الصفحة رقم 1 من 35 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 688
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه ...×_×_×أحبــاب فــي مقـبــرة الحـــب×_×_×...

    ×_×_×أحباب في مقبرة الحب×_×_×

    أحيانا تحس أن القلم والورقة تناديك لتكتب كل مابداخلك فتبدأ بالكتابة حتى تتوصل لشيء....
    أما رواية أو شعر أوخاطرة أو مقاله أو......ألخ
    ((من القلب للقلب))
    هذه أول رواية لي وأتمنى أن تنال إعجاب كل من يقرأها....
    أريدكم أن تساعدوني في روايتي
    فأنا سأضع قلبي بين يديها سأضع كل ما أحس به وستصف نفسيتي وما أشعر به

    أحيانا تكون القلوب قاسية ومتحجره ولكن هل سألنا أنفسنا لماذا هي هكذا متحجره؟ لماذا هي كريهه؟ لماذا لا توجد بقعه بيضاء في قلوبهم؟؟؟؟
    ربما لأنها أرق القلوب تخفي المشاعر وتظهرها بطريقة الكره
    لأنها
    تخاف أن تصدم بحبها..
    تخاف أن تجرح بسبب حبها...
    تخاف أن تقتل عندما تعترف بحبها ....
    تخاف أن تموت في مقبرة الحب بدل الموت في مقبرة الأموات....dead


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الشخصيات
    سحر :عمرها 17 سنه وبصراحه غلطوا اهلها لما سموها سحر لأنه ما فيها شي يسحر متقلبة المزاج وانطوائية ما تحب الجنس الناعم و المايع ولا تحب تجلس معاهم، تحب الأولاد والجلسة معاهم هناك تشوف نفسها قصيره وبرونزيه شعرها أسود غجري(كيرلي) طويل لنهاية ظهرها عيونها واسعه وانفها طويل وفمها صغير جسمها مره حلو لكن مايبان لانها تلبس ملابس اولادو ملامحها الحلوه تختفي ماتهتم لمجتمع( الهاي كلاس) ابدا .

    سمر: 22سنه جامعه (نظم حاسب) بنوته بمعنى الكلمة طويله وبيضاء ملامحها طفولية شعرها بني (عالموضه) قاصته مدرج لنص ظهرها عيونها صغيره عسلية وانفها صغير فمها صغير وجهها دائري نحيفه مره عاظمها بارزة ، اجتماعيه مره اللكل يحبها عشانها بنت رجال معروف واللكل يتقرب منها لمكانتها ابوها مغرورة شوية.

    زياد:24سنه يدرس (حقوق)بره السعودية ملامحه سعودية مره يبان فيه العرق النجدي لكن مملوح و نسونجي وعصبي مرره وأفعاله غير متنبئ فيها رجل سعودي متمسك بالعادات والتقاليد بعكس ابوه .

    سلوى:إحدى سيدات المجتمع المرموق تحب المظاهر، ربة منزل تحب تاخذ بنتها سمر معها في الجمعات النسائية لتفتخرفيها قدام الحريم وتتفشل من سحر مررررررررررررره وما تقول لزياد دلوعها لاابدا.

    الشيخ محمد: الأب الغير موجود في العائله له أكبر شركة محماه في السعودية ولها أكثر من فرع في المملكة يعطي الحرية الكاملة للعياله يحب زوجته مره لما تتفاخر فيه ومهتم بمكانته في المجتمع .
    يعتبرون ماديا أحسن ناس في عائلتهم لأن محمد مثال للولد اللي خرج من مجتمع العادي لمجتمع (الهاي كلاس) باقي أهلهم من المجتمع المتوسط ومالهم صلة ببعض مره لأنهم في الرياض وخالد في جده ولأنه المال يغير الانسان .

    بيتهم كبير فيه كل وسائل الترفيه والترف مسبح و جاكوزي وسونا وحديقه كبيره وباركنق للسيارات ومسافه كبيره من البوابه للفليلا ونافوره عند باب الفيلا و سواقيين واحد لسمر و سحر واحد لمدام سلوى وواحد لأغراض البيت وواحد للشيخ محمد،وخدامات كثير كل وحده مسؤوله عن شيء وأهم وحده (دادا ناني )مهمته بالبنات.
    .................................................. .................................................. ....................
    كانت سلوى عامله حفله لصحباتها في بيتها نادت لناني
    سلوى: روحي لسوسو و قوليلها تجهز عشان الحفلة اليوم.
    ناني : وسهر مدام كلم كمان .
    سلوى:لا.. تبغي تفشليني قدام صاحباتي .

    راحت ناني لسمر .. سمر لها جناح خاص بباب يخرج برا على الباركنق وحمام بغرفة ومطبخ صغير وصالة كبيره متكامله لحفلات dj)) من التي في البلازما واستريو وإضاءة الحفلات الملونه وغرفتها كبيره فيها السرير الضخم(لشخصين) وتسريحه ودولاب الملابس اللي ماخذ جداريين من الغرفه.
    ناني دقت باب الغرفة ودخلت: مس سوسو مدام سلوى في قول قوم اتجهز في هفله اليوم .
    سمر تأفأفت :يوووه....يالله ليه ما قالت من زمان ؟... كم الساعه دحين؟
    ناني :سلاسه زهر.
    سمر: خلاص قايمه اطلعي برا ...وجهزي فطوري.
    ناني: اوكيه.
    قامت سمر وراحت استحمت وخرجت ولبست تنوره قصيره مره خصر نازل (لويست) جينز غامق وبلوزه ابيض ماسكه وفوقها بلوزه ثانيه من عند البطن ماسكه ومن عند الصدر واسعه طايحه من كتف وكتف ماسكه لونها رمادي وفيها رسمت بنت بالفوشي وكتابات بالأصفر والأخضر الفسفوري يعني لبسها مرررررررررررررررره كو ل استشورت غرتها وعملت بف صغير وحطت فيونكه فوشي .
    خرجت الصاله طالعت بالفطور اخذت البيبسي و قطعة كورسون راحت لأمها عشان تشوفها وتمدحها شويه وتنفخ ريشتها.. سمعت صوت صراخ في غرفة سحر مشيت للغرفة لقيت الباب مفتوح وصوت صراخ ناني عالي
    سمر:سحر اشبك؟ (سمر وسحر علاقتهم مو مره مع بعض لكن سمر تحن على سحرأحيانا وتغار منها مرررررررره مع أنه ماحد مهتم فيها لكن ماتحب أحد يهتم فيها أبدا وتحب يكون الإهتمام عليها وبس)
    ناني : أنا في خاصم هو عشان مافي روح مدرسه .....هازا مافي روح مدرسه اسبوعين
    سمر شهقت:اسبوعين! يا لظالمه حتى أنا ما عملتها و انا في الجامعه.
    سحر ولا هامها الموضوع:أصلا تخاصمت مع المديره ونص ابلات المدرسه .......................وتبيني اروح كمان؟
    سمر بغرور:ماتعرفي انت بنت مين....؟
    سحر بلامبالاة: ياشيخه روحي.....أصلا ما وداني في داهيه إلا اسمي
    سمر: المهم........ اليوم حتجلسي في البيت ولاراح تخرجي
    سحر اتنهدت:مادري
    سمر:روحي أي مكان عشان ماما ما تهزأك ...
    سحر تبغى تنسى الحفلة حضنت ناني وسلمت عليها :اليوم الموعد حقي ..صح؟(تضيع الموضوع)
    ناني فهمت عليها:ايوا
    سمر:موعد أيه؟
    سحر تبغى تقهرها:موعد ما يخصك
    سمر انقهرت وقالت من بين أسنانها:والله زمن ...الشغالة تعرف وأنا ما أعرف (طالعت في الغرفة )انت ليه غرفتك مكتومه؟
    سحر :عشان أنتي موجوده فيها
    غرفة سحر غير عن غرف سمر و زياد هماّ جناح وهي غرفة بحمام لونها أبيض خافت وكلها صور للاعبين مشهورين وفنانين وصور لها مبروزه ومحطوطه بشكل مرتب وإضاءتها أزرق و أبيض وأخضر و أصفر و وأحمر خافته والسيراميك أسود فيه خطوط أبيض ورمادي وسريرها منفرد(لشخص واحد) وفيها كنبه صغيره ومكتبه صغيره فيها tv وdvd يعني غرفتها صغيرة رايقه وهاديه مره بالنسبة للبيت الكبير بس لو تشيل الصور.
    خرجت ناني لأنها عارفه أنه راح تبدأ معركة ودخلت سلوى
    سمر بغرور:أصلا تتشرفي أني أدخل غرفتك ....ماما هاي (راحت لسلوى حضنتها وسلمت عليها) أش رايك في لبسي ؟
    سلوى تطالع في سحر أللي قامت لعند الدولاب تطلع ملابس :مره حلو ...........بس لو تعلمي غيرك
    سحر طلعت بنطلون جنز زيتي كله جيوب وتي شيرت أبيض وعليه صورة بيكهام واصل لنص فخذها وواسع عليها
    سحر ببرود وقلة أدب:أنا اللي بلبسها ولا أنتي؟
    سلوى اتنرفزت: عيب عليك ....أصلا ذي ملابس قليلات أدب..... ماصخه تلبس ملابس معفنه ...فاكره نفسك رجال ترى أنتي بنت (طالعت في التي شيرت)أصلا مو منك من العريان هذا
    سحرمسكت التي شيرت وحضنته وسلمت عليه :أموت بالعريان هذا(الأخ بيكهام متصور بالبوكسر بس) .............لو جاء العريان بعتك.... تبريت منكم بس عشان أجلس معاه شويه
    سلوى تصارخ:انت وحدة قليلة ادب وماعرفت أربيك.
    خرجت من الغرفة
    سحر وسمر:ههههههههههههههه
    سحر :مره اللي يشوفها يقول ربتني ..
    سمر :سحر بلا قلة أدب..
    سحر:روحي عني عامله فيها مؤدبه
    دق جوال سمر وراحت لغرفتها
    .................................................. .................................................. ....................

  5. #4
    سمر بغرفتها:حبيبي والله مااقدر...اليوم ماما عازمه صاحبتها عندنا .
    خالد :والله حرام عليك تعذبيني كذا..........أعرفك من سنتين ولا أشوفك .........كل هذا مو واثقه فيني
    سمر: لا والله واثقه وبقوه كمان بس مو فاضيه .......(بدلع) بس أنا لما أشوفك لازم يكون في يوم مميزمو
    خالدsmileطبعا حيكون يوم مميز فيه فضيحتك على كل لسان ) طبعا لازم يكون يوم مميز وخصوصا لما تكون زوجتي.
    سمر طارت من الفرح :ههههه حبيبي أعطيني بوسه بقوه .........ألخ
    والباقي معروف كلام غلطxعيب .....
    .................................................. .................................................. .....................................
    الساعة 6المغرب والناس مالين الفيلا ، صالة فيهاdjوصالة حريم جالسين فيها والدور الثاني مليان بنات كثير وكأنه مو بيت مرقص أو قاعه
    منال: سلوى ماشالله على بنتك سمر تأخذ العقل...شكلي راح أخذها لولدي
    سلوى:ههههه أنا موافقه بس أهم شي هي ترضى
    سعاد:لاوألف لا سمر لولدي أنا وبس
    منال: لا يا حبيبتي أنا قلت أول هههه
    سعاد:والله ولدي مره وسيم وحلو وأنا أعرف ذوق سمر..... وراح ترضى فيه على طول
    سلوى: والله اللي تأخذ رضاها تأخذ سمر ولدها
    .................................................. .................................................. .....................................
    في نفس البيت بين أصوات الأغاني العالية والصراخ والضحك في غرفة هادئه جالسه على السرير حاطه البي أس بي في اذنها وتسمع لمحمد عبده فنان العرب أغنية قسوه وماسكه الجوال في يدها تبغى تبعد الأصوات اللي برا عنها ومغمضه عيونها وعايشه جو مع الأغنية تذكرت صاحبها معاذ دقت عليه يجي يسليها
    سحر:ألوووووووووووووووووووووو
    معاذ:وجع أذني ياحيوانه
    سحر:ههههههه كيفك؟
    معاذ: تمام
    سحر: وينك؟
    معاذ:انا بالميجا مول مع الشباب
    سحر بفرح: والله ....أنا جايه
    معاذ: لا..لا تجي هذولا مو اللي في الشقه
    سحر :طيب عادي
    معاذ عصب:لامو عادي هذولا ما عندهم عادي
    سحر بخيبه:طيب أنا طفشانه ...مر عليّ ولا أجيك
    معاذ: لا أنا حاجيك على صلاة العشا أنا عندك.....بس لاتتأخري
    سحر redfacek....باي
    معاذ:سحورتي ....زعلانه
    سحر:لا ........سلوى عازمه صاحباتها كلهم ...وأنا مخنوقه مره
    معاذ:طنشي ولاتهتمي .............(بفرح)والله لا أخليك تكرهين اليوم اللي خرجتك فيه وبخلكتفلين اليوم مره وعلى راحتك.....وش تبين بعد
    سحر:ههههههههههه يلا باي
    معاذ:باي سحورتي(معاذ الوحيد اللي يدلع سحر)
    ضحكت سحرعلى معاذ هي عارفه أنه ذحين قلبه معاها لأنه يعرف حركات أمها وش راح تسوي فيها (معاذ هو صاحب سحر المقرب لدرجه ولا أحد يتصورها هو صاحبتها وأختها و أمها و أهلها وكل شيء بحياتها ما عندها صاحبات كلهم أولاد وعن طريق معاذ لأنه مايضمن أي أحد عليها. تروح معاه شقق عند الأولاد ( لايروح تفكيركم بعيد) تلعب بلوت و كون كان وكوره وضحك و وناسه بس وكأنها ولد مو بنت عشان كذا ما تلبس إلا ملابس أولاد بس قدامهم تجلس بالعباية أما معاذ فتعتبره أخوها و تفصخ عبايتها عادي.... ولازم كل يوم تروح معاه أي مكان زي الشباب)
    قررت تخرج من الغرفة تروح تأكل أي شيء ميته من الجوع أخذت نفس عميق وخرجت وياليت ما خرجت شافت الصاله مليانه بنات وكلهم مشخلعين وكأنهم نسخ من اختها سمر تنانير قصيره و شورتات وبودي ضيق ومفتوح الظهر وداخلين خارجين وكأنهم في بيوتهم وكان شكلها شاذ مره بينهم. كانت تبغى تصرخ عليهم وتقول )مو بيتكم عشان تعملوا كذا) بس هي عارفه سلوى أش راح تعمل فيها
    شافت وحده بنت شايله صندوق خاص لسمر وممنوع لأي أحد يمسكه مهما سار
    سحر:هي هي تعالي مين سمحلك تأخذي هذا الصندوق؟
    رناد طالعت فيها محتقرتها: موشغلك..
    مسكتها سحر من يدها بقوه:حلوه ذي بيت أبوي وتقولين مو شغلك..
    عبير:فكي يدي وجع ..........وبعدين تبي تقنعيني أنه أنت أخت سوسو ...............لو وحده زيك مع سوسو في نفس البيت ما حتتركها في حالها
    فكت يد البنت وقالت سحر بغباء: أش قصدك؟
    رناد:ههههههههههه شاذه ومو فاهمه أش أقول.
    انصدمت من كلام البنت ما توقعت لهذه الدرجة الوقاحة توصل فيها frownأنا وسمور؟... ليه أنا مو وسخه... وش عرفها فيني عشان تقول هذا الكلام؟...) انخنقت سحر من كلام البنت واتمنت إنها ما خرجت من الغرفة جلست عالدرج وسارت تطالع في الطالع والنازل وتشوف منهم نفس النظره إحتقار وبس دق جوالها وقطع تفكيرها (لا تخاف من الزمان الزمن ماله أمان .... )
    خالد:سحرررررررررررررررررر ....وينك يا بنت الحلوين
    سحر:خلوّوووووووووووووود كيفك يابن الملعونه
    خالد:أفا ....يلا عشانها منك مقبولة يا قلبي... يا عمري.... يا حياتي
    سحر:والله لو ماتحترم نفسك لأقفل في وجهك
    خالد:خلاص ماراح أقول ...راح اكتم في قلبي بس عشانك (والله مو ناقص اللي أنتي يا يالبزتكتميني)
    سحر طفشان تخرجي معاي....؟؟؟
    سحرsmileليه بايعه نفسي أخرج مع وحد نذل زيك)لا أنا معاذ حيمر علياّ
    خالد:طيب............ بروح الشقة وقابلوني هناك.
    سحر:والله مادري أشوف واكلمك ok
    خالد:خلاص ممكن تعطينيbig kiss
    سحر:أصلا أنت ابن(عيب) تبغى الواحد يلعن شكلك عشان تتربى يا(عيب)
    قفلت في وجهه خالد:خليك يا سحر قد اللي تقوليه إذا ما ربيتك ..زي ما رباك معاذ ما أكون خالد
    .................................................. .................................................. ..........................

  6. #5
    هااااااااااااي
    مشكوووووووووره حيااااتي
    رواااااايه روووووووووووعه
    بس عندي سؤال
    .. سمر وسحر يعرفون خالد ثنتينهم .؟
    وننتظر التكمله
    بااااااااااي
    e5e7aa3c91c305a8b8db001657ce4d7c

  7. #6
    السلام عليكم

    شكراااااااااااااااااااا ياااا عسل

    بداية حلوووووووووووووة

    ومنتظرين التكملة

    مجروحة .. ااااه هم الاتنين عارفين خالد

    وسلامى

  8. #7

  9. #8
    هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    مرسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي


    القصة ستااااااااااااااااااااااااااااااااااااايل



    منتظرة التكملة


    تقبلي مروري

    النجمة السمراء
    [IMG]C:\My Documents\My Pictures\مررروة.jpg[/IMG]
    private


    عضوة في عصابة :العنكبوت،teengirlz ، محترفي الشغب،ملاك الإنومي

  10. #9
    نزلت سحر عالمطبخ وكان وقت الصلاة وكان الهدوء مالي الجو وكانت تسمع وشوشة الحريم والبنات عنها(بأمانة هذا شكل بنت...........هذا الحلو ليه هنا شكله يبغى ال(عيب) ههههههه..............هذي بنت مين والله لو بنتي كان قتلتها..........عامله فيها ميته على بيكهام هههههههه)أول مره تحس بهذا الإحساس وكأن سلوى معاها حق لما تهزأها سحبتها سلوى عالمطبخ من كتفها وقالت من بين اسنانها:انتي وش جايبك هنا .....ليه ماخرجتي ؟....تبغين تفشليني قدام الناس ......الله يبلاك ببلوه ما تسلمين منها
    سحرصرخت:الله يبلاك أنتي .........احترمي نفسك.......أنا جايه أكل بموت من الجوع
    سلوى:يجعلها موتت الآخره يارب.... انقلعي عالغرفة و بتجيبلك ناني الأكل فوق...
    سحر ببرود يقهر سلوى:بسررررعه
    الناس طبعا سمعوا صراخها ولما خرجت من المطبخ اللكل يطالع فيها وبانوا الناس اللي يحبون التفشيل كانت سحر طالعه عالدرج..
    نوره بإستهزاء والصالة هادئة :مين الحلوة دي؟ههههه (وقفت سحر و طالعت فيها بنص عين) بنت مين ياقمر؟هههههه(نص اللي في الصالة ضحكوا)
    نزلت سحر وبخطوات ثقه وقفت قدام نوره الجالسة
    سحر:الحلوة والقمر هذي اللي ماهي بعاجبتك بنت صاحب البيت (شهقوا الحريم ما صدقوا انه سلوى عندها بنت زي كذا وخصوصا إنه سلوى وسمر من اكثر الناس أناقه وجمال والحريم تقدي فيهم و اللكل يتمنى نص اللي عندهم) وإذا مو عاجبك ضفي وجهك وبدون مطرود..... هاهاي حريم آخر زمن في بيتي وتتفلسف كمان (سحر مبسوطه إنها فشلت سلوى ومبسوطه من الصدمة على وجه الناس لأنها بنتسلوى اللي ماقد شافوها)
    الحرمة مصدومه وتبغى تلم وجهها بعد اللي سمعته وقفت: مو أنا اللي أنطرد...........
    سلوى من ورا سحر:ما عاش اللي يطردك (وجهها أحمر من الفشيله )وسحر دحين بتعتذر
    سحر:ههههاي ...حلم أبيلـــــــــــــــس في الجنة.........(قربت من سلوى وحطت عينها في عين سلوى وبقوه قالت) تحلمين تشوفيني أعتذر....لا وأعتذر لزبالة كمان ...
    ماكملت كلامها إلا وكف أنطبع على وجهها من أمها و صحاها إنه في ناس حولهم شهقوا بقووووووووووووووووه
    قربت من أمها وابتسمت و لادمعه نزلة من عينها ناظرت فيها بعتب:اضربي............بيني للحريم إنك امي مو سلوى (طالعت عالحريم بنص عين)... بصراحه أول مره احس أنك أم .....أو يمكن أم لي تربيني غيرناني .
    طلعت ودخلت سكاكين في قلب أمها اللي كان نفسها تمسكها وتضربها عشان تحسسها أنها ام ...إذا بهذه الطريقة تحسسها إنها أمها مو سلوى.
    سلوى: سامحيني يا نوره تعرفي البنات وهبلهم.(والله لأوريك يا سحر تفشليني قدام الحريم)
    سعاد: لا نوره قلبها طيب وتسامح .....هذي فترة المراهقة دايم كذا البنات .........عادي
    نوره: والله لومو معزتك كبيره في قلبي كان وريتها............بس خلاص ماصار شيء...................شغلي الأغاني نرقص شويه ننسى.
    سلوى: ( كمان تغلطين عليها وتبغين توريها ........ناس قليلة أدب) من عيوني .......(ابتسمت)قومي نرقص أنا وانتي.
    .........وكأنه مافي قلب ينحرق...............
    .................................................. .................................................. ....................
    رهف :سمر لو شفتي اللي صار اللي تحت
    سمر:اش سار
    رهف :عندك أخت بويه (مسترجله) وما تقولين..؟؟
    سمراتفشلت:ها....سحر ههههههه..لا يغرك شكلها ترى هبله طنشيك منها .
    رهف:اتخاصمت مع مامتك قدام الحريم وتضاربت مع خاله نوره.
    سمر شهقت: قدام الحريم كلهم .......
    رهف: وأمك اعطتها كف على وجهها معتبر
    رناد:أحسن..أنا اول مسكت يدي و عورتني
    سمر عصبت :احترمي نفسك...لا ألطشك كف زيها..........ايوا رهف كملي
    رناد شمقت فيها: (أقص يدي إذا مافيه شيء بينك وبينها)
    رهف:والكف كان قوي ........وفوق هذا كله مابكيت.......بنت سبع مو زينا
    سمر ارتاحت :هههههههههههههه بنت بنوت............و ينها؟
    رهف : دخلت غرفتها .......مشيت وراها ولا سمعتها تبكي ولا شيء وكأنها ما عملت شيء
    سمر:هههههههههههههه والله أنها مجنونه....هذي سحر ممسوح الحيا من وجهها
    .................................................. .................................................. ....................

  11. #10
    أضحك والقلب يبكي من أعز الناس......

    مين يأكل كف وما ينجرح وخصوصا لما تكون أول مره وقدام الناس يعني فيه شهود لأول كف بحياتك ...تخيل
    دخلت غرفتها جلست عالسرير مصدومه دقت على معاذ
    معاذ:هاااااااا....... خلاص أنا جاي في الطريق ما راح أتأخر...
    سحر وصوتها متغير:يلا انا ....أستناك
    معاذ:سحورتي فيك شيء؟
    سحر:لا (بدأت تبكي) بسرعه تعال ........من الباب الخلفي الأول
    معاذ خاف :طيب... سحورتي أنا جاي ........(يبغى يهديها) خذي نفسي وغني ...باي
    (معلومه:سحر ومعاذ أصواتهم حلوه صوت سحر شبه صوت شيرين وأبراهيم الحكمي حاد وفيه بحه ناعمه وحلوه ومعاذ صوته شبه صوت راشد كله أحساس ..عندهم صفه مشتركه لما يزعلون يغنون بالأغنية اللي تناسب الموقف بهذه الطريقه يفضفضون علي في قلبهم ) قفلت وأخذت العبايا وشنطه((hand bag وحطت فيها كم لبس ومسحت دموعها ودقت على سمر
    سمر ترقص وحاطه الجوال عالسيالنت في جيبها بس يهز وقاعده ترقص مع البنات دق جوالها سمر ردت بدون ما تشوف وكانت متأكده أنه خالد حبيب قلبها دق
    سمر بدلع:الوووو
    سحر:ألو...سمر تعالي عندي الغرفة
    سمرتغيرت نبرة صوتها:يوووووه ليه؟؟؟
    سحر صرخت:بسرعه تعالي وبقولك
    راحت سمر على غرفة سحر وفتحت الباب
    سمر :الله يفشلك أش سوتي تحت أنت وماما
    سحر :خليها تقولك ..........المهم أبغى أخرج من غرفتك
    سمر:ماقدر الجناح مليان بنات....ليه
    سحر:ماراح أخرج من الباب اللي تحت العيون ماراح تسيبني ........تكفى سوسو
    سمر استغربت سحر أول مره تترجاها: خلاص اوك.........أول ما أصرفهم حدق عليك اوك
    سحر:بسررررعه......لما أخرج راح أعطيكي رنه
    راحت سمر عند البنات وقفلت الآستريو وبصراخ :بنات تبغوا تشوفوا حبيبي
    الكل صررخ وصفر :ايووووووووووووووا
    دخلت الغرفة وقفلت الباب والكل دخل وراها يبغى يشوف من هذا اللي سمر تموت فيه بس سمر ذكية ماراح توريهم خالد راح تعمل مقلب عالبنات حتى تخرج سحر
    فتحت اللاب توب والبنات كلهم حولينها حطت صورت ولد من اللي تعرفه مو حلوووو
    سمر : وش رايكم ( أخذت الجوال ودقت على سحر دقه عشان تخرج)
    البنات انفجعوا منهم اللي كتم الضحكة ومنهم يحش مع اللي بجنبه واللي جاملها وقال حلو وصاحباتها اللي مره بعضهم عارف أنها تكذب ومنهم ما يعرف
    رناد:سمرررررررررر .....من جدك تحبي هذي الأشكال؟
    سمر بهبل:ايوا هذا حبيب قلبي....ليه؟؟
    عبير باستنكار: هذا مو ذوقك ابدا ...
    سمر:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    واللي يعرف :ههههههههههههههههههه
    سمر:صح رنو مو مستوايا أطالع فيه أصلا ............هههه
    رناد:ههههههههه الله يا لعنك صدقت أنك تحبيه
    وكل شويه توريهم صورة لما ماعرفوا الحركة وفهموا أنها ما راح توريهم
    .................................................. .................................................. ..................
    سحر جالسة تأخذ نفس عميق عشان ما تبكي قدام أحد قاطعها صوت الجوال ( خد بالك عليا دي مش معامله تعاملني..) من سمر وعلى طوول جاها مسج من معاذ (توتsms ) من معاذ(انزلي بسرررعه )
    سحبت الهاند باق من تحت السرير ولبست العبايا وغطت وجهها أي كلام وقفلت باب الغرفة ونزلت بسررررعه
    معاذ واقف عند السيارة وشاف وحد جايه ومتغطيه ...عرف أنها سحر ضحك على شكلها وباين عليها أنها وحده ماتعرف تتغطى وكان يبغى يغير الجو
    معاذ:هههههههه ما تشوفين شكلك وأنت متغطية تكرهين الغطى هههههههه
    سحر ركبت السيارة ورمت الشنطة ورا :.............
    معاذ ركب وعارف أنه المصيبة كبيرة : ..............
    طالع فيها واستوعب اللي كان في يدها لف ورا:سحر ..وش ذا؟
    سحر: امشي واقولك بالطريق (وقالت السالفه من وإلى ومعاها دموع ...........)
    معاذ: أمك بنت كلب .....ويبغى لها تربية
    سحر وهي تمسح دموعها :خلاص ما تفرق يا معاذ.........بناقص العيشة معاهم
    معاذ افتكر الشنطة: وهذا الشنطة ؟؟؟ ..أش دخلها في الموضوع؟
    سحر بلعت ريقها وبصوت واطي :أنت لا تعصب ok
    معاذ ركز معاها :.....
    سحر بتردد : أبغى استأجر شقه وأجلس فيها لما أهدأ...
    سحر تطالع في الأرض ومعاذ شياطينه قامت: نعممممممممممممممممممم........الدنيا فوضى ياست سحر ..يعني كل وحده تزعل من أهلها تروح شقه ........
    (يأشر بيده على نفسه)أنا ولد ما سويتها تجي حضرتك تقولين كذا
    وانفجرت سحر: هيييييييي لاتصرخ علي مو عبده عندك .......... وبعدين بناقص اللي يطلب منك شيء ................ راح أكلم أي ولد غيرك وراح يستأجر ..ولا بيذلني زيك ...................... أوووف منك تقرف الواحد أعوذ بالله
    معاذ:أعوذبالله منك(يطالع فيها بنص عين)
    سكتوا فترة (سحر كانت عارفة أنه معاذ في قرارة نفسه ما راح يرضى أنه أي ولد يستأجر لها لأنه يعرف نية الأولاد)
    هديت الأعصاب وراق معاذ وبدأ يدور على شقه قال بصوت هادي ريح سحر: خلاص موافق ... راح استأجر لكن بشروط
    سحر فرحت :موافقه عليها كلها بدون ماتقول
    معاذ :أسبوع واحد بس...
    سحر:موااااااااااااااااافقه
    ورجعت الأمور لطبيعتها وبما أن سحر نفسيتها تعبانه بدأت تغني
    سحر :أنت أيه مش كفاية عليك تجرحني حرام عليك أنت ليه دموعي حبيب تهون عليك...

  12. #11

  13. #12
    مرسييييييييييييييي

    على البارت الكيوت
    وبلييييييز لا تتأخرين علينا


    تقبلي مروري
    النجمة السمراء

  14. #13
    مرررررررررررررررررررره حلوووووو الباااارت
    ننتظر البارت الجديد
    ومشكوووووووووووووووووره
    .. سلاام ..

  15. #14
    النجمة السمراء مرسييييييييييييييي

    على البارت الكيوت
    وبلييييييز لا تتأخرين علينا
    يسلمو وانشالله ماأتأخر

    مجـروحــه مرررررررررررررررررررره حلوووووو الباااارت
    ننتظر البارت الجديد
    ومشكوووووووووووووووووره
    .. سلاام ..
    شكرا redface

  16. #15
    في البيت الساعة 12 والناس راحت سمر في غرفتها تكلم حبيب القلب خالد (خالد هو نفسه اللي سحر تكلمه هو يعرف سحر لما كان تجي مع معاذ عالشقق أو يتقابلون برا فأخذ رقمها أما سمر أخذ رقمها بالبلوتوث وخالد ما يعرف أنه يكلم أخوات ولا هم يعرفون )
    سمر بدلع:ياحبي أنا مره مره تعبانه رجلي تألمني
    خالد بحنيه: يا بخت الألم ...ياليت أنا الألم عشان أكون قريب منك ...
    سمر:هههههه لهذه الدرجه تبغاني؟
    خالد:أنا مو بس أبغاك أنا نفسي أسرقك أحطك في قفص عشان ما حد يأخذك ...وتسيرين ملك خالد بس
    سمر:أنا موافقه إذا حسير سمر زوجةخالد وخالد زوج سمر ...
    خالد (اش جاب سيرة الزواج الحين ) سمور حبي
    سمر:خالد؟؟؟ أنا مو سموور أناسوسو
    خالد:هههههه ليه مقهوره أنا أبغى سمووور عشان ماحد يقولك ....يكون خاص فيا أنا بس
    سمر:لا ...أنا ماحب سموور عشان miss boy تقولي سموور
    خالد:هههه miss boy هههههه كيف تجي ؟ ومين ذي؟
    سمر:أختي.. تجي... لما تكون بنت وهي تعمل نفسها ولد
    خالد:ذكرتيني بوحدة زي كذا معانا في الشله ولد كل شيء فيها يدل على أنها ولد ....بس بنت الكلب فيها حلاوة النجود
    سمر غارت:أش قصدك؟....يعني أنا مو حلوه
    خالد :خليني أشوفك عشان أقولك أنتي حلوه ولا لا
    سمر:طيب أنا مافيه ولا شيء من ملامح اهل نجد .............بس أنا نجدية
    خالد مندهش:أنتي نجدية!
    سمر:هههههههههه ايوا انا ليه مو باين ؟
    خالد:لا .....طيب ليه ما تتكلمي نجدي؟ أكيد أمك جداويه
    سمر :لا حتى ماما نجدية....لكن أنا وماما مانحب نتكلم نجدي .....الجداوي أحلى وبعدين هنا كل صاحباتنا جداويين فما راح يفهمونا
    خالد:أها بس عشان كدا (تكلم نجدي) طيب وش رايك إن قلتلك إني نجدي مثلك
    سمر:ههههههههه لا ما أصدق أنت نجدي؟ههههههههههههه
    خالد بجدية:خلاص يامحمد أنا راح أقفل الحين وبعدين أكلمك
    سمر:باي ياحبي موووووووووووه
    سمر قفلت من خالد وغيرت لبسها ودخلت نامت بسرعه
    .................................................. .................................................. ..........................
    (خالد إنسان غير مبالي و نسونجي درجة أولى مهمة الأولى تضييع البنات و يويل اللي يسبه ويدوس له طرف ،أبوه حارمه من الورث لأنه مايبغى يشتغل ويبغى كل شيء يوصل عنده بدون تعب ولا يهمه أحد أبوه له شركة سيارات وأمه ميته من زمان وأبوه متزوج 4حريم وهو أكبر واحد لأنه أمه أول وحدة .....خالد حلوو مره وسيم أبيض وشعره أسود وغزير ومربي عضلات )
    خالد يصرخ:كم مره قلت لك ماتدخل علي كذا وانا أكلم ؟
    عبدالله:أبوي يقول أنزل أتعشى ...وما تصارخ علي أنا مو أصغر عيالك
    خالد:مابي عشا...أخرج و قله مايبي يتعشى معك
    عبدالله خرج ولا قفل الباب
    خالد:يابن (عيب) اقفل الباب وجع
    عبدالله بنبرة قهر:والله إن أمك(عيب) مو بأمي
    خالد عصب يسب أمي والله لأوريك وخرج من الغرفة جري ومسك عبد الله وأعطاها كفين محترمه ،جاء أبوه و أخوانه طالع فيهم ودخل الغرفة والكل يصرخ عليه
    أم عبدالله:جعل إيديك الكسر يارب..
    ولا كأنه عمل شيء تنهد وانسدح عالسرير وبدأ التفكير في الخطط اللي يسويها في البنات لما ما جاءه النوم
    .................................................. .................................................. ..........................
    في عالم بعيد عن النذالة والحقد عصافير ترفرف وتحلق من أجل الراحة على بحر الحب أو بمعنى آخر حب أخوي من طرف..... و طرف حب يتعدى الأخوة
    دخلت سحر الشقة المفروشة وكأنها عروسه ماسكه يد معاذ ومبتسمه والفرح باين في وجهها وتطالع بالشقه اللي كأنها جناح ببيتهم (حمام واحد ومطبخ صغير وغرفتين نوم وصاله في نص الشقه كأنها دائرة تكشف كل شيء في الشقة فيها تلفزيون وكنبه وحده طويله )
    سحر بفرح :معاذ الشقة جنان (طالعت في معاذ)يالله زي جناح أختي سمور
    معاذsmileالله الحين أختك لها جناح كذا) على قدك
    سحر: تعرف أخواني كلهم عندهم جناح إلا أنا غرفة وحمام بس ..............والحين سار لي شقه موبجناح
    معاذfrownحمام وغرفة مو عاجبك أجل لو قلت لك أني معي أخوي في الغرفة وش بتقولين) سحورتي تبين شيء ؟
    سحر:لا ..........كفاية الشقه
    معاذ:أنا بروح وإذا بغيتي شيء دقي علي ok
    سحر بخوف مسكت يد معاذ بقوة وضمتها :والله ما تخليني هنا لوحدي ........................تخيل دخل علي حرامي وش بسوي؟(عفست حواجبها وطالعت فيه زي نظرة الأطفال الخايفين) تكفين معوذي ؟
    معاذ دفها لأنه ما يحبها تترجاه :خلاص طيب
    سحر طارت من الفرحة وقربت منه ومسكت خده بقوه وسلمت عليه بطريقه عفشه لكن بالنسبة لمعاذ كانت رومانسية:هههههههههههههههههه
    معاذ :ما هقيتك كذا خوافه ههههههههههههههههه (طالعت فيه بنص عين) سحر تعرفي إنك حلوه(إنصدم معاذ من اللي قاله مكان متوقع نفسه راح يقولها لكن لما شاف ردت فعل سحر ارتاح )
    سحر:من جد قول والله....(راحت للغرفة وقفت قدام المرايا وتطالع في نفسها)يعني زي سمر ولا أحلى
    معاذ بثقه:لا طبعا سحورتي أحلى
    .................................................. .................................................. ..........................

  17. #16
    اليوم الثاني تطورات في حياة إنسان تقلب حياة آخرين................
    جاء محمد الفهد من الرياض يدور على أهل بيته لكن ماحد فاضي له يغيب ويجي و يبغى الكل يشتاق له ...
    مســــــــــــــــتــــــــــــــــــــحــــــــــ ــــــــــيـــــل
    محمد:يا سلوى ...يا سمر ياسحر يازي .......(كان بيغلط ويقول زياد ولكن أفتكر)
    ناني :أهلا مستر كالد............مدام نايم
    محمد:طول عمرها نايمه والبنات .....أكيد نايمين
    ناني:يس ...........تبقى فتور
    محمد:لالا بطلع أرقد ............أحسن لي
    .................................................. .................................................. ..........................
    في الشقة المفروشة
    معاذ يدق على سحرباب الغرفة :سحورتي .........سحرررررررررررررر يلا قومي عشان المدرسة ....سحرررررررررررررررررررر صنج انشالله قوووووووووووووووووومي
    دق...دق.......دق...واخيرا فتحت والنوم في عيونها
    سحر:وجع الناس ما تدق كذا ..........خلاص مابروح فيني نوم
    بتقفل الباب في وجهه لكن دف الباب بأيده وبطريقة الأمر :5 دقايق واشوفك جاهزه
    سحر بهبل:لا الله يخليك بخاف............... الحين تلاقيني جاهزة
    معاذ بجدية وصراخ:إذا لمي أغراضك وعلى بيت أهلك
    سحر تلم الموضوع :لالا (حطت يدها على فمها ) لا تطلقني تكفين................(رجعت للجدية)خلاص أعوذ بالله وينك يا ناني الله يستر عليك كنت أنا أصرخ عليك والحين جا اللي يصرخ علي...

    معاذ راح يصلي وكان نفسه يضحك في وجهها على شكلها وهي تستهبل وكيف شكلها يهبل وهي وجهها مفقع من النوم ولابسه البجامه السماوي ..........مين قال مافيها أنوثه
    أما سحر لبست وجهزت وهي زعلانه خرجت لقيته بالصالة مسرح:على وين يا مستر
    نزلوا عالسيارة وسحر تطالع في الشارع باقي ما طلعت الشمس صرخت في وجهه :معـــــــــــــــــــاذ ............أنت من جدك بتوديني الحين عالمدرسة ................(تطالع في وجهه وتتأمله) صاحي ولا مجنون
    معاذ: خير تصارخين ..........أنلا وراي جامعه ..............والله شحات ويتشرط
    ركب السيارة وركبت وقفلت الباب بقوة
    سحر:أووووووووووووف ...........أبي أفطر
    معاذ ببرودredfacek ....مسويه مثالية (يقلد طريقتها) تبي تفطر
    .................................................. .................................................. ..........................
    ناني انكسرت يدها من كثر ما تدق الباب وتصرخ
    ناني:سهرررررررر يلا قوم الساعة 7:00......... يلا قوووووووووووووووووووم سههههههههررررررررررر ........سهرسهر.........سهرررررررررررر
    خرجت سلوى من صايح ناني وهي مفجوعه :وش فيك تدقين كذا؟(سلوى في بيتها تتكلم نجدي بس قدام الناس تتكلم جدواي) وجع بقلبك خرعتيني
    ناني:مدام ....سهر مافي قووووووم أنا من أول دق مافي قووووووم
    سلوى :سحر بلى قومي الله لا يوفقك (تدق الباب بقوة).......قومي أنا ما بيقتلني إلا أنتي ................سحررررررررررررررر
    خرجت سمر والنوم في عيونها :ماما ليه تصرخي .....أصواتكم واصله عندي
    سلوى طنشتها:سحر والله لو ما فتحتي ما يسير خير
    سمر:ماما .........
    سلوى مو فايقه لسمر :خيييير
    سمر:يمكن مارجعت بدري
    سلوى مستغربه تطالع في سمر:كييييف ؟.......... خرجت أمس متى؟
    سمر:ايوا من غرفتي
    سلوى أفتكرت الموقف حق أمس وقالت بأستهزاء :ليه تفشلت............. (تطالع في ناني ) خليها قلعتها عساها ما تقوم ..
    ناني :لا مايسير مدام ...هازا مدرسة كل يوم يتصل يقول ليه سحر ما يجي
    سلوى مستغربة :المدرسة تدق ؟ ........ليه هي ما تدوام ؟
    سمر اطلقت ضحكة استهزاء على أمها عشان تعصبها :هههههههههههه..... ماما سحر لها أسبوعين ما تدوام ههههههههههههه
    سلوى عصبت :ماشالله من متى عندي عيال ما تروح مدارس(تدق الباب بقوة) سحر قومي قيامه تقوم عليك
    سمر :ماما لا تعصبي أنا حدق على جوالها ....ناني جيبي جوالي
    أهم شيء في هذا البيت الدراسة لو مهما ما كانت أخطاءك الدراسة ما تقصر فيها
    .................................................. .................................................. ..........................
    سحر وهي تشرب العصير:معاذ ...بصراحه ترى هذا أول يوم أفطر فيه ...... بس عشان أتأخر على المدرسة
    معاذ: أصلا عارف ما تبين تروحين المدرسة ...بس صحيتك عشان أنفذ شروطي ...وأعلمك أنه أن الشروط لازم تتنفذ وثمن الواحد يدفعه
    سحر:يــــــا حيوااااااااااااااان تــــــ ....
    قاطعها صوت جوالها (خد بالك عليا دي مش معامله..) طلعت الجوال
    سحر:هذي سمر غريبه مو من عادتها تدق الحين........... (فتحت الأسبكر عشان معاذ يسمع) ألوووو هلا سمر (بصوت رايق)
    سمر وصوتها هادئ وباين عليها أنها رايقه: يلعن أبو المزاج الرايق اللي أنتي فيه (معاذ ذاب من صوتها ا) نحنا بنكسر الباب وأنتي فايقه.......فزي بسرعه ترى ماما..
    قاطعتها سلوى وسحبت الجوال:يعني مو عشان زعلانه تعطين طناش .....بسرررعه قومي وحسابك لما ترجعين .....والله ثم والله لأوريك لاتفتكرين أني نسيت
    سحر اتنرفزت:لا تكفين لاتسوين شيء(بأستهزاء) هــــــــي ترى موبخايفه منك (معاذ فتح عيونه و طالع فيها)المهم انا رايحه المدرسة وخلي حسابك لبعد أسبوع لما أرجع من عند صاحبتي أنا بجلس عندها ذا الأسبوع عشان عندي أختبارات
    سلوى:نعم ياقلبي ......لايكون هم أهلك وأنا مدري اليوم الظهر انتي هنا فاهمه.........عشتو حّنا ماستحملناك هم بيستحمولنك
    سلوى جت على الجرح معاذ انصدم من اللي سمعه وعرف ليه سحر محتاجته واتمنى في ذي اللحظه يروح لسلوى ويغرز السكين في قلبها زي ماغرزت في سحر اللي تغيروجهها وقالت بصوت مكسور :أنا كلمتي وحده....مو براجعه إلا بكيفي ......باي
    قفلت السماعة وطالعت في معاذ والدموع في عيونها :شفت ..بالله في أم تقول لبنتها ذا الكلام ....وتبغاني أحترمها بعد
    معاذ ماطالع فيها وظل مركز عالسواقه :طنشي ....(قال بقهر)ولا تخلين كلام زبايل يأثرفيك
    سحر اتنهدت:مشكله لما تكون أمك زباله
    وصلت المدرسة واتغيرت ملامح وجهها لشرانيه وثقه زايده وغرور وكأنها نفذت كلام سمر لما قالت أنتي نسيتي أنتي بنت مين
    معاذ بعد مانزلت بدأ يفكر انه مايسيب سحر لانه هي محتاجته وخصوصا لما تكون امها تعاملها كذا وأختها ..لكن أختها ماقالت شيء ماغلطت كانت هاديه وصوتها يجنن يهوس الواحد هاذي إذا صوتها كذا كيف شكلها آآآآآآآه ياربي
    .................................................. .................................................. ..........................
    سحر وصلت المدرسة وطفشانه شايفه صاحبتها جالسين لكن مارحت لهم مالها نفس تجلس معاهم كلامهم يطفشها كله عن اللبس والميك أب وال....
    طلعت جوالها وقلبت فيه.. مين الولد اللي في هذا الوقت فاضي خالد مافي غيره دقت عليه
    خالد وصوته كله نوووم: هلا
    سحر:هلا خلووود ......قووووم دووواااام قوووووم دااااوووووم داااوووم
    خالد أنزعج:وجع وجع ....وش ذا الأزعاج ....ما تحترمين الخصوصية
    سحر:هههههههه أحلى يا خصوصية أنت الوحيد اللي خصوصيتك مفضوحه قوووووم
    خالد:ليه داقه ؟؟......أنا زعلان منك ولا نسيتي ؟
    سحر: أقوووول مابراضيك قوووم انا طفشانه قلت خليني أتسلى شوي معك..............وبعدين شوف أنا قلبي أبيض كيف مايشيل في قلب مو أنت اللي زعلتني أول..... ولا زعلت منك
    خالد :خلاص الحين سارالحق معك ...ياسبحان الله تقتل القتيل وتمشي في جنازته
    سحر:ههههههههههه
    خالد باللغه العربية :بما أنك يابنيتي ايقظتيني من سابع نومه أريد منك قبله لأني متعود عندما أستيقظ من النوم أخذ قبله وحضنه وغيرها ......ولكن معك أكتفي بالقبله
    سحر:ههههههه ياشينك بالعربي .......والله لو تنقز ماعطيتك........تبي تفله من عيوني
    خالد :وعععععع بطرش في الجوال .........ماتبين تعطيني بوسه بس تفله أول عطيني بوسه عشان أتعود على فمك وبعدين عطيني التفله
    سحر أنحرجت من كلامه : خلووووود ترى أنا باقي صغيره مو زي اللي عندك المهابيل الكبار تكلم على قدي
    خالد ببرآه مصطنعه :وانا ماقلت شيء ......انتي اللي فهمتي غلط
    سحر:خالد خلاص أكلمك بعدين... دق الجرس من أول
    خالد :طيب مابنشوفك في الشقه
    سحر: مادري والله أكلم معاذ وأشوف
    خالدfrownعرف يربيك) مو معقوله تجلسين تحت رحمة معاذ .......تعالي ترى ماقدر ماشوفك قلبي مايقدر على فراق الغاليه جروحي كل يوم تتقطع ويوم تشوفك تلم و....
    سحر :هههههههههه طيب خلاص ........يلا بـــــــــاي
    طلعت الفصل ونص الحصة الأولى قد بدأت دخلت الفصل بدون ماتدق الباب رمت شنطتها وفسخت عبايتها وجلست
    الأبله تطالع فيها بأستحقار:الواحد لما يدخل يستأذن
    سحر بغرور :والله اهلي ماعلموني (طالعت في البنات) هاي قايز
    سحر تدلع البنات زي الأولاد لأنها بالنسبة الولد بينهم
    فرح:هاي ساموووو وحشتني
    سحر مسكت على قلبها:لا..لاماقدر على وحشة حياتي
    الأبلة طالعت فيهم مستحقرتهم :بنت أنتي وهي بلا قلة أدب (البنات:ههههههه) ويا انسه سحر الفسحه تعالي عندي اختبرك الكل أختبر اللي أنتي
    سحر ببلاه مصطنعه:ليه هو فيه أختبار ؟؟؟؟؟
    أتنرفزت الأبلة منها خرجت من الفصل والبنات قلبوها ضحك عليها لأنهم يكرهون هذي الأبله اللي عامله فيها أخلاق .
    .................................................. .................................................. ..........................

  18. #17

  19. #18

  20. #19
    ثااااااااااانكس حيااااتي
    البارت رووووووووووعه
    ننتظر البارت الجاي
    سلاااااااام

  21. #20
    ثااااااااااانكس حيااااتي
    البارت رووووووووووعه
    ننتظر البارت الجاي
    سلاااااااام
    يسلمو وأنشالله أنزله

الصفحة رقم 1 من 35 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter