الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 61
  1. #1

    التقرير الشامل عن رانـــــ Tokimeki Tonight ـــــزي

    السلام عليكم ورحمة الله.

    كيف الحال جميعا؟. أتمنى أن تكونوا في أتم الصحة والعافية .
    تقريري هذه المرة عن انمي قديم جدا ، الا انه ما زال يحتفظ ببريقه ورونقه. وما زال يحتفظ بمحبيه ومعجبيه والذين الى الآن يطرحون التساؤلات بشأنه وبشأن نهايته الغامضة ، والتي لم ترضي خيال احد .اقدم هذا التقرير الى هذه الفئة والى الذين لم يستطيعوا ان يشاهدوا جميع حلقاته لصعوبة توفرها ، على امل ان اساعد في الاجابة على بعض التساؤلات ولاشباع فضول البعض . لا اريد الاطالة اكثر
    ولذا فلنبدأ تقريــر :
    رانـــ Tokimeki Tonight ـــزي

    tt_illa02


    Tokimeki Tonightهي سلسلة مانجا شهيرة جدا باليابان . وقد ظهرت المانجا للمرة الأولى عام 1982 وهي من تأليف Ikeno Koi . المانجا تتكون من 30 مجلدا مقسمة الى ثلاثة أجزاء. الجزء الاول يتطرق لحياة رانزي اتوا والثاني عن حياة شقيقها رنزي أما الثالث فعن ابنتها ايرا . تم اقتباس قصة الجزء الأول فقط من المانجا وتحويله الى انمي . فعرض الانمي لأول مرة في الشاشات اليابانية عام 1982 وانتهى عرضه عام 1983 . الا ان الانمي لم يلقى نفس الرواج الذي لاقته المانجا .

    -------------------------------------------------------------------------------------
    الانمي
    نوع الانمي : رومانسي – كوميدي - خيالي
    سنة الانتاج :1982
    الشركة المنتجة:Group Tac),
    ---------------------------------------------------

    القصـة :
    تبدأ القصة بالتحاق رانزي اتوا بالمدرسة الثانوية . وفي اول يوم دراسي لها تتشاجر مع زميلتها يوكو كميا وتقوم بعضها . هنا تحدث المفاجأة حيث تتحول رانزي الى نسخة طبق الأصل من يوكو كميا بينما سقطت يوكو مغميا عليها ...... تلك كانت البدايــة .

    رانزي ليست من البشر وانما هي من عالم آخر يسمى بلد الأوهام وهي تنتمي الى فصيلة الوحوش . فوالدها مصاص دماء و أمها امرأة ذئب . لذا لم يكن غريبا ان تمتلك قوى خارقة بل الغريب هو عدم امتلاكها لتلك القوى الا في وقت متأخر وتحديدا عند بلوغها الخامسة عشرة. يصادف امتلاك رانزي لموهبتها الجديدة وقوعها في حب زميلها في الصف شان ماكابي ، مما عقد الأمور كثيرا . فقانون بلد الأوهام ينص على عدم الزواج من بشري . فكيف ستتدبر رانزي امورها ؟ وهل ستذعن لقوانين بلد الأوهام وتتخلى عن حبها؟ ، وماذا عن والديها هل سيوافقان على هذا الأمر؟ هذه أحداث المسلسل التي تدور في قالب كوميدي ممتع ومحبب الى القلوب .

    الشخصيات :

    عائلة اتوا :
    RANZIE
    رانزي اتوا: يطلة القصة . فتاة في الصف الأول الثانوي . تمتلك قدرة عجيبة وهي امكانية تحولها الى نسخة طبق الأصل من الشخص الذي تعضه. فتاة طيبة ورقيقة وتتمنى دائما لو تكون فتاة طبيعية لكنها لا تستطيع . هي مغرمة بزميلها في الدراسة شان ماكابي وجل متمناها هو أن يكون زوجها في المستقبل . على الرغم من علمها بان هذا مستحيل نظرا لقانون بلد الأوهام الذي يحرم عليها هذا الزواج. الا انها لا تستسلم وتحاول جهدها ان تعزز حبها وان تحمي شان مكابي من مكائد تداس حوله دون يكون له أدنى علم بها ، حتى لو اضطرت للتضحية بنفسها من أجله.
    tt_ag05
    موري اتوا: والد رانزي . وهوشخصية لطيفة ومضحكة للغاية . فهو مصاص دماء فقير الدم . فمنذ انتقاله للعيش في عالم البشر وهو يعيش على عصير البندورا !!. فهو لا يستطيع ا تعريض نفسه وعائلته للخطر في اكتشاف سرهم بامتصاصه لدم البشر. يبدوا دائما ضعيف الشخصية أمام زوجته ولا يستطيع الوقوف في وجهها . ولكنه في الحقيقة سيد الموقف في المواقف التي تستدعي ذلك.


    tt_ag03
    شيرا اتوى : والدة رانزي و هي في الحقيقة امراة ذئب . سيدة قوية للغاية وعصبية المزاج الى أقصى حد . تحاول دائما التجسس على رانزي وتبذل كل ما بوسعها لابعاد شان عن رانزي حنى لو اضطرها ذلك لقتله في سبيل حماية ابنتها . لديها نزعة للسلطة وحب النفوذ أحيانا . لكنها في أعماقها طيبة ورقيقة وخاصة في تعاملها مع ابنائها وبالأخص رانزي
    tt_illa00k
    رنزي اتوى : شقيق رانزي الاصغر. يبلغ الخامسة من عمره ، ولا يمتلك أي قوى خارقة . ولد هادئ وذكي جدا . يحب شقيقته للغاية ويقف الى جانبها ويساعدها . هذا كل ما أستطيع القول عنه فدوره في الانمي وفي الجزء الأول من المانجا ليس بتلك الأهمية لكنه يتسع شيئا فشيئا ليحتل دور البطولة في الجزء الثاني من المانجا ، حيث تبدأ قواه في الظهور لتبدأ سلسلة مغامراته.

    عائلة مكابي:

    attachment
    شان مكابي : زميل رانزي في الصف و فارس أحلامها . شاب طيب للغاية ويجيد الملاكمة. يحب الانعزال عن الناس وأن يظهر بمظهر الخشن القاسي. في بداية القصة لم يكن يعر رانزي انتباها . لكنه مع تطور الاحداث يبدأ يكـن شعور تجاهها وخاصة حين أنقذته رانزي من هجوم الذئب (الذي كان في الحقيقة والدتها) . يمتلك علامة نجمة زرقاء تحت ذراعه الايسر وهي نفس العلامة التي يمتلكها ابن ساطون الضائع في بلد البشر . مما يثير الشبهات نحوه بانه هو نفسه ابن ساطون . يكتشف شان في آخر الحلقات سر رانزي ويعلم أنها من الوحوش ولكنه يعاهدها بان يحميها ويحفظ سرها .

    - هانا ماكابي : والدة شان .امراة طيبة ورقيقة . وهي ارملة تعمل كممرضة في المستشفى . لا يوجد الكثير ليقال عنها فليس لها دور مهم في المسلسل.

    عائلة كاميا :
    toki_ch01_a
    يوكو كميا : زميلة رانزي في الصف ومنافستها على قلب شان . هي الابنة الوحيدة لرجل غني جدا . فتاة لئيمة وخبيثة للغاية . ودائما تدبر المؤامرات ضد رانزي فهي تكرهها كرها شديدا . كادت ان تكتشف أكثر من مرة سر رانزي لولا معارضة الحظ لها . لدى يوكو لقب التصق بها و يثير أعصابها كثيرا وهو : ذات الحاجبين العريضين .^^
    tt_ag06
    تاماسابورو كميا : والد يوكو . رجل غني جدا ولكنه بخيل . وهو صاحب نادي الملاكمة الذي يتدرب فيه شان ماكابي . أكثر ما يحب في الدنيا ابنته يوكو أولا ووالدة شان ثانيا ، لكنه لم يستطع الافصاح بحبه لها ولو لمرة واحدة.

    شخصيات بلد الاوهام

    - ساطون : حاكم بلد الاوهام . رجل قاسي ويهابه الجميع . يكره البشر جدا فهو لا يرى فيهم سوى أشرار مغفلين يتقاتلون من أجل اتفه الاسباب. لديه ابنان احدهما يعيش في عالم البشر ولا يعرف هويته . والآخر يعيش في كنفه و يدعى ارون .

    - آرون : ابن ساطون و امير بلد الاوهام . وهو فتى مغرور ومتكبر و واناني في احيان كثيرة ، مع ذالك فهو خفيف الظل. فهو شخص فاشل في الدراسة وخصوصا الرياضيات . قابل رانزي في زيارتها الاولي لبلد الاوهام ومنذ ذلك اليوم وهو مغرم بها . لكنه استشاط غيضا حين علم بحب رانزي لشان فحاول قتل شان اكثر من مرة ولكن محاولاته باءت بالفشل أمام شجاعة رانزي واصرارها على حماية شان .

    - ساند : مرافق آرون وساعده الايمن . شخصية طريفة جدا .. فهو شاب يبلغ من العمر 150 سنة !! . و يملك قوى متعددة احداها تحوله الى سحاب . نقطة ضعفه هي النساء فهو يقع بحب أي فتاة يراها . أصعب امر مر على ساند هي مسألة رياضيات مستعصية جدا وتحتاج الى نابغة ليحلها . المسالة هي : 1+1 ، .فكان جواب ساند هو ................. 11 .!!

    يتبع ....
    اخر تعديل كان بواسطة » candies white في يوم » 09-08-2004 عند الساعة » 17:14
    32239d8ef02b18aeb7529ddae61b84f1



  2. #2
    استعراض الحلقات :

    1- التحول الاول لرانزي ووقوعها في حب شان مكابي.
    tv2
    2- تقرر رانزي الذهاب الى عالم الاوهام لتطلب من ساطون ان يسمح لها بان تتحول الى فتاة عادية حتى تستطيع الزواج بشان . لكنها تفشل بالوصول اليه .
    3- يستدعي ساطون حاكم بلد الاوهم موري وشيرا لمقابلته لأمر جلل الا وهو البحث عن ابنه الضائع في عالم البشر . تذهب رانزي معهم لبلد الاوهام وهنا تلتقي بآرون ابن ساطون للمرة الاولى.
    tv4
    4- يبدأ موري اتوا عملية البحث عن ابن ساطون الضائع في بلد الاوهام.
    5- يحاول رنزي الصغير فتح الباب المؤدي الى بلد الأوهام مما يغضب والدته كثيرا فتقوم بطرده من المنزل حيث يلتقي شان للمرة الاولى .
    6- تقيم المدرسة مهرجانا صغيرا قتقوم رانزي باستدعاء بعض وحوش بلد الاوهام ليشاركوا ضمن فقرة بيت الرعب.
    7- يطلب آرون ابن ساطون من ساند الذهاب الى عالم البشر وجلب معلومات عن رانزي وبعض الصور لها .
    8- تهرب ميا الفتاة الوهمية الخفية من بلد الاوهام وتقوم بزيارة رانزي في عالم البشر وتكوين صداقة معها .
    9- يحاول تاماسابورو كميا التقرب من والدة شان وذلك بادعاء اصابته بمرض خطير مما اوقعة بمشاكل عدة .
    10- تدعو رانزي شان لزيارة بيتها للمرة الاولى وذلك بمناسبة عيد ميلاد رنزي.
    11- يحل عيد الميلاد (الكريسماس ) على المدينة ، فتقرر رانزي تقديم هدية لشان مكابي بهذه المناسبة ، فتلتقي بسانتا كلوس الذي يحقق لها امنيتها وامنية شان .
    12- الرحلة المدرسية للتزلج على الجبل وتوطد صداقة رانزي بشان . تتحول شيرا الى ذئب لتحاول قتل شان مكابي . لكن رانزي تدفع شان فجأة لتعضها أمها بالخطأ بدلا من شان .
    tt_ag04
    13- تدخل رانزي في غيبوبة اثر عضة والدتها الذئبة . وحين شفيت واستفاقت من سباتها ظهرت عليها اعراض غريبة فأصبح لديها أذنا وذيل ذئب . مما عقد حياتها أكثر واكثر .
    14- تعاني رانزي من مشكلة أذنيها فتستنجد بجدة والدتها التي تقوم بشفائها .ولكن في نفس الوقت تحوم شكوك يوكو حولها بانها ليست بشرية.
    15- تقيم المدرسة سباقا للماراتون . تقوم رانزي بمساعدة كوني هيكو أفشل طالب في الرياضة للفوز بالسباق .
    16- تكتسب رانزي مقدرة جديدة وهي الاشعاع المحول حيث يمكنها السيطرة على من تريد . لكنها تفقد هذه المقدرة في آخر الحلقة.
    17- يقوم آرون بزيارة عالم البشر . لكنه يدخل في نزال بالملاكمة مع شان مكابي . في آخر الحلقة يعطي آرون رانزي مرآة غريبة كهدية.
    18-. يقوم والدا رانزي بتدبير خطوبة لرانزي الا ان الخاطب يقع في حب يوكو بدلا منها.
    19- تكتشف رانزي ان مرآة آرون لها قدرة عجيبة وهي امكانية ظهور نسخ بشكل رانزي من المرآة . طبعا تستخدم رانزي هذا الامر لصالحها فترسل نسخة للذهاب عنها للمدرسة مما اوقعها بمشاكل
    20- يتم اختطاف شان بظروف غامضة ، مما دفع رانزي ويوكو للتعاون من اجل مساعدته لتكتشفان فيما بعد ان من قام بخطفة هي رئيسة مجلس التلاميذ.
    21 - يقرر والد يوكو الذهاب برحلة مما دفع اصدقائها للمبيت في بيتها في غياب والدها ، حيث تحدث امور غريبة بظهور وحش يحاول قتلهم .
    22- ينجرح كبرياء ساند حين عجز عن الاجابة على مسالة الرياضيات ــ التي سبق ان ذكرتها ـ اجابة صحيحة . مما دفعه لترك بلد الاوهام والاقامة في منزل رانزي ليخوض مغامرة مضحكة هناك حيث يقع في حب والدة شان .
    23- يقوم آرون بخطف شان وارنزي ويوكو الى بلد الاوهام حيث يخبرهم بحقيقة رانزي وانها من بلد الاوهام .ثم يحاول قتل شان ويوكو بحجة اكتشافهم لسر بلد الاوهام. (من اجمل الحلقات )
    24- يكتشف شان سر رانزي وذلك حين رآها تتحول الى كلب . تقرر عائلة رانزي الرحيل الى بلد الاوهام بعد اكتشاف السر . لكن شان يلحق بهم ويطلب من رانزي البقاء بعد ان اعترف لها بحبه واعدا ايها بعدم البوح بسرها لاحد.
    01ss

    25- يختطف شان من قبل سفينة الاعدام بعد ان علم ساطون باكتشافه لسر بلد الاوهام . تلحق رانزي بشان لانقاذه . بعد محاولات طويلة لرانزي وشان للهرب باءت بالفشل ، يوافق شان على حكم الاعدام به على الا تصاب رانزي بأذى . أثرت تضحية الشاب بساطون وقرر العفو عنه .
    tv6

    26- يقرر شان نزال بطل امريكا بالملاكمة روكي اكاجي على الرغم من يقينه ياستحالة فوزه على البطل . مما حير رانزي لكنها وقفت بجانب شان الى النهاية حتى استطاع الفوز.
    attachment
    27- تلاحظ رانزي اختلافا في طبيعة شان وتكتشف فيما بعد ان - كيوبيد - وراء هذا التغيير حيث يستخدم قدرته للتلاعب بقلوب البشر .
    28- تكتشف رانزي وجود آلة للزمن في منزلهم .حيث تقوم باستخدامها لترى ماضيها ومستقبلها .
    29- يأمر آرون ابن ساطون موري بقتل شان . تعلم رانزي متاخرا بالأمر فتقرر التضحية بنفسها من اجل شان .
    30- تقوم ابنة ساطون البحر بغسل دماغ كل من شان ويوكو وكوني هيكو وجعلهم عبيدا لها ، مما يدفع رانزي لمساعدتهم .
    31- يتم خطف كل من رنزي وتاماسابورو كميا من قبل عصابة مافيا ، فتحاول رانزي ويوكو المساعدة مما اوقعهم بمشاكلهم فياتي شان وينقذهم .
    32- تقوم رانزي وعائلتها بزيارة للمتحف الوطني حيث يسرح بها الخيال الى عالم آخر .
    33- يكتشف موري أن شان هو ابن ساطون الضائع لوجود علامة النجمة على ذراعه الايسر . يحاول شان طوال الوقت ان يوضح اللبس الذي حصل لكن دون فائدة . أخيرا بعد ان قابل ساطون أخبره انه ليس ابنه وان هذه العلامة نتيجة الملاكمة. عاقب ساطون موري وأخبره الا يحضر الى بلد الاوهام دون العثور على الأمير . في اخر الحلقة يسال شان والدته عن هذه العلامة لتخبره انها علامة ولادته و ليست من جراء الملاكمة. يصاب شان بالصدمة ويلتزم الصمت بما عرفه.

    tv8
    هكذا انتهى هذا الانمي بتلك النهاية المفتوحة والمخيبة للآمال . ليترك لنا فقط المجال للحيرة وطرح الاسئلة من دون العثور على اجوبة ، عن حقيقة شان ماكابي و عن كونه ابن ساطون الحقيقي ؟ وعن مصيره ومصير رانزي ؟ وعن امكانية زواجهما دون مخالفة قوانين بلد الاوهام؟ . و عن رنزي الصغير هل سيمتلك مقدرة هو الآخر حين يبلغ الخامسة عشرة ؟ وماهي هذه القدرة هل سيكون مصاص دماء أم الرجل الذئب؟ .

    لكل عشاق هذا الانمي الذين دارت بأذهانهم هذه الاسئلة سنين طوال أقدم لكم هذه اللمحة البسيطة - والتي هي السبب الرئيسي لكتابة التقرير- عن حياة أبطال المسلسل بعد أحداث الانمي. مقتبسة هذه المعلومات من المانجا :
    .1- شان مكابي هو ابن ساطون الحقيقي وهو شقيق آرون التوأم . ولكن وبسبب اسطورة تقول انه سيكون لعنة على بلد الاوهام وسيلحق الدمار به قرر والده التخلص منه بان امر بقتله لكن والدة شان فرت به الى عالم البشر.
    2- يكتسب شان فيما بعد عدة قدرات خارقة ولكنه يفقدها في محاولة منه لانقاذ رانزي. فيقرر ان يعود كسابق عهده انسان طبيعي ويترك كل ما له صلة بعالم الاوهام . تقرر رانزي أن تسير على دربه حيث فقدت قواها جميعها بشربها لدواء سحري . واخيرا تزوج الاثنان دون مخالفة قوانين بلد الاوهام حيث لم تعد لهم أي صلة يه . وانجبا فتاة جميلة تدعى ايرا وصبيا لطيفا يدعى تاكو .
    3- تزوحت يوكو هي الاخرى بعد ان ياست من حب شان وانجبت هي الاخرى صبيا وبنتا .
    4- كذلك آرون قد اكمل حياته وتزوج ايضا وانجب فتاة جميلة تدعى كوكو .
    5- رنزي شقيق رانزي الاصغر اكتسب قوته في وقت مبكر جدا وهو في الخامسة او السادسة من العمر وهي امكانية التحول مثل رانزي . لكنه حين شب وكبر ، تطورت قوته واصبح رجل ذئب كوالدته.
    6- يكبر ابناء الابطال ليبداوا سلسلة مغامرات جديدة .

    و الى هنا ينتهي تقريري الذي اتمنى انه حاز على اعجابكم . ونلتقي اْْن شاء لله في تقارير أخرى

    اترككم الآن مع هذه المسابقة الطريفة

    مسابقة الموضوع


    ]هل يمكنك التعرف على ابناء يوكو كميا من بين أبناء الابطال الآخرين؟ ؟ ^__^
    aira fuu1 kairi taku

    mumu
    تقبلوا خالص تحيات أختكم
    كانــــدي

    tt_illa06
    اخر تعديل كان بواسطة » candies white في يوم » 09-08-2004 عند الساعة » 17:16

  3. #3
    ياااااااااي موضوع روعه smile
    بصراحة انا ما شفته بس عندي شريط كبامارو تطلع دعايته اول شي smile
    مشكورة اختى على الموضوع الحلو و بصراحة قصته غريبه بس مبين كوميدية وايد smile

  4. #4

    ::

    ماشاء الله عليج اختي ..

    تقرير مميز ورائع عن الانمي رانزي المدهشه ..

    كفيتي ووفيتي الغاليه ..

    ملاحظه فيج تحبين تكتبين تقارير عن الانمي المدبلج rolleyes

    عالعموم .. الف شكر لج عزيزتي ع هذا التقرير المميز

    والسؤال مافهمته صراحه frown

    والسموحه منــــج smile

    ::
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

    sleeping

  5. #5
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو

    تقريرج رائع جدا اختي كانديز وايت
    اهنئك عزيزتي على ابداعك ^.^
    تسلمين وشكرا لك على كل شيء ...
    وبالتوفيق


    اختك
    هالي

  6. #6
    شكرا

    منذ زمن وأنا أتمنى معرفة قصة رانزي

    ولكني لم هذا الأنمي في أي مكان غير مكسات

    أكرر شكري وتقديري

    تمنياتي لك بالتوفيق

    Samurai
    image

  7. #7
    السلام عليكم smile

    تقرير مذهل عزيزتي كاندي واكثر من رائع كالعادة wink wink
    رانزي انمي مميز واكثر شخصية تعجبني هي موري اتوا والد رانزي وتعليقك عليه روعة ( مصاص دماء فقير الدم )احلى جملة قريتها ^___^
    استمتعت بقراءة التقرير خاصة فقرة المانجا tongue
    لاني من زمان وانا متعقدة من سالفة الحلقة الاخيرة ..بس تفاجأت فعلا من الاحداث :
    ما توقعت يكون شان توأم ارون وكملها رنزي صار رجل ذئب..
    فعلا شي يضحك والمسابقة بعد :_ biggrin biggrin
    انا اعتقد الجواب ان ابناء يوكو _بس من حواجبهم_ هم :

    160

    160

    شكرا كاندي مرة اخرى واتمنى ان نرى المزيد من ابداعاتك قريبا ^_^

    تقبلي احترامي وتقديري
    ليديا لانكاستر

  8. #8





    ياهلااا وغلااااااا فيج أختي كاندي

    ومشكووووووووره ياقلبي على هالمعلومات
    سبحان الله هالمسلسل مع أنه قديم الى انه ليومج هذا من أفضل مسلسلاتي
    مع العلم اني طالبه جامعيه وماني بصغيره مع ذلك أتابعه rambo وفعلا" الحلقه

    الأخيرة حيرتني وايد ومالقيتلها جواب وبموضوعج هذا أجبتي على أسئلتي

    وأتمنى أتمنى أنهم ينزلون الجزء الثاني ويترجمونه redface وتسلمين ياقلبي

    على هالمعلومات القيمه <<<< متأثرة بالمسلسل الناس تكبر وهي تصغر biggrin

    وأتوقع عيال يوكو كاميا البنت والولد الشقران وحواجبهم عريضه biggrin

    طالعين عالماما redface


    مشكووووره مرة ثانيه

    وتقبلي مني أرق تحيه

    أختكم :

    رانزي المدهشه




    987999

  9. #9
    مرحبا بالجميع .^__^
    خطيبة_فوزي
    ياااااااااي موضوع روعه
    بصراحة انا ما شفته بس عندي شريط كبامارو تطلع دعايته اول شي
    مشكورة اختى على الموضوع الحلو و بصراحة قصته غريبه بس مبين كوميدية وايد
    مشكورة اختي وتواجدك بالموضوع هو الاروع . gooood
    والانمي فعلا كوميدي درجة اولى وبنفس مستوى كبمارو. classic classic

    محبة روجينا
    ماشاء الله عليج اختي ..

    تقرير مميز ورائع عن الانمي رانزي المدهشه ..

    كفيتي ووفيتي الغاليه
    ألف شكر على كلامك الجميل. smile

    لاحظه فيج تحبين تكتبين تقارير عن الانمي المدبلج
    أنا ما اكتب تقرير عن انمي مدبلج وانما عن انمي قديم ، لان سبق ان كتبت تقرير عن كاندي، وكاندي لم يدبلج بعد.^_^ .والامر مجرد صدفة وليس قاعدة اتبعها . وانما قاعدتي هي انا اكتب تقارير عن الانمي الذي يعجبني على أن يكون لدي معلومات جديدة عنه لم تكتب في تقارير اخرى .
    ومع ذلك اعدك ان يكون تقريري القادم مختلفا وعن انمي حديث ومايصير خاطرج الا طيب . gooood gooood
    عالعموم .. الف شكر لج عزيزتي ع هذا التقرير المميز
    والسؤال مافهمته صراحه
    والسموحه منــــج
    والله انا التي تشكرك على تواجدك الدائم . وبخصوص السؤال فهو مجرد دعابة وسيفهمه عشاق رانزي وسيجيبون عليه على الفور . ولكي ان تقرئي ردود الاعضاء وستعرفين المقصود .^___^ .

    haly:
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااو

    تقريرج رائع جدا اختي كانديز وايت
    اهنئك عزيزتي على ابداعك ^.^
    تسلمين وشكرا لك على كل شيء ...
    وبالتوفيق
    ألف شكر لك على هذا الاطراء الكبير . وأشكر لك مرورك على الموضوع . gooood gooood

    تحياتي :
    كانـــدي
    اخر تعديل كان بواسطة » candies white في يوم » 09-08-2004 عند الساعة » 23:14

  10. #10
    Samurai :
    شكرا

    منذ زمن وأنا أتمنى معرفة قصة رانزي

    ولكني لم هذا الأنمي في أي مكان غير مكسات

    أكرر شكري وتقديري
    أهلا اخي ساموراي ويشرفني تواجدك في الموضوع .^_^
    . والعفو أخي ولاداعي للشكر .

    ليديا لانكاستر :
    تقرير مذهل عزيزتي كاندي واكثر من رائع كالعادة
    رانزي انمي مميز واكثر شخصية تعجبني هي موري اتوا والد رانزي وتعليقك عليه روعة ( مصاص دماء فقير الدم )احلى جملة قريتها ^___^
    استمتعت بقراءة التقرير خاصة فقرة المانجا
    لاني من زمان وانا متعقدة من سالفة الحلقة الاخيرة ..بس تفاجأت فعلا من الاحداث :
    ما توقعت يكون شان توأم ارون وكملها رنزي صار رجل ذئب
    أهلا بك ليديا . ويسعدني ان فقرة المانجا اعجبتك لانها الهدف الاساسي من كتابتي للتقرير وأردت ان اكتب عن المانجا بالتفصيل لكن للاسف موقع المانجا كان بالفرنسي والترجمة الانجليزية سيئة للغاية .

    انا اعتقد الجواب ان ابناء يوكو _بس من حواجبهم_ هم :
    الاجابة صحيحة . gooood وتستاهلين هدية .^__^
    1
    2
    شكرا لمرورك ومشاركتك الجميلة , smile

    رانزي الساحرة :

    ياهلااا وغلااااااا فيج أختي كاندي

    ومشكووووووووره ياقلبي على هالمعلومات
    سبحان الله هالمسلسل مع أنه قديم الى انه ليومج هذا من أفضل مسلسلاتي
    مع العلم اني طالبه جامعيه وماني بصغيره مع ذلك أتابعه وفعلا" الحلقه

    الأخيرة حيرتني وايد ومالقيتلها جواب وبموضوعج هذا أجبتي على أسئلتي

    وأتمنى أتمنى أنهم ينزلون الجزء الثاني ويترجمونه وتسلمين ياقلبي

    على هالمعلومات القيمه <<<< متأثرة بالمسلسل الناس تكبر وهي تصغر
    أولا أحب ارحب بك في المنتدى ويشرفني ان اولى مشاركاتك هي بتقريري. smile
    أما بخصوص الجزء الثاني فما اعتقد انه راح ينتج كانمي ، للأسف ربما لان كما سبق وقلت ان المانجا نجحت والانمي لم ينجح كثيرا . وانا سمعت انه اصدر جزء جديد من المانجا عام 2000- 2001 على ما اذكر مما يدل على استمرارية نجاح المانجا منذ صدورها الاول في الثمانينات.

    وأتوقع عيال يوكو كاميا البنت والولد الشقران وحواجبهم عريضه

    طالعين عالماما
    اجابة صحيحة بكل تاكيد ^__^ . وتستاهلين هدية . gooood
    1
    2

    أشكر الحميع على المشاركات الاكثر من رائعة .
    تحياتي :
    كانـــدي
    اخر تعديل كان بواسطة » candies white في يوم » 09-08-2004 عند الساعة » 23:12

  11. #11
    تقرير رائع و مميز و لغة سهلة و واضحة ..
    عجيب امر اعجابك بالانمي القديم مع العلم ان ما يميزه هو البساطة و الوضوح في اشيا كثيرة !
    بصراحة قصة الفيلم اعجبتني و هي تدلل على ما هو سائد في تلك الفترة من استيديوهات الانتاج بالاضافة إلى ما يعتقده الناس وقتها !
    و اعجبتني كثيرا فقرة المانجا و ما حصل من احداث !!
    و اعتقد ان المسلسل كان يركز كثيرا على الخطوط الرئيسية للقصة بعكس المسلسلات الحالية اللي تتفرع و تتوسع بدون هدف !!
    اعجبتني شخصية موري اتوا لانه يعرف متى يظهر في الوقت الصحيح !!

    و ما ادري ان كنت اقدر احصل على هالمسلسل من عند الشباب خصوصا و انه عندهم حساسية من المسلسلات اللي ابطالها فتيات !!
    و كوميديته تستدعي اني ادور عليه خصوصا و اني اعرف انه كوميديا زمان مميزة و رائعة ...


    شكرا على التقرير الخرافي و المميز gooood

  12. #12
    بصراحة رهيب هذا الانمي صحيح الرسم دون المستوى بس القصة شي مو طبيعي !!!!!

    بس للأسف أنا ماشفت منه حلقات واجد عشان كذا استمتعت بتقريرك وعرفت منه اشياء جديدة gooood gooood gooood

    اريجاتوووووووو كوزايشمتا كاندي تشان على التقرير الرهيـــــــــــــــــب gooood ^_^

    والله يعطيك العافية gooood

    سايوناراااااااااااااا

  13. #13
    رائعة أختى
    أتمنى أن أجد هذا المسلسل بأي لغة حتو لو بالياباني

    شكرا smile

  14. #14
    مشكوره أختي كاندي

    على التقرير الروعه

    الانمي شكله قصته حلوه

    أنا ما سمعت عنه ألا من أخوي الكبير

    وحبيت أعرف قصته

    فشكرا لك

    كفيت و وفيت
    وتسلمي


    تحياتي وردة

  15. #15

    السلام عليكم..!!


    أشكرك عزيزتي كاندي من كل قلبي على هذا التقرير الرررائع جداا...جدااااااااااا



    رانزي المدهشة..لا أمل أبدا من مشاهدة الجزئين التي أملكها

    ولاأمل من سماع أصوات المدبلجين فدبلاجه الى اللغة العربية كان في قمة الروووعة
    smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile

    أفتكر في أحد الحلقات عندما اكتشف شان ويوكو حقيقة رانزي في عالم الأوهام

    عندما أخبرهم سانت..وابن سطون آرووون ..وساعدتها صديقتها الخفية ميال smile smile smile

    انه رااائع جداااااااااااااااااااااااااااااا....(((مو طبيعي ما أشبع منه أبدااا)))

    إنه حقاااا رائع..كنت دائما اتمنى أن أعرف نهايته لكني لم أتوقعها هكذا...!!!



    إنه بالفعل مسلسل إسطوري...كم أتمنى أن أشارككم الحلقات التي أملكها فهي حلقات رائعة

    جدااااااااااااااا لكني للأسف لا أملك الجهاز sleeping sleeping sleeping sleeping sleeping sleeping


    رانزي ......رانزي

    يانغمة في البال وفي عالم الخيال
    ياصورة جميلة للطهر والفضيلة
    لاتسكني الخيال .....

    تعالي...تعالي....تعالي


    رانزي الواجب يناديك والحب والحنان

    لاتسكني الخيااااااااال...

    تعالي...تعالي....تعالي


    إمممممممممممم..إمممممممممممم

    (((( أغلب الكلمات خطأ))) wink wink wink
    لكن أبدع إحسان صادق بغنائها لإنها رااااائعة جداااااااا


    إنه مسلسل إبداعي وأسطوري....وأهنئك عزيزتي على إختيارك الرائع لهذا المسلسل

    شكرااااااااااااااااا لك........شكرااااااااااااااااااااااااااااااا لك

    smile smile smile smile smile smile smile smile smile


    المراسلة الكرتونية الصحيفة
    toony
    attachment
    Iam the same
    toongirl= m!ss.punk

  16. #16

  17. #17
    SUPER MIND :

    أهلا وسهلا بك اخي الغالي ويسعدني ويشرفني تواجدك بالموضوع . smile
    تقرير رائع و مميز و لغة سهلة و واضحة ..
    شكرا لك يسعدني انه اعجبك .^__^
    عجيب امر اعجابك بالانمي القديم مع العلم ان ما يميزه هو البساطة و الوضوح في اشيا كثيرة
    انا يعجبني الانمي القديم لانه يجمع بين القصة والرسم والموسيقى . فالرسم -على الرغم من بساطة التقنية - كان رائع وانا اعتبره لوحات فنية خاصة مسلسل ليدي اوسكار وجورجي . القصة : أغلب الانمي القديم قصصه مميزة ورائعة سواء الدرامية أو الكوميدية أو اللذي يجمع بين الاثنين مثل مسلسل كاندي . يعني انا اعتبر قصة كاندي عن مية رواية ادبية. موسيقى الانمي القديم اغلبها حزينة ومؤثرة وهذا اللي يعجبني فيها .
    أما الانمي الحديث أغلب قصصه مكررة خيال جامح ،واكشن . والرسم على الرغم من التقنية المتطورة واستخدام الاسلوب الثلاثي الابعاد الا انه لايعجبني كثيرا .
    و اعجبتني كثيرا فقرة المانجا و ما حصل من احداث !!
    يسعدني انها لاقت اعجابك لانها كما سبق وقلت الهدف الاساسي من التقرير. smile
    اعجبتني شخصية موري اتوا لانه يعرف متى يظهر في الوقت الصحيح !!
    و ما ادري ان كنت اقدر احصل على هالمسلسل من عند الشباب خصوصا و انه عندهم حساسية من المسلسلات اللي ابطالها فتيات !!
    و كوميديته تستدعي اني ادور عليه خصوصا و اني اعرف انه كوميديا زمان مميزة و رائعة ...
    يوجد حلقة لرانزي في مركز التحميل . وهذا الرابط.
    http://www.mexat.com/cartoon-video.php
    وهذا موضوع للاخ ذئب الليل فيه حلقات الانمي والمانجا وبعض المواقع لرانزي . انشالله يفيدك .^__^
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=39091
    شكرا على التقرير الخرافي و المميز
    شكرا للمشاركة الرائعة والاطراء الكبير . gooood

    NAOZOMI
    نازومي eek eek
    ياهلا ومرحبا بشاعر بني مكسات ^__^ والحمدلله على السلامة . نورت المنتدى. smile smile
    بصراحة رهيب هذا الانمي صحيح الرسم دون المستوى بس القصة شي مو طبيعي !!!!!

    بس للأسف أنا ماشفت منه حلقات واجد عشان كذا استمتعت بتقريرك وعرفت منه اشياء جديدة

    اريجاتوووووووو كوزايشمتا كاندي تشان على التقرير الرهيـــــــــــــــــب ^_^

    والله يعطيك العافية
    يسعدني ان التقرير اعجبك وان كان مصدر فائدة لك .^_^
    والعفو والله يعافيك ان شالله . وأسعدني وجودك .^^

    Ducklet Cat
    رائعة أختى
    أتمنى أن أجد هذا المسلسل بأي لغة حتو لو بالياباني

    شكرا
    أشكرك اختي على مشاركتك . smile
    وهذه روابط يمكن تفيدك .^_^
    http://www.mexat.com/cartoon-video.php
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=39091
    اخر تعديل كان بواسطة » candies white في يوم » 10-08-2004 عند الساعة » 19:11

  18. #18
    وردة:

    مشكوره أختي كاندي

    على التقرير الروعه
    الانمي شكله قصته حلوه
    أنا ما سمعت عنه ألا من أخوي الكبير
    وحبيت أعرف قصته

    فشكرا لك

    كفيت و وفيت
    وتسلمي
    تحياتي وردة
    العفو اختي العزيزة . ويسعدني ان الموضوع اعجبك وقدم لك صورة واضحة عن المسلسل.
    شكرا لمشاركتك. gooood

    TOON GIRL

    السلام عليكم..!!

    أشكرك عزيزتي كاندي من كل قلبي على هذا التقرير الرررائع جداا...جدااااااااااا
    رانزي المدهشة..لا أمل أبدا من مشاهدة الجزئين التي أملكها
    ولاأمل من سماع أصوات المدبلجين فدبلاجه الى اللغة العربية كان في قمة الروووعة

    أفتكر في أحد الحلقات عندما اكتشف شان ويوكو حقيقة رانزي في عالم الأوهام

    عندما أخبرهم سانت..وابن سطون آرووون ..وساعدتها صديقتها الخفية ميال

    انه رااائع جداااااااااااااااااااااااااااااا....(((مو طبيعي ما أشبع منه أبدااا)))

    إنه حقاااا رائع..كنت دائما اتمنى أن أعرف نهايته لكني لم أتوقعها هكذا...!!!

    إنه بالفعل مسلسل إسطوري...كم أتمنى أن أشارككم الحلقات التي أملكها فهي حلقات رائعة

    جدااااااااااااااا لكني للأسف لا أملك الجهاز
    أهلا اختي العزيزة توني ^__^ . والعفو ولا داعي للشكر بل انا التي تشكرك لاني استوحيت فكرة استعراض الحلقات منك انت، حين قلت في احدى المرات انك لاتملكين سوى جزئين .وهكذا جاءت الفكرة, smile
    وبخصوص الحلقة التي ذكرتيها فهي من اجمل الحلقات وخاصة القتال بالسيوف الذي حدث بين شان وآرون من اجمل
    المشاهد في الانمي . وانا مثلك اتمنى مشاركة الجميع بالحلقات التي املكها وخصوصا اني أملك جميع الحلقات ولم اعاني صعوبة في العثور عليها لتواجدها بشكل وفير في محلات الفيديو لدينا ، لكني لا اعرف كيف احملها .sleeping
    انزي الواجب يناديك والحب والحنان

    لاتسكني الخيااااااااال...
    تعالي...تعالي....تعالي
    إمممممممممممم..إمممممممممممم

    (((( أغلب الكلمات خطأ)))
    لكن أبدع إحسان صادق بغنائها لإنها رااااائعة جداااااااا
    eek eek لا أرغب بمخالفة رايك .لكن في الحقيقة انا اعتبر اغنية رانزي اسوأ ما سمعت على الاطلاق . ermm
    إنه مسلسل إبداعي وأسطوري....وأهنئك عزيزتي على إختيارك الرائع لهذا المسلسل

    شكرااااااااااااااااا لك........شكرااااااااااااااااااااااااااااااا لك
    العفو اختي الغالية وسرني وجودك . gooood

    روابي
    مشكووووووووووووورة
    العفو وشكرا للمشاركة

    تحياتي للجميع :
    كانــدي

  19. #19
    مشكووووووووووورة جدا على التقرير الرائع الله يعطيكي العافية تسلمي على هذا التقرير الرائع عن هذا الانمي الجميل
    ......................................

  20. #20
    شـــكـــــــ على الموضوع ـــــــــــراً

    تـحـــيــــــــ Guest ـــــــــاتـــي

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  


 


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter