مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

Unhappy مخي ملحوووووووووووووووس

بصراحه بصراحه انا قرفت خلاص ..

يعني الحين انا غبت اسبوع وكم يوم ورجعت لقيت النت مقلوب فوق تحت ماقدرت استووووعب ..

الحين قاعده اشوف نجوم تدور تحت الاسامي واوسمه ومن هالسوالف وحاولت افسرها لقيت لوليتا مفسره لنا تفسير ماادري كيف مايطابق الواقع يعني هي تقول كل 100 مشاركه بنجمه كيف؟؟ انا اشوف ناس بالالاف ولهم نجمه وحده !!

وبعدين قلت يكمن هذي لكل 1000 مشاركه والاوسمه لكل 100 بعدين اكتشفت انو في اعضاء لهم 100 مشاركه وفوق وماعندهم اي وسام ..

بصراحه هذي لحالها يبي لها تفسير ..

الموضوع الثاني لقيت نفسي صار لوني ازرق frownfrownfrownfrownfrown قهر ابي الاخضر كان مميز .. ليش رجعوني للازرق بدري..تو الناس..

بعدين انا يوم دخلت بعض المواضيع لقيت ناس باللون الاحمر ومن كثر لحسات المخ مااستوعبت الا بعدين ان الاحمر يعني مراقب واحب اهني اختي ملكة السيوف على المنصب..

واحلى لحست مخ اني لقيت موووووووون متواجد معنا وشفت له موضوع اخيرا رجع ونور المنتدى..

وفي لحست مخ قويه وهي موضوع الدولفين الرهيب المصرقع حق البندول انا قرات شوي منه وصدع راسي قلت مع السلامه انا ناقصه لحست مخ زياده ...

وفي لحست مخ بعد اني لقيت الحنين باللون الازرق بعد صديقتي طقمت مثلي نفس اللون ..

واحس مخي ملحوس من قلب وزهقت ومليت واحس نفسي حايسه ماادري ابدا اول بالمنتدى والا بالايميلات ..

والله يعين..
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

2. ...

ههههههههههههههههههه

ويمكن يتلحس مخك أكثر لما أقول إني مخي لحس من موضوعك

مو فاهمة انتي شو قاعدة تخربطي وتقولي

ههههههههههههههههه
    ......................................

ههههههههههههههههههه
    ويمكن يتلحس مخك أكثر مين يدري
    على العموم هذي القوانين الجديدة للمنتدى
    هههههههههه والحقيقة مفاجأة يتغير المنتدى 24 ساعة
    sigpic5824_1
    .:
    "(
    لا تقف كثيراً عند أخطاء ماضيك لأنها ستُحَوِل حاضِرك جحيماً )":.
    myanimelist - goodreads - formspring

تصدقين انه لما شفت الوسام الي مزين اسمي تحت طرت من الفرحه ......والله كشخه

هلا يا مزون يامنوره المنتدى شتقتلك بلحيل ...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوووورين على ردودكم

Chucky

هههههههههههههههههههههههههههههه والله من جد لحست مخ الحين مافهمتي الموضوع الموضوع عن اشياء مافهمتها بالمنتدى واشياء سببت لي لحست مخ << اقلع ام التفسير

مشكووووووووووره على الرد

الاسطوره

ههههههههههههههههههههه مشكووووووووور على الرد

الظاهر المنتدى كله لحست مخ هالايام

شرشورتنا

مشكوووووووووووووووووره على الرد

وانا بعد مشتاااااااااقه لك ولهبالك بصراحه اول ماسجلتي كنت ماادانيك لانك كنتي مسببه لي لحست مخ ماكنت اعرف انتي بنت والا ولد مره اسلوب بنت ومره اسلوب ولد من جد لحست مخ

smile

مشكووووووورين على الردود

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::

خالتكم مزينه

ههههه

الحين قاعده اشوف نجوم تدور تحت الاسامي واوسمه ومن هالسوالف وحاولت افسرها لقيت لوليتا مفسره لنا تفسير ماادري كيف مايطابق الواقع يعني هي تقول كل 100 مشاركه بنجمه كيف؟؟ انا اشوف ناس بالالاف ولهم نجمه وحده !!

والله انا نفس الحالة .. ما دخلت النت الا فاليل .. وحصلت النجوم التكريمية .. ولوليتا نائبة مشرف .. ومكلة السيوف وكريستيان فيري وانايم مراقبين !!

على العموم هنيئا لهم هذا التقدم !! ..

لا تخافين .. كل ما تفتحين النت .. تأكدي انه عدالج 20 حبة بندول .. وبتكونين بخير ^^

ههههه

مبرووك عودتج لنا !!

::

مع خالص تحيــاتي

Sweet
    اخر تعديل كان بواسطة » .:SWEET:. في يوم » 07-08-2004 عند الساعة » 14:32

يعني الحين انا غبت اسبوع وكم يوم ورجعت لقيت النت مقلوب فوق تحت ماقدرت استووووعب ..

الحين قاعده اشوف نجوم تدور تحت الاسامي واوسمه ومن هالسوالف وحاولت افسرها لقيت لوليتا مفسره لنا تفسير ماادري كيف مايطابق الواقع يعني هي تقول كل 100 مشاركه بنجمه كيف؟؟ انا اشوف ناس بالالاف ولهم نجمه وحده
    وبعدين قلت يكمن هذي لكل 1000 مشاركه والاوسمه لكل 100 بعدين اكتشفت انو في اعضاء لهم 100 مشاركه وفوق وماعندهم اي وسام ..

بصراحه هذي لحالها يبي لها تفسير ..!!
    هذ انت اللي غايبة أسبوع واتلحس مخك
    أجل انا اللي غبت يوم وجيت لقيت الدنيا متغيرة أوسمة ونجوم وحركات وناس صايرة بالأحمر ونس رجعوا بالأزرق وناس صار لونهم وردي ومبروك للكل

الموضوع الثاني لقيت نفسي صار لوني ازرق قهر ابي الاخضر كان مميز .. ليش رجعوني للازرق بدري..تو الناس..
    عقبال الأحمر

بعدين انا يوم دخلت بعض المواضيع لقيت ناس باللون الاحمر ومن كثر لحسات المخ مااستوعبت الا بعدين ان الاحمر يعني مراقب واحب اهني اختي ملكة السيوف على المنصب..
    عقبال ما أطقم معاهم أحمر

واحلى لحست مخ اني لقيت موووووووون متواجد معنا وشفت له موضوع اخيرا رجع ونور المنتدى..
    هذه بصراحة احلى لحست مخ وأكثر شئ فرحتنا

وفي لحست مخ بعد اني لقيت الحنين باللون الازرق بعد صديقتي طقمت مثلي نفس اللون ..
    قلناها من أول عقبال ماتطقمي أحمر >>>>>>>> وحتى أنا

ولكم مني أجمل تحية
    أخوكم
    عـــــــــــ التــــحـــــدي ـــــاشق
    attachment

طيار الكاندام ،، تسلم يدك يا مبدع
    ،،،

آخر أعمالي | H A R M O N Y - من ذاكرة التاريخ - فضاء أرجواني
    Instagram | 500px

اشوااااااااااااااا مو بس انا الي مخي منلحس في احد غيري

سويت

الله يبارك فيك ومشكوره على الرد الرهيب..المره الجايه باسحب البنادول من الصيدليه وماابقي ولا علبه

عاشق

مشكووووور على الرد وانت مخك منلحس لحسه قوييييييييه واولها انك تتمنى لي الاحمر هذي من المستحيلات

smilesmile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter