مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    Talking اليابان تحتفظ بكأس آسيا لكرة القدم

    1_240695_1_6


    صراع للاستحواذ على الكرة بين اثنين من لاعبي الصين ولاعب ياباني




    احتفظت اليابان بلقب بطولة آسيا لكرة القدم بفوزها على الصين المضيفة 3-1 على ملعب العمال في بكين في المباراة النهائية للبطولة.

    وسجل لليابان تاكاشي فوكونيشي في الدقيقة 22 وكوجي ناكاتا في الدقيقة 65 وكييجي تامادا في الدقيقة 90، فيما سجل ولي مينغ هدف الصين في الدقيقة 31.

    وعادلت اليابان الرقم القياسي لعدد الألقاب المسجل باسم السعودية وإيران, إذ كانت توجت بطلة العامين 1992 على أرضها و2000 في لبنان.

    وقد شهدت المباراة بين الصين صاحبة الأرض واليابان حاملة اللقب حشودا أمنية مشددة وزحفا جماهيريا.

    وقد دفع العداء التاريخي بين البلدين السلطات الصينية إلى توفير نحو 6000 شرطي لضمان الأمن في الملعب والطرقات المؤدية إليه.

    ويعود سبب العداء إلى الحرب العالمية الثانية حيث اعتدت اليابان على الصين واحتلت جزءا من أراضيها في شمال شرقي البلاد.
    R.I.P Michael Jackson tHe kInG oF pOp 2009 - 1958cry
    R.I.P Michael Jackson (We Miss You)We are building a "Facebook Statue" for MJ


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ::

    اشكرك عالخبر ..


    اليابان .. X .. الصين

    انتهت بفوز اليابان .. وحققت اللقب لعام 2004

    هنيئا لهم هذا الفوز ..

    كل شخص وله نصيب

    ::

    مع خالص تحيــاتي
    Sweet

  5. #4

  6. #5

    رائع

    كانت مباراة حماسيه


    رائعه


    ولكن عفوا

    نتيجة اليابان 2

    لأن الهدف المزعوم(بأنه الهدف الثاني)

    لم يكن إلا استخفافا وسخرية من قبل الفريق الياباني

    ألم تلاحظو كيف تم تسجيل الهدف؟


    على العموم

    صحيح أنني تمنيت أن يكون الكأس من نصيب الصين

    ولكنني فرحت أيضا لفوز اليابانيين

    كل يأخذ نصيبه

    أليس كذلك

    ولن ننسى العرض الرائع الذي قدمه كل من الفريقين


    وشكرا على الموضوع

    تحياتي smoker

    Samurai
    اخر تعديل كان بواسطة » Samurai في يوم » 08-08-2004 عند الساعة » 00:48
    image

  7. #6
    مشكوره حبوبه على الموضوع
    attachment

    . . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .


    . . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .


    . . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

  8. #7
    <<<<<<< جااااااااااي يمشي الفيــــــــــــــــــــــــن ياهووووووووووووووووووووووووووووي asian

    كذا اللعب والا بلاش يعني اذا ما اخذتها اليابان من ياخذها البحرين ؟ يبطوووووووون^_^

    شفتوا كيف رقص تامادا الحارس الصيني هههههااااااااي

    ومهو بس فازت اليابان بالبطولة احسن لاعب بعد ناكامورا وافضل حارس كاواجوتشي يعني الدعوة يابانية كلبووووووووها يستاهلون اسياد آسيا ^ o ^

    وعليه فإن أبطال آسيا هم كالتالي :
    السعودية 3 مرات
    اليابان 3 مرات
    ايران 3 مرات
    الكويت مرتين
    كوريا مرة واحدة

    おみだと

    اوميداتوووو = مبروووك

    سايوناااااااااااراااااااااا

  9. #8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....


    شكراً لكي أختي بيبي على الموضوع ...

    وبرأيي فإن المنتخب الياباني ليس هو بأفضل منتخب في البطولة .....

    يمكننا القول أنه أكثر المنتخبات توفيقاً وأوفرها حظاً ....

    فلو كنتم متابعين للمنتخب الياباني من البداية لرأيتم كيف فاز على عمان حين كان المنتخب العماني يلعب مع اليابان وكأن اليابان فريق مغمور....

    ثم مبارة اليابان مع البحرين .....كان المنتخب البحريني فائز إلى آخر دقيقتين تقريباً حين عدل المنتخب الياباني النتيجة إثر خطأ من الدفاع...وم هذا فجاءت فرصة لاتضيع للمنتخب البحريني ولكن سوء التوفيق منع من وضعها في الشباك....

    وأخيراً مباراة اليابان والصين

    لولا خطأ الحكم سعد كميل لما تقدمت اليابان بالهدف الثاني ....ولاستمرت الصين في الضغط ومن يدري لعلها كانت ستفوز لولا هذا الهدف.....



    هذا كل ما في جعبتي عن المنتخب الياباني ...

    وبالتوفيق...
    attachment

    أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون

  10. #9

  11. #10
    قال أيش قال أيش اليابان ما تستحق كأس حواري

    يا أعمامي أستريحوا اليابان أسياد أسيا غصب عن اللي ما يرضى

    صدق المثل الذي قال : (( الغيرة تقطع صاحبها أحياناً ))

    و شكــــــــــ (( Okita Kai))ــــــــــــراً . . .. .

  12. #11

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter