا التي يحبونها مترجمة باللغه العربيه .

وشكرا...والسلام

أخوكم : Char Aznable
    0

2. ...

أنا أيض أحب مشاهدة الأنيمي باللغة العربية
    واود المشاركة معكم لكنني لا أتقن الاغة الإنجليزية
    ولكني أتقن اللغة الفرنسية جيدا فمارايك
    0

يسعدني أني أشارك بالترجمة المانجا معاكم
    NEW MANGA
    6cd71d59fa6fef7f30c10878e71fa5ee
    0

شكرا لكم اخوتي وأعتذر عن التأخير ...

أنا أيض أحب مشاهدة الأنيمي باللغة العربية
    واود المشاركة معكم لكنني لا أتقن الاغة الإنجليزية
    ولكني أتقن اللغة الفرنسية جيدا فمارايك
    جميل جدا يا slam dunk ... لدينا scripts باللغه الفرنسيه نستطيع ارسالها لك لترجمتها، أرسل لي ايميلك على الخاص

يسعدني أني أشارك بالترجمة المانجا معاكم
    أهلا أختي MH Star ... قومي بترجمة أي مانجا تملكينها وأرسليها لنا، أرسلي لي ايميلك على الخاص .

شكرا لكم اخوتي على تعاونكم، وانشاءلله نرى المزيد من المشاركين، فالفائده ستعم الكل .

أريد التوضيح بأن كل مترجم سيوضع اسمه وايميله في ترجمته، فحقوقكم محفوظه لكم يا أعزائي .

وشكرا ... والسلام
    0

والله فكرة حلوة
    ارسلو لي السكربت وانا اترجمه للعربي
    بس شوي شوي علي انا موضفه و على باب الله هههههههههههه
    0

انا احب انا ظر المانجاا الانجليزيه لااكن المصيبه اني ما افهم انجليزي زين ^^::
    0

انا اتقن الانجليزية و الفرنسية ايضا و اود المشاركة
    0

0

يمنع الرد على المواضيع القدية

سيتم اغلاق الموضوع
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter