الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

سؤال حبتين بنادول قبل ماتدخل هذا الموضوع

اقرو كلماتي ياناس بس لحظات ... ولا تدور فايدة بمعانيها...العليا هي أجمل الحارات... وحبيّبي ساكنن فيها...
    ياربي طالبك يارحمن... ترحم عبادك وتحميهم... تحمي فلسطين مع لبنان... وتشفي غل العراق تشفيهم... بيروت مع عاصمة لبنان...شفنا الحقيقة وبكتنا... ياللعنه الله على العدوان... وصلو للعراق وعزتنا... تبكي عيوني على فلسطين... لشفت أنا حالة الأطفال... إما شهيدة ولها عامين... وإلا أسير ومربوط بالأغلال... محمد بناله فلل وقصور... وسعود سواق طياره...تركي تصور غدى دكتور... وحمود عمره على الحارة...قوود مورننق ياصباح الخير ... آي لفيوو قيرل والله من قلبي...يوو ود لايك قاصد خير...كريزي في الحب لو تدرين... شابك شبكني وأنا المشبوك... شبك المشابك شابكني...واللي شبكني ترى مشروخ... والدم شرقي على غربي... الله يذكر زمانن كان... يوم كنت خاتم في يدي... نزلت من مرتبه السلطان... أقل من مرتبه جندي... هذي السيجارة عليك تغر... خل السيجاير لأهاليها... أحذر تماشي رفيق الشر... منفوحه لعاد تطريها... من المدينه دعاني السيف ... أحترت أيش الطلب فيّا...حطوا سلاسل وحطوا قيد...حطوا على الباب دورية...حطوني مع محمد وزيد...حطوني وكلموني بصورة قوية...جانا الملازم وقال أيش فيه... قلنا له بشكه حونشية... يابنت حبك ثلاث أشكال...بيبسي وميرندا وكاكولا... الناس نجحوا وصلو الأقمار... وأنتي وأنا في سنه أولى... ياليتني استاذ في المعذر ... وإلا مدير بالعزيزية...لأسقط السود في الدفتر... وأكتب عليهم حونشية... حبيبتي عليها الشعر يلمع....حبيبتي على الشعر طاقية... حبيبتي أناديها ماتسمع... حبيبتي ولا تلتفت ليّا... يازين من باعنا بعناه... مانشري غير شارينا... واللي تكبر تجنبناه... لو كان بابه موالينا... الزين خان العهد فيا... والكذب من عادة الحلوين...وأنا اللي مخلص النية... يازين كل البشر من طين... ياليت مافي البلد حلوين... ألسود والله بتعشقهم... كان البشر دوم مرتاحين...أرقاب راحت بسبتهم... قفيت من حبكم قفيت... من يوم باع الجفى ليّا...أنتو لقيتو وأنا أستغنيت... واليوم صرنا غناوية... أنا حياتي عليّا نار... والقلب مايحب غير أنتا... أنتا اللي مشغل الأذكار... بأموت وأصل السبب أنتا ... والله خسارة ياأبو وجهين ... محسوب بين العرب رجال... حرمتني شوفه الحلوين...ياليت من يجلدك بعقال... ماكل من قال أحبك... يصفى على الحب ياهليل...إما تلاقية يلعبك... أو لأجل شي يتحيل... لا بد يالثعلب المكار... أنصب لك الفخ وأوريك... وأعلقك بالشجر تذكار... ياماخذ الفرخ من يدي... ياناس قولو معي باطل...كيف الغراب صار قمرية...غراب من جمله الغربان...أسود ولا فيه ماريه...كل الحواري كلام بشويش...وحارتنا مليانه بالفوضى...ياواد اسمع بلا تشويش... أنصحك لعاد تطب الروضة... بيني وبين الحبيبة فيوز ... إن انقطع ضاقت أخلاقي... وأخلاقي تقول كني قزوز...عربجي من مجتمع راقي...منفوحة مليانه من الخيلان...كل واحد أسود من الثاني... بالعكس ياناس في لبنان...كل واحد أبيض من الثاني... سلامي ياساكن الخزان...مصري وسوري ولبناني... حي الشميسي لباكستان...والناصرية لسوداني... العربجي ساق سيارة... فحط وطاح وسط بيارة... غشيم ماكيف الطارة...واليوم مشبوه بالحارة... الله يحللك يالتمساح... مملوح قدام بعض الناس... أقولها والضمير مرتاح...أشكال قرودة بعض الناس... إن جيت يامرحبا وسهلين... وإن غبت محدن سأل عنك... تمساح شكلك وناقص عين... ياليت من بالعصى رنّك... ياثور يابسيس ياجربوع... يافيل ياعنز يابطه... ياجحش يادب يامرفوع... تهوى البطاطس مع الشطه... تاكل كما ياكل الخرتيت... بأقول الحين وكنك فيل... فتيت وسط الأكل فتيت... بالصبح تاكل ونص الليل...ياضب وش حصل مني... كنا حبايب وكنا أصحاب... لا تقطعوا وصلكم عني... كل السبب حاسد وكذاب... ياضبان ربي يحرسكم...عاشرتكم وانتو خير رجال...والله والله مقدركم... واللي حسدنا ترى دجال... يادلمبخ قدركم عندي... مثل العمامه على راسي... محدن ترى حبكم قدي... أقولها بصادق أحساسي... أنصحك من عشرة الكذاب... وأنصحك من خاين العشرة... لعاب في عشرته لعاب... أنصحك من خيرة وشرة... قليل تلقى وفى ذا الوقت ... الناس كثرت مصالحهم... عذال وأنذال ذا الوقت... ياويل منهو يوالفهم... أفهمني وأسمحلي بكلمه... السر أنصحك لا تبيحة...والصمت ياصاحبي حكمة... والناس ذا الوقت على الريحة... مسكين من عاشر الخوان... لا نال مكسب ولا راحة... لا تخدعك طيبه الخوان...مثل الكلاب دوم نباحة... سلامي ياشارع الحلوين ... كل الشبيبة يمرونك ... موقت بشارع الثلاثين ... وأهل العليا يحبونك ... ثقيله ياطينه الحلوين ... حتى السلام ماتردونه... مالت عليكم ياخداعين ... راعي الشبح ليش تماشونه ... يازين ياملفت الأنظار ... يامجمع الناس بالحارة ... إحذر تمشى مع الأشرار... تراهم أنجس من الفارة ... من يوم بعت الهواء يازين ... عهد علي ماأدخل الحارة ... حلفت لأسافر البحرين ... وأحجز تذاكر لطيارة ... طلعت لكزس وكبر راسك ... تراها يازين سيارة ... نسيت منهو بنى ساسك ... قدرك يازين بالحارة ... الله يعين الذي كسلان ... في رابعة ابتدائية ... مسكين يدرس مع البزران ... وأصحابه وصلوا الثناوية... العربجة وقتها ولى ... والجاهليه تركناها...يمكن نطق الغزل وإلأ ... حتى البياجر شريناها ... العربجي يوم حك الراس ... طاحت خنافس وذبانه... لجيت جنبه تشم خياس ... ياكثر قمله وصيبانه ... حبيت أنا السود والخيلان ... ربي بلاني بعشرتهم... والسود هم اشجع الشجعان...ياويل منهو يحاربهم... تركت ليلي مع الشيبان...في كل ليله أوصلهم...بالهايلكس لكزس الشيبان ... غيره ترى مايناسبهم ... ياناس حظي غدى مقرود ... من يوم حبيت فوزية... والمشكله خشمها مسدود...والشعر ياناس تقل عبريه...ياأسود السود صدقني...الفحم جنبك غدى أبيض...شكلك غلط لا توهقني...وأبو جعل في شعرك بيّض ...واحد منسم شراله ونش ...صادم عجوزين بالحارة...طفران مافيه جيوبه قرش... وسط السجن محدن زاره... إن كنت ياصاحبي طفران...أشتر توبيسيين مع تكسي...تعيش طول العمر كسبان ... في كل ليله العشى تبسي ... دب قصيّر كنك غاز...كنك من بعيد خلاطه...ياواد عطرك فليت وقاز... أذكر زمانك ياأبو حفاظة...تلبس كنادر بلى شراب... تلبس مع الثوب تكميله... شيفه وجيفه وترقص راب... كنك من بعيد سكينه...جوال وبيجر وسيارة... ومسوي في المدرسه زحمة...وأبوه مديون بالحارة...مسكين ماقد كلى اللحمة... ياللعنه الله على الخكري...يموت من قرصة النمله...مكياج وجهه غدى دهني...بأشن على الخكرنه حملة...العربجي في فمه ريحه... لو شمها حمار يتوفى... تقول داخل فمه جيفة... لو تقتله يوم ماكفى... ماهمني جسمك المليان...نفخة زنودك على الفاظي...جسمك رفارف من الشحمان...يادب ترى مخك فاضي...واحد بخيل ضيع ريالين... من عقبها جاه غيبوبة... في المركز منوم من شهرين... وأذنيه جوز زنوبه... الفروة اللي على ظهرك.... ماناسبت جسمك الهريان... من ثقلها مصعت كتفك... غديت كأنك من الشيبان... بعض البشر جسمهم معصقل ... لو قابله عج ماتلقاه... من شوفه ذباب يتعرقل... ينصرع من نمله تلقاه... صلعتك تنفع لنا دكه... وللبزارين زحليقه... يمكن أننا نلعب بلوت صكه... يبغالك اليوم تحليقة... عليك جبهه تقول برحة... كرشه كما كرشه الفوال... والزايده كنها جحة... والكرشه غطت على السروال... ماجد تطور شرى دباب...وأبو فهد طق سيارة... خالد تمدن كلى كباب... وتركي عنتر على الحارة...لي صاحبن حالته حاله...عصقول كنه عصى رشاش ... إلى مشى سحب نعاله... بسوق الحمام دايمن غشاش ... بعد الكرامه ورفع الراس...صرنا نماشي حونشيه... الله يجازي كثير الناس...حتى السجن دبرة ليّا ... ياناس ارجو عدم الأحراج...هذي الحقيقة من لساني...انا المظلوم بظلم الأسباب... وأنحرمت من أخواني...الله يذكر زمان أول... يوم كنا نسمع بشير شنان... واليوم كل شي تحول... كل يوم طالع لنا فنان...فنان فنان يافنان... الله يرحم بشير شنان.. هو ملك العود والألحان..بشير محبوب حتى الآن ... أبو حمد يافقيد الفن... الناس لعبت بألحانك... أبو حمد ياخطبوط الفن... شوف أكثر الناس غنالك... هرج القفى مايخلونه... كلام فاضي يقولونه ... ناس خسيسة وملعونه... ياليت راسه يقصونه... بالكذب شوهت سمعتنا...فضحتنا بين خلق الله... وانت ترى تحت جزمتنا... يأخس وأنجس عباد الله... ياللي ورانا تقطعنا...والقصد تشويه سمعتنا... أن كنت رجال واجهنا...كل البشر يازين واقفه معنا... يالله مشينا على جدة... هم الرخى جدة والشدة... من يسكنك محدن قده... سلامي مني على جده... حلفت مافارق المحدود... بالفن والله ماأنساهم... أهل الطرب والكرم والجود... في الضيق والله تلقاهم... حي العريجه حي الخير...فيها بقايا لشلتنا... نعلب خبيتي ومعنى الزير... بس المقادير نستنا... إكس إل تمشي عكس السير...سواقها شخص متهور...عشقت خمسه وحن القير...سرعه غريبه ماتتصور... سقنا المواتر وساقتنا... للموت والقبر ودتنا...وأسبابها من سواقتنا...ياربي تستر وترحمنا... كل البشر يابشر بتموت... والقبر ماعننا وعنه... توبه صريحه قبل الموت... بقولها لمن بغى الجنه... الموت من قبلنا سنه... والموت من ذا البشر يختار... ياحظ منهو له الجنه... ياويل منهو له النار

ونسلم عليكم

2. ...

لااااااااااااااااا

أنا رأسي بيصدع من مجرد قراءة سطرين بس

هههههههههههههههههههههههه

موضوع حلوووو وظريف جدا

شكرا ^_^
    ......................................

اشكرك اخوى .........بس واااااااااااااااااايد

مشكووووووووووووووووور اخوي

بس عقب ما صدع رااسي

بس كلماتك مرررررررررة حلوووة

تسلم

اختك محبت هيرو

مشكووووووووووووور اخوي على هذا الموضوع
    sesebox@hotmail.com

attachment
    [GLOW]saitos[/GLOW]

مشكووووور اخوي على الموضوع اللي يدوخ الراس ........... بس حلووو^^

تحياتي

الدولفين ..

الله يرجك ...

رجا مبرحا ...

انا واااااثق .. تماام الثقة انه كل اللي ردوا من قبلي واللي حيجوا من بعدي ...

ماحد قرا الا اول سطرين .. والباقي .... اعطوه جنط وانا اولهم ..

واناخوك من جد يبغالها 5 حبات باندول و 3 فيفادول للسخونة .. و 8 اسبرين ..

خخخخخخخخخ

طانكس على الموزوع ... الفلة..

اشواااقي ..

فجــ العزيز ــر

لااااااااااااااااااااااااا

من جد هذي بغالها بندول اكسترا كمان .......

يسلموووووووووووووووووووو اخوي

مشكوووور اخوي على الموضوع
    استغفر الله العظيم واتوب إاليهـ

مــراحب...

بصــراحة ماقدرت اقرا اكثر من 3 سطور ^_^

على العموم مشكــور اخوي على الموضوع....

شالوووم

( والله الواحد من الحين يتعلم اللغه العبرية...بكرا لدخلوا علينا بني صهيّن نندمج معاهم محدن درى عننا..وأفكر اغير اسمي بعد لدالفون بدال دولفين...وياروحي ياشارون .....وأكتب بالقزاز الخلفي للتدسن حقتي....اسرائيلي حتى الموت..)

بس يوم افكر.......وأنا مشكله إذا فكرت....أقول لا يادولفين....بإذن الله راح يكون اسمي كتائب الدولفين...وراح تكون روحي لخالقها....وفداء لدينه...وبأكتب بالقزاز الخلفي للتدسن حقتي...مسلم حتى الموت...بإذن الله..

وبعد الكلام هذا..... أقدر اقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.................................................. .........................................

وألآن مع الأخبار بالتفصيل

تسبب موضوعي هذا بأنتشار داء الصداع داخل المنتدى

وسنأخذ بعض اللقائات مع الضحايا وهم كالترتيب التالي :

أول مصدعه Chucky

واللتي ذكرت بردها :

لااااااااااااااااا

أنا رأسي بيصدع من مجرد قراءة سطرين بس

هههههههههههههههههههههههه

موضوع حلوووو وظريف جدا

شكرا ^_^

أبشرك اختي بأنك ربحتي معانا كرتون بنادول وشامبو هديه....بما انك اول مشاركه بالموضوع والله يخليك لنا بردودك الحلوة

.........................................

ثاني مصدعه الجوووري

واللتي استطردت في ردها قائلة :

اشكرك اخوى .........بس واااااااااااااااااايد
    وااااااااااااااايد ...آهاا أكفش ......الأخت كويتية....ياهلا بأهل الكويت....(ينعن ام الموضوع ياشيخ..انتشر بسرعة )

فزتي معانا يأخت جوووري بكرتون فاضي حق بنادول لأنك ثاني وحدة بالرد وربنا يبارك فيك ويخليك لأهلك جووورية جميلة

.................................

ثالث مصدعة Sassy

واللتي تذكرت قاعدة خير الرد ماقل ودل

مشكووور على الموضوع
    لنا الشرف ولوووو يأهل قطر (أنا قايل الموضوع انتشر......بس متى يجي رد من الاسكيموو )

وفزتي معانا اخت ساسي بقصديرة فاضية حقت بنادول لأنك الثالثه في المشاركات... ونتمنى تكوني مرتاحة بحياتك دايم دوم يارب

.............................................

ياويلكم الحين ياللي بقوو خلاص مافيه جوائز

بأمر اقطع فيكم علشانكم تأخرتم على الردود (حمى الوطيس )

هجووووووووووووووووووووووووووم الـــــــــــــــــــــلــــــــــــــــــه أكــــــــــبـــــــــــر

............................................

محبت هيرو
    مشكووووووووووووووووور اخوي

بس عقب ما صدع رااسي

بس كلماتك مرررررررررة حلوووة

تسلم

اختك محبت هيرو
    لا ياشيخة بالله عليك...ليش تأخرتي بالرد ....المهم علشانك رقيقة وكلماتك حلوووة ^_^ ومع الواسطه دبرت لك جائزة وهي عبارة عن منشفة تربطينها على راسك على شكل عصبة...عن الصداع

وأتنمى تلتقين بهيرو وتعيشين بسعادة

............................

المنادي

مشكووووووووووووور اخوي على هذا الموضوع
    وانت بعد زعلان عليك... بس علشان حروف الواوات اللي رصيتها ورى بعضهن....حسيت انك تقولها بعنف وأصرار...علشان كذا انا قطعت لك من المنشفه حقت محبت هيرو....تقاسموها مع بعض

ولا تقطعنا من مشاركاتك اخوي

............................

lovely anime

مشكووووور اخوي على الموضوع اللي يدوخ الراس ........... بس حلووو^^

تحياتي
    ماش النفس عليكي شينة....بس يوم قلتي بالاخير انه حلووو ^_^

انتفخ راسي ... علشان كذا بعطيك هدية مالها دخل بالموضوع...(حلاوة جلكسي )

وخلينا نشوفك يافجرة عزيزة... أأأوو ؤؤؤف يؤؤؤؤ (معليش لخبطت يوم شفتك كاتبه تحياتي بالاخير )

لفلي لا تحرمينا منك وخلينا نشوفك لأنه تسعدني مشاركتك معاي

.......................

فجــــــ العزيز ـــــــر

لحووووووووووول

من يطلعون هذولا

والله لازم ادخل المنتدى بالليل وأحط قفل على المنتدى السياسي....

بس ولو ...مانقدر.....لأنه بعد الليل لازم تشرق الشمس....وقبلها لازم يجينا فجر......ويطل علينا بطلته الحلوة (تكفى يامسابقة ميسز ليبانون ) المهم بعد طلته هذي مانقدر نسوي شي...لأنه فجر المنتدى ولو ماطل علينا معناتاه..مافيه شمس......

الدولفين ..

الله يرجك ...

رجا مبرحا ...

انا واااااثق .. تماام الثقة انه كل اللي ردوا من قبلي واللي حيجوا من بعدي ...

ماحد قرا الا اول سطرين .. والباقي .... اعطوه جنط وانا اولهم ..

واناخوك من جد يبغالها 5 حبات باندول و 3 فيفادول للسخونة .. و 8 اسبرين ..

خخخخخخخخخ

طانكس على الموزوع ... الفلة..

اشواااقي ..

فجــ العزيز ــر
    ياخي حرام عليك اول مشاركه بالمرح وداخل علي رج ومبرح ليش كذا وشسويت انا...يكفي اني اكثر واحد انجلد بالمنتدى ....

اول سطرين.... يعتبر تقدم...يعني كل يوم سطرين....يعني انشالله على آخر الشهر راح يخلصون الموضوع

وانت الصادق فجر يبغالها.....لكزس ...أوه ..أقصد فياغرا....حقت قراية...توها نوع جديد نزل بالصيدليات..

موضوع فلة ولا موضوع شقة

المهم انا منتظر موضوعك العمارة .....(حق الفيران..مدري الجبن )

وأشواااقك حلوة

.........................

tattoogirl

حكومة !!

اهربوووووووووووووووو حطووو رجولكم بسرعة....

انت ياهووو ياللي متغيب ورا قائمة الاعضاء راسك باين.....غير مكانك....وانت ياللي مدعس خشتك بوسط الصور الرمزية شعرك باين....اهرب

..... احم احم ....

حكومة مسالمة.....

معليش والله بس فاضخين قلبي...تجيني رعشة كل ماشوف اسم احمر

لااااااااااااااااااااااااا

من جد هذي بغالها بندول اكسترا كمان .......

يسلموووووووووووووووووووو اخوي
    ايه من جد يبغالها بندول اكسترا كمان

ومن عم يبغالها بندول اوركسترا غيتار

ومن خال يبغالها بندول فرقة شعبية

ومن صديق يبغالها بندول جلسة طرب باستراحة

انتي تسلمين لنا تاتووو ولا تحرمينا من دخلاتك الحلوة علينا

............................................

إيه صح نسيت اقدم لك هدية......بما انك حكومة وربنا يخليك لنا ويبارك فيك ....هذا كرتون بنادول جديد بقراطيسة ومعه هدية حليب سعودية وبطاطس كاتشب وخيارتين وتفاحة ونعناع من حق المدينة المنورة وكليجا من القصيم وعسكريم باسكن روبنز وتمر وخيشة سكر وفرشاة اسنان وبطاقة سوا وكرتون موية صحة وملاعق وسكاكين (طقم) وعطر وكرتون تايد وريموت كنترول حق الفيديو حقي اللي انسرق قبل شهر...ولوحة مرسوم عليها وردة بنفسجية

.........................................

المحققة

مشكوووور اخوي على الموضوع

هلا اختي واتمنالك التوفيق في جميع قضاياك..... بس بالله انتبهيلي على قضية فلسطين شوي تراها طولت ومصخت

.....................................

farawla girl

مــراحب...

بصــراحة ماقدرت اقرا اكثر من 3 سطور ^_^

على العموم مشكــور اخوي على الموضوع
    هلا فروالة.... احسن شي الصراحة....بس هذا مايعني اني راضي عليها...احب المجاملات ....

ويكفي انك رديتي على الموضوع فمابالك انك قريتية اصلن...وثلاث سطور اليوم احسن من عشرين سطر على الشجرة

..................................

CIoud

thank u so much dolphin
    excellent its really so wonderful
    tnx u cloud sooooooooooo $$ & u know somthing m glad 2 hear ds from u b cuz ...long time The sound of terror is all U hear

m proud 4 ur word's

tnx sugar

.................................

وخلوني الحين اروح اسمع اغنيتي المفضلة

مع السلامة ...................امممممم (سويرنق ) ممممممممم................الحمامة

هههههههههههههههههههههههههه
    شكرا عالموضوع الرائع
    لكن للأسف ما قدرت أكمله لأنه يدوخ
    بس قرأت ردك على مشاركات الأعضاء وكان رووووووووووووووووووووووعة
    مشكوووووووووووووووووووووووور
    وعلى فكرة ايش هديتي أنا؟؟
    ما ابغا زيهم أعطيني شي مميز اذا سمحت يادولفين

هههههههههههههههههههههههه

موضوع حلوووو وظريف جدا

شكرا
    sigpic5824_1
    .:
    "(
    لا تقف كثيراً عند أخطاء ماضيك لأنها ستُحَوِل حاضِرك جحيماً )":.
    myanimelist - goodreads - formspring

الله يدوخك قل أمين ...

احوليت .... 0_0

بس تقطع تسبدي من الضحك ...

تسلم على الموضوع الحلو ....

ولو إني ما قرأته...

بس شكرا...
    [IMG]http://i39.************/w18zsm.jpg[/IMG]
    Did I say I'm Not done yet ?! Na Naa

[IMG]http://i41.************/2943v50.jpg[/IMG]
    Icon DSN

السلام عليكم ....

إيه صح نسيت اقدم لك هدية......بما انك حكومة وربنا يخليك لنا ويبارك فيك ....هذا كرتون بنادول جديد بقراطيسة ومعه هدية حليب سعودية وبطاطس كاتشب وخيارتين وتفاحة ونعناع من حق المدينة المنورة وكليجا من القصيم وعسكريم باسكن روبنز وتمر وخيشة سكر وفرشاة اسنان وبطاقة سوا وكرتون موية صحة وملاعق وسكاكين (طقم) وعطر وكرتون تايد وريموت كنترول حق الفيديو حقي اللي انسرق قبل شهر...ولوحة مرسوم عليها وردة بنفسجية

ايش ذا الكرم يالي نزل مرة وحدة .........هذا كله لأني من الحكومة بس ........

اتحدى لو كنت ماني فيها يجيني شي ......... tongue tongue tongue

بعدني تعال هنا ......................

ايش يالي دراك اني من المدينة .........

عن جد ضحكني ردك بشكل ......... biggrin biggrin biggrin

يسلمووووووووووو

مرهبا مرحبا ولكم ياهلا بكم في الجزء الثاني من الردود

معانا اليوم اربعة أعضاء حاشرهم بموضوعي

بس ابوووووووووووووك يالنكبه معاهم حكومة

علشان كذا اطلقت سراحهم بدون فدية

ولا......بعد

أعطيتهم هدايا.......(وش تعرفون عن المصالح)

في أوروبا والدول المتقدمة تتقدم المصالح على وجع اخوة صلاح.. (معليش نسيت افصل بمسافة كلمة الم..صالح )

وهوا ألم شديد يلم بصاحبة بالويلات والآهات....من ليل التجافي ماطولة

المهم انا كنت مسوي فيلم وثائقي عن الرهائن بموضوعي...وكنت متلطم وكاتب وراي على الجدار

(كتائب البحر العميق...جناج عز الدولفين...الجناح العسكري )

ومسكت الاعضاء الأربعة

Cracker Angel \ الاسطورة \ ThunderJet \ tattoogirl

ومربط عيونهم وقاعد اقراء البيان حقي ( وصفة الورقة اللي تجي مع كرتون البنادول ) وش اسوي ماعندي سالفة ولقيتها قدامي قلت خلني اقراها....اهم شي شكلي قدام الكاميرا تقول عندي شي مهم ماسك ورقة..

المهم وبعد ماخلصت البيان طلعت سكين من جيبي

ومسكت الرهائن

و

ورميت السكين بعيد وطحت فيهم دغدغة

وهاتك ياضحك ...إلين انقطعت انفاسهم

واستمريت على الطريقة هذي خمس ساعات

إلين قرقرت اخيرن اني اعفي عنهم

مو لشي لكن علشاني ولد مؤندب

........................................والحين عن الخرط الفاضي ..............نشوف الردود :

Cracker Angel

هههههههههههههههههههههههههه
    شكرا عالموضوع الرائع
    لكن للأسف ما قدرت أكمله لأنه يدوخ
    بس قرأت ردك على مشاركات الأعضاء وكان رووووووووووووووووووووووعة
    مشكوووووووووووووووووووووووور
    وعلى فكرة ايش هديتي أنا؟؟
    ما ابغا زيهم أعطيني شي مميز اذا سمحت يادولفين
    ولك وجه تقولها لي بعد..(للأسف ماقدرت أكملة ) على العموم انا زعلت ....أكبر همي..

ومن ناحية الهدية....انت تامر أمر ....تدلل من عنوني الثنتين....

ومن حظك والله...لأن فية فرشاة اسنان طاحت من هدايا تاتوو

بعطيك اياها

خلاص طاحت ماعاد تنفع لتاتوو .....(لحسها الشيطان )

بس إيه صح انت طلبت شي مميز....اوكي مافيه مشكله...

بعطيك فرشاة اسنان رقم لوحتا (أ ح ب 666 )

ولا تقاطعنا ملاك

........................
    الاسطورة

هههههههههههههههههههههههه

موضوع حلوووو وظريف جدا

شكرا
    وانت احلى وأظرف

بس مايمديك علي انا

...............................
    ThunderJet

الله يدوخك قل أمين ...

احوليت .... 0_0

بس تقطع تسبدي من الضحك ...

تسلم على الموضوع الحلو ....

ولو إني ما قرأته...

بس شكرا...
    آجمعين انشالله

وانا من زمان منحول لا تخافين ×_+

يووووووه هذا موضوعي صار حلو وانتي ماقريتية...

أجل كيف لو قريتي الموضوع...ماراح يكون حلو وبس راح يكون حلو وجميل ورائع (لحوووووول )

وراح ادخل موضوعي بمسابقة ملكات الجمال...طبعن بعد ماحط وازبط عليه ميك أب وأحط شادوو على العنوان

واطق ابر كولاجين على بعض الكلمات واركب سيلكون بتوقيعي ...وراح افوز بإذن الله

الف باء تاء ....(خلاص عارفين انك تعرف الحروف )

قصدي

الف عافية لك

.........................
    tattoogirl

هلا حكومة ( خلاص عرفنا معاد نخاف )

ايش ذا الكرم يالي نزل مرة وحدة .........هذا كله لأني من الحكومة بس ........

اتحدى لو كنت ماني فيها يجيني شي .........

بعدني تعال هنا ......................

ايش يالي دراك اني من المدينة .........

عن جد ضحكني ردك بشكل .........

يسلمووووووووووو
    الكرم ؟؟

وش دخل ابو نجوى بالموضوع !!

بعدين كل الناس من المدينة city إيش المشكلة

عن جد ضحكتي ؟

المهم

عن جد وجد ومن ضحك حصد

(اخخخخخخخخخ بس لو أني مدرس لغة عربية كان الناس اخترعت صورايخ نووية )

أهم شي ضحكتي بقسم المرح

ومثل ماقلتي يسلموووووووووووووو

إيه صح نسيت اسلم عليك...انتي قلتي السلام عليكم

وأنا احسن منك....وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يالله الحين بروح انام....الحلم فاتني

نسلم عليكم

اقلععععععععععععععععععععععععععع بلييييييييييييييييييسك انا سويت مثل فجر اعطيت جنط لكل الموضوع بصراحه يصدع بالراس وانا موب ناقصه

انا قرات الى منفوحه لعاد تطريها... من المدينه دعاني السيف .

بس والله انك مصررررررررررررررررررقع ومشكووووووووووووور على الموضوع
    attachment
    جورية،،، أحبك embarrassed

السلام...

يسلمووووو على الموضوع الخطير مع انك انت الاخطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــررررر ر smile

عارفه اني تاخرت بالرد =====) شكلها تبي تتهزء !! smile smile

*هــــــــمـــــس*

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter