مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: Plaese Help Me

Plaese Help Me

السلام عليكم ....
    أنا مبتدأ و لا أعرف كيفية وضع الصور سواء كتوقيع أو ما فوق الاسم فأرجوا المساعده .... و شكرا confused confused confused confused

2. ...

ادخل اهنى وراح تعرف كل شى

ok

see you
    attachment

. . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .

. . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .

. . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

مشكوره أختي الدلوعه ...... بصراحه ما قصرتي لانك أكثر وحده ساعدتني في المنتدى ...... بس أنا بقيتك تساعديني
    في مسأله معقدتني كثير ...... و هي كيف أجيب الصوره من خارج المنتدى ....... أقصد اذا جبتها يقولون لي الصوره
    مرفوضه ....... أو قياسها كبير أكثر من مئه في المئه ...... و المشكله الصوره اللي ابيها من شريط بلي ستيشن و
    الشريط أسمه DYNASTY WARRIORS 4 لان الشخصيه اللي ابيها فيه و أسمه هو أسمي اللي كاتبه ...........؟‍!....
    اذا ممكن عندك موقع لتحميل صور أشرطة بلي ستيشن ‌2 ........ ساعديني , بليييييييييييييييييييز biggrin .
    صديقك و أخوك : Zhao Yun . gooood .

السلام عليكم
    smile قد يكون السبب ان امتداد صور العبة تختلف عن امتدادات التي يقبلها الموقع

تستطيع تغيير الامتداد عن طريق الفوتوشوب
    قم بفتح الفوتو شوب ثم اتبع هذه الخطوات
    اذهب الى File ثم Open , اختر الصورة من الجهاز ثم اضغط Open

اذهب الى File مرة اخرى , ثم Save As
    ومن قائمة Format اختر هذا الامتداد
    JPEG (*.JPG;*.JPEG;*.JPE) O_O
    قم بختيار محل تحميل الصورة عالجهاز وضغط على Save
    انتهينا ^د^

اذا لم يكن لديك فوتو تستطيع عمل الطريقة ذاتها عن طريق محرر او مشغل الصورة نفسها كبرنامج الـ ACDSee
    ما عليك سوى فتح الصورة عادي ثم من قائمة File او ملف ثم Save As او حفظ بإسم ,واختر امتداد JPEG او JPG
    من قائمة Format او Save As Type

تنبيه :
    قد تكون مساحة الصورة نفسها كبير لذلك انبه ان
    الحد الاقصى لمساحة الصورة هو 500 × 500 بكسل والحجم يجب ان لا يتعدى الـ 100 KB للتوقيع
    ومساحة الصورة الرمزية 100 × 100 بكسل

اي استفسار انا حاضر
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

مشكور أخ Anime على المعلومه المفيده و أوعدك أجربها اليوم و ياريت تنفع . gooood
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

Talking ممكن أخوي Anime

ممكن أخوي Anime ....... أنا جربت الطريقه اللي علمتني شلون أسويها علشان أنقل الصوره ......... بس مالقيت و للاسف في SAVE AS TYPE اللي عندي الامتداد اللي كتبته لي و لكني لقيت امتداد ثاني و هو [ dib *. ; bmp *. ] .
    و اذا ممكن تقول لي في أمل أحط الصوره أو لا .....؟. ملاحظه : أنا ما أعرف شنو قصدك بالفوتو شوب ........ اللي أقصده أني أول مره أسمع فيه ....... و سامحني اذا ثقلت عليك , مثل ما أنت عارف أنا مبتدأ . و شكرا . tongue tongue tongue

السلام عليكم
    smile اسمح لي اخي قمت بدمج الموضوع , واذا اردت الرد يمكنك الكتابه بموضوعك هذا فهم يتعلق به ولا يوجد داعي لموضوع جديد

بالنسبة للصور اذا وجدت الامتداد الذي اخبرتك عنه وهو JPG
    اختره smile فهو اخف وافضل امتداد للمواقع ولا تهتم للمتدادات الثانية بعد اختياره قم بحفظه في الجهاز في المسار الذي تريد
    وجرب تحميله في مواقع تحميل الصور كهذا الموقع
    بالنسبة للفوتو شوب , هو برنامج تصميم صور تستطيع زيارة لمعرفة نبذه عنه اذا اردت

الله بجزاك خير أخوي Anime أدري تعبتك معاي كثير بس سامحني كل أملي أني أحط الصوره اللي أبيها و أنشاء الله ألقاها قريب , مشكور على كل اللي سويته لي مره ثانيه . rolleyes rolleyes rolleyes

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter