الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 46

باركوولي عيد ميلادي الثالث..

مممم بصراحة ما اعرف كيف ابدأ موضوعي..

هو الموضوع اصلا باركولي اني كملت 3 سنين ويوم في المنتدى<<<<< اش جاب اليوم biggrin

لا هو كملت3 سنين امس ونويت اكتب الموضوع لكن انشغلت..

على العموم عمري صار 3 سنين هنا هع هع اكبر واحد يعني كلكم تحترموني ما اسمع كلام الا بابا باد قاي tongue

انا الكبير فيكم..

[Glow]باد قاي[/Glow]

مشرفنا البابا بتاعنا biggrin اخوي الكبير..فعلا فعلا اهنيك على هالمنتدى وهالموقع عموما..صراحة ما اعرف اش اقول غير مبروووووك على اللي حققته انت بالمنتدى يوم عرفتك وعرفت انك بتسوي المنتدى كان قريب..الحين احس انه اتحقق طموحك على ما اتوقع وافضل مما كنت تتخيل..بصراحة تستاهل على الجهود اللي بتبذلها يالغالي اتمنالك التوفيق دائما وابدا..

<<<< البداية الرسمية زي لما يتصلوا على برامج منتخبنا ويقولوا نهنئ خادم الحرمين الشريفين biggrin biggrin

بعد البداية هذه..بكتب الاعضاء اللي عرفتهم وعزيتهم بس الموجودين حاليا فيه ناس عزيتهم لكن مشيوا ما راح اكتب عنهم..

[Glow] هاردي بوي[/Glow]

ما اعرف اش اقول لك يالغالي..فعلا انسان محترم وخلوق واعتبرك اصحاب اطيب القلوب اللي قابلتهم..يمكن تكون بظاهرك الفتى الشقي لكن فعلا ورا الشقاوة هذه قلب ابيض واخلاق..وحساسية الله يوفقك بحياتك وانشالله تتحق مناك..انت فاهم قصدي wink

[Glow]ساد توي[/Glow]

ما ادري اقول يا اخوي الغالي والا اختي الغالية..((تعددت الالقاب والقلب واحد)) wink
    انسانة محترمة فعلا وخلووووقة لأبعد درجة ومن طيبتها دايما تقدم سعادة الناس على سعادتها.. سعدنا ببقائك معنا يالغالية..

[Glow]فجر العزيز[/Glow]

فجر العزيز وما ادراك ما فجر العزيز biggrin ممممم صحيح يمكن ما اتكلمت معاك الا قليل لكن ما ادري ارتحت معك بشكل مو طبيعي وفعلا حسيت انك صاادق وصريح يمكن الناس يشوفوا الفاظك قوية..لكن انا بالعكس هذا اللي جذبني فيك احب الصرااااحة وانت من اكثر الناس صراحة اللي قابلتهم في حياتي قلمك قوي ماشالله عليك استمر في اللي انت عليه.. gooood

[Glow]ميرنا[/Glow]

اخخخ ميرنا ما اعرف اش اقول عنك... اتعرفت عليك من فترة مهي طويلة لكن عرفتك كويس...مع هذا مني عارف احدد شخصيتك كويسة مزاجك مررة متقلب asian اشكرك فعلا لأنك كذبت ي علي بشي على العموم اسف فعلا لو اذيتك بشي بس خلاص القلب ماخذه واحد غااالي.. والله يهنيك بوضعك الحالي لكن ولا تهمك الدنيا ترا يا ميرنا..مرررة ما تستاهل..ولا تاخذي بخاطرك ابدا..

[Glow]تاتو قيرل[/Glow]

اختي الكبييييرة 3d ممممم انتي من نوعية الاشخاص اللي يحبوا يظهروا الغموض في اسلوبهم لكن رغم كذا تنعرف شخصياتهم biggrin اشكرك على صدقك معي دايما..فعلا صديقة حقيقية احس انه ابدا ما راح تردني لو احتجتها..لكن يا ليت لو تقللي الكلافة بينك وبين اعضاء المنتدى smile

[Glow]كات قيرل[/Glow]

مممم ما راح اقول عنك الا انك فعلا انسانة طيبة وامورة biggrin وبريئة ماشالله عليك...قلبك ابيض زي مانا شايف وانشالله تظلي كذا دااايم بس نصيحة مني..قللي نومك شوي يا كسلانة لأنه زي ما قالوا انه النوم القليل يقصر العمر ترا حتى النوم الطويل مضر.. wink

[Glow]كوثر[/Glow]

مممم شخصيتك قريبة من اختك كاتي لكن اللهم الفرق انك انشط منها..وفيك لقافة خخخخخخ اشكرك على اهتمامك الدائم بكل اصدقائك احسك فعلا تعزي اي واحد يعزك smile

[Glow]سندرلي[/Glow]

ما ادري انتي موجودة والا مشيتي لو موجودة راح تقري كلامي لو مو موجودة اتمنى اي واحد يوصلها كلامي..يمكن عرفتك بكم يوم قليلين لكن فعلا انسانة مرررة ذوووق وبنت ناااس والله يوفقك دايما بحياتك وشكرا على التواقيع اللي شغالة ترسليلي هي كلها موجودة عندي ومحتفظ فيها smile

[Glow]الحنين[/Glow]

ممم بصراحة انا لما عرفتك عالنت ما عجبتيني..حسيت انك قوية زيادة عن اللزوم..لما عرفتك من قريب اكتشفت فيك طيبة لكن تحبي تظهري بمظهر القوية لكن فعلا قلب كله رقة واحساس زي منتي كاتبة عن نفسك..قالوا مادح نفسه كذاب لكن انتي ما كذبتي..اتمنى لو تغيري من حدة طباعك.. لكن استمري في فلللتك<<<<< بسطتك<<<<<مرحك.. tongue tongue

[Glow]نداء[/Glow]

انتي بصراحة ما اعرف اش اقول عنك...من حقي.. معاي عالماسنجر من سنة وما اعرف عنك اي شي حتى الان اظن المرات اللي اتكلمنا فيها تنعد على اصابع اليد الوحدة.. بس حسيت من اسلوبك بالمنتدى انك طيبة لكن شوي انطوائية على نفسك يا ليت لو تقدري تغيري من طبعك.. gooood

[Glow]ايميلي راشي[/Glow]

ماشالله انسانة مرة رهيييبة وفلاوية وطيبة بنفس الوقت..حلو لما تتجمع عالصفات بشخص واحد..يوم كتبتي الرد حقك بالموضوع حق الحرب العالمية حسيت انه حيكون لك شي كبير بالمنتدى لو استمريتي فيه..اتمنالك التوفيق يالغالية..بس مدري حاس انك ثقلتي علينا بعد ما صرتي مراقبة ولا نشوف مشاركاتك..على فكرة ليه احس انك تكرهي الاولاد wink

[Glow]خالتنا مزينة[/Glow]

هالووو خالتي كيفك؟؟ ماشالله عليك طيبة خلف اسوااار وحصوون وقلاااع..يعني اللي ما يعرفك يجهلك..او اللي ما يعرف الصقر يشويه..كلها امثال تنطبق عليك شخصيتك الظاهرة جدا غير عن شخصيتك الحقيقية بصراحة اول مرة اشوف انسان شخصيته الحقيقية احلى من الظاهرة اعرف الناس دايما تظهر بشكل احسن من واقعها الا انتي..يا ليت تكووني طبيعييية بمشاركاتك.. ermm

[Glow]مون ووكر[/Glow]

الانسان هذا صراحة ما شفت زيه..يا مون ماشالله عليك فعلا انسان مثقف ولك رأيك المقنع ما ادري اش اللي صار وخلاك تتوقف لكن عالعموم مرحبا بعودتك وانشالله دايم معانا..دائما تحرجني ردودك في مواضيعي ومجاملاتك اللطيفة مشككووووور حبيب البي.. asian

[Glow]اللورد[/Glow]

اخوي اللوورد احسك واحد مليان هموم ما ادري لييييه..يقولون نبرة حزينة بصوته..انا اقول احساس حزين بكتاباته..يمكن تكون واحد بالعكس مرة داااج وزاحف خخخخخ لكن مدري هذا احساسي..على العموم اهنيك على قلمك القوي واستمر دايما يا عزيزي بطرح اراءك بقوة.. rambo

[Glow]بلاك ليجند[/Glow]

هلا فيييك اخوي...تصدق لما عرفتك عالماسنجر ما حسيت انك بتصير كذا بالمنتدى..صار لك مكانتك والله..حركااات اتمنى لك التوفييق في درااستك وفي كل حياتك.. 3d

[Glow]زينب[/Glow]

اذكر يوم اشتركتي بالمنتدى ومشاركاتك الجديدة..ماشالله وصلتي فووق وصرنا واصلييين وحركاات مبروووك على وضعك الحالي والى الافضل دايما واشكرك من كل قلبي كل مساندتي في مواضيعي ومشاركاتي لا تحسبيني مو داري..انا ملاحظ اللي بتسويه..شكرا
    gooood
    [Glow]لوليتا[/Glow]

نائبة بابا باد قاي biggrin مبروووك على التقدم الدائم اللي انتي فيه بصراحة عضوة اكثر من رائعة قبل ان تكوني نائبة..قدمتي الكثير والكثير للمنتدى ولأعضاؤه..ما اعرف كيف اشكرك..ادري..مين انا عشان اشكر لكن احس المنتدى هذا مثل بيتي واللي يقدمله اي شي انبسط انا محبوبة جدا من الاعضاء اغلبهم..اعذريني على نظرتي نحوك سابقا لكن انتي عارفة السبب واظن اني ما اتلام على العموم عادت المياه الى مجاريها مبروك حب الاعضاء لك اللي اعتبره اكبر ميزة فيك.. اتمنى وجودك دائما معنا..يالصديقة الحقيقية wink

[Glow]مالينا روبنسون (ابل)[/Glow]

اول ما عرفتك كان على شات مكسات فاكرة؟؟ مرررة كنتي انسانة فلللة ورهيييبة وراعية وناسة ومزح وضحك..اذكر كنتي تحبي الشعر..على العموم ايام ومضت انتي الحين طال عمرك وصارت رسميااات وناخذ حجز من السكرتيرة عشان نقابل طال عمرك خخخخخ لكن مدري بعد ما اتغير اسمك مالينا روبنسون احسك اتغيرتي معاه..على العموم مشكورة انتي الوحيدة اللي افتكرتيني في عيد ميلادي اللي قبل اللي فات وباركتيلي عالخاص.. 3d

حباايبي اعضاء مكسااات مكسات يفخر بكم مثل بالضبط ما نحنا نفخر به مشكوووورين كلكم واحد واحد على اللي قدمتوه ولا زلتم تقدموه للمنتدى..

3 سنين كل سنة تنطح سنة وانا عضو فيك يا مكساااات biggrin

تحيااااااااااااتي
    اخر تعديل كان بواسطة » كاسح في يوم » 07-08-2004 عند الساعة » 22:27

2. ...

الـــــــــــــــــف الــــــــــــــــــــــــف مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك

السلام عليكم....

صراحه انا انصدمت من العنوان استغربت ومالقيت اسمك في اللي عيد ميلادهم اليوم!! لكن مبروووووووك علييك العام الثالث^^ وان شاء الله تجلس عام رابع واكثر ان شاء الله !!

المجــــ::@::ـــوله

الشرس

ماشالله ردك مررة سريع الله يبارك فيك يالغالي..

المجهولة

مشي حالك يا ما طنشوا اعياد ميلادنا مو مهم.. والله يبارك فييك وامييين يسمع من بؤك ربنا

ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووك كااااااااااسح

انت هيك صرت شيخ المنتدى
    ونحن احفااااااااااااادك

لك ان شاء الله تتهنى كمان وكمان في المنتدى الى ما شاء الله

وعقبالنا ان شاء الله

تحياتي
    آيــــــــــــــــس

IceCube

ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووك كااااااااااسح

انت هيك صرت شيخ المنتدى
    ونحن احفااااااااااااادك

لك ان شاء الله تتهنى كمان وكمان في المنتدى الى ما شاء الله

وعقبالنا ان شاء الله

تحياتي
    آيــــــــــــــــس

الله يبارك فيك حبيب البي..

ايييه شايف كيف لازم كل يوم تتجمعوا حوالي واحكيلكم الحكاياااات قبل النوم خخخخخخخخ..

اميييين..

عقبال كل اعضاء المنتدى.. wink

مشكور على مرورك

تحياااااااااتي

الف الف مبروك كاسح

وعقبال باقي الأعضاء يكملون مثلك بعد

الف مبروك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::

مبرووك

اخووي

كاسح

3 سنين .. >> مو شويه في مكسات <<

اعرف انك استمتعت بمكسات .. وستظل تستمتع بمكوثك فيه ..

عقبااال 1000 سنة

وانشالله يوم من الايام نجوفك احد المشرفين اللي نفتخر بهم في مكسات

::

مع خالص تحيــاتي
    Sweet

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخووي كاسح ...

ياحظك كملت 3 ولا انا بس كملت سنة
    قول لي مبروووك خخخخخخخخخخخخخ

تصدق .. اول ماقريت عنوان الموضوع على بالي عيد ميلادك قلت خل ندخل نبارك له ^^

مممم ما راح اقول عنك الا انك فعلا انسانة طيبة وامورة وبريئة ماشالله عليك...قلبك ابيض زي مانا شايف وانشالله تظلي كذا دااايم
    مشكووور اخوي على كلامك اللطيف ^________^

بس نصيحة مني..قللي نومك شوي يا كسلانة لأنه زي ما قالوا انه النوم القليل يقصر العمر ترا حتى النوم الطويل مضر.. [/
    biggrin

تحياتي
    Catty

السلااااااااااااااام

كيفك اخي كاسح >>>> رساله خاصه
    بصراحه فرحت من شفت الموضوع
    انا اقول انت مواضيعك دائما ناجحه و رائعه و مرحه دائــــما ^____^
    مبروووووك ... الف ... الف ... مبروووك عيد ميلادك الثالث فى دنيا مكسات و اتمنى ان نفرح بالاعياد الجايه كمان
    و انا افتخر لانك كتبت اسمي بين الاعضاء
    زينب

اذكر يوم اشتركتي بالمنتدى ومشاركاتك الجديدة..ماشالله وصلتي فووق وصرنا واصلييين وحركاات مبروووك على وضعك الحالي والى الافضل دايما واشكرك من كل قلبي كل مساندتي في مواضيعي ومشاركاتي لا تحسبيني مو داري..انا ملاحظ اللي بتسويه..شكرا
    واللهي انا ما سويت شئ لا لك و لا لمشاركاتك ... على العموم انا كمان اشكرك و اتمنى لك كل التوفيق و النجاح
    و يااا رب لا ننحرم من عجوز مكسات ^_~

تحياتي اختك زينب
    قــوانيـن الــحماة
    حالا كه با هم يكي شدن دلامون ,, حالا كه جاده ها افتادن به pـامون
    يكي از اون بالا انـgـار داره ميشنوه صدامونو ,, به Gـمونم كه أثر داره دعامونو
    هم سفر اي هم ستاره ,, راه بيفتيم كه خودش داره هوامونو
    دل اون سوخته براي Gـريه هامونو ,, خودش داره هوامونو
    كه بتونه ما رو تا كنار دريا برسونه , برسونه
    هم سفر اي هم ستاره ,, سر رو شونه هاي من بزار دوباره
    وقتي برفها اب بشن ,, رودخونه سر رو شونه دريا ميـgـزاره
    attachment

أخوي مو أنت ياهل على أنك تكون بابا
    علعموم ألف مبروك عقبال 1000 إنشاء الله
    اخر تعديل كان بواسطة » إليون في يوم » 08-08-2004 عند الساعة » 11:36

هههههههههههه<<<<الله كبرنا وصرنا عجايز في المنتدى....

الف الف الف مبروووك اخ كاسح .......

وقبل انسى عجبني رايك في الاعضاء ...<<ههههههههههههههههههههههه...مسوي فاهم ها ...

اخوي اللوورد احسك واحد مليان هموم ما ادري لييييه..يقولون نبرة حزينة بصوته..انا اقول احساس حزين بكتاباته..يمكن تكون واحد بالعكس مرة داااج وزاحف خخخخخ لكن مدري هذا احساسي..على العموم اهنيك على قلمك القوي واستمر دايما يا عزيزي بطرح اراءك بقوة..

لا والله مني داج ولايحزنوون بس يمكن زاحف.....<<<ههههههههههههههههههههه

لكن الصراحه اصبت في بعض الكلمات ...والله يوفقك ...

اخوك:
    Allord
    فمان الله مكسات

السلام عليكم

كل عام وانت في مكسات أخي ^_^

فكرة الموضوع حلوة جداً .... ما شاء الله بقيت في مكسات منذ البدايه وحتى الان gooood

طبعاً فاجئتني جداً لما لقيت اسمي في الموضوع هههههههههههه الصراحه ما توقعت redface

نائبة بابا باد قاي biggrin مبروووك على التقدم الدائم اللي انتي فيه بصراحة عضوة اكثر من رائعة قبل ان تكوني نائبة..قدمتي الكثير والكثير للمنتدى ولأعضاؤه..

تسلم اخي هذا من ذوقك redface

ما اعرف كيف اشكرك..ادري..مين انا عشان اشكر لكن احس المنتدى هذا مثل بيتي واللي يقدمله اي شي انبسط انا محبوبة جدا من الاعضاء اغلبهم..

بالله هذا كلام mad
    مين انت .... confused ... عضو قديم ووفي للمنتدى... جدير بالاحترام ... خلوق .... مشاركاتك محترمه ومميزه .... ^_^

اعذريني على نظرتي نحوك سابقا لكن انتي عارفة السبب واظن اني ما اتلام على العموم عادت المياه الى مجاريها مبروك حب الاعضاء لك اللي اعتبره اكبر ميزة فيك.. اتمنى وجودك دائما معنا..يالصديقة الحقيقية wink

ههههههههههههههههههه لا طبعاً ما تنلام tongue

تسلم اخي ... كلماتك اسعدتني جداً ..... اتمنى ان تبقى معنا دائماً في مكسات ونحتفل بوجودك كل عام gooood

مع خالص احترامي وتقديري ,
    لوليتا
    attachment

attachment

واااااااااااااااااااو ماشاء الله عليك يا كاسح

ألف ألف مبروووووووووووك وعقبال ما تكمل 100 سنة في مكسات خخخخخخخخخ

أكيد شعورك إنك فرحان إنك عضو قديم صح ؟؟

ماشاء الله وعقبالي انا
    ......................................

مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــوك يا كاسح
    مبروووووووووووووووووووووووووووك انشاء الله تبقى معانه لسنين طويله
    ^_^
    attachment
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلاَةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ)

الف الف مبروك وعقبال قرن كامل fest06star
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاسح
    على العموم عمري صار 3 سنين هنا هع هع اكبر واحد
    صح ياخي المغبرين تعدهم على اصابعك مافي غير BadGuy و Sting ومن رحم ربي chairshot والباقين ذهب مع الريحguilty

المهم الف مبروك مره ثانيه وعقبالنا مابقى شي ههه << استخف naughty
    8d284fc7dc88f1d1c628c3c348588e7c

الف مبرووك اخ كاسح

وعقبال المليوون سنه

خخخ

سلام
    smile

السلام عليكم

كل عام وأنت بعائلة مكسات بكل خير

كأن الموضوع لرد الشمل ^^...شكرا لأنك وضعت اسمي بموضوعك , لم أتوقع بتاتاً redface redface

اول ما عرفتك كان على شات مكسات فاكرة؟؟ مرررة كنتي انسانة فلللة ورهيييبة وراعية وناسة ومزح وضحك..
    والله أيام , لا دراسة ولا وجع رأس tongue
    طبعا أتذكر ...هههههههههههه والله أيام ونسة بشكل مو طبيعي

اذكر كنتي تحبي الشعر
    وانت هم تحب الشعر 3d
    شعرك رائع من دون مجاملة , بس ما انشوفه أبدا بمكسات ....ياريت انشوفه فديوم ومنكم نستفيد wink

على العموم ايام ومضت انتي الحين طال عمرك وصارت رسميااات وناخذ حجز من السكرتيرة عشان نقابل طال عمرك خخخخخ
    هههههههههههههههه حلوة هاي
    منو هي السكرتيرة ؟؟ والله ما اعرفها اول مرة اسمع عنها

بالله , بالله بربك انت طلبت مني شيء واني ما جاوبتك ...أصلا انت مختفي وبالسنة حسنة تكون موجود. confused

لكن مدري بعد ما اتغير اسمك مالينا روبنسون احسك اتغيرتي معاه..على العموم مشكورة انتي الوحيدة اللي افتكرتيني في عيد ميلادي اللي قبل اللي فات وباركتيلي عالخاص..
    هو هم هيج smoker
    بصراحة ما اتذكر اني باركت أعذرني *_*
    وعلى العموم اي شيء تريده ما راح ابخل عليك بالجواب ...
    redface redface

احترامي لكِ
    attachment

وجة المرايا

الف الف مبروك كاسح

وعقبال باقي الأعضاء يكملون مثلك بعد

الف مبروك
    الله يبارك فيك..

امييين انشالله smile

مشكورة على مرورك..

-------------------------------------------------------------------------------------

.:SWEET:.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

مبرووك

اخووي

كاسح

3 سنين .. >> مو شويه في مكسات <<

اعرف انك استمتعت بمكسات .. وستظل تستمتع بمكوثك فيه ..

عقبااال 1000 سنة

وانشالله يوم من الايام نجوفك احد المشرفين اللي نفتخر بهم في مكسات

الله يبارك فيك..

احس اني مبسوط مرور 3 سنين فلللة biggrin biggrin

فعلا استمعت فيه وندمت على الفترات اللي تركته فيها.. ermm

اما الف سنة كثري منها tongue

من ناحية اشراف ما اعتبره طموحي ابدا انا يهمني اكون لي مكانتي المعنوية بالمنتدى قبل ان تكون لي مكانة شكلية 3d

على العموم اشكر لك تمنياتك الطيبة..

-----------------------------------------------------------------------------------------------

Cat Girl

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

اخووي كاسح ...

ياحظك كملت 3 ولا انا بس كملت سنة
    قول لي مبروووك خخخخخخخخخخخخخ

تصدق .. اول ماقريت عنوان الموضوع على بالي عيد ميلادك قلت خل ندخل نبارك له ^^
    هلا..اختي كاتي smile

من جد يا حظي tongue

على العموم الوقت مو اهم شي انتي اثبتي نفسك في المنتدى اكثر من اعضاء كثير قدام gooood

مشكووور اخوي على كلامك اللطيف ^________^
    العفو

ومشكووورة على اعطائي البعض من وقتك الثمين 3d

>>>>>>يتبع<<<<<<

zainab

السلااااااااااااااام
    وعليكم السلااام

كيفك اخي كاسح >>>> رساله خاصه
    بخير الحمدلله

بصراحه فرحت من شفت الموضوع
    انا اقول انت مواضيعك دائما ناجحه و رائعه و مرحه دائــــما ^____^
    مبروووووك ... الف ... الف ... مبروووك عيد ميلادك الثالث فى دنيا مكسات و اتمنى ان نفرح بالاعياد الجايه كمان
    و انا افتخر لانك كتبت اسمي بين الاعضاء
    الله يديم فرحتك دايما *^_^* ومشكورة على مجاملتك اللطيفة..
    والله يبارك فيك يا رب ولي الفخر بتذكرك لي ومرورك..

واللهي انا ما سويت شئ لا لك و لا لمشاركاتك ... على العموم انا كمان اشكرك و اتمنى لك كل التوفيق و النجاح
    و يااا رب لا ننحرم من عجوز مكسات ^_~
    العفو..على فكرة فيه سؤال..مين عجوز مكسات هذا ermm <<<<< لسا شباب tongue

------------------------------------------------------------------------------------------------

إليون

أخوي مو أنت ياهل على أنك تكون بابا
    علعموم ألف مبروك عقبال 1000 إنشاء الله
    انا اشوف نفسي ياهل بالواقع يمكن لكن بالنت اعتبر اني من اكبر الناس لأنه حسب عمري بالنت اعتبر عجوز rolleyes

على العموم ثانكس على تعقيبك والله يبارك بعمرك..

------------------------------------------------------------------------------------------------

Allord

هههههههههههه<<<<الله كبرنا وصرنا عجايز في المنتدى....
    اخخخخ شايف كيف...وين ايااام الشباااب biggrin

الف الف الف مبروووك اخ كاسح .......
    الله يبارك فيك asian

وقبل انسى عجبني رايك في الاعضاء ...<<ههههههههههههههههههههههه...مسوي فاهم ها ...
    ادري حتى انا عجبني biggrin biggrin <<<<<<< يقولون مادح نفسه كذاب rolleyes

لا والله مني داج ولايحزنوون بس يمكن زاحف.....<<<ههههههههههههههههههههه
    من فصيلة الزواحف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin

لكن الصراحه اصبت في بعض الكلمات ...والله يوفقك ...
    كويس شوية من فلسفتي كانت صحيحة اجل rolleyes

مشكووور على مرورك..

-----------------------------------------------------------------------------------------------

لوليتا

السلام عليكم
    وعليكم السلام

كل عام وانت في مكسات أخي ^_^
    وانتي في مكسات asian تهنئة حلوة

فكرة الموضوع حلوة جداً .... ما شاء الله بقيت في مكسات منذ البدايه وحتى الان
    ما راح اكذب عليك واقولك ايه لا انا جاتني فترة تركت مكسات بعد اشتراكي فيه بكم يوم تركته لمدة سنة تقريبا وبعدين رجعتله wink

طبعاً فاجئتني جداً لما لقيت اسمي في الموضوع هههههههههههه الصراحه ما توقعت
    ليييه وهو فيه احد ينسى لوليتا smile
    على فكرة قولي فاجأتني وليس فاجائتني wink

تسلم اخي هذا من ذوقك
    الله يسلمك

بالله هذا كلام
    مين انت .... ... عضو قديم ووفي للمنتدى... جدير بالاحترام ... خلوق .... مشاركاتك محترمه ومميزه .... ^_^
    مشكووورة احرجتيني بذوقك redface

ههههههههههههههههههه لا طبعاً ما تنلام

تسلم اخي ... كلماتك اسعدتني جداً ..... اتمنى ان تبقى معنا دائماً في مكسات ونحتفل بوجودك كل عام
    smile الله يسلمك والله يديم السعادة عليك وعلينا كلنا دائما wink

>>>>>يتبع<<<<<

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter