الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 28

Thumbs up موضوع مهم جداً جداً جداً جداً جداً

السلام عليكم مرة ثانية ..........
    الصراحة البارحة طول الليل أفكر في موضوع حلو وجديد أطرحه
    يعجبكم وتستانسون منه gooood

عاد ما أدري إذا أحد طرح ها الموضوع قبلي ولا لا

بس أنا حسيت إن لا زم نناقشه فأرجو منكم المشاركة

والموضوع عبارة عن سؤال وهو ما الذي يعجبك في الأنيمي ؟ يعني ليش تحب الأنيمي أكثر من باقي البرامج ؟ وليش بعضنا يتأثر بمشاهد وقصص الأنيمي ، أكثر مما يتأثر بأفلام و مسلسلات يمثلونها ناس حقيقيين ؟

عني أنا مثلاً :
    أحب الأنيمي لأن :
    1- لأن فيه خيال ومثل ما قال نيوتن لولا الأدب والخيال لما كان هناك وجود للعلم ، وما نقدر ننكر أهمية الخيال في حياتنا .
    2- لأن المسلسلات والأفلام العربية تافهة كلها تدور حول نفس المحور الحب والمال وأنا أكره ها النوع من القصص .
    3- لأن حتى الأفلام الأجنبية مسيطر عليها شركات أمريكية ، والأمريكان كله مسوين عمارهم أبطال ومافي أحد قدهم والصراحة أنا بديت أكره ها النوع بعد .
    4- لأن الأنيمي تقدر تدخل فيه المشاهد والقصص اللي تبيها بدون ما يبين على الشخصي إنها تمثل أو ( الكذب يبين على ويه الشخصية)

وأهم سبب على الأطلاق هو أشكالهم الرسمات في بعض الأنيمي ممتازة وحلوة لدرجة إني أتحداكم تيبون ممثل واحد بها الجمال في التقاسيم وخطوط الويه ، لدرجة إنك ترتاح لما تطالع لأنك مو مضطر تشوف شيف .

هذا كل أشي أقدر أقوله
    أتمنى إني ما طولت عليكم
    مع السلامة
    أخوكم shirou
    The fear will disappear

2. ...

وعليكم السلام ^^

اولا ثانكيو على الموضوع الروعة wink

اما عني انا :

1-
    2- لأن المسلسلات والأفلام العربية تافهة كلها تدور حول نفس المحور الحب والمال وأنا أكره ها النوع من القصص .
    gooood gooood gooood

2-طريقة الرسوم حلوة وتعجبني وايد

3-القصص عادة ما تكون بايخة يعني معظم قصص الانيمي حلوة ومو تافهه

4-الاغاني اللي فيها حلوة ومو مزعجة ابد cool

... هذه عن رايي gooood

مرحبا اخي ( shirou )

انا معاك بكل كلمه قلتها اخي الكريم ..

فعلا المسلسلات والافلام الكارتونيه جميله جدا لدرجة انه من الصعب ان تمل منها ..

والقصص الروعه والغير مكرره .. اضف الي ذلك روعة الاخراج الذي يلعب دورا اساسيا .

اما الشخصيات فهي محبوكه بشكل رائع تتلائم واحداث القصه

و المشاعر التي تعتري الشخصيات من ( حزن وغضب وفرح )

والرسامين يستطيعون رسم اي مكان تدور احداث المسلسل فيه ( ليس محدود كالافلام العربيه والاجنبيه )

اما عن الممثلين ( الشيفه ) علي قولتك :: شنسوي هذا الصنف الموجود بالسوق

ولا ( رامبو ) لحاله ينحش جيش كامل ...ولا فلم هندي يسحب الطياره بحبل ....يجوز ليش لا..

ومشكور اخوي ... وانشالله ماكون زعلت احد بكلامي ..

تحياتي لك ولكل المتواجدين في هذا الموضوع

اخوكم ::

( dayzer )

السلام عليكم

من ناحيتي أظن ان المشاهد الي ممكن يمثلها الممثلون محدوده بعكس الا نمي حيث يمكن للمؤلف ان يطلق العنان لخياله فكل شي ممكن تنفيذه بالرسم و مثل ما قلتو ان الانمي يحتوي على عنصر الخيال و انا بالنسبه لي الشي الي في خيال يجذبني وااايد و صح الافلام في اغلب الاحيان تكون قصصهم تافهه

و مع السلامه
    attachment

موضوعك رائع قمة مثلك
    وأنا رأي مثل رأيك
    معك حق في كل الذي قلته
    المسلسلات و الأفلام تزهق وأغلب الممثلين خايسين و قصصهم تافه
    وكل البيت ينتقدوني على حبي الكبير لها
    يقولون لي : راح تدخل جامعة وأنت بعدك تحب الخرابيط
    والله مو خرابيط الخيال أحلى من الواقع بكثير

السلام عليكم
    أول شيء أبي أشكركم على الردود الحلوة .
    MP3 و renzy و dyzer و فارس المنتدى ............................. thankyou very much
    الشي الثالث تعرف يا فارس المنتدى إني أعاني من نفس المشكلة في البيت أمي وأبوي كلة يقولون بتدخل الجامعة وبعدك اتطالع رسوم استح على ويهك .
    يعني كلنا في الهوا سوا فلا تزعل ok.

ومثل ما قلت الأنيمي وبس والباقي خس .

مع تحياتي
    shirou

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مشكوووووووووووووور اخوي على الموضوع الرائغ
    انا احب الانمي لأسباب كثيرة و ما اقدر اقولها كلها
    1- لدى الانمي قدرة فائقة لا تستطيع و صفها تجعلك تنجذب الى عالمهم غير المسلسلات العربية و الاجنبية
    2- ان لدى بعض مسلسلات الانمي حس الفكاهة و المرح و خاصة في الرسوم ( اكبر مثال : مسلسل رنروني كنشن و فوشجي يوغي)
    3- ان لدى الانمي اغاني رائعة جداً منها هادئة و منها صاخبة ( و كل واحد و ذوقه)
    4- ان لديهم رسم رائع جداً بحيث يجعلك تشعر شعور رائع عند مشاهدت الانمي
    5- كما انه يجعلك تشعر بانك لا تزال طفل يشاهد كل مايريد ( رغم ان بعض الانمي لا يناسب الصغار)
    6- كما انه يوجد بعض الانمي الذي يفيدنا في حياتنا اليومية (ثل الانمي الذي يعطي نصائح للحياة للأسف ما اتذكر اسمه)
    7- ان لدى الانمي انواع كثيرة و ليس فقط نوع واحد يجعلك تشعر بالملل
    و حتى اني اعاني من نفس المشكلة في المنزل اهلي بصفة عامة مايحبون شيء اسمه انمي ، وكل يوم يقومون بالقاء محاضرة طويلة عريضة علينا
    و شكراً مرة اخرى على الموضوع
    sigpic8844_4

أنا معك بالأسباب و لو أنو في أفلام أميريكية مو كلها عاملين حالهم أبطال و في بعضها إنساني و حلو
    كمان الأنمي تحس شخصياته فيها حركة خاصة حلوة مو موجودة بالشخصيات العادية و بتحس صفاتهنم حئيئية مو تمثيل
    و في شخصيات مو فيها روح بمعنى روح بس بتحس فيها روحانية ( تجذبك)
    مشكور أخوي شيرو عالموضوع الحلو

اول شي اقول ان الموضوع حلو ورائع وانا عن نفسي احب الانيمي لانه اشكالهم حلوه وتفتح النفس مو زي الممثلين
    الي يالله يجيبون واحد شكله زي الناس والاغاني روعه وبصراحه لو شفته مليون مره ماراح ازهق منة000
    سبحانـــ الله وبحمدهــ سبحانــ الله العظيمــ ~

W7l17682

غمزه

السلام عليكم ............................

أنا وايد فرحان بردودكم الحلوة .......................................

وأنا والله حاس فيكم لأن my feeling just like you ...............................

في النهاية محد راح يفهمنا إلا اللي مثلنا .....................................

تحياتي

أخوكم
    shirou

مرحبا

والله موضوعك يجنن لكن للحين ما اعرف ليش احب الانمي و

وصدقتوا الاهل وايد يعاتبونا لين نشوف الانمي وما اعرف ليش؟

انا بحس انه في شخصيات بتكون مثلنا عايشه مثل حياتنا

و شكرا جزيلا

الأنمي فن راقي مين إلي ما أعجب به !!
    في الذمة ^^ تخيلوا .. ما في واحد شاهد أنمي و قال مو حلو ..
    يعني الأنمي له تأثير غير طبيعي ^^ أتحس نفسك إنك عايش مع الشخصيات تحس بها مع أنها غير حقيقية ..
    و الرسم الرائع .. و أعتقد إن كل رسم لـــ الشخصيات بأي شكل من التعابير و الأحاسيس إن هي إلا تعابير و أحاسيس الرسام نفسه ^^
    في الأخير نقول لك شكراً على الموضوع الرائع ^^ !!
    c286d377848fee738a3a652340952d42

السلام عليكم

أنا وايد مستانس إن الموضوع عجبكم

وكل كلمة قلتوها أنا حاس فيها

لأن ببساطة شعوري مثل شعوركم

تحياتي
    أخوكم

shirou

انا معاكم في كل الب حكتوه
    عن جد لانو بعض الافلام بتكون بالمره

شكرا جزيلا لك على الموضوع الرائع
    انا احب الانيمي كثيرا الى درجة لا تصدق ولا امل من مشاهدتي للانيمي ابدا
    وهناك اسباب عديدة لحبي للانيمي والسبب الرئيسي الذي ذكره معظم الاعضاء
    هو الخيال الموجود في الانيمي والذي لا نجده بباقي البرامج فالابداع والخيال عنصران
    مهمان في الانمي .
    والرسم الرائع جدا الموجود في الانيمي هو احد الاسباب فالاشخاص ومناظر الطبيعة و الحيوانات
    و االمنازل والادوات كلها اشياء تجدها في الانيمي مختلفة عن الواقع .
    وايضا القصة وهي من العناصر المهمة فبالانيمي تجد كل ما تحب من انواع القصص ( الواقعية، الخيالية
    الدرامية ، الكوميدية ، الرومانسية ، المغامرات ........ ) وايضا في الانيمي يستطيع الرسام ان يأخذك
    الى مختلف المناطق والعصور والمدن............، كما انك عندما تشاهد الانيمي تحس انك في عالم اخر
    تعيش مع شخصيات القصة واحداثها وتتفاعل معها بشكل واضح كما انك احيانا تحاول تقليدها بحركاتها
    واقوالها وتحاول الاستفادة من اقوال وافعال شخصيات الانيمي عموما وشخصيتك المفضلة خصوصا
    ( طبعا هذا من وجهة نظري لا ادري ان كان الباقون يشعرون مثلي بقربهم من شخصيات الانيمي الى هذا الحد)
    فانا مثلا نادرا ما اشاهد مسلسل او فيلم او برنامج دائما انيمي على التلفاز انيمي وعلى الانترنيت غالبا مواقع
    انيمي واغاني وصورانيمي ( صحيح اغاني الانيمي رائعة جدا والموسيقى رائعة وكل شيء فيها مميز)
    ما اود قوله ان الانيمي اروع من ان استطيع وصفه بعدة اسطر ولا استطيع ان اعبر عن شعوري نحوه
    فان شئت لكتبت اكثر من 100 صفحة ، الاسباب كثيرا جدا قد لا استطيع عدها ولكنني واثقة ان كل
    من يحب الانيمي يعرفها لان الاراء لو اختلفت ستؤدي الى نقطة واحدة وهي ( محبة الانيمي) .
    اسفة ان اطلت ردي ولكن بصراحة نسيت نفسي وانا اكتب وخاصة ان الامر متعلق بمحبة الانيمي
    والامر الذي اضحكني هو المشكلة المشتركة تقريبا بين محبي الانيمي وهي عدم فهم الكبار
    وافراد العائلة لهم فانا ايضا ورغم ان عمري 15 سنة الا انهم يقولون لي كلما وجدوني اشاهد الانيمي
    ( متى ستكبرين وتقلعين عن مشاهدة هذه السخافات ) واحزن كثيرا عندما اسمع هذه الجملة وارد عليهم
    ان الانيمي ليس سخافات بل هو اجمل من اي شيء تشاهدونه ولو صار عمري 60 سنة سأبقى اشاهد الانيمي
    لانه ليس حكرا على الصغار بل على العكس فمعظم الانيمي لمن هم فوق ال 13 سنة ومن الانيمي ايضا لمن هم فوق
    ال 18 سنة !! ولكن لم افلح يوما باقناعهم بمتعة مشاهدة الانيمي وبان الانيمي ليس حكرا على الصغار!!
    اه نسيت نفسي مرة ثانية اسفة مجددا على الاطالة وشكرا لك مرة ثانية على الموضوع المميز والاكثر من رائع gooood gooood gooood

مشكووووووووووووووور أخوي shirou على الموضوع الروعة ..

وصراحة الإنمي متعة لا تصوف بقصصه ورسوماته وأغانيه تعيش بعالم ثاني عالم أروع من عالمنا بكثير.. وبالنسبة لحبنا للإنمي يمكن لأننا نشوف المشاعر الصادقة بشخصيات الإنمي أكثر من الواقع وتأثيرها فينا أكبر من المسلسلات والأفلام .. وعلى قوله أخوي فارس الرواه الخيال أحلى من الواقع بكثير ..والإنمى كله خيال بخيال ..

ومشكلة الاهل .. أقول لكم طنشوا وعيشوا ..

وتسلم أخوي على الموضوع مرة ثانية ..

مع أجمل تحياتي

السلام عليكم....

هممممممممممممممممم موضوع ظريف.... redface...

انا موافق في نقاط المدح عن الانيمي...... فأسلوب رسمه لكل شئ جميل جداً. فوق ما تتخيله... gooood لكن انا يعجبني الانيمي الامريكي الجديد الكوميدي اكثر من الياباني...

الامريكي بس من اول ما تشوفه تصير تضحك مثل الحشاش لأن اسلوبه من حيث الرسم السريع و الكوميديا مضحك جداً... لا اقاومه ابداً... تحس في حلقاته دلاخة عجيبة... تخليك تضحك مباشرةً biggrin biggrin biggrin .... ومعظم الانمي الامريكي الجديد يستخدم هذا الاسلوب... اما من ناحية القصص المصورة... فيرسموا بشكل دقيق للغاية بلا منازع

اما الياباني فمعظم افلامه تتكلم عن العمل والتعاون و القضاء على الاشرار بلا بلا بلا ........ ولكن في بعضه له اسلوب مضحك مثل اسلوب الانيمي الامريكي..... مثل ( سلام دانك )...... صراحة انا ما اتفرج عليه الا بسبب حركات الكوميديا الدلخة اللي تيجي فجأة ( ما احلاه من وصف tongue biggrin )
    ولكنه على اية حال..... فأسلوب رسمه من ناحية الدقة في افلام الكرتون احلى بألف مرة من الامريكي و موازي له في القصص المصورة.

فالانيمي بشكل عام...... رائع. لا استطيع ان اكثر مما كتبه الاعضاء الذين سبقوني rolleyes من ناحية انه تحس انو يدخلك في عالم آخر في قمة الروعة. او لسباب الافلام الاجنبية اللي معظمها كلام فارغ ... لكن الحق يقول ان في كل شئ هناك شئ جميل

بعض المسلسلات و الافلام جميلة جداً ورائعة... وهي في الحقيقة تمثل 30% من مجمل الافلام والمسلسات..

لكنكم نسيتم شئ آخر....... وهو الهروب من واقع العالم.... الملئ بالعنف والحروب والجرائم والكلام الفاضي..... ووجع الراس منها.... فالانيمي يسحك بأنك في عالم ثاني............ ( ولو انو في بعض الانواع من الانيمي العن من العنف الحقيقي ! eek )

هناك نصيحة........ لا تجعل الانيمي كل شئ في حياتك..... لأنك سوف تكبر و سوف تكون المسؤوليات عليك ! ربما يكون الاهل على حق في ان يؤنبك او ينصحك بتركه......
    انا عمري الان 18 سنة... بعض الاحيان اتفرج على افلام الكرتون... لكن يأتي الاهل ويقولوا لي ( متى تكبر وتكف مشاهدة هذه الاشياء )

وبالفعل هم محقين ......... يعني تصور حالك كبرت وصارت لك عائلة......................... انو تقول لمدير عملك انو تستأذن علشان اتفرج على ابطال الديجيتال او يو جي يوه او اي فليم كارتون غيرهما............ يروح مدير عملك يعطيك ملفك ويقولك اتكل على الله

او تصور انو انتي قاعدة تتركي الطبيخ على النار وتروحي تتفرجي على افلام الكارتون طول الوقت... راح تأكلي اكل لذيذ.... آيه في القرف biggrin

طبعاً ما امانع انو تروح تتفرج على افلام الكرتون............... لكن مو لدرجة الادمان..... يعني قلنا انو في ادمان على الدخان و على الانترنت قلنا معليش......... بس على افلام الكرتون؟ ؟ ؟ هذه حاجة عجيبة

لكن في نهاية المطاف الناس تكبر و تتغير والله اعلم يمكن تتغير اخلاقهم و يوعوا على الدنيا..

Black Legend

السلام عليكم..........

أولاً أبي أشكركم على الردود الرائعة ..................

ثانياً : أخت أوسكار أنا مريت بنفس المرحلة وأعرف كيف شعورك فلا تزعلين من أحد وإذا بغيتي نصيحتي لعوزيهم مثل ما يلعوزونش يعني إلي قاعد إيشوف الأخبار علقي عليه والي يشوف مسلسل مصري لا تقصرين فيه .(أتمصخر)

الإخت المجنونة أشكرك على الرد وبالنسبة للمشاعر محد يتحدى الأنيمي بمشاعرهم هذا الكلام مضمون 100%

الأخ بلاك لجند أنا معاك 100% خصوصاً إني ألحين على أبواب الثانوية العامة وفاهم إنت شتقصد بالضبط ، بس تعرف إني ناوي أسوي مكتبة كبيرة إنشا الله بعد الثانوية أجمع فيها كل الأنميات اللي عجبتني من أول ما بدى حبي لها الفن الجميل ، مو كإدمان بس كنوع من الهواية .

أشكركم على ردودكم مرة ثانية .

وأتمنى كل التوفيق للجميع ..

تحياتي

أخوكم
    shirou

الأنمي رائع بشكل فظيع لدرجة ماتقدر تتكلم عنه......اكيد يعجبنا لطريقة رسمه وحبكة قصصة الرائعة.....لكن اهم شي...انه ممكن يوصل رسالة لقلب كل واحد ويحثه على التعاون والحب ويفهمه معاني الصداقة الحقيقية ويفتح له ابواب التأمل والتفكير.......
    ومشكوووور اخوي shirou على موضوعك الأكثر من رائع......

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter