مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

المواضيع: Brad piit

  1. #1

    ابتسامه Brad piit

    السلام عليكم.........

    راح أكتب عن الممثل الرائع براد بيت إلي هو واحد من ألمع نجوم هوليوود..........

    [Glow]البطاقة الشخصية:[/Glow]

    الاسم : William Bradley Pitt
    تاريخ الميلاد : 18,December 1963
    مكان الميلاد : Shawnee, Oklahoma, USA
    الحالة الاجتماعية : متزوج
    كاتب السيرة : COOL.J

    [Glow]السيرة الذاتية:[/Glow]

    أول أدواره دجاجه وأخرها حرب طروادة.....!!!!
    برئي بعد ان حاز هذا الشاب الأشقر صاحب الابتسامة البيضاء, على شهره واسعة وعالميه, صار اسمه مرتبطا بالأفلام الراقية ولو ان مبيعها لم يكن دائما في المراتب الأولى..سئل براد كيف تختار أدوار بيت أفلامك ؟؟ يقول براد:" أنا اتبع عواطفي وغريزتي وعقلي, كلها تجتمع في توقيت معين وفي ووضع معين لأخلص معها بقرار. فنوع الفيلم وحده لا يكفي لأن اختاره"...تعالوا نناقش حياة هذا النجم ونعرف بعض خباياه في حياته السينمائية والخاصة..


    [Glow]مولد براد:[/Glow]

    ولد ويليام برادلي بيت طبعا هذا اسمه الحقيقي في 18 ديسمبر عام 1963م ,في شاون بولاية اوكلاههوما U.S.A ,هو اليوم من بين جيل الشباب واحد من الممثلين الأكثر شهره وبالتالي أسهمه بين النجوم مرتفعه. ولمعرفة السبب يكفي ان نلقي نظره سريعة على لائحه الأفلام التي قدمها.

    ماذا قال عنه المخرج روبرت ريدفورد....[/SIZE]
    قال عنه(( يمكننا ان نلمس عند براد بيت نوعيه نادرة انه شخص يتسائل دائما عن المكانة التي سيحتلها في مهنته هذه .ويكاد يتعذب ويعاني مثلي من هذا الوضع. أي ان الجميع ينظرون إليه كشاب جميل اكثر مما يهتمون بما هو عليه في العمق. لكنني اعرفه جيدا وأنا أثق من انه لن يستسلم )).

    [Glow]حياة " براد بيت " الفنية:[/Glow]

    صحيح انه ليس أبدا روبرت دي نيرو أو الباتشينو أو جيبسون ,لا كنه يعرف بالتأكيد كيف يختار أفلامه بذكاء..لكن رصيده الأهم حصل عليه في جزء كبير من خلال Seven وهو أحد أهم أفلامه طوال سنوات مهنته القليلة طبعا..اذا خياراته دائما صائبة,وهذا الأمر أوصله إلى عناوين شهيرة حملت توقيع كبار المخرجين ورافقه كبار الممثلين.لكن الوصول إلى هذا المستوى من النجومية , لم يكن الأمر سهلا على براد بيت في البداية. عندما اختار الدخول إلى عالم السينما اتجه إلى لوس أنجلوس حيث عمل في كل المجالات ليؤمن دراسته الفنية. حتى انه أضطر في مره من المرات ان يرتدي زي دجاجه في إطار التسويق لأحد المنتجات الاستهلاكيه . وبعد كفاح راح يؤدي أدواراً صغيره إلى ان شارك في فيلم (ثيلما ولويز) للمخرج ريدلي سكوت,حيث طغى شكله الجميل على أدائه. وفي عام 1992 مثل في فيلم ARIVER RUNS THROUGH IT لروبرت ريدفورد, وفي عام 1993م تراجع بيت قليلا مع دور صغير في الفيلم الكبير True Romance للمخرج توني سكوت, في هذا الفيلم لا يكاد يمكنكم التعرف إليه . إلى ان استعاد في عام 1994م المستوى المطلوب مع فيلم Legends of the Fall لن أتحدث عن هذا الفيلم والدور الدرامي الذي قدمه هذا الممثل الكبير براد بيت فيه..كيف لا ونرى ان نجوم الفيلم نجوم كبار مثل أنطوني هوبكنز والممثلة الكبيرة جوليا أورموند وإيبان كوين.. وفي العام نفسه لعب دورا هاما في" لقاء مع مصاص الدماء" Interview with the Vampire مع انطونيو بانديراس وتوم كروز. هذه المواجهة كانت رائعة ترك فيها براد بيت بصمات هامة.أما سنة 1995م فكانت سنة خير على الممثل الشاب أولا مع فيلم 12 Monkeys أو 12 قرد للمخرج تيري جيليام حيث ترشح في دوره هذا لأوسكار, وثانيا Seven الفيلم المعروف حيث لاقى دوره كشرطي شاب انتقادات عديدة . لكن مع كل شيء توج براد بيت نجما عالميا في السينما.
    في عام 1996م تراجع براد قليلا مع دور قصير في فيلم Sleepers ومع The Devil's Own حيث شاركه البطولة هاريسون فورد الذي وضعه في حتمية المقارنة معه. وفي عام 1997م رأيناه في فيلم Seven Years in Tibet للمخرج جان جاك أنو, حيث لعب بقناعه تامة دور متسلق جبال ألماني, صديق للدالاي لاما في الهند.وفي عام 1998م أتانا بدوره في فيلم Meet Joe Black وهو من بطولة انطونيو هوبكينز أيضا ووكلاري فورلاني و جاك ويبر ومن إخراج المخرج مارتن برست.وفي عام 2000م توقف عنا الممثل براد لا أدري ما هي الأسباب.وعاد إلينا عام 2001م بأول أفلامه إلا وهي Spy Game وهو من إخراج المخرج توني سكوت.ثم تلاها فيلم Snatch و Ocean's Eleven في هذا الفيلم شاركه البطولة جورج كولوني و جوليا روبرتس.وأما مؤخرا عاد إلينا فرأيناه في فيلم The Mexican أيضا شاركته البطولة جوليا روبرتس ومن إخراج جورج فيربنسكي..

    [Glow]حياة براد بيت الخاصة:[/Glow]

    في الواقع نرى براد بيت إنسان بسيط لا يحب التعقيدات ويقول الأشياء كما هي, لكنه اذا أراد كتمان موضوع محدد تراه يلف ويدور ليتهرب من الإجابة. وإذا قالت عنه الصحافة انه الرجل الأكثر جاذبيه في العالم يضحك ويقول "" هذا عظيم أحب هذه الفكرة..."" انه رجل يحب العزلة إلى حد ما. متسامح تجاه الانتقادات الجارحة والإشاعات الكاذبة...يحب ان يعيش علاقة عاطفية هادئة ...وفي لحبيبته على عكس الإشاعات التي نشرت عنه بعد انفصاله عن الممثلة الأمريكية غوينيث بالترو التي قالت عنه انه إنسان مدهش يتمتع بميزات كثيرة أهمها انه وفي..

    [Glow]زواجه من الممثلة جنيفر انيستون:[/Glow]

    بعد قصة حب طويلة تعود إلى ست سنوات مع جينفر, تزوج براد بيت من هذه الممثلة الشابة..رغم الشعبية التي يحظى بها براد إلا انه يحرص دائما على ان يحيط حياته الزوجية بقدر من الخصوصية, حتى ان حفل زواجه من جينفر لم يدع إليه سوى 200 من اقرب أصدقائه وعائلته.مع ان الحفل كان من حفلات ألف ليله وليله حيث أحيته أربع فرق موسيقية وغرق المكان كله في بحر من الزهور وحوالي خمسين ألف ورده , فضلا عن الألعاب النارية التي أنارت سماء مدينة لوس أنجلوس بالكامل..
    1092053005

    [Glow]جاذبية براد بيت:[/Glow]

    للمرة الثانية يفوز النجم العالمي براد بيت بلقب اكثر الرجال جاذبية وإثارة في العالم وذلك بعد ست سنوات من تتويجه للمرة الأولى عام 1995م .. ليس غريبا ان يكون براد بيت مثيرا وجذابا للفتيات الاتي أسعدهن الحظ باللقاء معه بداء من فصول الدراسة وانتهاء بجميلات هوليود, وتقول ايفانا شوبوك أستاذة براد في المدرسة الثانوية:كانت الفتيات يردن دائما المشاركة معه في الأنشطة المدرسية .ومع ذلك كان هو تلميذ مجتهدا ويعمل بجد وعندما يذهب أصدقائه إلى حفل يعود هو إلى البيت, وتضيف عندما كنت أسأله " ألم يثير اهتمامك أي أحد" يرد بالنفي قائلا لا أبدا ... لم يكن يدرك هذا الجانب من شخصيته وما يتمتع به من جاذبيه ؟؟!!
    1092053435

    1092054147


    أسفه الموضوع شوية طويل...
    إن شاء الله يعجبكم
    1092053669

    وأنا بإنتظار ردودكم.......
    سلام على الدنيا إذا لم يكن بها
    صديق صدوق صادق الوعد منصفا


  2. ...

  3. #2
    مشكورة على التقرير في الروعه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ملاك الرعب
    Angel
    ************************************

  4. #3
    مشكوره حبيبتى واااااايد
    attachment

    . . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .


    . . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .


    . . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

  5. #4

  6. #5
    brad pett ثاني افضل ممثل بالنسبة لي ..
    و ماشاء الله عليكي اختي ابدعت ...
    تسلمين على الموضوع الرائع ... gooood

  7. #6
    مشكورة على التقرير في الروعه
    sigpic5824_1
    .:
    "(
    لا تقف كثيراً عند أخطاء ماضيك لأنها ستُحَوِل حاضِرك جحيماً )":.
    myanimelist - goodreads - formspring

  8. #7
    شكرا لأخواني ملك الرعب والدلوعة وساسي وmiri والأسطورة على ردودكم

  9. #8
    أنا أكره براد بيت
    لكن أحب أفلامه
    أشكرك عالتقرير الراااااااااااااااااااااااااااائع
    ما قصرت
    وجهدك الرائع gooood

  10. #9
    يسلموووووووووووووو smile

    انا من محبي براد بيت و من المعجبين في تمثيله وشخصيته البريئهsmile


    Mexat will be always in my heart

    Bye

  11. #10

  12. #11

  13. #12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter