مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

ارجو من الاعضاء التفضل بالدخول

عالم التصويت

اعزائي اعضاء منتدى مكسات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

يسرني ان اطرح لكم وبشكل مستمر باذن الله مواضيع تكون موقع تصويت فيما بينها وكل عضو يريد التصويت يقوم بارسال رسالة خاصة لي وعلى امتداد اسبوع من طرح الموضوع سوف يتم اعلان النتيجة بشرح مختصر عن المنافسة .

وانا اطرح هذا الموضوع هنا كفكرة فقط وعلى الكل مشاركتي بآرائهم واقتراحاتهم وعلى ضوئها سوف ابدا بتنفيذ الفكرة او لا
    وشكرا
    attachment

2. ...

الصراحة ان الفكرة حلوة ...

انا افضل انكم تبدأ أول شيء باسم الكرتون المفضل بعدين اشوف شنو الكرتون المحبوب من قبل اعضاء المنتدى و بعدين تبدا التصويت في شخصياته وجذي ... هذي فكرتي انشاء الله تعجبك

مشكووووورة جدا على تفاعلك مع الموضوع ولكن انا قصدت انني سوف اضع مثلا مجموعة من شخصيات مسلسل واحد بالطبع يكون للمسلسل شهرته ونصوت من هو الافضل او مسلسل بين عدد من المسلسلات ونصوت من هو الافضل وهكذا على ان لا يتعدى مواضيع التصويت عن العدد خمسة والف شكر لك مرة اخرى
    اخر تعديل كان بواسطة » القائد في الظل في يوم » 05-08-2004 عند الساعة » 05:49

مشكووووووورين على مروركم المشرف لي ولكن قصدت بالفكرة انني انا من ساضع مواضيع التصويت والتي ارى ان فيها جدل كبير فيما بينها من الافضل وهكذا

خلاص ايها القائد .. أنا فاهمة فكرتك انتا حط الموضوع وراح نوعدك ان احنا راح انصوت ونتفاع

مشكوووووورة اختي نحولة على اهتمامك الكبير بالموضوع وانساء الله راح اتشوفي اول مواضيعي قريبا

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter