مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    الرجل الذي مات وهو يبتسم

    السلام عليكم

    الشخص الذي مات وهو يبتسم

    هو

    كنشن
    وهذه الصورة

    يتبع (صور ova وغيره)
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 


  2. ...

  3. #2

    يتبع

    وهذي صور وفي غيرها
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » oav03.jpg  



عدد المشاهدات » 80  



الحجم » 89.4 كيلو بايت  



الهوية	» 8547   اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » oav06.jpg  



عدد المشاهدات » 89  



الحجم » 51.4 كيلو بايت  



الهوية	» 8548  

    اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » oav09.jpg  



عدد المشاهدات » 91  



الحجم » 94.5 كيلو بايت  



الهوية	» 8550  
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment attachment 

  4. #3

    يتبع

    وهذا الرجل خطيب توموي


    وغيرها من الصور لتوموي
    نماذج الصور المرفقة نماذج الصور المرفقة اضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي  







الاسم » tomoe_fav.jpg  



عدد المشاهدات » 62  



الحجم » 27.0 كيلو بايت  



الهوية	» 8555  
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    اخر تعديل كان بواسطة » LALO في يوم » 06-08-2004 عند الساعة » 11:33

  5. #4

  6. #5
    السلام عليكم ................

    متى مات وكيف مات؟

    شكراً على الصور

    تحياتي shirou
    The fear will disappear

  7. #6

    x*ــ*

    الصوووووور حلووووووووووة


    بس سؤالــــــــــــــــــــــــــــ...........؟؟؟
    ؟
    ؟
    منوووووووووووووووو قال كينشين بيموت



    وين ......................في المسلسل يعني الحلقات .............ولا الفلم.تر تفرق


    ........................بس انا قريت في احد الموااااااقع شو بيصير في كل الحلقات الين الحلقة الاخيرة ماقالو انه بيموت


    .......................يمكن بالفلم .................بليــــــــــــــز الرجاء التاكد

    وش ك راااااااا للموضوع

  8. #7

  9. #8

  10. #9
    والله الصور روعه بس كيف ميت انا الحين ما أدري شو الميت ما أشوف صورة رجل ميت

    المهم شكراا على الصور الرائعه gooood asian

  11. #10
    السلام عليكم

    انا شفته في samurai x reflection (الفلم) و قرات في موقع مخصص لكنشن انه بيموت
    اخر تعديل كان بواسطة » LALO في يوم » 06-08-2004 عند الساعة » 20:52

  12. #11
    لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اء
    كنشن بموووت ؟؟
    مستحيل
    بخربوا الأنمي
    شكراً على الصور الحلووة
    تحيات لله

  13. #12
    رائع جداً

    شـــكـــــــ على الموضوع ـــــــــــراً

    تـحـــيــــــــ Guest ـــــــــاتـــي

  14. #13
    confused confused
    ياجمـــــــــــــاعـــــــــــة .......حيرتوني ........

    انا ترى ما اتوقع كينشين يموت :
    dead

  15. #14
    مشكورة lalo على الصور

    بس من جد كنشن راح يموت ولا لا
    عفواً .. اذا كان لديكم اي استفسار خاص بقسم التوون بشكل عام والمانجا توون بشكل خاص برجاء وضعه
    هنـا وسيتم تجاهل اي رسائل من هذا النوع

  16. #15

    السلام عليكم

    انا بعيوني شفته لين بيموت

    وعندي الفيلم و اسمه samurai x reflection
    وكله ذكريات بس في الآخر sanosuke بيساعده علشلن يرد ل بيته ولين بيرد وهو اصلا مريض بمرض ما ليه علاج وحتى kauro خذت المرض منه لانها تزوجته يعني هي بعد بتموت بعد كنشن و سار عندها ولد يشبه كنشن بس هو شارد من البيت لانه ما حس باهتمام امه اللي كانت تنتظر كنشن على العموم كنشن ركب السفينه حتى يرجع وطلب سانوسوكي من شخص يساعده علشان يرد البيت وكانت كورو عالفراش تعبانه ولين شافت كاس اللي صنعه جارهم ومرسوم على الكاس الشجر الوردي وفي اللحظة هذه وصل كنشن ونزل بدون المساعد اللي طلبه له سانوسوكي وراح يمشي وهو يتمايل بينما كورو حست بان كنشن باتي مشت وهي تعبانه _(ملاحظة المكان اللي ودع كنشن كورو قبل ما يروح من البيت علشان شيشيو ) وتلاقا عند هذا المكان وطاح في حضنها وقل ليها انا رجعت اليك انارجعت البيت وقالت ليه انا ارحب بك شينتا وقالت بعد ما جلسا انها بتسوي حفلة وتدعي الكل وكانت تفكر شو بيسير السنة القادمه واللي بعدها وقالت يمكن (ياهيكو) يصبح اب وضحكت ونظرت لكنشن وهو وضع راسه على رجلها وقالت كنشن انت وايد تعبان وهو كانت ميت في تلك اللحظة وهو مبتسم وعرفت انه مات وقالت اخيرا انتهى وبكت (هذه ملخص لآخر من الفيلم اللي شفته ب dvd وكان بالانجليزي )
    اخر تعديل كان بواسطة » LALO في يوم » 07-08-2004 عند الساعة » 07:40

  17. #16
    شـــكـــــــ على الموضوع ـــــــــــراً
    sigpic5824_1
    .:
    "(
    لا تقف كثيراً عند أخطاء ماضيك لأنها ستُحَوِل حاضِرك جحيماً )":.
    myanimelist - goodreads - formspring

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter