مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    Thumbs up ## بيع وشراء الكرتون ممنوع ....اذن هل يوجد حل؟ هل توجد مقترحات؟ ##

    انا لااعلم لماذا لاتسمحون بمثل هذه المواضيع فاذا كان بعض الاعضاء تعرض للنصب فهذا لايعني ان جميع من يبيع هو نصاب ومخادع وانا لاارغب في البيع انما الشراء ثم الشراء ولان الكثير من الكرتون اصبح وجوده شبه مستحيل فليس هناك افضل من فتح موضوع فربما نجد مارغبناه وانا على ثقة ان هناك من يريد البيع والشراء لولا قوانين المنتديات..
    ولكن سنصل الى حل لو تعاونت معنا ادارة المنتدى وذلك بجعل التسليم يدا بيد مثلا ..وبتحديد اماكن معينة في كل مدينة حتى نضمن عدم الخداع واعتقد ان غالبية الاعضاء من مدن الرياض والدمام وجدة او بالقرب من ذلك وبالتالي فلا اعتقد اننا سنواجه مشكلة فقط نحتاج الى تعاون مشترك واهني بالمشترك تعاون بين المراقبين والاعضاء في وضع ضوابط معينة لعمليات البيع والشراء لانني لاارى ان تستمر عملية منع البيع هكذا الى الابد وانا لدي بعض المقترحات ولكن اود سماع اراء ومقترحات الاعضاء والمراقبين وتذكروا المثل القائل" كل مشكلة ولها حل"





    شكرا وانتظر ارائكم ....................
    0


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم اخوي ابو صالح

    مشكوووووووووووووووور
    على هذا الاقتراح

    وانا اضم صوتي لصوتك


    اخوك
    مستر كيلوا
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    السلام عليكم ..

    يمنع الإعتراض على قوانين المنتدى .. وهذا القانون لم يوضع عبثاً بل بسبب المشاكل التي حدثت سابقاً .. لذلك قررنا وضع قانون يمنعها .. اعذرني سيتم إغلاق الموضوع لأن النقاش غير مجدي ..


    شكراً
    sigpic3396_1

    I would stop running
    If I knew there was a chance
    It tears me apart to sacrifice it all
    But I’m forced to let go

    ×-------×

    RIP

    19-03-2003 - 13-09-2007
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter